Friday 16 March 2018

الخيار التجارة سترادل


امتطى.


ما هو "سترادل"


و سترادل هي إستراتيجية الخيارات التي يحتل فيها المستثمر موقعا في كل من المكالمة ويضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، ويدفع كلا الأقساط. وتسمح هذه االستراتيجية للمستثمر بتحقيق ربح بغض النظر عما إذا كان سعر األمان يرتفع أو ينخفض، على افتراض أن سعر السهم يتغير إلى حد ما.


كسر "سترادل"


ميكانيكا سترادل والخصائص.


مفتاح إنشاء موقف طويل المدى هو شراء خيار مكالمة واحدة وخيار واحد وضع. يجب أن يكون لكل الخيارين نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا تم شراء أسعار مخالفة غير مطابقة، يعتبر الموقف بعد ذلك بمثابة خنق، وليس سترادل.


مواقف متداخلة طويلة لها ربح غير محدود ومحدودية المخاطر. إذا استمر سعر الأصل الأساسي في الزيادة، فإن الربح المحتمل غير محدود. إذا كان سعر الأصل الأساسي يذهب إلى الصفر، فإن الربح سيكون سعر الإضراب ناقصا الأقساط المدفوعة للخيارات. في كلتا الحالتين، الحد الأقصى للمخاطر هو التكلفة الإجمالية للدخول في الموقف، وهو سعر خيار المكالمة بالإضافة إلى سعر الخيار وضع.


يتم احتساب الربح عند زيادة سعر الأصل الأساسي من خلال:


الربح (أعلى) = سعر الأصل الأساسي - سعر الإضراب لخيار المكالمة - صافي الأقساط المدفوعة.


ويعطى الربح عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي عن طريق:


الربح (أسفل) = سعر الإضراب لخيار الشراء - سعر الأصل الأساسي - صافي الأقساط المدفوعة.


إن الخسارة القصوى هي إجمالي صافي الأقساط المدفوعة بالإضافة إلى أي عمولات تجارية. تحدث هذه الخسارة عندما يساوي سعر الأصل الأساسي سعر الإضراب للخيارات عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل في موقف سترادل. الأولى، والمعروفة باسم نقطة التعادل العليا، تساوي سعر الإضراب لخيار المكالمة بالإضافة إلى صافي الأقساط المدفوعة. أما النقطة الثانية، وهي نقطة التعادل الأدنى، فتساوي سعر الإضراب لخيار الخيار أقل من الأقساط المدفوعة.


مثال سترادل.


ويبلغ سعر السهم في 50 $ للسهم الواحد. يتم تسعير خيار الاتصال مع سعر الإضراب من $ 50 في 3 $، ويتم تسعير خيار مع نفس سعر الإضراب أيضا في 3 $. المستثمر يدخل في سترادل من خلال شراء واحدة من كل خيار.


وسيستفيد المركز عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر السهم أعلى من 56 دولارا أو أقل من 44 دولارا. يحدث الحد الأقصى للخسارة 6 $ إذا بقي السهم بسعر 50 $ عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم في 65 $، فإن موقف الربح:


الربح على أي تغيير الأسعار مع سترادلز طويلة.


خيارات تسمح للمستثمرين والتجار للدخول في المواقف وكسب المال بطرق لا يمكن بسيطة عن طريق شراء أو بيع قصيرة الأمن الكامنة. إذا كنت التجارة فقط الأمن الكامنة، فإنك إما إدخال موقف طويل (شراء) ونأمل في الربح من وتقدم في السعر، أو قمت بإدخال موقف قصير ونأمل في الربح من انخفاض في السعر. الخيار الوحيد الوحيد هو عدم عقد أي موقف في أمن معين، وهذا يعني أن لديك أي فرصة للربح. من خلال استخدام الخيارات، يمكنك صياغة موقف للاستفادة من أي توقعات السوق تقريبا أو الرأي. والحالة في هذا الصدد هي استراتيجية تعرف باسم المدى الطويل.


الدخول في امتداد طويل يسمح للمتداول بالربح إذا ارتفع الضمان الأساسي أو انخفض في السعر بمقدار معين معين. هذا هو نوع الفرصة المتاحة فقط لمتاجر الخيارات.


[بحاجة إلى تجديد على الخيارات قبل الغوص في سترادلز؟ تعلم أساسيات الخيارات الاستثمار، فضلا عن المفاهيم المتقدمة مثل سترادلز، الخنق ينتشر، من خلال تفسيرات مبسطة ومفصلة والتداول في الوقت الحقيقي في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع]


ميكانيكا طويلة سترادل.


يتم إدخال موضع متداخلة طويلة ببساطة عن طريق شراء خيار الاتصال وخيار وضع بنفس سعر الإضراب ونفس الشهر انتهاء الصلاحية. يتم إدخال موضع بديل، يعرف باسم الخانق الطويل، عن طريق شراء خيار الاتصال مع ارتفاع سعر الإضراب وخيار وضع مع انخفاض سعر الإضراب. في كلتا الحالتين، والهدف هو أن الأمن الكامن إما:


ارتفاع بعيدا بما فيه الكفاية لتحقيق ربح أكبر على خيار المكالمة من الخسارة التي تكبدها الخيار وضع، أو تراجع بعيدا بما فيه الكفاية لتحقيق ربح أكبر على خيار وضع من الخسارة التي تكبدها خيار المكالمة.


الخطر في هذه التجارة هو أن الأمن الأساسي لن يجعل خطوة كبيرة بما فيه الكفاية في أي من الاتجاهين وأن كلا الخيارين سوف تفقد قسط الوقت نتيجة لتسوس الوقت. الحد الأقصى للربح المحتمل على امتداد طويل غير محدود. لن يتم تحقيق الحد األقصى للمخاطر على المدى الطويل إال إذا تم االحتفاظ بالموقف إلى أن تنتهي فترة صلاحية الخيار، ويغلق الضمان الضمني بالضبط عند سعر االضراب للخيارات. (لمزيد من المعلومات، راجع ما هو الفرق بين المتداخلة والخنق؟)


التكاليف ونقاط التعادل.


على سبيل المثال، النظر في إمكانية شراء خيار الاتصال وخيار وضع مع سعر الإضراب من 50 $ على تداول الأسهم في 50 $ للسهم الواحد. لنفترض أن هناك 60 يوما متبقية حتى انتهاء صلاحية الخيار وأن كل من المكالمة وخيار وضع يتم تداولها في $ 2. من أجل الدخول في سترادل طويلة باستخدام هذه الخيارات، فإن التاجر دفع ما مجموعه 400 $ (كل خيار هو 100 سهم من الأسهم، لذلك كل من المكالمة ووضع وضعت 200 $ قطعة). هذا $ 400 هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن يخسره المتداول. وخسارة 400 $ لن تحدث إلا إذا كان السهم الأساسي يغلق في $ 50 بالضبط حصة في يوم انتهاء الخيار 60 يوما من الآن.


ولكي تتعادل هذه الصفقة حتى عند انتهاء الصلاحية، يجب أن يكون السهم فوق 54 دولارا للسهم أو أقل من 46 دولارا للسهم. يتم التوصل إلى نقاط التعادل هذه عن طريق جمع وطرح الثمن المدفوع على المدى الطويل من وإلى سعر الإضراب. على سبيل المثال، افترض أن السهم الأساسي أغلق عند 54 دولارا أمريكيا للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار. في هذه الحالة، سيكون سعر المكالمة 50 ضربة بقيمة 4 $، وهو ما يمثل ربحا قدره 2 $. وفي الوقت نفسه، فإن سعر الإضراب 50 وضعت سيكون لا قيمة له، وهو ما يمثل خسارة قدرها 2 $. وبالتالي، فإن هاتين الوظيفتين تعادلان بعضهما البعض، ولا يوجد ربح أو خسارة صافية على المستوى نفسه. على الجانب الهبوطي، لنفترض أن السهم الأساسي أغلق عند 46 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الوقت المحدد لانتهاء صلاحية الخيار. و 50 دعوة سعر الإضراب سيكون عديم القيمة، وهو ما يمثل خسارة قدرها 2 دولار. وفي الوقت نفسه، فإن سعر الإضراب 50 وضعت سوف تكون قيمتها 4 $، وهو ما يمثل ربحا قدره 2 $. وهنا أيضا، تعادل هاتان الوظيفتان بعضهما البعض ولا يوجد ربح أو خسارة صافية على المستوى نفسه.


وبالتالي، فإن هذه التجارة تكلف 400 دولار للدخول، وإذا كان الوضع محتفظ به حتى انتهاء الصلاحية، يجب أن يكون السهم فوق 54 $ أو أقل من 46 $ من أجل التجارة لإظهار ربح.


الآن دعونا ننظر إلى إمكانات الربح ل سترادل طويلة. وكما ذكر سابقا، فإن إمكانات الربح لطول طويل هي في الأساس غير محدودة (محصورة فقط بسعر صفر بالنسبة للأمن الأساسي). على سبيل المثال، لنفترض أن المخزون الأساسي في المثال لدينا أغلق عند 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في وقت انتهاء صلاحية الخيار. في هذه الحالة، سيكون سعر المكالمة الخمسين بقيمة 10 دولارات (أو الفرق بين السعر الأساسي وسعر الإضراب). نظرا لأننا دفعنا مبلغ 2 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لشراء هذه المكالمة، فهذا يمثل ربحا قدره 8 دولارات وفي الوقت نفسه، فإن سعر الإضراب الخمسين لن يكون له قيمة. لأننا دفعنا أيضا $ 2 لشراء هذا وضع، وهذا يمثل خسارة قدرها 2 $. ونتيجة لذلك، فإن هذا المدى الطويل اكتسبت ما مجموعه 6 $ في القيمة (8 $ كسب على المكالمة ناقص 2 $ خسارة على وضع)، أو ربح 600 $. واستنادا إلى التكلفة الأولية البالغة 400 دولار، فإن هذا يمثل ربحا بنسبة 150٪. (لمزيد من المعلومات، راجع سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


مزايا وعيوب طويلة سترادل.


والميزة الرئيسية ل سترادل طويلة هو أنك لا تحتاج إلى التنبؤ بدقة اتجاه الأسعار. ما إذا كانت الأسعار ترتفع أو تسقط ليست مهمة. الشيء الوحيد الذي يهم هو أن يتحرك السعر بعيدا بما فيه الكفاية قبل انتهاء صلاحية الخيار لتجاوز نقاط التعادل الصفقات وتوليد الربح. ميزة أخرى هي أن سترادل طويلة يعطي التاجر الفرصة للاستفادة من حالات معينة، مثل:


عادة، الاتجاه الأسهم صعودا أو هبوطا لفترة من الوقت ثم التوحيد في نطاق التداول. مرة واحدة في المدى التجاري قد بدأت مجراها، فإن الاتجاه المجدي القادم يحدث. في كثير من الأحيان خلال نطاقات التداول الموسعة، يتناقص تقلب الخيار الضمني ويصبح مقدار علاوة الوقت المضمنة في أسعار خيارات الأمن المعني منخفضا جدا. ثم يبحث تجار التنبيه عن الأسهم التي تشهد نطاقات تداول ممتدة و / أو أقساط زمنية منخفضة كمرشحين محتملين على المدى الطويل استنادا إلى النظرية القائلة بأن فترة من التقلب المنخفض ستتبعها فترة من حركة الأسعار المتقلبة. (لمعرفة المزيد، قراءة التقلب الضمني: شراء منخفضة وبيع عالية وأبجديات من التقلب الخيار.)


وأخيرا، يتطلع العديد من التجار إلى إنشاء مناطق طويلة قبل إعلان الأرباح حول فكرة أن بعض الأسهم تميل إلى إجراء تحركات أسعار كبيرة عندما تحدث مفاجآت في الأرباح، سواء كانت إيجابية أو سلبية. طالما أن رد الفعل قوي بما فيه الكفاية في اتجاه واحد أو آخر، فإن سترادل يوفر للمتداول فرصة للربح.


العوائق الرئيسية ل سترادل طويلة هي:


يجب على التجار دفع قسطين، وليس واحد فقط. يجب أن يكون الأمن الأساسي تحركا ذا مغزى في اتجاه واحد أو الآخر لكي تحقق التجارة ربحا. (لمعرفة المزيد حول إستراتيجية بديلة، اقرأ الحصول على ربح قوي على الربح باستخدام الخوذات.)


خيارات التجارة المختلفة التجار لأسباب مختلفة، ولكن في النهاية، والغرض من ذلك هو عادة للاستفادة من الفرص التي لن تكون متاحة من خلال تداول الأمن الكامنة. إن المدى الطويل هو مثال على ذلك. وضع نموذجي طويل أو قصير في الأمن الأساسي سيكسب المال فقط إذا تحرك الأمن في الاتجاه المتوقع. وبالمثل، إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير، فلن يحدث أي ربح أو خسارة. مع متداخلة طويلة، يمكن للتاجر كسب المال بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك الأمن الكامنة. إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير، فستتحقق الخسائر. وبالنظر إلى الطبيعة الفريدة للتجارة طويلة المدى، فإن العديد من التجار سوف يكون جيدا في تعلم هذه الاستراتيجية.


طويل سترادل.


الاستراتيجية.


على المدى الطويل هو أفضل من كلا العالمين، لأن المكالمة تعطيك الحق في شراء الأسهم في سعر الإضراب أ ووضع يضع لك الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب A. ولكن هذه الحقوق لا تكون رخيصة.


والهدف هو الربح إذا تحرك السهم في أي من الاتجاهين. عادة، سيتم بناء سترادل مع المكالمة ووضع في المال (أو في أقرب سعر الهجوم إذا لم يكن هناك واحد بالضبط في المال). شراء كل من مكالمة ووضع يزيد من تكلفة موقفكم، وخاصة بالنسبة للأسهم المتقلبة. لذلك سوف تحتاج إلى سعر كبير إلى حد ما سوينغ فقط لكسر حتى.


قد يقوم المتداولون المتقدمون بتشغيل هذه الإستراتيجية للاستفادة من الزيادة المحتملة في التقلبات الضمنية. إذا كان التقلب الضمني منخفضا بشكل غير طبيعي دون سبب واضح، فقد يتم التقليل من قيمة المكالمة والمخاطرة. والفكرة هي لشرائها بسعر مخفض، ثم الانتظار لتقلبات ضمنية في الارتفاع وإغلاق الصفقة في الربح.


خيارات الرجل نصائح.


العديد من المستثمرين الذين يستخدمون المدى الطويل سوف يبحثون عن الأحداث الرئيسية التي قد تسبب الأسهم لاتخاذ خطوة كبيرة بشكل غير طبيعي. على سبيل المثال، سيبحثون في تشغيل هذه الاستراتيجية قبل إعلان الأرباح التي قد ترسل المخزون في أي من الاتجاهين.


إذا كان شراء على المدى القصير سترادل (ربما أسبوعين أو أقل) قبل إعلان الأرباح، والنظر في المخططات الأسهم على تراديكينغ. هناك مربع اختيار يتيح لك الاطلاع على التواريخ التي تم فيها الإعلان عن الأرباح. ابحث عن الحالات التي تحرك فيها السهم 1.5 مرة على الأقل أكثر من تكلفة سترادل الخاص بك. إذا لم يخزن السهم هذا المبلغ على الأقل في أي من إعلانات الأرباح الثلاثة الأخيرة، فربما لا يتعين عليك تنفيذ هذه الإستراتيجية. استلقي حتى يذهب يذهب بعيدا.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A شراء وضع، وسعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون في إضراب A.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: للوهلة الأولى، وهذا يبدو وكأنه استراتيجية بسيطة إلى حد ما. ومع ذلك، فإنه ليس مناسبا لجميع المستثمرين. للربح من سترادل طويلة، سوف تتطلب قدرة التنبؤ المتقدمة إلى حد ما.


متى تشغيله.


أنت تتوقع سوينغ في سعر السهم، ولكنك لا تعرف أي اتجاه سيذهب.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة. سترايك A مطروحا منها الخصم الصافي المدفوع.


بقعة حلوة.


السهم يطلق النار على القمر، أو يذهب مباشرة أسفل المرحاض.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


الربح المحتمل غير محدود نظريا إذا ارتفع السهم.


إذا انخفض السهم، قد يكون الربح المحتمل كبيرا ولكن يقتصر على سعر الإضراب مطروحا منه صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


وتقتصر الخسائر المحتملة على صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الاضمحلال الوقت هو العدو القاتل الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تقليل قيمة كلا الخيارين، لذلك يعمل بشكل مضاعف ضدك.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، كنت تريد حقا التقلبات الضمنية لزيادة. وسوف تزيد من قيمة كل من الخيارات، وتقترح أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر. هتاف ابتهاج.


وعلى العكس من ذلك، فإن الانخفاض في التقلب الضمني سيكون مؤلما مضاعفا لأنه سوف يعمل ضد كل من الخيارات التي اشتريتها. إذا قمت بتشغيل هذه الاستراتيجية، يمكنك حقا الحصول على أذى بسبب أزمة التقلب.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. دراسة المخططات التقلب الأسهم و رسكو؛ ق. إذا كنت تفعل ذلك كاستراتيجية تقلب، فأنت تريد أن ترى تقلب ضمني منخفض بشكل غير طبيعي مقارنة بالتقلب التاريخي.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ امتطى.


بمعنى نقي، سترادل قصيرة هي استراتيجية محايدة لأنها تحقق أقصى قدر من الأرباح في السوق الذي يتحرك جانبية. وعلى النقيض من ذلك، فإن المدى الطويل يستفيد من حركة السوق في أي من الاتجاهين.


كلمة على سترادلز كاستراتيجيات محايدة.


على الرغم من أن سترادلز طويلة وقصيرة تختلف في ردهم على حركة السوق، اخترنا أن قائمة على حد سواء كاستراتيجيات محايدة. ومع ذلك، لأن الخطوة 10 $ في أي اتجاه سيكون لها نفس التأثير على الربح، والتاجر ليس بالضرورة أن يكون تفضيل الطريقة التي يتحرك السوق. في هذا المعنى، التاجر محايد حول اتجاه السوق - طالما أن الحركة تحدث.


طويل، سترادلز.


هل كان لديك أي وقت مضى الشعور بأن الأسهم على وشك اتخاذ خطوة كبيرة، ولكن لم تكن متأكدا من أي طريق؟ بالنسبة للمساهمين، هذا هو بالضبط نوع السيناريو الذي يخلق القرحة. بالنسبة لمشتري الخيارات، هذه المشاعر في المعدة هي الفراشات من الفرص. من خلال شراء نفس العدد من الصفقات في وقت واحد، ويدعو سعر السهم الحالي، يمكن للمتداولين الخيار الاستفادة من التحركات الكبيرة في أي من الاتجاهين.


وإليك كيف يعمل هذا. دعونا نتخيل السهم يتداول حوالي 80 $ للسهم الواحد. للتحضير لحركة كبيرة في أي من الاتجاهين، يمكنك شراء كل 80 المكالمات و 80 يضع. إذا انخفض السهم إلى 50 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن يضع يستحق 30 $، وسوف تكون المكالمات بقيمة $ 0. إذا ثغرات الأسهم تصل إلى 110 $، فإن المكالمات تكون قيمتها 30 $ و يضع سيكون يستحق $ 0.


أكبر خطر في هذه الحالة هو أن المخزون لا يزال في 80 $ حيث كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة.


وإليك ما قد تبدو عليه التجارة:


وبهذه الأسعار، ستكلف كل قطعة حوالي 14.50. منذ كنت تشتري خيارين، مكالمة ووضع، قد تحصل على سعر أفضل قليلا من العرض لكل خيار على حدة. ولكن، للحفاظ على بساطة، سوف نفترض أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أفضل ما هو متاح لل سترادل. و 14.50 أو 1450 $ كنت تدفع لل سترادل سيكون أيضا أكثر يمكن أن تفقد إذا كان السعر لا يزال قريب من 80 $. وبما أن أرباح الموقف من التحركات الكبيرة في أي من الاتجاهين، فإن كلا من نقطة التعادل صعودا وهبوطا محسوبة على النحو التالي:


التعادل رأسا على عقب: سترادل سترايك + تكلفة سترادل.


التعادل السلبي: سترادل سترايك - تكلفة سترادل.


وبالنظر إلى ذلك، فإن الموقف سيظهر ربح طالما يتحرك السهم فوق 94.5 أو أقل من 65.5. بين هذه الأسعار، فإن الموقف تظهر مجموعة من الخسائر مع أقصى حق المفقودة في سعر الإضراب حيث لا خيار أي قيمة.


* لا تتضمن الأرباح / الخسائر أعلاه اعتبارات العمولات أو الفوائد أو الضرائب.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


الخيار سترادل (طويل سترادل)


إن المدى الطويل، المعروف أيضا باسم سترادل شراء أو ببساطة "سترادل"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع ودعوة لنفس المخزون الأساسي، ضرب السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات المدى الطويل هي أرباح غير محدودة، استراتيجيات تداول خيارات المخاطر المحدودة التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأوراق المالية الأساسية سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب.


غير محدود الربح المحتملة.


من خلال وجود مراكز طويلة في كل من خيارات الدعوة ووضع، يمكن سترادلز تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر عن الطريقة التي يرأسها سعر السهم الأساسي، شريطة أن تكون هذه الخطوة قوية بما فيه الكفاية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الأساس> ضربة سعر المكالمات الطويلة + صافي قسط المدفوع أو سعر الكامنة دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment