Thursday 1 March 2018

سلم الخيارات الثنائية وسيط


ما هو سلم الثنائية وكيفية التجارة معها؟


بعض من أحدث طريقة لتكون على سوق الفوركس وتكون على الساحة المالية علامة على الإطلاق هو محاولة الخيارات الثنائية. السبب في أن الكثير من الناس قد تخلوا عن التداول العادي وانتقل إلى الثنائيات أنيق واضح - الثنائيات إخفاء أقل المخاطر، وأنها تتطلب وقتا أقل بالنسبة لك لإدارة النظام الخاص بك وتصبح مؤيدة في أقرب وقت ممكن. يتحدث منها، والثنائيات هي أيضا مناسبة تماما للتجار مع أي خبرة في هذا المجال. انهم يختارونها، لأنها بسيطة ليتم تعلمها - وخاصة وضع وخيارات الدعوة، فضلا عن ثواني 60 ثانية. كل هذه، على الرغم من، جعلت صناعة الخيارات الثنائية في النمو ومواصلة التوسع. في نهاية المطاف، تأتي الخيارات الثنائية الجديدة على مرحلة التداول. اليوم، قررنا مناقشة واحدة من هذه الثنائيات الجديدة - الخيارات الثنائية سلم.


ما هو سلم ثنائي بشكل عام وباختصار؟


تداول ثنائي آخر هو نوع من تداول الخيارات الثنائية. هنا يمكنك توفير المتداول مع العديد من مستويات القيمة. يتم وضعها جميعا على مسافة مماثلة من بعضها البعض في إمكانية سلم معين. ما عليك القيام به عند التداول مع السلم الثنائي هو جعل شيء مثل وضع في وضع ودعوة الثنائيات. على الرغم من ذلك، هنا سلم الخيارات الثنائية يشير إلى المستوى الذي يجب استبدال سعر الأصل مع واحد جديد لفترة معينة حتى يكون الخيار نشطا. وهذا يعني أنك تحتاج إلى تسوية هذه المستويات، فضلا عن فترات معينة من الزمن.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


من أجل التجارة الجيدة والمربحة، يجب أن تذهب القيمة من خلال هذه المستويات مثل سلالم السلم. هنا مثال بسيط واحد لفهم سلم ثنائي: أوسد / جبي يتداول عند 88.50 وكنت ترغب في استخدام السلم عند تداول الخيارات الثنائية مع منصة التداول الخاصة بك على الانترنت (وسيط). كنت تريد أن تجعل التجارة باستخدام سلم مع ثلاثة مستويات الأسعار: 89.50، 102 و 103.30. لتحقيق الربح في هذا الوضع سلم ثنائي سيكون لديك لاختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار في البداية، والتي على سبيل المثال إلى أن تسوى في 10.00. وبالتالي، يجب إغلاق الدولار / ين فوق 89.50 في الساعة 10.00. سوف تحصل بعد ذلك عائد 20٪.


أعلى مزايا التداول مع الخيارات الثنائية سلم.


وهنا كل نقاط قوية مذهلة أن هذا النوع الجديد من ثنائي يجلب معها. لقد قدمنا ​​قائمة قصيرة من مزايا التداول مع خيارات السلم الثنائية. وفي الوقت نفسه، نحن على يقين من أن أولئك منكم، الذين ينجحون في تعلمهم بسرعة، سوف تسمي المزيد من الفوائد.


ودفع استثنائية هنا هو دائما 100٪. وأنت لا تعرف أن في معظم أنواع الخيارات الثنائية العوائد تختلف وأنه لم يتم تحديدها تماما كما 100٪. البساطة في تعلمهم. كل ما هو سهل أن يفهم ومربحة بما فيه الكفاية لملء الفجوات في حساباتنا المصرفية هو بارد، isn't ذلك؟ وهناك مجموعة واسعة من مستويات الأسعار، فضلا عن مجموعة متنوعة من الخيارات وقت انتهاء الصلاحية يمكنك الاختيار من بينها. وهكذا، يمكنك تسوية في نهاية المطاف الجائزة النهائية الخاصة بك مع سهولة، أيضا! وفرة كبيرة من معدلات العائد على الاستثمار. هذا هو بالتأكيد شيء أن العديد من التجار ذوي الخبرة في هذا المجال سوف الحب فقط. إمكانية إدارة المخاطر بسهولة. ويدعي الخبراء أن السلم الثنائي يظهر إمكانية أعلى لإدارة المخاطر من العديد من الثنائيات الشعبية الأخرى التي نعرفها اليوم. تجربة واقعية حقا للتجار، الذين يحبون هذا النشاط! دعونا نواجه ذلك - بعض الأنشطة التجارية ليست مجرد واقعية كما نريد لها أن تكون. حسنا، مع الثنائيات سلم لا توجد فرصة بالنسبة لك للوصول إلى مثل هذا خيبة الأمل. وعلاوة على ذلك - التداول مع سلم ثنائي ليست واقعية فقط، ولكن أيضا مثيرة للاهتمام. اتصال لائق مع تحركات السوق وأحدث أخبار الفوركس يجعل من السهل بالنسبة لك أن تكون دائما على استعداد لجعل الصفقات في الوقت المناسب. وفي نهاية المطاف، شخصيا بالنسبة لنا وهذا يعني أن الخيارات سلم الثنائية هي جيدة جدا ومربحة جدا لاستخدامها في التداول في الذهاب - تجربة التداول المحمول.


السلم الثنائي هو خيار مع إمكانات عالية. لا تفوت، ولكن اختبار على الفور!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


خيارات سلم & # 8211؛ تداول سلالم الخيارات الثنائية.


تداول خيارات السلم يشبه إلى حد ما خيارات الحدود (أو النطاق). بينما في خيارات الحدود يتم توفير حدين & # 8211؛ واحد الحد العلوي والحد الأدنى واحد، مع خيارات سلم، وهناك عموما خمسة حدود السعر (العدد الدقيق سوف تختلف اعتمادا على وسيط والأصل).


هذه الحدود لا توزع دائما بشكل متناظر على مستوى السعر الحالي. وهذا يعني أن جميع الحدود الخمسة يمكن أن تكون أدنى من مستوى السعر الحالي أو 3 حدود يمكن أن تكون أعلى من مستوى السعر الحالي و 2 يمكن أن يكون أقل، على سبيل المثال. يتم تداول الحدود عموما في كل من الاتجاهين صعودا وهبوطا & # 8211؛ لكن ليس دائما.


جميع حدود السعر لديها خياران للتداول مع & # 8211؛ 'أعلاه' أو 'أدناه' (ربما ممثلة باسم 'دعوة' أو 'وضع' من قبل بعض وسطاء الخيارات الثنائية). سيكون لكل حد نسبة دفع مختلفة للخيارات "أعلى" و "أقل". النسبة المئوية تعتمد على احتمال الانتهاء من التنبؤ & # 8216؛ في المال & # 8217؛ (كونها صحيحة). وإذا كانت إمكانية التنبؤ صحيحة، فإن النسبة المئوية للدفع ستكون صغيرة والعكس بالعكس. هذه هي الطريقة التي يمكن بها خيارات سلم توليد دفعات تصل إلى 1000٪ وما فوق، وعوائد عالية تعكس احتمال انخفاض منهم الانتهاء من المال.


الحدود & # 8211؛ أو & # 8216؛ رونغس & # 8217؛ & # 8211؛ يتم تعريفها من قبل الوسطاء ولا يمكن تغييرها. ومع ذلك، يمكن تغيير وقت انتهاء الصلاحية. كما يتم تعديل وقت انتهاء الصلاحية، وهناك تغيير المقابلة في حدود وإمكانات دفع تعويضاتهم.


خيار سلم & # 8211؛ مثال.


انظر إلى الصورة أدناه. على اليمين مجموعة من القيم & # 8211؛ كل منها لديه & # 8216؛ أعلى & # 8217؛ و & # 8216؛ أدناه & # 8217؛ رقم الدفعات.


مبالغ الدفع هي نسبة إلى 25 دولارا تم إدخالها في حقل المبلغ. كل & # 8216؛ رونغ & # 8217؛ على سلم هو قيمة مختلفة، وكل يتطلب حركة سعر معين من سعر الأصول الفعلي. وكلما زادت الخطوة السعرية المطلوبة، كلما كان العائد أكبر. في الصورة، يتداول زوج العملات أود / أوسد عند 0.7403. إذا كنت تتوقع ارتفاع سعر كبير، يمكنك تحديد & # 8220؛ أعلاه & # 8221؛ على مستوى 0.74112 والحصول على عودة ضخمة 374٪ إذا كنت على حق.


يحتوي خيار المستوى المتوسط ​​على دفعات بنسبة 47٪ ل & # 8216؛ أدناه & # 8217؛ و 79٪ ل & # 8216؛ أعلاه & # 8217 ؛. الخيارات في أعلى جدا وأسفل جدا لديها خيار واحد فقط المتاحة & # 8211؛ أعلاه في أعلى نقطة، وأدنى في أدنى مستوى. يرى الوسيط أن النتائج الأخرى محتملة، فهي ليست على استعداد لتداولها على الإطلاق.


لماذا خيارات سلم التجارة؟


واحدة من مناطق الجذب من الخيارات الثنائية، هو البساطة. قد يجادل بعض التجار بأن خيارات السلم تقدم طبقة من التعقيد تتحرك بعيدا عن ذلك & # 8216؛ سهولة الاستخدام & # 8217؛ وبالتالي يجب تجنبها. وهذا الرأي يفتقد بعض النقاط الرئيسية؛


خيارات سلم تقدم بعض دفعات ضخمة، بالنسبة إلى أنواع التجارة الأخرى سلالم توفر خيارات خلال الأسواق المتقلبة حيث يتوقع التجار تقلبات كبيرة في السعر، سلم يوفر ربحية أعلى من خيار ثنائي القياسية سلالم هي في الأساس لا أكثر تعقيدا من الخيار التقليدي عالية التردد، وانخفاض المخاطر / الصفقات دفع تعويضات منخفضة ممكنة مع السلالم.


النقطة الأخيرة تستحق التوسع. في الصورة أعلاه، مستوى تداول 0.73992 يمكن تداوله فوق 7.79٪ & # 8211؛ لا دفع تعويضات ضخمة، ولكن إذا كان التاجر واثقا من أن الارتفاع من هذا المستوى المقاومة وأكد، هو وسيلة سريعة، منخفضة المخاطر إلى الربح.


الفوز سلم الصفقات.


خيارات السلم التجاري تتطلب الوعي بالسوق وبعض البحوث. على الرغم من أن الشيء نفسه ينطبق على أنماط التداول الأخرى أيضا، هذه العوامل هي في غاية الأهمية لتداول سلم. فمن الممكن لكسب أكبر تعويضات إلا إذا كان واحد قادر على الحصول على التنبؤ الصحيح الذي كان احتمال ضعيف. وهناك حاجة إلى ارتفاع / سقوط حاد للتنبؤ الشديد ليكون صحيحا. قد يحدث هذا إذا حدث بعض الأحداث الهامة المتعلقة بالأصل. قد يؤدي إعلان سعر الفائدة أو تحذير الربح من شركة كبرى، على سبيل المثال، إلى تصحيح كبير ومفاجئ للأسعار. يحتاج التجار إلى البقاء على بينة من جميع الأحداث للفوز الصفقات دفع تعويضات عالية.


وبالمثل، تعتمد الصفقات ذات التردد المرتفع مقابل دفعات أقل على التقلبات المنخفضة. ارتفاع معدل الإضراب المطلوب يعني أن الأخطاء يجب أن تكون قليلة ومتباعدة.


الخيارات الثنائية سلم تقدم طريقا آخر للتاجر لتحقيق الربح، ولكنها تحتاج إلى أن تكون مفهومة تماما. ويمكن استخدامها كأداة تحوط أو متخصصة في، في حد ذاتها. ليس من أي وقت مضى الخيارات الثنائية وسيط تقدم سلالم & # 8211؛ والأسعار ودفعات تحتاج إلى تحديثها باستمرار. لذلك اختر أي وسيط محتمل بحكمة، وإذا بدا سلالم مثل وسيلة مثيرة للاهتمام للأرباح، تأكد من تحديد وسيط الحق.


استراتيجية الخيار سلم.


خيارات سلم تقدم أعلى دفعات من جميع أنواع الخيارات الثنائية. لتداولها بشكل فعال، تحتاج إلى استراتيجية جيدة. تقدم لك هذه المقالة ثلاث استراتيجيات كبيرة لخيارات السلم.


الاستراتيجيات الثلاث التي سوف تتعلم في هذه المقالة هي:


سلالم التداول على أساس أتر & أمب؛ المتوسط ​​المتحرك كروسوفرز باستخدام أتر & أمب؛ أدكس لجعل التنبؤات السلبية تداول المقاومة ومستويات الدعم مع خيارات سلم.


مع هذه الاستراتيجيات الثلاث، وسوف تعرف ثلاثة نهج مختلفة جدا لخيارات سلم. من خلال فهم الطيف من الاحتمالات، وتعلم كيفية ضبط استراتيجياتنا لتفضيلاتك وخلق استراتيجية مثالية بالنسبة لك.


الاستراتيجية 1: سلالم التداول مع أتر والمتوسط ​​المتحرك.


عند تداول خيار سلم، تواجه تحديين:


توقع اتجاه السوق، والتنبؤ بمجموعة السوق.


ومن الصعب التصدي لكل من التحديات مع نفس الأداة. وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية تستخدم أداتين - واحدة لكل التنبؤ.


توقع اتجاه السوق بمتوسطات متحركة.


تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال مثالية للتنبؤ اتجاه السوق. تحسب المتوسطات المتحركة متوسط ​​سعر الفترات الأخيرة وكرر هذه العملية لجميع الفترات في المخطط. ثم يوجهون النتائج مباشرة إلى مخطط، مما يخلق خطا.


هذا الخط يتحرك أبطأ من السوق:


وعندما يكون السوق في اتجاه صعودي، فإن المتوسط ​​المتحرك سوف يستند إلى فترات أقل من سعر السوق الحالي. وسيكون المتوسط ​​المتحرك أعلى من السوق أيضا. عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي، فإن المتوسط ​​المتحرك سوف يستند إلى فترات أعلى من سعر السوق الحالي. وسيكون المتوسط ​​المتحرك أعلى من السوق أيضا.


عندما يتغير اتجاه السوق، فإنه يتحول من كونه على جانب واحد من المتوسط ​​المتحرك إلى الآخر، مما يعني أنه يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك. وبالتالي، فإن عبور السوق للمتوسط ​​المتحرك هو حدث مهم يشير إلى تغير اتجاه السوق.


هذا هو الحدث المثالي لاستراتيجيتنا.


عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، يستثمر في خيار السلم الذي يتوقع ارتفاع الأسعار. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك إلى الأسفل، استثمر في خيار السلم الذي يتنبأ بانخفاض الأسعار.


الآن أن لديك الاتجاه، تحتاج فقط للتنبؤ النطاق المحتمل للسوق. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى أتر.


توقع نطاق السوق مع أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مؤشر تقلب. ويقيس متوسط ​​المسافة الحقيقية التي تحركها السوق لكل فترة في الماضي.


دعونا نستخدم المثال من نصنا الأساسي على خيارات السلم. افترض أنك تتداول زوج العملات أود مقابل الين الياباني مع السعر الحالي 91.226. انتهاء صلاحية سلمك هو 1 ساعة. و أتر لديه قيمة 0.1 على الرسم البياني لمدة 10 دقائق، والتي تخبرك أن الأصول قد انتقلت في المتوسط ​​0.05 خلال الفترات الماضية. هذه القيمة تسمح لك للتنبؤ إلى أي مدى يمكن للسوق أن تتحرك والسعر المستهدف الذي يجب أن تستخدم لخيار سلم الخاص بك.


لنفترض أن مادة العرض تجاوزت المتوسط ​​المتحرك لأعلى وتريد الاستثمار في ارتفاع الأسعار. وسيطك يقدم لك هذه الأسعار المستهدفة لخيار سلمك:


أي من هذه الأسعار المستهدفة هو الخيار الأفضل لخيار السلم؟ دعونا نذهب من خلالها واحدا تلو الآخر.


مستوى السعر 1 (91.2) أقل من سعر السوق الحالي (91.226). وبما أنك تتنبأ بحركة صعودية، فإن هذا سيكون التنبؤ الآمن جدا. إلا أنه سيحد أيضا من عائدك إلى 54.23 في المائة. هذا ليس مربحا بما فيه الكفاية. مستوى السعر 2 (91.245) هو أعلى من سعر السوق الحالي (91.226)، ولكن ليس كثيرا. في السوق الذي يتحرك بسرعة 0.05 لكل فترة، فإنه سوف يستغرق السوق أقل من فترة واحدة للوصول إلى هذا السعر. وبما أنك تتوقع حركة صاعدة، فإن هذا لا يزال التنبؤ الآمن جدا. وسوف تحصل على تعويضات من 90.89 في المئة، وهو أفضل من مستوى الأسعار واحد، لكنه لا يزال ليس كثيرا. مستوى السعر 3 (91.291) حوالي 1.5 أضعاف قيمة أتر (0.05) بعيدا عن سعر السوق الحالي (91.226). هذا يبدو للاهتمام. تذكر: للفوز خيار سلمك. فإن السوق لديه للتداول فوق السعر المستهدف ساعة واحدة من الآن. لديك ست فترات حتى يحدث هذا (60 دقيقة انتهاء، 10 دقيقة الرسم البياني). ليس كل فترات نقطة حركة في نفس الاتجاه، وهذا هو السبب في السوق من غير المرجح أن تصل إلى السعر المستهدف ست مرات بعيدا مثل قيمة أتر. ولكن السعر المستهدف في مسافة 1.5 مرة من قيمة أتر مع دفع تعويضات 158.29 في المئة يبدو رهان آمن نسبيا لتحقيق ربح طيب. مستوى السعر 4 (91.337) هو أكثر بقليل من ضعف قيمة أتر من سعر السوق الحالي (91.226). في حركة صعودا، لا يزال من المرجح أن تصل إلى هذا السعر المستهدف في السوق. هذا التنبؤ هو أكثر خطورة قليلا من مستوى السعر 3، لكنه يحصل لك ما يقرب من ضعف العائد - 280.34 في المئة. معظم التجار يفضلون هذا الاستثمار. مستوى السعر 5 (91.382) هو أكثر بقليل من ثلاثة أضعاف قيمة أتر من سعر السوق الحالي (91.226). وهذا تنبؤ محفوف بالمخاطر. وسيتعين على السوق أن يتحرك في الاتجاه الصحيح لمدة أربع فترات من أصل خمس فترات. إذا كنت على حق، على الرغم من أنك تحصل على دفعات مجنون من 530.43 في المئة، وهو ما يعني أن الفوز ربع الصفقات الخاصة بك لا يزال يحول لك الربح. ويفضل متعاملو المخاطر هذا السعر المستهدف. مستوى السعر 6 (91.425) هو أكثر من أربعة أضعاف قيمة أتر من سعر السوق الحالي (91.226). هذا التنبؤ خطير جدا. في حين أنك ستحصل على عائد كبير من 1011.23 في المئة، وليس هناك تقريبا أي فرصة أن السوق يصل إلى هذا الهدف. وسيتعين عليها أن تتحرك في الاتجاه الصحيح لمدة ساعة كاملة. الابتعاد عن هذا التنبؤ.


مع هذه التقييمات، ساعدك أتر على التمييز بين الأسعار المستهدفة.


إذا كنت ترغب في تشغيله آمنة، استخدام مستوى السعر 3. إذا كنت ترغب في تحمل المخاطر، واستخدام مستوى الأسعار 5. التجار الذين يبحثون عن مزيج لطيف من المخاطر واحتمال اتخاذ مستوى الأسعار 4.


التجارة هذه الاستراتيجية لفترة من الوقت ومراقبة نجاحك. سوف تجد أنك تفضل نسبة معينة من السعر المستهدف المسافة و أتر. في مثالنا، أتر له قيمة 0.05 وهناك ست فترات حتى تنتهي صلاحية الخيار. إذا كانت جميع الفترات المشار إليها في نفس الاتجاه، فإن السوق يتحرك نحو 0.3. بعض التجار مثل السعر المستهدف الذي هو حوالي نصف هذه المسافة من سعر السوق الحالي. وسوف يستثمرون في مستوى السعر 5. قد يفضل التجار الآخرون السعر المستهدف الذي يبلغ ثلث هذه المسافة، مما سيؤدي بهم إلى الاستثمار في مستوى السعر 3.


البحث عن نسبة الكمال الخاصة بك، وسوف تكون قادرة على بسرعة وسهولة استخدام أتر لاختيار مستوى السعر المناسب لخيار سلم الخاص بك.


الاستراتيجية 2: استخدام أتر & أمب؛ أدكس.


في المثال السابق، استخدمنا أتر لتقديم ضمانات إيجابية - توقعنا مستويات السعر التي يمكن للحركة الحالية الوصول إليها. مع هذه الاستراتيجية، نريد أن نفعل العكس: نريد أن نتوقع أي مستويات الأسعار هي بعيدة عن متناول الحركة الحالية.


يمكننا تحقيق هذا الهدف دون المتوسط ​​المتحرك. ليست هناك حاجة لإشارة. نحن نريد فقط أن نعرف ما إذا كان مستوى الأسعار هو حاليا بعيدا عن متناول اليد. بدلا من ذلك، نحن بحاجة إلى مزيد من الدقة، وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس).


دعونا نستخدم نفس المثال كما سبق: كنت تبحث في الرسم البياني لمدة 10 دقائق لزوج العملات أود مقابل الين الياباني مع السعر الحالي 91.226. وسيطك يقدم لك هذه الأسعار المستهدفة لخيار سلم مع انتهاء 60 دقيقة:


ونظرا لأننا نصدر الآن تنبؤا سلبيا، يتعين علينا التركيز على العائد أدناه. والسؤال المهم هو مستوى السعر الذي يمكن أن يصل إليه السوق والذي يكون من المنطقي الاستثمار فيه. دعونا ننظر في كل مستوى السعر:


مستوى السعر 1 (91.200) أقل من سعر السوق الحالي (91.226). هذا استثمار سيء. عندما تحصل على دفعات مثل هذه، وسيط الخاص بك يتوقع من السوق للتحرك صعودا. وإلا، فإنها لن تقدم مثل هذه المدفوعات العالية للتنبؤات أدناه. لذلك، ليس هناك معنى في الاستثمار في انخفاض الأسعار. مستوى السعر 2 (91.245) هو أعلى من سعر السوق الحالي (91.226)، ولكن ليس كثيرا. إن التنبؤ بأن السوق سوف تتداول دون مستوى السعر هذا يكون منطقيا فقط عندما يكون لقراءة أتر قراءة منخفضة بشكل مذهل، على سبيل المثال 01. أي شيء آخر، وهذا التنبؤ سيكون محفوفا بالمخاطر. مع دفع تعويضات من 55.44 في المئة، لديك للفوز أكثر من 65 في المئة من الصفقات الخاصة بك، لذلك هذا المستوى من السعر لا يستحق المخاطرة. مستوى السعر 3 (91.291) هو أيضا من سعر السوق الحالي (91.226) ولكن لا يزال قريبا جدا. وسيكون مستوى السعر هذا استثمارا محتملا إذا كانت قيمة أتر منخفضة جدا، على سبيل المثال 02. دفعات 31.47 في المئة مثيرة للاهتمام للتنبؤ السلبي، ولكن عليك أن تعرف أن كنت جعل التنبؤ الآمن هنا. مستوى السعر 4 (91.337) يسمح لك لجعل التنبؤ الآمن في معظم بيئات السوق. حتى إذا قراء مؤشر أتر 0.3، فمن غير المحتمل أن يتداول السوق فوق مستوى السعر هذا عند انتهاء صلاحية الخيار. بعض التجار سوف يتداولون هذه القيمة مع أتر عند 0.4، ولكن العائد المنخفض نسبيا من 11.32 في المئة يتطلب منك أن تجعل التنبؤ الآمن الذي يمكن أن يفوز لك نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك. أما مستویات الأسعار 5 و 6 (91.382 و 91.425) فھي تقدم عوائد بنسبة 1٪ و 0٪ علی التوالي. ليس هناك معنى في تداول هذه العوائد.


نقطة من هذا هو أن من الصعب اختيار مستوى السعر المثالي على أساس أتر وحدها. في معظم بيئات السوق، يمكنك تداول مستويات الأسعار بخمسة وستة، ولكن دفعاتهم المنخفضة تجعل مستويات الأسعار هذه غير مربحة. جميع مستويات الأسعار الأخرى تتطلب منك خلط المخاطر والمحتملة. لمعرفة كيفية مزج هذه العوامل، تحتاج إلى أداة أخرى. هذه الأداة هي مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه (أدكس).


يقوم سوق أبوظبي للأوراق المالية بتقييم القوة الاتجاهية للسوق على مقياس من 0 إلى 100. معظم التجار يفسرون القراءة تحت 20 باعتبارها قلة الاتجاه والقراءة فوق 40 كتوجه قوي. تساعدك هذه القيم على تقدير السعر المستهدف الذي يجب عليك استخدامه لخيار سلمك:


إذا كان أدكس يقرأ أكثر من 40، كن حذرا. عندما يكون السوق لديها مثل هذا الاتجاه القوي، لديك للتخطيط لأسوأ. نفترض أن جميع الفترات قبل انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك نقطة في نفس الاتجاه واختيار مستوى السعر مع أعلى عوائد خارج هذا الوصول. في مثالنا، هناك ست فترات حتى تنتهي صلاحية الخيار. مستوى السعر 3 (91.291)، على سبيل المثال، هو 0.65 من سعر السوق الحالي (91.226). عندما تقرأ أتر أقل من 0.1، وهذا هو مستوى السعر للاختيار. إذا كان أدكس يقرأ أقل من 20، انتقل لذلك. عندما يفتقر السوق الاتجاه، فقد حان الوقت للحصول على دفعات عالية. قد يستثمر أصحاب المخاطرة حتى في مستوى السعر الذي يكون فقط من حيث قراءة أتر من سعر السوق الحالي، يجب على التجار الذين لديهم تحمل متوسط ​​المخاطر استخدام السعر المستهدف الذي هو ضعف ما يصل إلى قراءة أتر. في مثالنا، هذا يعني أن المخاطرة يمكن أن تستثمر حتى في مستوى السعر 2 عندما أتر يقرأ 0.05، وهو قيمة عالية نسبيا. يجب على جميع الآخرين أن يقرروا بين مستويات الأسعار 3 و 4. عندما يكون لدى أتر قراءة أقل، يمكن لجميع التجار اختيار مستوى السعر 2. إذا كان أدكس يقرأ بين 20 و 40، فاخذ مخاطر معتدلة. عندما يكون السوق لديه قوة متوسطة من الاتجاه، يجب أن تكون خطورة متوسطة أيضا. اختيار نهج في مكان ما بين المثالين أعلاه. عندما يقرأ مؤشر أتر 0.02، على سبيل المثال، فإن معظم التجار سوف يستثمرون في مستوى السعر الثالث، وهو التنبؤ الآمن ولكن لا يزال يحصل على دفعات 31.47 في المئة.


يمكنك أيضا استبعاد واحد أو اثنين من بيئات السوق هذه من إستراتيجيتك. قد يستثمر المتداولون المخاطرة للمخاطر فقط في هذه الاستراتيجية عندما يقرأ أدكس أقل من 20.


استراتيجية 3: المقاومة التجارية / دعم مع خيارات سلم.


هذه الاستراتيجية مثالية للتجار الذين يحبون الإشارات البصرية أكثر من العمليات الحسابية. مستويات المقاومة والدعم هي مستويات الأسعار الهامة التي سعر الأصول غير قادر على كسر.


على سبيل المثال، افترض أن أحد الأصول قد تم تداوله مقابل 99 جنيها إسترلينيا. وقد اختبر حاجز 100 £ عدة مرات ولكن فشلت دائما لاختراقه. في هذه الحالة، يصبح حاجز 100 جنيه استرليني مقاومة. وبالمثل، عندما يتداول أصل ما يقرب من 101 جنيه استرليني لكنه فشل في الانخفاض دون 100 جنيه استرليني، يصبح حاجز 100 جنيه استرليني مستوى دعم.


في كلتا الحالتين، يبدو أن هناك شيئا ما يمنع الأصول من كسر من خلال 100 £ الجدار. وأنك لن تعرف بالضبط ما يتوقف السوق، ولكن هذا أمر غير مهم. على ما يبدو، لم يعد التجار على استعداد لشراء (في حالة وجود مقاومة) أو بيع (في حالة وجود دعم) الأصول مقابل 100 جنيه استرليني.


هذا هو كل ما تحتاجه للتداول خيار سلم. عندما يقترب السوق من خط المقاومة، انتظر حتى يصبح السعر المستهدف الأول مع دفع تعويضات معقولة في متناول اليد. إن تعريفك للعائد المعقول أمر متروك لك. معظم التجار يريدون 30 في المئة على الأقل، أفضل دفع 50 في المئة قبل أن تستثمر.


إذا اقترب السوق من المقاومة / الدعم، قد تكون قادرا على الاستثمار في نفس المقاومة / الدعم مع دفع تعويضات أعلى. معظم التجار سوف تستخدم هذه الفرصة لكسب المزيد من المال مع نفس التنبؤ.


إذا كسر السوق من خلال المقاومة أو الدعم، سوف تفقد جميع الخيارات الخاصة بك. يمكنك تعويض عن المال المفقود، على الرغم من. عندما يكسر السوق مقاومة / دعم، فقد حررت نفسها ومن المرجح أن تتحرك بقوة. هذه هي البيئة المثالية للاستثمار في خيار السلم الذي يتوقع حركة قوية. يجب أن تكون قادرا على الفوز بسهولة خيار سلم مع دفع تعويضات من 200 في المئة، والتي يمكن أن تعوض عن الخسائر الخاصة بك.


سلالم & # 8211؛ ملخص.


خيارات سلم تسمح لمجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المحتملة. اعتمادا على قدرتك على تحمل المخاطر وعما إذا كنت تفضل التنبؤات الإيجابية أو السلبية، يجب أن تصمم استراتيجيتك على غرار الاستراتيجيات الثلاث التي وضعناها. الاحتمالات لا حصر لها، ولكن أنت تعرف الآن من أين تبدأ.


أنواع الرهانات الثنائية - سلم.


في استمرار لسلسلة لدينا على الرهانات الخيارات الثنائية، وسوف نناقش سلم الخيارات الثنائية التجارة. بل هو مجموعة جديدة متنوعة من تداول الخيارات الثنائية التي تم تقديمها من قبل الأسواق إيغ واكتساب شعبية.


ما هو بالضبط تجارة سلم، ولماذا يحصل على اسم "سلم"؟ خيار السلم هو نوع من تجارة الخيارات الثنائية حيث يعطى التاجر مجموعة من مستويات الأسعار التي تصطف على فترات متساوية مثل سلم، من أجل أن تنتهي الصفقة أعلى أو أقل من، في نهاية يوم التداول. وبعبارة أكثر بساطة، يحدد الخيار الثنائي للسلم أن السوق يجب أن يرتفع إلى ما بعد مستوى معين من السعر، بعد فترة معينة في حين أن التجارة نشطة.


ما يعنيه هذا هو أن هناك عدة مستويات الأسعار التي سيتم تعيينها، وعدة فترات ليتم تعيينها. يتم ترتيب مستويات الأسعار تماما مثل درجات سلم. ولكي تكون التجارة ناجحة، يجب أن يكون الأصول قد "تسلق الخطوات" في أوقات معينة من أجل أن تكون التجارة في المال.


دعونا نتصور أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول عند 1.2789، وتريد أن تتداول صفقة العملة الثنائية للتجارة مع الوسيط الخاص بك. تريد تنفيذ تجارة سلم مع ثلاثة مستويات السعر: 1.2750، 1.3023 و 1.3060. كيف تتداولون هذه التجارة لتكون مربحة؟


في تحديد الصفقات الخاصة بك، وأول شيء يجب القيام به هو اختيار وقت انتهاء الصلاحية، والتي لغرض هذا المثال، وسوف نضع على 2300hrs. والشيء التالي هو أن ننظر إلى مجموعة من التجارة بهذه الطريقة:


اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.2750 1.20 (دفع 20٪) اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.3023 1.35 (دفع 35٪) اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.3060 1.50 (دفع 50٪


ماذا يترجم هذا؟


من أجل نجاح التجارة رقم 1، يجب على اليورو مقابل الدولار الأميركي أن يغلق فوق 1.2750 (أي غ & أو 1.2751) بحلول 2300hrs. وبعد ذلك يحصل التاجر على عائد بنسبة 20٪. بالنسبة للتجارة 2، يجب أن يكون اليورو مقابل الدولار الأميركي (غب) أو = 1.3024 أي يجب أن يغلق فوق 1.3023 بحلول 2300hrs للتجارة لتكون ناجحة. وبعد ذلك يحصل التاجر على عائد 35٪. ولكي تكون الصفقة 3 ناجحة، يجب على اليورو مقابل الدولار الأميركي أن يغلق فوق 1.3060، أي & غ؛ أو = 1.3061 قبل انتهاء التداول في 2300hrs. وهذا يضمن دفع 50٪.


ما يعنيه هذا هو أن التاجر يجب أن يقوم بتحليله حول كيفية تحرك سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي سيبدو في يوم التداول، ثم الاختيار من أي من خيارات التجارة سلم.


إحدى الاستراتيجيات التي يمكن للتاجر استخدامها للعب تجارة السلم هي استراتيجية النقطة المحورية. لاستخدام استراتيجية نقطة محورية، أول شيء يجب القيام به هو رسم النقاط المحورية على مخططات الأصول التي اخترتها باستخدام آلة حاسبة النقطة المحورية. سيظهر هذا كخطوط دعم ثلاثة (S1 و S2 و S3) ونقطة محورية مركزية وثلاثة خطوط من المقاومة (R1، R2، R3). يوضح الرسم البياني أدناه كيفية ظهور النقاط المحورية.


بعد ذلك، استخدم النقاط المحورية كدليل لما يمكن أن يفعله السعر خلال اليوم. نظرا لأننا نستخدم فترة انتهاء لحظية، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني لمدة ساعة للتحليل. عادة، سوف تنظر إلى الأسعار التي تتجاوز مستويات الدعم للسوق الهبوطي، أو في السوق الصاعدة، ابحث عن الأسعار التي تتجاوز مستويات المقاومة التي تم اختراقها ليصبح الدعم اليومي.


مع هذه النقاط في الاعتبار، يمكنك أن تبحث في طرق لتعيين الصفقات الخاصة بك، وذلك باستخدام هذه المستويات كمعيار لوضع درجات سلم الخاص بك. كنت عادة ما تبحث في تحديد مستويات سلم السلم الخاص بك في حوالي خمس نقاط فوق المستويات اللازمة. وبهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن تجارتك لديها فرصة مؤكدة للنجاح.


يمكنك التجارة استراتيجيات سلم مع وسطاء مثل إغماركيتس. إذا كنت مواطنا أمريكيا، فحاول استخدام نادكس.


يرجى ممارسة إجراء المكالمات التجارية محاكاة باستخدام منصة التجريبي. يمكنك تحميل منصة من فكسرو، وسيط الفوركس الذي يقدم أيضا التداول في النفط الخام والمعادن الفورية والمؤشرات الآجلة، وبالتالي فهو مكان جيد لممارسة المكالمات التجارية.


سلم استراتيجية.


حان الوقت لمناقشة استراتيجية مفيدة أخرى تستخدم في تداول الخيارات الثنائية. مثل العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية التي ناقشناها، يتم استخدام هذه الاستراتيجية فعلا في التداول العام وفي أشكال أخرى من التداول في السوق المالي. ونظرا لطبيعة الخيارات الثنائية كونها مشتقة من الأسواق يجري تداولها كل يوم، وتعلم خلفية كل استراتيجية غالبا ما يتحول تاجر الخيارات الثنائية إلى محلل سوق الخبراء.


وتسمى هذه الاستراتيجية استراتيجية سلم. وتقيد هذه الاستراتيجية في الأسواق إيغ، واحدة من أكبر مزود في المملكة المتحدة لعقود الاختلاف (كفد) التي تستفيد من معدلات هامش المنافسة، والفروق الضيقة وانخفاض عمولة على أكثر من 10،000 الأسواق. وقد اعتمدت استراتيجيتها في العديد من الأدوات المالية. الخيارات الثنائية أيضا لديه شكل مكافئ من الاستراتيجية التي تنطوي على نفس الآليات شعبية من قبل إيغ.


مثل سلم الحرفي.


سلم التداول، مثل غيرها من الاستراتيجيات، حصلت على اسمها من كيفية تنفيذها. مثل سلم له درجات ثابتة على مسافات متساوية، ترتيب سلم هو نوع من تجارة الخيارات الثنائية التي تعطى التاجر مجموعة من مستويات الأسعار التي قد تكون مبطنة على فترات متساوية أو تعسفية على أساس معنويات السوق التي من المتوقع أن يغلق أعلى أو أقل من سعر الافتتاح. وبعبارة أكثر بساطة، يتنبأ الخيار الثنائي للسلم بأن السوق يجب أن يرتفع إلى ما بعد أو ينخفض ​​دون مستويات معينة من الأسعار، في حين أن التجارة تنفذ.


ما يعنيه ذلك هو أنه بالنسبة للمتداول الخيارات الثنائية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحددة لاتجاه معين، يجب تعيين عدة مستويات الأسعار على مدى عدة فترات. يمكن أن تحصل على مربكة، وهذا هو السبب الجديد التجار الخيارات الثنائية قد ينصح لدراسة استراتيجية بعناية قبل المتابعة. وبما أن مستويات الأسعار مرتبة مثل درجات السلم، يتعين على سعر الأصول "تسلق الدرجات" في فترات محددة لتحقيق تجارة ناجحة والحصول على أقصى قدر من الأرباح.


يتطلب تحليل واسع النطاق.


قد يستخدم المتداولون الجدد هذه الإستراتيجية، ولكنهم الأنسب للمتداولين من المستوى المتوسط ​​إلى المستوى المتقدم. لأن هذه الصفقات قد تنطوي على قدر كبير من التحليل، قد يكون من الصعب على المتداول المبتدئ تعيين مستويات الأسعار. ومع ذلك، فإن الالتزام يمكن أن تسدد بالتأكيد في شكل أرباح أعلى. يمكن لكل نقطة أن تعطي دفع تعويضات تساوي الدفع إذا تم شراء خيار واحد فقط. هذا يضاعف إمكانية الفوز من قبل عدد من الدرجات أو المستويات.


سوف الصفقات سلم تنطوي على توقعات دقيقة بشكل لا يصدق من أجل تحقيق أقصى قدر من الدفع. عادة، يتم تعيين سلم يصل إلى ما مجموعه ثلاثة مستويات سعر الأصول، ولكن هذا يمكن أن تختلف من التاجر إلى تاجر. يتطلب كل مستوى التنبؤات التي تمتلك فترة زمنية محددة لانتهاء الصلاحية. من أجل كسب، يجب أن يتجاوز السعر المستويات المختارة، وجميع مستويات التجارة المختارة يجب أن تجعل الحركات المناسبة ضمن الفترات الزمنية المحددة.


إعداد سلم.


ومن أجل الإعداد لتداول السلم، من المهم التنبؤ بما إذا كان سعر الأصول سينخفض ​​أو يصعد السلم. العديد من المؤشرات يمكن أن تشير إلى هذا. يمكنك الرجوع إلى المقالات الأخرى التي تناقش هذه. فقط من خلال معرفة ما إذا كان هناك اتجاه صعودي أو هبوطي على المدى الطويل سوف تعمل هذه الاستراتيجية.


في هذه الطريقة سيكون هناك ثلاثة اختيارات من أسعار الأصول. كل واحد من التحديدات هو في الواقع السعر المتوقع وكل السعر المتوقع سيكون لها وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بها.


مثال.


قلنا أن إنشاء سلم يسمح بأقصى قدر من الربح وتخفيض المخاطر. باستخدام مثال مع اثنين من السيناريوهات، دعونا نقارن خيار كال منتظم من استراتيجية كال المتسلسلة. وسوف نكون قادرين على معرفة كيف يمكن مضاعفة الأرباح بمقارنة الربح وكيف يمكن تخفيض المخاطر عن طريق مقارنة الخسائر. مرة أخرى، يجب أن يتم البحث عن إعدادات قيمة السعر بعناية مع فترة التداول. إذا قمت بإعداد سلم ليوم واحد، يجب أن تكون قادرة على إجراء تحليل على ما مستويات الأسعار لتشمل كما درجات إلى سلمك.


هذا هو السيناريو الأول. ويقول المتداول يدخل ور / أوسد بسعر إضراب 1.325. انه يحدد انتهاء ساعة واحدة ويضع خيار كال مقابل 100 دولار. 75٪ هو ما يدفعه وسيط الخيارات الثنائية للتداول في المال و 15٪ هو ما يعطيه للخروج من المال من الخصم. لأغراض المناقشة دعونا نقول أن التجارة تنتهي بنجاح في المال بسعر وثيق من 1.348. ثم يحصل على ربح 75 $ من هذه التجارة. إذا كانت التجارة قد انتهت من المال، كان قد خسر 85 دولارا. دعونا نضع هذه الأرقام في الاعتبار.


إذا أظهرت تحليلات التاجر أنه سيكون هناك اتجاه صعودي مستمر في تلك الفترة، وأنه لا يستفيد من ذلك، فإن 75 $ يكون الحد الأقصى لدفع تعويضات. ولكن ماذا لو استفاد من مختلف مستويات الاتجاه الصاعد؟ السيناريو الثاني سيكون هذا. إذا كان لدى المتداول مستوى ثقة مرتفع بأنه سيكون هناك اتجاه صعودي على السعر، كان بإمكانه وضع التهيئة التالية:


خيار كال لمدة 100 دولار تنتهي في 15 دقيقة خيار كال ل 100 $ تنتهي في 30 دقيقة خيار كال ل 100 $ تنتهي في 45 دقيقة.


وبالنظر إلى افتراضاتنا الأولية بأن السعر النهائي لساعة التداول هو 1.348، فإن جميع الصفقات الثلاثة التي قمنا بها كانت ستجعلها بالمال إذا كانت مستويات السعر 15 و 30 و 45 دقيقة أعلى من سعر الإضراب البالغ 1.325. أن يحسب إلى ثلاثة أضعاف الربح الأصلي من 85 $، أو ربح إجمالي قدره 255 $. هذا الربح هو 170 $ أكثر من السيناريو الأول. ويظهر أن استراتيجية سلم لديها القدرة على مضاعفة الأرباح.


أما بالنسبة للحد من المخاطر هنا هو كيف يمكننا تحليل حساب للخسارة. إذا كان على سبيل المثال، نهاية التجارة ساعة هو الخروج من المال بسبب بعض خلل في أبحاث المتداول، والاهتمام المطلوب لمراقبة جميع مستويات الأسعار الأخرى وأوقات انتهاء أخرى يجب أن تكون قادرة على كسب لك بعض الربح وتقليل المخاطر . وبعبارة أخرى، إذا كانت الصفقات لمدة 30 دقيقة و 45 دقيقة تنتهي من المال، والتحليل المطلوب للتنبؤ بشكل صحيح 15 سوف تسمح لك لخفض الخسائر الخاصة بك.


ولحساب ذلك، يمكن للتاجر أن يحقق تداولات ناجحة ناجمة عن ربح 85 دولارا مطروحا من خسارة تجارتين غير ناجحتين مع خسائر تصل إلى 150 دولارا، مما يؤدي إلى خسارة إجمالية قدرها 65 دولارا. وهذا أقل بمقدار 10 دولارات من الخسارة الأولية البالغة 75 دولارا التي قمنا بحسابها في السيناريو الأول. الحوسبة إلى اثنين ناجحة & # 8212؛ واحد مزيج تجاري ناجح حتى يؤدي إلى ربح 95 $. وهذا يدل على أن خيار كال المدعوم قد يقلل من خطر المتداول.


قد يجادل الكثيرون بأن الاستثمار يتناسب طرديا مع الربح، بمعنى أنه كلما رغبت في كسب المزيد، عليك أن تستثمر. وهذا صحيح بشكل خاص. ولكن الربح التراكمي من الأرباح المستمرة من كل جولة يمكن أن تعوض بشكل جيد عن زيادة الاستثمار، نظرا لجميع الظروف هي مثالية ومن المتوقع أن الاتجاه الصحيح صعودا أو هبوطا بشكل صحيح. وتعتبر استراتيجية سلم استراتيجية طويلة الأجل لهذا السبب.


ممارسة نهج سلم على واحدة من الحسابات التجريبية من وسطاء ثنائي الأعلى التي قمنا بتجميع لك. وفي الوقت نفسه، قراءة من خلال مقالاتنا الأخرى لمعرفة المزيد من الاستراتيجيات في تداول الخيارات الثنائية.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


تسلق سلم الأرباح.


هل تريد كسب حافة في حسابك؟


حسنا، هل انت؟ إذا كان الأمر كذلك فأنا أعتقد أنك سوف تريد أن تعرف كل ما تستطيع حول نمط السلم الخيارات الثنائية. إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر حصلت بالفعل انتباهكم اسمحوا لي أن أقول لكم أن سلم خيار ثنائي يمكن أن تدفع ما يصل الى 1400٪ من الاستثمار على في المال قريبة. هذا ليس شيئا جديدا ولكن ببساطة تجاهلها، غير مستغلة باستخدام أداة التداول غير المقدرة المتاحة من بعض الوسطاء. أنها لا تقتصر على وسطاء سبوتوبتيون مقرها ولكن لهذه المادة سوف تستخدم خيارات ريدوود لمثالي. هذه الخيارات تبني أفضل من كل من أسلوب كفتك 0-100 الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع الاتحاد الأوروبي / سيسيك نمط بقعة ثنائي. أنها تستخدم نظام الإضرابات، والسلم، والتي يمكنك اختيار أن تكون مرتفعة أو منخفضة. أعظم شيء عنهم هو النفوذ، أو ربما براعة، أو الأرباح.


ما هو الخيار الثنائي سلم؟


الخيارات الثنائية للسلم هي شكل مشحون عظمى من التجارة الثنائية الرقمية القياسية. والفرق هو أن سعر الإضراب الثنائي القياسي يعتمد على السعر الفوري للأصل الأساسي حيث يتم ضبط الضربات مسبقا كما هو الحال مع السلم الثنائي. بدلا من اختيار ما إذا كان الأصل سينتهي أعلى أو أقل من السعر الذي يتم تداوله الآن يمكنك اختيار ما إذا كان سيتم إغلاق أعلى أو أقل من المخالفة المختارة. ويدفع ثنائي قياسي في حدود 70٪ -95٪ اعتمادا على وسيط في حين أن سلم قد تدفع في نطاق أوسع بكثير مع إمكانية أكبر للأرباح. لوضعها في المنظور سلم الخيار الثنائي يمكن أن تدفع أقل من 7٪، تجارة آمنة إلى حد ما، أو ما يصل الى 1400٪. أراهن أن حصلت على اهتمامكم.


أراهن الآن أنت تتساءل كيف يمكن أن يكون هذا. ذلك لأن سلم ثنائي يتضمن أيضا ميزة من خيارات لمسة واحدة أي من التداول المال. مع لمسة واحدة هناك سعر ضربة واحدة فقط أن الأصول لديها للمس وأنه هو عادة وسيلة للخروج من المال مما يجعلها تجارة محفوفة بالمخاطر جدا. خيارات سلم أيضا من الضربات النقدية التي تدفع أكثر من 1000٪، ولكن هناك أيضا إضرابات أقل خطورة أيضا. يمكن أن تكون الإضرابات الأقل خطورة في المال أو الخروج. قد يدفع من إضراب المال 200٪ أو أكثر في حين أن ضربة في المال قد تدفع فقط 20٪. انظر إلى المثال أعلاه. هذا هو الخيار سلم لليورو مقابل الدولار الأمريكي مع خمسة أسعار الإضراب المدرجة. في الإضراب هو في المال، واثنين من فوق واثنين من دون المال. يمكنك اختيار أن مادة العرض ستكون أعلى أو أقل من أي من أسعار الإضرابات هذه مع دفع تعويضات مرتبطة بكل منها. يتغير العائد باستمرار وفقا لسعر الأصل الأساسي.


طريقتان للتداول مع سلم.


هناك طريقتان للتجارة مع سلم، حسنا، ربما ثلاثة. هناك طريقة محفوفة بالمخاطر والطريقة الآمنة، مع طريقة أقل خطورة ثالثة في مكان ما في الوسط. بالنسبة للمتداولين المحفوفين بالمخاطر، أو أولئك الذين هم على يقين من حركة كبيرة في الأصول الأساسية، يمكنك اختيار أسعار الإضراب التي هي من أصل المال. وهذا يعزز عوائد بك كثيرا. كما مكافأة إضافية، يمكنك التمسك الثنائيات العادية حتى تحصل على إشارة قوية ومن ثم التبديل إلى سلالم من أجل اللحاق الحركة. التجار أقل خطورة قد تختار التمسك في المال أو حتى في خيارات المال. يمكنك أن ترى من خلال النظر في بلدي المثال أعلاه أنه من الممكن لشراء الخيار الذي هو بالفعل في المال والتقاط الأرباح التي يكاد يكون مضمونا. وبطبيعة الحال، فإن أرباحك تكون أصغر مما لو اخترت الطريق محفوفة بالمخاطر ولكن يستغرق سوى عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد لتضيف ما يصل إلى مدى الحياة من النجاح.


أفكاري النهائية على خيارات السلم؟ أنا أحبهم وأنا سعيد لأنني اكتشفت لهم. فهي طريقة رائعة للتداول وتوفر مرونة أكبر بكثير من الثنائيات الرقمية القياسية. إمكانات الربح هائلة ولكن عليك أن تكون حذرا والتجارة بشكل مناسب. إن الإضرابات الأكثر خطورة التي تدفع 1000٪ أو أكثر تدفع لسبب ما، وهذا السبب هو أنك أكثر عرضة لخسارة من الفوز. أن يقال استخدامها لالتقاط التحركات على إشارة قوية و / أو الحدث تتحرك السوق يمكن أن تكون مربحة للغاية. وفي الوقت نفسه أنها توفر أيضا وسيلة لتوليد الأرباح في حين أن السوق لا تتحرك لذلك أعتقد أن توازنتها بها. بغض النظر، وسوف يكون حفظ السلم في حقيبتي من الحيل.

No comments:

Post a Comment