Tuesday 27 March 2018

تعلم تداول العملات الأجنبية في الهند


تعلم تداول العملات الأجنبية في الهند
تعلم تجارة الفوركس في الهند - الطريق الصحيح.!
تحميل مجانا - & كوت؛ فوريكس دليل التداول يبوك & كوت؛
تعلم الفوركس - بسهولة & أمب؛ بسرعة.
هذا هو من السهل أن نفهم يبوك للمبتدئين الذين يرغبون في الحصول على التعليم حول أساسيات تداول العملات الأجنبية والميكانيكا المختلفة المشاركة في سوق الفوركس.
أدخل التفاصيل الخاصة بك لتحميل هذا الكتاب الاليكترونى.
الحصول على هذه الدورة الفوركس على الانترنت في: جزر اندامان ونيكوبار، ميناء بلير، تشانديغار، دادار وناغار هافيلي، سيلفاسا، دامان وديو، دامان، دلهي، لاكشواديب، كافاراتي، بونديشيري. وأيضا في هذه الدول: ولاية اندرا براديش - حيدر أباد & أمب؛ سيكاندراباد، أرونشال براديش - إيتانغار، أسام - ديسبور، بيهار - باتنا، تشاتيسغاره - رايبور، جوا - باناجي، غوجارات - غانديناغار & أمب؛ سورات، هريانا - تشانديغاره & أمب؛ فريداباد، هيماشال براديش - شيملا، جامو وكشمير - سريناغار وجامو، جرخاند - رانتشي، كارناتاكا - بنغالور & أمب؛ مانغالور، كيرالا - ثيروفانانثابورام، ماديا براديش - بوبال & أمب؛ اندور، ماهاراشترا - مومباي، مانيبور - إمفال، ميغالايا - شيلونغ، ميزورام - ايزاول، ناغالاند - كوهيما، أوريسا - بوبانشوار، البنجاب - تشانديغار، راجستان - جايبور، سيكيم - جانجتوك، تاميل نادو - تشيناي، تريبورا - أغارتالا، أوتارانشال - دهرادون ، ولاية اوتار براديش - لكناو، البنغال الغربية - كولكاتا.
تنويه لدينا يبوك - دليل تداول العملات الأجنبية: يتم توفير جميع المعلومات في الكتاب الاليكتروني & كوت؛ كما هو & كوت؛ لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود لأغراض التداول أو المشورة ولا يمكن اعتبارها كاملة على الانترنت تعليمي أو دورة الفوركس في الهند. لا نرينفستينديا ولا أي مزود مستقل هو المسؤول عن أي أخطاء إعلامية، عدم اكتمال، أو عن أي إجراءات اتخذت في الاعتماد على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة أو في الكتاب الاليكتروني. نحن ننوي فقط لوضع بعض الضوء على بعض المعلومات ذات الصلة للمستثمرين & أمب؛ التاجر، وهذا هو بأي حال من الأحوال أي نوع من التماس، توصية الاستثمار أو، وتقديم المشورة، ولدينا هو دور وكيل المساعدة، & أمب؛ القرار النهائي & أمب؛ العواقب على أساس المعلومات أو المعلومات المقدمة في الكتاب الاليكترونى، هو الوحيد لك. جميع الصور المستخدمة تحت هذا الموقع للكتاب الإلكتروني: "دليل تداول الفوركس"، بأي شكل من الأشكال يشبه أو يشبه الكتاب الاليكتروني الفعلي التي سيتم تحميلها أو المقدمة من قبلنا. وتستخدم هذه الصور تحت هذا الموقع بالكامل (بما في ذلك جميع صفحات الويب) فقط لأغراض التسويق فقط. أيضا، يرجى أخذ العلم بأن هذه ليست دورة التداول الفوركس على الانترنت أو أي نوع من التعليم فكس لتعلم الفوركس أو دراسة الفوركس في الهند. إذا كنت تبحث عن دورات على الانترنت المناسبة في الفوركس ثم يجب عليك العثور على معهد التدريب الفوركس. هذا الكتاب الاليكتروني هو ببساطة لتثقيف المبتدئين & أمب؛ المستثمرين حول سوق الفوركس. استخدام هذا الكتاب الاليكتروني يشكل موافقتك على موافقتك على هذه الشروط.
المقال يتحدث عن فوائد تداول الفوركس في سوق الفوركس الهندي: مع فقدان الوظائف المتزايدة وخفض الأجور يجري ترتيب اليوم، دورة الفوركس المبتدئين أصبحت أكثر شعبية مع الهنود متوسط ​​لكسب المال من المنزل. وهي ليست واحدة فقط من أكثر الأسواق المضطربة والمضاربة في العالم، ولكنها أيضا واحدة من أكبر الأسواق لتحقيق أرباح سريعة. وبالمقارنة مع الأسهم والسلع، فإن العملات هي الأكثر تداولا على نطاق واسع، وحجمها أكبر عدة مرات. يمكنك التداول في العملات على مدار الساعة. جميع وسطاء الفوركس في الهند لديها دعم ممتاز والخدمة في مكان لتوجيه وتقديم المساعدة. ثانيا هناك معاهد جيدة في الهند التي توفر لك تعليم الفوركس جيدة في الهند، من خلال الطبقات على الانترنت مجانا، من شأنها أن تساعدك على تعلم الفوركس الهند بكل سهولة. شيء آخر جيد هو البحث عن الكتاب الاليكترونى الحرة على الفوركس من شأنها أن تعطيك نظرة ثاقبة على مختلف التدريب على الفور الفوركس على الانترنت في الهند.
اختيار وسيط جيد: كما يتم تداول العملة في أزواج، واختيارك للعملة تعتمد بعد دراسة الحركة والحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات الأساسية. للحصول على تعليق من عدم القدرة على التنبؤ من سوق العملات، سيكون أفضل رهان الخاص بك لاختيار وسيط مع نظام تداول العملات الأجنبية كبيرة في المكان. هل يمكن أن تحقق من استعراض العديد من وسطاء الفوركس على الانترنت والحصول على فكرة عن أمنهم وأنظمة التداول ومستوى خدمة العملاء والدعم التي تقدمها. بمجرد المنزل في لوسيط الحق، يمكنك الاستفادة بسهولة من البرمجيات الحرة التي تسمح لك لممارسة تداول العقود الآجلة العملات باستخدام سيناريوهات الوقت الحقيقي لممارسة ما تعلمته. في المقام الأول، هو النظام الذي يمكن أن يقف في طريق الربح أو الخسارة. أكثر تقدما وحالة من الفن النظام، وارتفاع فرصك أن يكون لكسب المال في السوق الفوركس. كما يتم تداول العملة على مدار الساعة، يمكنك اختيار توقيت الخاصة بك وبعض البرامج المتاحة لتجار العملات الأجنبية تسمح لهم في الوقت الحاضر لكسب المال عندما يكون الجهاز على وكذلك عندما يكون الجهاز هو خارج.
فوائد أحدث نظام الفوركس: من السهل نظام الفوركس الأسلحة لكم مع المعرفة مقدما حول تحركات العملة الممكنة وأنماط. إلا إذا كنت تعرف كيفية تحديد الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، فرصك في كسب المال تنخفض. عليك أن تكون سريعة جدا على امتصاص واتخاذ القرارات في ثوان ثانية لأن السوق يمكن أن تكون متقلبة جدا. التقلبات شائعة جدا وأنها يمكن أن تتحرك في أي اتجاه من دون إشارة أو تحذير. ويمكن أن تحدث تحركات العملة بسبب مجموعة متنوعة من العوامل التي تتراوح بين التغيرات الاقتصادية العالمية والعوامل الاجتماعية والسياسية. تحتاج إلى تحديث نفسك بانتظام مع ما يكفي من المعرفة لتكون قادرة على مواجهة العاصفة. إذا كنت مبتدئا، فإن أفضل خيار لك هو تعلم أساسيات من الموارد على الانترنت حيث العروض التقديمية الفوركس الفيديو يمكن أن توفر المبادئ التوجيهية مقدما والمساعدة العملية للحصول على انك بدأت على نظام التداول الأكثر ربحا. بعد أن تعلم أساسيات، واختيار وسيط ومن ثم الاستفادة من الوقت الممارسة الحرة المعروضة في موقعه على الانترنت. يمكنك وضع لاستخدام المعرفة التي تم جمعها من الرسوم البيانية واستخدام نصائح لشراء وبيع. الظل الملاكمة يساعد كثيرا قبل أن تدخل في الهند تداول العملات الأجنبية الدائري واللعب مع المال الخاص بك. يمكنك مواجهة جميع أنواع الحالات التي من شأنها أن توفر لك فرصة ممتازة لمعرفة كيفية التعامل معها. قبل البدء في التداول الحقيقي، تبدأ بمبالغ صغيرة جدا من المال للحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى الحد الأدنى. بعد اكتساب بعض الخبرة، يمكنك أن تنطوي على المزيد من المال وحتى اختيار التداول الهامش مع الوسيط الخاص بك. وسوف تمكنك من التجارة في كميات كبيرة اعتمادا على الهامش الخاص بك. طالما أن الهامش هو الصحيح لن تضطر إلى ملئه. إذا فقدت، تملأ الهامش الذي يتم فقده في حين أن الأرباح سوف تضيف تلقائيا. يمكنك الاستفادة بشكل كبير إذا كان الوسيط الخاص بك يحتوي على أحدث برنامج تعليمي فوريكس مجانا في المكان.

تحميل 30 صفحة سوق الأسهم الحرة دورة استراتيجية تقرير عن كيفية التجارة؟
تلبية الموجهين لدينا.
Yatharth.
التداول مثل الأعمال. تحتاج إلى إدخال السوق مجهزة مسبقا مع جميع الأدوات لفهم نيتي-غريتي من السوق. إذا كنا التداول ثم نحن بحاجة إلى فوز جميع البنوك أسعار الفائدة والسندات والمؤشر والتضخم للحفاظ على الثروة لدينا تزايد كل عام يمر. وجود المعرفة الصحيحة يفصل التداول من المقامرة. للحصول على المعرفة الصحيحة، يجب أن يكون لديك الحق في التعليم. نحن في أكاديمية بروفيسيونال ترادرس تعليم & لوت؛ قوي & غ؛ دورة تدريبية في سوق الأسهم في دلهي الهند & لوت؛ / سترونغ & غ؛ وفقا لمتطلبات السوق، وهو ما يلزم لكسب المال في سوق الأسهم للتاجر المهنية. نحن نعلم & لوت؛ سترونغ & غ؛ دورات سوق الأسهم & لوت؛ / سترونغ & غ؛ في السوق الحية لطلابنا. لقد قمنا بتصميم دوراتنا سوق الأسهم في دلهي في مثل هذه الطريقة التي طالبنا يمكن أن تتعلم كل جانب ضروري من التحليل الفني وكذلك التحليل الأساسي. نحن أفضل معهد من دورات السوق حصة في دلهي الهند.
دورة سوق الأسهم.
نسأل الأخطاء التجارية الخاصة بك والحصول على بورتفوليو الخاص بك مصممة.
ياثارث - محلل تقني.
السيد ياثارث هو المتداول بدوام كامل والمحلل الفني. وهو يحافظ على محافظ حسابات الشركات منذ السنوات ال 12 الماضية. وهو أيضا خيارات ومستقبلية الاستراتيجيين. وهو مهندس كيميائي وماجستير في اقتصاديات الأعمال من جامعة دلهي.
دورة تداول الفوركس.
هذا بالطبع هو يريد أن يتعلم كيفية كسب المال في سوق الفوركس الدولي. تقنيات ثبت جيدا تلك تجعلك كسب المال في هذا السوق.
دورات التداول الفوركس هي الأنسب لإصلاح المهارات الخاصة بك التي تساعد على اكتساب المعرفة حول السوق الخارجية. نحن في التدريب بتا تريد منك أن تتعلم فن كسب المال في سوق الفوركس الدولي وتحقيق رغبتنا من خلال توفير لكم اليوتوبية. مع تقنيات ثبت جيدا أن تولد الأموال السريعة الهائلة، ونحن قد تأتي عبر عدة ركائز التي تثبت جدارة لدينا.
لدينا فريق محترف مع باندرز الخبرة نابضة بالحياة لمتطلباتك. نقدم لك المعرفة التي تتضمن المهارات لتكون بارع، واستيعاب الاستراتيجيات، وفهم سريع وبالطبع الدعم التقني. أخذ كل هذا في القائمة المرجعية الخاصة بك سوف تعطيك دفعة مثيرة للإعجاب وسوف يلمع معنوياتك في هذا المجال من تجارة الفوركس. نحن نقدم لك دورات التداول الفوركس مثالية في دلهي من أجل التأكد من الظهور كأعلى بين التجار.
وبالنظر إلى حقيقة أن صناعة المال صعبة، فإنه يتطلب الخبرة المكثفة التي لا يمكن إلا أن تنشأ عن دورات تداول العملات الأجنبية. هذه توفر لك المنهج بالإضافة إلى الجدول الزمني يلبي جميع المتطلبات بطريقة كافية. ليست هناك حاجة إلى ليتر بلا هدف، ونحن تلبية توقعاتك مع قوة أن يضفي إرضاء كامل. وبالتالي، لدورات تداول العملات الأجنبية في دلهي، زيارة معهدنا.
1. أساسيات سوق الفوركس.
2. فهم أسعار العملات والعوامل التي تقود حركة العملات الفردية.
3. كيف وظائف سوق الفوركس؟
4. التعرف على الاتجاهات في السوق عند ظهورها.
5. إدارة الأموال وإدارة المخاطر في هذا السوق.
6. كيفية التداول على الأخبار؟
7- تحديد الأحداث السياسية والاقتصادية الرئيسية.
8. توقع وتعلم كيفية التعامل مع الأحداث الاقتصادية الكبرى التي تؤثر على العملات العالمية.
9. كيفية التداول على التحليل الفني.
مغطاة في دورة التحليل الفني.
وفيما يلي الدورات الأخرى سوق الأسهم التي تقدمها لنا:
54، الطابق الأول، سوق باتل ناجر الجنوبية، باتل النجار، دلهي 110008، بالقرب من عمود مترو رقم 189 الاتصال @ بتاكواشينغ ساعات العمل: 9:00 ص إلى 7:00 م (7 أيام مفتوحة)
التداول هو الفن. هذه المهارة يمكن تعلمها من قبل الممارسة والممارسة والممارسة. نحن نساعد طلابنا على ممارسة في الاتجاه الصحيح. قراءة الرسوم البيانية وتوقع حركة السعر هو جزء من التحليل الفني. التحليل الفني يتوقع السعر و هيليب؛
تم كتابة المعلومات والمحتوى المذكور أعلاه في هذا الموقع من قبل أكاديمية المحترفون. الأسهم والسلع وتداول العملات الأجنبية ليس لديه ضمانات. هناك العديد من العوامل بما في ذلك الحالة الاقتصادية والسياسية العامة التي يمكن أن يكون لها تأثير على الاستثمار والنتيجة السابقة لا يضمن الأداء المستقبلي. وهو يتطلب سنوات من الخبرة والمعرفة لتكون ناجحة في هذا السوق. سوق الأسهم يمكن أن تتحرك بسرعة صعودا وهبوطا ضد الاستثمار الخاص. الاستثمار مع رأس المال الذي هو معقول بالنسبة لك كما قد يفشل الاستثمار يعني أنك تخسره. التداول ليس للجميع، لذلك تأكد من معرفة المخاطر بشكل كامل والحصول على المشورة المهنية إذا لزم الأمر.
كوبيرايت © 2018 بروفيسيونال ترادرس أكاديمي. كل الحقوق محفوظة. | سياسة الخصوصية | شروط الخدمة.

تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.
جعل التداول الفوركس بسيط.
الشرح.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.
يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.
ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.
تأكيد النظرية.
تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.
تداول الفوركس.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.
واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

تعلم تداول العملات الأجنبية في الهندية.
الفوركس روبوت التعليقات | وول ستريت الفوركس روبوت.
تعلم تداول العملات الأجنبية في الهندية ما هو ثنائي التجارة كورا.
11 فبراير 2018. ما هو تداول العملات الأجنبية - الهندية تعليمي. الهند الرئيسية تداول العملات الأجنبية ليغال هاي. أقترح كل المتعلم التجارة للتعلم من أشرطة الفيديو سيدي الإعلان.
13 يناير 2018. تجارة الفوركس في الهند. . تجارة الفوركس للمبتدئين باللغة الهندية. معرفة جيدة جدا في تداول العملات الأجنبية في طريقة سهلة بسيطة حكم شكرا يا سيدي. تداول الفوركس للمبتدئين - تعلم تداول الفوركس مع كترادر ​​- الحلقة. 14 فبراير 2017. كيفية تداول العملات الأجنبية للمبتدئين. تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس في الهند. يمكنك أن تكون من بين التجار 5٪ الذين نجحوا في الفوركس.

تعلم دورة تداول الفوركس.
سوق الفوركس هو 24 ساعة أبدا النوم السوق في جميع أنحاء العالم. لديك خياران للتداول في سوق الفوركس يمكنك التداول في مشتقات العملات (المستقبل والخيارات) في تبادل أو التجارة مع تاجر الفوركس في السوق الدولية.
أسعار العملات التي تبدو أكثر هدوءا على السطح هي في الواقع شديدة التقلب خلال ساعات التداول. لأنه، تعطى أسعار العملات في أربع نقاط عشرية وتحصل على 100 مرة النفوذ على الاستثمار الخاص.
هذا يعني أنك تستثمر $ 1 واحصل على رصيد قدره 100 دولار أمريكي. مما يجعل سوق الفوركس مربحة للغاية ولكن أيضا، عالية الخطورة.
لذلك، إذا كنت لا تعرف كيفية إدارة مخاطر العملة، لا يمكن السيطرة على المشاعر الخاصة بك، لا يمكن تحليل التغيرات في السوق وعدم اتخاذ القرارات المهارات ثم يجب عليك تعلم الفوركس التداول قبل التداول. برنامج تداول العملات الأجنبية لدينا يبدأ من الأساسية جدا ويغطي أدوات مسبقا مثل تطوير نظام التداول الخاص بك ومؤشر.
نظرة عامة على الدورة التدريبية.
تعلم تداول العملات الأجنبية في السوق الهندي والعالمي دروس التداول المباشر العملة التسعير ونقلت التداول على الأخبار فهم استراتيجيات صناع السوق تحليل الأحداث الاقتصادية علاقات العملات توقيت أسواق العملات للتجارة المربحة إدارة المخاطر المشتقات تقييم المشتقات والاستراتيجيات إدارة الأموال التحليل الفني لتوقعات الأسعار التداول اليومي والسكالبينج سوينغ والتمويل السلوكي الموضعي تطوير نمط التداول والاستراتيجيات.
130+ ساعات من التدريب على مدى 4 أشهر 20 ساعة من جلسة شك 1 سنة مجانا فئات تكرار الحصول على تدريب من قبل كفا الولايات المتحدة الأمريكية، فرم، ماجستير في إدارة الأعمال والمهنيين التجار.
1000+ ملاحظات محاضرات مطبوعة كتاب مجموعات النشرات والمكملات دروس الفيديو مس إكسيل الموديلات مشتق التقييم & أمب؛ أدوات استراتيجيات أدوات التداول أدوات التحليل الفني.
نحن نتبع معايير الجودة إسو. ستة سيغما الممارسة لمعالجة الأخطاء. يتم تطوير المحتويات من قبل كفا، فرم، ماجستير في إدارة الأعمال، والدكتوراه. الصليب التحقق من قبل المهنيين العاملين وتحديثها على ردود الفعل الطلاب. يتم تزويد الطلاب القدامى المواد المحدثة دون أي رسوم إضافية. اختبارات وهمية دورية ودراسات الحالة. 20+ مواقع في جميع أنحاء العالم. 11+ دورات مع المناهج الدولية.
حصل على جائزة أفضل معهد للتدريب في مجال الخدمات المالية. تصنيف 4.5 من 5 يتبع إسو المبادئ التوجيهية الجودة أكثر من 7000 المشجعين التالية 10000+ الطلاب المدربين المهنيين العاملين من 89 مختلف منك انضمت بالفعل برامجنا.
سوثيغكابيتال، المملكة المتحدة - تدريب الفوركس المحيط الأزرق، الولايات المتحدة الأمريكية - CFA المشاريع الحية حلول موثوق بها، مومباي - شريك المعرفة شاريخان، مومباي - شريك تجاري فيرتيكالسلاب، دلهي - شريك التنسيب غارب، الولايات المتحدة الأمريكية & # 8211؛ التدريب فرم.
ندوة دولية حول تجارة الفوركس.
مشاهدة ماثيو غلاسمان، سوثيغ كابيتال، المملكة المتحدة تتحدث عن تداول العملات الأجنبية.
وعقدت الحلقة الدراسية في الهندية بهاوان نيودلهي في ربط مع إيبلان التعليم.
كل شيء عن سوق الأوراق المالية.
المزيد من البرامج:
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.
عرض البرنامج:
المشاركات الاخيرة.
لا تؤيد غارب أو تعزز أو تراجع أو تضمن دقة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها إيبلان إدوكاتيون من غارب امتحان المعلومات ذات الصلة، كما أنها لا تؤيد أي معدلات النجاح التي قد يطالب بها امتحان الإعدادية مزود. وعلاوة على ذلك، غارب ليست مسؤولة عن أي رسوم أو تكاليف يدفعها المستخدم إلى إيبلان التعليم ولا غارب مسؤولة عن أي رسوم أو تكاليف أي شخص أو كيان تقديم أي خدمات للتعليم إيبلان. إرب ®، FRM®، GARP® والجمعية العالمية للمحترفين المخاطر ™ هي علامات تجارية مملوكة من قبل الجمعية العالمية للمحترفين المخاطر، وشركة
معهد كفا لا يؤيد، تعزيز، أو يضمن دقة أو جودة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها إيبلان التعليم. معهد كفا، CFA®، Claritas® و تشارتيرد فينانسيال Analyst® هي علامات تجارية مملوكة من قبل معهد كفا. لقد اتخذنا أفضل رعاية ممكنة لضمان عدم وجود انتهاك لحقوق الملكية الفكرية في أي من محتوياتنا. ومع ذلك، في حال وجدت أن هناك أي انتهاك حقوق الطبع والنشر من أي نوع، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى معلومات @ إيبلانيدوكاتيون ونحن سوف تصحيح ذلك.
ونحن على يقين من أنك & # 8217؛ سوف نحب التدريب والدعم.
سيتصل بك ممثلنا قريبا.
تم منح إيبلان إدوكاتيون معهد التدريب رقم 1 للتدريب على الخدمات المالية لعام 2018 | 2018 | 2018 | 2018.
سياسة الخصوصية: نحن دون & # 8217؛ ر تعطيك المكالمات المتكررة وتبادل التفاصيل الخاصة بك إلى أي شخص.

No comments:

Post a Comment