Wednesday 28 March 2018

حساب الهامش مع تداول الخيارات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e1fafc727278267 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


التداول بالهامش.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


التداول بالهامش.


وضع المزيد من القوة الشرائية وراء التداول الخاص بك مع امتيازات الهامش.


مع حساب الهامش، يمكنك اقتراض المال من تد أميريتريد لشراء الأوراق المالية الهامش و [مدش]؛ توفر لك ما يصل الى ضعف القوة الشرائية للحساب النقدية التقليدية. الأوراق المالية التي يتم الاحتفاظ بها في حسابك بمثابة ضمان للقرض، وكنت تدفع الفائدة على الأموال المقترضة. وباستخدام التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر والمال، يمكن استخدام الهامش لتعزيز استراتيجية الاستثمار.


كيف يعمل التداول الهامش.


كيف يعمل التداول الهامش.


مشاهدة الهامش لدينا البرنامج التعليمي للتعلم، بعبارات بسيطة، ما هو الهامش وكيف يمكن أن تعمل في محفظة.


متطلبات الحد الأدنى للتجارة الهامش.


في حين أن الحسابات النقدية والوساطة العادية تحد التداول الخاصة بك إلى مبلغ من المال المتاح فيها، حساب الهامش يمنحك القدرة على اقتراض المال و [مدش]؛ يحتمل أن تزيد من قوة شراء الأوراق المالية الخاصة بك بنسبة تصل إلى 50٪. يجب أن يكون حساب تد أميريتريد الذي تمت الموافقة عليه للتداول على الهامش:


ما لا يقل عن 2،000 دولار في الأسهم النقدية أو الأوراق المالية المؤهلة لا تقل عن 30٪ من القيمة الإجمالية كحقوق ملكية في جميع الأوقات.


أمبير حتى التداول الخاص بك مع الهامش والرافعة المالية.


التجار لديهم ثلاث كلمات قوية في المفردات و [مدش]؛ الهامش، الرافعة المالية، والتعرض. فهم هذه المخاطر والمكافآت المحتملة الثلاثو هو قيمة، كما التحركات السوق الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل الى مشكلة كبيرة بسرعة.


فوائد ومخاطر تداول الهامش.


زيادة العائدات المحتملة بسبب زيادة الرافعة المالية إمكانية المزيد من الصفقات، وبالتالي المزيد من التنويع، والتي قد تحوط وإدارة المخاطر القدرة على تنفيذ استراتيجيات تداول أكثر تقدما.


مخاطر أكبر محتملة للخسارة من زيادة الرافعة المالية تكاليف إضافية من رسوم الفائدة على الهامش إمكانية إجراء مكالمات هامش أو تصفية أوراق مالية **


** معلومات هامة حول مكالمات الهامش: يمكن للشركة فرض بيع الأوراق المالية أو الأصول الأخرى في حسابك (حساباتك). يمكن للشركة أيضا بيع الأوراق المالية الخاصة بك أو الأصول الأخرى دون الاتصال بك. ليس لديك الحق في تمديد الوقت أثناء مكالمة الهامش.


مثال على التداول على الهامش.


انظر الأرباح والخسائر المحتملة المرتبطة بتداول الهامش. للحصول على فهم متعمق، قم بتنزيل كتيب الهامش.


ابدأ بتداول الهامش:


1. فتح حساب تد أميريتريد.


2. تأكد من تحديد "امتيازات الهامش" ميزة التداول من أجل النظر في التداول الهامش.


3. تمويل حسابك مع ما لا يقل عن 2000 دولار نقدا أو الأوراق المالية الهامشية.


الموارد والدعم.


تنفيذ استراتيجيات التداول الهامش الخاص بك مع منصات مبتكرة لدينا، ودعم 24/7، والدولة من بين الفن الأدوات:


ثينكورزويم ®


الوقود التداول الهامش الخاص بك مع ثينكورزويم، لدينا منصة الأكثر تقدما. بالإضافة إلى التمتع واحد إلى واحد شخصية العروض التجريبية.


24/7 الدعم.


تجربة التداول على مدار الساعة ودعم منصة من شركائنا المعرفة والخبرة و [مدش]؛ مكالمة واحدة فقط بعيدا في 866-839-1100.


التعليم المجاني.


شحذ المهارات هامش التداول الخاص بك مع أشرطة الفيديو المفيدة والبث الشبكي من مركز التعليم لدينا. يمكنك أيضا قراءة دليل الهامش لمعرفة المزيد عن التداول بالهامش.


مورنينغستار ® الفورية X - راي سم.


استخدام مورنينغستار الفورية X - راي لإلقاء نظرة فاحصة على تخصيص الأصول الخاصة بك والتعرض لأنماط الاستثمار المختلفة والمناطق والقطاعات و [مدش]؛ ومساعدتك على إدارة محفظتك.


عروض التداول المتقدمة، بالإضافة إلى التسعير سترايغفوروارد.


يمكن لحساب الهامش أن يساعد في تعزيز إستراتيجية التداول الخاصة بك من خلال فتح فرص جديدة مثل تقصير الأسهم وخيارات التداول والعقود الآجلة وفوركس وهامش المحفظة. بالإضافة إلى ذلك، عند فتح حساب مع تد أميريتريد، سوف تقوم بتجربة قيمة التسعير المباشر، بما في ذلك عادلة بأسعار معقولة والعمولات والرسوم، ولا رسوم منصة أو السوق البيانات.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يشمل كل استثمار مخاطر، بما في ذلك خسارة رأس المال.


ويزيد تداول الهامش من مخاطر الخسارة ويشمل إمكانية البيع القسري إذا انخفضت حقوق الملكية إلى أقل من المستويات المطلوبة. الهامش غير متوفر في جميع أنواع الحسابات. امتيازات التداول الهامشية تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. راجع بعناية دليل الهامش ووثيقة اإلفصاح عن الهامش لمزيد من التفاصيل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين، حيث أن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. الخيار تداول الموضوع ل تد استعراض أمريتراد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة. العقود الآجلة وخدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (مطروحا منه أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى استشارة مستشار قانوني أو ضريبي لأحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في الولايات المتحدة وقواعد الأهلية للتجديد. (رمز العرض: 220).


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


مورنينغستار وسهل حصوي؛ لحظة الأشعة السينية & ريج. وتحلل الصناديق المشتركة، والأسهم الأمريكية، أدرس، بالإضافة إلى مراكز النقدية والسندات عند إدخالها باستخدام كاش $ $ أو بوندز $ على التوالي. لم يتم تحليل جميع أنواع الأمن الأخرى. اسم مورنينغستار والشعار، مورنينستار، وأدوات مورنينغستار إما علامات تجارية أو علامات خدمة مورنينغستار، وشركة


تم تقييم تد أميريتريد ضد 15 آخرين في 2018 استعراض بارون على الانترنت وسيط، 19 مارس 2018. وكانت الشركة في المرتبة الأولى في فئات ودقوو]؛ أفضل للاستثمار على المدى الطويل & رديقو؛ & لدكو؛ أفضل للمعلمين. & رديقو؛ كما تم منح تد أميريتريد أعلى تصنيفات النجوم (4.5) في & لدكو؛ أفضل للخيارات التجار & رديقو؛ (مشترك مع 2 الآخرين) و (4) في & لدكو؛ أفضل لخدمة في شخص & رديقو؛ (مشترك مع 4 آخرين). كما تلقى 4 نجوم في & لدكو؛ أفضل للتجار المتكرر. & رديقو؛ تقييمات النجوم هي من الممكن 5. بارون هو علامة تجارية لشركة داو جونز. L. P. جميع الحقوق محفوظة.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


هامش الخيار.


ما هو "هامش الخيار"


وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.


هبوط الخيار "


تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.


اختر حساب الوساطة الصحيح لتداول الخيارات.


الغوص في عالم التداول الخيار يمكن أن يكون مربكا، وخاصة بالنسبة للتجار بداية. الخطوة الأولى لخيارات التداول هي فتح حساب الوساطة الخيارات. توفر هذه المقالة مجموعة من المبادئ التوجيهية لاختيار حق الخيارات الوساطة حساب اعتمادا على احتياجاتك وأسلوب التداول. كما يغطي النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن تداول هذه الأدوات المالية المعقدة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التعرف على خيارات التداول.)


لماذا من المهم تحديد حساب الوساطة الصحيح؟


وتقدم العديد من شركات الوساطة خيارات تداول على أصول مختلفة على الصعيدين المحلي والعالمي. ولأن التكنولوجيا قد عطلت الحواجز الجغرافية والإعلامية والمؤسسية، فمن الممكن للمواطن الأمريكي أن يتاجر بالخيارات الثنائية في الأسواق الأوروبية المعروفة. وقد أعطى الإنترنت أيضا التجار الكثير من الخيارات من وسطاء الذين يقدمون مجموعة من الخدمات مع قائمة من أسعار مختلفة.


مع العديد من الخيارات، كل من التجار الجدد إلى الخيارات والتجار ذوي الخبرة تبحث عن وسيط أفضل يمكن طغت عليها تنوع العروض. لأن الخيارات هي منتجات معقدة، وهناك الكثير من التعقيد المقابلة في المنتجات المصممة لاستراتيجيات المستخدمين المختلفة وأساليب التداول. لا يقدم جميع الوسطاء جميع الميزات والوظائف المطلوبة.


يجب على التجار الإجابة على الأسئلة التالية لتحديد الخيارات المناسبة الوساطة حساب لهم:


ما هي احتياجاتي الفردية ومستوى الراحة لأسلوبي في تداول الخيارات؟ هل أعرف ما الذي تبحث عنه في حساب وساطة نموذجي؟ ما أنواع الحسابات المتاحة؟


الاحتياجات، نمط التداول ومستوى الراحة لتداول الخيارات.


أول وأهم قطعة من المعلومات للنظر قبل اختيار حساب تداول الخيارات هو أي نوع من المتداول أنت. ما هو أسلوب التداول الخاص بك، والشهية في المخاطرة، وكم من المال هل أنت مريح إنفاق في الرسوم؟


الخيارات هي منتجات معقدة لفهم والتجارة. قد يسمح بعض الوسطاء فقط بموقف واحد لكل أمر مما يتركه للتاجر الفردي لوضع أوامر متعددة - واحدة في كل مرة - لإنشاء موقف مزيج، في حين أن وسطاء آخرين قد يسمح وضع أمر موحد لإنشاء مواقف الخيار مجتمعة في طلقة واحدة.


قد يرغب الفرد ببساطة في شراء وبيع عادي الفانيليا الدعوة / وضع الخيارات. البعض الآخر قد يكون أكثر ميلا لخلق استراتيجيات الخيار المعقدة والتوليفات. بعض التجار اللحظيين قد ترغب في الحصول على خصم الوساطة للحصول على حجم كبير، وتجارة متكررة، في حين أن البعض الآخر قد تكون جيدة مع نهج شراء وعقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. تحديد هذه النقاط بناء على أسلوب واحتياجات تداول الفرد سوف يساعدهم على اختيار خطة الوساطة المناسبة بالتكلفة المناسبة. (لمزيد من المعلومات، راجع: أساسيات خيارات الربحية.)


المؤشرات الرئيسية حول حساب الوساطة نموذجي.


اعتمادا على ما يحتاجه المتداول، يجب أن يؤكد مع وسيطهم على الميزات والوظائف - والتكاليف المرتبطة بها. قد تكون بعض الميزات ضرورية لاستراتيجية التداول الفردية، على سبيل المثال، وتستخدم وظائف العائد عادة من قبل التجار الخيارات، ولكن المقدمة من قبل عدد قليل فقط من السماسرة. قد ترغب هيدجرس لرؤية عرض رسومية من تركيبات الخيار. وقد يرغب محللو المخاطر في الحصول على معلومات متاحة بسهولة عن القيمة المعرضة للمخاطر والتحليلات المشابهة.


تكاليف المعاملات والحد الأدنى للحساب والواجهات التجارية (كال-n-تريد، عبر الإنترنت، تطبيقات الجوال)، وقت استجابة الموقع، دعم العملاء وشروط التسجيل هي السمات العامة التي يجب مراعاتها في أي حساب وساطة. يجب أن يكون الأفراد قادرين على التحقق من هذه التفاصيل على الانترنت واختيار واحد الذي يقدم لهم أفضل تناسب ممكن. (لمزيد من المعلومات، انظر: حسابات العملاء - أنواع حسابات الوساطة المالية.)


متاح الخيار أنواع الوساطة حساب.


هناك عدد قليل من شركات الوساطة خيار المتخصصة الذين يقدمون التداول فقط في نوع الخيار المحدد (مثل الخيارات الثنائية المعلن عنها بشكل كبير أو خيارات حاجز). ولكن بشكل عام، تتوفر الخيارات القياسية للتداول من خلال حسابات الوساطة القياسية التي يتم تمكينها لتداول الخيارات.


في الولايات المتحدة هناك ثلاثة أنواع من حسابات الوساطة: النقدية، الهامش والتقاعد. قد تقدم شركات الوساطة المختلفة اختلافات في هذه الموضوعات باستخدام أسماء فريدة من نوعها، ولكن بشكل عام جميع حسابات الوساطة المتاحة سوف تقع في هذه الفئات الثلاث.


وأبسط حساب للوساطة هو الحساب النقدي، وهو حساب تجاري قياسي يسمح للتاجر بتنفيذ صفقات الخيارات على أساس نقدي بشرط الاحتفاظ بأموال كافية لتغطية تكلفة علاوة الخيار. لشراء خيار واحد يجب أن يكون كامل السعر النقدي للتجارة (علاوة الخيار) المتاحة في الحساب في وقت الشراء. معظم الوسطاء يضعون الأموال التي تم جمعها في البداية في حسابات تحمل فوائد، وبالتالي تقديم الفائدة على هذا المال حتى يتم وضع التجارة. عندما يتم وضع الصفقة، يتم نقل الأموال من حساب الفائدة إلى حساب الوساطة.


بعد بيع الخيارات، وسيط إيداع الأموال إلى حسابك النقدي، مما يجعل المال متاح لمزيد من التداول. يتم خصم رسوم الوساطة والعمولات والضرائب مباشرة من الحساب.


من المهم أن نلاحظ أن بيع قصيرة الخيار غير مسموح عموما في الحسابات النقدية. وقد یسمح عدد قلیل من الوسطاء بتخطیط الخیارات استنادا إلی الحیازة الأساسیة للمخزون والتي قد تتطلب أموالا إضافیة لتغطیة المخاطر. في الأساس، هناك حاجة إلى بعض الضمانات في شكل نقدي أو الأسهم لخيارات قصيرة أو الكتابة. (للمزيد، انظر: البيع القصير مقابل شراء خيار الشراء: كيف تختلف المكافآت؟)


إذا كان التاجر يخطط فقط لشراء خيارات لبيع أو ممارسة في وقت لاحق، ثم حساب النقدية كافية. هذا هو نوع الحساب الذي عادة ما يبدأ به معظم الأفراد.


حساب الهامش مشابه لحساب نقدي عند شراء خيارات في أن التاجر يحتاج إلى أن يكون كامل خيار الخيار المتاحة في الحساب.


بيع أو صفقات قصيرة مع حساب الهامش لها قواعد مختلفة من مع حساب نقدي، ومع ذلك. إذا كان أحد يرغب في اختصار خيار الخيار الذي يكلف 20 $ على حجم الكثير من 100، وقال انه قد لا تحتاج كامل 2000 $ في صناديق النقد. إذا كان وسيط الخيار لديه متطلبات الهامش من 10٪، ثم يمكن للفرد وضع قصيرة من خلال الحفاظ على 10٪ فقط أو 200 $ في حساب الوساطة خياره. سيتم حظر هذا المبلغ لاستخدامات التداول الأخرى من قبل الوسيط.


وقد يسمح بعض الوسطاء أيضا باستخدام حيازات الأسهم كضمان في حساب الهامش.


ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن متطلبات الهامش ستتغير كل يوم حيث تتقلب قيمة الأوراق المالية في حساب السمسرة الخاص بك (الأسهم والنقدية). إذا انخفض سعر الخيار المختصر، وهو أمر موات للتاجر، فإن متطلبات الهامش سوف تنخفض وفقا لذلك، وإطلاق المزيد من الأموال للتداول. إذا انخفض سعر خيار الشراء إلى 17 دولارا في اليوم الثاني، على سبيل المثال، فإن متطلبات الهامش ستكون 170 $ فقط والتي ستصدر 30 دولارا (200 - 170 دولار أمريكي) للحرف الأخرى.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، وهو أمر غير مؤات للتاجر تقصير، يجب وضع المزيد من النقد أو الأسهم في حساب الهامش للحفاظ على الموقف. إذا ارتفع سعر السراويل القصيرة إلى $ 24، فإن متطلبات الرصيد الهامش الجديد ستكون 240 $، وسيتوجب على المتداول تمويل حسابه بمقدار 40 دولارا إضافيا. عدم القيام بذلك في الوقت المناسب قد يؤدي إلى إغلاق وسيط موقف الخيار المفتوح واسترداد النقص من حسابك.


يجب على تجار الخيارات المخاطرة الذين يخططون لخيارات قصيرة في كثير من الأحيان الذهاب لحساب الهامش. من المهم جدا أن تكون على بينة من متطلبات الهامش الخاصة بالمخزون الأساسي، حيث أن ذلك سيؤثر على التدفقات النقدية وإدارة رأس المال وبالتالي الربح والخسارة من تداول الخيارات. (للمزيد، انظر: التداول بالهامش: مقدمة).


قد تحتفظ حساب الاستجابة الفردية الخاص بك (حساب التقاعد الفردي) في حساب الوساطة لتمكين المرونة عند استثمار أموالك في مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الخيارات. هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي، بما في ذلك إيرا التقليدية، روث إيرا، رولوفر إيرا، سيب إيرا و إيرا سيمبل. نظرا للفوائد الضریبیة المرتبطة ب إيرا، فإن الوسطاء أکثر صرامة مع متطلبات ھامش الخیار بسبب مسؤولیتھم القانونیة. يسمح عادة اختصار الخيار فقط على أساس نقدي أو كدعوة مغطاة. قد لا يسمح بعض السماسرة ينتشر الخيار. وفي معظم الحالات، ستعامل حسابات التقاعد كحسابات نقدية. (لمزيد من المعلومات، انظر أصول الاستجابة العاجلة والاستثمارات البديلة.)


اعتمادا على نوع أصحاب الحسابات، يتم تصنيف حسابات الوساطة البديلة كما يلي:


هذا حساب شخصي باسم الشخص الذي يمتلكه. قد تكون منشأة الترشيح متاحة، حيث يمكن نقل الحيازات إلى المرشح في حالة وفاة الفرد.


ويملك المستأجرون المشتركون الذين لهم الحق في حسابات البقاء (جتوروس) شخصين أو أكثر، لكل منهما حصة متساوية. إذا توفي أحد المستأجرين، يتم نقل نصيبه على قدم المساواة مع الناجين الآخرين (ق) الذين هم أصحاب الحسابات. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


الحسابات المشتركة كمستأجرين مشتركين (جتيك) مملوكة من قبل اثنين أو أكثر من الأفراد، ولكل منها حصة محددة بوضوح. وفي حالة وفاة الشخص، يتم نقل نصيبه إلى المستفيد المعين (أو المرشح) وليس إلى صاحب الحساب الباقي على قيد الحياة. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


ويعود ملكية حساب ملكية مجتمعية إلى شخصين متزوجين اكتسبا ممتلكات أثناء الزواج. وهو يقوم على افتراض أن كل زوج له حصة متساوية في الممتلكات المكتسبة بجهود أي منهما أثناء الزواج. وعند الطلاق أو الوفاة، يعامل العقار على أنه ينتمي إلى نصف الزوجين. ولا يسمح سوى عدد قليل من الولايات بحسابات الملكية المجتمعية.


المستأجرين من حساب كامل يشبه حساب الملكية المجتمعية، إلا أنه عند وفاة شريك واحد، يحتفظ الشريك على قيد الحياة بالحق في الحساب بأكمله.


ويحتفظ الوصي أو الوصي أو الحراسة بالوصاية أو الوصاية أو الحراسة من قبل المحكمة المعينة أو ولي الأمر في الحالات التي يكون فيها صاحب الحساب قاصرا أو شخصا لم يعد قادرا على القيام بمعاملات مالية بمفرده. (لمزيد من المعلومات، انظر: التخطيط العقاري المتقدم: وثائق رعاية الطفل).


وكما ذكر أعلاه، هناك العديد من أنواع حسابات حساب الاستجابة العاجلة. ونظرا للفوائد الضريبية المرتبطة باتفاقات الاستثمار الدولية، يفرض الوسطاء شروطا صارمة على هامش الخيار بسبب مسؤوليتهم القانونية.


تكاليف المعاملة، متطلبات الحد الأدنى للرصيد، متطلبات الهامش، ميزات التداول الخاصة بالأدوات والأدوات هي نقاط مهمة يجب مراعاتها قبل اختيار حساب الوساطة الخيار. يجب عليك اختيار نوع حساب عقد مناسبة تبعا لطبيعة المقتنيات الخاصة بك.


يجب أن تبدأ المبتدئين بتكلفة منخفضة إلى متوسطة، خدمة قياسية تقدم وسيط لخيارات التداول. كما يتم بناء المزيد من الخبرة والخبرة مع مرور الوقت، يجب أن يكون على استعداد التاجر للتبديل إلى وسيط آخر لتعزيز الميزات والخدمات. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أيضا استكشاف إمكانية ترقية حسابك في شركة الوساطة الموجودة لديك لإضافة الميزات والوظائف المطلوبة التي تحتاج إليها.


خيارات التداول في حساب الهامش.


5 نوفمبر 2018.


ما هو حساب الهامش؟


حساب الهامش هو نوع من حسابات الوساطة التي تعطي صاحب الحساب القدرة على اقتراض المال من الوساطة. تقوم الوساطة بإقراض المال بسعر فائدة معين، مما يسمح لمالك حساب الهامش باستثمار المزيد من المال مما كان عليه في البداية في حسابه. اعتمادا على حجم حساب المستثمر، ومقدار النقد والأوراق المالية الهامشية لديهم، فإن الوساطة سيقرض مبالغ متباينة من المال بمعدلات فائدة مختلفة.


وتستخدم الوساطة النقدية والأوراق المالية في الحساب كضمان للأموال التي تقرضها. وكلما كان الحساب أكثر ضمانة، كلما زادت قيمة السمسرة في حساب.


يمكننا أن نفكر في مثل أخذ قرض خارج المنزل. ومن المرجح أن البنك لا يقرض 300،000.00 دولار مقابل منزل بقيمة 200،000.00 دولار فقط. إذا كان المنزل بدلا من ذلك بقيمة 1،500،000.00 $ (المزيد من الضمانات)، فإن قرض 300،000.00 $ سيكون أكثر احتمالا لأن المنزل لديه قيمة أكبر. من وجهة نظر البنك (الوساطة)، إذا لم يحصلوا على المال لإعادة القرض، يمكنهم بيع المنزل (ضمانات) لاسترداد خسائرهم. كما يمكن للوساطة، مثل البنك، أن تبيع الضمانات (الأوراق المالية القابلة للهامش) في حساب الهامش لاسترداد الأموال التي لا يتم ردها. وسوف نتحدث عن ذلك بمزيد من التفصيل في القسم الأخير بشأن دعوات الهامش.


وبالنسبة لتداول الخيارات، فإننا نرى في المقام الأول حسابات الهامش التي نوقشت عندما يتعلق الأمر بكمية القوة الشرائية المطلوبة لوضع خيار التجارة. إذا قمنا ببيع خيار أو انتشار، فإننا نأخذ على قدر معين من المخاطر. ولتغطية مقدار المخاطر في المركز المالي ومحفظتنا بالكامل، تتطلب الوساطة الحصول على مبلغ معين من الضمانات. على سبيل المثال، إذا قمنا ببيع وضع قصير، فإن الوساطة تتطلب أن نحافظ على قدر معين من رأس المال المتاح في حالة تحرك الموقف ضدنا.


للتداول في حساب الهامش، يجب أن يكون لدينا على الأقل 2،000.00 $ والموافقة عليها من قبل وسيط لدينا. وجود حساب هامش يسمح لنا لوضع الصفقات تداول لقوة شراء أقل، مما يتيح لنا المزيد من النفوذ. في حساب الهامش نحن مطالبون بوضع أقل ضمانات (القوة الشرائية) عندما نتعرض للخطر في صفقاتنا، بالمقارنة مع حساب الاستجابة العاجلة أو حساب غير الهامش.


ما هو شراء السلطة؟


قوة الشراء هي مقياس لمقدار رأس المال المتاح لدينا لوضع المناصب الجديدة نظرا لمحفظتنا الحالية (المراكز الحالية، ونوع الحساب، ومبلغ النقد في الحساب). قوتنا الشرائية تخبرنا كم من المال يمكننا أن نستخدم في البداية نحو الصفقات الجديدة.


يمكننا أن نفكر في شراء القوة والقيمة الحالية، كضمانة، والوساطة يعطي حسابنا. عندما نضع تجارة جديدة، مع المزيد من المخاطر، ونحن نستخدم القوة الشرائية لدينا كضمان للتجارة. اعتمادا على الأساس، والاستراتيجية، ونوع الحساب لدينا، فإن تجارة الخيار استخدام كميات مختلفة من القوة الشرائية. مع تغير السوق، قد تتغير كمية القوة الشرائية المطلوبة من قبل الموقف أيضا. من المهم مراقبة كمية القوة الشرائية المتاحة في حسابنا، لذلك نحن لا نقترب من استخدام المزيد من القوة الشرائية مما لدينا (مما تسبب في مكالمة الهامش).


عند إجراء الصفقات في العجين، يمكننا أن نرى تخفيض القوة الشرائية للتجارب المخاطر المحددة في الجزء السفلي الأيسر من بطاقة الأداء التجاري (في الصورة إلى اليمين).


وبصفة عامة، كلما زادت المخاطر المحتملة في التجارة، زادت القوة الشرائية التي تتطلبها.


ما يعنيه ذلك في حالة متطرفة هو وضع $ 15.00 قصيرة في ريج استخدام أقل قوة شراء من $ 540.00 وضعت قصيرة في أمزن. من المهم أن ندرك أن تخفيض القوة الشرائية والقيمة الاسمية ليست هي نفسها في معظم الحالات. هناك احتمال أن تفقد أكثر من القوة الشرائية المطلوبة من قبل الوساطة. الصفقات مثل $ 5.00.00 قصيرة وضعت في أمزن يمكن أن يؤدي إلى $ 54،000.00 ($ 540.00 * 100 سهم الخيار الضوابط) شراء في المخزون إذا تم ممارسة وضع. في تاستيتراد والعجين، ونحن نحاول استخدام أقل من 5٪ من إجمالي القوة الشرائية لدينا في أي واحد الكامنة. ويتيح لنا التداول الأصغر في الأسواق الداخلية تنويع المخاطر وزيادة عدد الحوادث في الصفقات الأخرى.


ما هو حساب هامش المحفظة؟


حساب هامش محفظة هو نوع من حساب الوساطة التي تستخدم نماذج التسعير الخيار لحساب المخاطر، بدلا من حسابات النسبة المئوية كما هو الحال في حساب الهامش العادية. توفر حسابات هامش المحفظة المزيد من الرافعة المالية من حساب الهامش العادي لأنها تحسب المخاطر بشكل مختلف. لإنشاء حساب هامش محفظة، يجب أن يكون لديك على الأقل 125،000.00 $ في الأسهم الأولية، والحفاظ على أكثر من 100،000.00 $ في صافي السيولة، والموافقة عليها من قبل الوساطة الخاصة بك.


ما هو نداء الهامش؟


تحدث نداء الهامش عندما ينفد حساب من القوة الشرائية المتاحة والوساطة الاتصال صاحب الحساب لإيداع المزيد من النقود أو مراكز قريبة لتحرير رأس المال في الحساب.


ترى الوساطة أن الحساب يحمل الكثير من المخاطر بالمقارنة مع قيمة الحساب أو مبلغ المال الذي أقرضه.


ومن الأمثلة على ذلك ما يلي:


إذا كان لدينا 7،000.00 $ في حسابنا واقتراض $ 3،000.00 على الهامش لشراء 100 سهم من شركة شيز في 100،00 $ للسهم ($ 10،000.00 المجموع)، وينخفض ​​السهم إلى 20،00 $ للسهم ($ 2،000.00 المجموع). سنكون قد فقدنا ما مجموعه 8،000.00 دولار. كان لدينا في البداية فقط 7،000.00 $ في الحساب، لذلك لدينا مجموع P / L هو - $ 1،000.00 (ناقص أي رسوم المرتبطة التجارة). سيتلقى الحساب نداء الهامش حيث أن قيمة القوة الشرائية في الحساب وقيمة الحساب سلبية.


عندما يتلقى حساب مكالمة هامش، يمكن لمالك الحساب تلبية دعوة الهامش عن طريق إضافة النقد أو الأوراق المالية لتغطية الفرق الهامش أو إغلاق المراكز لتحرير المزيد من القوة الشرائية. إذا كان صاحب الحساب لا يعتني بطلب الهامش، يمكن للوساطة إغلاق الصفقات في حسابك لاسترداد الخسائر و / أو خفض المخاطر الإجمالية للحساب.


نحن نتجنب نداءات الهامش عن طريق الحفاظ على قوة شراء محفظتنا، والتداول في الأسواق الصغيرة، وتنويع مخاطرنا (استراتيجيات مختلفة، آفاق زمنية، وندريندينغز).


التداول في ملخص حساب الهامش.


التداول في حساب الهامش يسمح لنا بزيادة نفوذنا. إن تخفيض القوة الشرائية في حساب الهامش أقل من الحساب النقدي المضمون. ويسمح حساب هامش المحفظة بمزيد من الرفع المالي من حساب الهامش العادي، ولكنه يتطلب وضع أسهم مبدئي قدره 125،000.00 دولار. نحن نتجنب نداءات الهامش من خلال مشاهدة القوة الشرائية للمحفظة، والتداول الصغير في الأسفل، وتنويع مخاطرنا.


هل لا تزال لديك أسئلة حول التداول في حساب الهامش؟ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في دعم @ العجين.


كسر مقياس الشريط المجازي، لأن ريان ولحم البقر على وشك قياس بعض المخاطر.


تعبت من محاولة ترويض الثور؟ ربما حان الوقت لترويض الدب مع وضع مغطاة.


مايك بتلر من فريق الدعم العجين يجلب لنا ثلاث نصائح التداول لإدارة حساب السمسرة الصغيرة.

No comments:

Post a Comment