Tuesday 20 March 2018

لا يوجد نظام التداول المؤشر


سيمبل ترادينغ سيستيم - لا توجد مؤشرات!
هنا هو القليل من نظام التداول الذي أعتقد أنه أسهل واحد وجدت من أي وقت مضى. وهي لا تستخدم أي مؤشر على الإطلاق، ويعتمد 100٪ على مستويات الأسعار. لا تحتاج إلى اتخاذ قرارات التداول كذلك. الزوج المثالي لهذا النظام هو أزواج تتجه مثل يوروس أو غبوسد والإطار الزمني المثالي هو H1 وما فوق. قواعد هذا النظام التجاري هي كما يلي:
1. مثال ور / أوسد 1.4350، أنا فقط تأخذ لتكون 14.35 حتى تقريب لتكون 14 نقطة.
2. لأمر معلق: 14 نقطة * 2 = 28 نقطة؛ لذلك سوف تضع وقف بيع أو شراء وقف 28 نقطة من 1.4350 = بيع وقف @ 1.4322 (1.4350 - 0.0028) وشراء ستوبس @ 1.4378 (1.4350 + 0.0028).
لا تنسى تعيين انتهاء صلاحية كل من الأوامر المعلقة في 60 دقيقة (1 ساعة) وبمجرد أن يتم تشغيل واحد من أمر معلق، يجب عليك عجلوا لإلغاء أمر معلق الأخرى، أمثلة: توقف شراء الخاص بك حصلت على تشغيل، حذف توقف بيع في أقرب وقت ممكن.
3. لوقف الخسارة: 14 نقطة * 2 = 28 نقطة من شريط الافتتاح.
4. لأخذ الربح. وكان السعر 1.4350؛ لذلك نحن فقط تأخذ 143.5 ونحن جولة هذه القيمة إلى 144 نقطة. هذا ينبغي أن يكون لدينا مستوى الربحية.
5. وقف الخسارة الزائدة: 28 نقطة + (14pip / 2) = 35 نقطة.
آمل أن تستفيدوا من نظام التداول هذا. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك مع ذلك على هذا الموضوع. ارجع إلى لقطة الشاشة أدناه للحصول على فهم أفضل للعمل مع طريقة التداول هذه.
لقد أوضحت الأسلوب القائم على السعر الحالي لل يوروس على شمعة H4. آمل أن تستمتعوا بهذه الطريقة التجارية.
نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.
كيف هو الأداء الحي؟
هل يمكن، من فضلك، تقديم أي تفاصيل حول طريقة "سحب"؟
نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.
أعتقد أنه من هذا القبيل، عند التخلص من المؤشرات الخاصة بك، وكنت التخلص من الرجل الأوسط. لأن معظم الناس استخدام المؤشر كوسيلة لاقول لهم ما يحدث في السوق، عندما كنت لا تستخدم لهم عليك أن تعتمد على نفسك.
نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.
الاستراتيجية لها ميزة؛ يمكنني استخدام نهج مماثل باستخدام فيبوناتشي المناطق التقاء المتوقعة. وتعمل كلا الطريقتين بموجب المبدأ نفسه.
أنا أحب هذا النظام البسيط ولكن كان يتساءل كيف يمكنني استخدام إي لجعل هذا على الأقل شبه الآلي.
أنا أحب هذه الطريقة. هل هناك أي اختبار؟
أشعر صعوبة في التداول دون استخدام مؤشر إنفاكت لا أستطيع التجارة دون أي اقتراح.
موافق - انها 20 كيد ولكن تستحق ذلك بالمقارنة مع ضمان استعادة الاموال هراء دفعت 10 مرات أكثر ل - لا مؤشرات استراتيجية التداول (نيتس) الكتاب الاليكتروني «الفوركس مفيدة.
مرحبا، وهنا قدم & # 8203؛ & # 8203؛ برنامج صغير لحساب بسرعة.

لا يوجد مؤشر استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
Внутридневная стратегия تصفح - простая и понятная прибыль.
لا يوجد مؤشر الفوركس استراتيجية التداول البولنجر فرق فرز الأسهم.
تعرف على كيفية التداول بدون مؤشرات في هذا الدليل التفصيلي خطوة بخطوة. . تحديث: سبتمبر 21، 2017 دايل وودز استراتيجيات تجارة الفوركس 84 تعليقات. دعونا نكون .
استراتيجية بسيطة مع عدم وجود مؤشرات أنظمة التداول. . هذه هي استراتيجية بسيطة أخرى أن أستخدمها حاليا. أنت فقط ننظر في آخر 3 يوميا. 10 فبراير 2018. تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات، من السهل جدا، بسيطة جدا - من دونالد نغوين! . لطيفة فيد، استراتيجية لطيفة وبسيطة، على أي حال، ش تعب كل شيء.

كيفية التداول بدون مؤشرات & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة لتحليل الرسم البياني.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
دعونا نكون صادقين، ومعظم التجار لاف مؤشرات & # 8211؛ هناك دائما عنصر من الإثارة عند اكتشاف أداة لامعة جديدة للعبث مع على الرسوم البيانية الخاصة بك.
ولكن الحقيقة الحقيقية هي & # 8211؛ الجميع يبحث عن وهمية & # 8220؛ المقدسة غرايل مؤشر & # 8221؛ التي سوف تزيل القلق من اتخاذ القرارات التجارية.
كما ربما كنت أعرف كل شيء بشكل جيد جدا، وهذا يتطور إلى علاقة حب / الكراهية عندما لا شيء يرقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك. ثم يصعد إلى مطاردة شرسة لمؤشر & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ & # 8211؛ تنفق الكثير من الطاقة الضائعة.
الآن، في مرحلة ما من رحلة التداول الخاصة بك، أنت & # 8217؛ سوف أقول لنفسك: & # 8220؛ أريد أن أتعلم كيفية التجارة دون مؤشرات! & # 8221؛
وبصرف النظر عن ما أدى بك إلى هذه النقطة، فإن هذا السعي الجديد للمعرفة عموما تقودك إلى أسفل الطريق لتداول حركة الأسعار.
العمل السعر هو منهجية، مهارة قراءة الشموع عارية مباشرة. كمتداول حركة السعر يمكنك أن تستند قراراتك بحتة على ما يفعله السعر في الوقت الحالي، مقارنة بما فعله في الماضي.
اليوم، أود أن تسليح لكم مع بعض المعرفة ركلة بداية للدخول لكم في مؤشر التداول الحر مع دليل خطوة بخطوة بسيطة لجعل الشعور الرسم البياني للسعر & # 8211؛ وأخيرا إطفاء هذا البحث الميت عن الملحقات المقدسة الكأس.
بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل نشط التجار سعر العمل، والحفاظ على القراءة & # 8211؛ انها & # 8217؛ s دائما جيدة لتحديث عقلك من الأساسيات لإبقاء لكم الراسية للأسس التي تتاجر من.
الخطوة 1: قراءة هيكل السوق.
وأعتقد أن هناك حفرة ضخمة موجودة في العديد من التجار & # 8217؛ s عملية صنع القرار & # 8211؛ عدم القدرة، أو الإهمال لقراءة هيكل السوق قبل سحب الزناد.
فهم هيكل السوق هو في الأساس ضبط نفسك في مع الرسم البياني، والحصول على جيد & # 8216؛ قراءة & # 8217؛ على & # 8220؛ الطريقة التي تهب الرياح & # 8221 ؛. انها & # 8217؛ s مثل بسيطة & # 8216؛ العودة إلى أساسيات & # 8217؛ مهارة، أن العديد من مجرد فقدان اتصال مع.
على الرغم من أن هيكل السوق هو التحليل الفني الأساسي، فإنه من المهم جدا & # 8211؛ كنت في حاجة إليها جزءا لا يتجزأ من كل قرار التداول التي تقوم بها.
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما أعنيه عندما أقول & # 8216؛ هيكل السوق & # 8217؛ & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر تقلق ذلك & # 8217؛ ق بسيطة حقا.
هيكل السوق يفسر ترتيب النقاط العالية والمنخفضة من السعر على الرسم البياني، أو أن توضع بشكل أكثر صراحة & # 8211؛ هو التحليل الفني للجمع بين: أعلى قمم (ه) وأدنى مستوياته (هل)، أو أدنى مستوياته الدنيا (ليرة لبنانية) وأدنى مستوياته (ل) & # 8211؛ والتي يشار إليها أحيانا بارتفاع أو انخفاض مستويات التأرجح.
يمكن أن يمنحك الترتيب الذي تحدث فيه مستويات قياسية أو أدنى مستويات جديدة، أساسا صلبا جدا لتحديد أين يتحرك السوق، أو لا يتحرك إلى & # 8230؛
سيساعدك تحليل البنية الأساسية في تحديد الأشياء التي يتعارض معها معظم التجار مع & # 8211؛ مما يسمح للعمل السعر للاتصال لك إذا كان السوق هو:
في اتجاه صعودي في اتجاه هبوطي يتراوح بين مستويين ينبعث من اتجاه جديد يشكل قاعا كبيرا إلى القمة.
التعرف على البنية الشائعة.
كل يوم، نفس السؤال للملوثات العضوية الثابتة & # 8211؛ كيف يمكنني تحديد هذا الاتجاه؟
هذا هو مثل هذه العقبة البسيطة التي المتاريس الكثير من التجار من التقدم مع مهاراتهم الرسم البياني القراءة. يحاول العديد منهم استخدام مؤشرات معقدة، أو مؤشرات رياضية ليقول لهم عندما يتجه السوق.
هذا & # 8217؛ s غير ضروري تماما & # 8211؛ لا تعتمد على البرمجيات لإخبارك إذا كان السوق يتجه أم لا، فإنه يأخذ سوى ثوان إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة.
وهناك سوق تتجه نحو ارتفاع قمم أعلى وأدنى مستوياته & # 8211؛ أور & # 8211؛ وهو السوق الذي يحقق أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.
يبدو مجرد أن يكون صحيحا الحق؟ حسنا ثق بي & # 8211؛ أن كل ما تحتاج إلى البحث عنه لتحديد الظروف السائدة. إذا كنت تستطيع تحديد هذا الهيكل البسيط، يمكنك تحديد اتجاه & # 8230؛
انها & # 8217؛ ق تقريبا مثل ربط اللغز النقاط. قم بتعيين المستويات المرتفعة والمنخفضة، ثم قم بتوصيلها، مثل I & # 8217؛ مع الأسهم الصفراء & # 8211؛ وسترى & # 8216؛ راجع & # 8217؛ هيكل تتجه.
على الرغم من أن الأسواق المتداولة هي الظروف المثالية لكسب المال، فإن التجار يحرقون بسببهم لأنهم إما يتاجرون في الاتجاه الخاطئ، أو يدخلون خارج المركز.
تذكر، كنت ترغب في شراء منخفضة، بيع عالية & # 8211؛ لذلك بشكل عام، كنت تريد أن تنتظر السعر لتتبع إلى أدنى مستوياته، أو سوينغ مستويات عالية قبل دخول هذا الاتجاه.
لا يكون المتداول الذي يطارد السعر كما أنه يحقق قمم أو أدنى مستويات جديدة، من المرجح أن يضغط عليك التصحيح التالي.
هيكل السوق.
ويمكن أن يكون من السهل حقا أن نرى الأسواق، وأحيانا أخرى أكثر صعوبة قليلا. المشكلة مع ظروف المدى هي أنها & # 8217؛ محايدة & # 8216؛ أي شيء يذهب & # 8217؛ نوع من السوق الجانبية & # 8211؛ وخلق بيئة تجارية غير مرغوب فيها.
في سيناريو كتاب نصي & # 8211؛ وتحدث الأسواق المدى عندما يكون المحاصرين السعر بين مستويين رئيسيين & # 8211؛ لذلك يمكنك أن ترى باستمرار العالية والمنخفضة المطبوعة على نفس المستويات الأفقية & # 8230؛
الجميع يعرف بنية مجموعة كتاب النص & # 8211؛ ولكن هذا نادرا ما يحدث في كل الأسواق اليوم.
وعادة ما تكون النطاقات فوضوي ومضطربة، ولا توجد حدود علوية وسفلية محددة بوضوح. عموما سيكون لديك لتحديد النطاق عن طريق وضع علامات نقاط سوينغ التي تحدث في نفس المنطقة & # 8230؛
لاحظ مدى اختلاف السوق في الرسم البياني أعلاه. هذا هو مثال أكثر واقعية كيف تتصرف نطاقات عادة، ولماذا يمكن أن يكون من الصعب جدا للتجارة.
لأنه لا يوجد أعلى واضح أو أسفل واضح، فإنه يجعل من الصعب أن دبوس الصفقات انعكاس نقطة. كما ترون، السعر يحصل صاخبة جدا حول حدود مجموعة & # 8211؛ وهذا هو السبب يجب أن تكون حذرا عند محاولة التجارة هذه الهياكل تتراوح.
وكلما كان تحديد النطاق أكثر وضوحا. بعض النطاقات هي مجرد صاخبة جدا، انها & # 8217؛ ق لا يستحق المخاطرة.
غير قابل للقراءة هيكل السوق.
لإنهاء المناقشة حول هيكل السوق، هناك شيء واحد مهم جدا تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ الشيء الذي يحبس الكثير من التجار ويصبح ثقبا أسودا ضخما للمال.
يمكنك & # 8217؛ ر معنى جميع ظروف السوق!
هناك بعض الرسوم البيانية التي هي مجنونة جدا، وهيكل السوق لديها لا معنى لها. إذا لم تتمكن من الحصول على قراءة حول الوضع، فمن المحتمل ألا تكون قيمة التداول على الإطلاق.
في بعض الأحيان لا يوجد أي تفسير لعدم انتظام سلوك الأسعار. حتى بعد اتباع نقاط التأرجح وتسليط الضوء على هيكل السوق & # 8211؛ لا يوجد شيء يحدث هنا.
دون & # 8217؛ ر يكون التاجر الذي يعتقد أنها يمكن تحليل، و & # 8216؛ فاز & # 8217؛ السوق تحت أي شروط & # 8211؛ وسوف تفقد لك الكثير من المال إذا حاولت هذا! انتظر حتى تكون الظروف واضحة، وسوف تكون قادرة على دخول السوق مع المزيد من الثقة، وتحقيق نجاح أفضل.
الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة.
بعد الحصول على قراءة على الوضع الرسم البياني، يجب أن تعرف ما الاتجاه الذي تريد أن تكون التداول & # 8211؛ أن & # 8217؛ ق إذا كنت تريد أن تكون التداول على الإطلاق.
الشيء الحاسم التالي القيام به هو العثور على سعر المكان الأكثر احتمالا سوف يستدير. هذا هو المكان الذي نسرع ​​فيه التحليل الفني لدينا واستخدام أشياء مثل المستويات الأفقية وخطوط الاتجاه.
يمكن للمتداولين الآخرين استخدام نقاط تحول فنية إضافية مثل:
مستويات فيبوناتشي النقاط المحورية مستويات الأسعار النفسية مثل & # 8216؛ أرقام مستديرة كبيرة & # 8217؛
ولكن فقط للسجل، وأنا لا & # 8217؛ استخدام أي من أعلاه في التحليل الفني بلدي. أنا التمسك أساسيات جدا، وأنه يخدمني بشكل جيد.
لبدء بناء حالة لجودة عالية، وارتفاع احتمال التجارة & # 8211؛ العثور على تلك المنطقية، وأثبتت نقطة تحول على الرسم البياني. واسمحوا لي أن أظهروا ذلك بدعم بسيط، ولكن قوي، وتحليل للمقاومة.
في الرسم البياني أعلاه، نقوم بتحديد هيكل السوق واستخدام مستوى الدعم والمقاومة لتسليط الضوء على نقاط التحول المحتملة.
الآن، أي شيء يمكن أن يحدث في الفوركس في أي وقت & # 8211؛ ولكن هناك سيناريوهان محتملان جدا هنا & # 8230؛
السعر سوف تعيد إلى الدعم القديم، واستخدام ذلك كمقاومة جديدة وعكس هناك وسوف يستمر السعر في بيع إلى مستوى دعم مجموعة رئيسية، حيث سنرى على الأرجح سعر بدوره حول & # 8211؛ أو على الأقل & # 8216؛ ارتداد & # 8217؛ إيقاف.
تذكر كيف قلت معظم التجار عادة الحصول على حرق من الاتجاهات، لأنها التجارة خارج الموقف؟ اتبع مثال الرسم البياني أدناه للحصول على مثال كلاسيكي & # 8230؛
يوضح المثال أعلاه كيف يمكن هيكل السوق والتحليل الفني بسيط تساعدك على البدء حقا لإتقان مهارات القراءة الرسم البياني الخاص بك.
نحن نحدد الظروف المتغيرة ونحدد أيضا الدعم الهام & أمب؛ ومستويات المقاومة لنقطة دبوس نقطة تحول محتملة. يمكننا أن نرى أن الوضع الحالي للسعر هو في وضع سيئ للنظر في شراء في الاتجاه & # 8211؛ هذا هو كيف يفقد التجار أموالهم عن طريق التداول الاتجاه بشكل غير صحيح.
انهم يعتقدون & # 8220؛ حسنا، والاتجاه هو ما يصل، ولذا فإنني سوف تبدأ شراء & # 8221؛. انها تسمى سعر مطاردة أو شراء من موقف & # 8211؛ تعلم كيفية إدخال التجارة بشكل صحيح.
باتباع هيكل السوق مثل أنا أظهر لك في الخطوة 1، ونحن نعلم أن السعر من المرجح أن تعقب قريبا، وتصحيح في مستويات جديدة.
هذا هو المكان الذي يقول & # 8220؛ شراء منخفضة & # 8211؛ بيع عالية & # 8221؛ يأتي دور. وهذا يعني أن استخدام الاتجاه & # 8217؛ s التصحيحات لصالحنا، ودائما ندخل في الاتجاه بسعر أكثر ذكاء.
في بعض الأحيان الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة دون & # 8217؛ ر معنى لاستخدام & # 8211؛ لذلك عليك أن تعتمد خط الاتجاه من وقت لآخر. أحاول أن أكون أضيق الحدود جدا مع خطوط الاتجاه & # 8211؛ لأنه من السهل جدا الحصول على حملها بعيدا.
في معظم الحالات تحتاج فقط أن يكون لديك واحدة على الرسم البياني الخاص بك للقيام بهذه المهمة & # 8230؛
لاحظ في الرسم البياني أعلاه، خطوط الاتجاه الهبوطي كانت نقطة التحول الرئيسية & # 8211؛ يتضح بسهولة من أعلى المستويات سوينغ طباعة قمم منخفضة في كل مرة.
كان هناك عدد قليل من حركة السعر بيع إشارات قبالة نقطة تحول خط الاتجاه، والتي لم تتحول إلى أن تكون الصفقات مربحة جدا.
الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة.
الجزء الأخير من اللغز هو الانتظار الفعلي لإشارة شراء أو بيع من نظام التداول الخاص بك. إذا كنت تريد تداول الرسوم البيانية للسعر العاري، فمن المرجح أن يكون ذلك على شكل إشارة عكس الشمعدان، أو نمط محفز الاختراق.
إشارة شمعدان الأكثر شيوعا هو شمعة رفض، وأفضل إشارة الزناد للتعلم للتجارة دون مؤشرات.
لتلخيص هذا الدليل & # 8211؛ أنا ذاهب لجلب جميع الخطوات معا واستخدام شمعة رفض كمثال لإشارتنا التجارية.
لذلك نحن نسلط الضوء على هيكل السوق لدينا & # 8230؛
تذكر & # 8216؛ قراءة المخطط & # 8217؛ باتباع أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. اسمحوا الرسم البياني التواصل لك ما تحاول القيام به.
يمكننا أن نرى هذا السوق هو حاليا في توطيد & # 8211؛ أنا لست مروحة كبيرة في محاولة للتجارة داخل هياكل التوحيد، وبالتالي فإن أفضل شيء يجب القيام به هو الانتظار لكسر قبل اتخاذ مزيد من الإجراءات.
مرة واحدة يحدث اختراق، ويوفر الرسم البياني المزيد من العمل السعر واعدة & # 8211؛ ثم الانتقال إلى الخطوة 2، وتحديد نقاط التحول المحتملة لتوقع انعكاسات السوق.
ثم تحتاج إلى الانتظار بصبر لفكرة التجارة الخاصة بك ليأتي إلى الحياة. إن السوق لا يتخلى دائما عن الإشارة، ولكن عندما يفعل & # 8221؛ دون & # 8217؛ ر التفكير في ذلك أكثر من اللازم، واتخاذ إجراءات.
بعد الانضباط والمريض بما يكفي لانتظار جميع الخطوات هنا لمحاذاة & # 8211؛ ونحن أخيرا الحصول على إشارة بيع لدينا أن يتحقق المربع الأخير.
في هذه الحالة، تشكل شمعة الرفض الهبوطي الحق حيث أردنا ذلك. المفتاح لتداول حركة السعر، وتداول العملات الأجنبية دون مؤشرات ليست للتفكير في الأمور أكثر من اللازم. الحفاظ على التداول بسيطة باتباع هذه الخطوات 3:
جعل نفسك قائمة الاختيار & # 8211؛
الخطوة 1: قراءة هيكل السوق السوق ضعيف، ويتجه لأسفل لأنه الآن يحقق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته الدنيا & # 8211؛ لذلك نحن نعلم أننا نريد أن نكون البائع في هذا السوق. الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة باستخدام تحليل بسيط للدعم والمقاومة، نحدد أن نقطة التحول المحتملة ستكون دعم التوطيد القديم نظرا لأنه كان مثل هذا المستوى القوي. إذا كان يحمل كمقاومة، فإن السوق على الأرجح عكس هنا. الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة في هذا السيناريو، قام المخطط برسم شمعة رفض هبوطي، وهي إشارة بيع شائعة السعر. تشريح شمعة البيع تبدو جيدة، انها & # 8217؛ s كبيرة في النطاق وكان سعر الإغلاق أقل من سعر مفتوح & # 8211؛ وإعطاء شمعة الجسم الهبوطي (وهذا شيء أود أن أرى على الشموع رفض بلدي).
كما ترون هذه التجارة عملت بشكل جيد جدا & # 8211؛ وتوحيد الانهيار عموما لا تخلق التحركات المتفجرة مثل هذا، إذا كان السوق يقدم إشارة للقبض عليهم.
إذا كنت تشعر بالإحباط مع الأسواق في الوقت الحالي، وتشعر بأن الوضع يتحول دائما ضدك & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ربما تخطي واحدة من هذه الخطوات الحيوية 3.
إليك ما يمكن أن يحدث إذا تخطيت، أو لا تتضمن أي من هذه الإعدادات في التحليل الفني & # 8230؛
هيكل السوق: إذا كنت تهمل قراءة هيكل، هل يمكن بسيطة دخول أسواق سيئة للغاية والحصول على المحاصرين في ظروف مضطربة جدا غير مرغوب فيها. تحديد نقاط التحول: يدخل الكثير من المتداولين السوق & # 8216؛ خارج المركز & # 8217؛، مثل بيع منخفض، أو شراء عالية. انتظر شراء تلك القيعان العالية، وبيع قمم أدنى & # 8211؛ استخدام نقاط التحول مثل المستويات الأفقية / خطوط الاتجاه لاستباق هذه النقاط البديل. إشارة التداول: سوف يقوم بعض المتداولين بشيء يسمى & # 8216؛ المس التداول & # 8217؛، الذي يشتري أو يبيع السوق بدون عمياء. يمكن أن يعمل هذا إذا قمت بمحاذاة الخطوة 1 & أمب؛ 2 معا بشكل جيد، ولكن وجود إشارة تجارية يؤكد أساسا فكرة التجارة ويعطيها فرصة أفضل للعمل بها.
كتابة هذه الخطوات على قطعة من الورق، وإنشاء قائمة مرجعية & # 8211؛ أو حتى أفضل، إدراجها في خطة التداول الخاصة بك. هذا سيساعد على تصويب التداول الخاص بك، ويبقي لكم بعيدا عن تلك الإشارات السيئة، أو & # 8216؛ في لحظة & # 8217؛ القرارات الاندفاع.
آمل أن يكون هذا الدليل يساعد تجارتك & # 8211؛ أنا شخصيا اتبع هذه القاعدة 3 خطوة عندما أنظر إلى الرسوم البيانية. بمجرد تطبيق هذه الخطوات 3 مرارا وتكرارا، في نهاية المطاف سوف تصبح طبيعة ثانية، وسوف تكون قادرة على اكتشاف فرص تداول عالية الجودة في غضون ثوان.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قراءة الرسوم البيانية السعر، تداول حركة السعر أو بلدي استراتيجيات التداول سوينغ & # 8211؛ يرجى مراجعة غرفة الحرب للتجار. نحن نقدم دورة تداول العمل السعر الذي يمتد على هذا الدرس ويعطيك فهم أعمق من الرسوم البيانية القراءة، وتوقيت الصفقات الخاصة بك بشكل أفضل ويعلمك المزيد من إشارات التداول.
يرجى ترك تعليقاتك أدناه & # 8211؛ فهي ملهمة بالنسبة لي، وتعطيني ردود فعل إيجابية أن يحفزني على إنشاء المزيد من المحتوى مثل هذا بالنسبة لك الرجال.
حظا سعيدا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع 🙂
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

لا يوجد نظام تداول مؤشر
نظام الفوركس: لا إشارات، لا مؤشرات.
أنا التجارة الفوركس مع نظام بسيط أو استراتيجية - انتظر عندما يحصل السوق هادئة والعديد من الشموع ستشكل خط، لذلك أود أن رسم قناة المضيق، وجعل أوامر المعلقة وانتظر النتيجة. هذا هو بسيط جدا، لا حاجة لتحليل السوق واستخدام أي مؤشرات أو إشارات.
إذا لم تكن متأكدا مما أتحدث عنه يرجى مشاهدة الفيديو الخاص بي.
لزيادة الأرباح وانخفاض الخسائر أنا فعلا تحليل السوق واستخدام خطوط فيبوناتشي وأنا سوف تظهر في وقت لاحق كيف أفعل ذلك، ولكن في هذه اللحظة اسمحوا لي أن أشرح أكثر قليلا الاستراتيجية نفسها، لا توجد قواعد دقيقة، ولكن هناك بعض التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها عن النظام:
انها فتح الوقت. عادة ما يكون السوق بطيئا بعد الساعة 19:00 (7:00 بتوقيت جرينتش) أو حتى قبل ذلك، إذا لم تكن هناك أخبار، لذلك أنا تحليل السوق في ذلك الوقت تقريبا، ورسم القناة ووضع أوامر بين 00:00 حتي 04:00: 00:00 غمت في اليوم التالي. يعتمد على سلوك السوق، وأنا يمكن أن يوجه القناة قليلا في وقت سابق، دعونا ننظر إلى الأمثلة:
كما ترون أدناه كان السوق بطيئا بعد حوالي 17:00 (5 مساء) وأنا يمكن أن يوجه القناة ووضع الأوامر. في السوق الليلي تحرك قليلا حتى وعاد إلى قناتنا حوالي 04:00 صباحا.
هنا مثال آخر، السوق كان يتحرك كل مساء و تباطأ فقط بعد 00:00، لذلك اضطررت إلى الانتظار حتى 04:00 حتي 05:00. يعتمد أين أنت في العالم ليست هناك حاجة للجلوس والانتظار في كل وقت، يمكنك التحقق من السوق في جميع أنحاء 04:00 (غمت + - بلدك الوقت) ومعرفة ما إذا كان هناك قناة، حتى تتمكن من وضع أوامر، إذا لم تكن متأكدا، الانتظار حتى 05:00 صباحا.
6. ما هي القناة - انها خط الشموع، عندما لا يتحرك السعر كثيرا، لا تقفز. والمزيد من كاندلز يمكنك وضع داخل القناة كلما كان ذلك أفضل. لا توجد قاعدة كيف واسعة أو ضيقة ينبغي أن يكون، ولكن أفضل إذا لم يكن أوسع ثم 10 نقطة بين الخط العلوي والسفلي للقناة.
أمثلة على القنوات الجيدة:
أمثلة على قنوات نو:
7. كيفية رسم القناة؟ يجب أن تلمس الخطوط العلوية والسفلية نهايات الجثث لا الفتائل من الشموع، وبطبيعة الحال بعض سوف تكون الفتائل، ولكن الأكثر ينبغي أن تكون أجساد الشموع داخل القناة.
8. لوضع أوامر أنا عد 20 نقطة و 20 نقطة أسفل من أعلى والخط السفلي من القناة - أوامر معلقة - شراء وقف وقف / بيع. 10 نقاط - أخذ الربح و 30 نقطة - وقف الخسارة.
مثال: لدينا قناة - 1.38122 - 1.38081، أوامر: شراء وقف - 1.38322 (الربح - 1.38422، وقف الخسارة - 1.38022) / بيع وقف 1.37881 (الربح - 1.37781، وقف الخسارة -1،38181). لا تحسب الرقم الأخير.
9. إذا تم إغلاق أمر واحد مع الربح، وعادة ما إلغاء المضيق الآخر بعيدا.
هذا هو كل شيء في الوقت الراهن، إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ترك تعليقات سأحاول الرد في اسرع وقت ممكن. إذا كان لديك سؤال محدد بشأن الصفقات الخاصة بك، يمكنك أن ترسل لي رسالة خاصة، ولكنني سوف أجيب فقط إذا كنت تستخدم نفس الوسيط مثل لي تالينكس واستخدام نفس قالب الرسم البياني - خلفية بيضاء مع الشبكة والشموع الخضراء والأحمر! آسف أنا فقط لم يكن لديك الوقت لمعرفة قواعد وسيط أخرى واجهات أخرى.
تابعني على تويتر واشترك في يوتوب للحصول على تحديثات ومقاطع فيديو جديدة.
التعليقات / Комментарии.
أعتقد أنك عظيم! يمكنك تبسيط كل شيء حتى الطفل يمكن أن نفهم هذا. أواجه مشكلة مع نظام 10 نقطة. لقد شاهدت الفيديو حوالي 6 مرات للحصول عليه وتعلم الكثير في نفس الوقت. أنا أخذ بالطبع بابيبيبس ولكن في منتصف الطريق من خلال الحاجة للحصول على يدي في السوق. كان الفيديو الخاص بك على يوتيوب الوحيد الذي كان منطقيا. أنا اتبع الخطوات إلى المحملة ولكن يبدو أن في كل مرة أفعل قناة 15 الرسم البياني دقيقة، ور / أوسد. شراء، بيع، الربح 10 نقطة شراء فوق 10 نقطة بيع، وقف الخسارة، 30 نقطة أدناه وفوق خطوط القناة ولكن النتيجة كانت أن طلبي اختفى للتو بعد وقت قصير. منذ لا يوجد أي تفسير من تالينكس لماذا ربما يمكن أن يفسر لي لماذا أوامر اختفى للتو في قسم التجارة ترميمال وقفز إلى قسم التاريخ الحساب. هل هناك شيء أنا ننسى القيام به.
القنوات كلها أقل من 12 نقطة العرض وأكثر من 20 الشموع في الطول.
كما شاركت في اللجنة الفيدرالية اليوم مع الربح وحدث الشيء نفسه. لدي حوالي 450 دولار أمريكي في حسابي. هل يمكن أن تخبرني ما هي أفضل طريقة لتعلم كل تداول الفوركس؟ أنا 55 عاما و أخيرا وجدت شيئا أنا مهتم! لقد تم التداول عبر الإنترنت مع الأسهم ولكن لم تكن سعيدة مع النتائج.
شكرا لك على مساعدتك.
لذلك وأنا جمع كنت وضعت اثنين من الصفقات المختلفة. كل مع حد شراء / بيع. ثم وضع وقف الخسارة في الاتجاهات المعاكسة. هل انا صائب ؟ ما هو وقف الخسارة؟
مثال: لدينا قناة - 1.38122 - 1.38081، أوامر: شراء وقف - 1.38322 (الربح - 1.38422، وقف الخسارة - 1.38022) / بيع وقف 1.37881 (الربح - 1.37781، وقف الخسارة -1،38181). لا تحسب الرقم الأخير.
والتي من شأنها أن تساعدك مع MT4، كما يجب أن يكون خطوط مختلفة على اللوحة الرئيسية الخاصة بك.
شكر! تم نشر تعليقك.
يجب أن أعبر عن احترامي الكبير لحماسك و الكاريزما التي يتم تصويرها مع أشرطة الفيديو الخاصة بك. وإنني أتطلع إلى الفيديو الخاص بك على الخيارات الثنائية، وهو ما تعرفه هو مستنقع التمساح الكامل من الحيل. معظم البوتات التلقائية، مملوكة من قبل ترادينغوس، في مصلحتهم فمن الواضح بالنسبة لك لتفقد، حذار من الوحش الخيار، مضمونة النتيجة، بالإضافة إلى غيرها الكثير. سؤال واحد على نظام 10 بيب الخاص بك، كيف تفعل الصفقات الخاصة بك في منتصف الليل؟
لديك موقع مثير للاهتمام جدا وأشرطة الفيديو الرائعة. أنا جديد في صناعة التداول حتى فهم استراتيجيتك سوف يستغرق بعض الوقت، وأنا أتساءل عما إذا كنت تقدم دورة تدريبية واحدة على واحد. شكرا، جوزيف.
رأيت أنك تستخدم إي يسمى لينترادر.
هل لي أن أسأل كيف يمكنني الحصول على بلدي جيدا؟
أنا حقا أحب ذلك .
في مقالتك حول النقطة 9. إذا أغلق أمر واحد مع الربح، وعادة ما إلغاء المضيق الآخر بعيدا.
لا أعرف كيف وجدت موقع الويب الخاص بك، ولكن أنا سعيد لأنني فعلت. أنا أتعلم الكثير مع أشرطة الفيديو الخاصة بك. لقد تم النظر في الفوركس على مدى السنوات ال 5 الماضية، ولا تزال لا تملك المال جيدة جعل الاستراتيجية. الخاص بك تبدو جيدة. وبما أن لدي وظيفة بدوام كامل، فمن الصعب أن تبقي النظر في الرسوم البيانية خلال ساعات العمل. وبعد ساعات العمل تبطئ جميع الأسواق ولا يتم فتح أي منها بالكامل بعد. ما زلت أنا التداول التجريبي استراتيجيات قليلة التي جئت عبر. أنا أحب تلك الخاصة بك وأنا لا تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر في كل وقت وتعيين الصفقات المعلقة والتحقق منها من وقت لآخر.
لدي بعض الأسئلة المتعلقة باستراتيجية تداول العملات الأجنبية. نو إشارات! نو المؤشرات!
مرحبا، نعم، هذا هو السبب في أنني لا تتاجر في أغسطس. سأقدم المزيد من مقاطع الفيديو قريبا.
شكرا على الرد. مقدر جدا.
والسؤال الثاني هو:
وأنا أشير إلى هذا الاختلاف. ما هو الفرق الأدنى المقبول؟ يجب أن يكون أكثر من 10 نقطة أو يمكن أن يكون أي؟ أعتقد أنك قلت الحد الأقصى كان حوالي 15 نقطة. ما هو الحد الأدنى؟
أردت معرفة ما إذا كان يوي يمكن تغيير النفوذ على الحسابات التجريبية وكيف يمكنك أن تفعل ذلك.
أعتقد أنك قلت أن هذا الأسلوب لا يعمل في كل وقت لعدة أشهر، ولكن عندما يعمل فإنه يقوم بعمل عظيم. ولكن بالنسبة للأشهر التي لا تعمل فيها، هل هناك أي طرق أخرى يمكن أن توصي بها؟
إذا لم يكن هناك قنوات، نعم، يمكنني استخدام استراتيجيات أخرى، وأنا لا الجمع بين عدد قليل معا، وأنا جعل أشرطة الفيديو الآن عن التداول واستخدام كل ما عندي من التقنيات.
فقط لتمكنك من معرفة، لقد تركت عملي، وذلك بفضل هذا النظام البسيط الخاص بك. جعلت ربح كل شهر، وهو ما يكفي بالنسبة لي أن أعيش حياة حرة! عظيم أن وجدت لك. ربنا يحميك!
هل هو لندن المفتوحة؟
هل هو آسيا المفتوحة؟
هل هو لندن المفتوحة؟
هل هو آسيا المفتوحة؟
أيضا هل حاولت النظام الخاص بك مع أزواج العملات الأخرى وكذلك في هذه الأثناء؟
لا يمكنك أن تتخيل مدى أهمية هذه الأيام الفوز 3 بالنسبة لي. لها مثل ذهني هو فتح سودندلي وإلغاء الحظر. بالطبع أنا أعرف أنني يجب أن التجارة لفترة أطول، وسوف.
فيما يتعلق بهذه الطريقة، هل يمكنني استخدام تب 30 نقطة و 30 نقطة سي بدلا من 10/30 التي تنصح بها؟ أنا أسأل إذا كنت قد حاولت أي وقت مضى 30/30 وآرائكم حول هذا الموضوع.
شكرا جزيلا.
لقد رأيت أنك أجبت بالفعل على بعض الأسئلة التي سألتك.
كنت أشاهد أشرطة الفيديو الخاصة بك تماما بضعة أيام ولاحظت أن كنت تستخدم إي لصفقاتكم وأنا أقدر أنه إذا كنت تفسر قليلا عن هذا إي معين وما هو اسمها وكيف يمكننا تحميل أو شرائه.
شكرا لك على كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو الجيدة.
كبيرة أن تبادل الخبرات الخاصة بك فوك، أحب كثيرا للتعلم والربح منه. سوف تسجل مع تالينكس باستخدام الرابط الخاص بك قريبا.
كيف يمكنني إرسال رسالة خاصة إليك؟
هل يمكنني أن احصل على بريدك الالكتروني؟؟
أنا لا أعرف كيفية تداول الأخبار مثل الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر أسعار المستهلكين، نف، سعر الفائدة، بمي، الخ عندما الأخبار الفعلية هو أفضل أو أسوأ من التوقعات.
يرجى الرد على استفساراتي.
عندك ايميل؟ أنا أمثل MT5 بدء وسيط ونحن مهتمون في الإشارات الخاصة بك ومناقشة الشراكة.
&نسخ؛ 2018 جنا فكس / Форекс с Жанкой Англичанкой.

مؤشر الهراء: هل تعتقد حقا كل من المؤشرات سوف تساعدك على الفوز؟
ونحن نطلب مرارا وتكرارا: ما هو أفضل: ماسد أو بولينجر باندز؟ ما هو أكثر ربحية: أدكس أو ويليامز٪ R؟
ونحن نكرر الإجابة: لا أحد منهم. والمؤشرات الفنية هي ببساطة مكونات صغيرة لنظام تجاري شامل، وليس نظم في حد ذاتها. فهي مثل بضعة أدوات في مجموعة أدوات، وليس مجموعة نفسها. مؤشر فني يمثل عادة 10٪ من النجاح التجاري العام لاتجاه النظام التالي. تعليقات مثل: حاولت المؤشر X وجدت أنه لا قيمة لها أو حاولت المؤشر Y وجدت أنه من المفيد، لا معنى له. وتعني هذه البيانات أن المؤشر هو نظام التداول الفعلي. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.
العديد من المواقع المالية العالمية على شبكة الإنترنت (مثل كبس ماركيتواتش، وما إلى ذلك) والعديد من الكتب التجارية قد عززت فكرة المؤشرات الفنية كما القرابين المقدسة. نضع في اعتبارنا، عندما تسمع الضجيج حول المؤشرات، وإدارة الأموال في الواقع يشكل الجزء الأكبر من نظام التداول الفوز.
لا توجد توقعات.
الاتجاه التالي لا يعتمد على خطوط الدعم والمقاومة أو مناطق الازدحام. الاتجاه التالي لا يقوم على أرقام فيبوناتشي، المتوسط ​​الذهبي، كما أنه لا يتعلق بأعمال غان أو إليوت. ولا تستخدم المؤشرات التنبؤية التالية في الاتجاه التالي:
تم تصميم هذه المؤشرات للتنبؤ بما ستفعله السوق. يمكنك خصم جميع المؤشرات المصممة للتنبؤ خطوة السوق. فهي ليست، بحد ذاتها، نظاما تجاريا تنبؤيا. المؤشرات الفنية مفيدة فقط كجزء من نظام التداول التفاعلي الكامل. الترتيب يتبع يستخدم مؤشر تقني مباشر، رد الفعل، كجزء من خطة التداول الشاملة. الطريقة الحقيقية الوحيدة للتداول هي اتجاه طويل الأجل يتبع النظام الذي يتفاعل مع السوق.
دون & # 8217؛ ر تحديد على المؤشر الفني المستخدمة في أي اتجاه النظام التالي. إنه أمر مهم، ولكنه ليس المفتاح. انها الأداة، ولكن ليس عدة. وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر تقني في حد ذاته لا معنى له.
الدخول والخروج نقاش مستقيم.
Q. فهمي للاتجاه التالي هو أنه إذا كنت ترغب في كسب المال، وشراء منخفضة وبيع عالية. يبدو بسيطا. الخدعة هي تحديد مواقف الدخول والخروج وهناك مجموعة من الرجال هناك واعدة بأن نظامهم الخاص سوف يحل كل ما تبذلونه من الاحتياجات. حق؟
أ. لماذا تشعر بأن الدخول والخروج هو القضية الحاسمة في التداول؟ ماذا لو كان لديك دخول أن يفوز 80٪ من الوقت ولكن يفوز لك القليل من المال؟ وماذا لو كنت تخسر فقط 20٪ من الوقت، ولكن عندما تخسر، خسائرك تتجاوز بكثير انتصارات الخاص بك 80٪ أخرى من الوقت؟ بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك شراء منخفضة وبيع عالية. التجار جيدة شراء أعلى وبيع أقل على طول، مع التركيز على مقدار المال الذي يقومون به أو فقدان (وليس فقط الفوز النسب المئوية). شراء أعلى يعني أنه كما يتحرك الاتجاه حتى تشتري أكثر مع ارتفاع الأسعار. على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق يقول الاتجاه يبدأ بسعر 5 وترتفع 100. هل تريد فقط لشراء بسعر 5 أو 6 أو 7؟ بالطبع لا. اعتمادا على النظام الخاص بك، قد تشتري في 20 أو 30 أو أعلى من ذلك. لست متأكدا ما نعنيه؟ البريد الإلكتروني ونسأل !.
Q. إذا كان الاتجاه يذهب إلى 100، كيف يمكنك أن تعرف ذلك مقدما؟
لا تعرف. دعنا نتطلع إلى الماضي في الماضي كنا نعلم أن السوق ذهب من 5 إلى 100. النقطة هي أن تسأل نفسك، متى تشتري؟ في مستويات الأسعار من 5، 6 أو 7؟ في 20 أو 30؟ شراء أكثر مع تقدم الاتجاه هو ما نعنيه عن طريق شراء أعلى مستوياته. محاولة شراء منخفضة هو هراء. يمكنك & # 8217؛ ر تعرف من أي وقت مضى أنه سوف يذهب إلى 100، ولكن كنت على استعداد تام مع استراتيجية دقيقة مدروسة حتى أنها لا & # 8217؛ ر كنت لا تعرف. سواء كان ذلك & # 8217؛ ق من 5 إلى 6 أو 5 إلى 100، كنت على استعداد للعمل.
س. هل تروج لطريقة بديلة لتحديد الاتجاه بالإضافة إلى نظام إدارة الأموال؟
أ. إدراك أن تحديد اتجاه محتمل هو ربما 10٪ من النجاح الكلي لاتجاه بعد نظام التداول. المفتاح ليس المكان الذي تدخل فيه وما إذا كان لديك ربح أو خسارة على موقع. والمفتاح هو كيف يجب أن تكون كبيرة التداول على أساس تقلبات السوق. يجب أن يكون ذلك مصدر قلقك. أنت & # 8217؛ لا ترغب في مستوى السوق هو؛ أنت تعنى بالتذبذب في السوق. على سبيل المثال، إذا كان يوم وقوع الحادث أو في اليوم التالي لحادث تحطم، فإن التقلب أكبر بكثير. لذلك يجب أن يكون التداول أصغر. تفقد مفهوم أنه حيث يمكنك إدخال أمر بالغ الأهمية. ما هو ذات الصلة هو موقفكم الحالي، الأسهم الخاصة بك وحيث السوق الآن.
المحرر & # 8217؛ s ملاحظة: بالطبع، هناك طريقة الدخول / الخروج المشاركة في الاتجاه التالي. ولكن، التركيز على حيث نجاح التداول الحقيقي يأتي من: إدارة الأموال.
الى اي طول يذهب؟
في اليوم الآخر كنا نتحدث مع وسيط ناجح وكشف أن واحدة من استراتيجياته كان لركوب الأسهم تصل إلى 30٪ المكاسب ومن ثم الخروج. كانت هذه هي استراتيجيته. السماح لها ترتفع 30٪ والخروج. يبدو معقولا. ولكن كما يعرف أتباع الاتجاه، وهذا النوع من الاستراتيجيات عرضة للمشاكل. المشكلة الأكبر هي أنه يتعارض مع الرياضيات من الحصول على الأغنياء. انه لا يسمح له الأرباح تشغيل!
توم باسو يحكي قصة التاجر الجديد الذي يقترب من أتباع الاتجاه القديم ويسأل، & # 8220؛ أين & # 8217؛ ق هدفك على هذه التجارة؟ & # 8221؛ يجيب اتباع الاتجاه القديم أن هدفه هو للموقف للذهاب إلى القمر. يقول: & # 8220؛ لم أكن قد حصلت على واحد حتى الآن، ولكن ربما في يوم من الأيام. & # 8221؛
عند التداول كمتابع الاتجاه، هدفك هو البقاء في وضع إلى الأبد. أنت لا تريد التفكير في الخروج. بطبيعة الحال، لديك خطة للخروج طويلة قبل دخول التجارة، ولكن الفكرة هي لمتابعة الاتجاه بقدر ما سوف ترتفع.
الدعم، المقاومة والدخول.
يستخدم العديد من الناس المصطلحات المصطلحات الدعم والمقاومة. ربما سمعتم سماسرة يتحدثون عن أهميتها أو تفب المستمر من التنبؤات، وتقديم المشورة والتحليل لا معنى لها. وتستخدم الكلمات لوصف قمم متصورة وقيعان في السوق.
لسوء الحظ، الدعم والمقاومة هو مضيعة للوقت. ما إذا كان السوق سوف تخترق الدعم أو المقاومة لا علاقة لها مع سعر الدخول الخاص بك. سعر الإدخال له أهمية شخصية فقط. ليس لها أي أهمية موضوعية في السوق. السوق لن يذهب من خلال نقطة دعم أو تذهب من خلال نقطة مقاومة فقط بسبب ما هو سعر الدخول الخاص بك. وهذا المفهوم ليس عاملا ذا صلة. انها الضجيج.
الاتجاه التالي المنتجات.
مايكل كوفيل تريند بعد المنتجات.
المشاركات الاخيرة.
تريند فولوينغ مانترا: فوندامنتالس أر ريليجيون يناير 7، 2018 سبيكولاري ديسمبر 6، 2017 تهب فقاعات يترك فرصة كبيرة في السوق نوفمبر 17، 2017 عرض لي الاتجاه بعد المال نوفمبر 16، 2017 وول ستريت المصطلحات مصممة لإرباك لك 5 نوفمبر 2017.
أرشيف المشاركة اليومية.
أرشيف المتداولين.
الكتب الكلاسيكية & أمب؛ فيلم.
الاتجاه التالي بودكاست.
تريند فولوينغ ™ تحتل المرتبة العالية مثل # 2 على اي تيونز الاستثمار مع 6M + يستمع. الاستماع مجانا في كل مكان: اي تيونز، إهيرتراديو، جوجل، خياطة، رسس.
دروس معالج السوق.
# 1 رجل بلدة صغيرة يبدأ في محطة وقود 1970s ويصبح أسطورة التداول بقيمة 100 مليون $. إرسال البريد الإلكتروني والحصول على الفيديو مجانا.
# 2 الملياردير ديفيد هاردينغ بدأت صغيرة، وأصبح أتباع الاتجاه والآن هو أسطورة التداول. قراءة قصته هنا.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
&نسخ؛ 2004-18 تورتلترادر ​​& ريج؛ و تريند بعد والتجارة. كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع | RSS.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية.
الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
الاتجاه الوحيد بعد والتجارة؛ فيلم وثائقي: مشاهدة.
© 2004-17 تريند فولوينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.
تريند فولوينغ ™، TurtleTrader®، TurtleTrader® هي علامات تجارية / علامات خدمة تريند فولوينغ. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالي.
تحقق من بلدي 2017 ملحمة الإصدار: الاتجاه التالي: كيفية جعل ثروة في الثور، الدب والأسود بجعة الأسواق. منقحة وممددة مع ضعف المحتوى. الطبعة الخامسة من 24 أبريل 2017.

No comments:

Post a Comment