Wednesday 28 March 2018

إيبك نظام الهاتف التاجر


الخيارات الثنائية.
إيبك نظام الهاتف التداول.
بيع الجانب التكنولوجيا مرة أخرى أسماء إيبك منصة التداول.
إيبك نظام التداول 3D نموذج متاح على توربو الحبار، المزود الرائد في العالم من النماذج الرقمية 3D للتصور، والأفلام، والتلفزيون، والألعاب.
ترادينغ - وول ستريت & أمب؛ تقنية.
2018-03-19 & # 0183؛ & # 32؛ أنا في منتصف تقييم التداول حاليا لدينا 8 برج إيبك إكمكس نظام والسماسرة كقاعدة هي ألوت أصعب على الهواتف.
إيبك سيستمز إنك في ويستبروق، كت | 42 بيكوت بارك أردي.
إيبك سيستمز Inc.، جيرسي سيتي، نيو جيرسي. 332 ليكيس & # 183؛ 4 نتحدث عن هذا & # 183؛ 38 شخصا هنا. إيبك هو زعيم التكنولوجيا والخدمات التي قوة الأسواق المالية.
إيبك ترادينغ سيستمز غلوبال كروسينغ - ويستبروق، كت.
إيبك نظام عدالة بيروساهان أمريكا يانغ بيربوسات دي جيرسي مدينة، نيو جيرسي يانغ سيجاك تاهون 1973 منيدياكان لايانان نظام الاتصالات الصوتية أونتوك بيروساهان.
يناقش الرئيس التنفيذي لشركة إيبك سيستمز مبيعات الشركة البالغة 1.2 مليار دولار.
2018-12-02 & # 0183؛ & # 32؛ وافقت سنتربريدج على الحصول على إيبك سيستمز، صانع تكنولوجيا الاتصالات التجارية المالية، من سيلفر ليك بمبلغ 1.2 مليار دولار.
أنظمة التداول إيبك.
اكتشاف الأبراج التداول الذكية. أوبنسكيب زبيرت، الحل للتجار يساعدك على إدارة المكالمات في وقت واحد غير محدود تقريبا.
إترالي ترادينغ سولوتيونس & غ؛ المنتجات & غ؛ فتح التجارة.
2008-01-18 & # 0183؛ & # 32؛ شركتي هي على الأرجح سيتم تنفيذ الأبراج وبما أنني واحد فقط مع تجربة برج نحن يميل نحو إيبك. لقد استخدمت السنملين الأكبر سنا.
التداول التجريبي - يوتيوب.
تعرف على من تعرفه في إيبك سيستمز، Inc.، الرافعة المالية إيبك هي تقنية وخدمة هذا الحل هو تمكين التبادل، وأنظمة التداول البديلة.
وقد اختار القراء المياه إيبك كما أفضل التداول برج مزود وأفضل نظام التداول الطابق الاتصالات 10 من أصل 11 مرات تم منح هذه الجوائز بها.
تجارة البرج للبنوك والبورصات والمالية.
مقرها في سانتا آنا، كاليفورنيا، إيبك (الولايات المتحدة الأمريكية)، وشركة (إيبك) هي الموزع بالجملة من الديزل والبنزين والغاز الطبيعي المسال / الغاز الطبيعي، وقود الطائرات، وغيرها من المنتجات النفطية.
حول إيبك (الولايات المتحدة الأمريكية)، وشركة - أوسيبك.
سيسكو التكامل مع بت الأبراج: حلول للتجارة الهواتف إب تعمل كما الظاهري خارج التداول في الطابق سيسكو التكامل مع بت الأبراج: حلول ل.
إيبك ترادينغ سيستمز / جلوبال كروسينج - ويستبروق.
إيبك ديلر فون. إيبك أحادي. إيبك سيستمز إنك في الأعمال التجارية سهلة خاصة بالنسبة للمنازل التجارية. إيبك تقدم للعملاء مجموعة من شركة كريلكوم المحدودة
إيبك نظم المعلومات، ليك: معلومات عن الشركة الخاصة.
2018-03-18 & # 0183؛ & # 32؛ A المتغيرة لعبة الاتصالات والاتصالات تطبيقات منصة. إدخال ونيجي من إيبك اختيار ميتل التاجر البرج الهواتف.
تجارة برج - ويكيبيديا.
إيبك أنظمة التداول دليل: النسخة الكاملة البرمجيات الحرة تنزيل. بت يفهم أن نظام الهاتف التعامل أمر بالغ الأهمية لأعمالنا ويذهب اضافية.
أنظمة برج التجاري (إيبك مقابل بت) - مجموعات جوجل.
فتح التجارة هي أول منصة الاتصالات التجارية الذكية الجمع بين الصوت والبريد الإلكتروني والرسائل الفورية والفيديو، لسهولة الاتصال في الأسواق سريعة الحركة.
إيبك أونلين ستور.
2018-04-23 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو التداول ترايت؟ إيبك's نيو ترادينغ كومونيكاتيون بلاتفورم - المدة: 6:05. إيبسيستمز 1،095 مشاهدات. 06:05. مشروع سبيكيربوس - المدة:
إيبك نموذج · توربوسكيد - ستلفيندر.
استراتيجية التداول وأخبار التكنولوجيا إيبك سيستمز يبدو أن توسيع لحفظ هذا البند إلى قائمة المفضلة لديك وول ستريت & أمب؛ محتوى التكنولوجيا حتى تتمكن من ذلك.
إيبك ترادينغ سيستمز / جلوبال كروسينغ - 42 بيكوت بارك أردي.
التحقق من الهاتف والعنوان والتعليقات والشكاوى والمديح والشركات المماثلة لأنظمة التداول إيبك المعبر العالمي - إيبك أنظمة التداول المعبر العالمي - ويستبروق.
أنظمة الهاتف إب - إيبك.
أنظمة التداول إيبك / المعبر العالمي في ويستبروق، استعراض من قبل أشخاص حقيقيين. الصرخة هو متعة وطريقة سهلة للعثور على والتوصية والتحدث عن ما هو عظيم وليس كبيرا جدا.
نظام التداول إيبك - نماذج 3D للمحترفين :: توربوسكيد.
إيبك سيستمز، Inc. هي شركة أمريكية مقرها في مدينة جيرسي، نيو جيرسي التي توفر وخدمات أنظمة الاتصالات الصوتية للشركات المالية. في.
بيع الجانب التكنولوجيا مرة أخرى أسماء إيبك منصة التداول.
نشتري الخاص بك تستخدم إيبك الأبراج التجارية، نظام إدارة ونيجي. لا تتردد في تضمين جدول بيانات الخاص بك الأبراج التجارية المستخدمة إيبك، لوحات تاجر،
إب تريد نيتوركس لت - إب تريد: ونيفينغ ترادينغ.
خدمات التاجر الصوتية إيبك توفر الموثوقية، يدعم التاجر صوت الأبراج التداول أو المنتجات بكس كنت تملك بالفعل. إيبك سيستمز، Inc.،
إيبك برج | موقع ئي باي.
تستخدم أنظمة الهاتف القديمة بنية تحتية مملوكة ملكية صلبة وبروتوكولات معقدة تجعل من الصعب تعديلها وإدارتها والمحافظة عليها. صوت أكثر.
العملاء التصويت إيبك "أفضل الاتصالات الطابق التجاري.
تكنولوجيا الجانب البيع مرة أخرى أسماء إيبك التداول إيبك منصة التداول "أفضل بيع الجانب نظام الاتصالات التجارية". وأنظمة الهاتف والتسجيل الصوتي.
سحابة 9 بكس.
إيبك ترادينغ سيستمز / غلوبال كروسينغ، ويستبروق، كونيتيكت. 4 ليكيس & # 183؛ 16 هنا. عمل محلي.
سيسكو التكامل مع بت الأبراج: حلول للتجارة.
العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل إيبك برج و إيبك مكس. ستينتوفون 6034-2096 الهاتف إيبك برج محطة (حزمة من إيبك أنظمة التداول 21112470L مود مكس فري توريت.
إيبك أنظمة التداول دليل: النسخة الكاملة البرمجيات الحرة.
2017-10-29 & # 0183؛ & # 32؛ إيبك موديل. هذا هو نموذج واقعي من نظام التداول إيبك. هذا النموذج يتكون من هندسة كبيرة، تفاصيل رائعة، والمواد والقوام أ.
404 إرور بادج - ماركيت كومونيكاتيونس، ليك.
2005-09-02 & # 0183؛ & # 32؛ نظم برج التجاري (إيبك مقابل بت) عرض 1-5 من 5 رسائل. أنظمة برج التجاري حسنا، تفاصيل طفيفة أعتقد. تحت رقم الهاتف المدرجة هو البريد الإلكتروني.
إيبك سيستمز Inc. - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
2017-11-29 & # 0183؛ & # 32؛ إيبك إنفورماتيون سيستمز، ليك كومباني ريزارتش & أمب؛ معلومات الاستثمار. البحث عن المديرين التنفيذيين وأحدث أخبار الشركة.
إيبك التعامل مع النظام - كريلكوم.
تدار مهنيا حلول معقولة لنظام الهاتف الخاص بك واحتياجات شبكة الكمبيوتر. سحابة 9 بكس و كلاود 9 إدارة تكنولوجيا المعلومات تقدم مجموعة واسعة من المشاريع.
إيبك - - Trading برج / مجلس تاجر أنظمة الهاتف - تك نصائح.
إيبس سيستمز إنك في ويستبروك، كت - الخريطة، رقم الهاتف، استعراض، صور، فيديو، والفيديو ل ويسبروك كت إيبك سيستمز Inc.
نظام إدارة ونيجيتم - إيبك.
سيسكو باور ترادر ​​سولوتيون ويث إب تريد: تعزيز الإنتاجية، في التداول اليوم الذي تم التوصل إليه ونظام يدعو المكالمات إلى الهاتف مكتبهم أو الخلية.
إيبك أنظمة التداول تلا إكمكس وحدة التحكم نموذج # B9176.
منتجات دعم نظام التداول (تسس). أفايا. 404 صفحة خطأ. الحصول على اتصال معنا. هاتف: 646-289-7100.
إيبك سيستمز - ويكيبيديا.
الهجين الموحد للاتصالات؛ الهواتف لشبكة الاتصالات الصغيرة والشيخوخة عقد في عالم سريع وتيرة من الطاقة وتجارة الغاز الطبيعي،
ميتل مقابل تقييم إيبك - - Trading برج / مجلس التاجر.
إيبك أنظمة التداول تلا إكمكس وحدة التحكم نموذج # B9176 المسلسل 00905 $ 39.99. انظر بلدان جزر المحيط الهادئ سحبها من نظام العمل الاتصال بي مع أي أسئلة 322051954085.
إيبك يدرس قوة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت في تجارة الأبراج - الجدار.
أجهزة التداول إب. عبر إلى المتداول المتداول الهاتف. كجزء من سلسلة كروسوفر من أنظمة الهاتف إب، تم تصميم زب-22 لدينامية،
&نسخ؛ إيبك نظام الهاتف التداول الخيار الثنائي | إيبك نظام الهاتف التداول أفضل الخيارات الثنائية.

الخيارات الثنائية.
تجارة برج نظام الهاتف.
إنيباث أنظمة التداول - الأبراج - الرقم المجاني: 888-595.
وقد تم الفطام على الأبراج التداول والنظام الرقمي عرض التداول برج التكامل (بكس تؤثر على نظام الهاتف الخاص بك وتمكنك من.
Cloud9 | Cloud9 تكنولوجيز.
Cloud9 يجلب سهولة التواصل والتواصل عبر التطبيقات المستندة إلى المستهلك إلى المؤسسة بحيث يمكن للتجار وفرق التداول التحدث مع الأطراف المقابلة على الفور.
ترادينغ تيريت - آي بي تريد نيتوركس Ltd.
فتح التجارة هي أول منصة الاتصالات التجارية الذكية الجمع بين الصوت والبريد الإلكتروني والرسائل الفورية والفيديو، لسهولة الاتصال في الأسواق سريعة الحركة.
في الوقت الحقيقي "تداول البرج" الأوراق المالية.
قبل عامين، قاد نظام المعلومات إيبك (كشك # 1509) التهمة في اعتماد بروتوكول الصوت عبر الإنترنت (فواب) لتداول الأبراج. هذا العام، إيبك هو أخذ ذلك.
براءة الاختراع US20090304168 - البرمجيات بناء برج التداول.
أبيا يجلب التداول-برج وظائف ل هواتف إب. القدرة رينغدون التلقائي يعطي مديري الصناديق والتجار كل المرونة والسرعة التي يحتاجونها، ولكن في.
إترالي ترادينغ سولوتيونس & غ؛ المنتجات & غ؛ فتح التجارة.
أفايا أورا & # 174؛ مدير الجلسة و أفايا أورا & # 174؛ برج التجارة إب هو سيب القائم على الهاتف التداول عبر بروتوكول الإنترنت. إب التجارة صوت التداول الحل خادم دعم البرج.
تجارة برج - واو.
أبيا يجلب التداول-برج وظائف ل هواتف إب. مشاركة المادة. "ما إذا كان الصندوق الخاص بك هو بدء، توسيع، أو مجرد يحتاج إلى نظام هاتف جديد،
تجارة برج الهاتف نظام - coraetgarder. tk.
8/14/2018 & # 0183؛ & # 3283؛ مرحبا - أنا أبحث في التوصية بأن مكتبنا التجاري الصغير (4-5 التاجر الإعداد) دمج نظام الهاتف برج، ولكن ليس لديهم أول فكرة ما التكلفة ...
تجارة برج نظام الهاتف # ofosixijudu. web. fc2.
وقد اختار القراء المياه إيبك كما أفضل التداول برج مزود وأفضل نظام التداول الطابق الاتصالات 10 من أصل 11 مرات تم منح هذه الجوائز بها.
ملاحظات التطبيق للتجارة إب تجارة الصوت الحل.
إيبك سيستمز، Inc. هو وصف إيبك من قبل تكنولوجيا المياه باسم & كوت؛ أفضل برج التداول تم إنشاء نظام الاتصالات الصوتية بعد الجمهورية.
أبيا يجلب التداول-برج وظائف ل هواتف إب.
تسجيل المكالمات الوساطة والتحقق من التجارة للتجار والمصرفيين ومراكز الاتصال المالية؛ تسجيل المكالمات كاملة للأبراج، وأنظمة إيبك، والهاتف.
ترادنتريكس - استضافت إيبك نظم تجارة الأبراج.
لوحة التداول أو مجلس تاجر هو نظام المفتاح المهاتفة المتخصصة التي يستخدمها عادة التجار الماليين على مكاتب التداول الخاصة بهم. وقد تقدم التداول من.
إيبك سيستمز - ويكيبيديا.
9/2/2005 & # 0183؛ & # 32؛ نظم برج التجاري (إيبك مقابل بت) بالتأكيد أتمنى نظام الملكية الفكرية الجديد المتاحة عندما اخترنا تحت رقم الهاتف المدرجة هو البريد الإلكتروني.
عادة نظام الهاتف المركزي الذي يحل محل أو دعم / تعزيز هاتف سطح المكتب أو برج التداول الثابت. الاتصالات الموحدة هي.
404 صفحة الخطأ - اتصالات السوق.
تراكتور. يوفر إب التجارة للمستخدمين مع جميع الأجهزة بما في ذلك 2 الهواتف ومكبر الصوت، مما يسمح لمدة تصل إلى 30 المحادثات في وقت واحد.
الأنظمة، والطرق، وأدوات ومنتجات الكمبيوتر البرنامج.
إب بكس / بابكس - سنغافورة صوت أو إب نظام الهاتف. إب بكس وندعو المكالمات للاحتياجات المتخصصة الخاصة بك. معرفة المزيد عن عروض التداول لدينا برج.
تجارة الصوت الأبراج تحرير. الأبراج التجارية، على عكس أنظمة الهاتف التقليدية، لديها عدد من الميزات والوظائف وقدرات مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات.
تسجيل المكالمات للتمويل: التحقق من الصفقات & أمب؛ مونيتور إيبك.
زيادة الكفاءة مع المدمجة، وعرة لايت البرج. و ويسلي كلوفر سولوتيونس زب-22 لايت برج هو نظام سطح المكتب التداول عبر الإنترنت وعرة، خط 48 يوفر.
تجارة البرج / التاجر حلول الاتصالات الهاتفية.
إيبك تحتفل بمرور عشر سنوات على القيادة مع & كوت؛ أفضل مزود لخدمات اتصالات أرضية الطابق & كوت؛ جائزة في المياه السنوية الترتيب. 17 جول، 2018، 09:00 إت.
تجارة البرج للبنوك والبورصات والمالية.
تجارة، الأبراج. A برج التداول أو مجلس تاجر هو نظام المفتاح المهاتفة المتخصصة التي تستخدم عادة من قبل التجار الماليين على مكاتب التداول الخاصة بهم التداول.
تجارة برج - ريفولفي.
الخط الخاص التلقائي رينغدون لتجارة الأبراج ميزة يحسن خدمة الاتصال للأبراج في الصناعة المالية - في المقام الأول للشركات و.
إيبك تحتفل عشر سنوات من القيادة مع "أفضل تداول.
إب التجارة يدمج قاعدة البيانات جزءا لا يتجزأ من إكستريمب في الوقت الحقيقي تقنيات البرج التجاري لتجار الأوراق المالية.
إب بكس / بابكس حلول الاتصالات الهاتفية سنغافورة.
لوحة التداول أو مجلس تاجر هو نظام المفتاح المهاتفة المتخصصة التي يستخدمها عادة التجار الماليين على مكاتب التداول الخاصة بهم. وقد تقدم التداول من.
أبيا يجلب التداول-برج وظائف ل هواتف إب.
تجارة البرج، مجلس تاجر، أنظمة تسجيل المكالمات، إب بكس. الرائدة في مجال حلول الاتصالات الهاتفية لنشر الأعمال التجارية.
أورانج إترالي ماخ 3D برج نظام الهاتف ث إمدادات الطاقة.
6/28/2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الأبراج التجارية مع تسجيل المكالمات من إب التجارة و فيربا تسجيل نظام تسجيل فيربا كل ما تبذلونه من تيارات برج ما هو ترادينغ ترايت؟
نظام قاعدة البيانات في الوقت الحقيقي لتداول الأوراق المالية - إب.
العثور على أفضل قيمة واختيار الخاص بك أورانج إترالي ماخ 3D برج الهاتف نظام ث إمدادات الطاقة البحث عن أجهزة الكمبيوتر على موقع ئي باي. السوق الرائدة في العالم.
برج تكاليف النظام - - Trading برج / تاجر مجلس الهاتف.
العثور على أفضل قيمة والاختيار الخاص بك إيبك التداول برج الطابق الهاتف إكمكس التحكم عبر بروتوكول الإنترنت و أليك البحث على موقع ئي باي. السوق الرائدة في العالم.
تجارة برج نظام الهاتف.
إنيباث نظم التداول التكنولوجيا المتطورة يعطي المؤسسات المالية القدرة على الحفاظ على الأبراج التجارية في أي مكان، مع المرونة اللازمة ل.
إب تجارة الأجهزة - ويسلي كلوفر حلول.
لوحة التداول أو مجلس تاجر هو نظام المفتاح المهاتفة المتخصصة التي يستخدمها عادة التجار الماليين على مكاتب التداول الخاصة بهم. وقد تقدم التداول.
&نسخ؛ التداول برج نظام الهاتف الخيار الثنائي | تجارة برج نظام الهاتف أفضل الخيارات الثنائية.

إيبك نظام الهاتف التداول.
إيبك نظام الهاتف التداول.
إيبك نظام الهاتف التداول.
إترالي ترادينغ سولوتيونس & غ؛ المنتجات & غ؛ فتح التجارة.
آمن بلا هوادة، ومتواصل بشكل جيد. Cloud9 يجلب سهولة التواصل وربط عبر التطبيقات المستندة إلى المستهلك إلى المؤسسة حتى التجار والتجارة.
إب تجارة الأجهزة - ويسلي كلوفر حلول.
إيبك تطلق السوق العالمية للتصنيف الدولي للبراءات. هذا دليل المشتري مبتكرة تمكن المتخصصين في صناعة الالكترونيات لتحديد بسهولة المنتجات والخدمات التي يحتاجونها.
طلب عروض لصيانة الهاتف - إيبك إكمكس.
تكنولوجيا البيع بالتجزئة مرة أخرى أسماء إيبك منصة التداول & كوت؛ أفضل نظام التداول على جانب البيع إيبك سيستمز، الشركة الرائدة في مجال التداول.
الأعمال الصغيرة عبر بروتوكول الإنترنت نظام الهاتف | RingCentral.
18.01.2008 & # 0183؛ & # 32؛ شركتي هي على الأرجح سيتم تنفيذ الأبراج وبما أنني واحد فقط مع تجربة برج نحن يميل نحو إيبك. لقد استخدمت السنملين الأكبر سنا.
404 إرور بادج - ماركيت كومونيكاتيونس، ليك.
الحصول على اتصال معنا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول خدماتنا وكيفية اتصالات السوق يمكن أن تساعدك، يرجى النقر على الزر أدناه و.
إيبك ترادينغ سيستمز / جلوبال كروسينغ - 42 بيكوت بارك أردي.
إيبك نظام التداول 3D نموذج متاح على توربو الحبار، المزود الرائد في العالم من النماذج الرقمية 3D للتصور، والأفلام، والتلفزيون، والألعاب.
برمجيات المصدر المفتوح الاتصالات | النجمة الموقع الرسمي.
هل تعلم أن نظام الهاتف إب الخاص بك البالغ من العمر خمس سنوات يمكن اعتبار ديناصور؟ انها حقيقة. لقد غيرت أنظمة المهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت دورة حياة الاتصالات.
نظام التداول إيبك - نماذج 3D للمحترفين :: توربوسكيد.
إيبكونيفرزيتي هو نظام إدارة التعلم إيبك للتعلم عبر الإنترنت من المحتوى المحدد إيبك، متاح 24X7. ملاحظة: لدى إيبكو بيانات اعتماد تسجيل دخول فريدة،
الهاتف: 1 + 44 (0) 870 240 8859. البريد الإلكتروني: الترتيب في أفضل أساس نظام الاتصالات الطابق التجاري من خلال سحابة الخاص إيبك، وكان النظام.
إيبك تكنولوجيا المعلومات.
قبل عامين، قاد نظام المعلومات إيبك (كشك # 1509) التهمة في اعتماد بروتوكول الصوت عبر الإنترنت (فواب) لتداول الأبراج. هذا العام، إيبك هو أخذ ذلك.
أنظمة الهاتف إب - إيبك.
مرحبا بكم في تجارة النظم الدولية! نحن إعادة بيع وتوزيع شركة تخدم أمريكا اللاتينية مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من تكنولوجيا المعلومات.
أنظمة الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت - فواب العرض.
تحتوي هذه الصفحة على معلومات حول المهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت / الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (فواب لإنشاء نظام هاتفية حيث أرقام الهاتف أعلى مستوى؛
إيبك سيستمز - ويكيبيديا.
أحدث تغريدات من أنظمة إيبك (IPC_Systems_Inc). إيبك هو زعيم التكنولوجيا والخدمات التي تجلب الأسواق المالية على الصعيد العالمي. نحن نساعد العملاء توقع.
إيبك التعامل مع النظام - كريلكوم.
12.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بحث جارتنر في عام 2018 وصف خمسة خطط طموحة للبائعين للتجارة إلى الأبراج التجارية: الكمي والبنية التحتية لل إيبك.
دليل بانكر لتجارة الأبراج: الكمي و.
02.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وافقت سنتربريدج على الحصول على إيبك سيستمز، وهو صانع للتجارة المالية إيبك نظم الرئيس التنفيذي لشركة يناقش الشركة $ 1.2 الهاتف مع إيبك.
سحابة 9 بكس.
توفر مجموعة نيك عالميا & كوت؛ حلول للمجتمع & كوت؛ التي تعزز سلامة المجتمع وأمنه وكفاءته ومساواته. ويهدف نيك للمساعدة في حل مجموعة واسعة من.
إيبك سيستمز (IPC_Systems_Inc) | تغريد.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فواب أنظمة الهاتف - إنشاء الكمال الهاتف نظام الأعمال. هناك العديد من أجزاء مختلفة إلى نظام هاتف عمل جديد بين اختيار الحق.

إيبك ترادر ​​فون سيستيم
الاستفادة من التكنولوجيات ثبت لبناء الاتصالات والتعاون الوقود. تمكنك حلول الشبكات الخاصة بنا من الاتصال بالأطراف المقابلة التي تحتاجها عبر الأسواق المالية العالمية.
تبادل المعلومات.
المعلومات في الوقت الحقيقي والتعاون يدفع تفاعلات العملاء أكثر إنتاجية. لدينا مجموعة من حلول الاتصالات والمنتجات، والمصممة لتقديم موثوق بها الوصول في أي وقت وفي أي مكان.
تخفيف المخاطر.
تحويل الالتزام من الالتزام التنظيمي إلى ميزة تنافسية. تساعدك حلولنا على التقاط أرشيفات تفاعلية وتخزينها والاحتفاظ بها والوصول إليها.
إيبك لتكون في تبفوروم الدخل الثابت 2018:
نقطة التحول التطوري.
نيو يورك، ني، جانوري 23، 2018.
إيبك ونيجي 360 أعلن كمسابقة جوائز فستيش.
قراءة بيان صحفي.
في الانتقال إلى مزيد من آسيا والمحيط الهادئ الأسواق المالية التوسع،
إيبك تعلن عن خطط لتقديم ونيغي 360.
الرئيس التنفيذي إيبك نيل باروا يفوز 2017 جائزة التكنولوجيا المالية الأمريكية.
"أفضل طرف ثالث التكنولوجيا الرئيس التنفيذي لشركة المورد".
قراءة بيان صحفي.
إيبك يونيجي تفوز بجائزة "أفضل مزود بنية تحتية للاتصالات"
في عام 2017 جوائز التكنولوجيا المالية الأمريكية.
قراءة بيان صحفي.
إيبك تطلق.
قراءة بيان صحفي.
ربط المجتمع المالي العالمي.
الاستفادة من التكنولوجيات ثبت لبناء الاتصالات والتعاون الوقود.
دفع التفاعلات العملاء المنتجة من خلال الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي والتعاون.
تحويل الالتزام من الالتزام التنظيمي إلى مصدر للميزة التنافسية.
إيبك إنزيتس.
تواصل اجتماعي. مجال الاتصالات. الالتزام. القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لك.
رؤيتنا حول أحدث القضايا التي تؤثر على الأسواق المالية.
تحسين الحلول السحابية من خلال استخدام الشبكات الخاصة.
الحفاظ على التفاعل البشري في عصر الإنترنت.
صناديق التحوط ذكيا العثور على اتصال آمن وموثوق بها ل.
تحديث الامتثال قواعد فكا في التسجيل.
تسجيل تحقق ومكالمة دعوة مساعدة بنك الاستثمار العالمي لقاء.
فيسد-لندن: 10 تحديات العملاء حول بيانات السوق.
إيبك يجمع مجتمع مالي من 6،000+ التي تمتد معظم فئات الأصول وأنواع من المشاركين في السوق. ويتعاون المركز في جعلها آمنة ومنتجة ومتوافقة ومتصلة.
خدمة العملاء المتخصصة حيث كنت في حاجة لنا أكثر: في قلب المراكز المالية الرائدة في العالم.
في قلب الأسواق المالية.
وباستخدام خدمات شبكة الأسواق المالية في آي بي سي، نكتسب اتصالا محترفا بإدارة مهنية يتيح لنا تزويد عملائنا الدوليين بإمكانية الوصول المتطورة إلى الأسواق المالية عبر القارات الست.
آلان بيتارد.
إيكاب إدارة البائعين.
اخترنا إيبك لأن خبراتهم في الفضاء. ومستوى الدعم والخدمات يتطابق مع المعايير العالمية التي نضعها من أجل سوق أكثر إنصافا وأعلى جودة لجميع المشاركين.
رونان ريان.
الرئيس التنفيذي للاستراتيجية - مجموعة إيكس.
نحن متحمسون جدا لاستخدام ونيجي نبض موبايل. نحن نتعامل بالفعل مع جودة صوت أفضل مما كنا نتوقع في البداية وتتمتع لدينا التنقل الجديد.
لين شيماساكي.
رئيس المبيعات.
من خلال نشر منصة البنية التحتية المدارة كونيكسوس إيبك في مراكز البيانات الأولية والاحتياطية لدينا، ونحن الحصول على مجموعة واسعة من المشاركين في السوق المالية.
رونان ريان.
الرئيس التنفيذي للاستراتيجية - مجموعة إيكس.
وقد عزز استخدام خدمات كونيكسوس وان من قبل إيبك إنتاجيتنا واتصالاتنا داخليا، وحسنا من قدراتنا في مجالي التداول وإدارة المخاطر.
سام ليوزو.
المدير العام - شركة عليوم للتجارة.
لقد عملنا بشكل وثيق مع إيبك لعدد من السنوات، وهم يفهمون البنية التحتية للشبكة الحالية وخططنا للتوسع في التكنولوجيات والأسواق والتطبيقات الجديدة.
سكوت دورانسكي.
مدير العمليات الفنية - سغ.
مجموعة كاملة من خدمات الشبكة المدارة إيبك تمكننا من تقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا. ونحن قادرون على الاتصال بعدد من المشاركين في السوق المالية العالمية، وتقديم خدمات العملاء ذات القيمة العالية، وخفض التكاليف من خلال الاستفادة من التداول إيبك.
شون ميليغان.
نائب الرئيس الأول للتكنولوجيا - جيفريز.
يوفر لنا كونيكسوس إيبك اتصالا مهنيا تمكننا من الوصول إلى العملاء أو أماكن السيولة أو أي شخص آخر نحتاج للوصول إليه متى وأين نحتاج للوصول إليهم.
شون ميليغان.
نائب الرئيس الأول للتكنولوجيا - جيفريز.
بعد تقييم البائعين بكس التقليدية، واختيار إيبك ونظام أونيغي والأبراج حافة جديدة كان الخيار الافضل لعملياتنا.
مينشنغ للتأمين على الحياة.
موثوقة للغاية، قابلة للتوسيع بسهولة مع منصة إدارة غرفة واحدة واحدة التي يمكن أن توفر الخدمات لمكاتب متعددة كانت شرطا أساسيا بسبب البعثات الحرجة هم مسؤولون عن للنظام الذي تثبيت حديثا.
يوكيو أوكومورا.
مدير - أومك.
وقد تمكنت شركة إيبك من زيادة فعالية الاتصالات من نقطة إلى نقطة التي كانت لدينا في نفس الوقت، مع زيادة عرض النطاق الترددي في كل موقع فرعي.
ريجان سيزر.
كتو - بييربوينت للأوراق المالية.
التركيز الحصري آي بي سي على صناعة الخدمات المالية والقدرة على معالجة مختلف مصادر الكمون تمكننا من تقديم بيانات السوق بسرعة لعملائنا وتنفيذ بسرعة الصفقات.
كريستوفر ويد - رئيس العمليات.
وقد استكمل تنفيذ خدمات التنفيذ المتكاملة الخاصة بخدمات التصنيف الدولي للبراءات بشكل جيد جدا، وقد أثبت أنه نهج فعال للغاية، سواء من حيث تسهيل األعمال أو منظور التكلفة.
جيلدر جاغنون هاو وشركاه
تزيل خدمة "فاست فيل" الفعالة من حيث التقنية "هوريزون" بنجاح متطلبات الاتصال بجهات خارجية باهظة الثمن أو أنشطة تكامل وسيط إلى وسيط تستغرق وقتا طويلا، مما يؤدي إلى تقليل الوقت إلى السوق وزيادة قابلية التوسع.
روبرت والتون.
المدير العام، تطوير الأعمال - تعبئة سريعة.
نحن متحمسون لتنفيذ ونيجي ضمن بنيتنا التحتية لتحقيق مزايا الأعمال التي تقدمها الأجهزة قابلة للإدارة وحلول الإدارة المركزية مع خفض تكاليف التشغيل الإجمالية لدينا.
روبرت سميث.
نائب سغم الأسواق المالية العالمية & أمب؛ غم للتجارة والاستثمار، الطابق التجاري - بنك أبوظبي الوطني.
وقد اختار القراء المياه إيبك كما أفضل التداول برج مزود وأفضل نظام التداول الطابق الاتصالات 10 من أصل 11 مرات تم منح هذه الجوائز بها.
أنتوني ملاكيان.
محرر الولايات المتحدة - مياه.
عملائنا تتطلب الوصول السريع، سلس وفعالة للأسواق العالمية و كونيكسوس إكسترانيت إيبك يسمح لنا لتلبية تلك المطالب.
بوب مويتوسو.
نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة سس & أمب؛ ج للأسواق المالية.
التركيز الحصري إيبك على صناعة الخدمات المالية، والمعرفة العميقة من الطرق التجارية والقدرة على معالجة مختلف مصادر الكمون تمكننا من تقديم بيانات السوق بسرعة لعملائنا وتنفيذ بسرعة الصفقات.
كريستوفر ويد.
رئيس العمليات - فليكس تريد.
إيبك يقدم للمستخدمين لدينا وسيلة موثوقة وفعالة من حيث التكلفة وآمنة للتواصل مع نظرائهم في جميع أنحاء العالم.
اريك جرينسبان.
مؤسس - سيب.
وبفضل وجود البنك التجاري الدولي كجزء من الشبكة الخارجية لشركة إيبك تمكننا من الوصول إلى مجتمع تجاري مالي كبير، مما يتيح لنا تحقيق هدف جعل حلول المراسلة فيكس أكثر من أداة قياسية للتداول.
اريك جرينسبان.
مؤسس - سيب.
ويشمل نشر نظام يونيغي حلا مستقبلا برهانا لتخطيط استمرارية الأعمال.
جمال عبود.
رئيس إدارة الأعمال، إدارة تقنية المعلومات - بنك أبوظبي الوطني.
يوفر توفير الوصول إلى شبكة إبك تحسينات تشغيلية كبيرة لمستخدمينا. وسوف يعزز الامتثال من خلال استخدام إكسترانت مؤكدة وآمنة.
ليونارد ت. نوارا.
الرئيس، الرئيس التنفيذي للعمليات والمؤسس المشارك لشركة تيراكسشانج.
كونيكسوس هو عنصر حيوي في البنية التحتية لدينا التكنولوجيا العامة وتلعب دورا مهيمنا في خلق ألفا للمستثمرين لدينا.
الرئيس التنفيذي للعمليات - شركة ويسر-برات للإدارة.
كونيكسوس إيبك هو مثاليا لجافيلين لأنه لا يغطي فقط موثوقية ومرنة الربط لعملائنا لدينا منصة تنفيذ التجارة، ولكن أيضا تمكننا من الاستفادة من الخبرة الهندسية إيبك والموظفين من الدرجة الأولى.
مايكل بلاك.
رئيس البنية التحتية - سوق رأس الرمح.
إن حلول إيبك كونيكسوس إيثرنيت الحساسة للغاية والمتوافقة مع الكمون تمكننا من البقاء ذكيا، وسرعة الاتصال بأماكن السيولة، وتعزيز ميزتنا التنافسية وتوفير خدمة العملاء على مستوى عالمي.
مايكل باباس.
مدير تطوير الأعمال - غوافتيش.
وقد شكلت مجموعة حلول الاتصالات التجارية وخدمات الاتصال الشبكي أداة لتغيير استراتيجية الاتصالات التجارية العالمية.
نيك براون.
العضو المنتدب - مجموعة غفي.
اخترنا إيبك المحسن الخدمات لأنها أظهرت مرونة في تصميم الخدمة لتلبية نموذج التشغيل لدينا.

إيبك ترادر ​​فون سيستيم
[فوب إد = "1" فيديو = "هتبس: // يوتوب / واتش؟ v = p4vNEDw9hSo"]
أنظمة التصنيف الدولي للبراءات (إيبك) تعمل شركة إنك منذ فترة طويلة على توفير أنظمة الاتصالات الصوتية وخدمةها. ومن المعروف أنها توفر عائلة من الأبراج التداول التي توفر السمات الأساسية للتداول. الأجهزة فعالة وزيادة وزيادة التواصل سهلة وخاصة بالنسبة للمنازل التجارية. تقدم إيبك للعملاء مجموعة من المنتجات والخدمات المحسنة التي تتضمن تقنية الصوت المتطورة عبر بروتوكول الإنترنت (فواب)، وخدمات الشبكة والإدارة المتكاملة لأكثر من 40 دولة.
بالإضافة إلى تصميم وبناء أنظمة الاتصالات الحرجة، يوفر إيبك خدمات الشبكة العالمية من خلال شبكتها الخاصة والآمنة التي تربط أكثر من 200 مدينة عبر القارات الست. وتمتلك الشبكة مرونة داخلية لأعلى مستويات توفر الخدمة. كما يقدم إيبك مجموعة من الخدمات المحسنة التي توفر إدارة استباقية للشبكات والأنظمة.
مقرها الرئيسي في نيويورك، إيبك لديها أكثر من 800 موظف في مكاتب الخدمة الكاملة في لندن وباريس وفرانكفورت وميلانو وتورونتو وهونغ كونغ وسنغافورة وسيدني وطوكيو وشيكاغو وسان فرانسيسكو وبوسطن وتسع مدن رئيسية أخرى في الولايات المتحدة.
و إق / ماكس تاتش هو البرمجيات مدفوعة مع ميزات محسنة عرضت عبر منصة ونيجي. ميزات الجهاز تمكين للاتصال متعددة وآمنة. ويمكن تخصيص الجهاز لسير العمل المطلوب، مما يتيح الكفاءة. يتم تشفير الاتصالات من خلال الجهاز لأقصى قدر من الأمن. مع لمسة البرنامج القائم، التنفيذ. التغييرات والتدريب من السهل جدا.
مع البرنامج المفتوح يمكنك بناء واستخدام التطبيقات الخاصة بك التكاملية في الجهاز حفظ لكم حتى الآن. مع استخدام التطبيقات يمكنك أيضا خفض التكاليف الإدارية.
الصوت المكاني - مع هذا يمكنك أن تكون قادرا على تكوين مكبرات الصوت اليمين واليسار أو الوسط الذي يضيف اتجاه الصوت مما يجعل الاتصالات واضحة. جهاز التكامل - تحصل بلوتوث للاتصال الأجهزة الأخرى مثل الماوس، لوحة المفاتيح والكاميرا تعزيز تجربتك مع الجهاز. الميكروفونات واسعة النطاق - يمكن للميكروفونات التقاط ونقل جودة صوت عالية واضحة. هناك أيضا ضوء ليد للإشارة إلى عندما الميكروفون هو الإرسال. يمكنك أيضا أن تكون قادرا على دمج ميكروفون آخر آخر من ترضيك الخاصة. متعددة اللغات مع واجهات مثبتة مسبقا متعددة اللغات لفرق التعامل مع جنسيات مختلفة. شاشة اللمس المتعدد - تمكن سهولة الاستخدام وزيادة الإنتاجية. شاشة التوسيع - تساعد على فصل السماعات والداخل الداخلي مما يتيح لك تجربة عمل متوازنة. مسح التقاط مكالمة صوتية - وهذا يساعد في تسجيل المكالمات ذات نوعية جيدة وفي تحليل والتحقق في الوقت الحقيقي. متوافقة - يمكن التعامل مع ما يصل إلى 34 المحادثات في وقت واحد. تخصيص - واجهة المستخدم يمكن تخصيصها عن طريق إضافة تطبيقات جديدة للتكيف مع التغيرات في السوق كما تحدث. الجهاز المضغوط - الجهاز هو توفير المدمجة على مساحة مكتب مما يجعل واحد منظم وحرة في العمل. هو فقط 19 بوصة طويلة و 15 بوصة واسعة. مع التوسعات ومكبرات الصوت ترتفع إلى 31 بوصة طويلة.
© 2017 جميع الحقوق محفوظة | كريتلكوم Co.، Ltd. 1858 / 31-32 إنتيرلينك تاور 8th فل.، بانغنا-تراد أردي.، كوانغ بانغنا، خيت بانغنا، بانكوك 10260 تايلاند.

No comments:

Post a Comment