Sunday 25 March 2018

أوكتافكس فوركس وسيط


لدينا الجوائز.


تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع وسيط متعدد الحائز على جائزة.


أفضل شروط التداول لعام 2018.


فوركس ريبورت أواردز تحتفل بالمبتكرين في الصناعة، تلك التي توفر الأفضل في خدمة العملاء، وتلك التي في طليعة واحدة من أكثر الأسواق تنافسية في العالم. وقد رفعت أوكتافكس شروط التداول في عام 2018 ومنذ ذلك الحين كانت الظروف أشاد للغاية وحتى يستحق تقرير الفوركس خبراء التعرف.


معظم وسيط شفاف 2018.


وتخصص جائزة مجلة الرئيس التنفيذي الأوروبي إلى الشركات الأكثر ابتكارا والأجرة تقدم خدماتها في السوق الأوروبية. هنا ما يقوله خبراؤهم عن أوكتافكس: "مع استخدام التكنولوجيا الحديثة، أوكتافكس إعادة تعريف معايير تداول العملات الأجنبية، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتوفير العملاء في أكثر من 100 دولة مع الوضوح والراحة".


أفضل ستب وسيط 2018.


فوركس ريبورت أواردز تحتفل بالمبتكرين في الصناعة، تلك التي توفر الأفضل في خدمة العملاء، وتلك التي في طليعة واحدة من أكثر الأسواق تنافسية في العالم. أفضل جائزة ستب وسيط 2018 تؤكد من جديد موقف أوكتافكس كرائدة في هذه الصناعة وتطمئن أن عملائنا الحصول على أفضل الخدمات.


أفضل وسيط فوركس أوروبا 2018.


جوائز الفوركس، وهو فرع تصنيفات الفوركس، ويوفر الاعتراف للشركات وساطة العملات الأجنبية من قبل الآلاف من العملاء. سوق الفوركس الأوروبي يمكن وصفها بأنها واحدة من أفضل من حيث التنمية والتنظيم. ترشيح السماسرة لأفضل وسيط في أوروبا، أخذ الخبراء بعين الاعتبار التاريخ التشغيلي وسمعة، ونحن سعداء جدا أن يتم التصويت من قبل عملائنا للسنة الثانية في الصف!


أفضل وسيط فوركس في أوروبا 2018.


جوائز الفوركس، وهو فرع تصنيفات الفوركس، ويوفر الاعتراف للشركات وساطة العملات الأجنبية من قبل الآلاف من العملاء. مقدمة من قبل الفوركس جوائز يعني في الواقع تأكيد مستوى جودة عالية من الخدمات المقدمة من قبل الشركات الفائزة، و أوكتافكس يسرها أن ريكونجنيسد كأفضل وسيط فوركس في أوروبا.


بيست إنترناشونال بروكر 2018.


ينظر المتداول إلى جوائز فكسيمبير كتصديق حقيقي على الثقة والجودة التي يمكن أن يتوقعها الوسطاء. لقد رشحنا كأفضل وسيط دولي 2018 جنبا إلى جنب مع قادة الصناعة وصوت ل 46٪ من التجار! جائزة أفضل وسيط دولي يشيد توطين الخدمات التجارية، فضلا عن الطرح العام والخدمات والنداء العالمي.


أفضل حساب إسلامي وسيط فوركس 2018.


وقد شهدت فوركسترادرز المهنيين الفوركس على الانترنت تقديم مشورة الخبراء، وأدوات تعليمية، والتعليق سوق النقد الاجنبى، وأفضل الممارسات التوجيهات. أوكتافكس تم تصميم شروط الحساب الإسلامي خصيصا للتجار المسلمين. نحن نهتم عملائنا ونحن نبذل قصارى لجعل تجربة التداول سهلة ومريحة. فتح حساب إسلامي الحائز على جائزة مع أوكتافكس اليوم!


أفضل ستب وسيط 2018.


جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي نظرة على الأسماء الأكثر ابتكارا. مع الأخذ بعين الاعتبار الاستراتيجية والاستدامة والربحية ومجموعة من العوامل الأخرى، جوائز المدير التنفيذي الأوروبي لهذا العام تتكون فقط من ألمع الأضواء في مجال الأعمال التجارية. وتدعي مجلة الرئيس التنفيذي الأوروبي أوكتافكس أن "يحتفل ببراعة التكنولوجية، والمعروف أيضا لمعرفتها المتميزة لصناعة الفوركس، وقدرتها على تلبية احتياجات العملاء المعقدة". نحن سعداء للرد على أعلى معايير الصناعة.


أفضل وسيط ستب.


المساهمة البارزة في صناعة العملات الأجنبية 2018.


مجلة فوركس تقرير تحتفل الشركات الوساطة المعلقة الذين هم مبتكرة وموثوق بها ونزيهة. كونها خبراء في التطورات الأخيرة لصناعة الفوركس، محللون تقرير الفوركس اختيار شركات الوساطة الرائدة لمنحهم في عدة ترشيحات. تم تقديم هاتين الجائزتين إلى أوكتافكس لكونه أفضل وسيط ستب في السوق وتقديم مساهمة بارزة في صناعة العملات الأجنبية وفقا لمجلة فوركس ريبورت. نحن سعداء أن تكون معترف بها من قبل مجلة الفوركس تقرير لمدة سنتين متتاليتين!


الأكثر موثوقية وسيط 2018.


في كلمات فكس إمبير، "الموثوقية هي الأهم في تجارة التجزئة عبر الإنترنت. وتمثل هذه الجائزة الأمن، وأداء المنصة والموثوقية العامة ". أوكتافكس يسر أن يكون معترف بها من قبل فكس الإمبراطورية للسنة الثانية على التوالي. وتغطي شبكة فكس إمبير نيتورك مجال تداول العملات الأجنبية، وقد وضعت آراء الخبراء حول الموضوعات المتصلة باتخاذ القرارات المالية.


أفضل إن بروكر آسيا 2018.


وقد تم تقييم خدمة إن المشهورة لدينا من قبل غلوبال بانكينغ أند فينانس ريفيو. ونحن فخورون لتلقي هذه الجائزة، ونود أن نشكر عملائنا على دعمهم. وتعد هذه الجائزة الثالثة من مجلة جلوبال بانكينج آند فايننس ريفيو، ونحن سعداء بأننا نرفع معاييرنا كل عام.


أفضل وسيط أوروبا الشرقية.


أفضل وسيط آسيا الوسطى 2018.


توفر مجلة الفوركس تقرير التجار مع معلومات دقيقة عن أدوات التداول والاستراتيجيات، وشركات الوساطة الرائدة. في كل عام يقوم فريق البحث المتخصص في فوركس ريبورت بتحليل وتقييم الوسطاء والتجار وأحدث التقنيات المتاحة في السوق. فوركس ريبورت أواردز تحتفل بالمبتكرين في مجال الصناعة، تلك التي توفر الأفضل في خدمة العملاء، وأولئك في طليعة واحدة من أكثر الأسواق تنافسية في العالم، ونحن سعداء لجعله إلى هذه القائمة.


أفضل وسيط خدمة العملاء 2018.


فكسيمبير هو موقع الفوركس الرئيسي لشبكة فكس إمبير. توفر فكس إمبير نيتورك القراء مع التحليل الفني الخبراء وفي الوقت المناسب، والتحليل الأساسي والأخبار قطعة. من أجل تمكين التجار من اتخاذ أفضل القرارات المالية الممكنة. يمكنك قراءة مراجعة أوكتافكس التي كتبها فكس الإمبراطورية هنا. الجائزة التي تمنح لنا هي ذات قيمة كبيرة، ونود أن نشكر فكس الإمبراطورية وعملائنا لمثل هذه ردود فعل إيجابية.


أفضل وسيط آسيا الوسطى.


أفضل وسيط وسط وشرق أوروبا 2018.


مجلة وورد فاينانس هي واحدة من المنشورات المالية العالمية الرائدة. وهو نجاح كبير ل أوكتافكس للفوز اثنين من جوائزهم هذا العام! ونحن سعداء بأن نكون الفائزين ونود أن نشكر فريق التمويل العالمي، عملائنا وأتباعنا للتقييم العالي لجهودنا!


أفضل خدمة العملاء وسيط آسيا 2018.


كنا نعمل كثيرا نحو جعل خدمة العملاء لدينا أفضل في هذه الصناعة. وقد تم الاعتراف جهدنا مع جائزة أخرى غباف. خلال هذا العام، قمنا بتحسين بشكل مثير للدهشة مستوى الخدمة لدينا، مما يجعلها الأفضل في آسيا بين وسطاء الفوركس الآخرين وفقا لمرفق جنيف المالي العالمي.


أسرع نموا مايكرو وسيط فوركس 2018.


مرة أخرى في عام 2018 تم منح أوكتافس الأسرع نموا وسيط الفوركس مايكرو من السنة. هذه الجائزة المرموقة تصبح اعترافا من أوكتافكس باعتبارها واحدة من اللاعبين الرئيسيين في صناعة الفوركس. ونحن فخورون للفوز ويتم اختيارهم من عدد كبير من المرشحين.


هل تبحث عن وسيط فوركس موثوق؟


مع أوكتافكس كنت على الطريق الصحيح!


والتمتع ظروف التداول التي لا تقبل المنافسة.


لماذا أوكتافكس؟


تتمتع بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة.


لدينا فروق العائمة تبدأ من 0.2 نقطة. لماذا تدفع أكثر؟ الاستفادة من لدينا ينتشر ضيق وتنفيذ السوق بسرعة فائقة!


لا توجد عمولة على الودائع والسحب.


الحصول على كل المال كسب. في أوكتافكس سوف تحصل بالضبط نفس المبلغ من الأموال التي أودعت أو طلب الانسحاب. لا رسوم خفية!


طريقة سهلة لبدء التداول الخاص بك.


سواء كنت تاجر من ذوي الخبرة أو مبتدئ تبحث عن وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها - مع وديعة منخفضة تصل إلى 5 $ يمكنك معرفة لماذا أوكتافكس هو الخيار الافضل بالنسبة لك.


عملائنا يقولون ذلك أفضل!


خدمات ممتازة!


يوفر أوكتافكس خدمات ممتازة وانتشار منخفضة 0.4 ل ور / أوسد. وأنا مستغل يساعد على تحقيق الربح.


فروق منخفضة للغاية.


هذه هي بعض من أدنى الفروق التي واجهتها من أي وقت مضى. فترة.


أحب مكافأة الإيداع.


الحصول على 50٪ على كل إيداع واحد هو عرض مدهش. ويشجعني على البقاء موالين للثماني.


تنفيذ سريع جدا!


لم أر قط مثل هذا التنفيذ السريع وعدم الانزلاق أو ريكوتس، وسحوبات سريعة جدا والودائع الفورية، وخدمة العملاء الاستثنائية.


التجارة مع فقط 5 $.


كمتداول جديد هذا أمر عظيم، التداول مع 5 دولارات تمكنني من ممارسة التداول دون المخاطرة رأس المال.


حساب تجريبي على كلا المنصتين.


مطلوب لمقارنة MT4 مع كترادر ​​لذلك فتحت حساب تجريبي على كلا المنصات. قررت أنني أفضل كثيرا كترادر.


السحب بسرعة فائقة.


وسيط جيد! سحب بلدي دائما سريعة والتداول هو أسرع. لم أر هذه السرعة في حين.


لدينا منصات التداول الرائدة في صناعة.


منصة التداول سهلة الاستخدام وموثوق بها تنفيذ السوق إشارات التداول منصة قاعدة على شبكة الإنترنت على حد سواء للكمبيوتر والمتنقلة.


سهولة الوصول من أي متصفح ويب وجهاز أدوات تحليلية قوية تحسين الإنتاجية قدرة إي المتقدمة.


الوصول المباشر إلى السوق عمق السوق الكامل لا توجد قيود على مستويات وقف / الحد قاعدة على شبكة الإنترنت على حد سواء للكمبيوتر والمتنقلة.


إيداع وسحب الأموال بسهولة.


بدء تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع أوكتافكس ™


ينطوي تداول الفوركس على درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. رأس مالك معرض للخطر وقد تفقد جميع استثماراتك الأولية. يمكن أن تحدث خسائر طويلة من الأرباح وكذلك الأرباح. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل بدء التداول. إذا كان لديك أي شك، يرجى طلب المشورة المالية المستقلة. عرض تحذيرنا المخاطر الكاملة.


حول أوكتافس.


أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد هو وسيط الفوركس المعترف بها في جميع أنحاء العالم. يوفر أوكتافكس خدمات الوساطة المالية الفوركس لعملائها في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم.


يستخدم أوكتافكس معظم ما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا والمعرفة لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مريحة بشكل لا يصدق. هدفنا الرئيسي هو الثقة والارتياح لاحتياجات ومتطلبات كل عميل. أوكتافكس يضع أعلى معايير مستوى الخدمة ويحافظ عليها، وكذلك باستمرار تطوير خدمات جديدة والترقيات.


تأسست أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد في عام 2018 في سانت فنسنت وجزر غرينادين بموجب ترخيص رقم 19776 إبك 2018. عنوان الشركة القانوني والمراسلات هو سيدار هيل كريست، P. O. بوكس 1825، فيلا، سانت فنسنت وجزر غرينادين. أوكتافكس تعمل في الامتثال الكامل مع التشريعات الدولية ومعايير التنظيم. ونحن نعتقد بقوة أن الصدق هو أفضل سياسة. يمكنك مراجعة وثائق العميل وكذلك سياسة مكافحة غسل الأموال وغيرها من الوثائق القانونية الهامة في قسم الاتفاقيات القانونية في أوكتافكس.


وقد وضعت أوكتافس مجموعة متنوعة من الخيارات لجعل تداول الفوركس الخاص بك حتى أكثر ملاءمة. نحن نقدم حسابات إن الحية وكذلك الحسابات الصغيرة. أدنى فروق الأسعار، تنفيذ السوق في الوقت الحقيقي و إن إزاحة الحقيقية هي من بين أهم مزايا أوكتافكس.


يمكنك أيضا معرفة كيفية تداول الفوركس مع قسم التعليم لدينا. يوفر قسم أسئلة وأجوبة إجابات على الأسئلة الأكثر شعبية حول تداول العملات الأجنبية، مسرد يغطي كل مصطلح الحيوية تحتاج إلى معرفته، في حين تشمل أدلة مجموعة من الروابط المفيدة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة القصوى من استخدام منصة التداول معينة. سوف مقالات في قسم أساسيات الفوركس من أوكتافكس الخبراء الرائدة اقول لكم الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لبدء التداول، وأيضا توسيع معرفتك على جلسات التداول الفوركس والتحليل الأساسي والفني واستراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


أوكتافكس هو في الواقع شركة المنحى العميل. وقال هذا، ونحن نعمل بجد لزيادة تحسين خدماتنا. الاستقرار والكمال والاهتمام الوثيق بالتفاصيل هو ما يجعل أوكتافكس مختلفة عن منافسينا. لدينا المتعلمين تعليما جيدا ومدربة تدريبا جيدا قسم خدمة العملاء يعمل 24/5 للرد على الاستفسارات الخاصة بك ومساعدتك. نحن دائما مفتوحة على الاقتراحات وردود الفعل.


أوكتافكس مراجعة قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أوكتافس على منتدانا.


أوكتافكس بروفيل بروفيدد بي جون، ماي 29، 2018.


أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد هو وسيط فوركس معترف به عالميا. يوفر أوكتافكس خدمات الوساطة الفوركس لعملائها في أكثر من 100 دولة في العالم. يستخدم أوكتافكس معظم ما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا والمعرفة لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مريحة للغاية. هدفنا الرئيسي هو الثقة والرضا من احتياجات كل عميل ومتطلباته. أوكتافكس يضع أعلى معايير مستوى الخدمة ويحافظ عليها وكذلك باستمرار تطوير خدمات جديدة والترقيات.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


حساب رقم 6003809. تجربة سيئة مع هذا الوسيط. قد فتحت الحساب لأنها توفر الودائع المصرفية المحلية والانسحاب. كان لي العديد من المشاكل معهم. انتشارها الذي يوسع أكثر من 50 نقطة ويضرب بقوة وقف الخسائر لدينا.


انهم لا يريدون ش لتحقيق الربح. كان هناك تأخير زيادة قيمة وقف الخسارة. التي أخذت أموالي. كان الإنترنت الخاص بي يعمل بشكل كامل. ليس لدي مشاكل مع وسيط آخر لدي بالفعل. لكنهم أبقوا على الإصرار على أن المشكلة كانت من جانبي وليس لهم.


* سو فاكت هي التجارة ضد يو ولا تريد U لتحقيق الربح فقط كاسينو.


انهم لا يريدون ش لتحقيق الربح. كان هناك تأخير زيادة قيمة وقف الخسارة. التي أخذت أموالي. كان الإنترنت الخاص بي يعمل بشكل كامل. ليس لدي مشاكل مع وسيط آخر لدي بالفعل. لكنهم أبقوا على الإصرار على أن المشكلة كانت من جانبي وليس لهم.


* سو فاكت هي التجارة ضد يو ولا تريد U لتحقيق الربح فقط كاسينو.


لدي البراهين 100٪ ما يقوله.


يمكنك ان ترى كل البراهين المرفقة وقراءة عن بلدي قصة احتيال في بلدي الموضوع نشرت في فبا قسم التنبيه الغش، واسمه: & كوت؛ أوكتافكس - ماكسي الاحتيال 105.000 € & كوت ؛.


لا أخطئ نفس الخطأ. والابتعاد عن هذا وسيط الغش وقح!


وبعدها حدث لى هذا،


اسمي محمد عارف من الهند رقم الحساب 217309، أوكتافكس هو أفضل وسيط إن هنا في الهند. عملية إيداع / سحبها أسرع بكثير ثم أي وسيط آخر (2-5 دقيقة كل من سحب الودائع). ببساطة نحن حقا تتمتع التداول مع أوكتافكس. ليس لديهم نظام بم، أطلب منهم يرجى تضمين المستقبل القريب. لها كبيرة لإحالة العديد من العملاء وكذلك إدارة حساباتهم.


محمد عارف، الهند.


أدركت في وقت لاحق أوكتافكس كان يتصرف وفقا لاتفاقية العملاء الخاصة بهم ولم تنتهك أي شروط من ذلك الاتفاق.


رقم حسابي معهم هو 2023884.


فقط منذ أن بدأت في صنع المال والبدء في سحب كمية أكبر، كل نوع من المشكلة يأتي.


(1) لا بد لي من تحمل 4.9٪ من رسوم المعاملات لمبلغ السحب بلدي.


& كوت؛ 3.9٪ على جميع المعاملات الواردة و 1٪ على المعاملات الصادرة & كوت؛


(2) آخر 3،625 أوسد هو & كوت؛ مؤمن & كوت؛ لسبب أن نيتيلر لديه & كوت؛ المتداول الاحتياطي المبلغ هو 5٪ عقد لمدة 180 يوما & كوت؛


ليس لديهم الحق في أن يطلبوا مني بدورهم أن أشاركهم في عبء احتجازهم.


لقد حاولنا دعم العملاء بالفعل أن نوضح لك كيف يتم تنفيذ كلوز بي أوردرز (التي يبدو أن الخلط بينها).


إذا كان لديك أمران من اتجاهين متعاكسين هما "البيع والشراء"، وقرر إغلاق أحد الطلبات من قبل الطرف الآخر، فأنت تستخدم السعر المفتوح لطلب واحد لإغلاق الطلب الآخر. هذا ما حدث في حالتك. تم تنفيذ طلبك وفقا لجميع القواعد، لذلك لا يمكن تقديم رد.


أشكركم على مساهمتكم القيمة. ومع ذلك، هل لديك أي مشكلة محددة للمشاركة؟ ما هو رقم حسابك؟ دعم العملاء لدينا هو دائما على استعداد لمناقشة أي قضايا في دعم @ أوكتافكس.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أوكتافكس استعراض وسيط الفوركس.


أوكتافكس هو وسيط عالمي متخصص في أزواج العملات والمعادن (الذهب والفضة).


تم تسجيل أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد في عام 2018 في سانت فنسنت وجزر غرينادين بموجب ترخيص رقم 19776 إبك 2018. تخضع أنشطة الشركة للإشراف والتنظيم من قبل سلطات سانت فنسنت وجزر غرينادين بموجب قانون الشركات التجارية الدولية.


في عام 2018، فازت أوكتافكس بجائزة أفضل وسيط آسيا الوسطى وأفضل وسيط وسط وشرق أوروبا من مجلة وورلد فاينانس.


فائدة أخرى من التداول مع أوكتافكس هو أن يتم توفير التجار مع فس مجانا استضافة الحل للمستشارين الخبراء ميتاتريدر.


مسابقات التداول أوكتافكس (الحسابات الحقيقية والتجريبية)


الحسابات ديمو: يمكنك إدخال مسابقة أوكتافكس بطل كل شهر. يتم منح $ 1000 كل شهر. جميع تقنيات التداول هي موضع ترحيب، سواء مناطق العد، سلخ فروة الرأس، التحوط، أو أيا كان!


- تحصل الجائزة الأولى على 500 دولار.


- تحصل الجائزة الثانية على 300 دولار.


- تحصل الجائزة الثالثة على 100 دولار.


- الجائزة الرابعة يحصل على 100 $!


خادم فس مجانا.


يوفر أوكتافكس حل فس مصممة تماما لتداول إي الخاص بك. لم يكن لديك لتشغيل إي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة أطول. وبدلا من ذلك، قم بتشغيل برنامج ميتاتريدر 4 الخاص بك وأي من وحدات التشغيل التي تريدها على خادم بعيد وتداولها تلقائيا 24 ساعة في اليوم. بيئة فس القائمة على السحابة تقدم مثبتة مسبقا ميتاتريدر 4 والوصول الكامل إلى شبكة الإنترنت إلى فس الخاص بك في أي وقت. يمكنك الوصول إلى فس الخاص بك من أي جهاز كمبيوتر، كمبيوتر محمول، قرص، أو الهاتف الذكي.


- لا الإعداد المطلوبة.


كسب مكافأة في كل مرة تقوم فيها بإيداع!


إيداع إلى حسابك وأنها سوف تعطيك مكافأة من 10٪ إلى 50٪ من مقدمك مجانا! وتعد هذه طريقة مثالية لزيادة المبلغ الإجمالي للأموال في حسابك.


أنت مطلوب ببساطة للتجارة (مبلغ المكافأة) / 2 (مبلغ المكافأة مقسوما على اثنين) الكثير القياسية لتكون قادرة على سحب المكافأة الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment