Monday 19 March 2018

O كيو e ميركادو فوريكس


O كيو é فوريكس؟
O كيو é o فوريكس؟
فوركس é o أكرونيمو دي "فوركس إكسهانج ماركيت"، تامبيم كونهيسيدو كومو ميركادو كامبيال إم بورتوغز. O فوريكس é o إسباكو فينانسيرو كوم مايور ديمنساو e ليكيدس دو موندو، كونتاندو كوم ميس دي 4 بيلهويس دي دولاريس دياريوس إم موفيمنتوس كوميرسيايس. وهناك حجم لا يمكن أن يكون هناك حجم كبير جدا من حجم التداول على النحو التالي.
باريس دي ديفيساس e تاكسا دي كامبيو.
نو فوريكس أوبيرا-سي كوم باريس دي ديفيساس. أناليساندو a تاكسا دي كامبيو ور / أوسد بودر فر كوانتوس أوسد (ديفيسا كوتادا أو سيكونداريا) بريسيسا بارا كومبرار 1 ور (ديفيسا بيس).
بورتانتو، سي a تاكسا دي كامبيو دو بار دي ديفيساس ور / أوسد é 1،2356، سيغنيفيكا كيو بور كادا ورو بود كومبرار 1،2356 دولاريس.
سي a تاكسا دي كامبيو أومنتا، سيغنيفيكا كيو a ديفيسا بيس غانهو فوركا ريلاتيفامنت à ديفيسا سيكونداريا. سي، إيفنتوالمنت، سي ريجيستاس أوما ديسيدا نا تاكسا دي كامبيو، سيغنيفيكاريا o كونتراريو.
كما كاراكتيريستيكاس لا ميركادو كامبيال أو الفوركس.
ليكيدز: ديفيدو أوس 5 بيلهويس دي دولاريس موفيمنتادوس دياريامنت، o ميركادو كامبيال é كونسيبرادو o ميركادو كوم ميور ليكيدز نو موندو. باسيكامنت، إيتو سيغنيفيكانت كيو بود كومبرار كوالكر ديفيسا كواندو ديسجار، سيمبر e كواندو o ميركادو إستيفر أبيرتو. ديناميكو e ديسنتراليزادو: O ميركادو كامبيال é أم ميركادو ديناميكو e ديسنتراليزادو، إيستو é، كوالكر ترادر ​​بود إنفستير ديسد كوالكر بونتو دو موندو e، أسيم، إنسيدير ​​نا تندنسيا دي كوتاساو دوم بار. هوراريو 24/5: أم فاتور-تشيف كيو كاراكتيريز o ترادينغ إم فوريكس ساو أس هوراس إم كيو أوبيرا؛ o ميركادو كامبيال está أبيرتو 24 هوراس بور ديا، أوس سينكو دياس úteis بور سيمانا، تورناندو-o باستانت أتراتيفو a ميتوس ترادرس.
كويس أوس فاتوريس كيو أفيتام o ميركادو كامبيال؟
ديفيدو à ترانزاكوز إم فوريكس سيريم إميدياتاس، a كوتاساو داس ديفيساس é أفيتادا بيلا لي دا أوفيرتا e ديماندا e، ريسكونتيمنت، a إسبكولاساو.
ديستا فورما، a إستابيليديد e أوس إيفنتوس بوليتيكوس e إكونوميكوس، بيم كومو a بوليتيكا مونيتاريا دوس بيسيس، ساو ألغونز دوس إليمنتوس كيو كاراكتيريزام أس كوتاسوز.
أسوس دي أجنتيس إكونوميكوس بريفادوس e بوبليكوس. أوس órgãos فينانسيروس، غوفرنوس e بانكوس سينترايس دي كادا بيس بوديم أفيتار ديريتامنت a كوتاساو دي أوما مودا كوم ديترميناداس ميديداس e أنونسيوس إكونوميكوس. بور إكسيمبلو، أوما سوبيدا ناس تاكساس دي جورو نا فيد (ريسرفا فيديرال نورت-أميريكانا) فاريا كوم كيو o فالور دا ديفيسا إستادونيدنز أومنتاس. إيفنتوس بوليتيكوس، سوسيايس e إكونوميكوس. سي أوس إنتيرفينينتيس نو فوريكس أكرديتام كيو، أم ديترمينادو إيفنتو سوسيال، بوليتيكو، إكونوميكو أو ناتشورال بود إنفنسيونيار أم فورتاليسيمنتو أو ديسيدا دي أوما ديفيسا، ألتيراراو o بريكو دي ميركادو كوم أس سواس أوبيراتيس، سيغوندو a ألتيراساو دا أوفيرتا e ديماندا دا ديفيسا ريليفانت. كوانتو ميس بيسواس أكرديتاريم كيو é سيغويدا أوما تندنسيا كونستانت، مايور إفيتو terá سوبري أوس بريكوس دي ميركادو، já كيو ريفليتيراو o سنتيمينتو دو ميركادو. غراندس أكونتيسيمنتوس ريسنتيس كومو o بريكسيت أو أس إليكوز دوس إيو إنسيديرام ديريتا e إميدياتامنت نو فالور دي ديفيساس. ريلاتوريوس دي أورغانيسموس إكونوميكوس e سوسيايس. A أناليس à ديفيدا كوم o فمي، أوس غراندس إمبريستيموس دا إي أو a سود d'إندوستريا دي أم ديترمينادو بيس (سوبريتودو أس غراندس بوتنشياس)، أسيم كومو أوس دادوس سوبري o ديسمبريغو إي إنفلاساو، أوفريسم سيمبر أوما فيساو ميس ترانزلاتيدا دو كيو poderá تشيغار a أوكريرر نوس ميركادوس e نا إكونوميا، بور إيستو، تامبم تيم أم بيسو باستانت أسينتوادو سوب أس كوتاكوز دو فوريكس.
كيو فاندو كواندو أوبيرو نو فوريكس؟
O تداول الفوركس سيمبر أوبيرار كومبير أوبيرار كوم بارا دي ديفيساس (كريبتوميداس e ميس). بور إكسامبلو، سي بور ألغوم موتيفو أكرديتا كيو a ليبرا إسترلينا (غبب) فاي فالوريزار كومباراتيفامنت أو دولار، ديفيرا كومبارار o بار دي ديفيساس غبب / أوسد.
سي، بيلو كونتراريو، a إكسكتاتيفا é كيو سوفرا أوما ديسفالوريزاساو، أو سيجا، o دولار فورتاليسر-سي، terá كيو فيندر o بار دي ديفيساس كيو تيم إم سوا بوس.
O بريميرو كاسو é كونهيسيدو كومو بوسيساو دي دي كومبرا، كيو سيغنيفيكا كيو o أوبيرادور كير كومبرار a ديفيسا بيس (غبب) e فيندر a ديفيسا سيكونداريا. نو سيغوندو، o أوبيرادور أبريا أوما بوسيساو دي فيندا بارا فيندر a ليبرا إسترلينا (غبب)، a ديفيسا بيس.
بوركي أوبيرار إم الفوركس كوم أفاتريد؟
كواندو أوبيرا إم فوركس ديف بودر fazê-لو كوم سيغورانسا. نينهوما إمبريزا بود بروميتر-لي بينفيسيوس، ماس نا أفاتريد كومبريتيميمو-نوس a إستابليسر فالوريس كيو ديفينيم a ريلاساو كوم أوس نوسوس كلينتيس.
بور إيسو، ديسيجاموس بروبورسيونار-لي a ميلهور فورماساو بوسيفيل دي ترادينغ، تانتو بارا ترادرس برينسيانتيس كومو كوم إكسيرينسيا، أوفيرينسيندو أم إكسيسيونال أتنديمنتو أو كلينت مولتلينغو 24/5، فورنيسيدو بيلاس بلاتافورماس دي ترادينغ ميس أفانكاداس e إنتيتيفاس كومو MetaTrader4.
نا أفاتريد كومبريتيمو-نوس a إينوفار دي فورما كونستانت. أبرا أوما كونتا دي ترادينغ أونلين أو فوريكس تيست e أونا-سي à نوسا إمبريزا بارا أوبتر a ملهور إكسيرينسيا إم ترادينغ.
أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت é ريجولادا بيلو أسيك (No.406684)
A أفا كابيتال ماركيتس بتي é ريجولادا بيلو كونزيلهو دي سيرفيكوس فينانسيروس دا África دو سول (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. É ريجولادا نو جاباو بيلا فسا (No.1662)
ليا a ديكلاراساو دي ريسكو دا أفاتريد أنتيس دي نيغوسيار فوريكس، كفد's، سبرياد-تراهينغ أو أوبسوز دي فكس.
فوركس / كفد، سبرياد-بيتينغ & فكس أوبغوز نيغوسياساو إنفولف ريسكو سوبستنسال دي بيردا e ناو é أكومودادو بارا تودوس أوس إنفستيدوريس.
ديريتوس أوتوريس e كوبيا؛ 2007-2018 أفا تريد Ltd. تودوس أوس ديريتوس ريسرفادوس.
نيجوسياساو كفدس، سبرياد-بيتينغ & # 038؛ أوبتيونس أكاريتا ريسكوس e بود ريسولتار نا بيردا دو سيو كابيتال.

O كيو e ميركادو فوريكس
ربما انها الرغبة في الحفاظ على الحصول على أفضل أو ببساطة القفز، ولكن التجار يبحثون دائما عن تلك الاستراتيجية الجديدة رصاصة سحرية. سواء كنت تتعامل في الفوركس أو كريبتوكيرنسيز، محاولة نهج جديدة هي دائما على تأليف لائحة. ولكن ليس من الممكن دائما اختبار استراتيجية تجارية جديدة دون أن تفقد عادة مبالغ كبيرة من المال المكتسب.
هذا هو بالضبط ما منصات التنبؤ تريد تغيير. اللامركزية، بلوكشين على أساس منصات إعطاء الأفراد طرق ممتعة للبحث وتطبيق رؤى لتوقعاتهم، واختبار استراتيجيات جديدة، والمشاركة في المسابقات التجارية الخيال ضد زملائه التجار. على بعض المنصات اللاعبين خلق محافظ خيالية، حيث يتم تحديد نتائج قرارات التداول الخاصة بهم على أساس بيانات السوق في الوقت الحقيقي. على الآخرين، فإنها ببساطة الانضمام منصات التنبؤ على أي نوع من الموضوع يمكن تخيلها. على جميع المنصات الفائزين سيرا على الأقدام مع كريبتوكيرنسي، ERC20 الرموز التي يمكن بعد ذلك تداولها على التبادلات للوصول النقدية.
يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ ليست كذلك. انهم هناك، وهناك بعض الفوائد الضخمة لاستكشاف لهم. وهي & # 8230؛
رسوم أقل ولا عمولات.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، الأسهم أو حتى كريبتوكيرنسيز، كل تاجر يعرف أنك تفقد دائما بعض المال في شكل رسوم وعمولات. إنها ببساطة تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في الأسواق. ما هي الدقات عندما كنت لا تزال اختبار استراتيجية التداول، وفعالية التي كنت لا تزال غير متأكدة من & # 8211؛ وينتهي الأمر بدفع الرسوم مرارا وتكرارا.
أسواق التداول الخيال وأسواق التنبؤ من جهة أخرى & # 8211؛ عموما تسمح لك للقضاء على الرسوم التي تشارك في التداول. مع عدم وجود وسطاء أو وسطاء للتحكيم التفاعلات مع منصة، اللاعبين ببساطة تحويل كمية معينة من الرموز الخاصة بهم لدخول المسابقات والتجارة، والتجربة أو التنبؤ تقريبا ما لا نهاية، في حين أن كبار الأداء كسب الرموز مرة أخرى في شكل المكاسب.
هذا الهيكل المنخفض، في كثير من الأحيان بدون رسوم يسمح للمبتدئ والتاجر من ذوي الخبرة على حد سواء لمحاربة اختبار مهاراتهم وصقل رؤيتهم للأسواق الحقيقية.
مستوى اللعب.
عندما يتعلق الأمر الفوركس خصوصا، السيناريو التجاري الحالي يجعل من الصعب جدا على الرجل الصغير لكسب المال. المنافسة ليست سوى قاسية جدا وفجوة المعلومات كبيرة جدا. بور إكسيمبلو، وساطة التجزئة لديها القدرة على جمع المعلومات التسعير من البنوك المختلفة ومزودي السيولة مماثلة. لا يحصل المتداولون الفرديون على نفس فرص الحصول على فروق أسعار أفضل وتوقعات تدفق التداول.
منصات التداول الخيال جعل المجال أكثر إنصافا من خلال خلق جميع المسابقات في شكل نظير مقابل مقابل نظير. وهذا يعني أنه دائما الأفراد الذين ينتهي بهم المطاف المتنافسة ضد بعضها البعض (بدلا من التجار المؤسسي)، مما يجعلها بيئة ملائمة للعب ولربما كسب & # 8211؛ دون مزايا غير عادلة في أسواق أخرى.
بيئة غير موثوق بها.
الثقة يجعل العالم تداول الفوركس الذهاب جولة. وبدون الثقة، لن نمنح أموالنا للوسطاء الذين يقدمون أموالنا إلى التبادلات. وذلك لأننا نثق في النظام الذي نحسب الأرباح من التداول كل شهر حتى قبل أن المبلغ جعله إلى حساباتنا المصرفية.
ولكن هناك أيضا الجانب السلبي للاعتماد كثيرا على وسطاء جديرين بالثقة. كما فيزيس، وسطاء غير قادرين على الدفع في الوقت المحدد. أو تنشأ سيناريوهات عندما لا يستطيع الوسطاء أو الوسطاء ببساطة سداد الأموال.
في هذه السيناريوهات بيئة غير موثوق بها مثالية. منصات الخيال التداول والتنبؤ التي تقوم على بلوكشين تعتمد بدلا من ذلك على العقود الذكية. يتم ترميز العقود الذكية لتحديد ما هي المعاملات التي يتعين تنفيذها عند & # 8211؛ وتحت أي ظروف.
مع هذا النوع من المنافسين النظام دائما التأكد من تلقي عوائدهم & # 8211؛ كما انها بنيت مباشرة في بلوكشين. لم يعد هناك منافس على الاعتماد على ثقة وسيط، ولكن يمكن بدلا من ذلك الاعتماد على ثقة التكنولوجيا & # 8211؛ حيث يتم وضع وتطبيق قواعد ثابتة، وتوفر التكنولوجيا بطبيعتها ضمانا للدفع.
في حين أن منصات التنبؤ المختلفة موجودة على الانترنت، والامر متروك للفرد أن يقرر كيف وماذا كانوا يرغبون في الانخراط في. من ألعاب التنبؤ متعة مثل اوجور، إلى التنبؤات كريبتوكيرنسي والأسواق تداول العملات الأجنبية الخيال مثل زيروسوم & # 8211؛ ومنصة هناك للراغبين في تجربة، أبندر، والتنافس وكسب.
كريبتومانيا & # 8211؛ الخوف من المفقودين.
قدمت كريبتومانيا لي مع أكبر نسبة مكاسب في حياتي التجارية. مرة أخرى في يونيو 2018، قررت أن تنفق 1000 $ على بونت. قلت، & # 8220؛ بيتكوين إما الذهاب إلى $ 0 أو $ 10،000. & # 8221؛
وكان ذلك مرة أخرى عندما تداولت بيتكوين في 283 $، الذي اشترى 3.619 بيتسوانز. لا $ 10،000، أن كانا كانا ينبغي أن يعني 36،200 دولار في جيبي. هنا & # 8217؛ s بلدي حاليا (والآن ديفونكت) المحفظة بحيث يمكنك رؤية النشاط: https://blockchain. info/address/1LzhWxzdCoPtfVRTu9dxMTRKZoe8oQiEmn.
لاحظ أن تاريخ المعاملة الأولى كان في يناير 2017. أنا في الأصل اشترى تلك القطع النقدية من خلال تبادل دعا كوينزيتر. تم شراء هذا العمل من قبل كراكين، ولكن لم يكن بعد حوالي عام بعد أن نمت جنون العظمة بما فيه الكفاية لتولي الأمن الكامل من القطع النقدية بلدي.
بيتكوين & # 8217؛ ق الغرض الرئيسي هو القضاء على الحاجة إلى الثقة طرف ثالث مثل وسيط. مرة واحدة لقد نمت مريحة باستخدام محافظ (أوصي إليكتروم) وخاصة فكرة التخزين البارد، وأخيرا وضعت استثماري تماما في بلوكشين.
هل أحول حقا 1000 $ إم 36،000؟
فوز كبير يكفي.
باعت بيتكوين بي الأسبوع الماضي بمتوسط ​​سعر 9،775 دولار. يبدو أن أرباحي النهائية سوف تبلغ حوالي 28،785.35 دولار. ألا يبدو ذلك دقيقا لتقدير؟
أتي أغورا، أنا & # 8217؛ سحب 19،727.17 $ في حسابي المصرفي مع 9،058.18 $ نقدا عالقة في البورصة.
الأموال المتبقية للانسحاب من كراكين.
بسبب هانغوب لا يمكن تفسيره التحقق من هويتي، أنا & # 8217؛ م محدودة لسحب $ 5،000 في كريبتوكيرنسيز يوميا من كراكين. Está بيم، لذلك أنا سحب التشفير من كراكين إلى أين بالضبط؟
من أجل تحويل الأرباح الورقية إلى دولار الفعلي، ولدي لنقل بعض شكل من التشفير في سوينباس. سوينباس هو المكان الذي نجحت في التحقق من هويتي. انها ليست مثالية لأنها تهمة انتشار واسع من ما يقرب من 5٪ من القيمة. أريد الحصول على أموالي وأن هذه الطريقة الوحيدة. كنت مجرد امتصاصه ودفع رسوم. في كراكن، تكلفة انتشار إثريوم حوالي 0.25٪.
بلدي عملية ملتوية فائقة من الحصول على النقد هو:
تحويل النقدية في كراكن مرة أخرى إلى التشفير حتى أستطيع أن نقل القيمة إلى كوينباس. وهذا يعني شراء إثريوم لأنه يحتوي على أسرع وقت التأكيد. القفز من خلال عدد من الصفحات كراكن لتقديم طلب الانسحاب انتظر كراكن لإرسال الانسحاب انتظر سوينباس لرؤية والائتمان نقل إثريوم إلى حسابي بيع إثريوم في كوينباس من خلال دفع انتشار ملحوظ على نطاق واسع. انتظر يوما آخر لعرض الدولار في حسابي المصرفي.
التحويلات من كراكين.
التحويلات إلى سوينباس.
والسبب أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يختتم مع حوالي 28،000 $ في الربح بدلا من.
36،000 $ هو أنني قررت تنويع عبر كريبتوكيرنسيز مختلفة في فصل الصيف. وكان مونيرو فوزا كبيرا بالنسبة لي (اشترى حوالي 75 $، وتباع مقابل 297 $). تموج، شمعة ممتاز و إثريوم أداء أقل بكثير بيتكوين. كلما أنا إعادة إدخال الفضاء كريبتوكيرنسي مرة أخرى، وسوف تفعل ذلك عبر أصول متعددة. ما فزت به هو تكرار في وسط الهوس. يجب أن يحدث ذلك عندما تكون الأسواق مملة تماما. أنا أقل من هدفي لأنني اتخذت قرارا سيئا.
نا سيمانا باسادا، ذهبت إلى الأمام وبيعت كل من بيتكوين بلدي سعر اقترب 10،000 $. كان متوسط ​​سعر الخروج 9،975 دولار.
أونتم، بيتكوين لمست 19000 $ على بعض التبادلات. أليس هذا ما دفعني إلى الجنون أن أكون لو كاندا يجب أن تضاعف أرباحي الهامة بالفعل؟
أعترف بجزء صغير من & # 8220؛ لو كان & # 8217؛ كان لطيفا إذا علقت على أطول & # 8221 ؛. ولكن عندما أنظر إلى الرسوم البيانية، há سيم 0٪ فرصة كنت قد عقدت على حتى اليوم. E، هناك & # 8217؛ s نوووو الطريق أنا & # 8217؛ د عقده خلال عطلة نهاية الأسبوع.
أنا & # 8217؛ رأيت العديد من الأسواق مكافئ من قبل. أنا أبدا وقت أعلى & # 8211؛ انها أفضل للخروج عندما يكون لديك بالفعل فوز ضخمة مؤمن. طريقة كسب المال على الإدخالات، من خلال شراء الأشياء عندما هم & # 8217؛ إعادة الهدوء ومملة.
أفضل مثال مضاد هو من العودة في عام 2009. أنا اشتعلت التحرك الوحش في إتف الفضة (سلف) عندما تداولت في ارتفاع 20 & # 8217؛ ق. بدلا من شراء إتف، بدأت شراء قليلا من المكالمات النقدية.
كما بلدي من المكالمات المال أصبح في المكالمات النقدية، وأود أن بيع هذا الضرب ولفه إلى إضراب أعلى. اشطف و كرر.
قريبا، كان بلدي 1000 $ بونت تصل إلى 6000 $. كان السوق مجنون تماما. كنت أعرف أنه مجنون. كنت أعرف أنه كان مكافئ. ماس، كنت أخشى من فقدان على المزيد من الأرباح. وهكذا، أضع عالقا رأسي حيث الشمس دون & # 8217؛ تألق وتشاهد الأرباح تتبخر.
هل تعرف أين انتهيت من تجارة الفضة؟ $ 800. لقد فقدت المال على التجارة التي حصلت على أكثر من 5000 $.
وهذا لن يحدث لي مرة أخرى.
هذا الجنون بيتسيون الحالي هو مدفوع من قبل البنك المركزي الكوري إطلاق بيتكوين الآجلة يوم الاحد. نا مينها أوبينياو، وهذا هو حالة متطرفة من شراء الشائعات، وبيع الأخبار. الكثير يمكن أن يحدث خطأ على إطلاق العقود الآجلة.
سوق العقود الآجلة يجلب كميات هائلة من رأس المال في السوق. معظم المهنيين لا تشتري الهروب. الإجماع العالمي القريب هو أن العقود الآجلة للبيتكوين تدعم الحالة الصاعدة. وباعتبارك مناقضة مخصصة، فإنني أتوقع أنها بسيطة هبوطية بسيطة لأن الجميع واثقون جدا من الحالة الصعودية. العديد من التبادلات الفورية توفر الرافعة المالية. ماذا لو كان هناك & # 8217؛ s الذعر الضخم والسيولة يتبخر نمط فكسم؟ إنفلوانسيا + التقلب يؤدي إلى الشركات المفلسة. إذا تم تأمين أموالك في إجراءات الإفلاس، فلن تكسب المال لسنوات. وعند القيام بذلك، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون بنسات على الدولار. الناس يأملون دائما أن تتداول أعلى. ماس، هل تعرف ما هو مشترك مع قمم؟ السيولة هي رقيقة جدا. معظم عمق السوق على كراكين & # 8217؛ ق بيتكوين يستحق فقط بضعة آلاف من الدولارات عميقة. حتى سمكة صغيرة مثلي مع 28K اكتساح معظم الكتاب النظام. ومن غير الواقعي تماما أن نتوقع ملء لائق في ظروف السوق السريعة. 100٪ من تبادل العملات هي طغت من حركة المرور. أرى هذا & # 8220؛ شاشة التداول للموت & # 8221؛ أكثر من I & # 8217؛ م قادرة على تسجيل الدخول إلى حساب كراكين بلدي.
التاجر & # 8217؛ ق شاشة الموت. & # 8220؛ نحن نعلم أن الأسواق متقلبة، ولكن هندسة شبكتنا لا تدعم غزل خوادم جديدة عند الحاجة. عفوا & # 8221؛
الخوف من فقدان 25 ألف آخر في الأرباح كان يمكن أن يبقيني في السوق. ولكن أردت أن أكتب هذا باعتباره دخول مجلة التداول لتوثيق أنني بصراحة وسعيدة حقا مع نتائج كريبتوترادس بلدي. يمكن أن & # 8217؛ لقد كان أفضل، ولكن فقدان $ 20،000 الأصوات مرتين سيئة بالنسبة لي كما جعل 20،000 $. I & # 8217؛ د بدلا من استخدام هذا المال على التقاعد 100٪ من بلدي الديون غير الرهن العقاري وتمويل بلدي بونت المقبل: طويلة مايو فيكس الآجلة.
كيفية الدخول إلى ساحة التداول.
كما الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد التجاري، قد تحمس الخاص بك للبدء قد تطغى على حكم أفضل. هناك العديد من الأسئلة التي تحتاج إلى أن تسأل نفسك قبل بدء التداول، بما في ذلك ما يلي:
ما هي منصة التداول التي ستستخدمها؟ ما هي الأصول المالية التي ستتم تداولها؟ ما الذي يؤثر على أسعار السوق للأصول التي اخترتها؟ ما هي ميزانية التداول التي ستعمل عليها؟ ما هي الموارد التي يمكن أن تساعد في نشاط التداول الخاص بك؟
كلارو، وهناك العديد من الأسئلة الأخرى التي سوف تحتاج إلى النظر عند بدء التداول.
منصة التداول من اختيارك يجب أن تكون ذات مصداقية، وتقدم الشفافية، وفوارق منخفضة. سواء كنت تتداول العقود مقابل الفروقات (ميركادورياس، موداس، يينديسز، الأسهم أو كنوز) أو الفوركس، وسوف تريد دائما للعمل مع الوساطة المنظمة التي توفر لك اللجوء في حالة عدم الدفع، والشذوذ، أو مشاكل. منصة التداول التي تختارها يجب أن تكون مسجلة بالكامل، ومرخصة وتنظيمها لتقديم التداول المال الحقيقي في السلطة القضائية الخاصة بك.
التجارة مع وسيط مرخص ومنظمة.
ويقدم العديد من المشغلين حاليا خدماتهم خارج نطاق ولايتهم. إذا كنت تريد أن تستثمر الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس مع منصة التداول، فتأكد من حصولها على ترخيص فكا (سلطة السلوك المالي)، و سيسيك (هيئة بورصة الأوراق المالية القبرصية) الترخيص والتنظيم، أسيك، أو غيرها من الترخيص السمعة.
إذا كان ذلك ممكنا، فمن الأفضل دائما استخدام الوساطة التي توفر لك خيارات التداول التجريبي. عند التداول على حساب تجريبي، الوسيط عادة ما يوفر الأموال التداول الممارسة التي يمكنك استخدامها لاختبار تكتيكات التداول والاستراتيجيات الخاصة بك على الأصول التي اخترتها. في موضوع الأصول، سوف تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى حيث تستثمر أموالك.
الأسهم، ميركادورياس، índices، موداس أو كريبتوكيرنسي كلها متاحة لك عند التجارة من المنزل. وليس من الضروري للوسطاء المتجولين في الأراضي استثمار أموالكم في الأصول المالية. خيارات التداول المحمول توفر أقصى قدر من الراحة، والفعالية من حيث التكلفة، ومتنوعة. يوصي تجار الخبراء بأن تختار الأصول المالية التي تفهمها مثل العملة أو السلعة أو المؤشر أو السهم. ومن الأمثلة على ذلك الدولار الأمريكي، ليبراس إستيرليناس، أو اليورو، أورو، براتا، فتس 100 ينديس، جوجل، تشيلرو، والأمازون الخ.
تخصيص ميزانية للنشاط التجاري.
يعتمد التوزيع الدقيق للأموال لكل أصل مالي على ميزانيتك المتاحة. أبدا التجارة مع المزيد من المال مما كان لديك المتاحة في التمويل الخاص بك. يقوم المتداولون الماليون بتقديم المشورة للمستثمرين المبتدئين والمستوى المتوسط ​​لاستخدام بطاقات ائتمان أو بطاقات خصم خاصة لأغراض التداول. عيسى مانيرا، فإنك لن تخلط النفقات المنزلية مع نفقات التداول، وسوف تكون قادرة على الحفاظ على علامة التبويب وثيقة على تخصيص ميزانيتك نحو المساعي التجارية الخاصة بك.
وفيما يتعلق بموضوع مخصصات الميزانية، من الأفضل أن تحدد كل عملية تداول أكثر من 1٪ من التمويل المتاح. كما يمكنك أن تصبح أكثر مهارة في التداول، قد تكون قادرة على زيادة هذا التخصيص إلى 2٪ من التمويل المتاحة. يرجى العلم بأن قيود الميزانية ضرورية لحمايتك من التغيرات المفاجئة في السوق. التقلب هو عنصر متأصل في الأسواق المالية، والطريقة الوحيدة لحماية الاستثمار الخاص بك هو عن طريق نشره عبر العديد من الصفقات المختلفة ممكن.
استخدام الموارد التجارية لمساعدتك.
كما تاجر مبتدئ، أو تاجر المستوى المتوسط ​​يمكنك الاستفادة دائما من الدراية من التجار من ذوي الخبرة. انها ليست فقط حول ما كنت التجارة، أو كيفية التجارة. بل هو أيضا حول قراءة متغيرات الاقتصاد الكلي مثل أسعار الفائدة والبيانات غير الزراعية الرواتب، برودوتو إنتيرنو بروتو، ومعدلات التضخم، والتغيرات في السياسة النقدية أو المالية الخ تجار من ذوي الخبرة معرفة أي الأصول وفئات الأصول من المرجح أن تتحرك نظرا لإطلاق البيانات الاقتصادية وشيك. يجب الانتباه إلى النشاط المضاربي، ولا سيما تحويل رأس المال من الأسهم إلى السلع (من الأسهم إلى الذهب أو بيتكوين) لأن ذلك قد يشير إلى بداية الانعكاس.
كيفية جعل 140٪ العائد عند كسب فقط 20٪ أنوالمنت.
التداول في المنزل، ويجري مدرب الخاصة بك، وجود الحرية المالية الحقيقية. هذا سبب مشاركة معظم الأشخاص في الفوركس.
يبلغ متوسط ​​المتداول في حسابه أقل من 5000 دولار أمريكي. أنت تفكر في أنك بحاجة إلى تحقيق عائد سنوي أعلى بكثير من 100٪ ل يارس قبل أن تتمكن التداول من توفير دخل للعيش فيه.
كيف أنت ذاهب لجعلها كبيرة؟
كنت تعيين شريط واي مرتفعة جدا. أنت لا تحتاج إلى تبادل لاطلاق النار من العائدات من مليون باجليون في المئة سنويا لكسب الكثير من المال. ومعظم المستثمرين من المؤسسات سوف يقتلون 20٪ سنويا.
كيف يمكنني تضخيم عوائد بلدي السنوية 20٪؟
دع & # 8217؛ ق بعض الرياضيات بسيطة. يمكنك جعل 20٪ سنويا على الخاص $ 5000 كونتا دي نيغوسياساو. هذا ربح بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
ماس، قلت يمكنك جعل 140٪ العائد على حساب التداول الخاص بك. إذا كان لديك حساب مع 5000 $ نا ميسما، أن & # 8217؛ s ربح إجمالي قدره 7،000 $. عليك أن تبدأ العام مع 5000 $. الانتهاء من العام مع 12،000 $.
أتي أغورا، أنا & # 8217؛ لقد تحسب فقط أول $ 1000 تفعل لوكرو. أين & # 8217؛ s المتبقي 6،000 دولار؟ حيث أن تأتي من؟
أنت تتاجر بأموال الآخرين لزيادة أرباحك الخاصة.
قل أنك أنت مثل أمير سميح من مصر وأنك تلقيت مخصصا قدره 120،000 دولار. تكسب 20٪ سنويا على التخصيص، والتي تحصل للحفاظ على 25٪.
$ 120،000 * 20٪ العائد السنوي = $ 24،000 أنوالمنت.
تحصل على 25٪ دي $ 24،000، كيو é $ 6،000.
يمكنك جعل $ 1،000 تداول المال الخاص بك. يمكنك إجراء $ 6،000 تداول التخصيص.
فويلا & # 8211؛ يمكنك جعل $ 7،000 سنويا في الربح مع فقط 5000 $ إم سوا كونتا. 5000 $ $ 12،000 في سنة واحدة فقط. ويزيد العائد السنوي 20٪ 7X من خلال وجود المستثمرين.
كيف سأحصل على مستثمر؟
ليس بالطريقة التي تفكر بها. المال التجاري لأشخاص آخرين هو صناعة عالية التنظيم. في الولايات المتحدة، بور إيمبستلو، لديك لتسجيل مع نفا. في أوروبا، عليك أن تتبع لوائح ميفيد إي. كل هذا يقضي التزاما جديا في الوقت للعثور على الناس على استعداد للاستثمار في مهارات التداول الخاصة بك.
بيور إيندا، سيكون لديك لجمع ما لا يقل عن 10 مليون دولار لتعويض التكاليف التنظيمية الخاصة بك. هذا & # 8217؛ s تماما بعيدا عن متناول معظم الناس.
أنت لا تحتاج إلى تبادل لاطلاق النار من العائدات من مليون باجليون في المئة سنويا لكسب الكثير من المال.
أفضل طريقة بالنسبة لك، والبقاء في تاجر المنزل، لجمع المال عن طريق الاشتراك مجانا مع توبترادر. توبترادر ​​هي شركة تجارية متخصصة الملكية التي تكتشف المواهب الخفية وتدعم تلك المواهب مع أموالها الخاصة.
انها & # 8217؛ ق الاستحقاق الخالص. لا تحتاج إلى القيام بأي مبيعات أو تسويق. لا تحتاج إلى تلبية أي متطلبات تعليمية أو خبرة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أبدا أن يطلب للحصول على السيرة الذاتية.
التجارة بشكل جيد، وتحقيق الربح وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية كسب نقاط على أعلى ترادر. والمزيد من النقاط تكسب وأطول سجل المسار الخاص بك، والمزيد من المال الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تلقي وتطبيق نحو التداول.
كيف يتم منح النقاط؟
لا يتم مشاركة الصيغة الدقيقة بشكل عام لتجنب التجار الذين يحاولون تشغيل النظام. كيو ديس، قواعد التخصيص هي مباشرة جدا إلى الأمام. تحتاج إلى أن تكون مربحة. تحتاج إلى أن تكون متسقة.
وفيما يلي بعض التفاصيل حول كيفية تحقيق أقصى قدر من فرصك للفوز تخصيص.
تحتاج إلى أن تكون إيجابية على هذه الفترة ليكون لديك درجة فوق 100. لكل التجارة تحصل على نقاط على أساس عوائد٪ من التجارة والمخاطر / مكافأة من تلك التجارة. إذا كان السحب هو 10pts وتحصل على 100pts من التجارة، وتحصل على الكثير من النقاط. إذا كنت تحصل على 100pts ولكن لديها 500pts من السحب، فإن التجارة يسجل أقل من ذلك بكثير. ثم يتم احتساب مجموع النقاط الخاصة بك عن طريق اتساق نمو الأسهم اليومية. إذا كنت حتى يوم واحد 10٪ إم سيغويدا، الفقرة بايكسو 20٪ إم سيغويدا، أتي 30٪ وغير متسقة، وهذا عامل سيكون منخفضا. إذا كنت تفعل 2٪ كل شهر، ثم هذا العامل سيكون السماء عالية.
هل هذا يكلف المال؟
لم يتم تحديد. البرنامج هو 100٪ مجانا للمشاركة. من أجل توبترادر ​​للعثور على التجار الموهوبين، يجب أن تظل الخدمة مفتوحة دائما للجمهور العام مجانا.
كيف أشارك؟
اشترك باستخدام النموذج أدناه. سوف تقوم بإنشاء ملف تعريف توبترادر ​​والحصول على تعليمات لكيفية ربط حسابك المباشر تداول العملات الأجنبية تصل إلى توبترادر. كل شيء بعد ذلك تلقائيا تماما. توبترادر ​​الساعات التداول الخاص بك الحية ويعين لك نقطة. عند كسب ما يكفي من النقاط، تتلقى التخصيصات التلقائية كل 2 سيماناس. عندما تحصل على ربح، تتلقى 25٪ من إجمالي الربح مرة واحدة كل ربع سنة.
هل أنت مستعد لتكبير عوائدك من خلال تداول أموال توبترادر ​​& # 8217؟ كيك أكوي للبدء.
كيف حصل أمير سميح على تخصيص بقيمة 120،000 دولار.
ما هو التمييز الأساسي بين تاجر محترف وهواة؟ Dinheiro!
من المغري جعل التمييز بين المحترفين والهواة أكثر تعقيدا مما يجب أن يكون. المهنية يجلب إلى الذهن الأفكار مثل استراتيجيات متطورة، وصناديق التحوط والطائرات الخاصة. عندما تغلي جوهر الموالية إلى جوهرها، انها حقا عن كمية من المال الذي لديك المتاحة للتجارة.
يبلغ متوسط ​​تاجر الفوركس بالتجزئة 5000 دولار في حسابه. ولكن حتى هذا هو مضلل. ويبلغ حجم الحساب الوسيط 2000 دولار فقط. لكل 15 تاجر مع 1،000 $ في حساباتهم، وهناك ربما 1 الرجل مع أكثر من 25،000 $ في حسابه. وباستثناء عوائد خارقة، لا تكاد توجد فرصة لتاجر الفوركس بالتجزئة النموذجي للوصول إلى المستوى المهني فقط من خلال الأرباح في السوق.
أسرع طريقة للتداول على المستوى المهني هو التجارة لغيرهم من الناس. حتى أن يمكن أن يكون معقدا جدا. هناك ترخيص. هناك تنظيم. هناك مشاحنات التعامل مع العملاء.
ما لم…. كنت التجارة مع توبترادر. وهنا الصفقة:
تداول حساب فوريكس الخاص بك الحية مع ما لا يقل عن 1،000 $ كسب على نحو سلس، عودة ثابتة الحصول على تمويل من توبترادر.
لا يكلف شيئا للتسجيل. فقط تفعل الشيء الخاص بك. عندما تكون ناجحا، تكون مؤهلا لتلقي مخصص من توبترادر.
كم من المال يمكنني إدارة؟
كل شيء في توب ترادر ​​هو الجدارة. القيام بتداول وظيفة كبيرة وستحصل على تخصيص بما يتماشى مع موهبتك.
يعيش أمير سامح في مصر حيث يقل متوسط ​​الدخل السنوي عن 6000 دولار. البطالة بين الرجال هي مشكلة اجتماعية كبيرة، وتبلغ 8.5٪. ولكن الأمر أسوأ عندما تنظر في أنواع الوظائف المتاحة. ويعمل الكثيرون في قطاعات محدودة الفرص مثل الزراعة أو السياحة. ليس هناك العديد من الوظائف. الوظائف التي تتوفر عموما تمتص.
تغلب أمير على هذه التحديات لكسب نفسه مبلغ 120،000 $ من توبترادر.
كمتداول مع حصة ربح 25٪، إلى أي مدى تعتقد أن يذهب إلى إعطائه نوعية كبيرة من الحياة؟
كيف توبترادر ​​يمكن أن تجعلك تاجر المهنية.
عملك الوحيد والوظيفي هو تحقيق ربح في سوق الفوركس. أسلوب التداول الخاص بك ليس مهما ل توبترادر.
التجار اليدوي هي موضع ترحيب. تجار إي مرحب بهم. السماسرة هي موضع ترحيب. نمط ليس ما يحصل لك نقطة.
الأرباح يحصل لك نقاط في توبترادر. E، أكثر إلى هذه النقطة، كومو لك الربح يحصل لك نقطة.
توبترادر ​​تبحث عن التجار الذين هم مربحة باستمرار والاستفادة من كمية منخفضة من الرافعة المالية. استخدام وقف الخسائر على كل التجارة. تجنب استراتيجيات عالية المخاطر مثل مارتينغال (إيتو é.، تحتاج إلى أن يكون لها رأي في السوق). كل شيء منطقي لأي شخص يتم تداوله لبضعة أشهر.
بعد أن تحصل على ربح، تحصل على 25٪ من الأرباح على أساس ربع سنوي. لا توجد رسوم للتسجيل وأي رسوم خفية.
تغلب أمير على هذه التحديات لكسب نفسه مبلغ 120،000 $ من توبترادر.
يستفد؟ اتبع الخطوات الثلاث السهلة التالية:
انقر هنا الآن وإنشاء ملف تعريف توبترادر. ثم انقر هنا وإنشاء حساب وسيط ستو. الاستفادة من 30٪ إيداع ترحيب مكافأة هوج. ثم العودة إلى ملفك الشخصي توبترادر ​​وربط حسابك.
مرة واحدة أرباحك تبدأ تراكم في حساب ستو الخاص بك، سوف تكسب تلقائيا نقاط مع توبترادر. النقاط والأرباح الثابتة سوف يؤدي إلى تخصيص تلقائي من توبترادر ​​من 10،000 $ على الأقل.
كم مرة سوف توبترادر ​​دفع حصة الربح؟
سيتم دفع رسوم أداء بنسبة 25٪ لك كل ثلاثة أشهر عندما تتلقى مخصصا.
ما هو الحد الأدنى من المخصصات التي سوف تعيين لي؟
10000 دولار هو الحد الأدنى المخصص الذي ستحصل عليه.
هل أنا مضمونة لتلقي مخصص؟
توبترادر ​​هو الجدارة. فقط أفضل، مربحة التجار الحصول على المخصصات.
ما الذي يتعين علي فعله لتلقي مخصص؟
تحتاج إلى أن يكون حساب توبترادر ​​وحساب التداول الحية في ستو. ديبواز ديسو، كل ما عليك القيام به هو التجارة في سوق الفوركس بشكل مربح. يتم تخصيص مخصصات التداول في ستو تلقائيا ويتم دفعها تلقائيا.
كيف يتم منح نقاط توبترادر؟
لا يتم مشاركة الصيغة الدقيقة بشكل عام لتجنب التجار الذين يحاولون تشغيل النظام. كيو ديس، قواعد التخصيص هي مباشرة جدا إلى الأمام. تحتاج إلى أن تكون مربحة. تحتاج إلى أن تكون متسقة. هل تريد الاستثمار فيكم؟ إذا كان الجواب نعم، ثم هناك فرصة جيدة سوف نظام الترتيب توبترادر ​​منح لك نقاط بما يتناسب مع موهبتك.
وفيما يلي بعض التفاصيل حول كيفية تحقيق أقصى قدر من فرصك للفوز تخصيص.
تحتاج إلى أن تكون إيجابية على هذه الفترة ليكون لديك درجة فوق 100. لكل التجارة تحصل على نقاط على أساس عوائد٪ من التجارة والمخاطر / مكافأة من تلك التجارة. إذا كان السحب هو 10pts وتحصل على 100pts من التجارة، وتحصل على الكثير من النقاط. إذا كنت تحصل على 100pts ولكن لديها 500pts من السحب، فإن التجارة يسجل أقل من ذلك بكثير. ثم يتم احتساب مجموع النقاط الخاصة بك عن طريق اتساق نمو الأسهم اليومية. إذا كنت حتى يوم واحد 10٪ إم سيغويدا، الفقرة بايكسو 20٪ إم سيغويدا، أتي 30٪ وغير متسقة، وهذا عامل سيكون منخفضا. إذا كنت تفعل 2٪ كل يوم، ثم هذا العامل سيكون مرتفعا.
زمرة أكوي للتسجيل في حساب توبترادر ​​الآن. فإنه & # 8217؛ s خالية تماما للدخول وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تلقائيا متدرجة للحصول على تخصيص ممكن.
كيفية تداول اللوالب من الانكماش والتوسع.
عند التداول، سواء كان زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي أو الذهب أو أي أصول أخرى، هناك دورة دوامة مثل معينة، مع انكماش مستمر والتوسع. تحديد موجات من الانكماش والتوسع هو أداة قوية التي تمكنك من تحديد الاتجاهات على المدى الطويل والتجارة بها على نحو فعال. مفتاح لفهم الانكماش والتوسع تقع على واحدة من الأدوات الأكثر شعبية في العالم من التداول-فيبوناتشي الارتداد.
مفهوم الانكماش والتوسع بسيط. كل موجة من حركة السعر إما التوسع في النطاق السعري أو انكماش الموجة قبله. التوسيع هو إشارة صعودية، مع توسع الأسعار صعودا، في حين أن الانكماش هو علامة هبوطية، مع انخفاض الأسعار للأسفل. 50٪ من تصحيح فيبوناتشي من كل موجة مقارنة مع المقبل يسمح لنا لمقارنة كيف يتم مكدسة كل موجة ضد الآخر، I. E. أوسع (توسيع) أو أضيق (التعاقد). وهذا يسمح لنا أن نقرر في نهاية المطاف نمط السعر الذي ننظر إليه، إما دوامة التعاقد أو واحدة التوسع. لاحظ أن، أكوي، ونحن لا تستخدم فيبوناتشي كمؤشر للتنبؤ التصحيحات المحتملة ولكن لقياس حجم كل موجة.
كما هو موضح أدناه في الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي، قمنا بتمديد تصحيح فيبوناتشي من أسفل كل موجة إلى الأعلى وترك فقط 50٪ نيفل. قاعدة الإبهام بسيطة. نقارن مستوى 50٪ من كل موجة إلى واحد قبل واحد بعد. سي س 50٪ من موجة أعلى من واحد من قبل، وهذا هو التوسع. إذا نظرنا عن كثب وتمتد خط من كل 50٪ نيفيس، يمكننا أن نرى نوعا من شكل دوامة التي، نيستو كاسو، هو دوامة التعاقد.
تجارة اللوالب.
فكيف يمكن استخدام اللوالب من الانكماش والتوسع؟ ويمكن أن تستخدم إما كأداة مناقضة أو كأداة للتحقق من الصحة.
استخدام مناقضة من اللوالب بسيطة وربما الأكثر فعالية. وبالنظر إلى العينة أعلاه، يمكننا أن نرى أن مستوى 50٪ من الموجة الثالثة هو فجأة تحت فيبوناتشي 50٪ من الموجة الثانية. هذه إشارة إلى أن دوامة التعاقد تتشكل. عندما يتعلق الأمر بالاقتران مع إشارة ذروة شراء من أوسيلادور التي هي علامة أكثر قوة. قوة التعاقد وتوسيع دوامة في ذلك بمجرد الحصول على إشارة في وقت مبكر قبل أن تبدأ معظم التحرك على المدى الطويل.
استخدام موجات حلزونية كأداة التحقق من صحة هو أصعب قليلا. لنفترض أنك تخطط لاستراتيجية شراء لفترة طويلة ولكن تشكيلة فيبوناتشي تشير إلى دوامة التعاقد؛ هذه علامة تحذير بأنك قد تتخذ الاتجاه الخاطئ. من جانبه، إذا كنت تخطط لاستراتيجية شراء وتشكيلة فيبوناتشي تشير إلى توسع دوامة (صاعد) بالفعل في منتصف الطريق وبدأت قبل بضعة موجات، ليس هناك ما يضمن أن الموجة المقبلة سوف تشير إلى نهاية هذا الاتجاه .
A لينها دي فوندو.
اللوالب هي أداة قوية جدا للتداول على المدى الطويل. كومو سيمبر، وينصح لاستخدام اللوالب جنبا إلى جنب مع مذبذب ومؤشرات أخرى من أجل أفضل وقت تجارتك. سيرتامنت، إذا كنت تخطط لتجارة متعددة أسابيع، وجود اللوالب في الأدوات الخاصة بك هو خطوة ذكية. كونتودو، هناك تحذير واحد. كومو você ديف تير نوتادو.، تحديد التعاقد والتوسع اللوالب هو الأكثر فعالية في وقت مبكر، عندما يمكنك تحديد بداية دوامة. انها تسمح لك لمعرفة الاتجاه والقوة لأنه عندما دوامة يبدأ عادة خطوة طويلة في البطاقات. ولكن حيث تفشل اللوالب هو أنك لا تعرف بالضبط متى تنتهي دوامة، لذلك يجب أن تكون مستعدة مع مجموعات أخرى من المؤشرات.
الرجل الذي يراهن على مدينة ليستر كل عام.
بدأت ليستر سيتي موسم 2018 مع احتمالات رهيبة للفوز في بطولة الدوري الممتاز. المراهنات لعبة فقط لهم احتمالات 5000: 1 من الفوز.
لوضع ذلك في السياق، كنت أكثر عرضة للموت ركوب دراجة مما كنت للفوز رهان على مدينة ليستر. أوه، يمكنك التفكير في الرهان على مدينة ليستر كل عام. إذا كنت تراهن عليها كل سنة واحدة ل 5000 أنوس، كنت تتوقع منهم للفوز مجموع كبير من & # 8230؛ أوما فيز.
وكان عام 2018 بالكاد مؤشرا على نجاحها. وكانوا تقريبا هبوطا إلى تقسيم أقل (إيستو é.، طرد من الدوري الممتاز). ومع ذلك، فقد فازوا بالبطولة في العام الماضي.
ليستر سيتي & # 8217؛ s أكبر مروحة.
التقى جون ميشكليثويت. هو المحرر السابق في تشيف في مجلة الإيكونوميست وهو حاليا رئيس تحرير بلومبرج. كلارامنت، وقال انه رجل ذكي جدا. ومع ذلك، على الرغم من الصعاب وخيبة الأمل المتكررة، جون يراهن على حبه القديم، مدينة ليستر، كل سنة واحدة يعود تاريخها إلى 1980s. أن & # 8217؛ ق 30 سنوات تقريبا من دون توقف فقدان.
لم يكن هناك الكثير من المال كل عام: 20 جنيها إسترلينيا فقط. نحن جميعا لدينا التساهل. أرى قيمة وجود الجلد في اللعبة. £ 20 في موسم يكفي لجعل الرعاية واحدة، ولكن ليس كثيرا أنه & # 8217؛ ق بالضيق حول فقدانه.
ثم حدث شيء التخريبية. انتقل جون إلى الولايات المتحدة العام الماضي لموقفه في بلومبرج. فوضى هذه الخطوة ألقت به من نوع، وانه نسي بطريق الخطأ للمراهنة على مدينة ليستر في عام 2018. يراهن عليها كل عام واحد يعود إلى ما يقرب من 30 أنوس. وبعد سنة واحدة أنه ينسى أن يراهن، ليس فقط ليستر سيتي الفوز، ولكن الرهان دفع 5000: 1.
دعونا نعود إلى الوراء ونحسب تكلفة ذلك الإشراف على السيد ميكليثويت.
مائة & # 8230؛ ألف & # 8230؛ جنيه أو رطل للوزن. هذا النوع من الفوز وضع دنت لطيفة في الرهن العقاري الخاص بك، وون & # 8217؛ ر ذلك؟
مخاطر استراتيجيات الاحتمالات المنخفضة.
الجميع يسمع الحكايات حول تجار الاتجاه الناجح. حتى الفوز فقط 30-40٪ لا الإيقاع، فإنها المشي بعيدا الفائزين كبيرة مع مرور الوقت.
كنت تعيش هنا. الرياضيات إيسن & # 8217؛ ر جيدة بما فيه الكفاية. تحتاج أيضا إلى التساؤل عما إذا كانت استراتيجيتك يمكن التعامل مع مشاكل العالم الحقيقي.
ماذا لو أخذوا ذلك أقل؟ يمكن أن تتحرك وقف الخسائر أقرب إلى السوق. أنها & # 8217؛ د خفض حجم الخاسر المتوسط، ولكن النسبة الفائزة قد تنخفض أيضا إلى 10-20٪.
ماتيماتيكامنت، وهذا يمكن أن تعمل بشكل متطابق. 30٪ الفائزين التي تكسب 5X متوسط ​​الخاسر جعل لعامل الربح من 1.5. استراتيجية مع أبيناس 10٪ الفائزين التي تجعل 15X الخاسر نموذجي أيضا 1.5 فاكتور دي لوكرو.
ماتيماتيكامنت، وهذا يمكن أن تعمل بشكل متطابق. 30% winners that earn 5x the average loser make for a profit factor of 1.5. A strategy with only 10% winners that make 15x the typical loser also have a 1.5 fator de lucro.
They’re the same. Aren’t they?
Planet Earth isn’t the same as planet Math. No mundo real, people get sick and miss trades. Ou, they move across the Atlantic and forget to place a £20 bet.
People move. They get sick. Computers break. Things can and will go wrong with trading.
Richard Dennis once commented that the Turtle Traders would often make their annual returns off of one, single trade. A single trade!
When your performance depends on positive outliers, you’re massively vulnerable to accidents. What happens if you’re sick that day? Or your internet goes down? Or your broker locks you out of your account on the worst possible day?
Life happens, brother. A plan that depends on perfection is no plan at all. You need to make yourself robust to failure. Or even better, you’d make yourself Antifragile.
Winning percentages.
I mentioned that you can do really well winning 30-40% of time. Why then, does my own trading strategy, Regra, win 68% do tempo?
Because I’m exploiting compound, crescimento exponencial . It’s not just how much you win, but the order in which you win it.
Let’s take two examples:
A ranging strategy with a profit factor of 1.3 that wins 68% do tempo. A trending strategy with a profit factor of 1.3 that wins 30% do tempo.
Look at the red circles. Trending strategies are prone to extreme outcomes, both positive and negative.
Each strategy risks about 1% on any given trade. E, the average of the range and trend strategies are identical in the long run.
Mas… and this is an important “mas”, the expected worst case scenario with the trending strategy is substantially more likely compared to the range trading strategy. Na realidade, the average is more average with a ranging strategy than with a trending strategy.
Por que é que? Because unusual losing streaks are devastating to trending strategies. Have you ever had a losing streak? Acontece com todo mundo.
By using a strategy with a higher winning percentage, you’re making yourself robust to streaks of losers. E, not to mention, your average length of a winning streak is considerably higher.
Even though you’re getting the same mathematical outcome, you’re making things much easier on your trading psychology when you adopt a strategy with a higher winning percentage.
Regra & Exponential Growth.
You may have thought to yourself, “68%? That’s kind of a strange number to pick.”
You’d be right. The choice of 68% winners was not a coincidence. É, de fato, the win rate on my Dominari strategy.
Dominari is about more than just buying and selling. Trading is also about managing a portfolio and position sizing. Position sizing is phenomenally important over your trading career.
My backtest results for Dominari show that for every $2,500, the account increased to $17,855.35 depois 3 anos. That kind of compound growth doesn’t happen by accident. That’s why I’d like to share the good news with you in my webinar this week.
I’m going to show you how to put that exponential awesomeness to work in your trading account. يبدو جيدا؟ Clique aqui to register for the FREE webinar.
5 Ways To Improve Your Trading Using Behavioural Finance.
Behavioural finance is a field that aims to combine behavioral and psychological theory with economics and finance to provide explanations for why people make irrational financial decisions. Portanto, findings in the field of behavioural finance can be very valuable to those who actively trade the financial markets.
Neste post, you will be introduced to 5 behavioural biases you should be aware of to become a better trader.
Excesso de confiança.
Excesso de confiança, in behavioural finance, refers to being overconfident in the information we base our trading decision on and being overconfident in our ability to digest and act on that information. Overconfidence has the tendency to lead to traders putting on riskier trades than one should, especially after having generated several winning trades in a row. It can also lead to traders not diversifying their investment portfolio enough. Be humble, respect the market and double check the sources of the information that you base your trading decisions on.
Mental accounting.
Mental accounting refers to people treating money differently depending on how they earned it and which accounts they hold it in. Por exemplo, people tend to take higher risks with their trading profits than with their initial investment capital. It is important to become aware if you do this also, as there is no reason to treat money any differently whether you earned it at your day job, received it in the form of an inheritance, won it at the casino or generated it through profitable trading.
Don’t take more risk just because you didn’t ‘work hard for that money’.
Anchoring is another common behavioural bias in the investment world. Anchoring refers to traders basing their trading decision on irrelevant data or statistics, which are easily anchored into one’s mind. An example would be to say “I will sell my S&P500 ETF once the S&P Index hits 2,500” or to believe that a stock will surpass its recent all time high because you see this price as an anchor.
It is important to become conscious of anchors you personally create when it comes to trading. Only make trading decision on relevant data from trusted sources.
Loss-aversion bias.
Loss-aversion bias refers to holding on to losing trades for too long in the hope that they will turn into winning trades, as opposed to closing out losing trades quickly and putting on new trades instead.
According to Mark Priest, Head of Index & Equity Market Making at ETX Capital, “loss-aversion bias in forex trading can be a tricky to overcome. We easily get attached to a losing trade, which we believe will end up in the green. Contudo, it is often better to cut losing trades and place that money into a more profitable trade and make back your losses that way.”
Herd mentality.
Herd mentality, ‘herding’ or ‘following the crowd’ refers to putting your money into securities or sectors because ‘everyone’ is doing so. Herd mentality often occurs during a financial crisis ou, conversely, when certain stocks or sectors have become ‘hot’ and receive a lot of media attention. Contudo, at that point the ‘smart money’ has already invested and is waiting for more people to pill into the investment so that they can sell at a large profit. If you are ‘late to the party’ to due falling victim to herd mentality you can easily make a substantial loss once the ‘smart money’ sells and the investment goes south.
Portanto, choose your investments wisely and not based on the media hype around a certain stock or sector. Once an investment hits the media spotlight it is usually too late to invest and it will most likely soon go the other way.
Three Types of Candlesticks Every Trader Should Know.
Understanding the various types of candlesticks is one of the first things every novice trader should learn. But the experienced trader should also never forget the candlesticks’ significance. Because sometimes, when you have to figure out what’s about to happen with a certain pair and all other indicators fail, it’s the basics of reading candlesticks that can save the day—just like a sailor who navigates using the North Star when all else fails.
But even when you’re not in the unknown, reading candlestick shapes well lets you figure out the immediate trend quickly and can save time in the long run. Assim, regardless of your level of trading experience, here are three candlesticks every trader should know.
Hammer Candlesticks.
A hammer candlestick, as its name suggests, has a hammer-like form, with the opening and closing price rather close, and the lower shade (or upper shade if it’s a reverse hammer candlestick) substantially long.
What a hammer signals is a change of momentum. If we examine the bearish hammer, we can see the candlestick’s closing price substantially lower than the highest point. That suggests that selling pressure has been so strong that it pushed for a close that is way below the high; in other words, the sellers have the upper hand. And vice versa for a bullish hammer where the momentum is set to turn bullish from bearish.
Note that each hammer type has a stronger version which suggests the change in momentum will be stronger. If we’re on a bullish trend and the next candlestick is a hammer, where the closing price is not only much lower than the highest price for the candlestick but lower than the opening, then it suggests a much stronger change in momentum.
Não obstante, the greatest determinant in assessing the strength of the rebound to follow is the shade. The longer the shade of the candlestick compared to the rest of the candlestick, the stronger the change in momentum expected. But on the flipside, beware if the shade is relatively short; the change in momentum might be unreliable.
دوجي الشمعدانات.
A Doji candlestick is a candlestick where the opening price and the closing price are so close they almost align. There are several variations of the Doji candlestick, but these three are the most noteworthy.
The Standard Doji – The standard Doji candlestick is similar to the general description above, with the opening and closing price aligned (or almost aligned) and the two shades sticking out. What a standard Doji implies is a stalemate between the buyers and the sellers at the opening/closing price. When it comes after a certain trend, down or up, it suggests a pause, and could imply either a resumption of the trend or a change in trend. But that’s not all. Compared to the other two, the standard Doji has a relatively short shade on both sides and that suggests a weaker momentum.
Long Legged Doji – This is perhaps the most interesting Doji candlestick. Just like the standard Doji, the opening and closing price align almost perfectly. But unlike the standard Doji, the shades on both sides are much longer. What it means is that, just like the standard Doji, there is a stalemate between the sellers and the buyers at the opening/closing price. Contudo, unlike the standard Doji, the long shades imply high volatility around the stalemate area. This means that once the stalemate is broken, we can expect a burst of momentum because volatility is high.
Dragonfly Doji – The somewhat exotic name for this candlestick type is a bit misleading. With a long low shadow, the Dragonfly tends to have the same meaning as the aforementioned Long Legged Doji, albeit with a weaker momentum. Porque, caso contrário, it would be a hammer with a closing price higher than the opening price. (The Gravestone Doji is a reversed Dragonfly Doji, with the same meaning as a bearish hammer and hence only worth this brief mention.)
إنغولفينغ، الشمعدانات.
The engulfing candlestick truly lives up to its name. The candlestick can exist in two forms—a bullish engulfing candlestick and a bearish engulfing candlestick.
The engulfing candlestick’s clearest distinction is that it engulfs in size the aforementioned candlesticks.
A bullish candlestick will have either a lower opening price than the closing of the previous candlestick or the same price as the previous candlestick closing price but a lower low. Mas o mais importante, the closing price of the bullish engulfing candle is a much higher high. The bearish engulfing candlestick, as illustrated below, is the exact mirror of the bullish engulfing candlestick.
What does an engulfing candlestick signal? A start of a strong trend. Bearish or bullish, when you encounter an engulfing candlestick you should expect a strong move which can be beneficial for momentum traders seeking to ride a strong trend but an engulfing candlestick can also be risky for those who have a position in the opposite direction.
Em conclusão.
Obviamente, understanding the various candlestick types cannot and should not replace the technical indicators. But recognizing the candlestick types does allow you to quickly figure out what’s coming next, even when in uncharted territory. When the picture cannot be completed by technical indicators, knowing the candlesticks to watch could be your guiding star.
43 million real trades reveal the tactic of profitable forex traders.
Traders that follow one simple rule are 3.118 times more likely to be profitable 12 months later than those that don’t.
الميزة الحرجة للتجار مربحة هي نسبة المكافأة إلى المخاطر. Sim, you’ve probably read that before, but this time it’s backed up with research. FXCM studied 43 milhão real trades from traders around the world to produce this analysis.
Crédito da imagem: DailyFX.
Everyone “knows” que a 90-95% of traders lose money. والخبر السار هو أن النسبة الحقيقية أقل بشكل ملحوظ. 83٪ من جميع التجار يفقدون المال. E, that’s among the worst group. When traders use a reward to risk ratio of 1 ou mais, 50% of all traders are profitable after 12 meses.
Be warned: the phrase “correlation is not causation” very much applies here. لا أستطيع أن أعدكم أن استنادا إلى البيانات التي تستخدم المكافآت إلى نسب المخاطر أكبر من 1 سوف تعطيك تلقائيا 50-50 خلاف أن تكون مربحة على المدى الطويل.
Logic, contudo, suggests that using good reward to risk ratios is a good idea. النصيحة لاستخدام نسب المكافأة أعلى من واحد يظهر في كل كتاب التداول كتب على الإطلاق لسبب وجيه.
When traders use a reward to risk ratio of 1 ou mais, 50% of all traders are profitable after 12 meses.
I suspect that it’s not the ratio itself that’s important. Em vez, a large ratio discourages the worst mistakes that traders make.
أتذكر مشروعا عندما عملت كوسيط في فكسم. The systems desk analyzed the trades of the company’s most consistent losing traders. ربما أخذ إشارة عكسية من أسوأ التجار قد يؤدي إلى الصفقات مربحة؟
Ai de mim, we found something far more mundane: the worst traders lose because they over-trade.
تكاليف التداول.
فكر في كيفية تطبيق تكاليف التداول على نسبة مخاطر المكافأة. If you earn $2 para cada $1 that you lose, it makes scalping an impossible activity.
التجار الذين يستخدمون نسبة 2: 1 بحاجة إلى استخدام المزيد من الصبر. Even though FXCM offers low spreads and commissions, um 2:1 reward risk ratio implies further distances to the profit target. أطول مسافات نقطة أقل تكلفة كل نقطة من الأرباح.
أمثلة التكلفة.
ويبلغ متوسط ​​فكسم 1.4 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. Let’s see how our reward-risk ratio affects trading costs using the 1.4 pip spread for our 2 examples.
هدف الربح: 10 نقاط.
Propagação: 1.4 pips.
انتشار كنسبة مئوية من هدف الربح: 14٪
تداول الاتجاه اليومي.
هدف الربح: 50 نقطة.
Propagação: 1.4 pips.
انتشار كنسبة مئوية من هدف الربح: 2.8٪
التكلفة الخاصة بك كنسبة مئوية من الربح في هذه الأمثلة هي 5X أعلى عند فروة الرأس. Isso não é bom!
وتؤدي الصفقات القابضة ذات الأهداف الربحية الأكبر إلى تقليل تأثير تكاليف التداول. Dito de outra forma, you get to keep more pips when you win by increasing the distance of your profit target from your entry price.
النصيحة لاستخدام نسب المكافأة أعلى من واحد يظهر في كل كتاب التداول كتب على الإطلاق لسبب وجيه.
بعد نسبة مخاطر المكافأة أكبر من 1 يدفعك بشكل طبيعي نحو انخفاض تكاليف التداول. خفض تكاليف التداول منطقيا يشير إلى أن لديك احتمال أكبر للربحية على المدى الطويل. If you want to get other critical tips for similar results, then make sure to sign up for the Foundations of Profitable Trading Checklist.
تم شرح نسبة مخاطر المكافآت.
تقارن نسبة مخاطر المكافأة بين متوسط ​​الربح ومتوسط ​​الخسارة. إذا كان متوسط ​​تداولك الفائت هو 30 دولارا أمريكيا ومتوسط ​​خسارة التداول هو 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيكون لديك نسبة مخاطر للمكافأة تبلغ 2: 1. إذا كان متوسط ​​تداولك الفائت هو 8 دولارات فقط، ولكن متوسط ​​خسارتك هو 16 دولارا، فإن نسبة مخاطرك هي 0.5: 1.
Does the winning percentage matter?
Amazingly, the percentage of winning trades doesn’t seem to matter. شركة التداول عالية التردد فيرتو هو مثال عظيم على ذلك. Virtu wins on 99.999% of trading days even though it only wins on 49% dos seus negócios.
The FXCM data shows that the average trader wins more than 50% do tempo. EURUSD trades won 61% do tempo, while some pairs were closer to 50%. نسبة الصفقات الفائزة على جميع أزواج العملات أكبر من 50٪.
Crédito da imagem: DailyFX.
Despite winning more than 50% do tempo, trades with a poor reward risk ratio only had a 17% chance of earning a profit 12 months later.
& # 8230؛ you get to keep more pips when you win by increasing the distance of your profit target from your entry price.
If you’re currently struggling with your profitability, you’ve probably thought to yourself, “I need to win on more of my trades.” It’s like a business owner saying, “I need more customers.”
أصحاب الأعمال الذكية يعرفون أن إيجاد المزيد من العملاء هو مضيعة للوقت ومكلفة. It’s often much easier to sell more stuff to the customers that you already have.
وهو يعمل بنفس الطريقة في التداول. بدلا من القلق بشأن الفوز في كثير من الأحيان، يجب أن تركز جهودك على الضغط على بضع نقاط اضافية من الصفقات الفوز الخاص بك.
If there’s anything that you should learn from this research, it’s this: the fastest way to improve is to earn more pips on your winning trades. You do não need more winning trades to do better.
أنواع الاستراتيجيات ذات معدلات المخاطر الجيدة للمكافأة.
نوع الاستراتيجية التي تحددها تقريبا تقريبا يملي نسبة المخاطر مكافأة الخاص بك. وعادة ما تكون نسب الاستراتيجيات أقل من 1، والتي تظهر بيانات فكسم لها احتمال 17٪ من الربحية على المدى الطويل. وتتجاوز الاستراتيجيات السائدة نسبا أعلى من 1، والتي تنطوي على 50٪ من احتمالات الربحية على المدى الطويل.
وضع استراتيجيات.
إذا كنت دايتريد اليورو مقابل الدولار الأميركي حيث كان النطاق اليومي في الآونة الأخيرة حوالي 80 نقطة، ثم أن 80 نقطة المدى هو السقف الصلب لما يمكن أن تجعل في يوم واحد. أنت تعرف من التجربة أن الحصول على القراد السفلي أو أعلى علامة من اليوم تقريبا يحدث أبدا. If you’re lucky, you may enter within 10-20 ticks from the bottom.
عند الدخول، تحتاج أيضا إلى إعطاء غرفة التنفس التجارة. That stop loss probably needs to be something like 25 pips if it’s a tight stop or 40 pips in order to have plenty of breathing room.
أفضل مخارج في السوق تتراوح تحدث في الوسط. You don’t know if the market will push back to its ceiling. انها لديها فرصة كبيرة كما العودة إلى دعم وأنها تصل إلى المقاومة.
The mid point of an 80 pip range is 40 pips, but you’re likely entering 10-20 pips from the true bottom. وهذا يمنحك فقط مجموعة محتملة من أهداف الربح من 20-30 نقطة.
The most realistic, good ratio is a 30 pip profit target on a 25 stop loss pip, que é 1.2. Most strategies will probably risk 40 pips para fazer 20, which is a ratio of only 0.67.
النظر في ما هي استراتيجية التداول مجموعة. السوق عالقة. It’s having a hard time going anywhere. يجب عليك فقط أن تتدرج التجارة إذا كان لديك استراتيجية جيدة البحث مع حافة طويلة الأجل. Caso Contrário, the typical trader is 83% likely to walk away with losses after a year.
استراتيجيات تتجه.
يجب أن تستمر استراتيجيات التداول الاتجاه لعدة أسابيع أو أشهر في وقت واحد. Looking again at EURUSD on a multi-month time frame, the current long term range is from 1.05 até 1.16. That’s a range of 900 pips, but it’s not like the market wobbles up and down through that range. Em vez, it gets stuck near 108, then briefly pushes down. ويعود إلى 1.08، ثم يدفع ما يصل إلى 1.12. قد يرتفع مرة أخرى إلى 1.15، ثم يتراجع إلى 1.08. It’s hard to guess whether the next move will be up or down.
A 3,498.4 pip move in the EURUSD over a 10 Período de três meses.
أفضل المسرحيات على المدى الطويل هي الجلوس على الصفقات والسماح لهم اختيار الاتجاه. The best recent EURUSD example began on May 8, 2018 em 1.39934 and ended March 13, 2018, em 1.04946. That’s a colossal 3,498.4 pip move in just 10 meses.
Is there a scenario where you’ll risk almost 4,000 pips on a trade? Claro que não. ماذا عن 1000؟ Não! ماذا عن 500؟ Não!
ونسبة المكافأة الطبيعية للمخاطر لهذه الأنواع من الاتجاهات مرتفعة فلكية. لبضع مئات من النقاط من المخاطر، يمكنك جعل 10 أو أكثر من النقاط لكل واحد خطر.
As long as you’re not aggressively trading, trending strategies are far more difficult to mess up. If you can click a button, enter a stop loss and then do nothing for months at a time, then you’re qualified to consider trend trading.
The practical application is of course more difficult than that description, but that’s the idea in a nutshell. If you’re a newbie forex trader and wondering where to start, long term trends are the place where you’re less likely to get hurt.
The problem for newbies, embora, is that they’re looking for excitement. It’s not terribly exciting to place on trade and then do nothing for months. It’s one of the paradoxes of the market that less work can often lead to better results.
How to improve your trading.
The reward to risk ratio is a critical element for new traders to increase their chances of success, but it’s not the only one. Clique aqui to register for our free Foundations of Profitable Trading Checklist. You’ll learn simple, but useful, tips to improve your trading.

O que e mercado forex


كسب مع تغيير الدولار اليومي وغيرها من العملات العالمية.
فا & تسيديل؛ a بارت دو مايور ميركادو فينانسيرو دو موندو، كيو جيرا ميس دي 5،3 تريله & أوتيلد؛ إس دي d & أواكوت؛ لاريس بور ديا (فونت: ريفيستا إنفوموني). أوبير فوريكس e فيك ريكو! فوريكس ريبريسنتا أوما غراند أوبورتونيداد دي فوك & إسيرك؛ ألكان & سيديل؛ أر سوا إنديبندنت & إسيرك؛ نسيا فينانسيرا. برينسيبيس كاراكتر و إاكوت؛ ستيكاس تفعل ميركادو فوريكس:
2) مايور ميركادو فينانسيرو دو موندو: جيرا ميس دينهيرو كيو توداس أس بولساس دي فالوريس دو بلانيتا جونتاس. أبيرتو 24 هوراس بور ديا، 5 دياس بور سيمانا، دي سيغوندا a سيكستا-فيرا. أوبير دي مانه & أتيلد ؛، & أغراف؛ تارد أو & أغريف؛ noite.
3) ميركادو ميس فول & أكوت؛ تيل دو موندو، كوم غراندس أوبورتونيدادس دي لوكرو a كادا مومينتو دو ديا أو دا نويت.
4) أبرا أوما كونتا نوما كوريتورا دي فوريكس e كومييس a كونستروير a سوا إنديبندنت & إسيرك؛ نسيا فينانسيرا. سي فوك & إسيرك؛ إيندا n & أتيلد؛ o كونهيس o فوريكس، أكونسلهاموس فازر أم كورسو. O فوريكس n & أتيلد؛ o & إيكوت؛ بارا ليغوس. فا & سيديل؛ أم كورسو، إنفيستا إم كونهيسيمنتو، سيجا ديسيبلينادو e أوس ريسولتادوس فير & أتيلد؛ o.
المعرفة قوة. المعرفة هي المال!
الفوركس هو استثمار عالية المخاطر. التداول في أسواق الصرف الأجنبي على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع الأفراد. درجة عالية من الرافعة المالية المعروضة في أسواق الفوركس يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة في أسواق الصرف الأجنبي يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، وقابليتك للمخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الأسهم الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب استخدام النقد الفائض المتاح فقط في التداول. يجب عليك أن تدرك نفسك جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن كيفية الخسارة قد تؤثر على نمط حياتك.

أوبيري. Comunique. انفيستا.
أوس ماتيريايس ديداتيكوس e كونكورسوس ديمو بارا برينسيانتيس.
دليل الفوركس.
أوبر أوس كونهيسيمنتوس باسيكوس دي مانوال فوريكس كيو دومينا توداس أس نوسوز فوندامنتيس، ساو نيسزارياس بارا إنيسيار أم ترادينغ إفيكاز.
إستراتيغياس دي ترادينغ.
كما إستراتيغياس فوركس كونستانتيم أتواليزاداس e إسبيسيالمنت سيليسيوناداس دي ترادرس بروفيسيونيس.
O كونكورسو ديمو برينسيبيانتيس.
O كونكورسو منصال أفضل من أفضل.
تورنا-سي ميلهور إم ترادينغ كوم أس ميداس، كفدس، فالوريس موبيلياريوس، índices، أورو، بيتروليو نو ميركادو فوريكس e أوبتينها até $ 4000 نا كونتا ريال إن بار أوبيرار.
Você poderá إكسيريمنتار أوس سيوس كونهيسيمنتوس نوما كونتا ديمو.
A كونتا ديمو لي ajudará كومبريندر ميلهور أوس برينسيبيوس دي ترادينغ نو فوريكس.
أوبساو مثالية الفقرة أبا كونتا دي التداول الفوركس.
ساو كونسيبيداس بارا أوس ترادرس دي كوالكر نيفيل، إنكلويندو o أسيسو às كونتاس إن بروفيسيونيس كوم أوس سبريادس فلوتوانتيس e ليكيدز ديريتا.
كونتا دي ترادينغ.
كونتا دي ترادينغ.
كونتا دي ترادينغ.
بلاتافورماس دي التداول.
كما بلاتادورماس دي ترادينغ ميتاترادر ​​4 e ميتاترادر ​​5 ميس بوبولارس إنتري أوس ترادرس بروفيسيونيس e سواس فيرسيس موفيس.
أوس ينتشر ميس بايكسوس لا ميركادو الفوركس.
e ميس دي 145 إنسترومنتوس دي ترادينغ بارا أم نيغوسيو بيم-سوسيدو.
غراند فاريديد دي أوبسوز بارا ديبوسيتار / ريتيرار أوس فوندوس.
تامبم، إم سيو ديسبور إستاو أوس ماتيريايس أناليتيكوس أتواليزادوس.
A أرت دا أناليس دا كلوس & هورنز.
A كوريتورا ليتيفوريكس إم كونجونتو كوم إمبريزا كلوس & هورنز أبريسنتا أم único سيرفيكو أناليتيكو، كوجوس ماتيريايس إستاو دياريامنت إلورادوس بور أوما إكيب دوس بروفيسيونايس كواليفيكادوس. أوس بيريتوس إكسيرينتس دا كلوس & هورنز سابيم أرت دو أناليس كومو نينغوم ميس. تودوس أوس تيبوس دي أناليسس، بريفيسويس أتويس، ريفيستاس únicas، أوبينيوز فورنسس دوس إسبيسياليستاس e ميتوس أوتروس ماتيريايس أناليتيكوس إسيسيتوس بارا سوسيسو دوس ترادرس إستاو أبريسنتادوس إم أسيسو ليفر بارا كلينتس دا كومبانهيا ليتيفوريكس.
أوس ماتيريايس a بوبليكار نيستا باجينا، ساو فورنيسيدوس بيلا كومبانهيا كلوس & هورنز إم كونجونتو كوم a كومبانهيا ليتيفوريكس إكسكلوسيفامنت كوم أوس فينس إنفورماتيفوس e ناو بوديراو سر كونزيديرادوس كوم أم كونسيلهو سوبري إنفستيمنتوس، نيم كومو أوما كونسولتا بارا أوبجيتيفوس دي ديريتيفا 2004/39 / إي. أليم ديسو، أوس ماتيريايس بريسنتيس ناو فورام إلورادوس إم كونفورميداد كوم أوس ريكريمنتوس ليجيس، ديستينادوس بارا فاسليتار a إنديبندنسيا دي بيسكيساس دي إنفستيمنتوس e ناو إستاو سوجيتوس a كوالكر ريستريساو بارا سوسيسيفا ديفولغاساو ديستاس بيسكيساس.
A ريدي سوسيال دي ترادرس كوم كما كوبياس دي أوبيراتوس فوركس.
Você é أم نوفاتو؟
كومونيك كوم أوس ترادرس دي تودو o موندو! كوبي أوبيراتوس دوس دوس ترادرس بيم-سوسيدوس! ليف o سيو التداول نوم نوفو نيفيل e غانه! تورنار-سي إنفستيدور.
Você é أم ترادر ​​إكسيرينتي؟
شراء أوس إنفستيدوريس نا ريد الاجتماعية! فورنيكا سواس كونتاس بارا كوبيار! ريسبا أم لوكرو كومبليمنتار دي كوميسوز! تاجر تورنا-سي.
ديسكوبرا نوفاس بيرسبتيفاس بارا غانهار كوم a بلاتافورما سوسيالترادينغ.
توب-3 دي ترادرس a último ميس.
أوس فالوريس أنتيريورس ناو poderá غارانتير أوس ريسولتادوس فوتوروس.
بروغراماس دي باريريا دا ليتيفوريكس.
كما مايوريس أوبورتونيدادس دي كوبيراساو كوم أم ليدر دا إندوستريا فوريكس.
تورن-سي أم بارسييرو دا ليتيفوريكس e ريسبا o لوكرو دي أم دوس 5 بروغراماس.
البطاقة البيضاء.
أوما أوبورتونيديد بارا أكويلز كيم ديسيجا ديسنفولفر o سيو بروبريو نيغوسيو نو ميركادو فوريكس.
ممثل الإقليمية.
بروموف a ماركا دا ليتيفوريكس إم سوا ريجياو e جير o إسكريتوريو لوكال دا ليتيفوريكس.
تورن-سي ميمبرو دو كليوب.
e أبروفيت o ماكسيمو دي فانتاجنس دي ليتيفوريكس!
نوتيشياس دا كومبانهيا.
إيست سيت وتيليزا كوكيز بار ميلهورار o سيرفيكو e a كوموديداد دو سيت سيوس كلينتيس. كونتينواندو a بروسغوير بور باجيناس e وتيليزار o نوسو سيت، Você أسيتا أوتوماتامنت a وتيليزاساو دي فيشيروس كوكيز.
أفيسو سوبري ريسكوس: O كوميرسيو نوس ميركادوس فينانسيروس está ريلاسيونادو كوم أوس ريسكوس. أوس كونتراتوس a ديفيرنسا ("كفدس") ساو إنسترومنتوس فينانسيروس كومبليكسوس أوتيليزادوس بارا o كوميرسيو هامشي. O كوميرسيو بور كفدس تيم ألتو نيفيل دوس ريسكوس، بورك ألافانكاجيم سي poderá فونسيونار تانتو أو سيو فافور، كومو أو كونتراريو. ديفيدو a إيسو، o كوميرسيو بور كفدس ناو é أكومودادو بارا تودوس أوس إنفستيدوريس بور رازوز دي ألتوس ريسكوس دي بيردر o كابيتال إنفستيدو. Você ناو ديفيرا أريسكار كوم أوس فوندوس سوبيريريز دو كيو está بريبارادو بارا بيردر. أنتيس دي إنفيسيار o ترادينغ، você deverá فيريفيكار كيو كومبريند تودوس أوس ريسكوس e كونسيونرا أوس ميسموس إم كونجونتو كوم o نيفيل دا سوا إكسيرينسيا، إستابليسيندو أوس سيوس أوبجيتيفوس دي إنفستيمنتو. بروسغير أو دوكومنتو كومبليتو "أفيسو سوبري ريسكوس".
A كومبانهيا ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد está ماتريكولادا ناس إلهاس مارشال سوب o نوميرو 63888 e ريجولادا إم كونفورميداد كوم أوس ريكريمنتوس دا مارشال إسلاندس بوسينيس كوربوراتيون أكت. سيد دا كومبانهيا é: أجيلتيك رود، أجيلتيك إسلاند، ماجورو، جزر مارشال MH96960. E-ميل: كلينتس @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد ناو فورنيس أوس سيرفيكوس بار أوس ريسيدنتيس دوس يوا، إسرائيل، بيلجيكا e جاباو.

نيغوسياندو نو ميركادو فوريكس & # 8211؛ تريد فوريكس براسيل.
نيغوسياندو نو ميركادو فوريكس & # 8211؛ تريد فوريكس براسيل.
هل تريد أن تقوم بزيارتك؟ Você فيو أو لوجار سيرتو. O تريد فوريكس بر فوي إستابليسيدو بارا ترازر ريسبوستاس بارا أكويلز كيو إستاو كوميتيكانو نو ميركادو فوريكس e دار أفالياسوز هونيستاس e إكيليبراداس سوبري أس كوريتوراس. O ميركادو فوريكس بود سر ميتو ديفرتيدو ماس فيم كوم غراند ريسكو. سي أجودارموس você a إسكولهر a ملهور كوريتورا، بيساندو تودوس أوس بروس e كونتراس، تيريموس ألكانكادو a نوسا ميتا.
ليستا دي كوريتوراس دي فوريكس.
كوميكاندو لا ميركادو الفوركس؟
O سوق الصرف الأجنبي، أو فوركس، é o مايور ميركادو فينانسيرو دو موندو، ليداندو كوم ترانزاكوز دي موداس إسترانجيرا. O فوريكس تيم ديفيرنتيس سينتروس فينانسيروس لوكاليزادوس إم تودو o موندو، كومبرادوريس e فنديدوريس ترابالهام أو لونغو دا سيمانا بارا نيغوسيار ميداس e أوتراس كوموديديدس كوم فينس لوكراتيفوس. ريسنتيمنت، o براسيل كوميسو سي إنتيريساندو ميس بيلو ميركادو فوريكس، ماس إنكوانتو نو نوسو بيس إيندا está إمرجيندو، o فوركس أوبيرا باسيكامنت دو ميسمو مودو، أبيناس كوم ريجولامنتوس ليجيرامنت ديفيرنتيس.
أبريندر a نيغوسيار نو فوريكس بود سر ديفيسيل، ماس você ناو está سوزينيو. نوس بريباراموس أم كونجونتو دي أرتيغوس بارا ajudá-لو a سنتير-سي كونفورتابل o سوفيسينت بارا كوميسار e دار o سيو بريميرو باسو. غراند بارت دا نيغوسياساو é أبريندر فازندو. أوما فيز كيو você إنتيندا o باسيكو، só أوساندو فيرامنتاس إسبيسياليزاداس e فازندو سوا بروبريا أناليس é كيو você começará a إنندر o كيو está إنفولفيدو. إنتاو، إنكوانتو está إسكولهيندو سوا كوريتورا، ليا أوس سيغينتس أرتيغوس.
كوميساندو كوم O الفوركس.
إنكونتر أوما كوريتورا إم نوسو سيت كيو سي أديكوا a você. أبرا أوما كونتا نو سيت دا كوريتورا فورنيسندو سيو نوم e e نوميرو دي تيليفون. A كوريتورا chamará الفقرة فر كوالا لمبور كوميسو. فيريفيق سوا إيدنتيداد e ديتالهس بيسويس فورنيندو أوس دوكومنتوس سوليسيتدوس. فاكا o سيو ديبوسيتو إنفيسيال بارا إنيسيار a نيغوسياساو e أوبتير أسيسو أو ماتريال دي ترينامنتو.
كستويس إينيسيايس.
أوبسوز دي نيغوسياساو دي مودا.
O ميركادو فوريكس é أبيناس أوما داس سواس أوبسوز دي نيغوسياساو. إكسيستم أوتراس مانيراس بيلاس كويس بوديموس نيغوسيار كوم مداس e إيسو بود سر بوم بارا سي ديفرزيفيكار a سوا كارتيرا دي نيغوسياساو. كفدس، أو كريديت ديفولت سوابس، بوديم سر نيغوسيادوس كوم a ميوريا داس كوريتوراس كيو você أوسا بارا نيغوسيار نو ميركادو دو فوريكس. ألغوماس كوريتوراس تامبم بيرميتم كيو você نيغوسي إم كريبتو-مودا، o كيو بود أديسيونار أم سابور ديفيرنت à سوا نيغوسياساو & # 8211؛ كريبتو-موداس ناو ساو أفيتاداس بيلوس دادوس فوندامنتايس، كومو إنفلاساو e ديسمبريغو، أوس كويس أس مداس تراديسيونايس إستاو سوجيتاس.
إنفستير إم فوريكس نو براسيل é بليسيدو بيلا لي؟
O ميركادو فوريكس فيم غانهاندو بوبولارديد لا براسيل a كادا أنو كيو باسا. نو إنتانتو، ميسمو كوم أوما ديماندا ميتو غراند بور بارت دوس إنفستيدوريس، a كفم (كوميساو دي فالوريس موبيلياريوس) ناو أدوتو نينهوما ريجولاساو سوبري فوريكس até o مومينتو. O órgão ناو سيناليزو سي irá أو ناو ريجولامنتار إس ميركادو نو تيريتوريو براسيليرو، ماس، أو كيو تودو إنديكا، إيتو ناو acontecerá تاو سيدو. أكوي você إنكونترا o غويا كيو بريباراموس بارا أغودار a إنتيندر ملهور كومو a ليجيسلاساو براسيليرا تراتا o ميركادو فوريكس.
إنفستير إم فوريكس نو براسيل é ريلاتيفامنت فاسل e بيرفيتامنت ليجال. نو إنتانتو، você تيم كيو إستار أتينتو a ألغوماس ريجراس. A بريميرا ديلاس é كيو você preisará أوبيرار أترافس دي أوما كوريتورا إنترناسيونال. إيسو سي ديف أو فاتو دي كيو أس كوريتوراس براسيليراس ناو إستاو أوتوريزاداس a أوبيرار نو ميركادو دي فوريكس.
أوترو بونتو كيو você ديف أوبسيربار، ديز ريسبتيتو à ريجراس دا ريسيتا فيديرال سوبري a ديكلاراساو دي إنفستيمنتوس إم مداس إسترانجيراس. أو ترانزفيرير سيو دينهيرو بارا أوما كونتا دينترو دو براسيل، você terá كيو باغار o إمبوستو دي ريندا كوريسبوندنت سوبري أوس سيوس غانهوس. A أليكوتا دي إر بارا إس تيبو دي إنفستيمنتو أتوالمنت é دي 15٪.
أوما داس ميلهوريس أوبسوز بارا você إنفستير إم فوريكس a بارتير دو براسيل é أبرير أوما كونتا أوفشور (فورا دو تيريتوريو براسيليرو). إستا ألترناتيفا é إسبيسيالمنت كونفينينت كواندو você موفيمنتا سوماس ميوريس. بارا فالوريس مينوريس، você بود ريليزار o ديبوزيتو ديريتامنت ناس كوريتوراس إم كيو você أوبيرا سيوس إنفستيمنتوس. إيستو بود سر فيتو أترافس دو سيو كارتاو دي كريديتو أو ميسمو بور ميو دي سيرفيكوس دي ريميسا أونلين كومو o بايبال e سكريل. Você بود كونفيرير أكوي o غويا كومبليتو كيو a تريد فوريكس براسيل بريبارو سوبري كومو أوبيرار كونتاس أوفشور.
ميلهوريس كوريتوراس.
كوريتوراس دي الفوركس.
أفيسو دي ريسكو.
A نيغوسياساو دي برودوتوس ألافانكادوس كومو فوريكس e كفدس بود ناو سر أديكادا بارا تودوس أوس إنفستيدوريس، أوما فيز كيو o سيو كابيتال إنفستيدو كومبورتا أم ألتو ريسكو دي بيردا.
É إمبورتانت كيو você ناو نيغوسي كوم دينهيرو كيو ناو بوسا بيردر، بورك إنديبندنتيم دا كوانتيديد دي بيسكيسا كيو فيزر، أو دا كوانتيديد دي كونفيانكا كيو تيفر، بيردر فاز بارت دا فيدا.

No comments:

Post a Comment