Sunday 25 March 2018

كيفية استخدام منصة تداول العملات الأجنبية


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيفية إعداد منصة ميتاترادر ​​فوركس تشارتينغ بلاتفورم.


ميتاترادر ​​تعليم الفوركس تعليمي: إعداد ميتاترادر ​​4 للمخططات تداول حركة السعر.


هذا الدرس سوف توفر لك مع البرنامج التعليمي لأساسيات استخدام منصة التداول ميتاترادر. ميتاترادر ​​4 (MT4) هي منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية وبرامج الفوركس المخططات في العالم. أنا شخصيا التجارة على هذا المنبر وأوصي القراء & أمبير؛ أعضاء استخدامها أيضا.


كما أي شخص الذي تابعني لفترة من الوقت يعرف، وأنا التجارة والتوصية نيويورك إغلاق 5 أيام في الرسوم البيانية الأسبوع. والسبب هو أن إغلاق الأسعار هو الأكثر أهمية في الأسواق، ويغلق نيويورك نهاية يوم تداول الفوركس الحالي ثم يبدأ اليوم الجديد في آسيا. وبما أن جلسة نيويورك هي الجلسة الأكثر تداولا خلف لندن، فمن المهم أن نرى من فاز بالمعركة بين الثيران والدببة عند إغلاق نيويورك، كما ينتهي اليوم الحالي لتداول العملات الأجنبية. يمكنك تحميل الرسوم البيانية على مقربة من 5 أيام نيويورك عن طريق هذا الرابط: نيويورك إغلاق الفوركس الرسوم البيانية تنزيل.


هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيفية إعداد منصة MT4 لتداول حركة السعر الأمثل، وبالتالي فإننا لن نناقش أي من "التداول الآلي" الآلي / وظائف مستشار الخبراء للمنصة لأنها ليست جزءا من السعر استراتيجيات التداول العمل أنا التجارة والتعليم.


بعد أن تقرأ درس اليوم واسمحوا لي أن أعرف إذا كان يساعدك، إذا كنت تعلم أي شيء جديد عن بلاتفوم ميتاتريدر، أو إذا كنت ترغب مني أن أضيف أي تفسيرات لهذا البرنامج التعليمي الأسبوع المقبل & # 8230؛ يمكنك الاتصال بي هنا.


التنقل في منصة ميتاترادر: النوافذ الرئيسية.


وفيما يلي لقطة شاشة لما يقرب من منصة ميتاترادر ​​الخاصة بك سوف تبدو عند فتحه لأول مرة. من المحتمل أن تكون المخططات الخاصة بك سوداء وخضراء، مع مجموعة من المؤشرات في جميع أنحاءها. وسوف نناقش كيفية الحصول على إعداد الخرائط الخاصة بك مع خلفية بيضاء للعمل سعر صرف العملات الأجنبية نظيفة في القسم التالي.


في الوقت الحالي، دعونا نغطي الوظائف الرئيسية لكل نافذة تشاهدها في الصورة أدناه:


1) النافذة الأولى في الأعلى جدا هي & # 8220؛ أشرطة الأدوات & # 8221؛ نافذة، وهنا ستجد العديد من الرموز المختلفة التي تسمح لك أن تفعل أشياء مختلفة كثيرة، وسوف تغطي معظم هذه الرموز في وقت لاحق، في الوقت الراهن فقط أن تكون على بينة من نافذة شريط الأدوات وأنه مليء أدوات واختصارات مختلفة بالنسبة لك ليستخدم.


2) النافذة التالية هي & # 8220؛ المخطط & # 8221؛ نافذة، وهذا هو واضح حيث سترى الرسم البياني الحالي (ق) لديك مفتوحة.


3) بعد ذلك، انظر نافذة "مراقبة السوق" على الجانب الأيسر العلوي من الشاشة. نافذة مراقبة السوق يسرد جميع الأسواق المتاحة من وسيط الخاص بك ويعطيك الوقت الحقيقي محاولة وطرح الأسعار. ملاحظة: لفتح جميع الأسواق التي تقدمها الوسيط الخاص بك، ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن داخل نافذة مراقبة السوق ثم حدد الخيار "إظهار الكل".


هناك علامة التبويب "علامة التبويب الرسم البياني" في الجزء السفلي من نافذة مراقبة السوق، انقر على ذلك وسترى النشاط السعر الحالي للزوج قمت بتحديدها في نافذة مراقبة السوق، وضع علامة من قبل القراد، ... أنا لا حقا استخدام هذا ولكن اعتقد أنني فقط اقول لكم ما انها سريعة الحقيقي.


لمعرفة أزواج العملات التي أفضل للتجارة وكذلك مثال على كيف قد ترغب في ملء نافذة مراقبة السوق الخاصة بك، وتحقق من مقالتي عن أفضل أزواج الفوركس للتجارة.


& # 8211؛ أدناه يمكننا أن نرى النوافذ الرئيسية من منصة ميتاترادر:


4) تحت نافذة مراقبة السوق هو نافذة "المستكشف". في هذه النافذة يمكنك أن ترى حسابك (ق)، فضلا عن مجموعة متنوعة من المؤشرات، المستشارين الخبراء والنصوص & # 8230؛ وكلاهما يمكنك ويجب أن تجاهل. لمعرفة لماذا لا تستخدم العديد من المؤشرات أو التجارة مع المستشارين الخبراء، تحقق من هذه المادة على مؤشرات الفوركس، وهذا واحد على الروبوتات الفوركس.


5) وأخيرا، تظهر نافذة محطة في الجزء السفلي من الشاشة وداخله ستجد هذه علامات التبويب ستة: التجارة، تاريخ الحساب، أخبار، تنبيهات، صندوق البريد، والمجلة. يمكنك الذهاب من خلال كل علامة تبويب للتعرف على ما يفعله. علامة التبويب "التجارة" هو الأكثر أهمية حيث هذا هو المكان الخاص بك الصفقات المعلقة ومفتوحة يمكن عرضها. تحتوي علامة التبويب "سجل الحساب" على كل نشاط حسابك منذ فتحه، ولا سيما الودائع والسحب والتداولات المغلقة. يمكنك أيضا إنشاء تقارير مفصلة لتاريخ التداول الخاص بك هنا.


إعداد المخططات الخاصة بك لتداول حركة السعر النظيف:


بعد ذلك، نحن بحاجة إلى الحصول على إعداد الرسوم البيانية لدينا لتداول حركة السعر الأمثل. يمكنك تخصيص الرسوم البيانية للسعر الخاص بك في ميتاتريدر لتعكس نمط الشخصية الخاصة بك وتفضيلات اللون. أنا شخصيا أفضل خلفية بيضاء والأسود المقدمة لنهج أبسط وأبسط. هنا & # 8217؛ ق كيفية إعداد مخطط أبيض نظيف لتداول حركة السعر الأمثل:


هناك ثلاث طرق رئيسية لفتح نافذة مخطط على المنصة. يمكنك النقر على القائمة "ملف" في أعلى يسار الشاشة ثم انقر فوق "مخطط جديد"، أو يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن في نافذة مراقبة السوق على زوج العملة المحدد الذي تريد الرسم البياني ثم حدد "مخطط نافذة او شباك". هناك أيضا رمز "مخطط جديد" في شريط الأدوات، راجع الصورة أدناه:


2) كيفية تعيين خصائص المخطط.


مرة واحدة كنت قد حصلت على المخطط المطلوب فتح، وتريد الحصول عليه الإعداد لتداول حركة السعر نظيفة. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، ثم حدد "خصائص" الذي يقع في الجزء السفلي من القائمة التي تظهر، سترى ثم يظهر هذا المربع:


الآن، كما ترون في نافذة "نظام الألوان" هناك بالفعل بالفعل "أسود على أبيض" موضوع التي يمكنك استخدامها. تبدو إعداداتي الشخصية مختلفة قليلا على الرغم من ذلك، يمكنك رؤيتها هنا:


ملاحظة لقد اتخذت قبالة "الشبكة" وظائف "وحدة التخزين".


علامة التبويب "المشتركة" الموجود على يمين علامة التبويب "الألوان" في الإطار أعلاه، يسمح لك لتحديد أو إلغاء تحديد بعض الميزات، مثل وحدة التخزين، الشبكة، وفواصل الفترة، وغيرها. يمكنك أيضا تغيير المخطط إلى شريط أو شمعدان أو مخطط خطي في علامة التبويب المشتركة. انها جميلة النفس التفسيرية حتى تلعب حولها معها قليلا للحصول على أكثر دراية الخيارات.


3) كيفية حفظ الإعداد المخطط الخاص بك كقالب.


بعد تعديل مخطط الألوان الخاص بك وخصائص المخطط الأخرى إلى الطريقة التي تريدها، يكون لديك خيار حفظ إعداد المخطط كقالب، ثم يمكنك بسهولة تطبيق نفس الخصائص على المخططات الأخرى. لحفظ نموذج يمكنك النقر على أيقونة "قالب" في شريط الأدوات ثم حدد "حفظ القالب"، أو يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على المخطط نفسه ثم حدد "قالب" ثم "حفظ القالب". يمكنك أيضا النقر على القائمة "المخططات" في الجزء العلوي من النظام الأساسي الخاص بك ثم حدد "قالب". انظر هنا:


لقد وصفت أيضا بعض الوظائف الأخرى على شريط الأدوات في الصورة أعلاه. يمكننا أن نرى في مربع "نوع الرسم البياني" يمكنك تحديد شريط، شمعدان أو مخطط خط؛ ونحن نستخدم الرسوم البيانية شمعدان الفوركس في منطقة الأعضاء. يمكنك أيضا رؤية وظيفة للتكبير والتصغير من المخطط الحالي المحدد، وكذلك رمز الإطار الزمني الذي يذهب من 1 دقيقة الرسم البياني حتى الرسم البياني الشهري. أنا شخصيا أبدا النظر في إطار زمني تحت 1 ساعة، وتركز بلدي بالطبع التداول والمجتمع على تدريس الأطر الزمنية من 1 ساعة وما فوق، مع التركيز الأساسي يجري على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني.


تلميح بارد حول القوالب:


لفتح مخطط جديد بسرعة مع خصائص قالب المخطط المفتوح الحالي، ما عليك سوى تحديد السوق الذي تريد مشاهدته في نافذة مراقبة السوق ثم النقر بزر الماوس الأيمن ثم حركه (اسحبه) إلى نافذة المخطط التي تحتوي على القالب المطلوب. أن السوق الجديدة سوف تفتح تلقائيا في إطار المخطط الحالي مع نفس خصائص القالب:


كيفية إضافة المتوسطات المتحركة وأدوات التحليل الأخرى لك الرسوم البيانية.


أفعل تطبيق 8 و 21 الرسم البياني اليومي المتوسطات المتحركة الأسية لتحليل الاتجاه وللاطلاع على مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، لاحظ أنني لا تستخدمها في المؤشر التقليدي & # 8220؛ عبر & # 8221؛ إحساس. لذلك دعونا نناقش كيفية وضع هذه إماز على الرسوم البيانية الخاصة بك.


أسهل طريقة للقيام بذلك هي فقط للنقر على أيقونة "المؤشرات" في شريط الأدوات، ثم حدد "الاتجاه" ثم "المتوسط ​​المتحرك":


سيظهر لك هذا المربع بعد ذلك:


يمكنك أيضا إضافة مؤشرات عن طريق الذهاب إلى "إدراج" في الجزء العلوي من منصة ومن ثم النقر على "مؤشرات" ثم "الاتجاه" ثم "المتوسطات المتحركة"، ثم مربع أعلاه سوف تظهر.


تريد تعيين الفترة إما إلى 8 أو 21، اعتمادا على إما التي كنت وضعت في ذلك الوقت، ثم "طريقة ما" يجب أن تكون الأسية و "تطبيق على" إغلاق. يمكنك اختيار أي الألوان تجعلك تشعر بالسعادة، فقط تأكد من الألوان من 8 و 21 النقيض بشكل جيد حتى تتمكن من معرفة لهم بسهولة، وأنا استخدام الأحمر لمدة 8 أيام إما والأزرق لمدة 21 يوما إما.


يمكنك بعد ذلك حفظ هذا الإعداد مخطط معين مع إماس كقالب. هل يمكن أن يكون عدد من القوالب المحفوظة كما ترون، ثم يمكنك الذهاب بسرعة من قالب واحد إلى التالي. لدي إعداد قالب نظيفة واحدة (انظر أعلاه) مع عدم وجود إماس ثم واحد مع إما و 8 يوم إما. يمكنك معرفة المزيد عن كيفية استخدام إماس في بلدي تداول الفوركس بالطبع. لا أستخدم أي متوسطات متحركة على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


أدوات التحليل الرئيسية الأخرى التي أستخدمها هي أداة الخط الأفقي وأداة فيبوناتشي. فهي جميلة النفس التفسيرية، ولكن مع أداة فيبوناتشي وعادة ما يكون فقط 50٪ و 61.8٪ مستوى تلك هي الوحيدة التي أنظر. انقر بزر الماوس الأيمن على أداة فيبوناتشي بعد تطبيقه على المخططات الخاصة بك ومن ثم يمكنك تغيير خصائصه.


كيفية إعداد بلدي 4 الأطر الزمنية الأساسية في ملف تعريف السوق واحد.


لرؤية بسرعة 1 ساعة، 4 ساعة، يوميا، والإطار الزمني الأسبوعي في نافذة واحدة، يمكنك القيام بذلك:


افتح 4 مخططات جديدة لنفس زوج العملات ثم استخدم رمز الإطار الزمني لتعيينها على ساعة واحدة و 4 ساعات يوميا وأسبوعيا. الآن، انتقل إلى القائمة "ويندوز" في الجزء العلوي من شريط الأدوات وحدد إما "بلاط أفقيا" أو "بلاط عموديا"، وكلاهما الذهاب لجعل ويندوز الخاص بك نفس المخطط عندما يكون لديك 4 الرسوم البيانية.


الآن، بمجرد الحصول على 4 إطارات الوقت الإعداد، يمكنك الذهاب إلى القائمة "ملف" أو انقر على أيقونة "ملامح" وحفظ ترتيب النافذة الحالية كملف شخصي.


تلميح بارد: إذا كنت تريد أن تتمكن من حفظ كل سوق كما ملف التعريف الخاص بها ثم انتقل بسرعة من ملف تعريف واحد إلى التالي عن طريق النقر على "السيطرة + F5" في نفس الوقت، لرؤية الصحافة الملف الشخصي السابق "السيطرة + F6". انظر هنا:


تحليل بسرعة أسواق متعددة.


يمكن أن يكون لديك العديد من نوافذ المخطط المختلفة مفتوحة كما تريد في ميتاتريدر، وسترى في الجزء السفلي من منصة هي علامات التبويب التي تسمح لك لفتح بسرعة مخطط لتحليل أو تحريره. يمكنك فتح مخطط من علامات التبويب في الأسفل ثم تغيير الإطار الزمني أو القالب بسرعة عبر الإطار الزمني ورموز القالب في شريط الأدوات الذي سبق أن نوقش أعلاه. هذه علامات التبويب تجعل من السهل للحصول على نظرة سريعة من العديد من الأسواق المختلفة وهذه هي الطريقة الأساسية التي استخدمها للتمرير بين الأسواق على MT4.


الآن أنت تعرف أساسيات منصة التداول ميتاترادر ​​4 وكيفية الحصول على الإعداد لتداول حركة السعر نظيفة. إذا كنت تريد المزيد من التعليمات حول كيفية التداول مع حركة السعر على منصة ميتاترادر، تحقق من سعر التداول بالطبع التداول وأعضاء & # 8217؛ تواصل اجتماعي. تذكر يمكنك تحميل مجانا MT4 الفوركس الرسم البياني منصة هنا.


G'day والتجارة الجيدة. - نيال فولر.


حول نيال فولر.


4 تعليقات اترك التعليق.


وهذا مفيد جدا وأريد أن أقول شكرا لكم لمساعدتنا.


شكرا ل MT4 إعداد المبادئ التوجيهية والنصائح شيء واحد هو محبط لي هو كيفية الحفاظ على أشرطة الأدوات كمعيار في كل مرة أقوم بفتح MT4 عندما أقوم بإعداد ملفات التعريف الخاصة بي أو القوالب لا يبدو للحفاظ على أشرطة الأدوات وفي كل مرة أنا فتحه يجب أن انقر على عرض ثم حدد أشرطة الأدوات المختلفة أريد & # 8211؛ يجب أن يكون هناك شيء بسيط أنا في عداد المفقودين، وذلك بفضل.


هل هناك أي فرصة يمكنك إضافة ملف القالب الذي تستخدمه حفظ لنا إعداد كل مكون على حدة.


كان هذا مفيدا حقا.


ولكن لا أعرف شيئا عن المؤشرات.


أنا & # 8217؛ م مبتدئ هنا.


لذا لا أدرك ما المقصود بخط فيبوناتشي الأفقي والمتوسط ​​المتحرك.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مقدمة إلى ميتاتريدر 4.


تهانينا! إذا كنت قد شقت طريقك إلى هذا الدرس، فهذا يعني أنك الآن مستعد لفتح حساب تجريبي أو حساب تداول MT4 مباشرة.


ولأن بابيبيبس هو ركبتي النحل، ونحن هنا لإرشادك من خلال ذلك.


أولا، يجب أن تعرف أن ميتاتريدر 4 (MT4) هو مجرد منصة التداول المستخدمة من قبل طن من التجار والوسطاء.


ما هو جيد حول منصة MT4 هو أنه يوفر القوارب من أزواج العملات والمؤشرات التي يمكنك الاختيار من بينها. ليس ذلك فحسب، ولكن الرسوم البيانية للتخصيص لها حتى مبتدئ ودية أن أي طفل يبلغ من العمر ست سنوات يمكن بقعة أنماط اندلاع منه.


يمكن للتجار الميكانيكية أيضا سد العجز في مناطق العد الخاصة بهم في منصة MT4. وهذا يجعل من السهل عليهم تتبع الفرص التجارية.


هل تريد فتح حسابك الآن؟ إليك الطريقة:


تعليمات خطوه بخطوه:


الخطوة 1: إعداد حساب MT4 الخاص بك.


أ) تحميل وتثبيت MT4.exe.


ب) ملء بعناية تفاصيل الحساب.


الخطوة 2: تسجيل تفاصيل حسابك.


أ) سجل نسخة من معلومات تسجيل الدخول إلى حسابك واحتفظ بها قبل الخروج من عملية التسجيل.


ب) مع MT4، كنت قادرا على إنشاء والوصول إلى حسابات متعددة دون الخروج من البرنامج. يرجى الانتباه إلى الحساب الذي تستخدمه قبل وضع الصفقات والأوامر.


وبهذه الطريقة سوف تحصل على يشعر من منصة دون وضع أي من رأس المال المكتسب بجد في خطر.


إلى جانب ذلك، على عكس التداول المباشر، يمكنك دائما إضافة إلى رأس المال الخاص بك أو فتح واحدة جديدة إذا كنت تفجير حسابك أو إذا انتهت صلاحية الحساب التجريبي الخاص بك.


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يكفي أن يكون مشغولا، وكذلك النمل. والسؤال هو: "ما الذي نحن مشغولون عنه؟ هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ميتاترادر ​​4.


Просто самая удобная торговая платформа для рынка Форекс.


ميتاترادر ​​4 - это торговая платформа для Форекса، анализа финансовых рынков и использования торговых советников. Мобильный трейдинг، Торговые Сигналы и Маркет - все это тоже ميتاترادر ​​4، и все это пригодится вам при работе на рынке Форекс.


Миллионы трейдеров с самыми разными потребностями выбирают ميتاترادر ​​4، чтобы совершать торговые операции на рынке. Независимо от уровня подготовки платформа предлагает трейдерам самые широкие возможности: продвинутый технический анализ، гибкую торговую систему، алгоритмический трейдинг и торговых советников، а также приложения для мобильного трейдинга.


Торговые сигналы и Маркет являются дополнительными сервисами и расширяют функционал ميتاترادر ​​4 до новых горизонтов. Сигналы позволяют автоматически копировать сделки других трейдеров، а в Маркете можно купить торговых роботов и технические индикаторы.


Скачайте ميتاترادر ​​5 и начните торговать на фондовом и валютном рынках.


Лондонский برايمي أوف برايمي شركة ستاتر غلوبال ماركيتس включил ميتاترادر ​​5 в список платформ، предлагаемых клиентам.


كيفية استخدام منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت.


منصة التداول الفوركس على الانترنت هي البرمجيات التي من خلالها يمكن للوسطاء والمستثمرين على الانترنت أداء تداول العملات الأجنبية اليومية من أي مكان في جميع أنحاء العالم. منصات العمر الجديدة توفر لك ميزات متقدمة وفريدة من نوعها التي يمكن أن تغير في الواقع طريقة واحدة تستخدم لتصور التداول عبر الإنترنت. أفضل منصة على الانترنت يقدم مزيج من الاستخدام الوظيفي جنبا إلى جنب مع سهولة الاستخدام.


- انتشار ضيق على جميع أزواج العملات الرئيسية مع التكنولوجيا المتطورة التداول.


- التنفيذ السريع مع مبلغ الصفقة غير محدود.


- لا الانزلاق ولا ريكيتس.


- متطلبات الهامش الثابت في جميع ظروف السوق المتقلبة.


- متعددة الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي وغيرها من التحليل الفني التنبؤات القائمة مع أقصى تمثيل بصري.


- مرونة وضع أوامر معقدة بما في ذلك أوامر الطوارئ.


- الهامش في الوقت الحقيقي ورصد الموقف.


- التحليل الفني لجميع التجريبي والحسابات الحية.


- أصيلة أخبار السوق والتقويم الاقتصادي.


- الأداء، الأمن، البساطة والشفافية.


تعلم كيفية استخدام ميتاتريدر 4 مع دروس الفيديو لدينا.


دروس فيديو الفوركس.


تصفح أشرطة الفيديو التعليمية خطوة بخطوة وتعلم كيفية استخدام منصة التداول MT4.


كيفية تثبيت ميتاترادر ​​4.


تنزيل البرنامج تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تسجيل الدخول إلى منصة التداول MT4 إنشاء حساب ممارسة MT4.


إدارة الصفقات المفتوحة في محطة MT4.


عرض الوحدة الطرفية فهم المعلومات المتضمنة في علامة تبويب التداول إغلاق وضع فتح من داخل علامة التبويب التجارة تعديل أو حذف وقف الخسارة وتحقيق الربح من علامة التبويب "التجارة" الوصول إلى علامة التبويب سجل الحساب إنشاء تقرير عن التداول الخاص بك لرصد التقدم المحرز الخاص بك.


الوظائف الأساسية لل MT4.


نظرة عامة على مفاتيح قصيرة كيفية فتح مخطط اختيار نوافذ مختلفة فتح نافذة النظام الجديد علامة التبويب مستشار الخبراء كيفية تغيير نوع المخطط كيفية تكبير والتصغير على الرسوم البيانية استخدام التمرير التلقائي وتحول الرسم البياني اختيار مختلف الأطر الزمنية المخطط .


ميتاترادر ​​4 المستكشف.


كيفية فتح الملاح العثور على اسم حسابك ورقم التداول مع حسابات MT4 متعددة تثبيت المؤشرات الافتراضية على الرسوم البيانية تثبيت المستشارين الخبراء على الرسوم البيانية تثبيت المؤشرات المخصصة.


ضع صفقة في ميتاترادر.


اختيار زوج من العملات للتداول اختيار مقدار التداول اختيار نوع الأمر تنفيذ الصفقات الطويلة والقصيرة تحديد وقف الخسارة تحديد الربح أخذ الصفقة.


أنواع الطلبات في ميتاترادر.


أوامر الشراء شراء أوامر الشراء بيع أوامر الحد شراء أمر وقف بيع أمر إيقاف.


كيفية استخدام مراقبة السوق.


تسرد مراقبة السوق جميع أزواج العملات والأدوات المتاحة للتداول على MT4.


عرض مراقبة السوق قراءة المعلومات على مراقبة السوق عرض رموز إضافية تحميل مخطط من مراقبة السوق.


تحميل المخططات إلى ميتاترادر.


ميتاترادر ​​يحتوي على المخططات التسعير الفوركس شكلي للغاية.


إضافة أو إزالة الشبكة حدد أنواع مختلفة من المخطط بما في ذلك شريط أو خط أو شمعة تغيير مظهر المخططات إنشاء قالب مخطط تحميل قالب مخطط الانتقال بين الرسوم البيانية عرض مخططات متعددة بطرق مختلفة.


باكتستينغ مع أكسيترادر ​​ميتاترادر.


اختبار الأداء التاريخي لمستشار خبير، بما في ذلك عامل الربح، الحد الأقصى للسحب ونسب فوز الخسارة.


بدء اختبار الاستراتيجية تكوين إعدادات باكتست تحسين معلمات الموقف تشغيل باكتست عرض تقرير باكتست إدخالات العرض ومخارج على المخطط.


ابقى على تواصل.


اتبعنا.


افتح حسابا.


منفعتنا.


منتجاتنا.


منصة MT4.


حول أكسيترادر.


تعليم الفوركس.


الشركاء / المؤسسات.


أخبار السوق & أمب؛ مدونة.


أكسيترادر ​​هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة (أكسيكورب). أكسيكورب (أن 127 606 348) مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم أفسل 318232. إن الاستثمار في المشتقات غير المدرجة في البورصة يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. عند الحصول على منتجاتنا المشتقة ليس لديك أي حق أو التزام أو التزام تجاه الأصول المالية الأساسية. أكسيكورب ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. أكسيكورب مخولة لتقديم المشورة العامة فقط والمعلومات ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية الخاصة بك، والظروف الشخصية. توصي أكسيكورب بأن تطلب المشورة المالية الشخصية المستقلة. يتوفر بيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا المالية ودليل الخدمات المالية (فسغ) في أكسيترادر ​​أو يمكن الحصول عليه مجانا من خلال الاتصال ب أكسيكورب على الرقم 1300 888 936 (+61 2 9965 5830). و بدس و فسغ ھي وثائق ھامة ویجب مراجعتھا قبل اتخاذ قرار بشأن امتلاك أو الاحتفاظ أو التصرف في المنتجات أو الخدمات المالیة ل أكسيكورب. المعلومات على هذا الموقع هو فقط للسكان الأستراليين.


أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت هي منظمة عضو في أفما.


& # 169؛ كوبيرايت 2018 أكسيكورب | ليفيل 10، 90 آرثر ستريت، نورث سيدني نسو 2060.


شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.


يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ أو.


إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.


إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.

No comments:

Post a Comment