Monday 5 March 2018

استعراض العملات الأجنبية أواندا


أواندا ريفيو 2018.


واحدة من أكثر تجار الفوركس ذوي الخبرة، وخدمة أواندا تركز على الفور الفوركس الفوركس وتجار الفروقات في جميع أنحاء العالم.


تقييم عام.


حقائق سريعة أواندا.


أواندا هو معروف جيدا للتجار ذوي الخبرة في سوق الفوركس. وقد بدأت الشركة تقدم للمستثمرين الأفراد الوصول إلى الفوركس الفوركس والعقود مقابل الفروقات منذ عام 1996. في حين أن منصات التداول القياسية وأقل من متوسط ​​تكاليف التداول جذابة، تحاول الشركة التفريق مع متفوقة جودة التنفيذ والشفافية. تقبل أواندا عملاء من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة وكندا وأستراليا. وهي توفر عددا أكبر من المتوسط ​​من المنتجات للمتاجرة، بما في ذلك أدوات العملات والسلع والمؤشرات. أنها توفر المزيد من المرونة في أحجام الكثير من السماسرة نموذجية، مما يساعد على تعويض عيب بعض الأدوات المفقودة مثل كريبتوكيرنسي وتداول كفد واحد الأسهم. وقد تم إغفال أواندا قليلا في مراجعتنا لعدم توفير الحماية من الانزلاق أو حماية إضافية للودائع تتجاوز المبالغ التي حددتها الهيئات الرقابية. إلا أن شفافية التسعير وتكنولوجيا المنصة والإشراف التنظيمي وعرض المنتجات الشامل (بما في ذلك الرهان على الانتشار في المملكة المتحدة وأيرلندا) تعطي جميعها أواندا ميزة تنافسية في سوق العملات الأجنبية.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


يستخدم أواندا محرك آلي في محاولة لمتابعة التسعير العالمي عن كثب، ولكن ينتشر لا تزال تخضع لتقلبات السوق والسيولة. وتسهل الشركة رؤية فروقات الأسعار الحالية والمتوسطات التاريخية لجعل أسعارها أكثر شفافية. بالنسبة للمتداولين الذين يستوفون متطلبات حساب معينة، توجد عمولة بالإضافة إلى نموذج توزيع الخام المتاح، والذي ينبغي أن يكون أرخص من فروق الأسعار العادية.


إذا كان هناك منطقة واحدة حيث عانت أواندا قليلا في تقييماتنا كان مع الثقة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن معظم سبب ذلك هو عدم وجود حماية تتجاوز ما تطلبه الهيئات الرقابية. ويمكن للمرء أن يجادل بأن هذا النقص في الحماية الإضافية يخفف من سمعتها النجمية في هذه الصناعة. (أواندا حصلت على أعلى رضا العملاء بشكل عام من قبل مجلة اتجاهات الاستثمار.) في حين أننا نود أن نرى أواندا اتخاذ خطوات إضافية لحماية حسابات العملاء، ونحن نحيي جهودهم لوضع أنفسهم كوسيط موثوق به في الفضاء. وأكدت فاتسا ناراسيمها، المديرة التنفيذية في أواندا، على موقف الشركة بالقول: "نحن نعتقد أن قطاع تجارة التجزئة ككل سيستفيد من نهج أكثر شفافية حيث يتحمل الوسطاء المسؤولية عن تقديم بيانات مشكوك فيها أو الكشف عن مصالحهم بشكل زائف".


ما تحتاج إلى معرفته.


يتم تسجيل أواندا مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك)، والسلطة النقدية في سنغافورة، و سنغافورة الدولية. وعلى الرغم من كمية الرقابة التنظيمية المثيرة للإعجاب، فإن مقدار الحماية لكل حساب في حالة التخلف عن السداد محدود وقد يختلف حسب المكان الذي يحتفظ فيه حسابك.


مميزات خاصة.


تقدم أواندا مجموعة رائعة من أدوات البحث والتجارة التي تعتبر غير عادية للعثور عليها في منصة التداول بالتجزئة. ومن غير المفاجئ، بعد ذلك، أن أواندا حصل على عدة جوائز "أعلى رضا العملاء" من البحوث اتجاهات الاستثمار. أحد العوائق المحتملة لمثل هذه المجموعة الواسعة من الأدوات والبحوث هو التعليم والتدريب المطلوب للاستفادة الكاملة منها. تقدم أواندا التعليم والمساعدة لمعظم أدواتها وميزاتها، ولكنها مجزأة ووجدنا صعوبة في تحديد موقعها. وبسبب هذا، تصنيفهم للميزات الخاصة عانت قليلا.


ما تحتاج إلى معرفته.


أدوات تحليل أواندا تسمح للمتداولين لاختبار استراتيجياتهم باستخدام لغات الترميز المشتركة، تصور بيانات السوق مثل تقرير كوت وتحليل تأثير الأخبار الاقتصادية مباشرة على الرسوم البيانية. لقد وجدنا أن السوق المستهدفة لهذه الميزات تميل إلى أن يكون التجار من ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى تحليلات متقدمة والموارد لنشر واختبار وإدارة استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي.


تجربة سطح المكتب.


خدمة ممتازة الشاملة، ومنصة التداول سطح المكتب فكتراد يوفر الوصول إلى أدوات التداول أواندا، وأنواع معقدة النظام وتحليلات الحساب. وتشمل منصة الرسوم البيانية من مولتيشارتس التي تقدم دراسات متقدمة جدا وأساليب العرض. كنا نحب القدرة على التداول مباشرة من الرسم البياني. وتشمل الميزات الأخرى قوائم المراقبة، يغذي الأخبار، والتحليل الاقتصادي. بالإضافة إلى تطبيقات سطح المكتب أو الجوال أو تطبيقات أواندا، يمكن للعملاء استخدام منصة ميتاترادر ​​4 (MT4) الشهيرة للتداول. يتضمن MT4 الرسوم البيانية المتقدمة والدراسات وقوائم المراقبة والأتمتة التجارية من خلال الإضافات "مستشار الخبراء" أن العديد من التجار نقدر. لأن منصة MT4 هي مثل معيار الصناعة المعروفة، والتجار الانتقال إلى أواندا من وسطاء آخرين سوف تكون على دراية وظائفها. على الجانب السلبي، الشكل والمظهر من التطبيق هو مؤرخة قليلا وبعض الوظائف يمكن أن تكون مكعبات.


نود الملاحة القياسية في منصة فكستريد. وساعدتنا القوائم سهلة الاستخدام في العثور على طريقنا حول الموقع بكل سهولة. وكانت المخططات القوية مع إدخال الأخبار والنظام المتكامل مفاجأة سارة. التجار لديهم القدرة على إدخال أنواع معقدة من النظام بما في ذلك شراء وبيع، وتوقف زائدة. لاحظنا أيضا أن أحجام الموقف يمكن أن تكون أصغر من الكثير الجزئي (أقل من 0،01 من كامل الحجم الكثير). كانت تجربة سطح المكتب الشاملة ممتعة وفعالة. أما بالنسبة إلى منصة MT4، فإننا نعلم أن أحد الجوانب الأكثر شعبية هو القدرة على إضافة مؤشرات التداول التلقائي والمؤشرات المخصصة من خلال الإضافات التي تسمى "المستشارين الخبراء" أو مناطق العد. عملية إضافة إي لن تكون سهلة للمبتدئ. ولكن يتم تضمين بعض عينات مناطق العد للاختبار. كما يسمح MT4 المستثمرين للتجارة من الرسوم البيانية وحفظ تخطيطات وملامح الرسم البياني - ملامح لقد كومب نتوقع ونقدر.


في بعض الأماكن، يمكن أن تشعر الأمور في فكستريد مفككة. على سبيل المثال، الأخبار والتحليلات الاقتصادية والمنتديات كلها مفتوحة كصفحات ويب في متصفح منفصل بدلا من داخل المنصة نفسها. الرسم البياني المتقدم من مولتيشارتس لطيفة، ولكن يمكن فتحها فقط كنافذة منفصلة. وبالمثل، يتم فتح بيانات السوق المتقدمة والتحليلات، مثل كتاب ترتيب أواندا، خارج التطبيق. ووجدنا أن هذه القضايا عطلت التجربة العامة. كانت منصة MT4 حولها لفترة من الوقت وليس هناك حجة أنه يبدو مؤرخة. التنبيهات مسموعة يمكن أن تكون مزعجة وصعبة لتخصيص. بعض الوظائف المشتركة مثل التمرير أو التكبير على الرسم البياني هي "كئيب جدا" وسوف تكون محبطة للتجار مألوفة مع مولتيشارتس أو غيرها من تطبيقات الرسم البياني الحديثة. إن إنشاء أو تعديل مناطق العد أمر صعب أيضا ولغة البرمجة فريدة من نوعها وتحديا للتجار للتعلم.


تجربة الجوال.


منصة التداول عبر الهاتف المتحرك فكستراد تحشد كمية مثيرة للإعجاب من الوظائف في منصة صغيرة. في الواقع، وجدنا تطبيقات الهاتف المتحرك لتقديم وظائف مماثلة لتطبيق سطح المكتب. يمكن للتجار الوصول إلى أدوات التداول أواندا، وأنواع أمر معقدة وتحليلات حساب كل من أجهزتهم النقالة. وتشمل منصة متنقلة أيضا الرسوم البيانية مع تراكب الأسعار، والمؤشرات، وأنماط العرض مرنة، فضلا عن القدرة على التجارة مباشرة من الرسم البياني، تماما كما هو الحال مع تطبيق سطح المكتب. وتشمل الميزات الأخرى يغذي الأخبار والتحليل الاقتصادي. كان من الجميل أن تكون قادرة على مواصلة البحث والتجارب الخبرة على منصة متنقلة التي شعرت مشابهة جدا لتجربة سطح المكتب لدينا.


كما هو الحال مع تطبيق سطح المكتب، ونحن نحب أن الملاحة القياسية والقوائم سهلة الاستخدام خلق تجربة غير معقدة. ساعدت المخططات القوية نفسها مع إدخال النظام المتكامل على توحيد التجربة مع تطبيق سطح المكتب. يمكن إدخال أنواع الطلبات المعقدة بما في ذلك الشراء والبيع والتوقفات اللاحقة. وعلى عكس تطبيق سطح المكتب، نود أن الأخبار، والإعلانات الاقتصادية، والتقويمات فتحت داخل التطبيق.


في وقت كتابة هذا التقرير، كنا نشعر بخيبة أمل لأن خيار المتصفح لم يكن متوفرا وأن أمان بصمات الأصابع كان خيارا متاحا فقط لمستخدمي إفون. سيكون أمن بصمة إضافة لطيفة لمستخدمي أندرويد كذلك. وإلا كنا سعداء جدا مع تطبيقات الهاتف المتحرك. عندما تجد صعوبة في قائمة "سلبيات" كنت أعلم أنك قد وجدت تجربة المحمول الصلبة.


دعم العملاء.


دعم العملاء أواندا هو متاح 24/7 عبر البريد الإلكتروني. الدردشة الحية والدعم عبر الهاتف متاح فقط من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 1:00 مساء إلى 6:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. خلال اختباراتنا، وجدنا أن دعم أواندا كان بطيئا وعقد مرات طويلة. (في نقطة واحدة انتظرنا على الانتظار لمدة 33 دقيقة.) كانت الأوقات المتاحة للدردشة ودعم الهاتف غير مريح وضيقة جدا في رأينا.


ما تحتاج إلى معرفته.


على الرغم من بطء استجابة خدمة العملاء وجدنا ممثلين أواندا لتكون مهذب ودراية. يحتوي موقع الدعم أيضا على قاعدة معرفة جيدة وأرشيف يمكن البحث فيه يجيب على معظم الأسئلة حول منصات التداول وأنواع الطلبات. ولكن من المرجح أن تكون هذه التجربة غير كافية للمستثمرين ذوي الخبرة العديمي الخبرة والعديمي الخبرة. وجدنا الموارد التعليمية لتكون واسعة، لكنها لم تكن منظمة ويمكن أن يكون من الصعب العثور عليها في الاندفاع.


البحث & أمب؛ أفكارا.


أواندا القراد جميع صناديق هنا لأنها توفر التحليل الاقتصادي، في الوقت الحقيقي يغذي الأخبار، والتقويمات، وتحليلات البيانات المتقدمة. انها عرض قوي جدا، ولكن إذا كان لدينا غريب واحد كان أن الأمور متناثرة عبر موقع أواندا على الانترنت ومنصات التداول. كمية ونوعية الموارد هي فوق المتوسط ​​ولكن المستثمرين يجب أن نتوقع منحنى التعلم في محاولة للعثور على كل شيء.


يوفر أواندا مجموعة واسعة جدا من التحليلات والبحوث والأدوات. وجدنا رؤى في سلوك التجار الآخرين من خلال كتاب الطلب و كوت تقارير مثيرة للاهتمام بشكل خاص. التحليل الاقتصادي والتقاويم شاملة وتشمل الرسوم البيانية الاتجاه التاريخي. لمزيد من التجار من ذوي الخبرة، فإن نمط مطابقة المحركات وتحليل التقلبات تكون مفيدة بشكل خاص.


التداول لم يعد مهمة الانفرادي والمزيد والمزيد من التجار قد حان للاعتماد على آراء ورؤى من التجار الآخرين. سوف يجد التجار الاجتماعي خبراتهم تفتقر إلى منصة أواندا. بخلاف المنتدى، لا تقدم أواندا أي أدوات استثمار اجتماعي. إن ملامح البحث والتحليل شاملة. ولكن كما ذكرنا سابقا، فإن الأمور تميل إلى أن تكون متناثرة جدا عبر موقع أواندا على الانترنت والمنصات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب العثور على الأشياء.


سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات متاحة للمستثمرين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. تتوفر أيضا ندوات عبر الإنترنت وتغطي مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك تحليل السوق، والتعليم منصة، التحليل الاقتصادي، ودورات Q & أمبير؛ A. وتشمل مضايقات طفيفة حقيقة أن الصور ومقاطع الفيديو استخدام منصات غير متناسقة، وبعض المعلومات قديمة من الإصدارات منصة التداول الحالية. ليس كل التعليم في مكان واحد والملاحة يمكن أن يكون صعبا.


ما تحتاج إلى معرفته.


وسيحتاج المستثمرون الجدد إلى بعض الصبر وهم يحاولون التنقل عبر التعليم التمهيدي. في حين وجدنا بعض من التعليم للمبتدئين جيدة جدا، وكان سوء التنظيم. إن وضع خطة وتتبع تقدمك سيكون صعبا أيضا. لم نتمكن من معرفة ما أنجزناه وما يجب أن نكمله بعد ذلك. والخبر السار هنا هو أنه إذا كنت تستطيع أن تجد طريقك من خلال المشهد التعليمي، ما تقدمه هو جيد جدا. وتشمل الفصول الدراسية أواندا، التي تركز أساسا على تحليل السوق الحية، أيضا الكثير من التنقل الأساسي منصة وتحليل التي ينبغي أن تساعد في سد الثغرات التعليمية. وتركز الكثير من المحتوى المتقدم على كيفية استخدام الأدوات الفردية بدلا من استثمار المهارات.


الحد الأدنى.


بالمقارنة مع بقية صناعة أواندا لديها تاريخ طويل جدا وبعض الرقابة التنظيمية الصلبة التي ينبغي أن تعطي المستثمرين الراحة، على الرغم من لدينا الثقة في منتصف الطريق الثقة التصنيف. مزايا أواندا الأساسية هي التكلفة والشفافية واتساع عروض المنتجات، وأدوات متقدمة، ومنصات التداول الخاصة بهم. سيكون من الصعب جدا العثور على تاجر يوفر فروق تداول أكثر تنافسية من أواندا - حتى عبر العديد من الأدوات التجارية المختلفة. ويمكن للمتداولين الذين يستوفون بعض متطلبات رصيد الحساب أن يقللوا من تكاليفهم عن طريق تداول عمولة مستوية بالإضافة إلى هيكل خام خام. على الرغم من مجموعة أواندا من أدوات التداول، فوجئنا بأن التداول كريبتوكيرنسي وعقود الفروقات كفد واحد لم تقدم. في حين مفيدة عندما نتمكن من الوصول إليها وجدنا أن خدمة العملاء بطيئة. وكثيرا ما لم يكن الدعم عبر الهاتف والدردشة متاحا كما نتوقع.


OANDA.


مزايا.


مواد تعليمية واسعة النطاق تخضع لضوابط عالية تقبل عملاء الولايات المتحدة.


سلبيات.


نوع واحد فقط من الحساب.


مزايا.


مواد تعليمية واسعة النطاق تخضع لضوابط عالية تقبل عملاء الولايات المتحدة.


سلبيات.


نوع واحد فقط من الحساب.


مراجعة أواندا.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. وقد حصلت الشركة على العديد من الجوائز الدولية وينظم في ستة بلدان مختلفة تحت نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، و فكا.


قراءة وصفنا من أواندا أدناه، أو اتخاذ جولة الفيديو لدينا لتحديد ما إذا كان هذا الوسيط فوركس أعلى هو حق لكم.


كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا. وقد بدأت منصة التداول فكستريد فى عام 2001.


تقدم أواندا حسابا معياريا وليس هناك حد أدنى للإيداع المطلوب لفتحه. حساب تجريبي متاح للتجار مجرد تبول أقدامهم في تداول العملات الأجنبية. خلافا لمعظم وسطاء الفوركس الأخرى التي تقدم التجريبي لفترة محدودة، وممارسة فكستريد أواندا هو متاح لطالما يأخذ تاجر لتعزيز مهارات التداول له قبل فتح حساب حقيقي.


يمكن إعادة تعيين رصيد بداية أو ربح / خسارة 100،000 وحدة في أي وقت، ويمكن تغيير الرافعة المالية لاختبار مستوى راحة المتداول. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 50: 1. تقدم أواندا أكثر من 70 عملة وأزواج معدنية ثمينة.


هناك سبعة أدوات التداول ممتازة المتاحة في أواندا.


موتيفيواف هو الرسم البياني المهنية والتحليل الفني ومنصة التداول التي تمكن التجار بسرعة وسهولة إجراء تحليل تقليدي مفصل باستخدام دورات وخطوط الاتجاه والقنوات والشوك والدراسات وأكثر من ذلك.


أداة التداول موتيفيواف.


ويستند فينغرافس على التحليل الفني المحدد مسبقا الذي يتميز أدوات مباشرة لتحديد الاتجاهات المحتملة، وحساب الأهداف السعر الممكنة، وتسليط الضوء على مستويات المخاطر.


أداة التداول فيغرافس.


يتم تشغيل تقارير السوق أواندا بواسطة أوتوشارتيست ويتم تسليم لمحة سريعة عن حالة الأسواق إلى البريد الوارد للتاجر قبل أن تبدأ تحليلها لهذا اليوم. يمكن للتجار الآلي أيضا استخدام برنامج أوتوشارتيست لتخصيص MT4 ومؤشرات التحليل الفني الآلي أواندا. تقدم تقارير السوق نظرة فنية لأسواق الفوركس لمدة 24 إلى 48 ساعة القادمة.


أيضا مدعوم من أوتوشارتيست كمكون ميتاتريدر 4 المساعد، هو التحليل الفني المستمر يضم المستمر مسح السوق خلال اليوم، التلقائي التعرف على نمط المخطط، ونوعية مؤشرات الجودة، والتنبيهات الآلي لأنماط محددة.


ويمكن للتجار الفنيين أيضا الاستفادة من أنماط الشموع في محاولة للتنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل.


ويرد وصف واضح لكل من الأدوات المذكورة أعلاه على الموقع مصحوبة بالرسوم البيانية ذات الصلة عند الاقتضاء.


كتاب طلب الفوركس هو ملخص على مدار 24 ساعة للأوامر المفتوحة والمراكز التي يحتفظ بها عملاء أواندا. تقارن هذه الميزة الفريدة بين عملاء أواندا & # 39؛ أوامر مفتوحة ومواقف لأي زوج العملات الرئيسية. هذه المرافق هما جزء من مجموعة برامج أواندا الخاصة ببرامج صنع القرار.


أواندا تفخر بتحويل العملة المحدثة التي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق علامة التبويب في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية. أدوات حاسبة العملة أواندا تستخدم معدلات أواندا، وأسعار الصرف الخارجية المحك تجميعها من أبرز المساهمين في السوق البيانات. هذه الأسعار موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.


أواندا تحويل العملات.


بالإضافة إلى تفاصيل الأسعار، يمكن للتجار خلق الخاصة بهم شخصية وشو؛ السفر تشيتشيت و [رسقوو]؛ مع زوج العملة التي يمكن طباعتها، مطوية واستخدامها في أي مكان وزمان.


محول العملات متاح للأجهزة المحمولة مثل أندرويد، بلاك بيري و إفون.


هناك العديد من مجالات التعليم في أكاديمية أواندا. بالإضافة إلى التدريب الفيديو على عدد من المواضيع، وهناك خيار من المواد المثيرة للاهتمام للمبتدئين والتجار المتقدمين. المقابلات مع كبار التجار في مجموعة متنوعة من الأسواق تسهم مزيج مثير للاهتمام من أساليب واستراتيجيات مختلفة داخل صناعة الفوركس.


تتوفر تقارير إخبارية محدثة من عدة مصادر إعلامية مختلفة على أواندا و [مدش]؛ ماركتبولس، 4Cast، و داو جونز فكس حدد الذي يوفر المهنيين تداول الفوركس مع الأخبار العاجلة في الوقت الحقيقي، وتحليل اتجاه الخبراء، وتعليق السياسة المتعمقة التي وضعتها فريق عالمي من داو جونز للصحفيين أخبار الأعمال والمحررين.


إن التزامات المتعاملين (كت) هي تقرير أسبوعي يصدر كل يوم جمعة في الساعة 3:30 بعد الظهر ويصدر عن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع التي تجمع مقتنيات المضاربين الكبار، وبصفة رئيسية صناديق التحوط والبنوك في أسواق العقود الآجلة في الولايات المتحدة حيث السلع والمعادن والمعادن يتم شراء وبيع العملات.


تقدم أواندا أيضا سلسلة من ندوات بالمعلومات الحية على عدد من المواضيع التي هي مناسبة لكل من تجار الفوركس الجدد وذوي الخبرة. سوبجيكتس سوتش أس & لسو؛ باسيكش، أبك & رسكو؛ و & لوت؛ الشروع في التداول & [رسقوو]؛ وتقدم كما ندوات المبتدئين. هناك أيضا مواضيع وسيطة فضلا عن مواضيع أكثر تقدما. وتشمل أمثلة هذه العناصر & لوت؛ تجنب الاختراقات الكاذبة & [رسقوو]؛ ، و[رسقوو]؛ إدارة المخاطر: مكون رئيسي لخطة التداول الخاصة بك & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ و & لسو؛ فيبوناتشي التصحيحات والمجموعات: نظرة متقدمة في تريند تشكيل. & [رسقوو]؛


كما يتوفر تقويم اقتصادي مدرج بشكل جيد.


اللائحة.


وينظم أواندا في ستة بلدان مختلفة تحت المجالس التنظيمية المحلية - نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، و فكا.


دعم العملاء.


يمكن للمتداولين الوصول إلى دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني، والدردشة خلال ساعات التداول المحلية، ومن خلال نشر سؤال عبر الإنترنت.


ودائع / السحوبات.


يمكن إجراء الودائع في حساب أواندا عن طريق الشيك، باي بال، بانكوير أو بطاقة الائتمان.


استنتاج.


أواندا هي مزود الخدمات المالية الرائدة. يتم تصفح الموقع بسهولة وفتح حساب على التوالي إلى الأمام، ويمكن القيام به بسرعة. وسيط يقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات ويتم تنظيمها دوليا. كان من دواعي سروري أن أرى خطة الموقع التي شملت جميع الموضوعات كنت أتطلع. لا يقدم جميع الوسطاء هذا.


مزايا.


مواد تعليمية واسعة النطاق تخضع لضوابط عالية تقبل عملاء الولايات المتحدة.


سلبيات.


نوع واحد فقط من الحساب.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أواندا ريفيو زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أواندا في منتدانا.


أواندا بروفيل بروفيدد بي ماتيوك، مار 22، 2018.


التجارة مع الثقة مع العلم الخاص بك أودا كفد * & أمب؛ ويحصل حساب تداول الفوركس بالتجزئة على فروق أسعار تنافسية بدون عمولات على صفقاتك، ولا يوجد حد أدنى للإيداع ولا رسوم صيانة حساب.


انخفاض تكلفة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد ينتشر. يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون إعادة شراء أو رفض، إلا إذا اخترت وضع الحدود العليا أو الدنيا للحماية من تقلبات الأسعار.


منصة التداول عبر الإنترنت الحائزة على جوائز.


تجربة قوة وسهولة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية مع أواندا في جميع تطبيقات التداول لدينا. أواندا يضعك في السيطرة الكاملة على استراتيجية التجارة الخاصة بك، لذلك لا يغيب عن بالنا من السوق.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


معلومات قليلة عن الحساب المميز.


أنا في الغالب التجارة الأخبار، لذلك التنفيذ والانزلاق هي الكلمات الرئيسية بالنسبة لي.


يمكن أن يكون انتشارها أفضل، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أنها آمنة للتجارة مع.


في الأسبوع الماضي اتصلت ب ترادستاتيون لنقل إيداع فوريكس الخاص بي إلى حساب الآجلة، وأشير إلى أن أموالي كانت في أواندا. أعطوني رقم الهاتف ودعيت لإغلاق الحساب وتحويل الأموال. طلبوا مني التحقق من الفراغ وترخيص السائقين لتأكيد إرسالها على الفور. وبعد بضعة أيام سألتهم عن طريق البريد الإلكتروني عندما يتم إرسال أموالي. فأجابوا بأنهم يحتاجون إلى معلومات إضافية. سألت & كوت؛ ما هي المعلومات الإضافية & كوت؛ أجابوا أنه كان لمطابقة المعلومات ترادستاتيون. وقال ترادستاتيون لي أن المعلومات بلدي معهم هو بالضبط المعلومات التي أرسلتها. يبدو التأخير تأخير تأخير روتين أن العديد متابعة. أنها غير متوفرة على دعم الهاتف. يبدو أنهم يأملون أن أتخلى عن الإحباط. فوجئت، ولكن ليس حقا. كنت قد لاحظت أنها فعلت هذا مرارا وتكرارا. هذا مؤشر على الجنون. إذا كانت الشركة لا تملك الدعم عبر الهاتف كافية (باستثناء وسطاء التفاعلية الذين هم جيمس!) البقاء بعيدا !!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة أواندا.


أواندا يلبي للمبتدئين والمتداولين الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر مكاتبها العالمية المنظمة. تقدم أواندا أبحاثا شاملة وأدوات التخطيط في منصات التداول المتعددة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست في عام 1996، وقد تطورت أواندا لتصبح رائدة عالميا في أسواق الصرف الأجنبي التجزئة، وتقدم الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات للمستثمرين ذاتيا، وخدمات الفوركس للشركات، وحلول إدارة العملة، وبيانات عن أسعار الصرف للشركات العالمية.


تعمل العلامة التجارية أواندا عبر ثمانية مراكز مالية عالمية، تخدم العملاء في أكثر من 196 دولة من خلال كياناتها المرخصة في ست ولايات تنظيمية رئيسية، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا واليابان وسنغافورة.


وتلتزم أواندا بتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات من خلال منصة فكستريد، والتي تتوفر كمنصة سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، ومنصة متنقلة، وعبر عدة أنظمة تشغيل. كما يقدم منصة ميتاتريدر 4 (MT4) الشهيرة.


العمولات والرسوم.


إن فروق أسعار العطاءات / الطلبات التي تقدمها أواندا، وهي الرسوم التي يدفعها العملاء مقابل التجارة، هي الأكثر قابلية للمقارنة مع فوريكس و فكسرو، في حين أن الحد الأدنى للفرق المتاح (أو أقل معدل يتم الإعلان عنه) قد يكون أعلى بقليل من الشركات الأخرى التي تسجل انتشار النقطة الفرعية (أي ، أقل من 1.0 نقطة).


على سبيل المثال، كان انتشار اليورو / الدولار الأمريكي في أواندا ما بين 1.2 و 1.3 نقطة عندما نظرنا إلى فترة 30 يوما تنتهي في أكتوبر 2018. فروق أواندا قابلة للمقارنة مع بعض منافسيها، بما في ذلك فكسرو و فوريكس، فضلا عن شركات مثل فكسم عند العوملة في التكلفة الإجمالية للتجارة (انتشار + عمولة) للوسطاء وكالة.


بالمقارنة مع انتشار أودا 1.2 نقطة، التسعير القائم على العمولة فكسم يوفر فروق سعر اليورو / دولار عند 0.68 نقطة عند العوملة في + انتشار عمولة للتداول النشط تقدم للعملاء التي تودع 25،000 $، و 1.2 نقطة (0.5 نقطة انتشار + 0.8 نقطة) لأصحاب الحسابات القياسية.


وتتميز شركة أواندا (أواندا) بالتمييز بين خبراتها في إدارة المخاطر لتقديم التنفيذ كصانع سوق، حيث أن قدرتها على التعامل بسعر ما لا تعتمد كليا على أطراف ثالثة كما يفعل نموذج وسيط الوكالة، على غرار الفوركس. وهذا هو السبب في أن مقارنة الفارق وحده ليست كافية، حيث أن نموذج التنفيذ والخصائص الأخرى يمكن أن يؤثر على التكلفة الفعلية للحرف على مر الزمن (في بعض الحالات).


خدمة الزبائن.


أحد نقاط الضعف البارزة في عرض أواندا هو خدمة العملاء. خلال اختبار لدينا 2017 الاستعراض، وجدنا أنه في حين كانت ممثلين ودية ومهذب، ومدد عقد طويلة، والإجابات المحدودة، والاستجابات المتأخرة أسفرت عن تجربة سيئة عموما. وضع وسيط 19 من أصل 20 وسطاء اختبرناها.


تقدم أواندا مجموعة واسعة من البحوث للتجار الفوركس، بما في ذلك من داخل منصات التداول، التي إعادة توجيه المستخدمين إلى موقع الشركة وموقع ماركيتبولز، وتوفير الوصول إلى المحتوى المتنوع.


أخبار على تيارات منصة MetaTrader4 (MT4) أواندا من رويترز، نبض السوق، ماركيتواتش، ماينيتشي، نبك، وغيرها من مقدمي الخدمات.


يتضمن محتوى البحث التحليل الفني، مختلف أخبار الاقتصاد الكلي، فضلا عن البحوث من أوبس، والتقويم الاقتصادي المتوقع من 4CAST، والوصول إلى أوتوشارتيست للتجار لإيجاد والبحث عن فرص التداول.


موقع أواندا في ماركيتبولس يحتوي على محتوى مخصص للأخبار، والبحوث، والتحليل، ويدعمها فريق البحث للشركة. التطبيق المحمول أواندا، فستريد، تيارات الأخبار من داو جونز وكذلك بلوق الشركة.


على منصة سطح المكتب فكتريد بعض وحدات البحوث تؤدي إلى متصفح خارجي لفتح المحتوى في صفحة ويب. يمكن أواندا تحسين هذا عن طريق الحفاظ على البحوث مركزية في المنصة بحيث لا يصرف التجار من التداول على سطح المكتب. هذا هو مجال نود أن نرى الثابتة لتحسين تجربة سطح المكتب فستريد.


من حيث البحوث، أواندا مرتبة بشكل وثيق مع فكسم، فوريكس، فكسرو، والسماسرة متعددة الأصول التي لديها بحوث أوسع لتغطية أسواق إضافية، بما في ذلك ساكسو بنك، إيغ، وأسواق سمك.


المنصات والأدوات.


تقدم أواندا العديد من المنصات للمبتدئين والتجار المتقدمين، بدءا من الوصول إلى منصة فكتريد، والتي تتوفر من خلال شبكة الإنترنت، والأجهزة المحمولة، فضلا عن إصدارات سطح المكتب لأنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس.


وبصرف النظر عن منصة فكانتريد الملكية الخاصة، تقدم الشركة أيضا منصة MTaTrader4 (MT4) الشعبية التي وضعتها شركة ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، والتي تمكنك من استخدام أنظمة التداول الحسابية المعروفة باسم المستشارين الخبراء (إيس).


تتوفر منصات إضافية في سوق أواندا، حيث يمكن للمتداولين العثور على تطبيقات الطرف الثالث ومنصات التداول الخوارزمية مثل منصة التداول سير أو بعض تطبيقات أواندا الخاصة التي يمكن استخدامها للتداول.


أواندا يجمع بين عدد من الخدمات في بوابة إدارة الحسابات عبر الإنترنت التي تجعل من السهل لتحويل الأموال بين الحسابات والوصول إلى البيانات الخاصة بك. كما تتيح لك البوابة أيضا إطلاق النسخة المستندة إلى الويب من منصة فكتريد عن طريق النقر على "الرسم البياني المتقدم" من داخل لوحة تحكم البوابة.


بعد إطلاق فكتريد وحدة الرسم البياني المتقدمة، واجهة يعطي التجار الفرصة لشراء أو بيع من داخل إطار المخطط الافتراضي.


من داخل قسم الرسم البياني المتقدم، يمكن للعملاء التبديل بين الحسابات المرتبطة على اللوحة اليمنى، ووضع الصفقات باستخدام لوحة شراء / بيع عائمة ضمن المخطط. التحليل الاقتصادي والأخبار من ماركيتبولز تظهر كعلامات على صف الأدوات بالقرب من الجانب الأيسر العلوي من تخطيط المنصة.


هناك أيضا علامة تبويب لإطلاق واجهة برمجة التطبيقات (أبي) من خلال الصف العلوي من النظام الأساسي، والتي تعيد التوجيه إلى قسم واجهة برمجة التطبيقات حيث تتوفر أنواع متعددة من واجهة برمجة التطبيقات عبر الدخول المميز.


عند إنشاء أمر لوضع التجارة، واجهة النظام هي خفيفة جدا في النسخة على شبكة الإنترنت، وتقدم سوى عدد قليل من المعلمات للاختيار من بينها، مثل كمية، وجني الأرباح، وحقول وقف الخسارة لأوامر السوق. وفي الوقت نفسه، عند إنشاء أمر معلق، يضيف الحوار سعر الدخول ومعلمة انتهاء الصلاحية لكل من أوامر وقف والحد، بالإضافة إلى الحقول الأخرى.


وحدة الرسم البياني المتقدم أواندا في فستريد تبدو بسيطة ولكنها في الواقع قوية جدا، وجود القدرة على تراكب أزواج العملات متعددة ضمن مخطط واحد للمقارنة. كما أن لديها مجموعة شاملة من 145 أداة رسم على الأقل و 57 مؤشرا.


يتم تشغيل المخططات من قبل ترادينغفيو، وهو مطور رسم تخطيطي لجهة خارجية، ويتم دمجها ضمن وحدة ويب فكتريد المتقدمة للتخطيط.


أحد القيود الرئيسية في وحدة الرسم البياني المتقدمة هو أن الصفقات المفتوحة والأوامر المعلقة لا يمكن أن تدار داخل منصة فكتريد المتقدمة للرسم البياني، كما أكد مندوب دعم لي عبر الدردشة الحية بعد لم أتمكن من العثور على أي طريقة لإغلاق التجارة يدويا.


ومع ذلك، هناك نسخة كاملة من فكتريد التطبيق على شبكة الإنترنت يمكن الوصول إليها تحت عنوان ورل مختلف، والتي تمكن المواقف التي تدار عبر شبكة الإنترنت، ومع ذلك فإنه يتوفر فقط لبعض العملاء القديمة. وذلك لأن أواندا ترقية مؤخرا محرك التنفيذ إلى الإصدار 20، وكان غير قادر على جعل التطبيق الكامل على شبكة الإنترنت متاحة لجميع عملائها، كما أوضح لي من قبل ممثل الدعم المباشر.


أثناء مراجعة فكتريد التطبيق على شبكة الإنترنت، وجدنا تخطيط بديهية جدا لمتابعة وكانوا قادرين على التنقل واجهة بسهولة. بعض الفئات في القائمة الجانبية إعادة توجيه إلى علامة تبويب جديدة داخل المتصفح.


وحدة الرسم البياني المتقدمة ليست بديلا قابلا للتطبيق للعملاء الذين لا يستطيعون الوصول إلى التطبيق فستريد على شبكة الإنترنت، حيث لا يمكن إغلاق المواقف أو إدارتها من الرسم البياني المتقدم، وبالتالي هذا التناقض يترك عملاء غير القديمة مع أي خيار آخر ولكن لتحميل سطح المكتب أو المحمول التطبيق لإغلاق أو إدارة الصفقات في فستريد بهم.


من المحتمل أن تكون هذه مشكلة عابرة نتيجة للترقية الرئيسية الأخيرة كما هو موضح أعلاه، نظرا لأن تطبيق الويب متاح فقط لبعض العملاء القديمين (في وقت إجراء هذا الاستعراض)، إلا أنه لا يزال هناك شيء سيؤثر على بعض المستخدمين مثل المستخدمين الجدد العملاء حتى يتم حلها.


انتقلنا إلى إصدار سطح المكتب من منصة فستريد من أواندا، ركضنا كلا الإصدارين من منصة، واحدة لنظام التشغيل ماك، والآخر على ويندوز 8 و ويندوز 10. وعموما، وجدنا تجربة منصة لتكون متسقة عبر التشغيل الأنظمة.


أواندا قائمة شاملة من الميزات تحت عنوان "الموارد" ضمن منصة سطح المكتب فكستريد، بما في ذلك التحليل الفني، أخبار، ماركيتبولز، والبحوث من أوبس، والتقويم الاقتصادي، والمحتوى من 4CAST. ومع ذلك، تؤدي كل هذه الميزات إلى فتح صفحة متصفح الويب من أجل جلب المورد.


نود أن نرى بعض هذه الميزات تعمل من داخل المنصة نفسها، بدلا من تشغيل تطبيق خارجي (في هذه الحالة متصفح ويب) لفتح المورد المرتبط. خلاف ذلك، يمكن إعادة توجيه يصرف واحد من التركيز على منصة التداول، لذلك يبقى هذا المجال الذي يمكن تحسينه للمساعدة في مركزية البحوث والأخبار في مكان واحد على إصدار سطح المكتب من فستريد.


واحدة من الميزات الأكثر جاذبية ضمن إصدار سطح المكتب من منصة هو الرسم البياني المتقدمة، وهو ما يقرب من متطابقة إلى إصدار على شبكة الإنترنت. يحتوي حوار النظام على متغيرات إضافية يمكن تخصيصها، في حين أن إصدار أخف من منصة على شبكة الإنترنت لا.


وتشمل الميزات المفيدة الأخرى قسم إدارة الحساب التي يمكن الوصول إليها ضمن النظام الأساسي ضمن علامة التبويب الحساب. هنا يمكن للتجار تحويل الأموال وإنشاء حسابات فرعية أو تبديل الحسابات وتوليد تقارير مختلفة، وكذلك تغيير كلمة المرور الخاصة بهم.


وعموما، يبدو إصدار سطح المكتب من منصة فكتريد امتدادا لنسخة الرسوم البيانية المتقدمة على شبكة الإنترنت من فستريد، مضيفا بعض الميزات الإضافية، مع الحفاظ على الشكل والمظهر متسقة.


وعموما، يبدو إصدار سطح المكتب من منصة فكتريد امتدادا لنسخة الرسوم البيانية المتقدمة على شبكة الإنترنت من فستريد، مضيفا بعض الميزات الإضافية، مع الحفاظ على الشكل والمظهر متسقة. التطبيق فستريد على شبكة الإنترنت يشبه تخطيط التطبيق المحمول مع خلفية سوداء افتراضية.


كما تقدم أواندا منصة MTaTrader4 (MT4)، التي اختبرناها في كل من العرض والعيش، ومثل كل منصة MT4 تقريبا، فإن معظم الميزات هي الأصلية إلى MT4، مع أواندا توصيل التسعير والأخبار، وإعداد التقارير (من بين غيرها من فريدة من نوعها الميزات).


تتوفر منصات إضافية من مطوري الطرف الثالث ضمن سوق أواندا، بما في ذلك منصة التداول سير، والتي يمكن استخدامها لتطوير، والاختبار والاختبار الأمامي أنظمة التداول الآلي. كما تدعم أواندا الربط التجاري إلى منصة بروترادر، والمعروفة أيضا باسم بروترادر ​​متعدد الاتصال (بتمك)، التي وضعتها بسوفت.


ومن الشائع للسماسرة مع الوصول إلى أبي مفتوحة، مثل فكسم و أواندا، لدعم عدد أكبر من المنصات، ومطوري منصة سوف تكون قادرة على إقامة اتصال بحرية، مقارنة مع الوسطاء الذين فقط الاتصال بشكل انتقائي لمنصات التداول من خلال الشراكات أو غيرها التضافر.


ضمن فئة المنصة والأدوات، تتفوق أواندا في نطاق وعمق المنصات والمكونات التي تقدمها، وتحتل مرتبة عالية بين أقرانها، بما في ذلك الفوركس، فكسم، و فكسرو.


تجارة المحمول.


عموما، التطبيق المحمول أواندا في المرتبة بالقرب من أعلى مقارنة فكسم، ساكسو، إيغ، الفوركس، وغيرها من قادة السوق.


يتم تعبئة أدوات التخطيط ضمن إصدار تطبيقات الجوال من فستريد بنفس العدد تقريبا من الميزات مثل إصدارات سطح المكتب والويب المستندة إلى النظام الأساسي، وتشمل أدوات الرسم وأنواع الرسوم البيانية والمؤشرات المتاحة.


إصدار التطبيق المحمول من منصة فستريد من أواندا لديه تخطيط سهل جدا للتنقل، مع صف منزلق على أعلى الشاشة التي تحتوي على الأقسام الرئيسية، مثل الأسعار، محفظة، أخبار، أمر جديد، وعلامة التبويب "المزيد" .


ميزة واحدة باردة داخل التطبيق المحمول أواندا هو القدرة على التبديل بين الحسابات الحية متعددة التي يمكن ربطها لنفس معرف تسجيل الدخول، بما في ذلك عبر حسابات MT4 داخل التطبيق فستريد.


يتم تعبئة أدوات التخطيط ضمن إصدار تطبيقات الجوال من فستريد بنفس العدد تقريبا من الميزات مثل إصدارات سطح المكتب والويب المستندة إلى النظام الأساسي، وتشمل أدوات الرسم وأنواع الرسوم البيانية والمؤشرات المتاحة.


للوصول إلى تفاصيل الحساب وإحصاءات الهامش، يمكن للمستخدمين النقر على سهم في الجانب العلوي الأيسر من تطبيق الجوال.


كان نظام السوق والحوار في انتظار النظام داخل التطبيق المحمول غنية مع الميزات المتقدمة، تماما كما هو الحال في إصدار سطح المكتب من منصة، وكانت سهلة لملء.


من خلال علامة التبويب "المزيد"، يمكن للمستخدمين الوصول إلى إعدادات أخرى مثل تنبيه الأسعار والتقويم الاقتصادي والتحليل الفني والاتصال بنا وعلامات التبويب الإعدادات.


كان التمويل عن طريق التطبيق المحمول باستخدام بطاقة الائتمان من السهل جدا وتمت إضافة الأموال إلى الحساب المباشر على الفور تقريبا بعد إتمام الصفقة بنجاح، واستغرقت العملية بالكاد دقيقة من البداية الى النهاية.


اختبرنا النسخة الروبوت من التطبيق المحمول خلال مراجعتنا وكانوا سعداء جدا مع الخبرة. وفي هذا الصدد، تحتل منظمة أواندا المرتبة العالية مقارنة بأقرانها، كما هو موضح أعلاه.


الملاحظات الأخرى.


نفذت أواندا مؤخرا رسوم عدم النشاط، ولكن هذا سوف يركل فقط للعملاء الذين لا تضع أي الصفقات لمدة سنتين على الأقل، وفقا لتحديث الأخير للعملاء من أواندا في سبتمبر 2018.


أصغر حجم لعقد تداول العملات الأجنبية التي يقدمها معظم الوسطاء هو 1000 وحدة أو قطعة صغيرة واحدة، في حين أن أواندا يجلب هذا الحد الأدنى من حجم التجارة بنسبة ثلاثة أوامر من حيث الحجم إلى 1 وحدة أو 0.001 الكثير الصغير.


هذا الحجم الصغير جدا من العقود يمكن أن يكون مفيدا أيضا للمستخدمين الذين يرغبون في اختبار أنظمة التداول المختلفة مع الحفاظ على قيمة نقطة أقل بكثير مما يمكن أن يكون نموذجيا مع عقد الجزئي، من خلال تداول أي عدد من الزيادات وحدة على كل صفقة.


على سبيل المثال، بدلا من تداول 100000 وحدة (وهو عادة الكثير القياسي) من ور / أوسد، قد يختار المتداول تحديد 123،854 وحدة (أو أي مبلغ آخر غير قياسي)، اعتمادا على إستراتيجية التداول الخاصة بهم. وهذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لمديري الأموال الذين يحتاجون إلى تخصيص مبالغ فردية من أجل حجم التجارة لتتوافق مع نسبة تخصيص محددة للمستثمرين.


افكار اخيرة.


يوفر أواندا للتجار الفوركس الوصول مع مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك أدوات الرسم قوية، والعديد من البحوث وقنوات الأخبار، 70 أزواج العملات، و 52 كفدس، وبأسعار تنافسية.


وعموما، فإن حافة أواندا هي سجلها التنظيمي القوي، مع التراخيص في المراكز المالية الرئيسية الصارمة، وتكنولوجيا التداول القوية للشركة، والتي يثق بها عملاء الشركات الكبيرة والعلامات التجارية المعروفة.


التجار الدوليين الذين يسعون للوصول إلى عدد أكبر من أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات من ما هو متاح في أواندا قد بدلا من ذلك اختيار إيغ المجموعة، ساكسو بنك، أو Plus500، في حين أن شركة مثل فكسرو لديها نفس عدد أزواج العملات الأجنبية ولكن مجموعة أكبر من العقود مقابل الفروقات .


التجار الذين يحتاجون إلى حل رسم قوي سوف تجد قدرات أواندا الرسم البياني الغنية مع الميزات. مع ما يقرب من الحد الأدنى لحجم التجارة والحد الأدنى للإيداع 20 $ على الأقل لبدء حساب حقيقي، أواندا هو خيار مناسب جدا للمبتدئين - فضلا عن التجار المتقدمين الذين يمكن الاتصال عبر أبي أو أولئك الذين يستخدمون أنظمة التداول الآلي. أواندا المرتبة بالقرب من أعلى في جميع الفئات الرئيسية.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".

No comments:

Post a Comment