Wednesday 14 March 2018

استراتيجيات تداول الأخبار للخيارات الثنائية


الاستراتيجية 4 من الخيارات الثنائية. التداول باستخدام الأخبار.


قبل أن أقول لكم عن هذا الأسلوب التجاري أود أن تظهر كيف يعمل في الممارسة العملية. انظر الجدول أدناه لفهم هذه الطريقة خطوة بخطوة.


(النسخة الروسية من التقويم الاقتصادي)


في أسفل لقطة الشاشة هذه، يمكنك أن ترى أن البيانات عن كمية طلبات الحصول على إعانات البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية سيتم نشرها في الساعة 16:30 (بتوقيت موسكو).


المبلغ السابق هو 320K، المبلغ المتوقع هو 330K.


ارتفاع كمية طلبات إعانة البطالة يؤثر على الدولار الأمريكي سلبا.


إذا كان التنبؤ صحيحا أو أسوأ مما كان متوقعا، فإن سعر الدولار الأمريكي سينخفض، الأمر الذي سيجعل ارتفاع اليورو / دولار.


هذه لقطة شاشة يظهر ور / أوسد الرسم البياني الذي يمكننا أن نرى أنه في 15:45 (بتوقيت موسكو) السوق الحالي ور / أوسد معدل 1،3311.


في هذه اللحظة قررت شراء خيار. يمكنني شراء 20 ألف روبل خيار الدعوة المقرر في الساعة 16:30. لقد اخترت استخدام أداة بلمسة واحدة لكسب 250٪. باستخدام وظيفة بلمسة واحدة، يجب أن تتوقع ما إذا كان سعر الخيار سوف تصل قيمة معينة على مدى فترة معينة من الزمن. في هذه الحالة، فإن معدل الوصول إلى 1،33224 بحلول 16:30.


ومع توقع ارتفاع طلبات الحصول على إعانات البطالة، اعتقدت أن سعر اليورو / الدولار يمكن أن يصل بسهولة إلى 133224 وهذا سيجلب لي 250٪.


في هذه لقطة الشاشة، يمكنك أن ترى أن فزت هذه التجارة: في 16:13 (بتوقيت موسكو) بلغ سعر اليورو / دولار 1،33224، وحصلت على 30،000 روبل (أو $ 1.000).


في الجزء السفلي من هذه لقطة الشاشة، يمكنك ان ترى المبلغ الفعلي للطلبات للحصول على إعانات البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية. المبلغ الفعلي من 336K تبين أن أسوأ من المتوقع واحد من 330K.


وارتفع عدد العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، مما أثر سلبا على الدولار الأمريكي وسبب ارتفاع اليورو / دولار.


من هذا المثال، رأيت أن استخدام الأخبار عند تداول الخيارات الثنائية هو فرصة حقيقية لتحقيق الربح.


كما أخبار مثل تغيير كمية طلبات الحصول على إعانات البطالة تؤثر على السوق إلى حد كبير، وأنا استخدم أداة لمسة واحدة لكسب 250٪. إذا كنت قد اشتريت خيار المكالمة العادية، فإن أرباحي كان أقل بكثير.


الآن سوف أقول عن التداول باستخدام الأخبار بمزيد من التفصيل وتعطيك أمثلة على المؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تؤثر على السوق.


للتداول الخيارات الثنائية بنجاح، يجب أن تكون في معرفة حول الأخبار الاقتصادية الهامة. هذه هي الاستراتيجية الأكثر ربحية وشعبية لتداول الخيارات الثنائية. لاستخدام هذه الاستراتيجية، يجب أن ننظر في عدد من المؤشرات الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على سعر أصل معين. وتشمل هذه المؤشرات: أخبار عن تغير معدلات التضخم أو أسعار الفائدة، والأخبار عن سوق العمل والناتج المحلي الإجمالي، وتقارير عن الأرباح والخسائر من شركات الموارد الرائدة.


للتداول الخيارات الثنائية باستخدام الأخبار، وسوف تحتاج إلى التقويم الاقتصادي الذي يظهر تاريخ ووقت نشر بعض الأخبار.


التقويم الاقتصادي في الاستثمار مريحة للغاية وبسيطة.


لننظر في عدة أمثلة لكيفية تأثير العوامل المختلفة على الدولار الأمريكي ومعدل ور / أوسد.


الناتج المحلي الإجمالي هو أحد المؤشرات الرئيسية للاقتصاد الكلي. ويمكن أن يؤدي المستوى العالي من التنمية في بلد ما إلى تعزيز عملته الوطنية (مثل الدولار الأمريكي) في السوق الدولية. وهذا يعني أن ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة قد يتسبب في انخفاض سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. والعكس بالعكس: إذا انخفض الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة، يمكننا أن نتوقع ارتفاع اليورو / دولار.


الميزان التجاري هو عامل آخر يؤثر على العملة الوطنية. الميزان التجاري هو نسبة بين كمية الصادرات وكمية الواردات. الميزان التجاري هو الفرق بين الصادرات والواردات. فالفائض التجاري (الصادرات يتجاوز الواردات) يؤدي إلى نمو سعر العملة الوطنية، أي أن زيادة الميزان التجاري الأمريكي سيعزز الدولار الأمريكي، وعلينا أن نتوقع أن ينخفض ​​سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. إن انخفاض الميزان التجاري الأمريكي سيضعف الدولار الأمريكي، ونتوقع أن يرتفع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


يعرف معدل البطالة سوق العمل في البلاد. ويعني ارتفاع البطالة أن الوضع الاقتصادي يزداد سوءا، مما يؤثر سلبا على سعر العملة الوطنية. زيادة معدل البطالة يضعف الدولار الأمريكي ويزيد من سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. انخفاض معدل البطالة يعزز الدولار الأمريكي ويخفض سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).


الرواتب غير الزراعية هو مؤشر مهم جدا أن & لدكو؛ يتحرك الأسواق. & رديقو؛ إذا كان هذا المبلغ في ازدياد، العمالة والناتج المحلي الإجمالي آخذة في الارتفاع أيضا، الدولار الأمريكي يقوي ومن المتوقع أن ينخفض ​​سعر اليورو / دولار. إذا كان هذا المبلغ آخذ في التناقص، يضعف الدولار الأمريكي ومن المتوقع أن يرتفع سعر اليورو / دولار.


أدناه أعطي طرق محتملة للتداول باستخدام هذه الطريقة. وتشمل هذه الطرق: شراء الخيارات الثنائية للانتظار في نهاية اليوم، وشراء الخيارات الثنائية قبل 30 دقيقة من نشر الأخبار، وشراء الخيارات الثنائية بعد نشر الأخبار. لنرى كل طريقة من هذه الطرق بمزيد من التفصيل.


شراء الخيارات الثنائية للانتظار في نهاية اليوم. حدد الأخبار التي يتم نشرها ليس الآن، ولكن في المساء. اعتمادا على أهمية الأخبار والقيمة المتوقعة، وشراء خيار ثنائي الذي يحين قبل ساعة من نشر الأخبار. على سبيل المثال، إذا كان معدل البطالة في الولايات المتحدة آخذ في الانخفاض، فمن المحتمل جدا أن اليورو / دولار قد يتراجع قبل نشر الأخبار عن معدل البطالة. في هذه الحالة، يجب عليك شراء خيار ثنائي وضع.


شراء الخيارات الثنائية قبل 30 دقيقة من نشر الخبر. هذه هي الطريقة الأكثر خطورة من التداول، لأن السوق لا يمكن التنبؤ بها، وخصوصا خلال نشر الأخبار. لن أنصحك بتداول مبالغ كبيرة من المال. دعنا ندعي أن البيانات على فهرس معين تبين أنها أسوأ مما كان متوقعا. إذا كان سعر السوق قد تزايد طوال اليوم، فإنه قد يعود إلى حيث بدأ بعد نشر هذه الأخبار.


شراء الخيارات الثنائية بعد نشر الأخبار. في هذه الحالة يجب عليك شراء خيار الذي يتزامن مع اتجاه السوق. دعونا ندعي أنه بعد الأخبار عن ارتفاع الرواتب غير الزراعية، واصل سعر اليورو / دولار تراجع. يجب عليك شراء خيار الشراء المقرر في نهاية يوم التداول، لأن السعر قد يغير اتجاهه في اليوم التالي. والعكس بالعكس: إذا كانت الأخبار أسوأ من التوقعات، فسوف يرتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، ويجب عليك شراء خيار اتصال مستحق في نهاية اليوم أو في وقت لاحق.


تلخيص، وأنا أحب أن أقول أن باستخدام التقويم الاقتصادي وتطبيقه بشكل صحيح، وكنت ولدي فرصة لتحقيق الربح على تداول الخيارات الثنائية باستخدام الأخبار.


أدناه هناك العديد من أشرطة الفيديو التي سوف تعطيك إجابات على بعض الأسئلة المتعلقة منصة أوبتيونبيت:


عند اختيار شركة الوساطة للعمل في سوق الخيارات، التجار الخاص، دون شك، أولا إيلاء الاهتمام لظروف التداول التي تقدمها الشركة. ولكن، في كثير من الأحيان، تعتبر المعايير الأساسية لظروف التداول فقط الوديعة الأولية والتكلفة الأولية لمراكز التداول. ومع ذلك، هناك معايير أخرى لظروف التداول، والتي قد تؤثر على نتائج التداول الثنائي والعمليات المتعلقة بالتداول. لذلك، فمن الضروري النظر في المعايير الرئيسية لظروف التداول وأثرها على تداول الخيارات الثنائية. سوف نستخدم شركة بينومو كمثالنا لتحليل شروط التداول لوسيط الخيارات.


قررت أن أكتب هذا المقال للأشخاص الذين يعالجون طرقا مختلفة لكسب المال على الانترنت مع الشبهات والحذر. كثير من هؤلاء الناس يسعون جاهدين لتحقيق الرفاه المالي، ولكن نظرا لبعض التحيزات والأساطير المشتركة، فإنها لا يمكن أن تأخذ الفرص المتاحة على شبكة الإنترنت على محمل الجد. وسوف نناقش تداول الخيارات الثنائية تبادل والخرافات الرئيسية تطفو على رونيت.


في الساعة 11:00 بتوقيت موسكو من المتوقع زيادة غبب / أوسد.


في الساعة 12:13 من المتوقع أن يتراجع زوج العملات اليورو / دولار.


يوم رأس السنة!


مالك الموقع لا يضمن دخل مماثل للجميع.


كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


ربما واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو التداول على الأخبار وأحدث الأحداث. ويعتقد أن هذا هو أسهل شكل من الخيارات الثنائية تداول المتاحة.


بعد كل شيء، إذا أصدرت شركة منتج جديد اليوم ثم كل ما عليك القيام به للتنبؤ بأن أسعار أسهم تلك الشركة سوف ترتفع، أليس كذلك؟ - حسننا، لا. انها في الواقع قليلا أكثر تعقيدا من ذلك. في الواقع، التداول في الأخبار هو في الواقع لا ينصح للقادمين الجدد.


تداول الخيارات الثنائية على الأخبار هو في الواقع أوصى فقط للتجار المتوسطة إلى عالية المهارة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة الأصل عادة ما تكون الأكثر تقلبا خلال فترة مهمة ذات صلة بتلك الأصول. سيواجه القادمون الجدد وقتا صعبا جدا في توقع حركة الأصول خلال المناسبات الخاصة.


ومع ذلك، أخبار التداول الخيارات الثنائية يبقى من الواضح أن واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت في حال كنت تتبع بعض المبادئ التوجيهية راسخة. قراءة هذه المقالة من أجل معرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وغيرها من الأحداث.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


تداول الخيارات الثنائية على الأخبار - ليس للمبتدئين.


كما قال في المقدمة، في الواقع لا ينصح التداول على الأخبار والأحداث للقادمين الجدد. إذا كنت الوافد الجديد يجب عليك محاولة بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية الأخرى أولا مثل الشموع بينبار والاعتبارات العامة لإدارة الأموال.


إن التنبؤ بحركة األسواق يكاد يكون مستحيلا قبل وبعد صدور األخبار أو األحداث الرئيسية التي تتعلق باألصول األساسية مباشرة. في الغالب فقط التجار ذوي الخبرة واثقون بما فيه الكفاية التنقل على الرغم من هذا صافي.


تقلبات أسعار عالية جدا.


السبب الأكبر الذي يجعل من المحتمل أن لا يتاجر عدد القادمين الجدد والمبتدئين على الأخبار لأن قيمة الأصل يمكن أن تتقلب بشدة قبل وبعد وقوع حدث كبير. وفي هذه المحطات، لا يمكن أبدا التنبؤ بحركة الأصول.


في معظم الأحيان حتى الخبراء ليست متأكدا في هذه الحالات ما هو الخيار الصحيح. ومع ذلك، يصبح التداول على الأخبار والأحداث أسهل بكثير بعد وقت معين بعد الحدث. أدناه، ستجد بعض القواعد التي سوف تساعدك على تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وأنواع مختلفة من الأحداث.


15 - 15 دقيقة القاعدة.


ما لم نقوله أعلاه هو أن قيمة الأصل لا تتقلب بشكل كبير بعد وقوع الحدث ولكن أيضا قبل وقت قصير من وقوع الحدث كذلك (في حال تم التخطيط لهذا الحدث وإعلانه).


على هذا النحو، إذا كنت من ذوي الخبرة وربما الصبر التاجر يجب أن لا تتاجر 15 دقيقة مباشرة قبل الحدث و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث. وخلال هذه الأوقات، لا يمكن التنبؤ بحركة الأسواق بسبب ارتفاع عدد الصفقات التي يقوم بها آخرون (معظمهم من الوافدين الجدد الذين ليس لديهم أي فكرة).


خلال هذه الأوقات سوف تكون قادرا على رؤية تقلبات أسعار ضخمة ضخمة خلال الأطر الزمنية القصيرة جدا التي على ما يبدو لا تجعل أي معنى على الإطلاق. - لذلك، بالتأكيد تجنب التداول 15 دقيقة على الفور قبل وقوع حدث كبير و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث.


30 - 30 دقيقة القاعدة.


إذا كنت من التجار المهرة المتوسطة ولها المزيد من الصبر قليلا ثم ربما يجب أن لا تتداول 30 دقيقة مباشرة قبل الحدث الذي ينطوي على الأصول و 30 دقيقة بعد أن أخذ هذا الحدث وضعت.


ويرجع ذلك إلى نفس الاعتبارات المذكورة أعلاه. تقلبات الأسعار هي أقل ثقيلا قبل وبعد علامة 15 دقيقة، ولكن لا تزال كبيرة. لذلك، في حال لم تكن خبيرا بعد، ثم يجب تجنب التداول خلال هذه الأطر الزمنية.


كيفية التجارة بكفاءة على الأخبار والأحداث.


لذلك، الآن أنت تعرف خلال أي أطر زمنية يجب تجنب التداول. ومع ذلك، كنت لا تزال لا تعرف متى سيكون لديك أفضل الفرص للنقد في كميات كبيرة من المال عند التداول على الأخبار وأنواع أخرى من الأحداث، مثل إطلاق المنتجات من الشركات وأكثر من ذلك.


سيكون لديك فرص الفوز الأمثل في الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة قبل 30 دقيقة بعد حدث ينطوي على الأصول يحدث أو بعد 30 دقيقة من وقوع هذا الحدث مكان. دعونا نوضح سبب ذلك:


& # 8211؛ قبل 30 دقيقة من الحدث:


قبل عقد الحدث، عادة ما يكون هناك إجماع عام حول طبيعة الحدث. على سبيل المثال، إذا أبل سوف في بضع ساعات إطلاق منتج جديد ثم معظم الناس سوف نفترض أن المنتج المعني سيكون من نوعية جيدة وعثرة أسهم الشركة.


في هذه الحالة، فمن المرجح جدا أن أسعار الأسهم من أبل سوف تزيد خلال هذا الإطار الزمني. سوف تكون قادرة على شراء عقود الخيار المناسب في هذه الحالة. ومع ذلك، عندما فقط حوالي 30 دقيقة لا تزال قبل إطلاق المنتج سوف تذهب الأمور مجنون. وسوف يبدأ الناس في التكهنات، وشراء، وبيع، وأسعار أسهم الشركة سوف تقفز بشكل كبير.


& # 8211؛ بعد 30 دقيقة من الحدث:


خلال الثلاثين دقيقة الأولى (في حين أن الحدث على الأرجح لا يزال مستمرا) الكثير من المضاربين لا تزال تتداول بنشاط، مما يؤدي إلى قيمة الأصول القفز في جميع الأوقات على ما يبدو دون أي منطق على الإطلاق.


ومع ذلك، بعد 30 دقيقة الأولي، فإن الأصول استقرار والبدء في إما باستمرار زيادة أو نقصان. وذلك لأن 30 دقيقة في الحدث (مثل إطلاق المنتج، على سبيل المثال) الناس سوف تكون قادرة بالفعل على تقييم طبيعة الحدث.


مثل، في مثال أبل لدينا، 30 دقيقة في إطلاق المنتج سوف تكون قادرة على معرفة نوعية المنتج أطلقت بالفعل. إذا كنت ترى أن الشركة أصدرت شيئا كبيرا، وسوف تعرف أن قيمة أسهم أبل سوف تزيد.


إذا، ومع ذلك، فإن المنتج تمتص أو لا شيء كبير صدر، ثم كنت أعلم أن قيمة الشركة سوف تنخفض. على هذا النحو، سوف تكون قادرة على جعل التوقعات الصحيحة وكسب الكثير من المال.


التداول على الأخبار التي تتضمن العملات.


واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية يتداول على الأخبار التي تنطوي على العملات. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك يتم تداولها في تقرير الرواتب غير الزراعية الصادرة عن وزارة العمل الأمريكية في كل ثالث يوم جمعة من الشهر.


هذا التقرير هو إحصائية للقوى العاملة غير الزراعية في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق. وسيكشف التقرير بشكل عام عن مقدار الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها أو كم فقدت في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق.


يؤثر هذا التقرير دائما على معدل تحويل الدولار الأمريكي مقارنة بالعملات الأخرى. وهناك في الأساس سيناريوهان يأخذان في الاعتبار هنا:


& # 8211؛ تم إنشاء الكثير من الوظائف الجديدة في الشهر السابق:


وسيزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة. في هذه الحالة، يجب أن تتنبأ وفقا ل أوسد / زس (زس كما في أي عملة أخرى) سعر الصرف سوف تنخفض، منذ أوسد أصبح أقوى بسبب النتيجة أن المزيد من المستثمرين استثمرت في الدولار الأمريكي مع العلم أن الاقتصاد الأمريكي في الشهر الماضي بسبب الوظائف الجديدة.


& # 8211؛ لقد فقد الكثير من الوظائف في الشهر السابق:


في هذه الحالة، ستنخفض قيمة الدولار بسبب حقيقة أن فقدان الوظائف يشير إلى ركود / انخفاض في الناتج الاقتصادي. في هذه الحالة، يجب عليك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة أوسد / زس سعر الصرف يزيد (وهذا يعني أن الدولار الأمريكي سيؤدي الفقراء).


أخبار التداول على الأسهم.


لقد تعاملنا بالفعل مع هذا الوضع في الأمثلة أعلاه. كما ألمح، والأخبار الأكثر شيوعا المتعلقة الشركات تنطوي على إطلاق المنتجات. إذا، فإن الإجماع العام يعتقد أن إطلاق المنتج المقبل للشركة سوف تكون ناجحة، ثم من المتوقع أن تزيد أسهم هذه الشركة.


إذا، بعد حوالي 30 دقيقة من إطلاق المنتج يصبح من الواضح أن المنتج الجديد أطلقت كبيرة، ثم قيمة الشركة سوف تزيد بشكل طبيعي. سيكون لديك وقت سهل جدا مما يجعل التنبؤ الجيد في هذه الحالات.


ولكن كما قلت، مجرد تجنب التداول إما 30 أو 15 دقيقة قبل إطلاق المنتج و 15 أو 30 دقيقة بعد إطلاق المنتج. هذه النصيحة في غاية الأهمية.


الكلمات الأخيرة.


وهذه هي الطريقة التي تتداول الخيارات الثنائية على الأخبار، وإطلاق المنتجات وأنواع أخرى من الأحداث. وكما قلت في المقدمة، إذا كنت الوافد الجديد ثم ربما يجب عليك الانتظار تداول الخيارات الثنائية على الأخبار في البداية. جمع بعض الخبرة مع استراتيجيات أخرى أولا.


في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ثم الرجاء قراءة أدلة إضافية لدينا والدروس. معرفة وفهم كيف الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية العمل سيزيد بشكل كبير معدل الفوز العام الخاص بك.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


1 تعليق على "خيارات التداول على الأخبار"


هذا هو مقال صحفي رهيبة للتجار ثنائي وخاصة أولئك الذين هم القادمين الجدد أو التجار المبتدئين إلى عالم التداول. شكرا على المادة الإعلامية.


أخبار استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية.


العديد من التجار الخيارات الثنائية تنفق قدرا كبيرا من وقتهم مع التركيز على الجوانب الفنية للتداول. ونتيجة لذلك فإنها غالبا ما لا & # 8217؛ ر إيلاء الكثير من الاهتمام لأساسيات السوق وتدفق الأخبار. وربما يكون الاستثناء المحتمل هنا هو ببساطة تجنب التداول عندما يكون من المقرر إصدار بيانات اقتصادية.


ومع ذلك هل تعلم أنه يمكنك إنشاء استراتيجية الخيارات الثنائية مربحة لتحقيق الربح في الواقع من التداول على وجه التحديد في بعض الأحيان عندما الأخبار والبيانات من المقرر إطلاق سراحهم؟


تداول الأخبار منذ فترة طويلة استراتيجية شعبية من التجار الماليين. وقد اتخذ تجار الفوركس والأسهم والمؤشرات تقليديا هذا النهج عندما يكون لديهم توقع لكيفية السوق سوف تتحرك مرة واحدة يتم تحرير البيانات.


يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية أيضا الاستفادة من نهج مماثل ووضع استراتيجية مربحة حول هذه الإصدارات.


الخيارات الثنائية أخبار نظرية استراتيجية التداول.


وفي حين يمكن تحليل األسواق من خالل التحليل الفني، فإن األسعار تستند في النهاية إلى األساسيات الكامنة وراء األسواق.


ونتیجة لذلك، فإن إصدار الأخبار الاقتصادیة وبیانات السوق ھو أحد المحددات الھامة التي سیتحرك فیھا سعر الأصل.


عند إنشاء إستراتيجية تستند إلى الأخبار & # 8216؛ نيوس & # 8217؛ أن التجارة سوف تعتمد على الأصول التي تتاجر بها. ويمكن أن يكون لألسواق الواسعة التي تتحرك أخبارا مثل مؤشر الناتج المحلي اإلجمالي ومؤشر ثقة المستهلك ورصيد الميزان التجاري أثر كبير على األسواق بشكل عام. هذه هي الأخبار الرئيسية التي تدفع أسعار المؤشرات وأزواج العملات صعودا أو هبوطا في غضون ثوان من الافراج عنهم.


هل يمكن بالطبع اختيار لتداول المزيد من الأحداث الأخبار الدقيقة مثل تقارير الشركة أو النتائج على خيارات الأسهم. هذا هو وسيلة رائعة للعب التحركات الناتجة التي يمكن أن يحدث إذا كانت النتائج أو تجاوزت توقعات المحللين السابقة.


إشارة الدخول.


لا توجد قواعد حقيقية وسريعة التي يمكن تطبيقها على تداول الأخبار مع الخيارات الثنائية. ومع ذلك هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمساعدتك على بناء استراتيجية من شأنها تعظيم فرصتك للنجاح.


تداول الأخبار يتطلب التخطيط المسبق. الخيارات الثنائية تجعل هذا النهج أسهل كما كنت لا للعمل على تحديد مكان لوضع توقف أو السعر المستهدف كما تفعل عند التداول الفوري في الأسواق. ومع ذلك لا يزال يتعين عليك تحديد مشغل بدء التشغيل والاتجاه الذي تتوقع أن يتحرك السعر.


وهناك طريقة مشتركة لتداول تدفق الأخبار في الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية التداول الاختراق. وينظر إلى الأخبار على أنها محفز محتمل للكسر.


هناك في الواقع الكثير من المرونة بشأن كيف يمكنك أن تلعب مثل هذا النهج. واحدة من أبسط هو لدعم استراحة من نطاق سابق في اتجاه كسر. مرة واحدة وقد أحرز كسر الأولي يمكنك إما الانتظار لبعض التوحيد أو ركوب الزخم في وقت مبكر حتى انتهاء الصلاحية المقبل.


أخبار التداول مثال.


هنا مثال على تجارة الأخبار في العمل. هو على زوج العملات غبب / أوسد.


وقد اختبر السوق ورفض المستوى 1.70 في اليوم السابق. ومع ذلك حافظت حركة السعر على الميل الصاعد. وقد تأكد ذلك بتراجع أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المرتفعة وارتفاع متوسطاته المتحركة.


وكان الزوج قد اختبر بالفعل الدعم عند 1.6994 في وقت سابق من الصباح. مع الأخبار بسبب الإفراج في الساعة 09:30 بالتوقيت المحلي في المملكة المتحدة كان التحيز لإرسال الزوج أعلى من خلال مستوى المقاومة. ونظرا للزخم الصعودي، كانت تسمى التجارة أعلى إلى تأثير جيد.


تم وضع اثنين من الصفقات دعوة & # 8211؛ والاتصال بالساعة، وعقدا تنتهي صلاحيته في نهاية اليوم. وجاء كل من أجل الربح.


إذا كانت التوقعات أقل وضوحا كنا يمكن أن يكون تداول نفس الحدث الإخباري باستخدام & # 8216؛ عقد الحدود '. مع هذا العقد يمكننا إعداد اثنين من الحواجز السعر منفصلة لتشكيل مجموعة العلوي والسفلي. هذه هي استراتيجية جيدة بشكل خاص لاستخدامها على ارتفاع أسعار الأخبار التقلبات حيث من المرجح أن تتحرك حركة السعر في وقت صدور بيان صحفي لرحلة إما حاجز أعلى أو أدنى. في هذا السيناريو الاتجاه النهائي للحركة هو أقل أهمية كما كنت ببساطة تداول التقلبات.


نقاط للنظر فيها.


هناك عدد من الأمور التي يجب مراعاتها قبل القفز قدما في هذه الاستراتيجية.


إنشاء استراتيجية بسيطة تعتمد على الأخبار للخيارات الثنائية يتطلب الكثير من التخطيط المسبق. تحتاج إلى العمل من خلال عملية التداول قبل الحدث. وهذا سوف يساعدك عندما الأخبار يضرب الأسواق كما سوف تعرف بالضبط مسار العمل الذي سوف تتخذ.


يجب أن تعمل على مستوى الزناد التي سوف تستخدم لدخول السوق، والعقد الذي كنت تنوي وضع ووقت انتهاء الصلاحية التي كنت تنوي تعيين.


تحتاج إلى إظهار الانضباط التداول. كما يتم تنفيذ العمل قبل الحدث الإخباري يجب عليك فقط من أي وقت مضى تنفيذ الأوامر الخاصة بك. وهذا يعني أنك تلتزم خطتك وتجنب اتخاذ أي قرارات طفح في حرارة لحظة.


أيضا اعتمادا على ما كنت تتداول الأخبار، يجب عليك أيضا التأكد من أنك لا تنتهي في تعريض نفسك.


إذا كنت تتداول أحداث الأخبار العالمية الكبرى مثل الرواتب غير الزراعية (نف) دائما ننظر للحد من إجمالي مخاطر التداول الخاصة بك. تجنب األزواج التي قد تظهر عالقة في الحركة نتيجة لألخبار أو البيانات. التعرض المفرط في هذه الأوقات يمكن أن يسبب لك بسرعة لتضاعف الخسائر الخاصة بك. ولذلك فمن المهم أن تظل على بينة من تأثير التقلب الذي يحيط بهذه الأحداث.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


الخيارات الثنائية تداول الأخبار.


معظم تجار الخيارات الثنائية أقسموا من خلال التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بتأمين حافة طويلة الأجل في التداول & # 8220؛ التجارة & # 8221؛، أكثر أو أقل تجاهل أساسيات السوق. التحيز واضح بالفعل: معظم التجار الخيار الثنائي فقط دمج أساسيات في تداولهم إلى حد مجرد البقاء بعيدا عن العمل عندما الأخبار الاقتصادية ومن المقرر أن يطلق سراحه. في حين أن هذا النهج في حد ذاته هو في الواقع صحي واحد يعتبر تاجر الذي يعتمد بشكل مفرط على الجوانب التقنية للاستراتيجية، أبعد من أنه يؤدي إلى وفرة من غاب & # 8211؛ ويحتمل أن تكون جيدة & # 8211؛ الفرص التجارية / الربحية.


فهذه المؤشرات التجارية أو الفوركس أو السلع أو الأسهم قد لجأت منذ وقت طويل إلى تداول الأخبار لتأمين ميزة، وهناك بالفعل التجار الذين حولوا هذا النهج إلى نوع من الفن. يمكن للمتداولين خيار ثنائي اعتماد استراتيجيات مماثلة جدا، وأنها أيضا يمكن أن تكون ناجحة في تجارة الأخبار.


الخطوة الأولى (على الرغم من أن هذا هو إيسن & # 8217؛ ر جزء فعلي من الخيارات الثنائية استراتيجية تداول الأخبار)، هو العثور على أداة من شأنها أن تساعد واحدة تجعل رؤوس وذيول تدفق الأخبار. هناك بالفعل أدوات التداول هناك التي سوف تنظم البيانات، وخلق تقويم الأخبار الاقتصادية الافتراضية، التي سوف يكون لها أهمية مختلف النشرات الإخبارية يتضح بيانيا، جنبا إلى جنب مع القيم الفعلية، السابقة والمتوقعة للمتغيرات المعنية. مثل هذه الأداة أمر لا بد منه للجميع يتطلع إلى التجارة في الأخبار، وهذا يذهب مزدوج للتجار الخيار ثنائي.


كما هو الحال في التجارة عادة، لا توجد قواعد محفورة في الحجر عندما يتعلق الأمر بتداول الأخبار مع الخيارات الثنائية. غير أن هناك عددا من التدابير التي يمكن للمرء أن يتخذها للتأثير بشكل جذري على فرص نجاحه. لا يوجد شيء عميق أو تقني بشكل خاص حول هذه & # 8220؛ ستراتيجيس & # 8221؛ إما. انهم & # 8217؛ كل واضحة تماما، وهذا يتوقف على نوع من الأخبار أنها & # 8217؛ تهدف إلى استغلال، تماما الذاتي-- تفسير كذلك.


واحدة من أبسط الطرق للتداول الأخبار هو من خلال استراتيجية الاختراق. هذا النهج يتطلب نوعا ما من التخطيط المسبق، ولكن تنفيذه بسيط ومباشر كما هي الإشارات التي تدعو لتطبيقه. وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط مع الأخبار التي من المرجح أن تؤدي إلى حركة يمكن التنبؤ بها بشكل كبير في سعر الأصول الأساسية. مع أزواج العملات، والإعلانات المتعلقة بزيادة أو تناقص سعر الفائدة هي مثل هذه الأخبار. عادة، عندما يتم رفع سعر الفائدة، مكاسب العملة المستهدفة. عندما يتم خفضه، فإنه ينخفض. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أن يحلل بطبيعة الحال أعلى مستوياته وأدنى مستوياته، باإلضافة إلى ارتفاع المتوسطات المتحركة المرتبطة بسعر األصول لتأكيد االتجاه العام) والذي سيكون في هذه الحالة اتجاها صعوديا (. النقاط الحرجة من هذه الاستراتيجية هي نقطة الدخول (وهو عندما يضع المتداول فعليا تجارة بوت / كال) وبالطبع انتهاء الصلاحية. في سيناريو افتراضي، يمكن أن تكون إشارة الدخول هي الإعلان الفعلي. يمكن للمتداول أيضا الانتظار لمعرفة أي نوع من التأثير لهذا الإعلان، دخول بعد فترة وجيزة. يمكن أن يكون وقت انتهاء الصلاحية أي شيء من 1 ساعة إلى يوم. ويمكن في الواقع شراء خيارين: واحد مع ساعة واحدة والآخر مع انتهاء يوم واحد. هذه الاستراتيجية تدعو لعقود بسيطة، بوت / كال.


ومع ذلك، ومعظم الوقت على الرغم من أن المشكلة مع تداول الأخبار هي أنه في حين أن أحد يعرف إعلان معين سوف تنتج بالفعل تأرجح ضخم في سعر الأصل، فإنه من الواضح في أي اتجاه سوف يحدث البديل. ويعد إعلان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الاتحادية مثالا محتملا جيدا في هذا الصدد. ومن الواضح أن مثل هذه الحالة تتطلب تجارة نطاق، مع & # 8220؛ خارج & # 8221؛ الخيار الذي تم شراؤه. وبهذه الطريقة، بغض النظر عما إذا كان البديل يحدث صعودا أو هبوطا، طالما أن السعر ينتهي خارج النطاق، والتجارة هو الفائز. وتسمى هذه الطريقة التداول على التقلب، لأن هذا هو في الواقع بالضبط ما يفعله.


في الختام: عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية تداول الأخبار، ما نحن & # 8217؛ النظر في هي حفنة من استراتيجيات واضحة نوعا ما، كل منها يغطي على نحو فعال سيناريو محددة جيدا:


& # 8211؛ تداول / نداء على الأصول التي من السهل نسبيا التنبؤ بها اتجاه حركة الأسعار (تقدم إعلانات تغيير أسعار الفائدة على العملة مثالا جيدا في هذا الصدد).


& # 8211؛ وتداول التقلب (وهو الأسلوب الذي يدعو إلى نهج نطاق / خارج، والذي يعمل مع الأخبار التي تحفز التقلبات ولكن لا يوجد اتجاه واضح في سعر الأصول)


& # 8211؛ سعر ارتداد التداول. في كثير من الأحيان، سوف الأخبار الاقتصادية تخلق تقلبات في سعر الأصول، والتي سوف تستقر في وقت لاحق. ومن الواضح أن هذه الارتداد السعر الأصول يمكن استغلالها من خلال الخيارات الثنائية كذلك.


جيرفان لامبرت.


آخر المشاركات التي كتبها جيرفان لامبرت (انظر جميع)


في مقال رهيبة بشأن تداول الخيارات الثنائية. أنا أحب هذا النوع من المقالات. شكر.


نعم أعرف تفكيرك. وبناء على ذلك أنا شخصيا وضعت بلدي برنامج كالغو، هذه المسألة معها هو & # 8220؛ تأخر التنفيذ & # 8221؛ وإذا تأخر التنفيذ ثم في جميع أنحاء.


في هذه المقالة حافظ المؤلف على أمن استثمارنا، وأن هذا شيء جيد. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبادل بلدي باكتستينغ على هذه الاستراتيجية.


(+) استراتيجيات الخيارات الثنائية.


استراتيجية تداول الأخبار.


استراتيجية تداول الأخبار لتجار الخيارات الثنائية.


أخبار التجارة هو استراتيجية التحليل الأساسي الذي يقوم على التقويم الاقتصادي القادم.


تركز تجارة الأخبار على فترات قصيرة الأجل، ويمكن استخدامها للتداول 1 دقيقة، 2 دقيقة و 5 دقائق الخيارات الثنائية (خيارات توربو). معظم النشرات الإخبارية لها تأثير على المدى القصير ولكن هناك أيضا النشرات الإخبارية التي لها تأثير طويل الأجل على الأسواق العالمية. البعثة لكل أخبار التاجر هو لتتبع النشرات الإخبارية الهامة والتجارة الاتجاه الصحيح للأثر الأخبار.


ما هو تداول الأحداث وتوقعات السوق كل شيء؟


فكل حدث اقتصادي أو اجتماعي أو سياسي أو عسكري كبير له تأثير خاص على الأسواق المالية العالمية. وحتى التنبؤ بالطقس يمكن أن يؤثر تأثيرا كبيرا على الأسواق العالمية (وخاصة أصول الطاقة). بعض الأحداث لها تأثير هائل على الأسواق المالية في حين أن بعض الأحداث الأخرى لها تأثير بسيط. ما هو مهم ليس مجرد الحدث نفسه - من هو نفس القدر من الأهمية ما تتوقعه السوق حقا عن أحداث معينة.


ثلاثة عوامل تؤثر على تجارة الأخبار.


■ طبيعة وأهمية البيان الصحفي (على سبيل المثال حدث هام للاقتصاد الكلي مثل خفض سعر الفائدة)


■ توقعات السوق حول هذا الحدث / بيان صحفي.


■ الفرق بين توقعات السوق والحدث الفعلي.


ماذا يعني توقعات السوق؟


عندما نشير إلى توقعات السوق فإننا نشير بشكل رئيسي إلى نتائج أبحاث المحللين المتخصصين. هؤلاء المحللون الذين قد يعملون لشركة مالية، هيئة المحافظين أو أن تكون مستقلة تماما لديها القدرة على التأثير على كل نوع من المشاركين في السوق.


مثال على حدث اقتصادي كلي هام.


دعونا نفترض أن سوقنا هو الفوركس وتتوقع السوق أن البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) سوف خفض أسعار الفائدة اليورو بنسبة 0.25٪ (افتراضيا 0.50٪ حاليا).


وفجأة لم يقم البنك المركزي الأوروبي بتخفيض أسعار اليورو ولكنه يقدم بالإضافة إلى ذلك سيناريو لزيادة أسعار الفائدة في المستقبل على أساس المخاوف التضخمية.


يمكنك أن تتخيل ما سيحدث بعد ذلك؟


اليورو مقابل العملات الأخرى، على سبيل المثال مقابل الدولار الأمريكي، من المحتمل أن يحصل على 2000 نقطة في الدقائق القليلة القادمة. في الرسم البياني التالي قد تلاحظ تأثير الأخبار الهامة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


نوعين من أخبار التداول والخيارات الثنائية.


أخبار التداول يتكبد نمطين مختلفين:


■ الاتجاه التحيز أخبار التداول.


■ غير الانحياز الاتجاه أخبار التجارة.


1. الاتجاه التحيز أخبار استراتيجية التداول.


الاستخدام: الكلاسيكية عالية / منخفضة الخيارات الثنائية.


في التحيز الموجه للتداول الإخباري، من المتوقع أن يتحرك سعر الأصل المالي بقوة في اتجاه معين بعد صدور بيان صحفي معين. يجب على التجار تقييم تأثير الأخبار القادمة ووضع مكالمة أو أمر وضع الخيار في عالية السرعة. قد يختار بعض المتداولين الدخول في صفقة ما قبل صدور بيان صحفي فعلي ولكن هذه الاستراتيجية قد تثبت خطورة كبيرة. وعادة ما يراقب هؤلاء التجار في وقت مبكر مشاعر السوق قبل الإفراج عنهم أو علامات مماثلة أخرى.


2. غير اتجاهي أخبار التحيز استراتيجية التداول.


الاستخدام: خيارات النطاق والمس الخيارات الثنائية.


هذا النوع من تداول الأخبار ينطوي على وضع صفقتين متقابلتين في نفس الوقت. في الواقع هذا النوع من الأخبار التداول لا يهمني نتائج الأخبار القادمة، فإنه يهتم فقط عن تأثير الأخبار. على سبيل المثال عندما من المتوقع أن تكون هناك أخبار مهمة حول اليورو، يمكنك وضع صفقتين على اليورو مقابل الدولار الأميركي في نفس الوقت:


اليورو مقابل الدولار الأميركي حاليا عند 1.3600.


التجارة 1: هدف اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3650.


التجارة 2: هدف اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3550.


بغض النظر عن اتجاه هذا الاتجاه، قد تكون الأرباح هنا ضخمة كما توفر خيارات اللمس / لا اللمس توفر عائدات تصل إلى 350٪.


الخطر هنا هو أن البيان الصحفي يمكن أن يكون له تأثير محايد. في هذه الحالة من الأخبار المحايدة كلا الحرفين سوف تضيع.


الأخبار الاقتصادية الرئيسية للتجار الأخبار.


هذه بعض النشرات الإخبارية الاقتصادية الهامة لتجار الأخبار:


1. التغيرات في أسعار الفائدة - تؤثر أسعار الفائدة على كل سوق مالي، عندما يزيد سعر الفائدة على الاقتصاد فوق التوقعات، هناك تأثير سلبي على سوق الأسهم وتأثير إيجابي على العملة المحلية.


2. مؤشر أسعار المستهلك (كبي) أو الأكثر شيوعا التضخم - وهو يرتبط مع أسعار الفائدة ويؤثر بشكل كبير على أي سوق مالية.


3 - معدالت البطالة ترتبط الزيادة في معدالت البطالة بمعدالت الفائدة وتؤثر على أي سوق مالي.


4. الناتج المحلي الإجمالي (إجمالى الناتج المحلى) - مهم جدا عامل الاقتصاد الكلي لكل سوق.


5. الميزان التجاري.


6. تقرير الوظائف غير الزراعية (الرواتب غير الزراعية)


8 - الإنتاج الصناعي.


العملات الأجنبية للتداول الأخبار.


إن العملات الأجنبية هي العملات الأكثر إثارة للاهتمام للتجارة عبر استراتيجية تداول الأخبار:


1- العملة الأوروبية، اليورو.


4- الجنيه الإسترليني البريطاني.


6- الدولار الأسترالي.


7- الدولار الكندي.


8- الدولار النيوزلندي.


هذه هي أزواج العملات الأكثر إثارة للاهتمام لتداول الأخبار:


السلع لتجارة الأخبار.


هناك عدد كبير من السلع المناسبة لتداول الأخبار. نحن نتحدث أساسا عن أصول الطاقة ولكن أيضا للمعادن الشعبية وبعض السلع الأخرى.


أصول الطاقة للأخبار التداول:


2. التدفئة النفط التجارة.


4- تجارة الغاز الطبيعي.


المعادن لتجارة الأخبار:


أصول أخرى لتداول الأخبار:


قراءة علامات - News التداول على أساس الأدلة التجريبية.


أهم الأخبار والأحداث القادمة هي لا يمكن التنبؤ بها تقريبا، ولكن في بعض الحالات قد تقرأ بعض علامات أو تذهب أبعد من ذلك وحتى جعل التوقعات استنادا إلى الملاحظة التجريبية.


هذا مثال :


لنفترض أنك تريد التداول في تقرير الأرباح القادم لشركة التجارة الإلكترونية. يمكنك استخدام أدوات عبر الإنترنت لقياس عدد الزيارات خلال الأشهر الماضية ومقارنتها بإحصائيات حركة المرور في العام السابق. ومن المرجح أن يؤدي ارتفاع عدد الزيارات إلى مواقع الويب إلى زيادة التحويلات في المبيعات وبالتالي تقرير أفضل عن الأرباح.


وقد أثبت تداول األسواق المالية من خالل األدلة والبيانات التجريبية نجاحا هائال في الماضي. وتستخدم صناديق التحوط الكبيرة أدلة تجريبية على أساس منتظم.


تداول الأخبار عبر التقويم الاقتصادي الفوركس.


للتداول في الأخبار القادمة تحتاج إلى التقويم الاقتصادي الفوركس. هناك العديد من التقويمات الاقتصادية التي قد تجد على الانترنت.


إليك بعض الاختيارات:


عندما لا تتداول الأخبار.


أخبار التداول هو استراتيجية تجارية انتقائية للغاية. هناك بعض الأوقات الجيدة حقا للتجارة وبعض الأوقات الأخرى التي يجب أن لا التجارة على الإطلاق.


هذه هي بعض الحالات التي يجب تجنب تداول الأخبار:


1 - خلال الخطب الهامة أو الاجتماعات الهامة. يجب عليك تداول الأخبار فقط إذا كنت على بينة من نتيجة حدث، وليس قبل.


2. إذا لم تكن متأكدا من تأثير إصدار اقتصادي كلي معين.


3. إذا كان البيان الصحفي ليس الإفراج عن تأثير كبير.


4. إذا كانت نتائج المؤشر الاقتصادي هي بالضبط نفس توقعات السوق. في هذه الحالة ستكون النتيجة محايدة لذلك فمن الأفضل تجنب التداول.


◙ أخبار التداول استراتيجية الخيارات الثنائية.


بواسطة جورج بروتونوتاريوس فوركسكسيرتس (ج)


أدخل منطقة المقارنة.


قارن وسطاء الفوركس بناء على خوارزميات تقييم الفوركس 5.0.


تقييم مقارنات الفورمولا.


استراتيجيات تجارة الفوركس.


"انها ليست حول المال، انها كل شيء عن العملية الصحيحة".


لا يمكنك التحكم في نتيجة أي تجارة في سوق غير مؤكد، ولكن يمكنك التحكم 100٪ الإجراء الذي يولد هذه النتيجة. وهذا ما يسمى استراتيجية التداول.


استراتيجية التجارة.


مراجعة الوسطاء.


مراجعة إن / ستب أونلين وسطاء الفوركس ..


وسطاء الفوركس.


نظم التجارة.


نظام التداول هو مجموعة من العمليات والقواعد المحددة التي يمكن أن تساعد التجار على تحسين عملية التداول الخاصة بهم، أو لتطوير استراتيجيات التداول الآلي (إي):


تقييمات الفوركس.


تقييمات وسيط الفوركس بدعم من التقييم الثوريفورمولا 5.0 (؟)


ككسيرت (ج) 2018-2018.


تحذير المخاطر: يمكن أن يؤدي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات إلى مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا إلى مخاطر محتملة كبيرة جدا. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. نوصي بالضغط المنخفض عند تداول الفوركس أو المنتجات المشتقة الأخرى. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لا تتاجر أبدا مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment