Sunday 18 March 2018

رئيس تداول العملات الأجنبية


المديرين.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


أوبس تعزز جون نيومان إلى رئيس عالمي لخيارات الفوركس.


وقد روجت شركة يو بي إس جون جون نيومان، رئيس خيارات صرف العملات الأجنبية لأوروبا، إلى رئيسها العالمي لخيارات الفوركس.


وقد روجت شركة يو بي اس جون نيومان، رئيس خيارات العملات الأجنبية لأوروبا، لرئيسها العالمي لخيارات الفوركس، بعد الفراغ من توني هول أوبس الذي نقل في وقت سابق من هذا العام.


وسيبقى السيد نيومان مقره من زيورخ، حيث يقدم تقاريره حاليا إلى عماد سوكي، الرئيس العالمي ل فكس، ومعدلات تداول الخيارات الائتمانية الكلية. وكان السيد هول في يو بي إس منذ ما يقرب من عقدين في قسم العملات الأجنبية، والعمل في زيورخ قبل نقله نقله إلى سنغافورة.


وكان السيد نيوسمان نفسه في أوبس لمدة 14 عاما، بعد أن عملت في معظم الأحيان كعضو المنتدب.


أخبار ذات صلة.


حصري: موشيه توفاسيان يترك كما ديفيسا المملكة المتحدة مدير التركيز على التوسع.


أسواق سمك تستأجر أشلي غلوفر كرئيس للمبيعات في أباك وكندا.


بولندي فسا إيسويس تحذير عام ضد الوساطة غير المسجلة.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


حصريا: مدير أوبس خيارات العملات الأجنبية، لويس مكولي أجزاء طرق مع البنك.


وقد قام السيد ماكولي بتقسيم الطرق مع المقرض للانتقال من زيورخ، حيث لعب دورا جديدا كمدير للمحافظ.


وقد خسر بنك يو بي إس للاستثمار أحد كبار موظفيه مع رحيل لويس مكولي، المدير التنفيذي الأول للمجموعة في مكتب خيارات العملات الأجنبية (إكسهانج فكس).


شغل السيد ماكولي منصب المدير التنفيذي لتداول خيارات الفوركس في أوبس منذ منتصف عام 2018، بعد أن أبلغ جون جون نيومان، الرئيس العالمي لتجارة الفوركس / بيإم المشتقات في أوبس. فينانس ماغنيتس علمت أن السيد مكولي قد قطعت الطرق مع المقرض للانتقال من زيوريخ لتولي دورا جديدا كمحافظ إدارة في صندوق التحوط في مدينة نيويورك. في دوره الجديد انه سوف تركز على كل من السلع و فكس، بعد أن حصل على خلفية الكلية واسعة في أدواره السابقة.


لويس مكولي، المدير التنفيذي السابق لتداول خيارات الفوركس، أوبس.


انضم في الأصل إلى أوبس في عام 1999، حيث شغل منصب تاجر خيارات الفوركس منذ ما يقرب من عامين. وفي الآونة الأخيرة، شغل السيد ماكولي عدة أدوار رفيعة المستوى في المؤسسات المالية الرائدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان. وهذا يشمل ستينتس كمدير & # 8211؛ رئيس مجموعة مشتقات الدخل الثابت الأوروبية في مجموعة سوسكهانا الدولية، المدير التنفيذي & # 8211؛ الرئيس العالمي لتجارة المعادن الثمينة في كريدي أجريكول، والمدير & # 8211؛ رئيس تجارة المعادن الثمينة في سيتي.


التمويل وصلت ماغنيتس إلى السيد مكولي الذي أكد هذه الخطوة.


وقد أصدر بنك يو بي إس العناوين الرئيسية الشهر الماضي بعد أن وافق على دفع 19.5 مليون دولار إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) بعد اتهامات ببيانات كاذبة أو مضللة للمستثمرين الأمريكيين في ملاحظات منظمة، مرتبطة باستراتيجية تداول العملات الأجنبية. على وجه الخصوص، وافق يو بي إس على تسوية رسوم المجلس الأعلى للتعليم أنها ضلل المستثمرين في الأوراق المنظمة مرتبطة مؤشر العملة V10 مع كابح التقلب.


أخبار ذات صلة.


ستاتر بلوكشين تبحث للحصول على هاشكوف المحدودة.


تقرير عن اللائحة العالمية يظهر العقوبات في ازدياد في عام 2017.


أوبس يعين إم فكس خيارات رئيس.


عين أوبس روبرت ديهل رئيسا عالميا لخيارات الصرف الأجنبي في الأسواق الناشئة. وسيبدأ في البنك السويسري في زيوريخ في منتصف سبتمبر قبل أن ينتقل إلى سنغافورة في أوائل عام 2018.


ديهل ينضم أوبس من البنك الملكي في اسكتلندا، حيث عمل لمدة 11 عاما في لندن، في البداية باعتبارها الأسواق الناشئة خيارات تاجر قبل أن يتم الترويج في عام 2004 لرئاسة تداول الخيارات فكس لوسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. في عام 2018، أصبح ديهل رئيس الأسواق الناشئة ترا.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة.


سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.


ينضم غودبودي لصندوق الماكرو كمستشار استراتيجي.


12 يناير 2018.


فكس توظيف آفاق لالتقاط في عام 2018، تقول الدراسة.


12 يناير 2018.


ميلر ينضم لماكس إكسهانج في سنغافورة.


12 يناير 2018.


بيجورت ينضم جومب للتجارة.


10 يناير 2018.


كونورس مقايضة فكس كونيكت فور نيكس.


10 يناير 2018.


تشارلز رانديل يصبح رئيس فكا.


08 يناير 2018.


وكان مارك جونسون يحكم عليه في 15 شباط / فبراير.


05 يناير 2018.


كلوسن ينضم بارابيلوم كرئيس للمبيعات.


04 يناير 2018.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


رئيس بنك الاستثمار يو بي إس على ترامب، وعدم اليقين، وظروف التداول الصعبة.


أندريا أورسيل، الذي يرأس بنك الاستثمار في أوبس، لديه الكثير في ذهنه.


وقبل بضعة أيام من الاجتماع، في 31 يناير، أعلنت شركة يو بي إس عن أرباح الربع الرابع وعام كامل.


حقق البنك الاستثماري الربع الرابع القوي، مع ارتفاع الأرباح قبل خصم الضرائب بنسبة 54٪ مقابل إيرلر العام. ومع ذلك، كانت أرباح السنة الكاملة للقسم أقل. وقد سجل قسم البنوك الاستثمارية انخفاضا بنسبة 34٪ في الأرباح قبل الضريبة المعدلة من العام السابق.


وحققت أعمال الأسهم، وهي الجوهرة في بنك الاستثمار التابع لبنك يو بي إس، أرباحا بلغت 3.5 مليار فرنك سويسري (3.48 مليار دولار)، أي أقل من 4 مليارات فرنك سويسري (3.97 مليار دولار)، مما يعكس تباطؤا في قطاع الأعمال. في حين سجلت البنوك الأخرى انتعاشا كبيرا في إيرادات الدخل الثابت، وفي الوقت نفسه، انخفض سعر صرف العملات الأجنبية ومعدلات الائتمان والائتمان من بنك يو بي إس إلى 1.8 مليار فرنك سويسري. النتائج تفسر لماذا عندما سألت كيف كان العمل يذهب إجابته استمرت 15 دقيقة.


قرر البنك في عام 2018 خفض موظفيه، وتحديدا في قسم تجارة الدخل الثابت، وإعادة التركيز على الأسهم ووحدة حلول العملاء للشركات التي تقدم المشورة بشأن رفع رأس المال وعمليات الدمج والاستحواذ. هذه الاستراتيجية كانت مثمرة، مع فوز يو بي إس الحائز على جائزة في السنوات التي تلت ذلك. وجاء التحول الاستراتيجي المفاجئ الذي استخدمه يعرف باسم "القيام ب أوبس"، وتم دفع البعض الآخر للقيام بذلك. ولكن الآن البيئة أكثر تحديا: عانى الأعمال التجارية الأسهم في عام 2018 والدخل الثابت انتعشت.


وقد تم تحرير المقابلة التالية من أجل الوضوح والطول.


أندريا أورسيل: كانت هناك ارتفاعات وانخفاضات. وقد نتجت عن الربع الرابع من العام الحالي، ولكن 2017 تبدو صعبة كما كانت عليه في عام 2018. وتجدر الإشارة إلى أن القضايا التي دفعت أدائنا القوي في 2018 إلى 2018 كانت هي نفسها التي كانت تحديا مؤخرا في " والتنوع، فكس، وأسعار والائتمان، والتنظيم، بالإضافة إلى قطعة تحمل.


كانت هناك مستويات عالية ومنخفضة. لقد خرجنا من Q4 القوي، ولكن 2017 تبدو صعبة كما كان في عام 2018.


ومع ذلك، دعونا لا تكون سلبية جدا. في القطاعات التي نختار المنافسة فيها، هل نخسر حصة، أو حصة، أم أننا نزيد؟ نحن في الواقع زيادة. هذا هو أول إيجابي.


أما الثاني فيتعلق بالربحية. كل ما يمكن أن ننظر إليه عند المقارنة مع منافسينا هو خط الإيرادات. إذا قلت، "يا، الرجال، في فيك، حتى وهكذا زيادة 40٪، قمت بزيادة 10٪ вЂ" كنت أقل من اللازم. "


حسنا، ليس بالضرورة؛ فإن ذلك يعتمد على ما إذا كان الأداء الضعيف في عقود مبادلة طويلة الأجل أو أصول من المستوى الثالث، وما إلى ذلك. وهذه هي الهامش العالي؛ فإنها سوف تخلق الكثير من رفع الإيرادات. ولكن تلك التي لها علاقة أكثر من 1 إلى 1 مع الإنصاف، وبالتالي فإن العائدات، على الرغم من زيادة الهامش، سيتم تخفيف، لأنها تمتص الكثير من الأسهم.


وهذا أمر صعب بالنسبة لنا. الناس ينظرون إلى أوبس ويقولون: "في المصطلحات الخام لديهم أداء ضعيفا في الإيرادات، أنها قد أداؤها على التكلفة، وكان لديهم واحدة من أكثر الآثار السلبية على قبل الضرائب" †"وهذا هو ما يتوقف الناس في.


عندما ننظر إلى الأداء ننظر إلى العائد على الموجودات المرجحة بالمخاطر [أو الأصول المرجحة بالمخاطر] أو العائد على حقوق الملكية. في الأولين ما زلنا أولا بهامش. في الفئة الثالثة لا نزال الطبقة العليا. إذا، في السنة الأكثر سلبية، ونحن نقدم هذا المستوى من الربحية، من الواضح أن هناك بعض الأشياء نقوم به الحق في "ليس في جميع المجالات ولكن في تلك المجالات التي نتنافس فيها. هذه هي المجالات التي نحكم أنفسنا على .


لذلك بالنسبة لنا، واسم اللعبة هو، لا يزال يمكننا تقديم العائد على حقوق المساهمين تتجاوز تكلفة الأسهم؟ هل ما زلنا نقدم في القطاعات التي نتنافس فيها؟ وهل يمكننا تسريع عملية إعادة التوازن لمعالجة بعض القضايا الخاصة بنا؟ على وجه التحديد، تلك التي نريد القضاء عليها. وأعتقد أننا نستطيع أن نتخذ خطوات فعالة لضمان ذلك.


تيرنر: دعونا نعمل من خلال المناطق والمنتجات وننزل قليلا. من حيث الولايات المتحدة، ما هي توقعاتك للأعمال؟ كيف تعالج نقص الوزن في الولايات المتحدة؟ وثالثا، بالنظر إلى الرئيس الجديد وبالنظر إلى احتمال إلغاء الضوابط، كيف تنظرون إلى المنافسة في الولايات المتحدة؟


أورسيل: أولا وقبل كل شيء، عليك أن تبدأ من منظور الكلي الذي كان وسوف يستمر ليكون أفضل. ثانيا، أنا لست متخصصا في السياسة الأميركية، ولكن بعض الأمور التي انتخبها الرئيس، مثل انخفاض الضرائب على الشركات "مع احتمال إعادة الأرباح من الخارج" إلى الحد من الروتين والاستثمار في البنية التحتية، القديمة كينز طريقة النظر إلى الأشياء †"سوف نفعل شيئين.


وسيعملون على زيادة الفجوة بين الولايات المتحدة وبقية العالم من حيث الأداء الكامن والثقة الكامنة وبالتالي بناء الصفقات الأساسية. ومع انحدار المنحنى، فإن الولايات المتحدة لديها ميزة على أماكن أخرى، ككتلة اقتصادية، أنا مقتنع بأن دعم مستوى من النشاط أفضل بكثير من أي بلد آخر.


ونتيجة لذلك، فإن مستوى ثقة الشركات سيكون أعلى، وبالتالي كنت ذاهبا لرؤية الصفقات المحلية وعبر الحدود. كنت تبدأ من موقف القوة، حيث تقول، "دعني أستفيد من هذا". لديك ميزة العملة أيضا. أنا لا أعرف كم من الوقت، ولكن بالتأكيد لعام 2017 هذا هو الحال.


العيب الوحيد هو أن كل ما قاله ترامب هو بالفعل بسعر. علامة الاستفهام الوحيدة هي أن بعض هذه الأشياء، حيث يصور الجميع سيناريو السماء الزرقاء، لا تأتي ثمارها أو تأتي أبطأ. ثم هناك تفكك، لأن الناس يقولون، "هانغ، أنا تسعير كل شيء في لأنني كنت متفائلا، وأنا بحاجة إلى التراجع". هل هذا شيء يتعلق بي؟ هو شيء من شأنه أن يخلق تقلبات وأنه قد خلق قليلا من السحب.


علامة الاستفهام الوحيدة هي إذا كانت بعض هذه الأشياء، حيث يصور الجميع سيناريو السماء الزرقاء، لا تأتي ثمارها، أو تأتي أبطأ.


تيرنر: أسعار الأسواق في التخفيضات الضريبية وإلغاء الضوابط التنظيمية. هل تم تسعيرها في الحروب التجارية والضرائب على الحدود؟


أورسيل: هذا سؤال مهم. إذا كنت تأخذ أوروبا في الوقت الراهن، فمن أكثر هدوءا بكثير، لديه الكثير من المشاكل، ولكن إذا نظرتم إلى أوروبا للمضي قدما، ماذا لدينا؟ ولدينا انتخابات في هولندا ثم الانتخابات في فرنسا، والتي هي تماما صفقة كبيرة نظرا لبعض المرشحين يتم تشغيل على أساس أنها سوف الخروج من الاتحاد الأوروبي. ثم في نهاية العام من هذا العام هو ألمانيا. لديك المادة 50 في آذار / مارس. يقول الجميع: "نعم، حدث خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي". لم يحدث ذلك. بل إنهم لم يحتجوا حتى بالمادة 50. ما هي الآثار المترتبة على ذلك؟ وبالنسبة للبنوك الأوروبية على وجه الخصوص، لديك الخطوة الأخيرة من بازل 3 يتم الإعلان عنها، مع كل التسعير مقدما لما هو عليه في الجزء الأول من السنة. هل أعتقد أن كل هذه الأمور قد تم تسعيرها؟ لا، لا أعتقد ذلك. على هذه كتل كبيرة غير مؤكدة، وقال السوق: "حسنا، أنا على علم بها، ولكن اسمحوا لي أن أوقف لهم على الجانب". هذه هي العناصر التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير Ђ "على الأقل في المدى القصير".


ما أعتقد أنه أكثر إثارة للاهتمام هو، كصناعة، انتقلنا من محاولة لإدارة المخاطر †"حيث كنت تستعد لذلك، لديك سلسلة التاريخية، لديك التحوط، واتخاذ القرارات، يمكنك مناقشة لهم، كنت تخطط لسيناريوهات مختلفة †"لإدارة عدم اليقين. عدم اليقين مختلف جدا. عدم اليقين هو "حسنا، ستكون هناك انتخابات، هل سيحدث خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟" كيف يمكنك الحكم على ذلك؟ إذا حدث ذلك، ما هي النتيجة؟ كيف يمكنك التحوط؟ كيف يمكنك ثمن الإجراءات نتيجة لسقسقة أو تعليق رمي دون الحصول على خطأ؟


الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. أليكس وونغ / جيتي إيماجيس.


من الصعب جدا وضع دفتر التداول الخاص بك "أو وضع البنك مقابل نشاط العميل الذي سيأتي في Ђ" للأحداث التي كنت مجرد ترشيد. انها ليست معادلة رياضية، وعندما تحدث، كنت مجرد ترشيد ما سوف تفعله السوق، والواقع أن السوق يفعل العكس. في كل مكان لدينا هذا ومن المرجح أن نرى الكثير من هذا.


تيرنر: لقد ذكرت أن نقص الوزن في الولايات المتحدة؟ كيف تتعامل مع ذلك؟


أورسيل: في الولايات المتحدة الأمريكية، نحن نقوم بتحسين وضعنا في الأسهم بشكل ملحوظ، لأنك تستفيد من امتياز عالمي أوسع، والكثير من العملاء يرغبون في التعامل مع الامتياز العالمي الذي يتمتع بقوتنا. لدينا توزيع أكثر من أي شخص آخر. كما كنت إعادة بناء موهبتك، وكنت تنفق الوقت مع العملاء، يمكنك بناء حصتها في السوق. على البحوث، وهو مشابه. إذا نظرنا إلى تصنيف [المستثمر المؤسسي] الثاني في الولايات المتحدة، كنا ثماني سنوات قبل ثلاث سنوات؛ الآن نحن الرابع. في فرك نحن المستهدفة جدا. الولايات المتحدة هي سوق الائتمان، ونحن على ما يرام في الائتمان، ولكن من حيث الوزن، انها صغيرة جدا. انه ما هو عليه. يمكننا أن نزيد، ولكن ليس من قبل الكثير.


حيث أنه من الصعب، وليس هناك تأثير منصة، هو الخدمات المصرفية الاستثمارية. تحتاج إلى جذب الأشخاص المناسبين، ومنحهم الوقت للتضمين مع الثقافة والمكان، ومنحهم الوقت مع العميل للحصول عليها للموافقة على أنها يمكن أن تقدم لهم، ومن ثم الحصول عليها لتسليم. هذا يستغرق وقتا طويلا. انها ليست شيئا يمكنك القيام به بالقول "أنا توظيف 300 شخص". انها واحدة في وقت واحد. انها بطيئة ولكن حاسمة، لأنه يؤثر على الكثير من الشركات الأخرى.


انها ليست شيئا يمكنك القيام به بالقول "أنا توظيف 300 شخص." انها واحدة في وقت واحد.


فما نحن فاعلون؟ انها ليست حول الربع المقبل. هو حوالي السنوات الخمس إلى العشر المقبلة. ومن خلال توظيف 20، 30، 40 من المصرفيين الحق في كل عام. عند استئجار هذا العدد، عادة 25٪ لا تعمل بها. والآخر تفعل.


حقيقة أن ترى لنا الناشئة مع أدوار على ولغرين ومولسون كورز يظهر الزخم. نحن لسنا في كل قطاع. ليس لدينا اتساع التغطية لبعض منافسينا. حتى بالنسبة لنا أن تكون ناجحة، ونحن حقا بحاجة إلى الحصول على كل شيء الحق. ويحتاج القطاع إلى أداء جيد، ويحتاج المصرف إلى أداء جيد. علينا أن نقدم أفضل الأفكار وأفضل تنفيذ على الطاولة لتظهر مع دور. وهذا يمكن أن يعني، بحكم التعريف، الكثير من الأشياء يمكن أن يحدث بعيدا عنا.


تيرنر: كيف تجد الجيل القادم من صناع القرار في هذا السيناريو؟


أورسيل: عادة ما تكون كلمة من فمه من العملاء، حيث يقال لك أن البنك بشكل جيد جدا. الشيء الصعب مع الجيل القادم هو أن تحتاج إلى إيجاد الأساس المنطقي لهم للتحرك، لذلك تحتاج أيضا إلى التحلي بالصبر.


تيرنر: فيما يتعلق بمسألة إلغاء الضوابط، هل تعتقد أن التغييرات المقترحة في الولايات المتحدة سوف تجعل من الصعب التنافس مع البنوك الأمريكية؟


أورسيل: التنظيم في الخدمات المالية أمر أساسي. إذا كنت لا تحصل عليه الحق كنت لا مربحة. إن وجود سوق أكثر مرونة وإلغاء القيود هنا، حيث يبدو أن البندول يتأرجح في هذا الاتجاه، في مقابل أوروبا، حيث لا يبدو أن البندول يتأرجح في هذا الاتجاه، سيكون بوضوح ميزة تنافسية.


غاري كوهن، كبير المستشارين الاقتصاديين لترامب، ومؤيدا لإلغاء تنظيم وول ستريت. أب فوتو.


أحد الأمور المثيرة للاهتمام هو نسفر [صافي نسبة التمويل المستقر]. نسفر، اعتمادا على كيفية تنفيذها، وخاصة سلبية بالنسبة للميزانيات العمومية الكبيرة وتأثيرات مثل السمسرة على وجه الخصوص. وينبغي أن يكون هذا هو البند الرئيسي لهذه المنطقة أن يكون المرن على. سوف نرى.


تيرنر: أريد أن أنتقل إلى أوروبا. وأنا أعلم أنك سوف تكون قد طلبت نسخة من هذا السؤال مائة مرة، ولكن كيف كبيرة صفقة بريكسيت حقا؟ هل ستغير طريقة عملك أم أنها ستتحرك إلى مائة شخص إلى دبلن أو أينما كانت؟


أورسيل: إنها تعتمد اعتمادا كبيرا على المفاوضات التي ستحدث. لندن هي مركز خدمات مالية مهمة جدا، وقد وضعت نفسها كنافذة إلى أوروبا. هذه النافذة على وشك أن تخفض أو تغلق. أنت تأخذ ميفيد [الأسواق في توجيهات الأدوات المالية]. إذا كنت ترغب في تطبيق ميفيد، من خلال الكتاب، وأنا لن تكون قادرة على القيام بأي عمل تجاري في أوروبا من لندن.


رأيي هو أنه عندما تدخل المملكة المتحدة في مفاوضات، هناك عدد من الحالات. أولا، التفاوض مع الاتحاد الأوروبي: هل سيجدون مستوى من الحل التوفيقي يخدم مصالح جميع الأطراف؟ والشيء الثاني هو أنه إذا كان بمقدورهم، فإن هناك سؤالا حول نسبة الأعمال التي يجب تنفيذها داخل الاتحاد الأوروبي.


ثم هناك قضية ثالثة. هل ينبغي للحكومة الحالية في المملكة المتحدة أن تركز بشكل أكبر على إعادة تعريف عرض المملكة المتحدة كدولة للخدمات المالية بدلا من التركيز على كيفية فقدانها لأوروبا على الأقل؟


هل ينبغي للحكومة الحالية في المملكة المتحدة أن تركز بشكل أكبر على إعادة تعريف عرض المملكة المتحدة كدولة للخدمات المالية بدلا من التركيز على كيفية فقدانها لأوروبا على الأقل؟


هل سيذهبون إلى الهند وروسيا وسنغافورة والشرق الأوسط وهونغ كونغ وزيوريخ ويقولون: "انظروا، الاتحاد الأوروبي هو الاتحاد الأوروبي، لكننا جميعا مجزئين في كل مكان، وأنا في لندن، ولدي روابط قوية جدا معكم، لندن لا تزال مركزا، ولديها اتفاقات ثنائية واعادة تعريف لندن كمركز مالي بهذه الطريقة، ضمن مقاييس ما هو بريكسيت ".


وأود أن أضيف: إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، أولا وقبل كل شيء، يمكنك الحصول على أكثر من ما تخسره مع الاتحاد الأوروبي، وثانيا، يمكنك أن تتحول إلى الاتحاد الأوروبي ومنحهم خيار الانضمام.


ولكن الواقع هو أنني لا أعرف ماذا سيحدث. أنا لا أعتقد أن أي شخص حقا لا في هذا المنعطف. الحكومة لديها عامين، وربما واحد، لوضع كل هذه الأمور. انها الكثير للقيام به. والواقع، بالمناسبة، هو نقل 200 أو 300 شخص، يمكنك ربما تفعل ذلك في السنة. لنقل 1000، ومركز حجز كامل، يصبح اثنين أو ثلاثة أو أربع سنوات. وبعد ذلك إذا كان الجميع يفعل الشيء نفسه في نفس الوقت، ثم أنه يضاعف المشكلة. الجميع ينظر إلى هذا السيناريو.


تيرنر: انتقل إلى آسيا، جلست مؤخرا مع تيري دافي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة سم، وسأل: "من الذي دفع من الصين؟" ما مدى صعوبة ذلك الآن؟


رئيس الوزراء البريطاني تيريزا ماي. بلومبرغ صور.


أورسيل: من الصعب جدا، خاصة بالنسبة لنا، لأنه أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا، ونحن نعتزم الحفاظ على وجودنا هناك. في آسيا، تاريخيا، حيث كان لدينا عوائد كبيرة مع Г - فيس الآخرين والربحية الكافية هي الصين. كنا هناك في وقت مبكر، كنا مستقرة، والعلامة التجارية معروفة، لدينا شركاء الحق.


عندما حققت الصين جيدا، تمكنا من الحصول على حصة في العوائد المناسبة. في أوبس، حتى الآن، كان، "كيف يمكننا تحقيق أقصى قدر من المساهمة؟" ومع ذلك، فقد تغير الكثير. وأصبح الكثير من وجهات النظر الإيجابية للصين أكثر سلبية في الربع الثالث من عام 2018. الآن فهي محايدة تماما، ومستوى النشاط أقل بكثير.


في نهاية اليوم، هناك الحد الأدنى من البنية التحتية، من الناس، من حيث التكلفة، التي تحتاج إلى الحفاظ عليها. لا يمكنك الذهاب أقل. في الوقت الراهن، فهي منطقة صعبة، وخاصة بالنسبة لنا بسبب مدى أهمية ذلك لعملنا.


ونحن نعتقد أمرين Ђ "واحد، أنه إذا كنت تأخذ وجهة نظر متوسطة وطويلة الأجل، فإن الصين تعود. إذا كنت تريد أن تكون متفائلا، ربما نهاية الجزء الثاني من هذا العام، إن لم يكن 2018. ثانيا، نحن في موقف قوي عندما يعود.


بالنسبة لنا هذا استثمار جدير بالاهتمام، ونحن ملتزمون بذلك، ونحن نعلم أننا يمكن أن تفعل بشكل جيد، ونحن سوف تنتظر بصبر. نحن نتوقع أن 2017 لن يكون أفضل من عام 2018 بشكل مفيد.


تيرنر: في الدخل الثابت، يبدو أن عام 2018 كان العام الذي تفوقت فيه فيك على الأسهم في هذه الصناعة. هل هذا بداية التحول الأوسع، وكيف تتعامل مع ذلك؟


أورسيل: ما زلت أشعر بأن Ђ "وهذا واضح، لأنه إذا لم أكن قد وضعت بشكل مختلف" that أن دورة الإنصاف على أساس نسبي لم تنته، وما زلت أشعر أن هذا هو الحال بشكل خاص إذا تبدو أكثر دقة في أداء فيك. كم من هذا الأداء هو الكثير من الحجم، والكثير من الإيرادات، والربحية قليلا، وكم هو الربحية الأساسية؟ من الصعب القول. ليس لدي أي مشكلة التوصية استراتيجية مختلفة ل سيرجيو [إرموتي، الرئيس التنفيذي للمجموعة] إذا كنت أعتقد خلاف ذلك، ولكن ما زلت أعتقد أن معظم هذا الحجم في فرك، من حيث العائدات، لم تدفع بعد.


ما زلت أعتقد أن معظم هذا الحجم في فرك، من حيث العائدات، لم تدفع بعد.


من حيث مزيج أعمالنا في الدخل الثابت، فقد حافظنا على تلك المناطق حيث كان لدينا ميزة تنافسية، وحيث أننا يمكن أن تولد عوائد كافية †"مثل الماكرو، وتدفق العملات الأجنبية، ومعدلات وبعض الائتمان، حيث سنقوم، في هامش، بذل المزيد من الجهد.


في الولايات المتحدة، قمنا بإعادة تشكيل فريقنا تماما في تدفق الائتمان، وأنها تفعل بشكل جيد للغاية. ولكن أنت ذاهب لرؤية لنا فجأة تصبح منزل الائتمان؟ لا، ولكن على خط أعلى قدره 1.8 مليار فرنك سويسري في فرك، فمن السهل جدا أن يكون لها تأثير. بالنسبة لنا، هناك تعديلات علينا أن نجريها، ولكننا لا نتراكم مرة أخرى.


تيرنر: أحصل على الشعور بأنك تشعر أن استراتيجية أوبس ليست مفهومة تماما أو تقدير.


أورسيل: أعتقد أنه أوسع من ذلك وليس محددا لنا. ما أعتقد أن الجميع بحاجة إلى قبوله هو أنه لم يعد هناك حجم واحد يناسب البنوك الاستثمارية. سوف تتفوق الشركات في جوانب مختلفة، لذلك فإن المقارنة على أساس شبيه بالمثل ستكون صعبة إذا كان لها أن تكون ذات مغزى.


على سبيل المثال، من المهم أن أولئك الذين تغطي صناعتنا القيام ببعض من العمل الشاق الضروري أن أقول، "فيات ليست هي نفسها كما أودي، وأودي ليست هي نفسها بورش، وبورشه ليست هي نفسها فيراري. هي كلها في صناعة السيارات، ولكنها تعالج أسواقا مختلفة، ومن المرجح أن تكون أفضل أو أسوأ، تبعا للديناميكية في تلك القطاعات، حيث أن اإليرادات ليست هي المحدد الرئيسي من حيث األداء Ђ "العائد على حقوق الملكية، أو الربحية، من حيث ما يعاد إلى المساهمين، هو مقياس أكثر أهمية للنجاح ".


وبالمثل، لا أعتقد أن هناك تماما الإعداد الأوروبي مقابل الأمريكي الذي هو حاليا الحكمة المقبولة. هناك شركات نشطة جدا في بعض المناطق التي تعمل بشكل جيد أو أقل بشكل جيد. في الوقت الراهن، لأن الكثير منا كان أو إعادة هيكلة، يبدو أن الأوروبيين لا يفعلون كذلك، ولكن عندما ننظر إلى بعض من الجر في بعض القطاعات، وبعض من الأميركيين لا تفعل ما يقرب من كذلك.


على سبيل المثال، سوف نترك لك مع حقيقة مثيرة للدهشة. إذا نظرتم إلى 2018 حتى 2018، يبس يب هو ثاني أعلى من حيث نمو الإيرادات وزيادة الأرباح، وتسليم معظم الربحية بشكل عام. هل قلت أنه بالنظر إلى كل ما تقرأه على تراجع بنوك الاستثمار الأوروبية؟


الآن ووتش: خبير التشفير يفسر الفرق بين أكبر كريبتوكيرنسيزين في العالم: بيتكوين و إثريوم.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


رئيس بنك الاستثمار يو بي إس على ترامب، وعدم اليقين، وظروف التداول الصعبة.


أندريا أورسيل، الذي يرأس بنك الاستثمار في.


موصى به لك.


فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


الصرف الأجنبي 2018: من هو.


الإعلانات.


القائمة المالية العالمية العالمية من أهم اللاعبين في الفوركس.


بواسطة غوردون بلات.


بمو كابيتال ماركتس.


العضو المنتدب والرئيس العالمي لمنتجات النقد الأجنبي وأسواق رأس المال الصينية.


غافسي هي المسؤولة عن عمليات النقد الأجنبي العالمية بمو في كندا والولايات المتحدة وأوروبا والصين. وهو عضو في لجنة النقد الأجنبي الكندية ويشارك في رئاسة حملة "واي واي واي" التي يقوم بها موظفو الشركة.


بمو كابيتال ماركتس.


العضو المنتدب والرئيس العالمي لتداول العملات الأجنبية.


أسكاري هي المسؤولة عن تداول الدولار الكندي عالميا في بمو أسواق كابيتال في تورونتو. وهو رئيس سابق لرابطة الأسواق المالية في كندا، وعمل في لجنة النقد في بنك كندا. التحق بمو في عام 1996.


العضو المنتدب، رئيس خدمات الفوركس المخصصة.


مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في سوق الصرف الأجنبي، دي غكتنير يرأس مكتب الخدمات فكس مخصصة بني ميلون في نيويورك. التحق بالعمل التجاري في البنك في بلجيكا ونقل إلى نيويورك في عام 1997. ويدير فريقا عالميا يقدم مجموعة واسعة من الخدمات، وقد أضاف مرونة للعملاء من الشركات والمؤسسات التي تعتمد على الدفع عبر الحدود بيني ميلون ودعم تحوط العملات .


مدير، مكتب العميل ومكتب النقد الأجنبي وتطوير قسم المنتجات.


وتقدم مكاتب العميل والعمالة الأجنبية، التي يرأسها دوراند، الخدمات المصرفية للشركات والخزانة والخدمات المصرفية الدولية والاستثمارية في البرازيل. انضم دوراند إلى البنك في عام 1996 وكان سابقا متداولا كبيرا لمكتب العملاء في بنك لويدز.


بانكو إيتاو أونيبانكو.


لويز إدواردو لوريرو فيلوسو.


مدير المنتج للعملات الأجنبية.


فيلوسو هو مدير المنتج للنقد الأجنبي، من بين مسؤوليات أخرى في بانكو إيتاو أونيبانكو. التحق بالبنك عام 1986 وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من إيبك.


براون براذرز هاريمان.


الرئيس العالمي لاستراتيجية العملة.


انضم تشاندلر براون براذرز هاريمان في عام 2005 كرئيس عالمي لاستراتيجية العملة. في السابق، كان رئيس الاستراتيجيين للعملة في بنك هسك الولايات المتحدة الأمريكية وبنك ميلون. تشاندلر هو أستاذ مشارك في جامعة نيويورك، حيث يدرس دروسا في الاقتصاد السياسي الدولي.


المدير التنفيذي الأول، فكس والمعادن والخيارات الحلول.


وقبل شغل منصبه الحالي، شغل سمان منصب المدير الإداري الأول لأسعار الفائدة ومنتجات الفوركس. التحق بسم في عام 2006. وقبل ذلك، كان يشغل منصب المدير العام، الرئيس العالمي لخيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة، في كاليون كوربورات أند إنفستمنت بانك في لندن. كما يعمل سمان في مجلس إدارة بورصة أوروبا، وهو تبادل من المتوقع أن يبدأ هذا العام، في انتظار الموافقة التنظيمية.


الرئيس العالمي ل فكس والأسواق المحلية.


براساد مقرها في لندن. بدأ حياته المهنية مع سيتي بنك الهند في عام 1986، ونقل إلى نيويورك في عام 1988 للعمل على مكتب خيارات العملات والمعادن. في عام 1992 تم تعيينه رئيسا للعمل الخيارات. انتقل براساد إلى لندن لرئاسة شركة سيتي خيارات خيارات الفائدة في عام 1996. كما عمل في تجارة الملكية في ناتوست كابيتال ماركيتس، ابتداء من عام 1997. انضم براساد سيتي في عام 2000.


العضو المنتدب والرئيس العالمي ل G10 فكس.


فيغ هو المسؤول عن جميع مبيعات النقد الأجنبي والتجارة في الأسواق G-10 المتقدمة في سيتي. انضم إلى البنك في عام 1989 كمشارك في مكتب العملات الأجنبية في تورونتو، وقد شغل عدة مناصب إدارة العملات الأجنبية في أمريكا الشمالية وأوروبا. فيغ هو الرئيس الحالي للبنك الاحتياطي الفدرالي للجنة العملات الأجنبية في نيويورك. كما أنه يعمل في لجنة النقد في بنك كندا.


بنك الكومنولث في أستراليا.


وتتحمل سالتر المسؤولية العالمية عن جميع عمليات تداول العملات الأجنبية والمبيعات. يتكون فريقه من حوالي 130 من المهنيين في 12 موقعا عالميا. بدأ حياته المهنية في مبيعات العملات الأجنبية في ليمان براذرز وعمل في عدد من البنوك، وكان آخرها مع كريدي أجريكول، حيث كان رئيسا لمبيعات العملات الأجنبية. انضم إلى بنك الكومنولث في عام 2018 كمدير مبيعات أوروبي.


رئيس تداول العملات الأجنبية العالمية وتداول أسعار الفائدة قصيرة الأجل.


وكان اسمه تايت في منصبه الحالي في سبتمبر 2018. وكان سابقا رئيس عالمي لتداول العملات الأجنبية في كريديت سويس. التحق بالبنك في يناير 2018 من بنك يو بي إس للاستثمار. ارتفع تايت جبل. إيفريست خمس مرات (آخرها في مايو 2018)، وهو وصي الجمعية الوطنية لمنع القسوة على الأطفال.


العضو المنتدب ورئيس إدارة النقد الأجنبي.


سوه تم تعيينه مديرا عاما في عام 2005، وكان مع دبس منذ عام 1989. داخل سنغافورة ومنطقة جنوب شرق آسيا، دبس لديها حصة تقدر بحصة سوقية 20٪ في سوق العملات الأجنبية. ولدى البنك فريق للخزينة في فيتنام، حيث افتتح فرعا في عام 2018.


دبس بانك (هونج كونج)


العضو المنتدب ورئيس التداول ومشتقات العملات الأجنبية.


كوك هو المدير الإداري للخزانة والأسواق في فرع هونغ كونغ في دبس. كما أنه يترأس مشتقات العملات الأجنبية وعين رئيسا للتداول في عام 2018. انضم كوك إلى بنك دبي التجاري في عام 2000. وقبل ذلك، أمضى 11 عاما في بنك تشيس مانهاتن في سنغافورة وطوكيو.


العضو المنتدب والرئيس المشارك للدخل الثابت والعملات.


وكانت شركة "أمروليا"، التي تتخذ من لندن مقرا لها، عاملا أساسيا في تنفيذ قدرات التداول الإلكتروني لدى "دويتشه بنك". في وقت سابق من هذا العام قدم البنك أوتوبان موبايل، مما يتيح للمستثمرين الوصول الفوري إلى البيانات التجارية والبحوث، فضلا عن الخدمات المصرفية المعاملات عبر الأجهزة النقالة. أمروليا عضو في لجان الفوركس لبنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك وبنك انجلترا.


الرئيس العالمي للعملات الأجنبية.


كان رودجرز، الرئيس العالمي للعملات الأجنبية، سابقا رئيس عالمي ل فكس بقعة، والتجارة الإلكترونية والمشتقات. قبل ذلك، كان رئيس المخاطر المعقدة للسلع والعملات الأجنبية. تمتلك دويتشه بنك حصة سوقية رائدة تبلغ 15٪ من سوق الفوركس الذي يبلغ 5.3 تريليون دولار.


الرئيس المشارك، تداول الأسواق العالمية.


ويشارك بانتوستيس في رئاسة قسم التداول في الأسواق العالمية في يوروبانك في أثينا. في الفوركس تعمل مجموعته في الأسواق الفورية والمشتقات، مع التركيز الرئيسي على جنوب شرق ووسط أوروبا. انضم بانتوستيس للمجموعة في عام 2002 وترأس الأعمال المشتقات حتى تم تعيينه إلى منصبه الحالي في عام 2009.


كوستر هو الرئيس التنفيذي ومؤسس فيريبس، الشركة الرائدة في مجال إدارة التعرضات فكس، والتي تمكن الشركات متعددة الجنسيات لتحديد وتحليل وإدارة مخاطر العملات الأجنبية. يتمتع كوستر بخبرة تزيد عن 30 عاما في تطوير وتنفيذ برامج إدارة مخاطر العملة للشركات والحكومات، وهو عضو مجلس إدارة في إسي إنترناشونال، رابطة الأسواق المالية.


تحليلات الصرف الأجنبي.


جلمور مسؤولة عن إدارة التغطية الأساسية لتحليلات الصرف الأجنبي. وقبل تأسيس شركة إسكس، وهي شركة مقرها كونيتيكت في عام 1994، قضى سبع سنوات في تقديم تعليق عبر الإنترنت في نيويورك ولندن مع مسم كيرنسيواتش و مس إنترناشونال.


الرئيس العالمي للعملات الأجنبية والسلع.


بدأ بويريو، العضو المنتدب لشركة "إتش إس بي سي"، تجارته المهنية في تداول العملات الأجنبية في "كريدي أجريكول إندوسويز" في عام 1996 في نيويورك. انضم إلى بنك الجمهورية الوطنية في عام 1998، والتي تم الحصول عليها من قبل هسك في عام 2000. وهو عضو مجلس إدارة كلس وقسم العملات الأجنبية العالمية من أفم ويخدم في لجنة النقد الأجنبي لبنك انجلترا.


الرئيس العالمي للتجارة النقدية النقد الأجنبي.


مقرها في لندن، يرأس جونسون تداول العملات الأجنبية على مستوى العالم في هسك. وقبل انضمامه إلى بنك إتش إس بي سي في عام 2018، كان قد أسس شريكا إداريا ورئيس قسم المعلومات في جونسون ستيوارت بارتنرز. وقبل ذلك، كان رئيس التداول العالمي في دويتشه بنك.


العضو المنتدب ورئيس إدارة النقد الأجنبي.


بيريس هو رئيس العملات الأجنبية في ميلنيوم بكب، أحد البنوك الرائدة في البرتغال. وهو مسؤول عن تداول العملات الأجنبية والمبيعات. انضم بيريس للبنك في عام 1991 من بانكو بورتوغز دو أتلانتيكو.


بنك الكويت الوطني.


مساعد المدير العام، مجموعة الاستثمار والخزينة.


بدأ فاركي مسيرته المهنية في بنك الكويت الوطني، وكان الوكيل الرئيسي ورئيس تداول العملات الأجنبية منذ عام 1989. مع أكثر من 25 عاما من الخبرة، وهو تاجر نشط من العملات الرئيسية وصانع السوق في جميع عملات مجلس التعاون الخليجي.


قبل أن يصبح الرئيس التنفيذي في عام 2018، كان دوكر مد من أواندا آسيا والمحيط الهادئ. دوكر هو أيضا رئيس للاستشارات، فكس المهندسين المعماريين. وكان سابقا رئيس البورصة الإلكترونية في آسيا والمحيط الهادئ لدويتشه بنك.


رئيس فيك، أسواق التداول وأسواق رأس المال.


ألبن هو رأس للدخل الثابت والعملات والسلع وكذلك أسواق التداول وأسواق رأس المال. انضم إلى سيب قبل أكثر من عقد من الزمن كتجارة أسواق ناشئة، وقد شغل العديد من المناصب، بما في ذلك رئيس التداول في نيويورك.


الرئيس العالمي للتجارة الإلكترونية فكس والتوزيع.


إيكبرغ-نورهايد في منصبها الحالي منذ عام 2018. وقد شغلت العديد من المناصب، بما في ذلك رئيس التداول الخوارزمية. وكان سيب واحدة من أقرب المتبنين من e-فكس.


نائب رئيس مجلس الإدارة، نائب رئيس أسواق رأس المال العالمية، رئيس العملات الأجنبية والمعادن الثمينة والمعادن الأساسية.


وإلى جانب حضوره مهامه المختلفة في سكوتيابنك، فإن وينستين عضو في لجنة النقد الأجنبي الكندية ومجموعة الاتصال بالبنك المركزي الأوروبي. وهو حاصل على درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ويتواترسراند، جوهانسبرغ.


ستات ستريت غلوبال ماركيتس.


كبير المديرين التنفيذيين، الرئيس العالمي للعملات الأجنبية.


بيسيجنا هي المسؤولة عن إدارة مبيعات النقد الأجنبي والأعمال التجارية وجميع الأنشطة التجارية العملات في جميع أنحاء العالم لأسواق الدولة ستريت العالمية. وهو عضو في لجنة النقد الأجنبي في بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك.


الرئيس العالمي ل فكس، الأسواق.


تولى فايسبرغ منصبه الحالي في يناير 2018، بعد الحصول على فكسال من قبل تومسون رويترز. وكان سابقا يشغل منصب المدير العام، ومشتقات المشتقات المالية العالمية، في جيه بي مورجان. وشارك في تأسيس شركة فكسال، وهي منصة رائدة في مجال النقد الأجنبي، في عام 2000 وشغل منصب الرئيس التنفيذي.


الرئيس العالمي للدخل الثابت.


بالإضافة إلى كونه رئيس عالمي للدخل الثابت، بوزفيريا هو أيضا رئيس الأعمال الاستثمارية في بنك فتب، الذي أنشئ في روسيا في عام 1990 كما فنيشتورغبانك، بنك التجارة الخارجية. وهو مسؤول عن تطوير أعمال البنك الاستثمارية للشركات. وكان فتب أول بنك روسي لإدراج سندات الائتمان العالمية في لندن في عام 2007. وفي عام 2018 أصبح أول بنك الأسواق الناشئة لإصدار سندات الرنمينبي خارج آسيا.


نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة من المعاملات المصرفية العالمية.


انضم كونولي ويلز فارجو في عام 1986 باعتباره كبير مستشار الشركات للتجارة والمبيعات. وبعد ثلاث سنوات أصبح مدير قسم تداول العملات الأجنبية والمبيعات. تولى كونولي مسؤوليات إضافية في عام 1995، والإشراف على المعاملات المصرفية العالمية. وهو رئيس مجلس إدارة بنك ويلز فارجو الدولي. كونولي هو عضو في بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك لجنة العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment