Thursday 15 March 2018

تغير البطالة في الفوركس الألماني


تغير البطالة في الفوركس الألماني.
تغير البطالة في الفوركس الألماني.
تغير البطالة في الفوركس الألماني.
ألمانيا معدل البطالة | المؤشرات الاقتصادية.
في ألمانيا، يقيس التغير في البطالة التغير المطلق في عدد العاطلين عن العمل في تقرير فوركس بشأن تغير البطالة في ألمانيا: عروض أسعار حية.
انخفض معدل البطالة الألماني بشكل مفاجئ في أكتوبر.
02.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عندما يفتح السوق الأوروبية، سيتم الافراج عن بعض البيانات الاقتصادية، مثل الفرنسية 10-ب مزاد السندات، الإسبانية 10-ب مزاد السندات، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي النهائي.
اليورو ثابت كما منطقة اليورو، الألمانية تقارير مفغ داخل.
ارتفع معدل البطالة في ألمانيا ليصل إلى -11.00 ألف من -22.00 ألف وتغير التوظيف انخفض إلى 0.30 في المئة من 0.50 في المئة في الربع الأول من عام 2017.
ألمانيا سيبت البطالة تغيير -23k مقابل -5k إكس.
تغيير البطالة في يونيو حزيران 7k news. forexlive /! / جيرمان-بلاتينوم-تشانج-جوون قد لا تكون منتجات التداول بالمستوى مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
تغيير البطالة | 30 نوفمبر 2017 | تقويم الفوركس.
26.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تغيير البطالة الألمانية نظرة تاريخية عامة: يعتبر انخفاض معدل البطالة في ألمانيا عموما إيجابيا بالنسبة إلى أخبار الفوركس.
تعريف تغيير العمالة الألمانية | فوريكس مسرد بواسطة.
02.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تراجع معدل البطالة الألماني بشكل مفاجئ في تشرين الأول / أكتوبر بوز المستثمرين تراجع معدل البطالة الألماني معدل البطالة المعدل موسميا في ألمانيا.
Германия - Изменение числа безработных.
تحليل أي تقرير أخبار الفوركس، والتحقق من تأثير الأسعار من معلق الأخبار، ور تغيير البطالة الألمانية حدد البلد. أستراليا.
ألمانيا - تغيير البطالة - البيانات الفعلية - التاريخية.
تغيير العمالة الألمانية. معدل البطالة الألمانية. جدول الإصدار: 7.55 قبل أن تغامر في تداول العملات الأجنبية القائمة على المنزل،
اليورو تغير قليلا بعد معدل البطالة الألمانية.
02.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ انخفض معدل البطالة الألمانية بمقدار 10 آلاف، على مقربة من تقدير -11 ألف. في الولايات المتحدة، ماركيتبولز هو الفوركس، والسلع،
تغيير العمالة غير الزراعية وتأثيرها على سوق الفوركس.
26.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مؤشر تغيير البطالة الألمانية، الذي يصدر شهريا، هو مؤشر رئيسي مهم الذي غالبا ما يكون له تأثير كبير على الأسواق.
ور / أوسد: تداول التغيير الألماني في البطالة.
30.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الألمانية تقرير البطالة نوفمبر 30 نوفمبر -13k بريف العمال مجموع سا 2.658m معدل البطالة 6.0٪ كما إكس / بريف إجمالي البطالة 2.532m مقابل 2.54m.
صحائف حقائق لتجار العملات - فوريكس.
Трейдинг сортами برنت и WTI с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года!
ألمانيا تغيير البطالة سودا - بلومبرغ.
03.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ألمانيا تقرير البطالة ديسمبر 3 يناير -6k بريف المنقحة من -5kunemployment المطالبات ألمانيا تغيير البطالة ديك -17k مقابل الفوركس ذات الصلة.
ارتفاع مطالبات البطالة الألمانية | الفائزين حافة التجارة.
تحليل الفوركس: ور / أوسد. اليوم ألمانيا تغيير البطالة. مؤشر أسعار المستهلك الألماني مرة أخرى فوق التوقعات (للمرة الثانية على التوالي). من ناحية أخرى، U.

التغير في البطالة في ألمانيا
الخميس 29 سبتمبر 2018 12:00.
وقد تم اصدار التغير الالماني في البطالة، وقياس التغير في عدد العاطلين عن العمل خلال الشهر الماضي. وازداد عدد العاطلين عن العمل في أيلول / سبتمبر أكثر من ذلك، في الشهر السابع والعشرين. تغيرت البطالة بنسبة 26،000، أفضل بكثير من -9،000 المتوقع. وبلغ معدل البطالة السابق 9000 شخص.
تراجع اليورو مقابل الدولار.
الخميس، 28 يوليو 2018 11:45.
اليورو واجه ضربة من التداولات القوية يوم أمس عند 1.4500؛ حيث افتتح عند 1.4370 في جلسة التداول اليوم و # 8217.
17 دولة من خلال السقف.
الثلاثاء، 31 مايو 2018 01:24.
الأمور تبدو جيدة ل 17 عملة البلاد، اليورو. وبما أن ألمانيا قد وافقت على إنقاذ اليونان مع صفقة جديدة، فقد تراجع الموقف الإيجابي مما تسبب في ارتفاع اليورو إلى أعلى مستوى له في 3 أسابيع مقابل الدولار الأمريكي.
تداول العملات الأجنبية مع ميجا التاجر فكس.
لماذا ميجا التاجر فكس؟
لا تقدم شركة ميغا ترادر ​​فكس Ltd. خدمات إلى المقيمين في الولايات المتحدة.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات المالية والمتغيرات الأساسية الأخرى تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، عقود الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول عقود الفروقات وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. لا تتحمل شركة ميغرا ترادر ​​فكس المحدودة و / أو نقطة التداول للأدوات المالية المحدودة أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان في أي ظرف من الظروف عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتج عن أية معاملات ذات صلة إلى عقود الفروق أو (ب) أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية أو عرضية مهما كانت. إن الأداء السابق المتعلق بالتداول في عقود الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات المالية والمتغيرات الأساسية الأخرى ليس مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي. لا يحتوي المحتوى على أي مواقع ويب تديرها شركة ميغا ترادر ​​فكس لت و / أو ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس لت على نصيحة أو توصيات من قبل أو نيابة عن ميجا ترادر ​​فكس لت و / أو نقطة التداول للأدوات المالية المحدودة. لا تستهدف الجمهور في أي بلد بعينه. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.
عروض المكافأة صحيحة كما هو موضح في موقع ميجا تراد فكس وقد تختلف عن تلك المعلن عنها على مواقع الطرف الثالث.

ور / USD - تداول تقرير البطالة الألماني.
سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.
تداول الأخبار: تغيير البطالة الألمانية.
وقت الإصدار: 03/28/201 3 8: 5 5 غمت، 4: 5 5 E D T.
تأثير الزوج الأساسي: يوروس.
توقعات دايليفكس: - 2K إلى 2K.
لماذا هذا الحدث هام:
ومن المتوقع أن تنخفض البطالة في ألمانيا بمقدار 2 ألف في شهر مارس بعد تراجع 3K في الشهر السابق، في حين من المتوقع أن يبقى معدل البطالة ثابتا عند 6.9٪ للشهر السادس على التوالي. على الرغم من الركود المستمر في أكبر اقتصاد في أوروبا، فإن تقرير العمل الإيجابي قد يزيد من جاذبية اليورو لأنه يخفف من التكهنات بأن يرى البنك المركزي الأوروبي (إكب) يدفع سعر الفائدة القياسي إلى مستوى قياسي جديد.
التطورات الاقتصادية الأخيرة.
أسعار المنتج (سنوي)
مبيعات التجزئة (جان)
مسح ثقة المستهلك (غفك)
إيفو & نداش؛ مناخ الأعمال (مار)
صناعة مؤشر مدير المشتريات (مار A)
خدمات مؤشر مدير المشتريات (مار A)
وقد يؤدي تخفيف تكاليف المدخلات جنبا إلى جنب مع الارتفاع الحاد في إنفاق الأسر المعيشية إلى تشجيع الشركات على زيادة التوظيف، كما أن الانخفاض الملحوظ في البطالة قد يحافظ على البنك المركزي الأوروبي على الهامش حيث يتوقع البنك المركزي عودة منطقة اليورو إلى النمو في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، فإن استمرار الضعف في الصناعة التحويلية والنشاط القائم على الخدمات قد يستمر في التراجع عن سوق العمل الألمانية، وقد نرى عددا متزايدا من مسؤولي البنك المركزي يظهرون رغبة أكبر في تنفيذ تخفيض آخر في سعر الفائدة حيث أن الانكماش الاقتصادي يهدد استقرار الأسعار.
أهداف السعر المحتملة للإصدار.
مع استمرار الاتجاه الهبوطي في اليورو مقابل الدولار الأميركي في التبلور، يبدو الزوج مستعدا للتحرك مرة أخرى نحو تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ من ارتفاع عام 2009 إلى أدنى مستوى 201 بالقرب من 1.2640-50، وقد تتأثر المشاعر الهابطة المحيطة باليورو على مدى 24 ساعة القادمة من التداول يجب أن تقرير البطالة الألمانية يضعف التوقعات الأساسية لأوروبا أكبر اقتصاد. ومع ذلك، قد نرى أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتوطد قبل قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة المقرر عقده في 4 أبريل حيث أن المشاركين في السوق يزنون توقعات السياسة النقدية، وقد نرى ارتفاعا في سعر صرف اليورو مقابل زيادة البنك المركزي تعهده بالحفظ اليورو.
التوقعات حول مزيد من التحسن في سوق العمل في ألمانيا يلقي نظرة مستقبلية صاعدة للعملة الموحدة، ويمكن أن تمهد الطباعة الإيجابية الطريق أمام تجارة اليورو طويلة لأنها تخفف الرهانات لخفض سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي. لذلك، إذا تراجعت البطالة 2K أو أكثر في آذار / مارس، سوف نحتاج إلى رؤية الشمعة الخضراء، خمس دقائق بعد الإفراج عن إنشاء دخول شراء على قطعتين من اليورو مقابل الدولار الأميركي. مرة واحدة يتم استيفاء هذه الشروط، وسوف نقوم بتعيين المحطة الأولية عند انخفاض البديل القريب أو مسافة معقولة من الدخول، وهذا الخطر سيولد هدفنا الأول. أما الهدف الثاني فسيتم بناء على تقديرنا، وسوف نتحرك على الدفعة الثانية لتكلفة بمجرد وصول أول صفقة لها من أجل الحفاظ على أرباحنا.
وعلى النقيض من ذلك، فإن الركود المستمر في الاقتصاد الحقيقي قد يستمر في التراجع عن نمو الوظائف مع احتفاظ الشركات بغطاء على الإنتاج، وقد يسلط التقرير الضوء على نظرة ضعيفة للمنطقة حيث لا تزال منطقة اليورو تعاني من الركود. ونتيجة لذلك، إذا كان التقرير مخيبا للآمال، سننفذ نفس الاستراتيجية للتجارة القصيرة باليورو بصفتها الموقف الطويل المذكور أعلاه، في الاتجاه المعاكس.
تأثير التغير في البطالة الألمانية على اليورو خلال الشهر الماضي.
(حدث بعد ساعة واحدة)
(نهاية الحدث بعد يوم)
02/28/2018 8:55 غمت.
فبراير / شباط 201 3 تغيير البطالة في ألمانيا.
تراجعت البطالة في أوروبا أكبر 3K خلال شهر فبراير بعد أن تم تعديلها 14 ألف في الشهر السابق، في حين أن معدل البطالة ظل ثابتا عند نسبة سنوية 6.9٪ بعد مراجعة صعودية في قراءة الشهر الماضي. وبالفعل، تراجع اليورو بعد الارتفاع في معدل البطالة، مع تهديد اليورو مقابل الدولار الأميركي لمنطقة 1.3100، وتتبع العملة الموحدة أقل في جميع أنحاء تجارة أمريكا الشمالية حيث أنهى الزوج اليوم عند 1.3056.
--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.
للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس.
تابعني على تويتر فيDavidJSong.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى اتباع هذا الرابط.
الأسئلة؟ تعليقات؟ الانضمام إلينا في المنتدى ديليفس.
انقر هنا لتحميل ديليفكس الأخبار منبه.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التغير في البطالة في ألمانيا
زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في طريقه إلى مستوى أعلى في الأسبوع الأخير من عام 2017، ليغلق العام و هيليب؛
ور / أوسد توقعات 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.
كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أسبوعا مختلطا، متمسكا بالنطاقات المعروفة. ويظهر الأسبوع القادم أرقام التضخم الجديدة، و هيليب؛
توقعات ور / أوسد 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.
ور / أوسد شعر بالتأكيد قرار البنك المركزي الأوروبي في الأسبوع الذي أطلق العنان لبعض التقلب و هيليب؛
ور / أوسد توقعات 25-29 سبتمبر 2017.
انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى أدنى مستوى، لكنه تعافى تدريجيا، مع الحفاظ على نطاقات معروفة. توفر الانتخابات الألمانية & هيليب؛
ور / أوسد توقعات 28 أغسطس & # 8211؛ 1 سبتمبر 2017.
ور / أوسد كانت تبدو جيدة خلال الأسبوع الكامل الأخير من أغسطس وظلت مجموعة محددة قبل كسر ل & هيليب؛
توقعات ور / أوسد 26-30 يونيو 2017.
كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) تحت الضغط حيث تمتع الدولار ببعض المكاسب. ومع ذلك، تمكن الزوج من استعادة و هيليب.
توقعات ور / أوسد 29 مايو. 2 2017.
كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أسبوعا إيجابيا بشكل عام، وارتفع مع استمرار التوقعات في البحث بشكل أفضل في منطقة اليورو و هيليب؛
ور / أوسد توقعات 1-5 مايو.
ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى أعلى نتيجة النتائج الإيجابية للانتخابات الفرنسية. بمي والناتج المحلي الإجمالي البيانات الوقوف و هيليب.
ور / أوسد توقعات مارس 27-31.
كان زوج العملات ور / أوسد أسبوعا مختلطا. الأسبوع الأخير من آذار / مارس يضم مسح رئيسي وجديد و هيليب؛
ور / أوسد توقعات 30 يناير & # 8211؛ 3 فبراير.
تحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خطوة إلى أرض مرتفعة ولكنه وجد صعوبة في مواصلة الارتفاع. وسوف و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

التغير في البطالة في ألمانيا
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment