Saturday 17 March 2018

استراتيجية الفوركس الأكثر دقة


إشارات الفوركس الأكثر دقة.


ويرتبط تداول العملات بمخاطر عديدة. أولا وقبل كل العملات تتقلب فيما يتعلق بعضها البعض على ما يبدو أي اتجاه واضح. ومع ذلك، غالبا ما يأخذ التجار مساعدة من إشارات التداول الأكثر دقة للكشف عن إشارات البيع والشراء بأقصى درجات الكفاءة. إشارات الفوركس الأكثر دقة هي المؤشرات التي تحدد، عن طريق آليات معينة معلومات التداول الدقيق.


الوظائف الأساسية لإشارات الفوركس الأكثر موثوقية:


تحدد إشارات الفوركس الأكثر دقة نقاط الدخول / الخروج وكذلك أرقام وقف الخسارة إلى أقرب درجة ممكنة.


وبما أن إشارات التداول تتعامل مع البيانات السابقة، فإنها تعطي فكرة عن عدد النقاط التي تؤدي إلى أرباح في شهر أو يوم معين. بالإضافة إلى ذلك أنها تساعد أيضا في تحديد بعض المعايير التي تحدد نسبة المخاطر / مكافأة زوج عملة معينة في وقت معين.


إشارات الفوركس الأكثر دقة مساعدة تظهر الرسم البياني المفصل أو تحليل الدعم لرمي المزيد من الضوء على شكل وقوة خطوط الاتجاه.


اختيار أفضل زوج العملات للتداول مع استخدام إشارة التداول من اختيارك. وتقدم بعض الإشارات دراسة مقارنة لسلوك بعض أزواج العملات الأكثر أهمية. ولكن هذا يخضع لبعض العوامل الخارجية التي تحدد حركة العملة على المدى الطويل.


اختيار إشارات الفوركس الأكثر دقة تعتمد على:


تذكر أنه في حين أن مقدمي خدمة إشارات الفوركس الأكثر موثوقية تهدف إلى إعطاء أفضل خدمة التشوير، وبعض تهدف إلى قيادة المتداول الإنفاق الاستراتيجي في اتجاه خاطئ. لذلك اختيار إشارة التداول الأكثر شرعية هو ضرورة. وقد وضعت حكومات كل بلد بعض الشروط والأحكام، وربما يكون الانتماء إلى السلطة النقدية أهمها.


مع تحسن في التكنولوجيا، قررت مجموعة من التجار للانتقال إلى ممارسات تداول العملات أكثر ربحية. وهذا ينطوي على تحسين الاتصال وزيادة الأداء. بعض التجار يفضلون البقاء على قيد الحياة لعمر التداول القديم على الرغم من أن إشارات الفوركس الأكثر دقة الآن على شبكة الإنترنت.


اختيارك من إشارات الفوركس الأكثر دقة يعتمد على المدى القصير أو الأهداف على المدى الطويل. من المفترض أنك أكثر اهتماما للتجارة على إطار زمني أكبر ولعب الرسوم البيانية على القيم الاتجاه أكبر. هذا يساعدك على الخروج من الاختراقات الكاذبة والإشارات.


مصطلح المخاطر هو مرادف تقريبا لتداول العملات. ميزة استخدام أفضل خدمة إشارة التداول هو الكشف عن المخاطر مسبقا دون دفع ثمنها. في معظم الأوقات، فإن إشارات الفوركس الأكثر دقة تظهر إشارة شراء / بيع الذي يطالبك باختيار إما.


استنتاج:


قدامى المحاربين يوصي دائما باستخدام أفضل الموارد الممكنة في متناول اليد لتحقيق الاستفادة القصوى من تقلبات العملة. العملات تتقلب أكثر من الأسهم والأسهم، لذلك نوبيز يجب الاستفادة من استثماراتهم باستخدام نهج كليفرست.


اختيار إشارات الفوركس الأكثر دقة هو من الأهمية الأساسية وتلك مع أفضل الاستعراضات تفعل ذلك تماما. فمن المهم أن يكون مزود الذي يقدم لك مع إشارات التي يمكن الاعتماد عليها وفقا لاحتياجاتك. مع كل شيء أمامك، سوف تواجه أي قضايا في تأمين على الأرباح والفوز.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جول 15، 2017 5:28:50 آم.


تخيل مجموعة من المسؤوليات. وهي دائرة الأرصاد الجوية. ليس من الممكن دائما للكشف عن توقعات الطقس بدقة مع المطلقة بريسيسيو.


جول 15، 2017 5:24:55 آم.


إشارات التداول تأتي مع أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول. في حين أن بعض التجار خلق نسبة أكبر للمخاطر / مكافأة من خلال شراء منخفضة مع آمال في بيع عندما ريبو.


جول 15، 2017 5:15:19 آم.


إشارات التداول عبر الإنترنت هي أساسا علامة من مؤشر فني حول الوقت الذي هو جيد لشراء أو بيع الصفقات. هذه الرسائل تأتي في أشكال مختلفة. ج.


اختيار أفضل إشارة تداول الفوركس هو مهمة صعبة للقيام بذلك عن طريق الذات. مبتدئ t.


ويرى الخبراء أن تداول الفوركس مرتبط بقائمة المخاطر التي تدور حول ديما.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أفضل 10 نظام تداول فوريكس الأكثر دقة & # 038؛ مؤشرات التداول اليومي.


هذه الأنظمة والمؤشرات قوية & # 8230؛ أفضل 10 أنظمة التداول الفوركس الأكثر دقة & أمبير؛ إستراتيجية & # 8211؛ هناك العديد من أنظمة التداول هناك على شبكة الإنترنت التي يتم الإعلان عنها على أنها دقيقة للغاية. ولكن هل هي حقا دقيقة جدا كما يقول الباعة؟ & # 8230؛. وفيما يلي أفضل 10 الأكثر دقة نظام التداول الفوركس & أمب؛ مؤشرات التداول اليومي.


الكأس المقدسة الفوركس دوللي الاتجاه البارات نظام التداول ل M15 و M30 الإطار الزمني.


هذا هو قريب جدا من أن الكأس المقدسة ربما كنت أحلم. أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية -90٪ دقيقة. ويستند هذا واحد من نوع استراتيجية تداول الفوركس على ديناميات الأسعار والتجار الشعور الحقيقي. الفوركس دوللي الاتجاه البارات نظام التداول ل M15 و M30 الإطار الزمني.


الفوركس تريند الماسك استراتيجية التداول مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشر ماسد مخصص.


فوركس تريند كاتشر ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ منذ يستخدم النظام الكثير من المتوسطات المتحركة، ووضعها يدويا يمكن تفصيلها هنا يمكن أن يكون مربكا، وذلك باستخدام قالب المقدمة هنا هو الحل الأفضل.


اليورو المفتوحة M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول والاستراتيجية.


اليورو المفتوحة M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول & # 8211؛ هو نظام متسابق الاتجاه، وهذا يعني أنك التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه. التجار جيدة دائما التجارة في اتجاه هذا الاتجاه.


مركز الجاذبية الفوركس سوبر سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول.


استخدام النظام على أي زوج تريد. الإطار الزمني للشاشة الرئيسية هو M1 و M5. تب هو 12 نقطة، سي هو 45 نقطة. أنا & # 8217؛ تعيين أبطأ نقل أزواج إلى تب 7 أيضا، يعتمد على توقعاتك. وكلما ارتفع الإطار الزمني، زادت الأرباح التي قد تحتاج إلى اتخاذها. أفضل شيء سيكون للخروج في سيمافور العداد & # 8230؛ ولكن أنا لا يجرؤ 🙂 هل يمكن تعيين كيكترايلينغ إلى التعادل في نقاط حبك أو لقفل في بعض الربح، إذا كنت اطلاق النار لأكثر & # 8230؛


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابحة.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة & # 8211؛ (يعمل على جميع الأطر الوقت وجميع الأزواج & # 8211؛ أفضل استخدامها على 5min / 15min / على المدى القصير الصفقات و 30min / 1Hr / 4hr / يوميا على المدى الطويل الصفقات).


فوركس تريند لين نظام التداول السهل.


تريند لاين نظام التداول السهل & # 8211؛ يعمل النظام قبالة 15 دقيقة الرسوم البيانية. نحن نبحث عن 3 أشياء & # 8230؛ & # 8230؛ 3 أسباب لدخول السوق.


3 المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الاتجاه المتجه.


استراتيجية الفوركس الرابحة & # 8211؛ أنا متأكد من أنه في هذه المرحلة المبكرة بعد قراءة التعليمات، سيتم تشغيل أول شيء ستفعله إلى النظام الأساسي الخاص بك والبدء في التحقق من مصداقية النظام الخاص بي.


دامياني تجارة الفوركس استراتيجية ماسد مع مؤشر التمساح.


دامياني الفوركس استراتيجية التداول هو اتجاه بسيط التالية استراتيجية الفوركس على أساس مؤشر القوة النسبية الرسم البياني كما مرشح، التمساح، ومؤشر الزخم كست. مفاتيح هذا النظام التجاري هي مؤشرات دامياني و ألياغوتور.


أتر نسبة نظام تداول العملات الأجنبية يجمع بين مؤشر دورة ويث و ترندلين.


أتر نسبة نظام تجارة الفوركس هذه الاستراتيجية الفوركس يجمع بين مؤشر دورة مع الاتجاه الذي يحدد اتجاه السعر.


اتجاه الربح المرتفع يتبع استراتيجية تداول الفوركس بناء على مؤشر دوامة الاتجاه ومؤشر الاتجاه.


ارتفاع اتجاه الربح بعد إستراتيجية تداول الفوركس & # 8211؛ ترندسينال مع تشاناليس غير المتماثلة الاتجاه الذي يتبع استراتيجية الفوركس استنادا إلى إشارة الاتجاه المؤشر.


إيجاد 100٪ دقيقة نظام التداول الفوركس.


هل يوجد نظام تداول فوريكس دقيق 100٪؟


هنا الأخبار السيئة: ليس هناك 100 دقيقة دقيقة نظام تداول العملات الأجنبية. ربما كنت على علم بأنه، ولكن الطبيعة البشرية في محاولة لإيجاد حل مثالي حتى عندما يخبرنا المنطق المنطقي بأنه لا يوجد.


والخبر السار هو أن هناك قائمة مختصرة بأفضل الممارسات & # 34؛ عند البدء في تداول الفوركس من شأنها أن تساعدك على تقليل الخسائر الخاصة بك وزيادة الأرباح الخاصة بك. ها هم.


من السهل يفعل ذلك.


تخفيف، بدلا من التسرع في الفوركس هو على الارجح أهم شيء واحد يمكنك القيام به لتحسين الاحتمالات الخاصة بك.


الفوركس هو سوق عالية الاستدانة، مع نسب الرافعة المالية النموذجية من 50: 1 و 100: 1. في بعض الظروف، تتوفر رافعة مالية 200: 1. وهذا يعني أنه مع أقل من 25 $ الاستثمار يمكنك - من الناحية النظرية على الأقل - تحقيق ربح ما يقرب من 500 $. وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت تستخدم أقصى رافعة مالية متاحة، يمكنك أن تمحى في بضع ثوان عندما يتحرك السوق ضدك.


جانب آخر من سوق الفوركس يختلف عن تداول الأسهم هو أنه بعد ملء استبيان قصير حول أهداف التداول، فإن أي شخص يستطيع تقديم بطاقة السحب الآلي وبعض وسائل تحديد الهوية مؤهل للتداول - وعلى نسب الهامش غير متوفرة في الأسهم السوق - دون إيداع المائة في حساب الفوركس.


هذه الخصائص تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجذب الحالم على أمل علاج سريع للعلل المالية. في هذا المعنى، لديه جاذبية مماثلة اليانصيب الدولة.


إن البحوث الوفيرة حول المشاركين في اليانصيب تشمل أن متوسط ​​حامل تذكرة اليانصيب ضعيف وأن 21 في المئة من المشاركين يعتقدون أن هذا هو الطريق الأفضل والأفضل للثروة. في الواقع، احتمالات الفوز اليانصيب الدولة هي حوالي مائة مليون إلى واحد.


بقدر ما هو قلق الفوركس، والمخاطر هي وفيرة بشكل خاص للتجار جدد لأن الواقع هو أنه على عكس اليانصيب، لأن التداول في الفوركس ليست لعبة من فرصة: انها لعبة من المهارة، في كثير من الأحيان مهارة أن التجار الجدد لا يكترثون للحصول على قبل وضع الصفقات الأولى.


أفضل الممارسات عند بدء التداول هي: خذ الأمر بسهولة. وضع حدود على الخسائر مسبقا ومن ثم التمسك بها. إحدى الممارسات التي غالبا ما تكون كارثية دائما هي اتباع تجارة خاسرة كبيرة مع واحدة أخرى على أمل استعادة ما كنت قد فقدت. هذا لا يتم التداول؛ انها القمار القهري.


كن مستعدا.


أمريكان كاتب الأغاني والفكاهي توم لهرر الأغنية الأكثر شعبية، & # 34؛ الصبي الكشافة سونغ أغنية، & # 34؛ ينصح: & # 34؛ كن مستعدا من خلال الحياة كنت مسيرة على طول. & # 34؛ كان لهرر يمزح، ولكن بالنسبة للتجار ينبغي أن تؤخذ هذه النقطة على محمل الجد. في الواقع، يمكن أن تصبح العبارة حتى شعارك. ما لم تكن مستعدا جيدا قبل (وليس بعد) تبدأ التداول، فإن نتائجك ربما تكون في المتوسط. المتوسط ​​في الفوركس هو:


حوالي ثلثي تجار الفوركس يفقدون المال، وفقد الكثيرون ما لم يكن عليهم أن يبدأوا به، وينتهي بهم الأمر بفوائد دينية ذات فائدة عالية. متوسط ​​مستثمر الفوركس يستسلم ويوقف التداول في حوالي أربعة أشهر.


هناك طريقتان رائعتان للتحضير لدخول ناجح لتداول العملات الأجنبية. واحد هو ببساطة لقراءة الأدب تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير منها وكلها متاحة على نطاق واسع في أمازون وأماكن أخرى. قراءة تقييمات العملاء الأمازون سوف تعطيك فكرة جيدة جدا الكتب التي هي مفيدة والتي ليست كذلك.


والطريقة العظيمة الأخرى لإعداد هو فتح حساب التداول الممارسة. تقريبا جميع وساطة العملات الأجنبية في الولايات المتحدة تقدم لهم دون تهمة. كن جادا حول ممارسة التداول وتتبع النتائج الخاصة بك. في جميع الحالات، فإن البرمجيات الممارسة القيام حفظ السجلات بالنسبة لك، لكنها لن تساعدك إلا إذا نظرتم إليها ومحاولة فهم لماذا عملت بعض الصفقات ولماذا الآخرين فشلت. غير ناجحة. لا تسمح بإحباطك: إنه أمر طبيعي. الحفاظ على تداول الممارسة حتى على مدى فترة طويلة - لمدة شهر على الأقل من التداول اليومي - نتائج التداول الخاصة بك إيجابية. عند هذه النقطة، أنت جاهز للتخفيف.


انضباط.


الانضباط لديه عدد قليل من المكونات الأساسية. أولا، هناك مسألة تحديد مقدار الخسارة التي يمكنك تحملها قبل بدء التداول. بعد أن تقرر، لا تغيره استجابة لتجارة سيئة.


يحدث ذلك. ثانيا استخدام أساليب التداول الممارسة الناجحة (وهذه الطرق فقط!) عند بدء التداول الفعلي. دائما التمسك خطتك. دون ذلك، كنت مجرد المبتدئ جاهل آخر، اضطر للخروج من النقد الاجنبى بعد بضعة باهظة الثمن، أسابيع بائسة إلى حد كبير.


مؤشر التداول الأكثر دقة في العالم.


تخيل وجود القدرة على التنبؤ الفوركس بدقة بالغة. الإشارات سريعة جدا ومربحة، تظهر مباشرة قبل أن يبدأ اتجاه قوي.


لذلك، اسمحوا لي أن أقول لكم المزيد عن هذا المؤشر.


أول & نداش؛ فإن المؤشر يخبرك عندما تكون العملة الفردية مبالغة في الشراء أو مبالغة في البيع. قوية أو ضعيفة.


الثانية & نداش؛ سيخبرك المؤشر أيضا عندما يحين الوقت للخروج. بعد كل شيء، إذا كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية لتحصل في، ثم انها جيدة بما فيه الكفاية للحصول على الخروج كذلك!


الثالث & نداش؛ عندما يتم تجميع كل العملات معا في منتصف المؤشر وندش]؛ ثم تخمين ما! إنه وقت للجلوس على الخطوط الجانبية والانتظار.


وأخيرا، خذ التداول الخاص بك إلى مستوى آخر باستخدام إطارات زمنية متعددة. بعد كل شيء، إذا كانت العملة تتحرك أعلى، أو أقل، عبر ثلاثة أطر زمنية، ثم المزيد من الأسباب لاتخاذ تجارة منخفضة المخاطر.


مقالة تصويت.


مقالات ذات صلة.


لاحظ أن فسب إنفست، وهي فرع من فليت ستريت بوبليكاتيونس (بتي) لت، هي دار أبحاث وليست وسيط مسجل أو مستشار مالي أو مزود خدمات مالية. كما أن فرق المحررين وفريق خدمات العملاء لدينا لا يقدمون المشورة في مجال الاستثمار الشخصي. المشورة في هذا الموقع هي نصيحة عامة فقط وقد لا تكون مناسبة لأهدافك الاستثمارية الخاصة أو الوضع المالي أو الاحتياجات الخاصة، وذلك قبل الاستثمار أو إذا كان في أي شك حول الوضع الشخصي الخاص بك، يجب عليك طلب المشورة المهنية من الأوراق المالية أو المالية المستقلة مستشار مفوض من قبل مجلس الخدمات المالية.


نحن نبحث توصياتنا ومقالاتنا بدقة، ولكننا نخلي مسؤوليتنا عن أي أخطاء أو إغفالات موجودة في هذا المنشور.


المؤشر الأكثر موثوقية أنت لم تسمع أبدا.


جون R. McGinley هو فني سوق معتمد، المحرر السابق لفنيي السوق أسن. مجلة التحليل الفني والمخترع من ماكجينلي الحيوي. العمل في سياق المتوسطات المتحركة طوال التسعينات، سعى ماكجينلي إلى اختراع مؤشر استجابة يكون تلقائيا أكثر استجابة للبيانات الخام من المتوسطات البسيطة البسيطة أو الأسية.


المتوسطات المتحركة البسيطة (سما) السلس العمل السعر من خلال حساب أسعار الإغلاق الماضي وتقسيم عدد من الفترات. لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام، أضف أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وقسمت بمقدار 10. كلما كان المتوسط ​​المتحرك أكثر سلاسة، كلما تباطأ سعره. يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أبطأ من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام. ويمكن للمتوسط ​​المتحرك الذي يتراوح بين 10 و 20 يوما أن يواجه في بعض الأحيان تقلبا في الأسعار مما قد يجعل من الصعب تفسير الإجراءات السعرية. قد تحدث إشارات خاطئة خلال هذه الفترات، مما يؤدي إلى خسائر لأن الأسعار قد تتخطى كثيرا السوق.


ويستجيب المتوسط ​​المتحرك الأسي للأسعار بسرعة أكبر بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط. وذلك لأن إما يعطي المزيد من الوزن لأحدث البيانات بدلا من البيانات القديمة. انها مؤشر جيد على المدى القصير وطريقة كبيرة للقبض على الاتجاهات على المدى القصير وهذا هو السبب التجار استخدام كل من المتوسطات المتحركة بسيطة والأسية في وقت واحد للدخول والخروج. ومع ذلك فإنه أيضا يمكن ترك البيانات وراء.


المشكلة مع المتوسطات المتحركة.


في بحثه عن المتوسطات المتحركة التي ذهبت أبعد بكثير من الأمثلة الأساسية المعروضة بالفعل، وجد ماكجينلي كان المتوسطات المتحركة العديد من المشاكل. المشكلة الأولى هي أنها تم تطبيقها بشكل غير لائق. وتعمل المعدلات المتحركة في فترات مختلفة بدرجات متفاوتة في أسواق مختلفة. على سبيل المثال، كيف يمكن للمرء أن يعرف متى يستخدم 10 أيام إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 إلى 50 يوما في سوق سريع أو بطيء. من أجل حل مشكلة اختيار طول المتوسط ​​المتحرك الذي ينطبق على السوق الحالية، و ماكجينلي الحيوي تلقائيا ضبط نفسه لسرعة السوق.


ويعتقد مجينلي أن المتوسطات المتحركة يجب أن تستخدم فقط كآلية تمهيد بدلا من نظام تداول أو مولد إشارة. إنه رصد للاتجاه. ولكن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام يتم إيقافه بمقدار خمسة أيام أو نصف طوله. وهناك احتمالات جيدة لأن الخطوة الكبيرة في الأسعار حدثت بالفعل في اليوم الخامس من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم رسم متوسط ​​متحرك لمدة 10 أيام بشكل صحيح قبل خمسة أيام من البيانات الحالية.


علاوة على ذلك، وجد ماكجينلي أن المتوسطات المتحركة فشلت في متابعة الأسعار منذ وجود فترات انفصال كبيرة بين الأسعار وخطوط المتوسط ​​المتحرك. سعى ماغينلي إلى القضاء على هذه المشاكل من خلال اختراع مؤشر من شأنه أن يزيد الأسعار عن كثب، وتجنب الفصل بين الأسعار والانحرافات وسيتبع الأسعار تلقائيا في الأسواق السريعة أو البطيئة.


هذا فعل مع اختراع ماكجينلي الحيوي. الصيغة هي:


يبدو أن مؤشر ماكنلي ديناميك يشبه خط متوسط ​​متحرك ولكنه آلية تمهيد للأسعار التي يتضح أنها أفضل بكثير من أي متوسط ​​متحرك. فإنه يقلل من فصل الأسعار، والسعر الأسعار والأسعار العناق أكثر من ذلك بكثير. وهو يفعل ذلك تلقائيا لأن هذا هو عامل للصيغة. وبسبب هذا الحساب، فإن الخط الديناميكي يسرع في الأسواق المتدنية حيث أنه يتبع الأسعار ولكن يتحرك ببطء أكثر في الأسواق. واحد يريد أن تكون سريعة لبيع في سوق أسفل، ولكن ركوب سوق يصل لأطول فترة ممكنة. يحدد N ثابت مدى دقة تتبع المسار أو الأسهم. إذا كان المرء يحاكي متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما، على سبيل المثال، استخدم قيمة N قيمة نصف المتوسط ​​المتحرك أو في هذه الحالة 10.


فإنه يتجنب كثيرا من الرسوم لأن الخط الديناميكي يتبع تلقائيا الأسعار في أي سوق سريع أو بطيء، انها مثل آلية التوجيه الذي يبقى محاذاة للأسعار عندما تسرع الأسواق أو تبطئ. ويمكن الاعتماد عليها لاتخاذ قرارات التداول بعد ماكجينلي اخترع ديناميكية في عام 1997 كأداة السوق بدلا من كمؤشر التداول.


سواء كان يسمى أداة أو مؤشر، و مكجينلي الحيوي هو تماما أداة رائعة اخترعها فني السوق التي اتبعت ودرس الأسواق والمؤشرات منذ ما يقرب من 40 عاما.


لمزيد من المعلومات حول المؤشرات وأدوات السوق، نلقي نظرة على لدينا التحليل الفني التعليمي.

No comments:

Post a Comment