Saturday 24 March 2018

الوسطاء التفاعليين التمديد الفوركس


فوركس.


7 379 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 3 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ سيثكسجاوا محنك تاجر.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 65581 على & # 32؛ أب-155 & # 32؛ في 2018-01-25 21: 47: 02.648419 + 00: 00 تشغيل 39ac0be كود البلد: وا.


فهم ائتمانات تداول العملات الأجنبية والخصومات.


تخضع الصفقات التي تتم مع وسطاء في سوق الصرف الأجنبي الفوري (فوركس أوف فكس) لتلقي الفائدة أو الخصم من الفائدة، إذا كانت المراكز محتفظ بها بين عشية وضحاها. ويعرف هذا باسم الفائدة التمديد. سوف توضح هذه المقالة سبب حدوث التمديد وكيف يمكن للمتداولين الربح (أو فهم الديون) منه. كما سنلقي نظرة على الاعتبارات الضريبية لفائدة التمديد.


ما هو الفائدة المتغيرة؟


يتم تحديد ما إذا كان الائتمان أو الخصم يتم تطبيقه على حساب المتداول بعملة البلد الذي اشترى أو باعه التاجر مقابل عملة بلد آخر. جميع العملات التجارة في أزواج، وهذا يعني عملة بلد واحد هو دائما نسبة إلى عملة بلد آخر. مثال على ذلك هو ور / أوسد. وبالتالي، فإن مبلغ الفائدة التي يتلقاها التاجر، لعقد زوج اليورو / الدولار الأمريكي بين عشية وضحاها، سيتم تحديده من قبل الفرق في أسعار الفائدة السائدة في كل موقع عندما يحدث التحول.


في معظم الحالات، وسطاء الفوركس التجزئة تلقائيا لفة على الصفقات. يقوم وسطاء التجزئة بذلك لمنع التجار، ومعظمهم من المضاربين، من الاضطرار إلى تسليم العملة الفعلية للحزب على الجانب الآخر من التجارة. التسوية، وهو اليوم الذي سيكون على المتداول تسليم العملة الفعلية للشخص على الجانب المقابل من التجارة، هو بعد يومين من وقوع الصفقة. مع وسطاء المتداولين على المراكز، يمكن أن تترك الصفقات مفتوحة دون التسليم الفعلي للقيمة الكاملة للموقف العملة الجارية. إذا لم يحدث التمديد، سوف يطلب من المتداول تقديم القيمة الاسمية للعملة. وذلك لأن سوق الفوركس هو حيث نقوم بتجارة العقود التي يتم فيها تبادل عملة واحدة لآخر؛ وهذا هو ليتم تسليمها في يومي عمل. (لمزيد من المعلومات حول مواضيع الاستيطان وغيرها من العملات الأجنبية، ألق نظرة على مخططات تداول العملات الأجنبية، الاقتصاد، التداول، أو يمكنك البدء في المبتدئين.)


يتم دفع فائدة التمديد أو الخصم على أساس القيمة الإجمالية للتجارة، وليس مجرد الهامش المستخدم للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يحتفظ بكمية واحدة من اليورو / الدولار الأمريكي، فسيتم قيده أو خصمه على 100.000 دولار (القيمة الكاملة لقطعة واحدة)، وليس فقط الهامش المطروح للتجارة.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التمديد ليست رسوما لاستخدام الرافعة المالية. ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أنه إذا تم خصم قيمة الترحيل من المتداول فهذا هو تكلفة الرافعة المالية التي يوفرها الوسيط لهذا التاجر. ليست هذه هي القضية. ويستند الخصم أو الائتمان على الفرق بين أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في زوج العملات الذي يحتفظ به المتداول.


الائتمان والخصم إلى حساب التداول.


ببساطة، سيتم دفع المتداول الفائدة كل يوم أنهم يحملون العملة ذات الفائدة الأعلى، أو سيتم خصم كل يوم أنهم يحملون العملة ذات الفائدة الأقل. وتحدد معدلات الفائدة في البلدان بعدد من العوامل الاقتصادية وتغير مع مرور الوقت.


ولأن البنوك في جميع أنحاء العالم تغلق بشكل عام يوم السبت والأحد، يتم تطبيق الفائدة لهذه الأيام يوم الأربعاء. وهذا يعني أنه إذا تركت الصفقة مفتوحة يوم الأربعاء، وتجرى بعد الساعة الخامسة مساء. إست، أن التجارة سوف تقيد أو الخصم لمدة يومين إضافيين من الفائدة.


السماسرة تلقائيا تفعل كل هذا للمتداولين. سيتم عرض الرصيد أو الخصم في الحساب لكل موقع كان مفتوحا في الساعة 5 مساء. EST. يمكن أن يحدث ذلك من خلال الخصم أو الائتمان في حساب المتداول، وعادة تحت عنوان "التمديد" أو "لفة". ويمكن أيضا أن يتم خصمها أو قيدها إلى تاجر عن طريق تعديل سعر الدخول.


الاستفادة من التمديد.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المتداول يتوقع أن يبقى زوج العملات ثابتا نسبيا للسنة، أو أنهى السنة حول القيم الحالية، يمكنهم الاستفادة من فرق سعر الفائدة على العملات، وتحقيق ربح وسيم، إذا كان في الواقع العملات لا البقاء حول نفس القيمة (وهذا يفترض أيضا أسعار الفائدة لا تتغير). إذا كان المستثمر يسير على ور / جبي اعتقادا أنها سوف تغلق العام بنفس القيمة تقريبا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة باستخدام رافعة سوق الفوركس. الربح 2٪ بسبب فارق سعر الفائدة يمكن أن يعني عائد 20٪ إذا تم استخدام الرافعة المالية 10: 1. وهذا يعني أيضا أن المستثمر قد يخسر 2٪ (أو 20٪ أو أكثر إذا كان الاستدانة في هذا المستوى أو أعلى) فقط من خلال عقد العملة التي تحمل فائدة أقل لمدة عام.


الانتقال إلى موضوع محدد في هذه المقالة؛


زوج العملات هو اقتباس القيمة النسبية لوحدة العملة مقابل وحدة عملة أخرى في سوق الصرف الأجنبي. العملة التي تستخدم كمرجع تسمى عملة الاقتباس، في حين أن العملة التي يتم تداولها في العلاقة تسمى العملة الأساسية. في توز نحن نقدم رمز شريط واحد لكل زوج من العملات. يمكنك استخدام فكترادر ​​لعكس الاقتباس. يقوم التجار بشراء أو بيع العملة الأساسية وبيع أو شراء عملة الاقتباس. على سبيل المثال. رمز زوج زوج العملات ور / أوسد هو:


يمثل سعر زوج العملات أعلاه عدد وحدات الدولار (عملة الاقتباس) مطلوبة للتجارة وحدة واحدة من اليورو (العملة الأساسية). قال بعبارة أخرى، سعر 1 ور يقتبس بالدولار الأمريكي.


سيشترى أمر شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ور) وبيع مبلغ مماثل من الدولار الأمريكي، استنادا إلى سعر الصفقة.


إنشاء خط اقتباس.


وفيما يلي خطوات إضافة خط اقتباس العملات على توز:


1. أدخل عملة المعاملة (مثال: ور) واضغط على إنتر.


2. اختر نوع المنتج فوريكس.


3. حدد عملة التسوية (على سبيل المثال: أوسد) واختر مكان تداول الفوركس.


يوفر موقع إديالفكس إمكانية الوصول المباشر إلى أسعار العملات الأجنبية بين البنوك للأوامر التي تتجاوز متطلبات الحد الأدنى من الكمية إديالفكس (عادة 25،000 دولار أمريكي). ستتم إعادة توجيه الطلبات الموجهة إلى إديالفكس التي لا تستوفي متطلبات الحد الأدنى للحجم تلقائيا إلى مكان طلب صغير أساسا لتحويلات الفوركس. انقر هنا للحصول على معلومات حول إديالفكس الحد الأدنى والحد الأقصى للكميات.


يقتبس تجار العملات أزواج العملات الأجنبية في اتجاه محدد. ونتيجة لذلك، قد يضطر التجار إلى تعديل رمز العملة الذي يتم إدخاله من أجل العثور على زوج العملات المطلوب. على سبيل المثال، إذا تم استخدام رمز العملة كاد، سوف يرى التجار أن عملة التسوية أوسد لا يمكن العثور عليها في إطار اختيار العقد. وذلك لأن هذا الزوج يقتبس ك USD. CAD ولا يمكن الوصول إليه إلا بإدخال الرمز الأساسي بالدولار الأمريكي ثم اختيار الفوركس.


إنشاء أمر.


اعتمادا على الرؤوس التي يتم عرضها، سيتم عرض زوج العملات على النحو التالي.


ستعرض أعمدة العقد والوصف الزوج بالتنسيق عملة المعاملة. عملة التسوية (مثال: EUR. USD). لن يعرض العمود الأساسي سوى عملة المعاملة.


انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تغيير رؤوس الأعمدة المعروضة.


1. لإدخال أمر، انقر بزر الماوس الأيمن على عرض (للبيع) أو طلب (لشراء).


2. حدد كمية عملة التداول التي ترغب في شرائها أو بيعها. يتم التعبير عن كمية الأمر بالعملة الأساسية، وهي العملة الأولى للزوج في توز.


وسطاء التفاعلية لا يعرفون مفهوم العقود التي تمثل مبلغ ثابت من العملة الأساسية في النقد الأجنبي، بدلا حجم التجارة الخاصة بك هو المبلغ المطلوب في العملة الأساسية.


على سبيل المثال، أمر لشراء 100،000 EUR. USD سوف تخدم لشراء 100،000 ور وبيع ما يعادل الدولار الأمريكي على أساس سعر الصرف المعروض.


3. حدد نوع الطلب المطلوب، سعر الصرف (السعر) ونقل النظام.


ملاحظة: يمكن وضع الأوامر من حيث أي وحدة عملة كاملة وليس هناك حد أدنى للعقد أو أحجام اللوت للنظر فيها جانبا من الحد الأدنى لمكان السوق كما هو محدد أعلاه.


النقطة هي مقياس التغير في زوج العملات، والذي يمثل بالنسبة لمعظم الأزواج أصغر تغيير، على الرغم من أن التغييرات الأخرى في نقاط كسور مسموح بها.


على سبيل المثال. في EUR. USD 1 نقطة هو 0.0001، بينما في USD. JPY 1 نقطة هو 0.01.


لحساب قيمة نقطة واحدة في وحدات عملة الاقتباس يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (نقطة واحدة)


قيمة النقطة 1 = 100 & رسكو؛ 000 x 0.0001 = 10 أوسد.


1 قيمة النقطة = 100 & [رسقوو]؛ 000 x (0.01) = جبي 1000.


لحساب قيمة النقطة الواحدة بوحدات العملة الأساسية يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (1 نقطة / سعر الصرف)


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.0001 / 1.3884) = 7.20 ور.


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.01 / 101.63) = 9.84 دولار أمريكي.


تقرير المركز (ما بعد التجارة).


معلومات موقف الفوركس هي جانب هام من جوانب التداول مع يب يجب أن يفهم قبل تنفيذ المعاملات في حساب حقيقي. برنامج التداول يب يعكس مواقف فكس في مكانين مختلفين كلاهما يمكن أن ينظر إليه في نافذة الحساب.


1 - القيمة السوقية.


يعكس قسم القيمة السوقية في نافذة الحساب مواقف العملات في الوقت الفعلي المحددة من حيث كل عملة على حدة (وليس كزوج العملات).


يعتبر قسم القيمة السوقية في طريقة عرض الحساب هو المكان الوحيد الذي يمكن للمتداولين رؤية معلومات موقع فكس في الوقت الفعلي. لا يطلب من التجار الذين يشغلون مراكز عملة متعددة إغلاقها باستخدام نفس الزوج المستخدم لفتح الصفقة. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي اشترى زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (شراء ور وبيع الدولار الأمريكي) واشترى أيضا USD. JPY (شراء الدولار الأمريكي وبيع الين الياباني) قد يغلق المركز الناتج عن طريق تداول EUR. JPY (بيع اليورو وشراء الين الياباني).


وقسم القيمة السوقية قابل للتوسيع / ​​قابلا للطي. يجب على التجار التحقق من الرمز الذي يظهر أعلى عمود قيمة التصفية الصافي للتأكد من ظهور علامة ناقص خضراء. إذا كان هناك رمز زائد أخضر، قد تكون مخفية بعض المواقف النشطة.


يمكن للمتداولين بدء معاملات الإغلاق من قسم القيمة السوقية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العملة التي يرغبون في إغلاقها واختيار & كوت؛ رصيد العملة القريبة & كوت؛ أو & كوت؛ إغلاق جميع أرصدة العملات غير الأساسية & كوت ؛.


2. فكس بورتفوليو.


يوفر قسم محفظة العملات الأجنبية في نافذة الحساب مؤشرا للمراكز الافتراضية ويعرض معلومات الموقع من حيث أزواج العملات بدلا من العملات الفردية كما يفعل قسم القيمة السوقية. ويهدف هذا الشكل عرض معين لاستيعاب اتفاقية مشتركة بين تجار الفوركس المؤسسية ويمكن عموما تجاهلها من قبل تاجر التجزئة أو الفوركس عرضية. لا تعكس کميات موقف محفظة العملات الأجنبیة کل نشاط العملات الأجنبیة، إلا أن التجار لدیھم القدرة علی تعدیل کمیات الموقع ومتوسط ​​التکالیف التي تظهر في ھذا القسم. قد تكون القدرة على التعامل مع معلومات الموقع ومتوسط ​​التكلفة دون تنفيذ معاملة مفيدة للمتداولين المتورطين في تداول العملات بالإضافة إلى تداول منتجات العملات غير الأساسية. سيسمح هذا للمتداولين بفصل التحويلات التلقائية (التي تحدث تلقائيا عند تداول منتجات العملة غير الأساسية) من نشاط تداول الفوركس بشكل مباشر.


يقوم قسم محفظة العملات الأجنبية بتحويل مركز الفوركس & أمب؛ معلومات الأرباح والخسائر المعروضة على جميع نوافذ التداول الأخرى. وهذا يميل إلى التسبب في بعض الارتباك فيما يتعلق بتحديد معلومات الموقع الفعلي الفعلي. من أجل الحد من هذا الإرباك أو القضاء عليه، يمكن للمتداولين القيام بأحد الإجراءات التالية؛


ا. طي قسم محفظة فكس.


من خلال النقر على السهم إلى يسار كلمة فكس بورتفوليو، يمكن للمتداولين انهيار قسم فكس بورتفوليو. يؤدي انهيار هذا القسم إلى إزالة معلومات الموضع الظاهري من الظهور في جميع صفحات التداول. (ملاحظة: لن يؤدي هذا إلى عرض معلومات قيمة السوق فإنه سيتم فقط منع عرض معلومات محفظة فكس.)


ب. ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر.


بالنقر بزر الماوس الأيمن في قسم محفظة العملات الأجنبية من نافذة الحساب، فإن التجار لديهم خيار ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر. وبمجرد أن يغلق المتداولون جميع مراكز العملات غير الأساسية ويؤكدون أن قسم القيمة السوقية يعكس جميع مراكز العملات غير الأساسية كما هو مغلق، يمكن للمتداولين إعادة تعيين موضعي وحقل السعر المتوسط ​​إلى 0. سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين كمية الموقف الواردة في قسم محفظة العملات الأجنبية و يجب أن تسمح للمتداولين بمتابعة موقف أكثر دقة ومعلومات الربح والخسارة على شاشات التداول. (ملاحظة: هذه عملية يدوية ويجب القيام بها في كل مرة يتم فيها إغلاق مراكز العملات، ويجب على التجار دائما تأكيد معلومات الموقع في قسم القيمة السوقية للتأكد من أن الطلبات المرسلة تحقق النتيجة المرجوة لفتح أو إغلاق الصفقة.


نحن نشجع التجار على أن يكونوا على دراية بتداول العملات الأجنبية في تجارة الورق أو حساب ديمو قبل تنفيذ المعاملات في حسابهم المباشر. لا تتردد في الاتصال يب للحصول على مزيد من التوضيح على المعلومات الواردة أعلاه.


الانتقال إلى موضوع محدد في هذه المقالة؛


زوج العملات هو اقتباس القيمة النسبية لوحدة العملة مقابل وحدة عملة أخرى في سوق الصرف الأجنبي. العملة التي تستخدم كمرجع تسمى عملة الاقتباس، في حين أن العملة التي يتم تداولها في العلاقة تسمى العملة الأساسية. في توز نحن نقدم رمز شريط واحد لكل زوج من العملات. يمكنك استخدام فكترادر ​​لعكس الاقتباس. يقوم التجار بشراء أو بيع العملة الأساسية وبيع أو شراء عملة الاقتباس. على سبيل المثال. رمز زوج زوج العملات ور / أوسد هو:


يمثل سعر زوج العملات أعلاه عدد وحدات الدولار (عملة الاقتباس) مطلوبة للتجارة وحدة واحدة من اليورو (العملة الأساسية). قال بعبارة أخرى، سعر 1 ور يقتبس بالدولار الأمريكي.


سيشترى أمر شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ور) وبيع مبلغ مماثل من الدولار الأمريكي، استنادا إلى سعر الصفقة.


إنشاء خط اقتباس.


وفيما يلي خطوات إضافة خط اقتباس العملات على توز:


1. أدخل عملة المعاملة (مثال: ور) واضغط على إنتر.


2. اختر نوع المنتج فوريكس.


3. حدد عملة التسوية (على سبيل المثال: أوسد) واختر مكان تداول الفوركس.


يوفر موقع إديالفكس إمكانية الوصول المباشر إلى أسعار العملات الأجنبية بين البنوك للأوامر التي تتجاوز متطلبات الحد الأدنى من الكمية إديالفكس (عادة 25،000 دولار أمريكي). ستتم إعادة توجيه الطلبات الموجهة إلى إديالفكس التي لا تستوفي متطلبات الحد الأدنى للحجم تلقائيا إلى مكان طلب صغير أساسا لتحويلات الفوركس. انقر هنا للحصول على معلومات حول إديالفكس الحد الأدنى والحد الأقصى للكميات.


يقتبس تجار العملات أزواج العملات الأجنبية في اتجاه محدد. ونتيجة لذلك، قد يضطر التجار إلى تعديل رمز العملة الذي يتم إدخاله من أجل العثور على زوج العملات المطلوب. على سبيل المثال، إذا تم استخدام رمز العملة كاد، سوف يرى التجار أن عملة التسوية أوسد لا يمكن العثور عليها في إطار اختيار العقد. وذلك لأن هذا الزوج يقتبس ك USD. CAD ولا يمكن الوصول إليه إلا بإدخال الرمز الأساسي بالدولار الأمريكي ثم اختيار الفوركس.


إنشاء أمر.


اعتمادا على الرؤوس التي يتم عرضها، سيتم عرض زوج العملات على النحو التالي.


ستعرض أعمدة العقد والوصف الزوج بالتنسيق عملة المعاملة. عملة التسوية (مثال: EUR. USD). لن يعرض العمود الأساسي سوى عملة المعاملة.


انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تغيير رؤوس الأعمدة المعروضة.


1. لإدخال أمر، انقر بزر الماوس الأيمن على عرض (للبيع) أو طلب (لشراء).


2. حدد كمية عملة التداول التي ترغب في شرائها أو بيعها. يتم التعبير عن كمية الأمر بالعملة الأساسية، وهي العملة الأولى للزوج في توز.


وسطاء التفاعلية لا يعرفون مفهوم العقود التي تمثل مبلغ ثابت من العملة الأساسية في النقد الأجنبي، بدلا حجم التجارة الخاصة بك هو المبلغ المطلوب في العملة الأساسية.


على سبيل المثال، أمر لشراء 100،000 EUR. USD سوف تخدم لشراء 100،000 ور وبيع ما يعادل الدولار الأمريكي على أساس سعر الصرف المعروض.


3. حدد نوع الطلب المطلوب، سعر الصرف (السعر) ونقل النظام.


ملاحظة: يمكن وضع الأوامر من حيث أي وحدة عملة كاملة وليس هناك حد أدنى للعقد أو أحجام اللوت للنظر فيها جانبا من الحد الأدنى لمكان السوق كما هو محدد أعلاه.


النقطة هي مقياس التغير في زوج العملات، والذي يمثل بالنسبة لمعظم الأزواج أصغر تغيير، على الرغم من أن التغييرات الأخرى في نقاط كسور مسموح بها.


على سبيل المثال. في EUR. USD 1 نقطة هو 0.0001، بينما في USD. JPY 1 نقطة هو 0.01.


لحساب قيمة نقطة واحدة في وحدات عملة الاقتباس يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (نقطة واحدة)


قيمة النقطة 1 = 100 & رسكو؛ 000 x 0.0001 = 10 أوسد.


1 قيمة النقطة = 100 & [رسقوو]؛ 000 x (0.01) = جبي 1000.


لحساب قيمة النقطة الواحدة بوحدات العملة الأساسية يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (1 نقطة / سعر الصرف)


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.0001 / 1.3884) = 7.20 ور.


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.01 / 101.63) = 9.84 دولار أمريكي.


تقرير المركز (ما بعد التجارة).


معلومات موقف الفوركس هي جانب هام من جوانب التداول مع يب يجب أن يفهم قبل تنفيذ المعاملات في حساب حقيقي. برنامج التداول يب يعكس مواقف فكس في مكانين مختلفين كلاهما يمكن أن ينظر إليه في نافذة الحساب.


1 - القيمة السوقية.


يعكس قسم القيمة السوقية في نافذة الحساب مواقف العملات في الوقت الفعلي المحددة من حيث كل عملة على حدة (وليس كزوج العملات).


يعتبر قسم القيمة السوقية في طريقة عرض الحساب هو المكان الوحيد الذي يمكن للمتداولين رؤية معلومات موقع فكس في الوقت الفعلي. لا يطلب من التجار الذين يشغلون مراكز عملة متعددة إغلاقها باستخدام نفس الزوج المستخدم لفتح الصفقة. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي اشترى زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (شراء ور وبيع الدولار الأمريكي) واشترى أيضا USD. JPY (شراء الدولار الأمريكي وبيع الين الياباني) قد يغلق المركز الناتج عن طريق تداول EUR. JPY (بيع اليورو وشراء الين الياباني).


وقسم القيمة السوقية قابل للتوسيع / ​​قابلا للطي. يجب على التجار التحقق من الرمز الذي يظهر أعلى عمود قيمة التصفية الصافي للتأكد من ظهور علامة ناقص خضراء. إذا كان هناك رمز زائد أخضر، قد تكون مخفية بعض المواقف النشطة.


يمكن للمتداولين بدء معاملات الإغلاق من قسم القيمة السوقية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العملة التي يرغبون في إغلاقها واختيار & كوت؛ رصيد العملة القريبة & كوت؛ أو & كوت؛ إغلاق جميع أرصدة العملات غير الأساسية & كوت ؛.


2. فكس بورتفوليو.


يوفر قسم محفظة العملات الأجنبية في نافذة الحساب مؤشرا للمراكز الافتراضية ويعرض معلومات الموقع من حيث أزواج العملات بدلا من العملات الفردية كما يفعل قسم القيمة السوقية. ويهدف هذا الشكل عرض معين لاستيعاب اتفاقية مشتركة بين تجار الفوركس المؤسسية ويمكن عموما تجاهلها من قبل تاجر التجزئة أو الفوركس عرضية. لا تعكس کميات موقف محفظة العملات الأجنبیة کل نشاط العملات الأجنبیة، إلا أن التجار لدیھم القدرة علی تعدیل کمیات الموقع ومتوسط ​​التکالیف التي تظهر في ھذا القسم. قد تكون القدرة على التعامل مع معلومات الموقع ومتوسط ​​التكلفة دون تنفيذ معاملة مفيدة للمتداولين المتورطين في تداول العملات بالإضافة إلى تداول منتجات العملات غير الأساسية. سيسمح هذا للمتداولين بفصل التحويلات التلقائية (التي تحدث تلقائيا عند تداول منتجات العملة غير الأساسية) من نشاط تداول الفوركس بشكل مباشر.


يقوم قسم محفظة العملات الأجنبية بتحويل مركز الفوركس & أمب؛ معلومات الأرباح والخسائر المعروضة على جميع نوافذ التداول الأخرى. وهذا يميل إلى التسبب في بعض الارتباك فيما يتعلق بتحديد معلومات الموقع الفعلي الفعلي. من أجل الحد من هذا الإرباك أو القضاء عليه، يمكن للمتداولين القيام بأحد الإجراءات التالية؛


ا. طي قسم محفظة فكس.


من خلال النقر على السهم إلى يسار كلمة فكس بورتفوليو، يمكن للمتداولين انهيار قسم فكس بورتفوليو. يؤدي انهيار هذا القسم إلى إزالة معلومات الموضع الظاهري من الظهور في جميع صفحات التداول. (ملاحظة: لن يؤدي هذا إلى عرض معلومات قيمة السوق فإنه سيتم فقط منع عرض معلومات محفظة فكس.)


ب. ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر.


بالنقر بزر الماوس الأيمن في قسم محفظة العملات الأجنبية من نافذة الحساب، فإن التجار لديهم خيار ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر. وبمجرد أن يغلق المتداولون جميع مراكز العملات غير الأساسية ويؤكدون أن قسم القيمة السوقية يعكس جميع مراكز العملات غير الأساسية كما هو مغلق، يمكن للمتداولين إعادة تعيين موضعي وحقل السعر المتوسط ​​إلى 0. سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين كمية الموقف الواردة في قسم محفظة العملات الأجنبية و يجب أن تسمح للمتداولين بمتابعة موقف أكثر دقة ومعلومات الربح والخسارة على شاشات التداول. (ملاحظة: هذه عملية يدوية ويجب القيام بها في كل مرة يتم فيها إغلاق مراكز العملات، ويجب على التجار دائما تأكيد معلومات الموقع في قسم القيمة السوقية للتأكد من أن الطلبات المرسلة تحقق النتيجة المرجوة لفتح أو إغلاق الصفقة.


نحن نشجع التجار على أن يكونوا على دراية بتداول العملات الأجنبية في تجارة الورق أو حساب ديمو قبل تنفيذ المعاملات في حسابهم المباشر. لا تتردد في الاتصال يب للحصول على مزيد من التوضيح على المعلومات الواردة أعلاه.


الانتقال إلى موضوع محدد في هذه المقالة؛


زوج العملات هو اقتباس القيمة النسبية لوحدة العملة مقابل وحدة عملة أخرى في سوق الصرف الأجنبي. العملة التي تستخدم كمرجع تسمى عملة الاقتباس، في حين أن العملة التي يتم تداولها في العلاقة تسمى العملة الأساسية. في توز نحن نقدم رمز شريط واحد لكل زوج من العملات. يمكنك استخدام فكترادر ​​لعكس الاقتباس. يقوم التجار بشراء أو بيع العملة الأساسية وبيع أو شراء عملة الاقتباس. على سبيل المثال. رمز زوج زوج العملات ور / أوسد هو:


يمثل سعر زوج العملات أعلاه عدد وحدات الدولار (عملة الاقتباس) مطلوبة للتجارة وحدة واحدة من اليورو (العملة الأساسية). قال بعبارة أخرى، سعر 1 ور يقتبس بالدولار الأمريكي.


سيشترى أمر شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ور) وبيع مبلغ مماثل من الدولار الأمريكي، استنادا إلى سعر الصفقة.


إنشاء خط اقتباس.


وفيما يلي خطوات إضافة خط اقتباس العملات على توز:


1. أدخل عملة المعاملة (مثال: ور) واضغط على إنتر.


2. اختر نوع المنتج فوريكس.


3. حدد عملة التسوية (على سبيل المثال: أوسد) واختر مكان تداول الفوركس.


يوفر موقع إديالفكس إمكانية الوصول المباشر إلى أسعار العملات الأجنبية بين البنوك للأوامر التي تتجاوز متطلبات الحد الأدنى من الكمية إديالفكس (عادة 25،000 دولار أمريكي). ستتم إعادة توجيه الطلبات الموجهة إلى إديالفكس التي لا تستوفي متطلبات الحد الأدنى للحجم تلقائيا إلى مكان طلب صغير أساسا لتحويلات الفوركس. انقر هنا للحصول على معلومات حول إديالفكس الحد الأدنى والحد الأقصى للكميات.


يقتبس تجار العملات أزواج العملات الأجنبية في اتجاه محدد. ونتيجة لذلك، قد يضطر التجار إلى تعديل رمز العملة الذي يتم إدخاله من أجل العثور على زوج العملات المطلوب. على سبيل المثال، إذا تم استخدام رمز العملة كاد، سوف يرى التجار أن عملة التسوية أوسد لا يمكن العثور عليها في إطار اختيار العقد. وذلك لأن هذا الزوج يقتبس ك USD. CAD ولا يمكن الوصول إليه إلا بإدخال الرمز الأساسي بالدولار الأمريكي ثم اختيار الفوركس.


إنشاء أمر.


اعتمادا على الرؤوس التي يتم عرضها، سيتم عرض زوج العملات على النحو التالي.


ستعرض أعمدة العقد والوصف الزوج بالتنسيق عملة المعاملة. عملة التسوية (مثال: EUR. USD). لن يعرض العمود الأساسي سوى عملة المعاملة.


انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تغيير رؤوس الأعمدة المعروضة.


1. لإدخال أمر، انقر بزر الماوس الأيمن على عرض (للبيع) أو طلب (لشراء).


2. حدد كمية عملة التداول التي ترغب في شرائها أو بيعها. يتم التعبير عن كمية الأمر بالعملة الأساسية، وهي العملة الأولى للزوج في توز.


وسطاء التفاعلية لا يعرفون مفهوم العقود التي تمثل مبلغ ثابت من العملة الأساسية في النقد الأجنبي، بدلا حجم التجارة الخاصة بك هو المبلغ المطلوب في العملة الأساسية.


على سبيل المثال، أمر لشراء 100،000 EUR. USD سوف تخدم لشراء 100،000 ور وبيع ما يعادل الدولار الأمريكي على أساس سعر الصرف المعروض.


3. حدد نوع الطلب المطلوب، سعر الصرف (السعر) ونقل النظام.


ملاحظة: يمكن وضع الأوامر من حيث أي وحدة عملة كاملة وليس هناك حد أدنى للعقد أو أحجام اللوت للنظر فيها جانبا من الحد الأدنى لمكان السوق كما هو محدد أعلاه.


النقطة هي مقياس التغير في زوج العملات، والذي يمثل بالنسبة لمعظم الأزواج أصغر تغيير، على الرغم من أن التغييرات الأخرى في نقاط كسور مسموح بها.


على سبيل المثال. في EUR. USD 1 نقطة هو 0.0001، بينما في USD. JPY 1 نقطة هو 0.01.


لحساب قيمة نقطة واحدة في وحدات عملة الاقتباس يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (نقطة واحدة)


قيمة النقطة 1 = 100 & رسكو؛ 000 x 0.0001 = 10 أوسد.


1 قيمة النقطة = 100 & [رسقوو]؛ 000 x (0.01) = جبي 1000.


لحساب قيمة النقطة الواحدة بوحدات العملة الأساسية يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (1 نقطة / سعر الصرف)


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.0001 / 1.3884) = 7.20 ور.


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.01 / 101.63) = 9.84 دولار أمريكي.


تقرير المركز (ما بعد التجارة).


معلومات موقف الفوركس هي جانب هام من جوانب التداول مع يب يجب أن يفهم قبل تنفيذ المعاملات في حساب حقيقي. برنامج التداول يب يعكس مواقف فكس في مكانين مختلفين كلاهما يمكن أن ينظر إليه في نافذة الحساب.


1 - القيمة السوقية.


يعكس قسم القيمة السوقية في نافذة الحساب مواقف العملات في الوقت الفعلي المحددة من حيث كل عملة على حدة (وليس كزوج العملات).


يعتبر قسم القيمة السوقية في طريقة عرض الحساب هو المكان الوحيد الذي يمكن للمتداولين رؤية معلومات موقع فكس في الوقت الفعلي. لا يطلب من التجار الذين يشغلون مراكز عملة متعددة إغلاقها باستخدام نفس الزوج المستخدم لفتح الصفقة. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي اشترى زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (شراء ور وبيع الدولار الأمريكي) واشترى أيضا USD. JPY (شراء الدولار الأمريكي وبيع الين الياباني) قد يغلق المركز الناتج عن طريق تداول EUR. JPY (بيع اليورو وشراء الين الياباني).


وقسم القيمة السوقية قابل للتوسيع / ​​قابلا للطي. يجب على التجار التحقق من الرمز الذي يظهر أعلى عمود قيمة التصفية الصافي للتأكد من ظهور علامة ناقص خضراء. إذا كان هناك رمز زائد أخضر، قد تكون مخفية بعض المواقف النشطة.


يمكن للمتداولين بدء معاملات الإغلاق من قسم القيمة السوقية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العملة التي يرغبون في إغلاقها واختيار & كوت؛ رصيد العملة القريبة & كوت؛ أو & كوت؛ إغلاق جميع أرصدة العملات غير الأساسية & كوت ؛.


2. فكس بورتفوليو.


يوفر قسم محفظة العملات الأجنبية في نافذة الحساب مؤشرا للمراكز الافتراضية ويعرض معلومات الموقع من حيث أزواج العملات بدلا من العملات الفردية كما يفعل قسم القيمة السوقية. ويهدف هذا الشكل عرض معين لاستيعاب اتفاقية مشتركة بين تجار الفوركس المؤسسية ويمكن عموما تجاهلها من قبل تاجر التجزئة أو الفوركس عرضية. لا تعكس کميات موقف محفظة العملات الأجنبیة کل نشاط العملات الأجنبیة، إلا أن التجار لدیھم القدرة علی تعدیل کمیات الموقع ومتوسط ​​التکالیف التي تظهر في ھذا القسم. قد تكون القدرة على التعامل مع معلومات الموقع ومتوسط ​​التكلفة دون تنفيذ معاملة مفيدة للمتداولين المتورطين في تداول العملات بالإضافة إلى تداول منتجات العملات غير الأساسية. سيسمح هذا للمتداولين بفصل التحويلات التلقائية (التي تحدث تلقائيا عند تداول منتجات العملة غير الأساسية) من نشاط تداول الفوركس بشكل مباشر.


يقوم قسم محفظة العملات الأجنبية بتحويل مركز الفوركس & أمب؛ معلومات الأرباح والخسائر المعروضة على جميع نوافذ التداول الأخرى. وهذا يميل إلى التسبب في بعض الارتباك فيما يتعلق بتحديد معلومات الموقع الفعلي الفعلي. من أجل الحد من هذا الإرباك أو القضاء عليه، يمكن للمتداولين القيام بأحد الإجراءات التالية؛


ا. طي قسم محفظة فكس.


من خلال النقر على السهم إلى يسار كلمة فكس بورتفوليو، يمكن للمتداولين انهيار قسم فكس بورتفوليو. يؤدي انهيار هذا القسم إلى إزالة معلومات الموضع الظاهري من الظهور في جميع صفحات التداول. (ملاحظة: لن يؤدي هذا إلى عرض معلومات قيمة السوق فإنه سيتم فقط منع عرض معلومات محفظة فكس.)


ب. ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر.


بالنقر بزر الماوس الأيمن في قسم محفظة العملات الأجنبية من نافذة الحساب، فإن التجار لديهم خيار ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر. وبمجرد أن يغلق المتداولون جميع مراكز العملات غير الأساسية ويؤكدون أن قسم القيمة السوقية يعكس جميع مراكز العملات غير الأساسية كما هو مغلق، يمكن للمتداولين إعادة تعيين موضعي وحقل السعر المتوسط ​​إلى 0. سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين كمية الموقف الواردة في قسم محفظة العملات الأجنبية و يجب أن تسمح للمتداولين بمتابعة موقف أكثر دقة ومعلومات الربح والخسارة على شاشات التداول. (ملاحظة: هذه عملية يدوية ويجب القيام بها في كل مرة يتم فيها إغلاق مراكز العملات، ويجب على التجار دائما تأكيد معلومات الموقع في قسم القيمة السوقية للتأكد من أن الطلبات المرسلة تحقق النتيجة المرجوة لفتح أو إغلاق الصفقة.


نحن نشجع التجار على أن يكونوا على دراية بتداول العملات الأجنبية في تجارة الورق أو حساب ديمو قبل تنفيذ المعاملات في حسابهم المباشر. لا تتردد في الاتصال يب للحصول على مزيد من التوضيح على المعلومات الواردة أعلاه.

No comments:

Post a Comment