Friday 2 March 2018

لا يوجد تداول مكتب الفوركس قائمة السماسرة


التعامل مع مكتب مقابل مكتب التعامل وسطاء الفوركس.


* تم تحديث هذه المقالة في 15 مايو 2017 *


عند اختيار وسيط الفوركس من الضروري فهم بنية التجارة التي سوف تستخدم. تحتاج إلى فهم ما إذا كنت تستخدم وسيط تداول مكتب الفوركس أم لا. هذه المعرفة يمكن أن تؤثر بشكل كبير سواء كنت تشعر بالراحة باستخدام وسيط على المدى الطويل. أكبر مشكلة مع الوسيط الخاص بك هو ما إذا كان أو لا يمكن أن يكون التداول بنشاط ضدك.


القضايا مع مكتب التداول الوسيط.


مكتب تداول وسيط الفوركس، المعروف أيضا باسم صانع السوق، هو وسيط يأخذ الجانب الآخر من صفقات العميل، من خلال تحديد عرض التسعير وسعر الطلب والانتظار للتاجر الذي يرغب في الاستفادة من هذه الشروط مجموعة . ويتعامل وسطاء مكاتب التداول من خلال الشراء بأسعار أقل وبيع بأسعار أعلى، والاستفادة من الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب. وفي معظم الحالات، یبقی وسطاء تداول الصفقات یحافظون علی الصفقات بأمان ضمن مجموعات السیولة الخاصة بھا ولا یحتاجون إلی مزودي سیولة خارجیین. في حين أن بعض الناس يعتقدون أن هذا النوع من الوساطة يستفيد من التاجر، العديد من التجار نقدر انتشارات ثابتة.


عكس وسيط مكتب التداول هو وسيط مكتب عدم التعامل، والتي غالبا ما يشار إليها بسماسرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) أو وسطاء محطة المعالجة (ستب من خلال المعالجة). على الرغم من أن هؤلاء الوسطاء تختلف قليلا في عروضهم، فهي مماثلة في حقيقة أنها لا تأخذ الجانب الآخر من عملائها & [رسقوو]؛ الصفقات. بدلا من ذلك، فإنها تعمل مع مزودي السيولة لإعطاء زبائنهم متغيرات متغيرة ومطابقة التجار مع التجار الآخرين الذين يرغبون في اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. لا يوجد وسطاء مكتب التداول يميلون أيضا إلى أن يكون لديهم فروق أسعار أقل من التعامل مع وسطاء المكاتب، ولكن كما ذكر سابقا، يمكن أن يكون هذا ميزة لبعض والبعض الآخر غير مؤات، حيث لا يتم تحديد الهوامش.


لا مكتب التعامل البيئة.


واحدة من أكبر القضايا مع وسيط مكتب التداول هو أنهم في كثير من الأحيان الشخص على الجانب الآخر من التجارة التي تأخذها. إذا كنت تفكر في ذلك، يمكن أن يكون تضارب كبير في المصالح. وسيطك لديه مصلحة خاصة في رؤية تخسر على التجارة. كما كانت هناك أمثلة للسماسرة الذين وجهت إليهم تهمة لعب الألعاب مع صفقات عملائهم. تقرأ قصص الوسطاء التي تمسح عملائها ببساطة، أو رفضت دفع الأرباح لأنها سوف تخبر المتداولين بأن سعر الصفقة تم تنفيذه على & كوت؛ سعر كاذب & كوت ؛.


والامر متروك لكم أن تكون الدؤوب، والبحث عن سجل وسيط مع وكالات مثل كفتك و فسا. ومع ذلك، قد تكون هذه الحجة شيئا من الماضي في وقت قريب كما أصبح وسيط الفوركس إن أكثر وأكثر شيوعا.


مشكلة أخرى مع مكتب التعامل هو أنك قد تصل إلى تأخير عند الحصول على طلبك شغلها. في الانهيار، وسيط التداول مكتب الفوركس يحتاج إلى الموافقة يدويا كل التجارة التي تأتي من خلال. إذا كان هناك الآلاف والآلاف القادمة، قد تجد أنك تحصل على تراجع عدة عشرات من النقاط قبل أن يحصل شغل التجارة الخاصة بك. لقد كان لي تجربة شخصية مع هذا، سواء ضد وضد خلاصة القول. عندما يكون لديك مكتب التعامل الذي طغت، فإنه يمكن أن يؤدي إلى خسائر مبالغ فيها.


على النقيض من ذلك مع عدم وجود بيئة مكتب التعامل. لا تتطابق بيئة مكتب التعامل مع طلبات العميل تلقائيا مع التجار الآخرين من خلال مزود السيولة. عادة هذا هو تماما الكمبيوتر مدفوعة، وحظية. هذا هو واحد من المزايا الرئيسية على نموذج مكتب التعامل التقليدية.


لا ينبغي أن يقترح أن مجرد وجود مكتب التعامل أن الوسيط هو غير شريفة. في الواقع، لفترة طويلة جدا اعتبرت هذه المعايير التجارية العادية. ولكن مع مرور الوقت، أعطت بعض التفاح السيئ مفهوم مكتب التعامل اسما سيئا للغاية وبدأ التجار في الطلب على أقل التداول الآلي، إن لم يكن مجهول و إن التداول.


إذا كنت غير مرتاح لمفهوم مكتب التعامل، هناك الكثير من السماسرة هناك التي لا تستخدمها. حتى في بيئة غير إن، لا يزال بإمكانك العثور على التداول الآلي الذي هو عادل تماما وشفافة.


سارة باترسون.


سارة باترسون حاصلة على درجة الماجستير في العلوم السياسية وتتمتع بتحليل الأحداث الجارية والأسواق الدولية للحصول على منظور أكمل لسوق العملات. قبل الانتقال إلى الكتابة المالية، علمت مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية للطلاب في سن المدرسة الثانوية. وقد تم نشر عمل سارة على مختلف المدونات المالية وفوركس.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل لا التعامل مكتب وسطاء الفوركس.


تجار الفوركس الذين يريدون أن يكونوا قادرين على معرفة ما هي أنواع الصفقات التي يتورطون فيها غالبا ما يبحثون عن وسطاء الفوركس الذين يقدمون الخيارات الأكثر شفافية. عندما تحتاج إلى الانخراط في أسواق الفوركس متعددة ولكن كنت ترغب في تجنب علامات المتابعة والارتباك التي يمكن أن تأتي مع أساليب التداول القياسية، ثم تحتاج إلى القيام بأعمال تجارية مع وسيط لا التعامل مكتب الفوركس. A لا التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، ند وسيط لفترة قصيرة، وسوف تظهر لك حيث كل من خيارات التجارة الخاصة بك تأتي من ثم تسمح لك لتنفيذ الصفقات مجهول ومباشرة. تكاليفك أقل وقدرتكم على الانخراط مباشرة في المعاملات التي سوف تجعلك المزيد من المال وزيادة.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل إيداع و لا إيداع الفوركس مكافأة 2017.


أفضل وسطاء الفوركس ل زولوتريد.


أفضل حساب تداول الفوركس الإسلامي.


وسطاء الفوركس ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا)


أفضل وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض.


وسطاء الفوركس الألمانية.


مراجعة فكستم.


أفضل الوسطاء مع اي فون الفوركس التداول التطبيق.


أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.


نيتيلر قبول وسطاء الفوركس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


ند - لا التعامل مكتب وسطاء الفوركس.


ند أو "لا التعامل مكتب" هو واحد من نوعين رئيسيين من وسطاء الفوركس. لا يمكن تقسيم أي وسطاء مكتب التعامل إلى مزيد من المعالجة المباشرة (ستب) وشبكة الاتصالات الإلكترونية + المعالجة المباشرة (إن + ستب).


ند - لا التعامل مكتب وسطاء.


على عكس وسيط مكتب التعامل، فإن وسيط ند غالبا ما يمرر تجارتك مباشرة إلى مزودي السيولة. ومع ذلك، في بعض الأحيان، وفي حال فشلها في التحوط التجارة الخاصة بك، وسوف تضطر إلى اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك تماما كما وسيط مكتب التداول. حسنا، تقريبا. وسيط ند عادة ما يفعل ذلك من خلال خوارزمية وليس التاجر البشري الفعلي في مكتبها.


يمكن أن يكون وسطاء ند إما ستب أو ستب + إن. يدعي بعض الوسطاء أنهم وسطاء إن صحيح، ولكن في الواقع، لديهم مجرد نظام معالجة مباشرة.


الحصول على التحديثات التداول. حر.


وسطاء الفوركس التي لديها نظام ستب توجيه أوامر عملائها مباشرة لمزودي السيولة، الذين لديهم إمكانية الوصول إلى السوق بين البنوك. لدى وسطاء ند ستب عادة العديد من مزودي السيولة، حيث يقوم كل مقدم بتقديم عروض الأسعار الخاصة به وأسعاره. يقوم نظام الوسيط بفرز هذه العطاءات وطلب أسعار من الأفضل إلى الأسوأ، ويختار أفضل الأسعار، ويظهر شيئا مماثلا على النظام الأساسي الخاص بك. قلت "شيء مماثل" لأن الوسيط الخاص بك يضيف علامة صغيرة إلى السعر الأصلي. هذا هو وسيلة أخرى لكسب المال للوسطاء ند.


من ناحية أخرى، يسمح وسطاء إن الحقيقي لأوامر عملائهم بالتفاعل مع أوامر المشاركين الآخرين في إن.


ويمكن أن يكون المشاركون من المصارف أو تجار التجزئة أو صناديق التحوط أو حتى وسطاء آخرين. في جوهرها، يتداول المشاركون فيما بينهم من خلال تقديم أفضل عروض الأسعار وأسعارهم.


كما تسمح إنز لعملائها بالاطلاع على "عمق السوق". عمق يعرض السوق حيث أوامر الشراء والبيع من المشاركين في السوق الأخرى هي. بسبب طبيعة إن، فإنه من الصعب جدا لصفعة على ترميز ثابت، لذلك وسطاء إن الحصول على تعويض عادة من خلال عمولة صغيرة.


لذلك لتلخيص قصة ند-د كله، كما المحلل فكستيمس والتاجر فان يانغ يضعه: "يجب على جميع الوسطاء للتحوط. . . ولكن هذا لا يعرف بأنه التداول ضد التاجر. لديهم فقط لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك في بعض الأحيان. حتى مع مكتب التعامل، وهناك أشخاص اتخاذ تلك القرارات التحوط، ولكن من دون مكتب التعامل، لديهم بعض الخوارزمية التي لا تزال تفعل الشيء نفسه ".


من المهم أن نتذكر أن كونها ند لا يعني أن الوسيط ليس صانع السوق. وسيط ند لا يزال يستخدم خوارزمية لتتطابق ليس فقط الصفقات الخاصة بك، ولكن أيضا جعل السوق، تماما كما يفعل وسيط د.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


أعلى 10 أفضل إن ستب الفوركس قائمة الوسطاء.


على مر السنين لاحظنا في كثير من الأحيان أن هناك ارتباك كبير حول نماذج تنفيذ أوامر يستخدمها وسطاء الفوركس.


إن ... ستب & # 8230؛ دما & # 8230؛ التعامل أو عدم التعامل مكتب & # 8230؛ صانع السوق & # 8230؛


فهم جميع الاختلافات ليست بهذه السهولة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين.


مع شركائنا أعلى 10 قائمة، حاولنا لتبسيط الأمور قليلا.


يمكن تجميع وسطاء إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) و ستب (المعالجة المباشرة) و دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) في عائلة كبيرة من وسطاء ند، مكتب التعامل، مقابل وسطاء صانع السوق، الذين يتعاملون مع المكتب.


العديد من المستخدمين يبحثون عن وسطاء إن ستب الحقيقية لأنهم لا يريدون الوسيط أن يكون النظير لأوامرهم، وبعبارة أخرى، أنهم لا يريدون أن يكون تضارب المصالح حيث الوسيط قد & # 8220؛ الأمل & # 8221؛ لخسائرك، وهذا بالنسبة له يعني المكاسب، ويجري له نظيره.


من تجربتنا، عندما يبحث الناس عن أفضل وسطاء إن ستب، في جوهرهم يبحثون عن وسيط عدم التعامل مكتب، دون معرفة حقا ما الفرق بين إن و ستب هي.


مع وسيط ستب إن أنت & # 8217؛ إعادة اختيار وسيط التي لن تكون نظير من أوامرك، ولكن من شأنها أن تعمل ببساطة للعثور على نظير آخر لتلبية ذلك. في الأساس، فإن وسيط إن ستب لن يكون مهتما في نجاح (أو فشل) من العمليات الخاصة بك، لكنه لن يعمل إلا كوسيط من أجل إرضاء لهم.


لقد جمعنا أفضل 10 من أفضل وسطاء الفوركس إن ستب (أيضا في فئات فرعية أخرى، مثل mt4 إن، والمملكة المتحدة إن).


ومن بين نماذج التنفيذ المختلفة، فإن الاختلافات المتصورة، على جانب المستخدم، هي في الواقع منخفضة حقا، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يريدون ببساطة القيام بتداول العملات الأجنبية دون أي احتياجات تشغيلية معينة.


ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية لأي وسيط ند هو بالتأكيد انتشار، وعادة أقل (في بعض الأحيان حتى الصفر) من صانع السوق واحد، والقدرة على العمل بسرعة قصوى، حتى في وضع سلخ فروة الرأس.


أفضل وسطاء الفوركس إن ستب.


1. بيبرستون.


سمسار الشباب نسبيا، التي تعمل منذ عام 2018، فقد سرعان ما أصبحت واحدة من أفضل وسطاء الفوركس أستراليا (مع العديد من الجوائز التي تؤكد هذا)، محل تقدير كبير من قبل التجار والمستثمرين الآسيويين. بيبرستون هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس لتقديم، بالإضافة إلى الوصول إلى إن، دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) التنفيذ.


الأكثر شهرة ند الفوركس وسيط هو بالتأكيد فكسرو، وسيط الإنجليزية، مشهورة جدا في جميع أنحاء العالم، والفائز في العديد من الجوائز على مر السنين، ولا سيما لنوعية الإعدام والابتكار والمنصات. في السنوات الأخيرة، وقد استثمرت فكسرو بكثافة في تطوير التكنولوجيا للسماح للتجار لأتمتة استراتيجياتها (كالغو خوارزمية التداول، مكتبة فكسرو، فكسرو كوانت باني استراتيجية و فكسرو فس)


3. دوكاسكوبي.


واحدة من أكبر، إن لم يكن أكبر وسيط سويسري الفوركس. دوكاسكوبي بنك سا هو، في الواقع، بنك أكثر من وسيط، لدرجة أنه ينظم على هذا النحو. من خلال منصات دوكاسكوبي يمكنك الوصول إلى واحدة من أكبر حمامات إن في العالم، وسوق الصرف الأجنبي السويسري، حيث البنوك وصناديق التحوط والصناديق المؤسسية والمستثمرين الكبار المشاركة.


4. هوتفوريكس.


صوت هوتفوريكس من قبل وورد فاينانس كأفضل وسيط لآسيا في عام 2018، وهي واحدة من الوسطاء الجدد الذين حققوا نجاحا كبيرا، معتبرا أنها تعمل منذ عام 2018. وقد ركزت شركة هوتفوريكس دائما على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمتداولين المبتدئين الصغار الذين يعملون مع كميات صغيرة. مع هوتفوريكس لديك مجموعة متنوعة من المنصات، وقبل كل شيء، 6 أنواع من الحسابات للاختيار من بينها (مايكرو، قسط، صفر، ثابت، فيب، السيارات)


5. روبأوفوريكس.


روبأوفوريكس هو وسيط كبير، أصلا من نيوزيلندا، ولكن تنقسم إلى فرعين رئيسيين، واحد لآسيا وجنوب شرق آسيا، واحدة لأوروبا. الجزء الأوروبي هو في الواقع مقرها في قبرص. روبأوفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس تقدم فرصة لبدء حساب المائة، مثالية لأولئك الذين هم في المراحل المبكرة وتريد أن تبدأ مع مبلغ صغير جدا، والحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان. في هذه الحالة، ومع ذلك، انها تنفيذ مكتب التعامل. بالنسبة للحسابات الأخرى، بدلا من ذلك، يتم توفير نظام ستب إن ممتازة.


6. أدميرال ماركيتس.


وسيط روسي، ولكن بعد ذلك نقل إلى لندن، أدميرال ماركيتس هو وسيط فوركس إن / ستب آخر، وحصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته، التي بدأت في عام 2001. أدميرال الأسواق تشتهر أدوات التحليل المتقدمة للغاية، والتي يمكن للمتداولين دراسة كل جانب من األسواق واألسعار لتحسني أدائها التجاري.


7. مجموعة لندن كابيتال (لغ)


إن فوركس بروكر لغ، أي لندن كابيتال غروب، هي جزء من شركة قابضة تعمل منذ عام 1996. مع لغ لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب تداول، ومع ذلك، للوصول إلى تكنولوجيا إن تحتاج إلى إبقاء 10000 $ على الأقل على الحساب الخاص بك .


8. أكتيفترادس.


بدأت أكتيفتريد كوسيط سويسري الفوركس في عام 2001، قبل أن ينتقل إلى لندن في عام 2005. أكتيفتريد نشطة جدا أساسا في إيطاليا، حيث حصل أيضا على جائزة لأفضل وسيط الفوركس في 2018 و 2018.


9. أدس رئيس الوزراء.


أدس برايمي & أمب؛ s الشركة الأم هي أدس الأوراق المالية، أكبر وسيط الفوركس من الإمارات العربية المتحدة. فرع الأوروبي بدلا من ذلك يعمل مع اسم أدس رئيس وهي مسجلة وتعمل في لندن.


10. الفوركس.


واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ولكن في الغالب معروفة في الولايات المتحدة، وأقل بكثير في أوروبا وبقية العالم. وبالتالي فإن الفوركس هي واحدة من عدد قليل لقبول العملاء الأمريكيين وتوفير منصة إن من بين الفن، ودعا غكس المباشر.


اللائحة: سيما، نفا، كفتك، فكا المملكة المتحدة، إيروك، أسيك، ففا اليابان، ماس سنغافورة، هونغ كونغ سفك الحد الأدنى للإيداع: 200 $ المقر الرئيسي: المملكة المتحدة محاولة الفوركس مع حساب تجريبي.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


2 تعليقات.


اتصلت فوريكس ولها مكتب التعامل، الذي يجعلها لا إن.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


التعامل مع مكتب مقابل مكتب التعامل وسطاء الفوركس.


أي نوع من وسيط يجب أن أختار؟ A وسيط مكتب التداول؟ أو أي وسيط مكتب التعامل؟


هذا تماما متروك لكم! نوع واحد من وسيط ليس أفضل من الآخر لأنه سوف تعتمد على كل نوع من المتداول أنت.


عادة، التجار اليوم والسماسرة يفضلون انتشار أكثر تشددا لأنه من الأسهل أن تأخذ أرباحا صغيرة حيث يحتاج السوق أقل الأرض لتغطية للحصول على تكاليف المعاملات.


وفي الوقت نفسه، فإن فروقات الأسعار الأوسع تميل إلى أن تكون غير هامة للتأرجح على المدى الطويل أو لتجار الموقف.


لجعل اتخاذ القرار أسهل، وهنا ملخص الاختلافات الرئيسية بين صناع السوق ووسطاء ستب ووسطاء ستب + إن:


السماسرة ليست شر ... حسنا معظمهم لا!


انهم يريدون القيام بأعمال تجارية مع لكم، وليس تشغيل لكم للخروج من العمل! فكر في ذلك، إذا فقدت كل ما تبذلونه من المال في التداول، فإنها أيضا سوف تفقد العملاء.


وبهذه الطريقة، وسيط كسب المال على المعاملات العميل، ولكن في الوقت نفسه، يبقى العميل في اللعبة من خلال عدم تفجير حسابه. في جوهرها، وسطاء يريدون عملائها للحفاظ على العودة لمزيد من (التداول)!


التقدم المحرز الخاص بك.


عليك أن تتوقع أشياء من نفسك قبل أن تتمكن من القيام بها. مايكل جوردن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment