Sunday 25 March 2018

الخيار التجارة لفة


المتداول في خيارات التداول.


المتداول هو تقنية شائعة إلى حد ما في تداول الخيارات، ولها مجموعة متنوعة من الاستخدامات. وبعبارات بسيطة جدا، يتم استخدامه من قبل التجار الخيارات لإغلاق موقف الخيارات الموجودة ومن ثم فتح موقف مماثل باستخدام عقود الخيارات على أساس نفس الأمن الأساسي ولكن بشروط مختلفة.


عادة، يتم استخدام هذه التقنية إما على نحو فعال ضبط سعر الإضراب ذات الصلة للموقف أو لتمديد المدة التي ترغب في عقد موقف ل. ويمكن استخدامه مع مواقف طويلة وقصيرة، وانها تقنية أن معظم الخيارات التجار سوف ترغب في النظر في مرحلة ما. هناك في الواقع ثلاثة أشكال مختلفة: المتداول، المتداول إلى أسفل، والمتداول إلى الأمام. في هذه الصفحة سنشرح كل منها بالتفصيل.


المتداول.


التفاف هو عند إغلاق موقف الخيارات الموجودة وفتح في وقت واحد موقف مماثل، ولكن باستخدام خيارات مع ارتفاع سعر الإضراب. كنت بالفعل المتداول الخيار تصل إلى سعر الإضراب أعلى، وبالتالي فإن المصطلح. يمكنك القيام بذلك مع موقف طويل أو قصير، والعملية هي حقا بكل بساطة.


يمكنك استخدام بيع لإغلاق النظام لإغلاق الموقف الخاص بك إذا كنت طويلة على خيارات، أو أنك سوف تستخدم شراء لإغلاق النظام إذا كنت قصيرة عليها. وفي الوقت نفسه، فإنك تفتح موقفا جديدا، إما باستخدام الشراء لفتح النظام للموقف الطويل أو البيع لفتح النظام للمركز القصير، على العقود على نفس الأمن الأساسي ولكن مع ارتفاع سعر الإضراب.


العملية هي بالضبط نفس ما إذا كان ينطوي على المكالمات أو يضع، ولكن تأثير مختلف. عندما المتداول المكالمات سوف تكون مبادلة موقفكم الحالي لأحد تنطوي على عقود أرخص. وكلما ارتفع سعر الإضراب للمكالمات كلما كانت أرخص. إذا كنت المتداول يضع، ثم سوف تكون مبادلة موقفكم الحالي لأحد تنطوي على عقود أكثر تكلفة، لأن ارتفاع سعر الإضراب من يضع، وأكثر تكلفة هم. وبطبيعة الحال، فإن تأثير يعتمد أيضا على ما إذا كنت طويلة أو قصيرة.


ترفع موقف المكالمة طويلة يعني صافي الربح النقدي، لأنك سوف تكون بيع موقف واحد ودخول واحد أرخص. ومع ذلك، إذا كنت تقوم بتشغيل موقف مكالمة قصيرة، ثم سيكون لديك لدفع المزيد للعقود كنت شراء مرة أخرى من ستحصل لكتابة العقود الجديدة بسعر الإضراب أعلى.


ومن ناحية أخرى، فإن طرح موقف طويل الأمد يعني بيع العقود الرخيصة التي تشكل موقعك الحالي وشراء أسعار أكثر تكلفة. في حين أن رفع موقف وضع قصيرة يعني إغلاق موقفكم عن طريق شراء مرة أخرى عقود أرخص ثم كتابة أكثر تكلفة منها. انها ليست في كثير من الأحيان أنك سوف نشمر عندما طويلة على يضع على الرغم من.


يتم استخدام تقنية المتداول لعدد من الأسباب المختلفة. ذلك يعتمد على ما هو موقفكم الحالي وما هي الظروف. على سبيل المثال، يمكنك عادة استخدام هذه التقنية عندما تكون قصيرة على المكالمات لمنع تخصيص العقود التي كتبتها.


یمکنك القیام بھذا إذا کنت قد قمت بإجراء مکالمات مکتوبة ضد المخزون الذي تملكھ لأنك لم تتوقع أن یزید المخزون في السعر قبل انتھاء تلك العقود. لمنع المكالمات التي كتبتها من تعيين، مما اضطرك لبيع الأسهم الخاصة بك، هل يمكن نشمر العقود إلى ارتفاع سعر الإضراب الذي كان من المال.


إذا كنت طويلة على المكالمات، قد تختار لرفع سعر الإضراب أعلى إذا كان الأمن الكامنة قد ارتفع بشكل كبير والمكالمات الخاصة بك قد أصبحت عميقة في المال. من خلال القيام بذلك يمكنك أن تأخذ الربح من الوضع الحالي، ولكن الاستمرار في التكهن على ارتفاع آخر دون المخاطرة كل الأرباح التي قمت بها حتى الآن.


إذا كنت على المدى الطويل يضع التوقعات تتوقع أن ينخفض ​​الأمن، ولكن هذا الأمن ارتفع في الواقع في القيمة، قد تستخدم هذه الطريقة لخفض الخسائر الخاصة بك ولكن لا يزال التكهن على الأمن تراجع إلى أسفل في القيمة. من خلال بيع الخاص بك من المال يضع، هل يمكن استرداد أي قيمة خارجية تركت فيها ومن ثم إعادة استثمارها بشكل فعال في يضع مع ارتفاع سعر الإضراب †"يعني موقفكم سيكون أقرب إلى المال وكنت سوف تستفيد أكثر إذا كان سعر فإن الأمن لم يسقط من تلك النقطة.


ومن الجدير بالذكر أن هناك مخاطر تنطوي على هذه التقنية، لا سيما في سوق متقلبة أو واحدة التي تتحرك بسرعة في اتجاه واحد. إذا كان سعر عقود الخيارات يتذبذب بشكل كبير، فإن التغير في الأسعار بين إغلاق موقع واحد وإدخال آخر قد يكون له تأثير كبير.


إذا كان هناك تأخير زمني بين اثنين من الأوامر ذات الصلة يتم شغلها، وأنه خلال ذلك الوقت تأخير أسعار التغيير، وهذا يعرف باسم الانزلاق. الانزلاق هو المشكلة التي يمكن أن تواجه الخيارات التجار كلما وضعوا أوامر متعددة التي ترتبط بموقف عام واحد. معظم أفضل وسطاء الانترنت تقدم حلا لهذه المشكلة بالذات. فهي توفر نظاما محدودا، وهو في الأساس أمر واحد يلغي في الوقت نفسه الوضع الحالي ويفتح المركز الجديد مع ارتفاع سعر الإضراب.


معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار التي تتكون من مواقف متعددة، لذلك قد تواجه الوقت الذي تحتاج إلى نشمر أكثر من الموقف في وقت واحد. إذا كنت ترغب في نشمر خيارات انتشار كامل، ثم وهذا يمكن أن تنطوي على العديد من المعاملات ويمكن أن تكون معقدة إلى حد ما. وبسبب هذا، نشمر من الخيارات ينتشر ليس حقا شيء أن الخيارات المبتدئين التجار ينبغي أن تفكر.


تنهمر.


هذه التقنية تشبه إلى حد كبير تقنية المتداول، ولكن العكس تماما. فبدلا من نقل موقع واحد إلى موقع مماثل مع ارتفاع سعر الإضراب، فإنه ينطوي على الانتقال إلى واحد مع انخفاض سعر الإضراب. ما زلت بحاجة للخروج من الوضع الحالي، ومن ثم يجب عليك إدخال الموقف المقابل باستخدام العقود التي لديها انخفاض سعر الإضراب.


ومرة أخرى، يمكن تطبيقه على المواقف القصيرة والطويلة، وعلى كل من النداءات والنداءات. وسيوفر كبار الوسطاء عبر الإنترنت عادة نظاما بالترتيب، والذي يجمع بين الطلبين المطلوبين في واحد.


هناك ثلاثة أسباب رئيسية لاستخدام هذه التقنية، والتي من شأنها أن تعتمد على ما الموقف لديك حاليا وما هي الظروف. وهذه الأسباب الثلاثة هي كما يلي:


لمنع التعيين على وضع وضع قصير. ويمكن استخدامه لتجنب التنازل إذا كنت قد كتبت يضع التي انتقلت إلى المال وتريد تجنب الالتزام من الاضطرار لشرائها.


لتحقيق الربح من يضع والمضاربة من مزيد من الحركة الهبوطية. إذا كنت تملك يضع الذي تحرك عميقا في المال، هل يمكن أن تتراجع إلى أخذ الربح من تلك الخيارات وشراء يضع مع انخفاض سعر الإضراب. وهذا من شأنه أن يسمح لك للاستفادة من مزيد من الانخفاض في الأمن الأساسي دون المخاطرة الربح الذي سبق أن قمت به.


لخفض الخسائر على المكالمات والمضاربة على استعادة الأمن الكامنة. إذا كنت تملك المكالمات التي كانت كبيرة من المال بسبب سعر الأمن الكامنة السقوط، ولكن شعرت أن الأمن الكامن قد تتجمع وسعرها قد تزيد مرة أخرى، ثم تدحرج هو مفيد. يمكنك خفض الخسائر الخاصة بك على الخروج من المكالمات النقدية، ومن ثم شراء المكالمات مع انخفاض سعر الإضراب التي لديها فرصة أفضل لعودة الربح إذا بدأ الأمن الأساسي في زيادة في الأسعار.


المتداول إلى الأمام.


عندما تصل الخيارات التي تملكها أو كتبت إليها إلى نقطة انتهاء الصلاحية، فهناك عدد من الأشياء التي يمكنك اختيارها وفقا للظروف. إذا كنت تملك خيارات في المال، ثم قد ترغب في ممارسة لهم إذا كان لديك هذا الخيار. بدلا من ذلك، قد ترغب في السماح لهم بتشغيل حتى انتهاء الصلاحية وتحقيق أي ربح في تلك المرحلة، أو يمكنك بيعها لكسب القيمة الجوهرية وأي قيمة إكسترنينيك المتبقية.


إذا كنت تملك الخيارات التي هي خارج المال أو في المال، ثم يمكنك بيعها لاسترداد أي قيمة خارجية المتبقية، أو السماح لهم تشغيل حتى انتهاء وانظر إذا كانت اكتسبت أي قيمة جوهرية قبل تلك النقطة. إذا كان لديك موقف قصير على الخيارات التي هي في المال، ثم هل يمكن أن تختار لإغلاقه لمنع أي خسائر إذا كان الحصول على أي مزيد من المال. بدلا من ذلك، يمكن أن تختار السماح للعقود تشغيل حتى انتهاء الصلاحية للاستفادة من أي قيمة خارجية المتبقية ونأمل أن الاقتراب من المال أو تسقط من المال.


لديك خيار آخر لمراكزك المفتوحة حيث تقترب الخيارات المعنية من تاريخ انتهاء الصلاحية، وهذا هو للتقدم إلى الأمام. يتم استخدام هذه التقنية لنقل موضع إلى تاريخ انتهاء صلاحية مختلف لتمديد المدة الزمنية التي يجب تشغيلها. كنت في الأساس إغلاق موقف القائمة وفتح واحد المقابلة بناء على نفس الخيارات، فقط مع تاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق. ومن المعروف أيضا باسم المتداول.


كما هو الحال مع اثنين من التقنيات المذكورة سابقا، يمكن أن يتم المتداول إلى الأمام عن طريق الخروج في وقت واحد الموقف الحالي ودخول واحد جديد باستخدام ترتيب معين. إذا قدم الوسيط الخاص بك ذلك، قد يكون من المفيد لتنفيذ المعاملات بشكل منفصل.


يمكنك إما إدخال الموقف الجديد أولا ثم إغلاق القائمة الموجودة، أو الخروج من الموقف الحالي أولا وإدخال واحد جديد بعد. هذا هو شكل من أشكال الساق، وعادة ما يتم القيام به للاستفادة من الأسعار المتحركة أي لإغلاق الموقف الحالي بأفضل سعر ممكن وفتح واحد جديد في أفضل سعر ممكن.


هناك سببان رئيسيان لاستخدام هذه التقنية. والأكثر شيوعا هو إذا قمت بإدخال موقف متوقع للربح من حركة أسعار قصيرة الأجل، ولكن الآن تتوقع أن حركة السعر لتكون على مدى فترة أطول من الوقت المتوقع.


على سبيل المثال، ربما تكون قد اشتريت مكالمات على ضمان أساسي كنت تتوقع أن تزيده في السعر لفترة زمنية معينة. إذا كنت تعتقد بعد ذلك أنها سوف تستمر في زيادة في السعر لفترة أطول، وكنت تمديد طول وضعك إلى تاريخ انتهاء لاحق، مما يتيح لك الاستمرار في الربح.


والسبب الثاني هو إذا قمت بإدخال موقف يتوقع أن يتحرك الأمن الأساسي في اتجاه معين ضمن إطار زمني معين، ثم أدرك أنه سيستغرق وقتا أطول من المتوقع لكي يتحرك الأمن الأساسي كما هو متوقع. يمكنك تمديد طول الوقت المتاح لمحاولة الاستفادة من الخطوة المتوقعة.


المفهوم الأساسي لجميع تقنيات المتداول الثلاث هو بسيط نسبيا. والصعوبة تأتي مع معرفة متى لاستخدامها في الأوقات المناسبة. فهي بالتأكيد تقنيات يجب أن تكون على دراية، لأنه سيكون هناك شبه مؤكد مناسبات عند استخدامها هي فكرة جيدة. من المهم أن تكون مرنة عند خيارات التداول، وإذا شعرت من أي وقت مضى بأنك بحاجة إلى ضبط موقف قليلا، المتداول يمكن أن يكون أفضل وسيلة للقيام بذلك.


خيارات نشمر.


تعريف "خيارات نشمر"


الانتقال من موقف خيار واحد إلى آخر التي لديها سعر ممارسة أعلى. عملية الترحيل هي إجراء تداول يقوم بموجبه المستثمر أو المتداول بإغلاق موضع الخيار المفتوح بينما يفتح في نفس الوقت موضع خيار جديد له سعر إضراب أعلى أو انتهاء صلاحية مختلف أو كليهما. وعادة ما يتم تنفيذ اللفة إذا كان المستثمر صعودي على أداة أساسية، مثل الأسهم، ويعتقد أن السعر سوف يرتفع. هذا هو العكس من "تراجع" الذي يقوم المستثمر في وقت واحد بإغلاق موقع واحد ويفتح آخر مع انخفاض سعر الإضراب.


تناقص لأسفل "خيارات نشمر"


إذا كان العقد الجديد ينطوي على سعر إضراب أعلى وتاريخ انتهاء لاحق، وتسمى الاستراتيجية "المتابعة المتابعة وإلى الأمام". إذا كان العقد الجديد هو واحد مع انخفاض سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق، ويسمى "لفة إلى أسفل وإلى الأمام." A نشمر هو واحد من عدة استراتيجيات الخيارات المتداول، الذي يدخل في وضع جديد في حين أغلق في وقت واحد واحدة القائمة. يستخدم التجار الخيارات استراتيجيات المتداول للاستجابة لظروف السوق المتغيرة وضمان الأرباح، والحد من الخسائر وإدارة المخاطر.


مقدمة إلى المتداول.


المتداول هو واحد من أكثر الطرق شيوعا لضبط موضع الخيار. فمن الممكن أن لفة إما موقف خيار طويل أو قصير، ولكن هنا سوف نركز على الجانب القصير.


عند اتخاذ قرار بالفة، قمت بتغيير النظرة إلى المخزون الأساسي وتخشى أن يتم تعيين خياراتك القصيرة. والهدف هو تأجيل التنازل، أو حتى تجنبه تماما. انها تقنية متقدمة، وانها تحتاج إلى فهم شامل قبل التنفيذ.


عندما تقوم بتدوير موضع قصير، فإنك تقوم بالشراء لإغلاق موضع قائم وبيعه لفتح موضع جديد. أنت تقوم بتعديل أسعار الإضراب على خياراتك و / أو & لدكو؛ المتداول & رديقو؛ انتهاء الصلاحية في الوقت المناسب. ولكن المتداول أبدا مضمونة للعمل. في الواقع، قد ينتهي بك الأمر إلى زيادة خسائرك. لذلك توخي الحذر و لا تحصل على الجشع.


لمساعدتك على فهم مفهوم المتداول، سنناقش عملية المتداول ثلاث مواقف أساسية: مكالمة مغطاة، ووضع النقدية المضمونة، وانتشار المكالمة قصيرة. هذا هو مجرد مقدمة لكيفية الأعمال المتداول، وبالتالي فإن الأمثلة مبسطة إلى حد ما.


هناك أكثر قليلا الخيارات لغة في هذا القسم من أي مكان آخر على الموقع. من المفترض أن تفترض أنك إذا لم تفهم المصطلحات جيدا، يجب عليك معرفة المزيد عن الخيارات قبل محاولة هذه المناورة.


مقدمة في المتداول المتداول نداء مغطى المتداول وضع آمن المضمون المتداول انتشار المكالمة القصيرة ما هو التمرين المبكر.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


تعرف متى رول 'إم: كيفية وضع خيارات لفة.


إذا كنت تاجر الخيار ربما كنت قد وجدت نفسك في الوضع التالي: يوم انتهاء الصلاحية، يتم تداول الأسهم الخاصة بك الحق في جميع أنحاء سعر الإضراب من المكالمة القصيرة الخاصة بك وكنت قلقا بشأن تعيينه. هل يمكن أن تنتظر حتى يغلق السوق لنرى حيث يغلق السهم وسيتم إما أن يتم تعيين أو سوف تنتهي المكالمة لا قيمة له.


بدلا من ذلك، يمكنك شراء المكالمة وإغلاق الالتزام، أو يمكنك طرح المكالمة إلى انتهاء صلاحية مختلفة و / أو سعر الإضراب قبل إغلاق السوق. ألست متأكدا من ما يعني عقد عقد الخيار؟ في هذه المقالة سوف تغطي أساسيات الخيارات المتداول والمشي من خلال بضعة أمثلة التي ينبغي أن تساعدك على فهم هذه الاستراتيجية الخيارات الأساسية.


ما هو الطرح؟


وبشکل عام، تتضمن إستراتیجیة طرح الخیارات الإغلاق المتزامن لعقد خیار واحد وفتح عقد مختلف من نفس الفئة (الدعوة أو وضعھا). إن العقد الجديد الذي تم فتحه يمكن أن يكون تاريخ انتهاء مؤرخ آخر (سيتم طرح الخيار "خارج")، وارتفاع سعر الإضراب (مدحرج "صعودا")، وانخفاض سعر الإضراب (تدحرج "أسفل") أو مزيج من كل من انتهاء صلاحية مختلفة و إضراب. ويمكن القيام بعمليات التصفية على مواقع الخيارات الطويلة أو القصيرة أو الطويلة أو المواقف متعددة الساق مثل الفواصل والأطراف.


لماذا طرح خيار؟


يمكن أن يتم تنفيذ عمليات النشر على أي من خيارات الخيارات الطويلة أو القصيرة ولكن معظم الوقت يتم القيام به على مواقع الخيارات القصيرة وعادة ما تبدأ حول انتهاء الصلاحية. غالبا ما يقوم تجار الخيارات بعملية طرح حول انتهاء الصلاحية لتجنب التنازل عن الخيارات المتاحة في المال أو الاستمرار في توليد الدخل أو تعديل الوضع الحالي لتعكس نظرة منقحة على المخزون الأساسي. من المحتمل أن تكون المكالمات المغطاة ووضع أسهم الأسهم المضمونة هما الخياران الأكثر شيوعا لاستراتيجيات الإقلاع.


نموذج تغطية المكالمات المغطاة.


لنفترض أنك أنشأت موقع الشراء والكتابة التالي:


اشترى 100 سهم من شيز مقابل 103.00 $ تم بيعها لفتح 1 شيز 10/21/2018 105.00 استدعاء 1.50 $ التكلفة الإجمالية للموقف هو 10،150.00 $ باستثناء عمولات ($ 10،300 لمركز الأسهم ناقص $ 150.00 وردت من بيع المكالمة). الآن دعونا سريع إلى الأمام إلى 21 أكتوبر حيث شيز يتداول الآن بسعر 105.73 $. إذا كنت تفعل أي شيء في جميع الاحتمالات سيتم تعيين لك على المكالمة القصيرة الخاصة بك ويكون لديك 100 موقف شيز حصة دعا بعيدا بسعر 105.00 $. من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في تجنب التنازل يمكنك تنفيذ أحد الإجراءات التالية: شراء إلى إغلاق موقف المكالمة قصيرة للقضاء على التزامك لفة موقف المكالمة قصيرة إلى انتهاء مؤرخ آخر وإلى نفسه أو مختلفة سعر الإضراب.


ملاحظة: في حين أن إغلاق موقف المكالمة المغطاة بالكامل (أي التراجع) قبل إغلاق السوق هو خيار متاح، في هذا المثال، على الأرجح أنه لا يقدم أي فائدة حيث من المحتمل أن يتم تعيينك على المكالمة القصيرة. بالطبع، انها دائما احتمال أن سعر الانخفاضات الأساسية مرة أخرى أقل من سعر الإضراب عن طريق إغلاق السوق.


لنفترض أنك لا تزال صعودي بشكل معتدل على شيز ولا ترغب في تعيينك لذلك قررت أن تقوم بتدوير المكالمة القصيرة (إلى انتهاء صلاحية مؤرخ آخر) وما فوق (إلى إضراب أعلى). وبهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على وضعك في شيز، وتحقيق بعض الدخل الإضافي، وترك بعض الغرف إلى الاتجاه الصعودي قبل أن يصبح الانشغال مصدر قلق مرة أخرى. لذلك، يمكنك إطلاق منصة ششواب في ستريتسمارت حافة وتنفيذ الإجراءات التالية:


إطلاق "الكل في واحد أداة التجارة" وحدد "رولوت" استراتيجية شراء لإغلاق شيز 10/21/2018 105.00 اتصل (ملاحظة: سيتم ملء موقعك تلقائيا بالنسبة لك في تذكرة التجارة عندما يكون لديك موقف القائمة) بيع لفتح مكالمة جديدة من اختيارك - في هذا المثال شيز 11/18/2018 110.00 اتصل.


المصدر: ستريتسمارت إيدج ®


كما ترون من التذكرة التجارية أعلاه، فإن المكالمة 105.00 لديها سعر طلب 0.77 $ و 110.00 المكالمة لديها عرض من 1.87 $، وهو ما يعني أن طرح سوف يحقق صافي الائتمان من 1.10 $. وبطبيعة الحال فإن $ 1.10 يمثل سعر السوق وانتشار عرض / طلب هو $ 1.10 × 1.21 $، لذلك قد تكون قادرة على الحصول على الائتمان أعلى قليلا عن طريق تعديل الحد الخاص بك أعلى، ولكن للبساطة سوف نفترض يتم تنفيذ النظام في 1.10 $ (باستثناء العمولات). الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية تأثير هذا التعديل على الربح والخسارة على الموقف المشترك الخاص بك:


بيعت إلى فتح 1 شيز 10/21/2018 105.00 اتصل: + $ 150.00 اشترى للإغلاق 1 شيز 10/21/2018 105.00 اتصل: - $ 77.00 تم البيع لفتح 1 شيز 11/18/2018 110.00 اتصل: + $ 187.00 مجموع الربح / الخسارة: $ 260.00.


بالإضافة إلى $ 260.00 قسط وردت من المعاملات الخيارات، انتقل شيز من 103.00 $ إلى 105.73 $ حتى يكون لديك مكاسب غير محققة من 273.00 $ من ارتفاع سعر الأسهم الأساسية. نتيجة التعديل، فإن أرباحك وخسائرك غير المحققة على المركز هي 533.00 دولار أمريكي (260.00 دولار أمريكي + 273.00 دولار أمريكي)، وتحافظ على وضعك 100 سهم في شيز وانتقلت موقف المكالمة المغطاة إلى نهاية شهر نوفمبر وحتى 110.00 .


مثال نشر الانتشار.


انتشار الفارق مشابه في المفهوم لمثال المكالمة المغطاة ولكن العملية تتضمن ما مجموعه أربعة أرجل بدلا من اثنين. وبما أن الفارق يتكون من عقدين بدلا من واحد، فإن الطرح يتيح المزيد من الاحتمالات - ليس فقط يمكنك لفة انتشار الخاص بك، صعودا أو هبوطا، ولكن يمكنك أيضا زيادة أو تقليل عرض الانتشار (أي المسافة بين الضربات) . ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لانتشار انتشار عند مقارنتها مع طرح مكالمة مغطاة. على سبيل المثال، قد تقوم بتدوير انتشار حالي لأعلى أو لأسفل إذا تحرك السعر الأساسي بشكل ملحوظ في اتجاه واحد وتغيرت النظرة الخاصة بك كنتيجة لذلك. أو ربما كنت ترغب في لفة انتشار الخاص بك إلى انتهاء آخر من أجل إعطاء المخزون الأساسي المزيد من الوقت لجعل تحركها المتوقع أعلى أو أقل. بغض النظر عن السبب، يتم بدء انتشار انتشار عموما لأن هناك حاجة إلى تعديل الموضع الأصلي. الآن سوف نمشي من خلال مثال على انتشار انتشار للمساعدة في فهم آليات هذه الاستراتيجية.


دعونا نفترض أن كنت بدأت مع الدب الدعوة انتشار التالية:


يباع لفتح 1 شيز 9/16/2018 55.00 اتصل ل $ 3.00 اشترى لفتح 1 شيز 9/16/2018 60.00 اتصل ب $ 1.00.


الائتمان الأولي جلبت من هذا الانتشار هو 200.00 $ ($ 3.00 الائتمان من بيع مكالمة 55.00 ناقص الخصم 1.00 $ من شراء 60.00 دعوة × 100) باستثناء اللجان. في وقت تداول شيز كان يتداول دون 55.00 $ ولكن مع انتهاء الصلاحية تجد أن السهم قد تحرك ضدك ويتداول الآن عند 56.63 $. إذا كنت تريد أن تتمكن من إغلاق انتشار في الوقت الراهن ولكن منذ كنت لا تزال تشعر بالثقة في موقفك الهبوطي ونعتقد أن الاتجاه الصعودي في شيز سوف تكون محدودة، عليك أن تقرر لفة انتشار الخاص بها (إلى 10/21/2018 انتهاء الصلاحية) (تصل إلى 60.00 / 65.00 نطاق الضربة). إحضار منصة ششواب's ستريتسمارت إدج التي تقوم بتنفيذ الإجراءات التالية:


إطلاق "الكل في واحد أداة التجارة" وحدد "نشر التدريجي" استراتيجية شراء لإغلاق شيز 9/16/2018 55.00 الاتصال وبيع لإغلاق شيز 9/16/2018 60.00 اتصل (ملاحظة: سيتم تعبئة موقعك تلقائيا لك في التجارة) بيع لفتح شيز 10/21/2018 60.00 اتصل وشراء لفتح شيز 10/21/2018 65.00 اتصل.


المصدر: ستريتسمارت إيدج ®


باستخدام أسعار السوق من التذكرة التجارية أعلاه، يمكنك أن ترى أن انتشار الأولي سوف يكلف 225.00 $ لإغلاق ($ 3.30 الخصم من شراء مكالمة سبتمبر 55.00 بالإضافة إلى الائتمان 1.05 $ من بيع 60.00 سيب الاتصال 100 )، ولكن انتشار جديد سيجلب الائتمان من $ 95.00 ($ 3.10 الائتمان من بيع أكتوبر 60.00 دعوة ناقص $ 2.15 الخصم من شراء أكتوبر 60.00 اتصل × 100). ويأتي الخصم الصافي لهذا العرض إلى 130.00 دولار أمريكي باستثناء العمولات. هنا هو انهيار انتشار الأولي، والتكيف والائتمان الناتج:


+ $ 200.00 تم بيعها لفتح 1 شيز 9/16/2018 55.00 اتصل للحصول على $ 3.00 اشترى لفتح 1 شيز 9/16/2018 60.00 اتصل ب $ 1.00 تكلفة إقفال الأولية الدب دعوة انتشار: - $ 225.00 تم شراؤها إلى كلوز 1 شيز 9/16/2018 55.00 اتصل ل $ 3.30 تم البيع لإغلاق 1 شيز 9/16/2018 60.00 اتصل للحصول على $ 1.05 الائتمان من فتح جديد دعوة المكالمة سبرياد: + $ 95.00 بيعها لفتح 1 شيز 9/16/2018 60.00 دعوة للحصول على $ 3.10 اشترى لفتح 1 شيز 9/16/2018 65.00 اتصل ب $ 2.15 مجموع الائتمان نتيجة للتعديل: 70.00 $.


كما ترون من المعاملات المذكورة أعلاه، فإن النتيجة الطرح هو صافي الائتمان من 70.00 $ بدلا من خسارة 25.00 $ التي كان سيتم تكبدها من مجرد إغلاق خارج انتشار. من ناحية، كنت قد أعطيت نفسك فرصة لتحويل التجارة الخاسرة إلى واحدة مربحة. من ناحية أخرى، سوف تحتاج شيز للبقاء دون 60،00 $ بحلول نهاية أكتوبر من أجل الحفاظ على كامل 70 $ $ الربح.


فوائد الخروج.


وبما أنه يتم إجراء عملية طرح في معاملة واحدة بدلا من صفقتين، فسيتم تحصيل رسوم عمولة واحدة فقط (بالإضافة إلى رسوم العقد). في حين أن هذا لا ينبغي بالضرورة أن يكون سببا للفة أي موقف الخيارات (التي ينبغي أن يكون مدفوعا في المقام الأول من وجهة نظركم على الكامنة)، يمكن للمدخرات تضيف ما يصل مع مرور الوقت إذا كنت متداول الخيارات متكررة. فائدة أخرى من المتداول هو أنه من خلال إغلاق وفتح في وقت واحد موقف الخيارات الخاصة بك، يمكنك تجنب خطر "انزلاق الأسعار" التي يمكن أن تحدث خلال الفترة الزمنية بين إغلاق منفصلة وفتح المعاملات.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


إفصاحات هامة.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


إلى لفة، أو عدم لفة (التجارة خيارات)


للفة، أو عدم لفة، وهذا هو السؤال. إذا كانت الشخصيات في هاملت مستثمرين نشطين، هناك احتمال كبير أنها سوف تناقش هذا أيضا.


"المتداول" هو مصطلح يستخدم عندما يقوم المتداول بضبط موضع الخيار عن طريق تغيير المخالفة أو انتهاء الصلاحية أو كليهما. وتشمل لفة إغلاق موقف واحد لصالح فتح آخر، في كثير من الأحيان مماثلة، موقف.


تخيل المستثمر باعت يونيو 80 $ وضعت مع آبل تداول الأسهم فوق 90 ​​$ / سهم. إذا أبل تقارير الأرباح الضعيفة قبل انتهاء العقد، فمن الممكن الأسهم يمكن أن ينخفض ​​إلى 80 $ أو أقل. إذا تم اختبار قصيرة 80 $ ضرب وضع (يعني الأسهم أبل قطرات بالقرب من هذا المستوى) يواجه المستثمر نظريا مع قرار.


يمكن للمستثمر ترك المنصب كما هو من خلال انتهاء الصلاحية، إغلاق الموقف، أو لفة عليه في إضراب مختلفة / الشهر.


إذا كان المستثمر يتوقع الأسهم أبل للتجمع من خلال إدخال منتج جديد في أواخر سبتمبر، ثم المستثمر قد يحتمل "لفة" وضعها يونيو إلى نهاية أكتوبر.


وهذه العملية المتداول تنطوي على شراء مرة أخرى في يونيو 80 وضع (لإغلاق) يونيو في حين بيع في وقت واحد أكتوبر 80 $ وضع (لفتح).


نظرا لتنوع الخيارات المتاحة للمستثمر في أي نقطة واحدة في الوقت المناسب، فإنه من السهل أن نفهم لماذا المتداول يمكن أن يكون هذا مسعى شخصي.


وهناك حلقة حديثة من تدابير السوق على شبكة تاستيتريد لدينا تساعد على توفير سياق أوسع حول الفوائد المحتملة من المتداول. الدراسة المعروضة على هذه الحلقة تناسب تماما مع المثال أبل لأنها تدرس على وجه التحديد "يضع اختبار".


تحليل البيانات من سبي (S & P P 500 إتف) التي يعود تاريخها إلى عام 2005، والفريق القصير اختبارها مرة أخرى يضع ما يقرب من 1 الانحراف المعياري من في المال مع نافذة من الوقت حتى انتهاء حوالي 45 يوما. في هذه الدراسة، تمديد فترة من قبل المتداول يضع يضع إلى الأمام نتائج أفضل من اتخاذ أي إجراء على الإطلاق.


وباستخدام هذه المجموعة من البيانات، قفزت النسبة المئوية للصفقات التي انتهت صلاحيتها من 53٪ مع عدم وجود لفة مقابل 82٪ مربحة لتلك التي تم تداولها.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المتداول خيارات التجارة، وقراءة لدينا 4-بارت سلسلة على المتداول لمزيد من المعلومات هنا!


إذا كان لديك أي أسئلة لا تترددوا في الاتصال بنا على دعم @ العجين.


تمتلك شركة "ساجا أندرسون" مشتقات مالية واسعة النطاق في تداول الأسهم وإدارة المحافظ القائمة على التقلب. وقد تداول مئات الآلاف من العقود عبر مجموعة من الصناعات في الكون واحد الأسهم.


بعد بيع كوندور الحديد، على أي مستوى الربح ننظر لإدارة التجارة؟ إذا كان الكامنة ضدنا، كيف يمكننا ضبط التجارة؟ تجد هنا!


هذا الأسبوع، يضع روبين كوندور الحديد في سبي، وهو إتف الذي يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500. ترى لها خيارات التداول الميكانيكا هنا!


ما هو في أيامنا لانتهاء الصالحية؟ تعلم إلى أي مدى توم وتوني الخروج عند تداول الاستراتيجيات الأفقية!

No comments:

Post a Comment