Sunday 18 March 2018

كيفية التداول في سوق الفوركس بدف


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


تداول الفوركس: دليل مبتدئ.


الفوركس قصير بالنسبة للعملات الأجنبية، ولكن فئة الأصول الفعلية التي نشير إليها هي العملات. النقد الأجنبي هو عمل تغيير عملة بلد ما إلى عملة بلد آخر لأسباب متنوعة، عادة للسياحة أو التجارة. ونظرا لأن الأعمال التجارية عالمية، فإن هناك حاجة إلى التعامل مع البلدان الأخرى بعملتها الخاصة.


وبعد الاتفاق الذي أبرم في بريتون وودز في عام 1971، عندما سمح للعملات بالتعويم بحرية فيما بينها، تباينت قيم العملات الفردية مما أدى إلى الحاجة إلى خدمات الصرف الأجنبي. وقد تم التعامل مع هذه الخدمة من قبل البنوك التجارية واالستثمارية نيابة عن عمالئها، ولكنها وفرت في نفس الوقت بيئة تخمينية لتداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى باستخدام اإلنترنت. (إذا كنت ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية، تحقق من أساسيات الفوركس: إعداد حساب.)


الفوركس كتحوط.


وتتعرض المؤسسات التجارية التي تمارس أعمالا تجارية في بلدان أجنبية للخطر بسبب التقلبات في قيمة العملة عندما تضطر إلى شراء سلع أو خدمات من أو بيع سلع أو خدمات إلى بلد آخر. وبالتالي، فإن أسواق الصرف الأجنبي توفر وسيلة للتحوط من المخاطر عن طريق تحديد المعدل الذي سيتم فيه إتمام الصفقة في وقت ما في المستقبل. ولتحقيق ذلك، يمكن للمتداول شراء أو بيع العملات في الأسواق الآجلة أو المبادلة، وعندها سيقف البنك بمعدل بحيث يعرف التاجر بالضبط ما هو سعر الصرف، وبالتالي يخفف من مخاطر شركته. إلى حد ما، يمكن أن توفر سوق العقود الآجلة أيضا وسيلة للتحوط من مخاطر العملات، اعتمادا على حجم التجارة والعملة الفعلية المعنية. ويجرى سوق العقود الآجلة في إطار تبادل مركزي، وهو أقل سيولة من الأسواق الآجلة التي لا مركزية ولا توجد في إطار النظام فيما بين المصارف في جميع أنحاء العالم.


[التقليدية يضع والمكالمات هي الخيارات الأكثر شيوعا وأدوات التحوط المتاحة للتجار الفوركس التجزئة. تعرف على المزيد حول الخيارات، وكيفية تطبيقها على الأسهم، من خلال اتخاذ خيارات إنفستوبيديا أكاديمي's فور بيجينرز. ]


الفوركس كمضاربة.


وبما أن هناك تذبذب مستمر بين قيم العملات في مختلف البلدان بسبب عوامل العرض والطلب المتغيرة مثل أسعار الفائدة والتدفقات التجارية والسياحة والقوة الاقتصادية والمخاطر الجيوسياسية وما إلى ذلك، فإن هناك فرصة للمراهنة على هذه القيم المتغيرة شراء أو بيع عملة واحدة مقابل أخرى على أمل أن العملة التي تشتريها سوف تكتسب قوة أو أن العملة التي تبيعها سوف تضعف مقابل نظيره. (لمزيد من القراءة، انظر أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات التي تم الرد عليها.)


العملة كفئة أصول.


هناك سمتان متميزتان لهذه الفئة:


يمكنك كسب فرق سعر الفائدة بين عملتين. يمكنك الحصول على قيمة في سعر الصرف.


لماذا يمكننا تداول العملات.


حتى ظهور الإنترنت، كان تداول العملات مقصورا على النشاط بين البنوك نيابة عن عملائها. وبصورة تدريجية، أنشأت المصارف نفسها مكاتب ملكية للتداول لحساباتها الخاصة، وأعقب ذلك شركات كبيرة متعددة الجنسيات وصناديق تحوط وأفراد من أصحاب الثروات العالية.


ومع انتشار الإنترنت، نشأ سوق للتجزئة يستهدف التجار الفرديين يتيح الوصول السهل إلى أسواق الصرف الأجنبي، إما عن طريق المصارف نفسها أو الوسطاء الذين يصنعون سوقا ثانوية. (لمزيد من المعلومات عن أساسيات الفوركس، راجع 8 مفاهيم سوق الفوركس الأساسية.)


مخاطر العملات الأجنبية.


هناك ارتباك حول المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات. وقد قيل الكثير عن سوق ما بين المصارف غير منظم وبالتالي فهي محفوفة بالمخاطر نظرا لعدم وجود رقابة. هذا التصور ليس صحيحا تماما، على الرغم من. وثمة نهج أفضل لمناقشة المخاطر يتمثل في فهم الفروق بين السوق اللامركزية مقابل السوق المركزي ثم تحديد المكان الذي سيكون فيه التنظيم مناسبا.


ويتكون سوق ما بين البنوك من العديد من البنوك تتداول مع بعضها البعض في جميع أنحاء العالم. ويتعين على المصارف نفسها أن تحدد وتقبل المخاطر السيادية ومخاطر الائتمان، ولهذا فإن لديها العديد من عمليات المراجعة الداخلية للحفاظ على سلامتها قدر الإمكان. وهذه اللوائح هي الصناعة المفروضة من أجل كل بنك مشارك وحمايته.


وبما أن السوق تقوم به كل من البنوك المشاركة التي تقدم عروض وعطاءات لعملة معينة، يتم التوصل إلى آلية تسعير السوق من خلال العرض والطلب. نظرا للتدفقات الضخمة داخل النظام، يكاد يكون من المستحيل لأي تاجر المارقة للتأثير على سعر العملة. والواقع أنه في سوق اليوم الكبيرة الحجم، التي يتداول فيها ما يتراوح بين 2 تريليون دولار و 3 تريليون دولار يوميا، فإن المصارف المركزية لا تستطيع أن تحرك السوق لأي فترة من الزمن دون التنسيق والتعاون الكاملين من جانب البنوك المركزية الأخرى. (لمزيد من المعلومات حول نظام ما بين البنوك، اقرأ سوق العملات الأجنبية بين البنوك).


وتبذل محاولات لإنشاء شبكة اتصالات إلكترونية لإحضار المشترين والبائعين إلى تبادل مركزي بحيث يمكن أن يكون التسعير أكثر شفافية. هذه خطوة إيجابية لتجار التجزئة الذين سيكتسبون فائدة من خلال رؤية أسعار أكثر تنافسية وسيولة مركزية. وبطبيعة الحال، لا تملك المصارف هذه المسألة، وبالتالي يمكن أن تظل غير مركزية. كما أن التجار الذين يتمتعون بإمكانية الوصول المباشر إلى بنوك الفوركس أقل تعرضا أيضا من تجار التجزئة الذين يتعاملون مع وسطاء الفوركس الصغار وغير المنظمين نسبيا، وهو ما يمكن، وأحيانا، أن يعيد تسعير الأسعار وحتى التجارة مقابل عملائها. ويبدو أن مناقشة التنظيم قد نشأت بسبب الحاجة إلى حماية تاجر التجزئة غير المتطور الذي أدى إلى الاعتقاد بأن تداول العملات الأجنبية هو مخطط مؤكد لتحقيق الربح. (انظر أيضا: لماذا من المهم تنظيم الصرف الأجنبي.)


بالنسبة لمتاجر التجزئة الجاد والمتعلم نوعا ما، هناك الآن فرصة لفتح حسابات في العديد من البنوك الكبرى أو وسطاء أكبر وأكثر سيولة. كما هو الحال مع أي استثمار مالي، فإنه يدفع أن نتذكر الحكم إمبتور التحذير - "المشتري حذار!" (لمزيد من المعلومات عن إن والتبادلات الأخرى، تحقق من التعرف على البورصات.)


إيجابيات وسلبيات تداول الفوركس.


إذا كنت تنوي تداول العملات، بالإضافة إلى التعليقات السابقة بشأن مخاطر الوسيط، يتم وضع إيجابيات وسلبيات تداول العملات الأجنبية على النحو التالي:


1. أسواق الفوركس هي الأكبر من حيث حجم التداول في العالم، وبالتالي توفر معظم السيولة، مما يجعل من السهل الدخول والخروج من موقف في أي من العملات الرئيسية في جزء صغير من الثانية.


2. نتيجة للسيولة والسهولة التي يمكن للتاجر دخول أو الخروج من التجارة، البنوك و / أو السماسرة توفر رافعة مالية كبيرة، وهو ما يعني أن التاجر يمكن السيطرة على مواقف كبيرة جدا مع المال القليل نسبيا من تلقاء نفسها. الرافعة المالية في نطاق 100: 1 ليست غير شائعة. وبطبيعة الحال، يجب أن يفهم المتداول استخدام الرافعة المالية والمخاطر التي يمكن أن تفرضها الرافعة المالية على الحساب. وينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة وحذر إذا كان لها أن تقدم أي فوائد. الافتقار إلى الفهم أو الحكمة في هذا الصدد يمكن بسهولة مسح حساب المتداول. (لمزيد من المعلومات عن الرافعة المالية، تحقق من الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


3 - ومن المزايا الأخرى لأسواق الفوركس أنها تتاجر على مدار الساعة على مدار الساعة، تبدأ كل يوم في أستراليا وتنتهي في نيويورك. المراكز الرئيسية هي سيدني وهونغ كونغ وسنغافورة وطوكيو وفرانكفورت وباريس ولندن ونيويورك.


4 - والعملات التجارية هي مسعى "الاقتصاد الكلي". يحتاج متداول العملات إلى فهم كبير لاقتصادات البلدان المختلفة وترابطها من أجل فهم الأساسيات التي تدفع قيم العملة. وبالنسبة للبعض، من الأسهل التركيز على النشاط الاقتصادي لاتخاذ قرارات تجارية بدلا من فهم الفروق الدقيقة والبيئات المغلقة في كثير من الأحيان في أسواق الأسهم والعقود الآجلة التي تحتاج إلى فهم أنشطة الاقتصاد الجزئي. أسئلة حول مهارات إدارة الشركة، ونقاط القوة المالية، وفرص السوق والمعرفة صناعة محددة ليست ضرورية في تداول العملات الأجنبية. (ألق نظرة على العوامل الاقتصادية التي تؤثر على سوق الفوركس لمعرفة المزيد.)


[واحد من المبادئ الأساسية للتحليل الفني هو أن العمل السعري التاريخي يتوقع عمل السعر في المستقبل. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]


طريقتان لتقريب أسواق الفوركس.


بالنسبة لمعظم المستثمرين أو التجار ذوي الخبرة في سوق الأوراق المالية، يجب أن يكون هناك تحول في موقف للانتقال إلى أو لإضافة العملات كفرصة أخرى للتنويع.


1. تم تعزيز تداول العملات كفرصة "المتداول النشط". هذا يناسب السماسرة لأنها تعني أنها تكسب المزيد من الانتشار عندما يكون التاجر أكثر نشاطا.


2. كما يتم الترويج لتداول العملات على أنها تداول بالرافعة المالية، وبالتالي، فإنه من الأسهل للتاجر فتح حساب مع كمية صغيرة من المال مما هو ضروري لتداول سوق الأسهم.


إلى جانب التداول للحصول على ربح أو عائد، يمكن استخدام تداول العملات للتحوط من محفظة الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان أحدهما يبني محفظة أسهم في بلد حيث هناك إمكانية لزيادة قيمة السهم ولكن هناك مخاطر سلبية من حيث العملة، على سبيل المثال في الولايات المتحدة في التاريخ الحديث، ثم يمكن للمتداول امتلاك الأسهم محفظة وبيع قصيرة الدولار مقابل الفرنك السويسري أو اليورو. وبهذه الطريقة، ستزداد قيمة الحافظة، وسيجري التعويض عن التأثير السلبي لتراجع الدولار. وينطبق ذلك على المستثمرين خارج الولايات المتحدة الذين سيعيدون أرباحهم في نهاية المطاف إلى عملاتهم الخاصة. (للحصول على فهم أفضل للمخاطر، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


مع الأخذ في الاعتبار هذا الملف الشخصي، فتح حساب الفوركس والتداول اليوم أو التداول البديل هو الأكثر شيوعا. يمكن للمتداولين محاولة الحصول على نقدية إضافية باستخدام الطرق والنهج الموضحة في العديد من المقالات الموجودة في مكان آخر من هذا الموقع وفي مواقع الوساطة أو البنوك.


وثمة نهج ثان لعملات المتاجرة هو فهم الأساسيات والفوائد الأطول أجلا عندما تتجه العملة في اتجاه محدد وتقدم فروق فائدة إيجابية توفر عائدا على الاستثمار بالإضافة إلى ارتفاع قيمة العملة. ويعرف هذا النوع من التجارة باسم "تجارة تحمل". على سبيل المثال، يمكن للمتداول شراء الدولار الاسترالي مقابل الين الياباني. عند النشر الأصلي لهذه المادة، فإن سعر الفائدة الياباني هو 0.05٪ و سعر الفائدة الأسترالي الأخير هو 4.75٪، لذلك يمكن للتاجر كسب 4٪ على هذه التجارة. (لمزيد من المعلومات، اقرأ أساسيات أساسيات الفوركس.)


ومع ذلك، يجب أن ينظر إلى مثل هذا الاهتمام الإيجابي في سياق سعر الصرف الفعلي للدولار الأسترالي / الين الياباني قبل اتخاذ قرار الفائدة. إذا كان الدولار الاسترالي يقوي مقابل الين، فمن المناسب عندئذ شراء زوج العملات أود / جبي والاحتفاظ به من أجل كسب كل من ارتفاع العملة وعائد الفائدة.


الحد الأدنى.


بالنسبة لمعظم التجار، وخاصة تلك التي لديها أموال محدودة، التداول اليومي أو التداول البديل لبضعة أيام في وقت واحد يمكن أن يكون وسيلة جيدة للعب أسواق الفوركس. وبالنسبة لأولئك الذين لديهم آفاق طويلة الأجل ومجمعات صناديق أكبر، يمكن أن تكون التجارة المحملة بديلا مناسبا.


في كلتا الحالتين، يجب أن يعرف التجار كيفية استخدام الرسوم البيانية لتوقيت صفقاتهم، حيث أن التوقيت الجيد هو جوهر التداول المربح. وفي كلتا الحالتين، كما هو الحال في جميع الأنشطة التجارية الأخرى، يجب على التاجر أن يعرف سمات الشخصية الخاصة به جيدا بما فيه الكفاية بحيث انه أو انها لا تنتهك عادات تجارية جيدة مع أنماط السلوك السيئة والاندفاعية. السماح المنطق وحسن الحس السليم تسود. تذكر المثل الفرنسي القديم، "فورتشن تفضل العقل استعدادا جيدا!" (لتحديد نوع التداول الأفضل بالنسبة لك، انظر ما هو نوع من الفوركس التاجر أنت؟)


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تداول العملات الأجنبية: الدليل النهائي + بدف ورقة الغش.


العثور على استراتيجية الفوركس الصحيح صعبة.


أين تبدأ؟ كيف تعرف عندما كنت قد وجدت الحق؟


وبالنظر إلى الآلاف من استراتيجيات التداول في العالم، والإجابات على هذه الأسئلة من الصعب تحديدها.


فإنه يحصل فقط أسوأ عند إضافة عدد لا نهاية لها من المؤشرات الفنية.


ولكن لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.


لماذا لا تبدأ بتحديد نمط تداول مناسب، مثل تداول الفوركس؟


وبالمقارنة مع عدد لا حصر له من الاستراتيجيات، وهناك أساليب التداول أقل بكثير. في حين أن الرقم الدقيق هو قابل للنقاش، وأود أن يجادل بأن هناك أقل من عشرة أنماط شعبية في الوجود.


مرة واحدة كنت قد حددت أسلوب التداول الذي يناسب شخصيتك، يصبح من الأسهل بكثير للعثور على استراتيجية مناسبة في هذا النمط.


مكافأة حصرية: تحميل الفوركس سوينغ التداول بدف الغش ورقة من شأنها أن تظهر لك عملية 6 خطوات بالضبط يمكنني استخدامها عند تداول سوق الفوركس.


إذا كنت قد حددت التداول سوينغ كمرشح، أو ترغب فقط في معرفة المزيد عن ذلك، ثم هذا المنصب هو لك.


بحلول الوقت الذي تنتهي، وسوف تعرف بالضبط ما هو تداول سوينغ وما إذا كان ذلك مناسبا لك. وسوف أشارك أيضا عملية بسيطة من 6 خطوات التي سوف يكون لك الاستفادة من تقلبات السوق في أي وقت من الأوقات.


قراءة على لمعرفة كيفية جعل سوينغ التداول العمل بالنسبة لك.


أنماط التداول مقابل الاستراتيجيات.


قبل أن ننتقل، من المهم أن نعرف الفرق بين الأساليب والاستراتيجيات.


كما ذكرت أعلاه، هناك أساليب التداول أقل بكثير من هناك استراتيجيات.


وإليك بعض من الأنماط الأكثر شعبية:


تداول سوينغ التداول اليومي سلخ فروة الرأس (غالبا ما تكون مجموعة فرعية من التداول اليومي) تداول الصفقات تداول عالي التردد.


داخل كل من هذه، وهناك مئات إن لم يكن الآلاف من الاستراتيجيات. وبعبارة أخرى، هناك العديد من الطرق المختلفة للتجارة اليومية كما أن هناك العديد من الطرق للتداول البديل.


والامر متروك لكل تاجر لجعل الاسلوب له أو لها.


على سبيل المثال، يمكن للمتداول يوم واحد استخدام 3 و 8 المتوسطات المتحركة الأسية جنبا إلى جنب مع ستوشاستيك بطيئة. تاجر آخر من نفس النمط قد تستخدم 5 و 10 المتوسط ​​المتحرك البسيط مع مؤشر القوة النسبية.


ويعتبر كل من التجار اليوم، ولكن استراتيجياتهم مختلفة.


وينطبق الشيء نفسه على التداول البديل. ويعني العدد الذي لا نهاية له من المؤشرات والأساليب أنه لا يوجد تاجران متشابهان تماما.


هذا صحيح بشكل خاص بمجرد إضافة علم النفس البشري كمتغير.


باختصار، أنماط التداول تحدد مجموعات واسعة من المشاركين في السوق، في حين أن استراتيجيات محددة لكل تاجر.


ما هو تداول الفوركس سوينغ؟


كما يوحي الاسم، التداول البديل هو محاولة للاستفادة من التقلبات في السوق.


وتتكون هذه التقلبات من جزأين - الجسم ونقطة التأرجح.


كما التجار، انها وظيفتنا لتوقيت إدخالاتنا بطريقة أن يمسك أغلبية كل هيئة البديل.


في حين أن اللحاق نقطة سوينغ يمكن أن تكون مربحة بشكل لا يصدق، فإنه ليس من الضروري للغاية.


في الواقع، محاولة للقبض على قمم المتطرفة وقيعان من التقلبات يمكن أن يؤدي إلى زيادة في الخسائر. أفضل طريقة للتعامل مع هذه الصفقات هي البقاء المريض والانتظار لإعلان السعر شراء أو بيع إشارة.


سوف ندخل في تلك الاستراتيجيات المختلفة قريبا. في الوقت الراهن، ونعرف فقط أن الجسم البديل هو الجزء الأكثر ربحا من أي تحرك السوق.


في وقت لاحق في هذا الدرس، وسوف تظهر لك أيضا وسيلة لاستخدام تلك النقاط سوينغ لتقييم الزخم.


يوم التداول مقابل التداول سوينغ.


على الطرف الآخر من الطيف من التداول سوينغ لدينا التداول اليوم. وهذان الأمران لا يمكن أن يكونا منفصلين.


كما تعلمون الآن، والهدف مع التداول سوينغ هو للقبض على تقلبات أكبر في السوق. وبطبيعة الحال، يتطلب ذلك فترة احتجاز تمتد من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع.


أما التداول اليومي، فيستخدم فترات احتجاز قصيرة جدا؛ أحيانا بضع ثوان فقط.


هناك أنماط أخرى من التداول، ولكن هذه هي اثنين من الأكثر شعبية.


سوف ندخل في بعض إيجابيات وسلبيات كل من، ولكن أولا دعونا نلقي نظرة عملية بسيطة من 6 خطوات للتداول سوينغ.


الخطوة 1: الانتقال إلى الإطار الزمني اليومي.


أقضي معظم وقتي على الرسوم البيانية اليومية. أنها توفر صورة أكبر لما يحدث مع حركة السعر وتوفير إشارات أكثر موثوقية.


ومع ذلك، لا يتم إنشاء كل الأطر الزمنية اليومية على قدم المساواة.


أستخدم نوعا محددا من المخطط يستخدم إغلاق نيويورك. وتغلق كل جلسة على مدار 24 ساعة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو ما يعتبر الوقت غير الرسمي لإغلاق سوق الفوركس.


فمن الممكن استخدام الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات للتداول سوينغ، ولكن لقد وجدت أن يعمل يوميا بشكل أفضل.


اقتراحي هو أن تبدأ مع الإطار الزمني اليومي. بمجرد أن تصبح مربحة في التداول سوينغ مع اليومية، لا تتردد في الانتقال إلى الإطار الزمني لمدة 4 ساعات.


وكقاعدة عامة، تصبح إشارات حركة الأسعار أكثر موثوقية أثناء الانتقال من الأطر الزمنية الأدنى إلى الإطارات الأعلى.


الخطوة 2: رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.


وبصرف النظر عن الخطوة 1، وهذا هو أهم جزء من العملية برمتها.


فكر في رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لبناء الأساس لمنزلك. من المستحيل تحديد الصفقات المؤاتية بدونها.


قبل أن تظهر لك بعض الأمثلة باستخدام الصفقات البديل، دعونا تحديد نوعين من المستويات.


الدعم الأفقي والمقاومة.


هذه هي المستويات الأساسية التي تريدها على الرسوم البيانية الخاصة بك. أنها توفر أساسا كبيرا للتداول يتأرجح في السوق وتقديم بعض من أفضل المناطق المستهدفة.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة، انظر هذا المنصب.


خطوط الاتجاه.


لا يستخدم جميع التجار الفنيين خطوط الاتجاه. إذا كنت صادقة، ليس لدي أي فكرة لماذا شخص ما تجاهلها، وخاصة تاجر سوينغ.


أنها لا توفر لك فقط وسيلة لتحديد إدخالات مع الاتجاه، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لتحديد انعكاسات قبل حدوثها.


تأكد من مراجعة الدرس الذي كتبته حول قوة الاتجاه (انظر الرابط أعلاه). وسوف يشرح كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام خطوط الاتجاه بهذه الطريقة.


الخطوة 3: تقييم الزخم.


عند هذه النقطة، يجب أن تكون على الإطار الزمني اليومي ولها جميع مناطق الدعم والمقاومة ذات الصلة ملحوظ.


تذكر كيف ذكرت باستخدام نقاط التأرجح لتقييم الزخم في وقت سابق من هذا المنصب؟


حسنا، هذا هو المكان الذي تأتي هذه المستويات العالية والهبوط في متناول اليدين.


هناك ثلاثة أنواع من زخم السوق أو عدم وجودها.


الإرتفاع: قمم أعلى وأعلى قمم الاتجاه الهبوطي: قمم أدنى وأدنى مستوياته الدنيا المدى: حركة جانبية.


وهناك سوق في اتجاه صعودي ينحرف قمم أعلى وأعلى مستوياته.


لاحظ كيف كل نقطة تأرجح أعلى من الماضي. كنت تريد أن تكون المشتري خلال الزخم الصعودي مثل هذا.


على الطرف الآخر من الطيف لدينا اتجاه هبوطي. في هذه الحالة، فإن السوق ينحرف قمم أدنى وأدنى مستوياته.


تريد أن تكون بائع هنا.


سوف ندخل في مختلف إشارات العمل السعر في الخطوة التالية.


وأخيرا وليس آخرا سوقا واسعة النطاق. كما يوحي الاسم، يحدث هذا عندما يتحرك السوق جانبية ضمن نطاق.


على الرغم من أن الرسم البياني أعلاه ليس لديه زخم صعودي أو هبوطي، فإنه لا يزال يمكن أن تولد الصفقات سوينغ مربحة.


في الواقع، نطاقات مثل واحد أعلاه يمكن أن تنتج في كثير من الأحيان بعض من أفضل الصفقات. ويرجع ذلك في معظمه إلى الطريقة التي مستويات الدعم والمقاومة تبرز من العمل السعر المحيطة بها.


مجرد إلقاء نظرة على اثنين من الحانات دبوس في الرسم البياني أدناه.


الخطوة 4: مشاهدة لإشارات العمل السعر.


دعونا نراجع أين يجب أن تكون في هذه المرحلة.


ثم في الخطوة 3، تعلمتم تقييم زخم السوق. هذا يخبرك ما إذا كان السوق في اتجاه صعودي، اتجاه هبوطي أو نطاق محدد.


إذا كان السوق في الاتجاه الصاعد، وتريد أن تبدأ في مشاهدة لإشارات شراء من الدعم الرئيسي.


بلدي اثنين من أنماط شمعدان المفضلة هي شريط دبوس وشريط تجتاح. يمكنك معرفة المزيد حول كل من هذه الإشارات في هذه المشاركة.


هنا مثال رائع على شريط الدبوس الصاعد الذي حدث عند الدعم الرئيسي خلال الاتجاه الصاعد.


والهدف من ذلك هو استخدام هذه إشارة شريط دبوس لشراء السوق. من خلال القيام بذلك، يمكننا الربح حيث يتأرجح السوق صعودا ويستمر في الارتفاع الحالي.


على الجانب الآخر، إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، وكنت ترغب في مشاهدة لإشارات بيع من المقاومة.


مرة أخرى، ونحن نستخدم إشارة مثل شريط دبوس لتحديد ارتفاع سوينغ، وتسمى أيضا نقطة التأرجح.


قد لا تلتقط الأرجوحة بأكملها، وهذا ما يرام. والفكرة هي للقبض على أكبر قدر ممكن من ذلك، ولكن في انتظار تأكيد العمل السعر أمر بالغ الأهمية.


عندما تبحث عن الاجهزة، تأكد من مسح الرسوم البيانية الخاصة بك. لا تجعل من الخطأ في البحث عن الاجهزة.


وقد يبدو هذان الإجراءان متشابهين ولكنهما بعيدان عن ذلك.


المسح الضوئي للإعدادات هو أكثر من عملية نوعية. وبعبارة أخرى، كنت المسح الضوئي لأفضل الاجهزة، وإذا كنت لا تجد أي شيء، وهذا على ما يرام.


يشعر معظم التجار أنهم بحاجة إلى العثور على الإعداد في كل مرة يجلسون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. وهذا ما يسمى البحث عن الاجهزة.


لذلك تذكر لمسح الفرص التجارية سوينغ. لا تذهب البحث عنها.


الخطوة 5: تحديد نقاط الخروج.


هناك قاعدتين عندما يتعلق الأمر بتحديد نقاط الخروج.


والقاعدة الأولى هي تحديد هدف الربح ومستوى وقف الخسارة. العديد من التجار يجعلون خطأ تحديد الهدف فقط ونسيان وقف الخسارة.


لا تجعل هذا الخطأ. من أجل حساب المخاطر الخاصة بك كما هو موضح في الخطوة التالية، يجب أن يكون لديك مستوى وقف الخسارة المحددة.


والقاعدة الثانية هي تحديد هذين المستويين قبل المخاطرة برأس المال. هذه هي المرة الوحيدة التي لديك تحيز محايدة تماما.


حالما يكون لديك المال في خطر، هذا الموقف المحايد يخرج من النافذة. ثم يصبح من السهل جدا لوضع نقاط الخروج الخاصة بك على المستويات التي تفيد تجارتك، بدلا من استنادها على ما يقوله السوق لك.


فما هي أفضل طريقة لتحديد نقاط الخروج؟


بسيط. ما عليك سوى استخدام مستويات الدعم والمقاومة التي حددتها في الخطوة 2.


تذكر أن شريط الدبوس الصاعد على غبوسد؟ (راجع الخطوة 4 إذا كنت بحاجة إلى تحديث.)


هنا طريقة بسيطة لتحديد هدف الربح.


في هذه الحالة، ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هدفنا، و هذا صحيح.


تذكر أن الهدف هو للقبض على غالبية الأرجوحة. نحن لا نحتاج للقبض على الخطوة بأكملها لتحقيق الربح.


يمكننا أن نفعل الشيء نفسه مع أودنز شريط دبوس الهابطة من الخطوة 4.


تذكر، تلك المناطق الأفقية وخطوط الاتجاه هي الأساس الخاص بك.


مرة واحدة هم على الرسم البياني الخاص بك، واستخدامها لصالحك. وهذا ينطوي على مشاهدة الإدخالات وكذلك تحديد نقاط الخروج.


الخطوة 6: حساب وإدارة المخاطر.


مرة واحدة كنت قد حددت نقاط الخروج الخاصة بك للتجارة، وحان الوقت لبعض إدارة المخاطر.


قبل أن أناقش كيفية تحديد مستويات وقف الخسارة وأهداف الربح، أريد أن أشارك مفهومين هامين.


الأول هو R - مضاعفات. هذا هو وسيلة لحساب المخاطر الخاصة بك باستخدام رقم واحد.


على سبيل المثال، الإعداد مع 100 نقطة وقف الخسارة و 300 نقطة الهدف هو 3R.


وبالمثل، إذا كان خطر الخاص بك هو 100 $ وكنت تقف لجعل 500 $، ومخاطر نسبة المكافأة هي 5R.


والمفهوم الثاني الذي أريد مناقشته هو عدم التماثل.


وهناك خطر إيجابي على نسبة المكافأة هو حيث تكون المكافأة على الأقل ضعف الخسارة المحتملة. مكتوبة باسم R - متعددة، التي من شأنها أن تكون 2R أو أكبر.


يمكنك التعرف على كل من هذين المفهومين بمزيد من التفصيل في هذه المشاركة.


عند حساب مخاطر أي تجارة، أول شيء تريد القيام به هو تحديد أين يجب وضع وقف الخسارة.


للحصول على شريط دبوس، وأفضل موقع فوق أو تحت الذيل.


وينطبق الشيء نفسه على نمط صعود أو هبوطي. وقف الخسارة الذي يتراوح بين 10 و 20 نقطة فوق أو أسفل الشمعة التي يتم تداولها هو مكان جيد للبدء.


الآن بعد أن تم تحديد موضع إيقاف الخسارة، حان الوقت لتحديد هدف الربح.


هذا هو المكان الذي تلعب فيه هذه المستويات الرئيسية مرة أخرى. تذكر أنه عندما يتأرجح التداول الهدف هو التقاط تقلبات التي تحدث بين مستويات الدعم والمقاومة.


لذلك إذا كان السوق يتجه أعلى وشريط دبوس الصاعد في الدعم، اسأل نفسك السؤال التالي.


أين هو مستوى المقاومة الرئيسي التالي؟


فإن الجواب لا اقول لكم فقط أين لوضع الهدف الخاص بك، ولكن أيضا تحديد ما إذا كان من الممكن أن تكون نسبة مواتية لمكافأة.


إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون لديك فرصة شراء صالحة أمامك.


إن لم يكن، قد ترغب في البقاء على هامش.


هل تداول سوينغ مناسب لك؟


لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة هنا. بعد أكثر من عقد من التداول، وجدت الصفقات سوينغ لتكون الأكثر ربحية.


نضع في اعتبارنا أن لقد حاولت فقط عن كل نمط التداول والاستراتيجية تحت الشمس. قبل عام 2018 جربت مع كل شيء من استراتيجيات سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة لتداول الثغرات يوم الاثنين.


ومع ذلك، لمجرد أن تأرجح تداول الفوركس عملت بالنسبة لي لا يعني أنها لن تعمل بالنسبة لك.


العثور على أسلوب مربح له علاقة أكثر مع شخصيتك وتفضيلاتك مما قد تعرفه. في الواقع، إذا كان النمط الذي اخترته لا يناسب شخصيتك، فإنك ملزم بالنضال.


النقاط الرئيسية أدناه سوف تساعدك على أن تقرر ما إذا كان التداول سوينغ هو حق لكم.


قد ترغب في أن تكون تاجر سوينغ فوريكس إذا:


& # 8211؛ لا تمانع في عقد الصفقات لعدة أيام.


معظم الصفقات سوينغ الفوركس الماضي في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. وهذا يعني عقد المواقف بين عشية وضحاها وأحيانا خلال عطلة نهاية الأسبوع.


هناك، بطبيعة الحال، بعض الطرق لإدارة المخاطر التي تصاحب فترة عقد أطول. إحدى الطرق هي ببساطة إغلاق موقفكم قبل عطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تعرف أن هناك فرصة لتقلب مثل الانتخابات الحكومية.


& # 8211؛ تريد المزيد من الحرية مع وقتك.


تداول سوينغ الفوركس هو ما سمح لي أن تبدأ دايلي برايس أكتيون في عام 2018. دون استخدام هذا النمط من التداول، ليس هناك طريقة سأكون لدي الوقت للحفاظ على هذا الموقع.


في المتوسط، أنفق ما لا يزيد عن 30 أو 40 دقيقة مراجعة مخططاتي كل يوم. إن قضاء وقت أطول من ذلك أمر لا لزوم له ويعرضني لخطر الإفراط في التداول.


& # 8211؛ كنت لا تمانع في اتخاذ عدد أقل من الصفقات ولكن جعل أكثر على كل واحد.


لأن تداول الأرجوحة يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية العليا، والفرص محدودة. يمكنك فقط الحصول على خمسة إلى عشرة أجهزة إعداد كل شهر.


ومع ذلك، فإن العائد من كل واحد يمكن أن يكون أكبر بكثير من أولئك الذين التجارة اليوم.


على سبيل المثال، الحد الأدنى لمخاطر نسبة المكافأة هو 3R. وهذا يعني لكل 1٪ من رصيد حسابي في خطر، وأنا أقف لتحقيق ربح 3٪.


& # 8211؛ كنت تبحث عن نمط أبطأ من التداول.


عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، بطيء ليس شيئا سيئا. في الواقع، فإن نمط أبطأ مثل التداول سوينغ يمنحك المزيد من الوقت لاتخاذ القرارات التي تؤدي إلى أقل التوتر والقلق.


لذلك، إذا كنت تبحث عن وسيلة أكثر استرخاء للتداول في السوق، قد يكون التداول البديل هو الجواب.


& # 8211؛ لديك وظيفة بدوام كامل أو المدرسة.


لم أكن دائما البقاء في تاجر المنزل. وجود القدرة على تداول الفوركس حول جدول عملي كان ميزة كبيرة.


لو كنت بحاجة إلى الجلوس أمام مخططاتي كل يوم لمشاهدة كل علامة، فإنه لن يكون ممكنا. هذا هو نوع من حرية التداول سوينغ يمكن أن تقدم.


قد لا تريد أن تكون تاجر سوينغ فوريكس إذا:


& # 8211؛ كنت تبحث عن أسلوب العمل معبأة من التداول.


لا يوجد شيء سريع أو العمل معبأة حول التداول البديل. انها نمط حيث التجار أبطأ وتيرة وأكثر انضباطا الفوز.


سوف أذهب بقدر ما أقول أن إذا فترة عقد الخاص بك هو أكثر من بضعة أيام والتداول الخاص بك ليست ممل، وكنت تفعل شيئا خاطئا.


& # 8211؛ لا تمانع في جعل كمية صغيرة على كل موقف.


كمتداول سوينغ، قد يكون متوسط ​​أرباحك لعملية ناجحة 2٪ أو أكثر.


معظم التجار اليوم، من ناحية أخرى، وجعل كمية أقل بكثير في تجارة مربحة. أنها تعوض عن ذلك في حجم، ولكن العائد لكل تنفيذ صغير نسبيا.


& # 8211؛ لا يمكن أن تقف فكرة عقد المواقف بين عشية وضحاها.


معظم يتأرجح آخر في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. على هذا النحو، سوف يجد المتداولون البديلون أن صفقات الشراء بين عشية وضحاها هي أمر شائع.


إذا كنت لا تستطيع النوم مع العلم أن لديك رأس المال في خطر أو الأرباح غير المحققة على المحك، ثم تداول سوينغ قد لا يكون لك.


& # 8211؛ تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ على الفور.


لقد شغلت عدة مناصب لأكثر من شهر. بل إن البعض قد استمر لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، وخاصة عندما كنت قد تداولت انعكاسا على الإطار الزمني الأسبوعي.


تتطلب الصفقات الأطول أجلا مثل هذا الصبر. قد يستغرق الأمر عدة أيام وأسابيع وأحيانا أشهر قبل أن تعرف ما إذا كان تحليلك صحيحا أم لا.


على الرغم من ذلك، زائدة وقف الخسارة الخاصة بك لقفل بعض الربح على طول الطريق يساعد على تخفيف معظم هذا الضغط.


& # 8211؛ تحصل على القلق عندما الصفقات تذهب ضدك.


في معظم الحالات، فإن السوق لن تقلع في الاتجاه المقصود الخاص بك على الفور. التراجع هو شيء يجب على جميع التجار التعامل معه بغض النظر عن كيفية تعاملهم مع الأسواق.


ومع ذلك، يمكن أن يستمر السحب لفترة أطول للتاجر البديل. هذا لا يعني أنك ستخسر المزيد من المال، ولكن المواقف يمكن أن تبقى سلبية أطول بكثير مما لو كنت التداول اليوم.


الكلمات الأخيرة.


تداول الفوركس هو واحد من أنماط التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء، ولسبب وجيه.


انها تسمح للبيئة التجارية أقل إجهادا في حين لا تزال تنتج عوائد لا تصدق. انها كبيرة أيضا إذا كان لديك وظيفة اليوم أو المدرسة للحضور.


ولعل وجود مستويات دقيقة هو العامل الأكثر أهمية. إذا كنت لا تستطيع الاعتماد على مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك، فلن تكون قادرة على التجارة بثقة.


في تجربتي، الإطار الزمني اليومي يوفر أفضل الإشارات. فقط تأكد من استخدام نيويورك المخططات وثيقة حيث تنتهي كل جلسة في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحقق مع الوسيط الخاص بك للتأكد.


أفضل طريقة لإزالة العواطف من التداول وضمان نهج عقلاني للأسواق هو تحديد نقاط الخروج مقدما. إذا كنت تنتظر حتى يكون لديك موقف مفتوح، فوات الاوان.


قبل كل شيء، البقاء المريض. تذكر أن الأمر يتطلب فقط تجارة جيدة واحدة كل شهر لتحقيق عوائد كبيرة.


الان حان دورك.


هل أنت مستعد لبدء تداول سوينغ في سوق الفوركس؟


إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل مجانا تداول العملات الأجنبية بدف التداول التي قمت بإنشائها للتو.


أنه يحتوي على عملية من 6 خطوات يمكنني استخدامها. وإذا كنت & # 8217؛ غير متأكد ما إذا كان هذا النمط من التداول هو حق لكم، وسوف يساعد مع ذلك أيضا.


انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ورقة الغش.


كبيرة داخل، أنا ممارسة هذه الاستراتيجية في الآونة الأخيرة.


إنها طريقة رائعة للتداول في أي سوق. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أسئلة.


ما هي معلومات كبيرة، انها & # 8217؛ كاتيدا حقيقية. تهانينا.


يسر كنت استمتع بها، ألفونسو. في صحتك.


وظيفة كبيرة كالمعتاد جوستين.


شرح أسلوب التداول الرائع بشكل رائع ..


مسرور لسماع ذلك. شكرا على التعليق.


عمل ممتاز. شكرا لك تقديم معلومات مجانية.


في أي وقت، بيدين. لا تتردد في التواصل إذا كان لديك أسئلة.


تداول سوينغ مدى الحياة!


لا & # 8217؛ ر تريد الإجهاد أحصل على ما يكفي من ذلك في العمل.!


تماما معك على هذا واحد، روي!


مرحبا روي، هو إلى حد بعيد أفضل نهج لتجربة التداول أقل إرهاقا. مجرد رأيي بالطبع.


طريقة جيدة للتدريس. وأود أن تجعل الاستثمار معك إذا كنت ترغب في القيام بذلك لكلا من فوائدنا ضمان الأرباح بطيئة وثابتة.


يسر كنت أحب ذلك.


مقالة مفيدة أخرى والمزيد من التأكيد بأنني في المكان المناسب مع دايلي برايس أكتيون.


تداول سوينغ يناسب كثيرا حول نمط حياتي، على الرغم من أن هذا الأسبوع كان الأسبوع الأول كنت قد عقدت التجارة لأكثر من يوم واحد، والتي كان لي التحقق من المخططات بلدي في كثير من الأحيان أكثر من صحية!


أنا أفضل بكثير من وتيرة التداول البديل الرسوم البيانية اليومية والوقت الذي تحصل عليه لتحليل الصفقات قبل سحب الزناد.


ما زلت لا أستطيع أن أصدق كم المحتوى المجاني لائق تنشر، طريقة أكثر من متوسط ​​بالطبع باهظة الثمن.


هتافات للمساعدة وسأراك في المنتدى.


عظيم أن نسمع، دان. الوقت الإضافي لتقييم الاجهزة جنبا إلى جنب مع ظروف السوق هي واحدة من الجوانب المفضلة للتداول سوينغ.


شكرا للمشاركة. في صحتك.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا.


مرحبا جوستين، كنت هناك في ذلك مرة أخرى، ما سوف Expository Expository. I رائعة تبدأ الممارسة على الفور لأنه يناسب شخصيتي.


شكرا على الكلمات الرقيقة، يوفيميا. مسرور لأنك استمتعت بها.


شكرا لك جوستين لعرضك واضحة وموجزة رائعة على التداول سوينغ. أنا تاجر سابق يحتاج إلى العودة في & # 8216؛ سوينغ & # 8221؛ من الأشياء ورأى أنه كان من الصعب جدا للوصول الى منذ تركت.


لم أكن أعتقد أنه كان من السهل قراءة: واضحة وموجزة وبسيطة، لا زغب & # 8230؛ ، لكنه أعطاني الثقة أيضا في إعادة فهم سوق الفوركس ولها خط مستقيم لمحاولة التداول البديل مرة أخرى ربما جنبا إلى جنب مع نظرية موجة إليوت السابقة تعلمت من معلمه القديم كان لي.


5 تصنيف النجوم. العديد من الشكر مع أطيب التحيات.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، دانيال. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة كما يمكنك الانتقال إلى نمط الحياة التجارية.


تسليم واضح وموجز حول كيفية التجارة باستخدام السعر العمل. وشكرا لكم جوستين. أتمنى لك كل خير.


شكرا، ديفيد. سعيدة دائما للمساعدة.


سوينغ التداول مع الخيارات هو أكثر ربحا، ولكن يمكنك & # 8217؛ ر البقاء على فترة طويلة جدا. 1-4 أيام قمم. أقل إذا كان الخيار لم يتبق سوى أسبوع واحد. الحصول على قليلا من الاضراب المال.


الاختلاف يحصل لك في هذه الخطوة عادة وعدم وجود الوقت يحصل على الخروج بسرعة.


هذا هو كيف 500 باكز يصبح 3K في 48 ساعة.


إذا كنت & # 8217؛ المخاطرة المزيد من دولارات ثم شراء الخيارات مع 4-6 أسابيع ولعب نفس لعبة الاختلاف. الخروج في غضون أسبوع أو اثنين إذا كنت عميقة في المال.


هذا & # 8217؛ ق كيف 5K يتحول إلى 40K في الأسبوع.


ضع ما بين 30 إلى 50٪ من رأس المال المخاطر.


هذا موضوع واحد ملهم وتعليمي قراءة من أي وقت مضى 📖. شكرا جوستين.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. مسرور لسماع ذلك.


شكرا جوستين للحصول على معلومات. كنت مجرد جعل التداول أسهل بالنسبة me. i قيمة الإدخال الخاص بك. كيب جيدا!


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أحاول دائما أن تبقي الأمور بسيطة. من الجيد أن نسمع أنه يعمل. في صحتك.


الدرس تنشيطية كبيرة جوستين، وذلك بفضل.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، فينتشنزو.


شكرا لك على كل تعاليم المريض. عندما يتعلق الأمر رسم الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة، كيف يمكن للمرء الاستفادة من أداة فيبوناتشي؟ وون & # 8217؛ t مستويات فيبوناتشي تكون دائما نفس الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة؟


دانيتا، فإن الوظيفة أدناه تساعد. في صحتك.


أوسم مشاركة هيلب كخبير تقني هو قيمة بالنسبة لنا.


إذا كنت ترغب في عقد موقف لأكثر من 6 أشهر هو أنه من الجيد استخدام الإطار الزمني الشهري.


لم تحسب فترة الحجز بالضرورة الإطار الزمني الذي تستخدمه. ويأتي ذلك إلى كيفية تحديد أهدافك وعما إذا كانت استراتيجية أنت & # 8217؛ إعادة استخدام يعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.


شكرا جوستين لهذا التعليم الفوركس مجانا أنا أفضل الآن ويمكنني أن أرى التقدم، كل ما أحتاجه هو الانضمام إلى المجتمع.


إنه لمن دواعي سروري. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة. شكرا لزيارتكم.


كنت أعتقد أن التداول سوينغ والتداول اليوم هو واحد والشيء نفسه، والآن أعرف على أي جانب أنا أنتمي، وذلك بفضل جب.


مقالة جيدة شكرا لتقاسم المعلومات العظيمة من الفوركس سوينغ التداول.


لقد كنت في عداد المفقودين على الأرباح مع الصفقات بلدي من خلال عدم تحديد الهدف. لقد ذهبت الحوض الصغير الخاص بك دروس التداول سوينغ الفوركس الذي مسح رأسي ولكن ما أود أن أعرف هو ما إذا كان يجب أن نقل بلدي وقف للمقاومة أو منطقة الدعم عندما انتقل السعر إلى أبعد من ذلك.


احب قليلا من كل من سوينغ & أمب؛ تداول التداول يمكنك إعطاء المزيد من المعلومات حول التداول سوينغ 4H. منذ لقد تم استخدام حركة السعر (التي أظهرت لي) بلدي التداول أصبح أكثر استقرارا أقل الخسائر.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أنا لا & # 8217؛ ر تفعل الكثير على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات في هذه الأيام.


آه، مقالة لطيفة. فإنه يحسن ثقتي في التداول اليومي سعر التداول التي تتكون التداول سوينغ. شكرا مرة أخرى سيدي.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment