Thursday 22 March 2018

كيفية تداول العملات الأجنبية مع البنوك


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


إستراتيجية تداول بنك الفوركس كشفت & # 8211؛ استراتيجية تداول يوم الفوركس.


إستراتيجية تداول بنك الفوركس.


أي شخص ناجح في سوق الفوركس سوف يسلمون توافق على أنه لا يوجد مهنة أكبر يمكن للمرء أن يكون. القدرة على العمل الجدول الزمني الخاص بك، والحرية، وإمكانات الدخل من الصعب أن تتطابق مع أي مهنة أخرى. بعد أن قلت ذلك، ما الذي يستغرقه لتصبح ناجحة في سوق الفوركس؟ سهل وبسيط نحن بحاجة إلى التعليم النقد الاجنبى السليم لتحقيق النجاح.


في سوق مع معدل نجاح 5٪ من المهم أن نبحث عن وتلقي تدريب الفوركس من شأنها أن تسمح لنا أن نكون في تلك المجموعة الصغيرة جدا ناجحة من التجار. كيف يمكن للمرء أن يفعل ذلك؟ وببساطة، إذا كانت إستراتيجية تداول الفوركس التي يتم إستخدامها هي إستراتيجية تستخدمها الجماهير، فكيف يمكن للمرء أن يتوقع نتائج مختلفة عن الجماهير؟ 5٪ من تجار التجزئة تنجح، مما يخبرنا أن 95٪ تفشل وبالتالي ليس لدينا خيار آخر من التحرر من نظام التعليم النقد الاجنبى الفاشلة!


أدخل أنت الأعداء رئيس وفكر مثل البنك.


قبل أن نبدأ أود أن أعطي مقدمة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. أولا، من المعروف أن البنوك تدفع سوق الفوركس. انها ليست حقيقة خفية أنها تدفع أكبر قدر من حجم على أساس يومي ونتيجة لذلك أنها تدفع التحركات على المدى القصير. إذا كنا نفهم أن البنوك تدفع، والتلاعب، ودفع هذا السوق ثم لن يكون من المفيد للغاية لتتبع عندما يدخلون وما هو الموقف الذي يأخذون؟ هذا هو الأساس الأساسي لاستراتيجية التداول يوم البنك التي نستخدمها. إذا كنا نستطيع فك عندما يدخلون، وما الموقف الذي يأخذون ثم نحن لسنا بحاجة إلى أي معلومات أخرى لاتخاذ قرار تداول الفوركس مربحة.


يجب أن نتذكر أن هذا هو سوق البنوك، وليس لنا! تجار التجزئة ببساطة الذباب التصويري على الحائط. مع الأخذ في الاعتبار ذلك، لماذا ثم معظم تجار التجزئة الفوركس التجزئة هناك محاولة لابتكار أو تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تم إنشاؤها في محاولة لتناسب السوق نحن لا نتحكم؟ نحن مقتنعون بقوة في تداول يوم الفوركس لايف أن النجاح في سوق الفوركس ممكن فقط عندما نتوقف عن محاولة لتتناسب مع استراتيجيات الفوركس لسوق نحن دون & # 8217؛ ر السيطرة، ولكن بدلا من ذلك تعلم استراتيجية التداول من البنوك! هذا هو عملهم، ولديهم نموذج الأعمال التجارية (الملقب استراتيجية تداول العملات الأجنبية) التي يجب علينا أن نتعلم لمتابعة لتحقيق نتائج متسقة! كل يوم البنوك كرر نفس الخطوة 3 العملية. إذا تعلمنا تداول الفوركس من خلال اتباع نموذجهم سيكون لدينا فرصة أكبر بكثير للنجاح | بعد كل البنوك هي تلك التي تتحرك في السوق.


3 خطوات للنجاح.


كما ذكرنا فقط البنوك تستخدم عملية 3 خطوة يوم بعد يوم للاستفادة من سوق الفوركس. يمكننا أن نفكر في هذه العملية كاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. لديها قواعد أنها تتبع، فإنه يمكن تكرارها، وأنه يؤدي باستمرار إلى الربح. في أي سوق يجب أن يكون هناك طرف مقابل في كل معاملة. إذا كنت تبحث لشراء السوق يجب أن يكون الشخص على استعداد لبيع لك، والعكس بالعكس إذا كنت تبحث لبيع السوق ثم شخص ما يحتاج إلى أن تكون على استعداد لشرائه منك. هذا هو الأساس لكيفية عمل السوق في تأسيسها، وبالتالي هذه هي الطريقة التي نتتبع كيف التجارة البنوك.


التراكم: كما نوقش أعلاه هناك طرف مقابل في كل صفقة في أي سوق بما في ذلك سوق الفوركس. لذلك عندما يرغب بنك أو مجموعة من المصارف في دخول سوق الفوركس، يجب أن يفعل ذلك من خلال تراكم موقف على مر الزمن. خلافا لك وأنا، وبسبب حجم البنوك الضخمة دفع يجب أن يدخلوا المواقف في الأوقات التي معظم الناس أن مصطلح كما توحيد أو الأسواق ملزمة النطاق.


هذه الفترات من التوحيد هي ما نسميه التراكم كما هي المجالات التي الأموال الذكية (البنوك وصناديق التحوط، إلخ) يدخل أو يتراكم الموقف المطلوب على مر الزمن. من خلال القيام بذلك من خلال فترات ضيق النطاق ملزمة البنوك قادرة على الحفاظ ليس فقط ما هي تراكم سرية لبقية السوق، ولكنها أيضا قادرة على الحصول على أفضل بكثير سعر الدخول الإجمالي. هذا هو الأساس لأي تجارة من قبل البنوك. يتم المال عن طريق تراكم موقف طويل أنها سوف تبيع في وقت لاحق بسعر أعلى، أو تراكم موقف قصير أنها سوف تغطي في وقت لاحق بسعر أقل.


هذا هو واحد من أهم المفاتيح لتداول العملات الأجنبية بنجاح، ومع ذلك فإنه دائما على بدا أو أسوأ بعد دعا توحيد التي ينظر إليها على أنها أوقات عديمة الفائدة في السوق التي لا تعني شيئا. وينبغي أن يكون هدفنا الوحيد هو تتبع متى تدخل المصارف السوق وما هو الموقف الذي تدخله، وبالتالي فإن هذه المجالات من التراكم تعتبر حاسمة بالنسبة لقراراتنا التجارية. كما نوقش أعلاه البنوك هي تلك التي تتحرك هذه السوق، وبالتالي إذا كنت تستطيع تحديد الموقف الذي تتراكم يمكنك تحديد أي اتجاه السوق سوف تتحرك المقبل مع درجة عالية من الدقة. ماذا يأتي بعد هذه الفترة من التراكم؟


التلاعب: مرارا وتكرارا خلال سنوات من تعليم تجار الفوركس أنا & # 8217؛ سمع العديد من التجار الفوركس يقولون أنه يشعر كما لو أنهم يدخلون السوق في الوقت الخطأ بالضبط. يشعر العديد من تجار الفوركس التجزئة كما لو أن السوق هو مجرد انتظار لهم للدخول قبل أن يتحول على الفور الاتجاه المعاكس. أنا & # 8217؛ م هنا لاقول لكم انه & # 8217؛ ق صحيح! هذه فكرة حاسمة يجب أن يفهمها الجميع ويأتيون لقبولها. نحن جميعا نعرف معدل الفشل بين التجار، ولكن ماذا تقول لنا هذه المعلومات؟


تذكر أعلاه عندما ناقشنا أنه يجب أن يكون هناك طرف مقابل في كل صفقة؟ وهذه حقيقة معروفة ولا جدال فيها. لأن موقف البنوك الضخمة كبير جدا يجب أن تخلق أساسا سوقها الخاصة. على سبيل المثال لنفترض أن البنك X كان يتطلع إلى بيع ور / أوسد. من أجل بيع حجم الموقف الذي يرغبون فيه يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لشراء مبلغ مساو من ور / أوسد. هذا هو المكان الذي يأتي تاجر الفوركس التجزئة في.


يمكن التنبؤ بتجار الفوركس. كقاعدة عامة من الإبهام جميع التجار يذهبون من خلال نفس التعليم، واستخدام استراتيجيات التداول نفسها، واستخدام نفس البرامج والمؤشرات. في حين أن كل استراتيجية لها اختلافات صغيرة خاصة بها، فإن الغالبية تولد نفس النتائج الخاسرة وهذا لا يمكن إنكاره. إذا لم يظهر هذا معدل نجاح أعلى من 5٪؟ لذلك في حين أن الاستراتيجيات تختلف، فإن النتيجة وبالتالي الصفقات تميل إلى أن تكون في جزء كبير من نفس الشيء الذي يفسر لماذا نتيجة تجار التجزئة تميل إلى أن تكون هي نفسها. ولهذا السبب تدرك البنوك جيدا كيفية الحصول على تجار التجزئة لدخول السوق.


بالعودة إلى الرسم التوضيحي الخاص بنا إذا كان البنك X يتطلع إلى بيع زوج اليورو / الدولار الأمريكي، فإن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع السعر، والذي بدوره سيبدأ في دفع ضغوط الشراء من تجار التجزئة. في هذه النقطة نفسها أنها ستبدأ في بيع في كل ذلك الضغط الشراء، ثم يتحول السوق على الفور إلى الجانب السلبي. هذا هو السبب الرئيسي العديد من تجار الفوركس التجزئة يدخل باستمرار السوق في الوقت الخطأ بالضبط. الجزء المؤسف حول هذا هو حقيقة أن هذه المعلومات هي في الواقع أقوى شيء البنوك تعطينا، ولكن فقط إذا كنا نفتح أعيننا لذلك. التلاعب في السعر يخبرنا ما الموقف الذي تراكمت وبالتالي يخبرنا الاتجاه الذي تنوي دفع السعر. وأحثكم على أن ننظر إلى الوراء في جميع التحركات السوق الكبيرة. قبل معظم كل خطوة في سوق الفوركس سترى فترة ضيق فترة ملزمة التي تراكم تليها دفع كاذبة في الاتجاه المعاكس للاتجاه.


توزيع / اتجاه السوق: بعد أن تراكمت لديها موقف من خلال السوق ضيق ضيق القياسية، البنوك غالبا ما تخلق دفعة كاذبة التي ناقشناها فقط وهو التلاعب. هذا دفع كاذبة هو امتداد لفترة تراكم لأنها تسمح لهم لإنهاء دخول بقية الموقف كانوا قد تراكمت. هذا كما ناقشنا للتو هو السبب في دخول العديد من تجار الفوركس إلى السوق في الوقت الخطأ تماما. ولكن إذا كنا نعرف الحيل التي نستخدمها يمكننا تجنب كونه بيدق التلاعب بالبنوك، وبدلا من الربح من ذلك كما يفعلون!


إذا كنا قد حددت بشكل صحيح أي اتجاه أنها التلاعب في السوق يمكننا بعد ذلك فهم الاتجاه الذي تنوي دفع السعر. وهذا ما يسمى مرحلة التوزيع في السوق، وينظر بصريا باعتبارها اتجاه السوق. مرة أخرى هذا الاتجاه في السوق يأتي فقط بعد الانتهاء من البنوك تراكم موقفها من خلال ضيق نطاق العمل سعر ملزمة وكذلك التلاعب. الأيدي أسفل هذا هو أسهل مجال بالنسبة لنا للاستفادة من ولكن فقط إذا كنا نستطيع تحديد بشكل صحيح الخطوات الأولى 2 في هذه العملية. من خلال هذه المقالة لقد تميزت هذه العملية خطوة 3 على سلسلة من الرسوم البيانية. مفاهيم جديدة يمكن أن يكون من الصعب أن نفهم مع الكلمات فقط، وبالتالي أعتقد أن المخططات يجب أن تخدمك بشكل جيد في عملية التعلم. كما كنت فحص هذه المخططات يجب أن يكون تحديد المراحل 3 من استراتيجية التداول يوم البنك.


وضع الفوركس في المنظور.


خلاصة القول هي هذه الاستراتيجية تداول الفوركس ولا شك مختلفة جدا عن ما كنت قد سمعت من قبل. تحقيق الرسم البياني هو التلاعب كاذبة من الأسعار والتعلم لقراءة نية وراء التحركات سوف تأخذ الممارسة. أي شيء في الحياة هو جديد يستغرق وقتا طويلا للتعلم وهذا لن يكون استثناء. ومع ذلك، فإن المكافأة المحتملة من كونه تاجر الفوركس مربحة ضخمة وفي رأينا لا مثيل لها! وجود الحرية في القيام كما تريد، والمال لدعم تلك الحرية هو شيء تداول العملات الأجنبية يقدم لنا جميعا، ولكن فقط إذا كنا على استعداد للعمل من أجل ذلك. الجميع قراءة هذا يعرف معظم التجار تفشل. الجميع قراءة هذا يعرف الطرق العامة معظم التجارة. لذلك إذا كنت تستخدم استراتيجية تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل الجماهير وأنا أحثكم بشدة على إعطاء بعض التفكير الجاد لماذا تشعر بأن النتيجة ستكون مختلفة بالنسبة لك؟ في مرحلة ما نحن جميعا بحاجة إلى إدراك أنه ربما ليس & # 8217؛ s ليس عشرات الآلاف من تجار الفوركس التجزئة التي تفشل، ولكن ربما انها & # 8217؛ s الاستراتيجيات التي معيبة لتبدأ. لذلك أنا أحثكم مرة أخرى أن تأخذ في هذه المعلومات المجانية، وإعطائها بعض التفكير، وتطبيقه في التداول الخاص بك! أنا أقول هذا لا يسيء إلى أي شخص ولكن بدلا من ذلك في جهد مخلص لجعل الجميع يقرأ هذا التفكير حول الحقائق. في كلتا الحالتين أتمنى مخلصين لكم كل التوفيق وأتمنى حقا أن أخدم لكم في تقدمك كالتداول النقد الاجنبى.


مقالات ذات صلة.


25 تعليقات.


عزيزي، ستي و تش.


هذا هو أبروتش الأكثر إنتيليجنت إلى سوق الفوركس & # 8211؛


لمعرفة قواعد اللعبة، لديك لتسلق على منصة البرج.


وليس من خلال ثقب المفتاح في الباب.


شكر. يتم التحقق مما عرفته & # 8217؛ لفترة طويلة جدا. وكما أقول دائما، التداول ليس علم الصواريخ. كل انتصارات متأكد هي أنماط واضحة على الرسم البياني. هناك فترة تتراوح بين السفر في قناة محددة جيدا، تصحيح إلى مؤشر (خط مكسور الخاص بك يشبه 21 سما بالنسبة لي) ودفع مفاجئ إلى الأمام لأنها تخترق خط محوري. أنت تعرف أنه يقطع شوطا طويلا عندما يتم كسر المقاومة. إذا لم تكن متأكدا من المكان الذي ستنتهي فيه، فاستخدم رقم S / L لحماية جزء صغير من أرباحك. يمكنك القيام بذلك عند وضع نفسك جيدا. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن تقلبات ستضرب S / L الخاص بك ولكن لا يزال الخروج في الربح. هناك أنماط أخرى يمكنك استخدامها، ولكن إذا كنت استغلال هذا الشيء واحد مرارا وتكرارا، فإنه ليس من المستحيل مضاعفة الأسهم الخاصة بك مرارا وتكرارا، أسبوع بعد أسبوع! تتراوح إلى اختراق يحدث في السوق كل الوقت.


سعيد لسماع كنت تفعل جيدا مع هذا. نعم & # 8220؛ بدءا من الاختراق & # 8221؛ يحدث في كل وقت & # 8230؛ وأود أن إعادة كلمة أنه كما & # 8220؛ تراكم إلى الاختراق & # 8221؛ حيث يتراكم شخص ما من خلال هذه الفترات. المفتاح هو فهم ما يتم تجميعها & # 8230؛ وبالتالي الاتجاه الذي يجب أن تبحث عن التلاعب.


معلومات مفيدة جدا & # 8230؛ لقد بدأت التداول منذ وقت ليس ببعيد & # 8230؛ تم تداولها باستخدام أي شيء غير غريزة حتى الآن & # 8230؛ تمكنت من الحصول على بعض الأرباح الجيدة & # 8230؛ هذه الأيام القليلة لقد تم قراءة المعلومات هنا، ويجب أن أقول أنه حقا المنطقي مقارنة مع كل الأشياء المعقدة الأخرى هناك & # 8230 . ما زلت حتى الآن على فهم كامل لهذه العملية .. أستطيع أن أدرك هذه الاتجاهات، ولكن للأسف قليلا في وقت متأخر جدا & # 8230؛ أحب ذلك إذا كنت يمكن أن تعطي بعض نظرة ثاقبة كيفية التعرف على هذه بفعالية & # 8230؛ 🙂


-A سعيدة مبتدئ تاجر الذي يحب ما يشاهد على هذا الموقع & # 8211؛


مرحبا! وأنا أعلم أن هذا هو نوع من الموضوع ولكن.


كنت أتساءل ما هي منصة بلوق التي تستخدمها لهذا الموقع؟


أنا & # 8217؛ الحصول على ما يصل من وردبريس لأنني & # 8217؛ كان القضايا مع المتسللين وأنا & # 8217؛ م تبحث في بدائل لمنصة أخرى. سأكون رائعا إذا كنت قد تشير لي في اتجاه منصة جيدة.


لقد أرسلت إليك رسالة إلكترونية حول كيفية تحسين الأمان باستخدام وردبريس. موقعنا هو منصة وب ومنذ أن قمنا بتحسين أمننا كنا هافن الكثير من المشاكل مع المتسللين. حظا طيبا وفقك الله.


هذا يجعل الكثير من معانيها. ربما كنت قد ذكرت في مكان ما، ولكن ما هي الأطر الزمنية المستخدمة في المخططات المقدمة؟ وهل هناك توصيات محددة ينبغي أن تبحث عن المراحل؟ شكر.


نحن نستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة للادخالات ولكن أيضا ننظر في الرسوم البيانية ساعة لبناء التحيز لهذا اليوم. إذا كان واضحا لدينا ننظر أساسا لعلامات في هذا الاتجاه وإلا فإننا نبحث عن التلاعب واضح على مستويات احتمال عالية نحن ألس الحصول على من الرسوم البيانية ساعة.


ما هي المعدلات المتحركة التي تطبقها على الرسوم البيانية؟ وماذا يفعلون فيما يتعلق تأكيدات التجارة الخاصة بك؟


هو 200 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) على الإطار الزمني M15. هناك أيضا 800 إما تبين لنا حيث H1 200ema على الرسم البياني 15 دقيقة.


طيب، أين لحجز الأرباح، هل هناك أي مفهوم من الأرباح الحجز؟ وبالمثل عندما 200 إيما فواصل فوق ثم ما علينا القيام به؟ بيع على كل شمعة فواصل عالية؟


مجرد مشاهدة بالطبع سوف تفعل أي شيء جيد. هذا هو السبب في فشل التجار. مثل تعلم أن يطير طائرة من خلال قراءة دورة أو تعلم للقيام جراحة الدماغ من خلال قراءة دورة ومشاهدة بعض أشرطة الفيديو. عندما تعلمت أن أطير طائرة كان لي مدرب أن قضى 20 ساعة الأولى من وقت الرحلة معي قبل كنت قادرا على منفردا. هذا هو نفسه في الفوركس. بالطبع مهم كما هو الحال في تعلم الطيران، ولكن الجزء الأكثر أهمية كان وجود مدرب يجلس في المقعد الأيمن في الواقع تبين لي كيف نفعل كل شيء. هذا هو نفسه عند تعلم التجارة & # 8230؛ كنت بحاجة إلى شخص ما في & # 8220؛ المقعد الأيمن & # 8221؛ في الواقع يعلمك كيفية القيام بما تم تدريسه في الدورة.


مادة جيدة حقا !! مثيرة جدا للاهتمام & # 8230؛


كم الصفقات التي عادة ما تجد يوميا / أسبوع ؟؟


كمية الصفقات لدينا كل أسبوع يختلف. إذا ذهبت نظرة تحت علامة التبويب الأخيرة الصفقات على الموقع سوف تجد آخر 6 أشهر من نتائج التداول. تحتوي كل مشاركة على فيديو لكل شهر. تذكر هذا هو فقط على ور / أوسد و غبب / أوسد & # 8230؛ ولكن يمكن أن يتم تداول هذه الاستراتيجية على جميع أزواج أخرى وفي الواقع أسواق أخرى أيضا. وبالتالي فإن كمية الصفقات يمكنك الحصول على كل شهر يمكن أن تختلف بشكل عشوائي على أساس كمية من أزواج كنت التجارة.


أي وقت معين لتتبع الحركة؟


نحن التجارة فقط من 2-6: 30 صباحا الشرقية و 8-12: 30 صباحا الشرقية. وبما أننا نتطلع إلى تتبع النشاط المصرفي نرغب في التداول خلال الأوقات الأكثر نشاطا عندما يتم تداول أعلى السيولة.


ابحث عن أول إغلاق خارج نطاق آسيا على الإطار الزمني M15. وضعت على 2 الكثير / دقيقة / ميكروس واتخاذ واحد قبالة في 20 نقطة، والسماح للباقي تشغيل. إذا كانت الخطوة الأولى وهمية، وكنت تقريبا الحصول على 20 نقطة تقريبا في الاتجاه وهمية، قبل عكس السعر في الاتجاه المقصود. نفس الطريقة مع 2 الكثير.


إذا كانت الخطوة الأولى هي حق واحد (الذي يحدث في بعض الأحيان)، ثم تحصل على 20 نقطة + بقية :-).


هل إستراتيجيتك مناسبة للتداول اللحظي.


نعم، هذا هو استراتيجية التداول خلال اليوم.


الرسم البياني الثالث في هذه المقالة، واحد مع اتجاه السوق لأسفل 120 نقطة، ويظهر صندوقين المسمى & # 8220؛ تراكم & # 8221؛. بين هذين المربعين هو تراجع السعر ثم يعود السعر إلى مجموعة تراكم. في المرة الثانية التي تترك النطاق هو ارتفاع الأسعار وهذه المادة تسميات كما & # 8220؛ التلاعب & # 8221؛ إشارة لاتخاذ موقف قصير. سؤالي هو كيف لا يتم تفويت التراجع الأول ليكون التلاعب الذي يمثل إشارة شراء؟ هل هناك شيء واضح في المخطط I & # 8217؛ م مفقود أن يجب أن أستخدم لحكم ذلك؟


إذا كان تعقب أقل من 70٪ ارتداد من الدفع السابق ثم لا تزال تعتبر دورة صالحة.


شكرا جزيلا سيدي الخاص بك ماغنانيميتي في هذه النشرة. كنت واحدة من عدد قليل من خالص وكبير المعلم الفوركس لقد جئت عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. المعلومات التي قدمتها هنا تساوي أي شيء ونحن نقدر لكم لذلك وتبقى ممتنة أبديا لك!


شكرا على الكلمات الرقيقة وأنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع هذه المادة. كل التوفيق في التداول الخاص بك!


تحية سيدي، هل هذا لا يزال ينطبق؟


تنطبق على ما، الفوركس؟ إذا كان الأمر كذلك نعم، وهذا هو السوق نحن التجارة. إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى، فلا تتردد في إرسالها عبر & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ في القائمة الرئيسية.


جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!


كيفية كسب المال في الفوركس؟


أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.


لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.


كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟


انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.


حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!


بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.


الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.


ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن تذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.


كيفية كسب المال في الفوركس؟


ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.


عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.


الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.


هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.


الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع الرأسمالي. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.


لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.


أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.


من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.


لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


طريقة المصرفيين في تداول سوق الفوركس.


تداول العملات الأجنبية مثل البنوك.


وظائفنا تجار التجزئة بسيطة:


تعرف على طريقة المصرف في تداول سوق الفوركس. الانضمام إلى صفقاتهم.


تذكر، نحن لا نحاول التغلب على المصرفيين ولا السوق. نحن ببساطة نحاول تداول الفوركس مثل البنوك. هذه المشاركة بلوق يظهر الطرق الخاطئة والحق في التداول.


الطرق الخاطئة والحق في التداول.


التداول الطريق الخطأ.


فوضى المخطط هو أسوأ خطأ يمكن للمتاجر أن يرتكبه. بحر لا نهاية لها من المؤشرات والأدوات يزيل كل رؤية من الرسم البياني، كتل العمل السعر، ويزيل أي شعور الاتجاه. الإشارات والتحليلات متضاربة بشكل مفرط مع بعضها البعض أيضا (أداة واحدة يمكن أن تشير إلى بيع ولكن الآخر يظهر عقد أو شراء) ويسبب شلل التحليل.


بعض التجار ربما اختيار هذه التكتيكات كوسيلة لإخفاء انعدام الأمن حول نهجهم وتداولهم. يشعر التجار الآخرون بالراحة مع شلل التحليل لأنه يسمح لهم بالهرب من قرار وإلقاء اللوم على أطراف ثالثة أخرى.


التداول الطريق الصحيح.


التداول بالطريقة الصحيحة يتطلب الموقف الصحيح جنبا إلى جنب مع نهج متسقة وبسيطة.


الرسوم البيانية واضحة وغير مكتظة. طريقة التداول بسيطة. يقترب التداول مع عقلية احتمالية ومفتوحة تدرك أن أي شيء يمكن أن يحدث مع التجارة في أي وقت.


انها مجرد يتلخص في بضعة بنود عند تحليل الرسوم البيانية، وسوف تكون قادرة على تحليل الرسوم البيانية والعثور على الاجهزة مع احتمال كبير للنجاح تماما مثل التجار الكبار، وفرق التداول والبنوك القيام به.


النقطة 1. تريند & أمب؛ قوة الدفع.


يجب أن يكون لدى التجار شعور من الاتجاه والزخم. أفضل الاجهزة هي عندما كلا خط.


ويمكن أن يكون هذا الاتجاه محسوبا بشكل جيد مع قنوات الاتجاه والإما المتوسط ​​إلى الطويل الأجل. ومن الأفضل النظر إلى الزخم باستخدام الشموع. أيضا، الأساسيات هي عامل مهم في تحديد الاتجاه الأكبر (هنا هو مثال على الاتجاه الدولار حيث استخدمت التقنية ولكن الأساسيات أعطى الاتجاه المطلوب).


نقطة 2. أنماط.


السوق مليئة الأنماط. تجار الفوركس يبحثون عن موثوقة ومتسقة التي وقفت اختبار الزمن، مثل أنماط العصي الشموع وأنماط الرسم البياني. أنماط لها قيمة أكبر عندما تظهر في المناطق مع التقاء.


النقطة 3. سوبورت & أمب؛ مقاومة.


ويتمثل أحد العناصر الرئيسية في فهم لحظات اتخاذ القرار في السوق من خلال الدعم والمقاومة (S & أمب؛ R). المعركة بين الاتجاه / الزخم والدعم / المقاومة يوفر دائما الاجهزة المحتملة للاهتمام للتجار للاستفادة. على مستويات S & أمب؛ R حيث التجار قادرون على اتخاذ ترتد وكسر التجارة الاجهزة. أفضل الأدوات للعثور على S & أمب؛ R هي قمم وقيعان، وخطوط الاتجاه، ومستويات فيبوناتشي.


على الرغم من أن مؤشرات 3 أعلاه سوف تساعد على تبسيط النهج الخاص بك إلى التداول وتمكنك من تحليل مثل الايجابيات، فمن المهم أن ندرك أنه لا يزال هناك عمل مهم آخر يجب القيام به مثل:


استراتيجية الإدخال والخروج بالضبط تقديرية: في انتظار أعلى الاحتمالات احتمال غير تقديرية: اتخاذ الاجهزة مع حافة أصغر ولكن باستمرار إدارة المخاطر والمال تجارة علم النفس الاختبار والتقييمات.


هل تعتقد أن تحليل الرسم البياني عن طريق النقاط الثلاث المذكورة أعلاه (الاتجاه، S & أمب؛ R، أنماط) يمكن أن تساعد التداول الخاص بك؟


هل تعتقد أن تداولك و / أو تحليلك معقد جدا؟ هل لديك فكرة لماذا هو الارتباك؟


نأمل أن تجد الوقت لتعلم مصرفي & # 8217؛ ق طريقة التداول. تذكر، نحن لا نحاول التغلب على المصرفيين. نحن ببساطة محاولة للتجارة الفوركس مثل البنوك!


شكرا على تعليقاتك ومشاركتك هذه المشاركة. أتمنى لكم سعيدة التداول!


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 معلومات عن استثمارات الذهب - 16 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


وأنا أتفق معك تماما؛ كما قول يذهب أقل هو أكثر من ذلك.


مرحبا بيم، شكرا لك على ملاحظاتك! سعيد أن نسمع أن لديك نفس الرأي. نعم نتفق تماما على أن التداول بسيسيولوغي / عقلية، وإدارة المخاطر، وما هي المكونات الرئيسية لخطة الأعمال. النقاط الثلاث المذكورة أعلاه هي الأكثر أهمية عند إجراء تحليل & أمب؛ الصيد للالإعدادات. شكرا مرة أخرى لإسقاط ملاحظة!


مرحبا كريس، أوافق على النقاط أعلاه، تريند & أمب؛ والزخم، وأنماط ودعم المقاومة جانبا آخر الذي ينبغي تدريبه بانتظام هي علم النفس والعقلية من المفترض. على أية حال شكرا لك على المشاركة.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


سوق الفوركس: من تداول العملات ولماذا.


سوق النقد الأجنبي (أو سوق الفوركس) هو أكبر سوق مالي في العالم. في الواقع، سوق العملات هو أكبر عدة مرات من سوق الأسهم.


هذا هو المكان الذي يتم فيه تبادل عملة واحدة لآخر، ولها الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي كمفاجأة للتجار الجدد. نحن هنا نلقي نظرة تمهيدية في سوق الفوركس وكيف ولماذا التجار يتدفقون على نحو متزايد نحو هذا النوع من التداول.


سعر الصرف هو السعر المدفوع مقابل عملة واحدة مقابل عملة أخرى. هذا النوع من الصرف الذي يدفع سوق الفوركس.


هناك أكثر من 100 نوع مختلف من العملات الرسمية في العالم. ومع ذلك، فإن معظم العملات الأجنبية والمدفوعات يتم باستخدام الدولار الأمريكي والين واليورو. وتشمل أدوات تداول العملات الشعبية الأخرى الجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والدولار الكندي والكرونا السويدية.


يمكن تداول العملة من خلال المعاملات الفورية، العقود الآجلة، المقايضات، وعقود الخيارات حيث تكون الأداة الأساسية عملة. يتم تداول العملات بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم، على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. (قد يكون الخط الفاصل بين تداول الفوركس المربح وينتهي بالأحمر بسيطا مثل اختيار الحساب الصحيح لمزيد من المعلومات، راجع الفوركس الأساسي: إعداد حساب.)


هناك العديد من اللاعبين في سوق الفوركس:


يتم تداول أكبر حجم من العملة في السوق بين البنوك. هذا هو حيث البنوك من جميع الأحجام تجارة العملات مع بعضها البعض، ومن خلال الشبكات الإلكترونية. وتشكل البنوك الكبيرة نسبة كبيرة من إجمالي حجم التداول. وتسهل البنوك معاملات الفوركس للعملاء وتجري صفقات المضاربة من مكاتب التداول الخاصة بها. عندما تعمل البنوك كمتعاملين للزبائن، يمثل انتشار الطلب والطلب ربح البنك. وتنفذ صفقات العملات المضاربة إلى الربح من تقلبات العملة. (العملات يمكن أن توفر التنويع للمحفظة التي هي في روت، ومعرفة تلك التي تحتاج إلى معرفته، في أفضل 8 العملات الأكثر تداولا.)


البنوك المركزية هي لاعبين مهمين للغاية في سوق الفوركس. وتؤثر عمليات السوق المفتوحة وسياسات أسعار الفائدة لدى المصارف المركزية على أسعار العملات إلى حد كبير.


البنوك المركزية هي المسؤولة عن تثبيت الفوركس. وهذا هو نظام سعر الصرف الذي تتداول بموجبه العملة في السوق المفتوحة. والعائمة، الثابتة والمربوطة هي أنواع أنظمة سعر الصرف.


ويتم اتخاذ أي إجراء يتخذه مصرف مركزي في سوق الفوركس لتحقيق الاستقرار أو زيادة القدرة التنافسية لاقتصاد تلك الدولة. ويمكن للمصارف المركزية (فضلا عن الحكومات والمضاربين) أن تدخل في تدخلات بالعملات لجعل عملاتها تقدر أو تنخفض. فخلال فترات الاتجاهات الانكماشية الطويلة، على سبيل المثال، قد يضعف البنك المركزي عملته الخاصة عن طريق إنشاء إمدادات إضافية تستخدم بعد ذلك لشراء عملة أجنبية. وهذا يضعف فعليا العملة المحلية، مما يجعل الصادرات أكثر قدرة على المنافسة في السوق العالمية. (البنوك المركزية تستخدم هذه الاستراتيجيات لتهدئة التضخم، ولكنها يمكن أن توفر أيضا أدلة طويلة الأجل لتجار الفوركس لمزيد من المعلومات، انظر كيف تؤثر تقنيات مكافحة التضخم على سوق العملات.)


مدراء الاستثمار وصناديق التحوط.


بعد البنوك، ومديري المحافظ، والصناديق المجمعة وصناديق التحوط تشكل ثاني أكبر مجموعة من اللاعبين في سوق الفوركس. ويقوم مديرو الاستثمار بتداول العملات لحسابات كبيرة مثل صناديق المعاشات التقاعدية والأوقاف. ويتعين على مدير الاستثمار الذي لديه محفظة دولية شراء وبيع العملات لتداول الأوراق المالية الأجنبية. ويمكن لمديري الاستثمار أيضا القيام بتداول العملات الأجنبية المضاربة. كما تقوم صناديق التحوط بتنفيذ صفقات المضاربات.


الشركات التي تقوم باستيراد وتصدير معاملات الفوركس لإجراء الدفع مقابل السلع والخدمات. النظر في مثال منتج الألواح الشمسية الألمانية التي تستورد المكونات الأمريكية وتبيع السلع النهائية في الصين. بعد البيع النهائي، يجب تحويل اليوان الصيني إلى اليورو. يجب على الشركة الألمانية أن تتبادل اليورو مقابل الدولار لشراء المكونات الأمريكية.


تقوم الشركات بتداول العملات الأجنبية للتحوط من المخاطر المرتبطة بترجمة العملات الأجنبية. وقد تقوم نفس الشركة الألمانية بشراء الدولار الأمريكي في السوق الفورية، أو الدخول في اتفاق لتبادل العملات للحصول على الدولار قبل شراء مكونات من الشركة الأمريكية للحد من مخاطر التعرض للعملات الأجنبية. (التحوط ضد مخاطر العملة يمكن أن يضيف مستوى من الأمان إلى استثماراتك البحرية لمزيد من المعلومات، انظر حماية استثماراتك الأجنبية من مخاطر العملة.)


حجم الصفقات التي يقوم بها مستثمرو التجزئة منخفض للغاية مقارنة مع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى. ولكن تجارة الفوركس تنمو بسرعة في شعبيتها. ويتعامل المستثمرون في تجارة التجزئة مع مجموعة من األساسيات) تعادل أسعار الفائدة، ومعدالت التضخم، وتوقعات السياسة النقدية، إلخ (والعوامل الفنية) الدعم والمقاومة والمؤشرات الفنية وأنماط األسعار (.


ومن الواضح أن المشاركين في سوق الفوركس يتداولون العملات لأسباب مختلفة جدا. إن صفقات المضاربة - التي تنفذها البنوك والمؤسسات المالية وصناديق التحوط والمستثمرون الأفراد - هي دوافع الربح. وتحرك البنوك المركزية أسواق الفوركس بشكل كبير من خلال السياسة النقدية، ووضع نظام الصرف، وفي حالات نادرة، تدخل العملة. عملة تجارة الشركات للعمليات التجارية العالمية والتحوط للمخاطر. (يمكن أن يؤدي استخدام الهامش إلى التداول في سوق الصرف الأجنبي إلى زيادة فرص الربح، لمزيد من المعلومات، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


الفوركس التجار شكل الأعمال.


فعلى سبيل المثال، تبرز التجارة التي تحمل شعبيتها كيف يؤثر المشاركون في السوق على أسعار الصرف التي لها بدورها آثار غير مباشرة على الاقتصاد العالمي. وتهدف هذه التجارة التي تنفذها البنوك وصناديق التحوط ومديري الاستثمار والمستثمرون الأفراد إلى التعرف على الفروق في العائدات عبر العملات. وهي عملية اقتراض العملات ذات العائد المنخفض وبيعها لشراء العملات ذات العائد المرتفع. على سبيل المثال، إذا كان الين الياباني له عائد منخفض، فإن المشاركين في السوق سوف يبيعونه ويشترون عملة أعلى عائد. (للحصول على معلومات أساسية حول هذه الإستراتيجية، اطلع على صفقات تحويل العملات 101).


وعندما تبدأ أسعار الفائدة في البلدان ذات العائد المرتفع في الانخفاض نحو البلدان ذات العائد المنخفض، تبيع المستودعات والمستثمرون التجاريون المحملون استثماراتهم ذات العائد الأعلى. وقد يؤدي فك تجارة الين إلى قيام مؤسسات مالية يابانية كبيرة ومستثمرين ذوي حيازات أجنبية كبيرة بتحويل الأموال إلى اليابان مع تقلص الفارق بين الغلة الأجنبية والعائدات المحلية. وقد يؤدي ذلك إلى انخفاض واسع في أسعار الأسهم العالمية.


وتسلط التجارة حمل الضوء على كيفية تأثير اللاعبين الفوركس على الاقتصاد العالمي. يمكن للمستثمرين الاستفادة من معرفة من يتاجر الفوركس ولماذا يفعلون ذلك.


تداول الفوركس من خلال حساب مصرفي.


أصبح من الصعب يوما من أي وقت مضى على ثقة وسطاء (انظر الروابط لقد نشرت في الجزء السفلي من هذه المقالة). لذلك، على تجار الفوركس أن ينسوا التداول، أو يجدون طريقة أخرى للوصول إلى سوق العملات. تداول الفوركس من خلال حساب مصرفي يبدو بديلا جيدا. لأن البنوك هي أكثر موثوقية وموثوق بها المنظمات والحكومات لديها المزيد من الإشراف عليها، يمكنك الوثوق بها أكثر من وسطاء، أو على الأقل أنك لن تواجه معظم المشاكل التي لديك مع الوسطاء.


أقول & # 8220؛ معظم المشاكل & # 8221؛ لأنه لا الوسطاء ولا البنوك منظمات خيرية. هم هناك لكسب المال، وسوف يبذلون قصارى جهدهم لكسب المزيد من المال كل يوم. لذلك، من المتوقع أن البنوك حتى تحاول خداع عملائها لكسب المزيد من المال في بعض الأحيان. ومع ذلك، فإنه أقل احتمالا.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


كيفية تداول الفوركس من خلال حساب مصرفي.


قبل محاولة فتح حساب تداول الفوركس مع أحد البنوك، عليك أولا التأكد من أنك بالفعل تاجر مربح باستمرار، وإلا هناك نقطة للتفكير في وجود حساب تداول العملات الأجنبية. إذا لم تكن تاجر مربح باستمرار حتى الآن، والحفاظ على ممارسة والتعلم وتمرير المراحل التي أوضحت هنا، ثم التفكير في وجود حساب البنك تداول العملات الأجنبية.


الآن اسمحوا & # 8217؛ s أن كنت تاجر مربحة باستمرار الذي كان قادرا على تكرار نجاحه على حساب تجريبي ثم حساب حي صغير (وفقا للمواد المذكورة أعلاه) على الأقل لمدة 6 أشهر متتالية على التوالي، ونجاحك لا يستند إلى واحد أو اثنين من المواقف الناجحة التي ربما تضاعف أو ثلاث مرات حسابك، ويستند على تحقيق الربح باستمرار مع أخذ مخاطر معقولة وجود الربح / الخسارة مقبولة في كل موقف. الآن، في حال لم تتمكن من الوثوق بأي وسيط، يمكنك فتح حساب تداول مع أحد البنوك وبدء نشاطك التجاري في الفوركس من خلال حساب مصرفي.


للقيام بذلك، أولا عليك أن تجد البنك الذي يقدم مثل هذه الخدمة في بلدك. عليك أن تشير إلى كل بنك والتحدث إلى مديري الحسابات والاستشاريين. عليك أن تخبرهم بأنك تريد فتح حساب لتداول العملات مقابل بعضها البعض، وليس فقط أن يكون لديك الادخار العادي أو حساب التحقق.


في حال وافقوا على تقديم لكم مثل هذه الخدمة، يمكنك فتح حسابك.


تداول العملات الأجنبية من خلال حساب مصرفي يختلف.


التداول من خلال حساب مصرفي يختلف عن التداول من خلال وسيط. الفرق الأول هو أنه لا يوجد زوج عملات في حسابك المصرفي. يجب عليك فتح حساب مصرفي متعدد العملات وعندما تريد تداول العملات مقابل بعضها البعض، عليك تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى.


يجب أن يغطي حسابك المصرفي جميع هذه العملات وإلا فلن تتمكن من تداول بعض العملات مقابل العملات الأخرى:


بعد الحصول على جميع هذه الحسابات في حسابك المصرفي، يجب عليك إيداع بعض الأموال في كل حساب. ونظرا لأن البنوك لا تقدم عادة أي نفوذ، سيتعين عليك إيداع مبلغ معقول من المال في كل حساب لتحقيق قدر معقول من الربح. على سبيل المثال، لا معنى لإيداع 1000 أو حتى 10000 وحدة في كل حساب. يجب أن يكون أكثر من ذلك بكثير.


كما ذكرت أعلاه، على عكس الوسطاء أن بعضهم يقدم الآن حتى 1: 2000 الرافعة المالية، البنوك الشرعية لا تقدم أي نفوذ لحسابات الفوركس وتداول الأسهم. عليك أن تكون حذرا حول البنوك التي تقدم الرافعة المالية، وكنت أفضل لتجنبها وفتح حساب مع بنك آخر، لأن تلك التي تقدم الرافعة المالية هي بعد أموالك وتريد أن تجعل من الأسهل للقضاء حسابك مثل ما يفعله وسطاء الفوركس.


كما تعلم، يمكنك مسح حسابك أو حتى الحصول على رصيد سلبي فقط عندما يتم رفع مستوى حسابك. على الرغم من أنك يمكن أن تخسر المال حتى عندما لا يتم الاستفادة من حسابك (سأشرح كيف)، يمكنك أبدا مسح حسابك حتى لو كان السوق يذهب ضدك لآلاف من النقاط.


الفرق الآخر هو في انتشار أن البنوك تقدم. فانتشارهم عادة ما يكون أعلى من الوسطاء، ولكن هذا لا يضر بك إذا كنت تتداول الأطر الزمنية الأطول وتحافظ على مواقفك لفترة طويلة (وهو ما عليك القيام به عند التداول من خلال البنوك).


بالطبع، يمكنك دائما التفاوض مع البنوك ونطلب منهم أن نقدم لكم صفقة جيدة. وعادة ما تفعل ذلك خصيصا إذا قمت بفتح حساب كبير معهم.


كما أرى، الآن بعض البنوك لا تهمة العملاء لتحويل العملات لبعضها البعض. هم محافظ لتداول العملات الأجنبية. وهذا يعني أنه يمكنك تحويل العملات إلى بعضها البعض مجانا وبدون دفع أي رسوم أو انتشار.


كيفية شراء / بيع العملات مقابل بعضها البعض من خلال حساب مصرفي.


دع & # 8217؛ ق أقول أنك تريد أن تذهب طويلا مع ور / أوسد. كما ذكرت، لا يوجد زوج من العملات عند التداول من خلال أحد البنوك. يقترب سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من شراء اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وهذا يعني أنك تدفع الدولار الأمريكي لتلقي اليورو. وبعبارة أخرى، فهذا يعني أنك تحويل الأموال التي لديك في حسابك أوسد إلى اليورو.


لنفترض أنك تملك مبلغا قدره 100000 دولار أمريكي في حسابك بالدولار الأمريكي. عندما تريد أن تذهب طويلا مع ور / أوسد، يمكنك تغطية كل هذا $ 100،000 أو دولار أمريكي أو جزء منه إلى يورو. يمكنك القيام بذلك من خلال الإنترنت وحسابك المصرفي عبر الإنترنت. البنوك دون & # 8217؛ ر تقدم منصات التداول مثل MT4. لديك لاستخدام النظام المصرفي عبر الإنترنت لتحويل العملات مقابل بعضها البعض.


بالإضافة إلى ذلك، البنوك عادة لا تقدم نظم الرسوم البيانية بأسعار جيدة. ولكن هذه ليست مشكلة على الإطلاق. يمكنك استخدام منصة التجريبي من وسيط للقيام التحليل الخاص بك. وبطبيعة الحال، فإن الأسعار التي تراها على منصة MT4 من وسيط لن يكون بالضبط نفس الأسعار التي يقدمها البنك الذي تتعامل معه، ولكن هذا أمر طبيعي. لا يوجد بنكان أو وسطاء يقدمان نفس السعر بالضبط.


عودة إلى مثالنا، دعنا نقول تحويل كل ما تبذلونه من $ 100 أوسد إلى ور عندما يكون سعر اليورو / الدولار عند 1.3786 على سبيل المثال. لذلك، يصبح $ 100،000 دولار أمريكي 53،537:


$ 100،000 أوسد / 1.3786 = 72،537 يورو.


أنت تحتفظ باليورو مقابل التحركات السعرية مما يعني أن اليورو يرتفع مقابل الدولار الأمريكي كما هو متوقع ويصل إلى 1.5838 على سبيل المثال.


لذلك، عليك أن تقرر تحويل 72،537 € إلى أوسد وجمع الربح الخاص بك:


72،537 يورو × 1،5838 = 114،884 دولار أمريكي.


ولذلك، حققت أرباحا بقيمة 14،884 دولارا بسبب:


$ 114،884 & # 8211؛ 000 100 دولار = 884 14 دولارا.


ماذا لو انخفض اليورو مقابل الدولار الأمريكي بدلا من الصعود ووصل إلى 1.0461 على سبيل المثال؟


ثم سوف تفقد 24،119 $ إذا قررت أن تغطى 72،537 € إلى أوسد عندما كان السعر عند 1.0461:


72،537 يورو x 1،0461 = 75،880 دولار أمريكي.


تخسر 24،119 $ لأن اليورو انخفض مقابل الدولار الأمريكي مقابل 3325 نقطة. انها خسارة كبيرة، ولكن لا يزال لديك 75،880 دولار أمريكي إذا قررت تحويل 72،537 € إلى أوسد في 1.0461. أعني لم يتم محو أموالك. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قوة مالية هنا. إذا كان هناك رافعة مالية 1: 100، فسيتم مسح كل ما تبذلونه من الدولار الأمريكي لفترة طويلة قبل أن يصل السعر إلى 1.0461.


على الرغم من أن $ 24،119 لا تزال خسارة كبيرة، وجود أي نفوذ هو ميزة كبيرة لتداول العملات الأجنبية من خلال البنوك. كما ذكرت سابقا، تجنب البنوك التي تقدم أي نفوذ، لأن من الواضح أنها تريد أن تتصرف مثل السماسرة وجعل حسابك محوها في أقرب وقت ممكن.


يمكنك أن تسأل ما هي المزايا التي ستحصل عليها البنوك لتقديم هذه الخدمات للتجار في حين أنها لا تتقاضى أي رسوم ولا تقدم أي رافعة لتحويل العملات إلى بعضها البعض؟


البنوك تريد منك أن تودع أموالك معهم، بغض النظر عما إذا كنت تتداول الفوركس أو كنت تريد أن تفعل شيئا آخر. أنها تستخدم أموالك لتقديم القروض والرهون العقارية لعملائها الآخرين لكسب المزيد من المال. انهم يستخدمون المال الخاص بك للعمل وكسب المزيد من المال. ما تراه على حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك ليس سوى بعض الأرقام التي تذهب صعودا وهبوطا، في حين أن المال الخاص بك لا يزال في جيب البنك & # 8217؛ طالما كنت ملاذ & # 8217؛ ر سحبه.


أموالك ينتمي إلى البنك، وأنها تستفيد أكثر من ذلك طالما هو في حسابك المصرفي وأنت لم تسحبه. على عكس وسطاء التجزئة، البنوك لديها الكثير من الطرق لكسب المزيد من المال من أموالك. ولذلك، فمن المستبعد جدا أن الغش وتجعلك تفقد، لأنها لا تريد أن تفعل ذلك. فمن السماسرة الذين لديهم لغش لتغطية نفقاتهم وتحقيق الربح. أنا لا أقول أن البنوك قديسين وملائكة. لديهم فقط بعض الخيارات أفضل لكسب المال من الغش عملائها.


مزايا تداول الفوركس من خلال حساب مصرفي.


في الواقع، التداول من خلال حساب مصرفي، سواء كان ذلك العملات أو الأسهم، هو ما تقريبا جميع التجار المحترفين والمستثمرين القيام به. لا يمكن أن تجد تاجر المهنية التي تتداول من خلال وسطاء التجزئة، وليس لأن وسطاء الغش ويمكن بالكاد أن تكون موثوق بها، ولكن لأن التداول من خلال حساب مصرفي لديه العديد من المزايا الأخرى وأكثر ثقة.


واحدة من أهم مزايا التداول من خلال حساب مصرفي هي حماية أموالك في حين أن الحركات المفاجئة والقوية مثل الفرنك السويسري تسونامي تحدث. إذا حدث هذا عندما يكون لديك موقف وسعر يتعارض معك لآلاف النقاط (مثل شيء حدث في 2018.01.15 مع تشف زوج العملات عبر)، وليس فقط حسابك وكل ما لديك في سيتم محوها، ولكن فإنك سوف ينتهي بك الأمر مع رصيد سلبي في حسابك وهو مسؤول عن دفعه إلى الوسيط.


يحدث هذا لسببين:


تم رفع مستوى حسابك. لديك حساب عملة واحدة.


لا يحدث الرصيد السلبي إلا عند استنفاد حسابك. على الرغم من أنك سوف تخسر المال إذا كان السوق يذهب ضدك عندما لا يتم استدانة حسابك، فإنه لن تحصل على محوها ولن تنتهي في نهاية المطاف مع رصيد سلبي.


هذا هو واحد من المزايا التي التداول من خلال حساب مصرفي، لأن البنوك عادة لا تقدم حسابات رفع.


ولكن السبب الآخر الذي هو أكثر أهمية هو أن حسابك مع وسيط التجزئة يمكن أن يكون في عملة واحدة. على سبيل المثال فتح حساب أوسد أو ور، ثم يمكنك تداول أزواج العملات من خلال ذلك.


ولكن عليك فتح حساب مصرفي متعدد العملات عندما تريد التجارة عبر البنوك، لأن البنوك لا تقدم أي زوج من العملات مثل ما يفعله الوسطاء على منصاتهم. بعد فتح حساب متعدد العملات مع بنك، عليك أن تودع الأموال في كل من الحسابات لتصبح قادرة على تبادل العملات مع بعضها البعض. على سبيل المثال يمكنك إيداع 10،000 وحدة في أوسد، ور، غبب، تشف، جبي، كاد، أود و نزد.


لذلك، لن يتم مسح حسابك بالكامل إذا حدث شيء مثل تسونامي تشف. والسبب هو أن تلك العملات التي ستتأثر فقط ستتأثر، وليس العملات الأخرى. على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق أنك قد اشترت كاد مقابل الفرنك السويسري من خلال حسابك المصرفي مما يعني أنك قد دفعت 10،000 فرنك سويسري واشترت كاد. ثم تسونامي تشف يحدث و كاد يفقد قيمته مقابل الفرنك السويسري. ثم فقط كاد كنت قد اشترى سوف تتأثر ليس المال الذي لا يزال لديك في أوسد، ور، غبب، تشف، جبي، أود و نزد الحسابات.


هذا هو ميزة كبيرة من التداول من خلال حساب مصرفي، لأن أموالك سوف تكون آمنة تلقائيا ضد الحركات القوية والمفاجئة.


ولكن هناك مشكلة هنا وهو المال. التداول من خلال حساب مصرفي يحتاج إلى الكثير من المال، في حين يمكنك فتح $ 500 أو حتى 100 $ حساب مع وسيط.


لا يمكن أن يكون المال مشكلة يمكن أن توقفك. لا يجب فتح حساب مصرفي تجاري الآن إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال. يمكنك الاستمرار في صنع وتوفير المال من خلال وظيفتك الروتينية والفرص الأخرى بينما كنت تعلم كيفية التجارة وتحسن مهارات التداول الخاصة بك.


ربما المال الذي تقوم به من خلال وظيفة بدوام كامل الخاص بك لا يكفي حتى لتغطية النفقات الخاصة بك، وهكذا، يمكنك أبدا حفظ أي أموال لتصبح قادرة على فتح حساب مصرفي التداول. هذه هي المشكلة أن العديد من أولئك الذين يتعلمون تجارة الفوركس لديهم. هذا & # 8217؛ ق لماذا فتح حساب صغير مع وسيط ثم يحصلون على خداع من قبل وسيط وتفقد هذا المال كذلك. وهناك احتمالات فقدان اهتمامهم والتخلي عن التداول من أجل الخير.


لهذا السبب، كنا نظن حول خلق مصدر جيد للدخل لمتابعين موقعنا على الانترنت. نحن من خلال نحن لا نساعد الناس على تحقيق أهدافهم فقط من خلال تعليمهم كيفية التجارة، لأن الكثير منهم لا يستطيعون فتح حساب تداول معقول (لا يستطيعون تحمله)، ويتعرضون للخداع من قبل السماسرة بالضبط لهذا السبب.


تحتاج إلى مصدر جيد للدخل، بغض النظر عما إذا كنت بالفعل تاجر مربحة باستمرار، أو كنت لا تزال تتعلم كيفية التجارة.


إذا كنت لا تزال تعلم كيفية التجارة، ثم عليك أن تكون قادرة على تغطية النفقات الخاصة بك والحفاظ على تعلم كيفية التجارة مع راحة البال.


إذا كنت قد أصبحت تاجر مربح باستمرار، ثم عليك أن تصبح قادرة على فتح حساب التداول الحية المهنية وإلا يمكنك & # 8217؛ جعل أي المال من خلال مهارة التداول التي قمت بتطويرها من خلال إنفاق الكثير من الوقت والطاقة. حتى لو كنت تستطيع تحمل حساب تداول حقيقي معقول، ما زلت بحاجة إلى مصدر إضافي للدخل لتغطية بعض الخسائر المحتملة التي يمكن أن تحدث في بعض الأحيان، وأيضا لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة عندما لا يكون هناك إعداد التجارة لفترة طويلة.


لذلك، تحتاج إلى مصدر آخر للدخل الذي يجعل المال بالنسبة لك باستمرار بينما كنت التجارة والاستثمار لكسب المزيد من المال.


هذا هو ما يفعله جميع المهنيين. ولديهم عدة مصادر للدخل بما في ذلك التجارة والاستثمار. وهم يكسبون المال، ومن ثم يجعلون أموالهم كسب المزيد من المال لهم من خلال التداول والاستثمار.


هذه هي الطريقة التي يعمل بها.


هنا في لوكشوت، كنا نفكر في كل هذه الأمور. هذا هو السبب في أننا نعمل على خلق بعض الفرص العظيمة لدعم لكم وتساعدك على جعل أحلامك تتحقق. أولئك الذين يتبعوننا بشكل صحيح، سوف تصبح قادرة على أن تصبح حرة ماليا.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مادة كبيرة. شكرا لكم.


هل تدفع البنوك فوائد على الأموال المودعة للتجارة؟


صورة أكبر وتقدير أكبر لكريس.


حسنا فعلت مع المادة الجديدة الخاصة بك، عظيم. كنت فقط تمكنت من تسليط الضوء على بعض المشاكل التي الوسطاء لها، ناهيك عن خطر كبير لديهم لاتخاذ، عندما جميع التجار العملات أو معظم يقرر الرهان ضدهم! أعتقد بعد قراءة مقالتك، جعلني أقدر وسيط أكثر من ذي قبل، والرغبة في البقاء على قيد الحياة. دعونا نواجه كل شيء التكاليف، ولكن في هذه الأيام هناك الكثير من الناس يتوقعون شيئا من أجل لا شيء! وأعتقد إذا كنت تريد الخدمة، عليك أن تكون على استعداد لدفع ثمنها، عملنا كما العملاء هو للتسوق والحصول على الخدمة الأنسب لاحتياجاتنا، ومن ثم محاولة التفاوض على السعر، بدلا من توقع ذلك مجانا، ثم يشكو عندما يتم توجيه الاتهام إليهم، أو ليس مناسبا تماما. دون & # 8217؛ هل توافق؟


شكرا لك كريس،


هذا صحيح جدا! هذا هو واحد من السبب أنا فعلا تتوقف على التداول مع السماسرة لأنها تجعلك كسر! الآن أنا & # 8217؛ م لا يزال في عملية لتوفير المال وأنني يمكن أن التجارة مع البنك. شيء آخر هو أنني في الواقع اكتشاف كيف أن هذه السماسرة تجعلك كسر واحتيال لك، لأنني كنت مرة واحدة مدير حساب هذا الوسطاء. أنا أعمل معهم من قبل لسبب وجود مصدر جيد للدخل، وفي الوقت نفسه ظننت أنني سوف تعلم السر حتى أتمكن من الفوز في كل الصفقات التي أدخلها، ولكن فقط لمعرفة أن كنت أعمل على نفس ما يفعل الفيلم المرجل لا! ولكن اليوم أنا حر وأنا لا تقاتل مع ضمير اليوم.

No comments:

Post a Comment