Thursday 15 March 2018

جفوريكس البرمجة البرنامج التعليمي


بول لام.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


البدء في تعلم البرمجة جفوريكس.


أكبر مشكلة كان لي عندما تعلم برمجة استراتيجيات التداول الخاصة بي في جفوريكس هو العثور على أين تبدأ التعلم. كان هناك عدد قليل من الوثائق جفوريكس المتاحة في ذلك الوقت وكان لي لتعليم نفسي من خلال محاكمة مضنية والخطأ مع مساعدة من الدعم الفني دوكاسكوبي ل. وقد تغيرت الأمور بالتأكيد للأفضل كما بدأ جفوريكس المجتمع تنبت والوثائق لذلك على الأقل كافية للحصول على أي شخص بدأ. هذا المنصب هو الأول من سلسلة من دليل المبتدئين السريع لتعلم البرمجة جفوريكس من خلال وضع كل هذه الموارد في البرنامج التعليمي.


جفوريكس هو أداة جافا.


جفوريكس هو في الواقع ليس لغة برمجة. وهو واجهة برمجة التطبيقات (أبي) للاستخدام مع لغة برمجة جافا القياسية. على هذا النحو، فإن الخطوة الأولى لتعلم البرنامج في جفوريكس هو تعلم جافا. لحسن الحظ، جافا هي واحدة من لغات البرمجة الأكثر شعبية. لذلك هناك الكثير من الموارد داخل وخارج شبكة الإنترنت لتعلم البرمجة جافا. بعض الأمثلة على البرامج التعليمية المجانية عبر الإنترنت هي:


دروس جافا - هذا هو البرنامج التعليمي الرسمي من المطور من جافا أنفسهم. ينصح به بشده. مبتدئين جافا دروس - أكثر موجهة للمبتدئين المطلق إلى البرمجة.


إذا كنت تفضل كتابا، أوصي رئيس أولا جافا، الطبعة الثانية. أنا نحى على بلدي جافا من هذا الكتاب. لا يسكن على جافا كثيرا على الرغم من أنك تحتاج فقط إلى معرفة أساسيات للبدء مع جفوريكس. مجرد قراءة بعض الفصول لفهم بناء جملة جافا ثم الانتقال. يمكنك دائما الرجوع إليها في وقت لاحق.


الغوص في جفوريكس.


يعد ويكي جفوريكس واحدا من الموارد الأساسية الثلاثة لمبرمجي جفوريكس. وسوف أشير إلى بعض صفحات محددة من ويكي في الكثير من هذه السلسلة من الوظائف. إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، الاشتراك للحصول على حساب ديمو في دوكاسكوبي. ثم قم بتشغيل منصة جفوريكس واتبع التعليمات الموجودة على صفحة الاستخدام في جفوريكس ويكي لتجميع إستراتيجية جفوريكس الأولى الخاصة بك!


حتى الان جيدة جدا؟ عند هذه النقطة، آمل أن تتمكن من فهم التعليمات البرمجية المصدر جافا الأساسية ومعرفة كيفية بدء / فتح، تجميع، وتشغيل استراتيجية جفوريكس. في المشاركة التالية في هذه السلسلة تعلم جفوريكس، وسوف ندرس التشريح لاستراتيجية جفوريكس.


إنشاء استراتيجية.


إنشاء استراتيجية جديدة / مفتوحة القائمة.


لفتح إستراتيجية جديدة انقر بزر الماوس الأيمن على إستراتيجيات في لوحة نافيغاتور.


بعد & كوت؛ استراتيجية جديدة & كوت؛ ، يقوم النظام بإنشاء ملف إستراتيجية جديد في & كوت؛


APPDATA \ المحلية \ JForex \ استراتيجيات \ & مثل. دليل. الاستراتيجية في حد ذاته هو ملف جافا، والتي يمكن تحريرها في أي محرر جافا متوافق.


المثال التالي هو ملف استراتيجي نموذجي مع الحد الأدنى من أساليب التنفيذ اللازمة لتجميع ناجح:


يمكن تجميع استراتيجية عن طريق الضغط على زر التجميع في شريط أدوات محرر الاستراتيجية:


يمكن الاطلاع على نتائج التجميع في صفحة & كوت؛ الرسائل & كوت؛ التبويب. A & كوت؛ تجميع. OK ومثل. يتم عرض الرسالة، إذا كان تجميع ناجحا. وإلا، يمكنك الحصول على رسائل خطأ مفصلة.


تشغيل البرنامج.


لتحقيق شعور في مثالنا دعونا ضبط أونستارت و أونتيك أساليب لجعلها طباعة القراد واردة:


مرة واحدة يتم تجميع الاستراتيجية، يمكن للمرء تشغيله عن طريق النقر بزر الماوس الأيسر على ذلك في جزء المستكشف وتحديد التشغيل المحلي.


لمزيد من المعلومات عن تطوير الإستراتيجية وأمثلة الاستخدام انظر أبي الإستراتيجية.


استراتيجية البرنامج التعليمي.


يحتوي هذا البرنامج التعليمي على معلومات حول كيفية إنشاء وتطوير استراتيجيات جفوريكس. يبدأ البرنامج التعليمي باستراتيجية بسيطة والتي تطبع رسالة فقط، ثم تنتقل إلى استراتيجية التداول التي مع كل قسم يحصل أكثر تطورا كما نضيف البيانات التاريخية والمؤشر واستخدام الرسم البياني. على الرغم من أنه يمكن تطوير جميع الاستراتيجيات المعطاة ضمن منصة جفوريكس، يرجى النظر في استخدام بيئة التطوير المتكاملة (إيد) لتطوير الاستراتيجيات.


استراتيجية بسيطة.


في البداية، سنقوم بإنشاء استراتيجية بسيطة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق عقدة الاستراتيجيات في لوحة المستكشف واختيار استراتيجية جديدة.


منصة جفوريكس يولد ملف جديد ويفتحه في المحرر. محاولة تجميع الملف عن طريق الضغط على F5 أو زر تجميع:


سوف يطلب منك جفوريكس تسمية وحفظ ملف جافا على القرص الصلب الخاص بك.


إذا قمت بحفظ الملف مع اسم ملف مخصص، ثم لا ننسى لتغيير اسم الفئة في الملف الذي تم إنشاؤه. يجب أن يكون اسم الملف واسم الفئة هو نفسه. مثلا إذا حفظنا الملف باسم StartStrategy. java ثم يجب أن يكون اسم الفئة أيضا ستارتستراتيغي.


تعديل عند بدء التشغيل.


فئة استراتيجية ولدت تنفذ واجهة إستراتيجي. يتم تنفيذ أساليب استراتيجية مع هيئات طريقة فارغة في ملف جافا استراتيجية ولدت. تعديل الأسلوب أونستارت. وتسمى هذه الطريقة في كل مرة عندما يبدأ أحد استراتيجية. قم بملء جسم الأسلوب أونستارت مع التعليمات البرمجية التالية:


تجميع الملف عن طريق الضغط على F5 أو زر تجميع.


تشغيل الاستراتيجية.


اختبار الاستراتيجية بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق الاستراتيجية في جفوريكس واختيار تشغيل المحلي.


هناك ثلاثة أمور تشير إلى أن الاستراتيجية قد تم استدعاؤها:


يتم تغيير رمز الاستراتيجية تحت عقدة استراتيجيات - يتم إضافة مثلث أخضر مشيرا إلى أن الاستراتيجية في تشغيل الدولة:


في علامة التبويب رسائل، تتم إضافة رسالة جديدة:


يتم فتح علامة تبويب جديدة للبدء الاستراتيجية. تعرض علامة التبويب هذه مخرجات الإستراتيجية. في هذه الحالة نرى أن عبارة برينتلن تم تنفيذها بنجاح وطبع & كوت؛ الطريقة أونستارت () تسمى & كوت ؛:


جعل التجارة بسيطة.


تعريف المعلمات.


يتم تعيين معلمات الاستراتيجية قبل تنفيذ الأسلوب أونستارت. افتح ملف جافا الخاص بالاستراتيجية في المحرر وأضف معلمة إلى ملف جافا. قراءة المقال مقاييس الإستراتيجية لمعرفة المزيد حول معلمات الإستراتيجية.


ترجمة الملف. عند إطلاق إستراتيجية & كوت؛ تعريف المعلمات & كوت؛ يظهر مربع حوار. هنا يمكن للمرء تعديل قيم معلمة الاستراتيجية.


بعد تحديد قيم المعلمة اختر تشغيل لبدء الاستراتيجية.


الحصول على القضبان والقراد.


في هذا الجزء من البرنامج التعليمي نحن نستخدم المعلمات المحددة سابقا. وتستخدم هذه المعلمات للحصول على إيبار و إيتيك الكائنات. يمكن للمرء أن زيارة الحانات التاريخ أو التاريخ القراد لمعرفة المزيد عن الحانات والقراد.


في البداية تحديد شريط والقراد. مراجع الكائن في الصف:


تهيئة بريسبار و مراجع كائن ميلاستبار في الأسلوب أونستارت باستخدام أساليب IHistory. getBar و IHistory. getLastTick:


التالي يجب أن نعطي بعض الإخراج حتى يمكن للمرء أن تحقق القيم في المخطط وفي إخراج الاستراتيجية:


قبل تشغيل الاستراتيجية، يحتاج المرء للاشتراك في أداة باستخدام أسلوب IContext. setSubscribedInstruments. ضع التعليمات البرمجية التالية قبل كود إيبار التهيئة:


ترجمة الملف.


عندما يدير واحد الاستراتيجية، ثلاثة أشياء تحدث:


إذا لم يتم اختيار الصك المختار في قائمة نافذة الأدوات، يتم إضافته (لهذا السبب نحن بحاجة إلى الاشتراك في أداة ما، وإذا لم يتم الاشتراك في الأداة، فإن الاستراتيجية لن تعمل)


يتم عرض الرسالة في علامة التبويب رسائل. تظهر الرسالة أيضا قيم المعلمات.


يتم عرض رسائل الإخراج من استراتيجية في علامة التبويب استراتيجية.


لاحظ القيم المفتوحة والقريبة للشريط. وسوف تكون هناك حاجة لمقارنة قيم الرسم البياني وقيم شريط.


قارن إخراج الاستراتيجية مع الإخراج الرسم البياني!


افتح المخطط المطلوب وفقا للأداة التي سيتم تحديدها في علامة التبويب & كوت؛ تعريف المعلمات & كوت؛ الحوار. عين قيمة الفترة نفسها للمخطط كما ستظهر في & كوت؛ تعريف المعلمات & كوت؛ الحوار. بعد ذلك، قم بتشغيل الإستراتيجية. قارن المعلمات المفتوحة، إغلاق، عالية، منخفضة، وحجم من علامة التبويب الإخراج الاستراتيجية وأخر شريط الانتهاء من المخطط. يجب أن تكون هذه هي نفسها:


جعل التجارة.


في البداية كتابة بيان استيراد لاستيراد أوردركوماند إنوم. هذا الإينوم يحدد الأوامر - بيع وشراء. سنحتاج هذه الثوابت الإنوم في وقت لاحق.


في هذا المثال نحن نستخدم ملف جافا استراتيجية تم إنشاؤها مسبقا - BarsAndTicks. java. الآن إضافة بعض التعليمات البرمجية للتداول. في البداية كتابة سطر من التعليمات البرمجية التي تقرر ما إذا كان بيع أو شراء. في هذه الحالة نقوم باتخاذ هذا القرار بناء على آخر شريط الانتهاء. تتم إضافة كافة التعليمات البرمجية التالية إلى الأسلوب أونستارت. إذا كانت قيمة جيتوبن في شريط استرداد قيمة أصغر من قيمة جيتكلوز (شريط الأخضر)، ثم سنشتري، إذا عكس (شريط أحمر)، ثم سوف نبيع:


عندما نحن الآن أي نوع من عملية التداول سنفعل، يمكننا تنفيذ أوردركوماند باستخدام أسلوب إنجين's سوبميتوردر. الأسلوب سوبستوردر يأخذ كمعلمة كائن سلسلة - تسمية النظام. تذكر أن هذا التصنيف لكل طلب يجب أن يكون فريدا.


تجميع الملف وتشغيل الاستراتيجية. لاحظ أنه في علامة التبويب مواضع هناك إدخال جديد حيث يساوي Ext. ID مع & كوت؛ MyStrategyOrder2 & كوت ؛. هذا هو تسمية النظام الذي أعطينا كمعلمة الأسلوب IEngine. submitOrder.


يمكن للمرء إغلاق الطلب عن طريق تحديد مربع الاختيار الأمر في علامة التبويب المواضع ثم النقر بزر الماوس الأيمن واختيار إغلاق الموضع:


التجارة وفقا لاستكمال شريط آخر.


في هذا الجزء من البرنامج التعليمي سوف نقوم بتعديل استراتيجية إنشاؤها مسبقا BarsAndTicksTrade. java. ويسمى الأسلوب أونبار على كل شريط لكل فترة أساسية والأداة التي يتم الاشتراك في التطبيق. للعمل مع أدوات محددة فقط في طريقة أونبار، ونحن سوف تحتاج إلى تصفية بها. في هذا المثال سوف تظهر كيفية تسجيل أحداث النظام باستخدام أسلوب أونمساج. لتسجيل الرسائل المتعلقة بالترتيب من جميع الرسائل الأخرى، سنحتاج إلى تصفية هذه الرسائل. في هذا المثال، نقوم بمحاذاة التسجيل عن طريق الطباعة إلى علامة التبويب الإخراج الإستراتيجية.


إنشاء المنطق في طريقة أونبار.


نقل منطقتنا الاستراتيجية التي تم إنشاؤها مسبقا من الأسلوب أونستارت إلى الأسلوب أونبار. هنا هو الأسلوب أونستارت بعد الحركة:


تعريف معلمة مثيل جديد من نوع إوردر. سنحتاج إلى كائن إوردر لاحقا للتحقق من الطلبات الحالية التي تحمل نفس التصنيف:


بعد ذلك، تنفيذ طريقة أونبار على النحو التالي:


تسجيل طلب.


تنفيذ أسلوب أونمساجيس كما يلي:


انقر هنا لمعرفة المزيد حول التسجيل. هنا هو ملف جافا استراتيجية كاملة - OnBarExample. java.


يمكن للمرء أن تحقق كيف تعمل الاستراتيجية في مواقف حقيقية مع البيانات التاريخية الحقيقية باستخدام اختبار التاريخية. نحن اختبار استراتيجيتنا استنادا إلى البيانات من اليوم الأخير. للقيام بذلك، حدد أداة اختبار تاريخي لفتح علامة التبويب المختبر التاريخي. اختر الاستراتيجية من قائمة منسدلة؛ اضغط على زر الصك لتعيين الصك المطلوب. تعيين الفترة في قائمة منسدلة إلى اليوم الأخير. تعيين الفترة إلى القراد. وأخيرا، اضغط على زر التشغيل لبدء الاختبار.


إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل كيفية العمل مع المختبر التاريخي، زيارة ويكي التاريخية المختبر.


يتم فتح نتائج الاختبار في المتصفح بشكل افتراضي.


التجارة وفقا ل سما الاتجاه.


استراتيجية هذا الجزء من البرنامج التعليمي سوف تتداول وفقا لتغيرات مؤشر سما - شراء على الاتجاه الصاعد وبيع على الاتجاه النزولي. سنستخدم مؤشر سما (المتوسط ​​المتحرك البسيط) ونقوم بترقية ملف جافا الخاص بنا الذي تم إنشاؤه مسبقا.


والفكرة هي استخدام طريقة Indexators. sma للحصول على القيم عن آخر اثنين من القضبان الانتهاء (الثاني إلى الأخير والأخير) واتخاذ قرار وفقا لقيم هذه الأشرطة. في هذه الحالة نستخدم طريقة سما الذي يأخذ فترات شمعة كمعلمات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام فترات شمعة لحساب المؤشر.


دعونا إعداد استراتيجية لتنفيذنا الجديد لطريقة أونبار. سوف نحتاج إلى تعيين سمة الفترة الزمنية لطريقة سما وثوابت قليلة للمصفوفة المعادة الأسلوب سما. بالإضافة إلى أننا سوف إضافة طريقة واحدة أداة لطباعة الرسائل إلى وحدة التحكم:


هنا هو رمز كامل للطريقة أونبار:


الفراغ العام أونبار (أداة صك، فترة الفترة، إيبار أسكبار، إيبار بيدبار) يلقي جفيكسيبتيون.


هنا هو ملف جافا استراتيجية كاملة - SMASampleTrade. java.


اختبار استراتيجيتنا لبضعة أيام مع اختبار التاريخية. عند فتح المخطط، تأكد من أن الفترة هي نفسها كما أعطيت كمعلمة. نحن نستخدم المعلمات التالية في هذه العينة:


أضف مؤشر سما إلى المخطط بالضغط على الزر f (x)، ثم اختر إضافة مؤشر. في بحث سريع البحث عن سما - المتوسط ​​المتحرك البسيط وتعيين المعلمات التالية:


يمكن للمرء أن يرى، أن يتم اتخاذ القرار على آخر اثنين من الحانات الانتهاء. إذا بدأ خط الاتجاه سما في الارتفاع ثم نبيع، إذا أسفل ثم شراء. تحقق أيضا من إخراج الاستراتيجية - هنا يمكنك أن ترى مؤشرات سما عن اثنين من الحانات الانتهاء الأخيرة (الأخيرة والثانية إلى الأخيرة) ورسائل النظام.


انقر هنا لمعرفة المزيد حول حساب المؤشر.


تمثيل الأحداث على الرسم البياني.


في هذا الجزء من البرنامج التعليمي يمكن للمرء أن يتعلم كيفية إضافة كائنات الرسم البياني إلى الرسم البياني وكيفية تخصيصها. سنقوم بإضافة وتخصيص مؤشر سما، كائنات إوهلشارتوبجيكت، إسيغنالدونشارتوبجيكت و إسيغنالوبشارتوبجيكت. ستقوم هذه الاستراتيجية بإجراء أوامر وفقا لقيم سما وإضافة إسيغنالدونشارتوبجيكت أو الكائن إسينالوبشارتوبجيكت إلى المخطط في نقطة السطر الزمني عند إنشاء أمر جديد. نحن نبني هذه الاستراتيجية الجديدة على ملف SMASampleTrade. java الذي تم إنشاؤه مسبقا. انقر هنا لمعرفة المزيد حول إضافة عناصر إلى مخطط.


في البداية، أضف الواردات التالية:


سوف نستخدم كائنات إشارت و إشارتوبجكتفاكتوري للعمل مع الرسوم البيانية. لذلك نقوم بإنشاء معلمة مثيل لكل واحد منهم. بالإضافة إلى ذلك، نحن إنشاء مثيل واحد.


عند تشغيل الاستراتيجية، سوف يكون واحدا قادرا على اختيار ما إذا كان لإضافة أو عدم المؤشر وقيم أوهلك إلى الرسم البياني، وما إذا كان أو لا إغلاق المخطط بعد إغلاق الاستراتيجية. لذلك، إضافة المعلمات التالية إلى التعليمات البرمجية:


بعد ذلك، قم بتهيئة متغيرات المثيل المطلوبة لإضافة مؤشر سما إلى المخطط واستدعاء أسلوب (أدتوشارت) الذي سيقوم بهذه المهمة. طريقة أونستارت:


تعديل طريقة أونستوب بحيث يأخذ بعين الاعتبار اختيار المستخدمين سواء إغلاق أو عدم المخطط إذا كانت الاستراتيجية سوف تغلق:


كإضافة إلى المنطق الذي تم إنشاؤه مسبقا، سوف نضيف إلى الرسم البياني كائن إسيغنالدونشارتوبجيكت أو إزينالوبشارتوبجيكت في كل مرة يتم استدعاء الأسلوب أونبار لأداة لدينا وفترة. النظر في التعليمات البرمجية التالية في طريقة أونبار:


إضافة طريقة مساعدة جديدة لطباعة رسائل الخطأ إلى إخراج الإستراتيجية:


أخيرا، تنفيذ الأسلوب أدتوشارت. هذه الطريقة ستضيف مؤشر سما وبشكل اختياري متغيرات أوهلك إلى المخطط:


هنا هو ملف جافا استراتيجية كاملة - ChartUsage. java.


اختبار استراتيجية مع اختبار التاريخية. لا تختار لإغلاق المخطط على طريقة أونستوب عند اختبار مع اختبار التاريخية (سوف تظهر رسائل خطأ)، يجب على المرء إغلاق المخطط القديم يدويا قبل تشغيل اختبار جديد. في هذا المثال نقوم بتشغيل استراتيجيتنا مع المعلمات التالية:


في ما يلي المخطط الناتج:


إضافة وقف الخسارة وجني الأرباح.


في هذا الجزء من البرنامج التعليمي نستخدم وقف الخسارة (سي) وجني الربح (تب) قيم أمر. سوف نقوم بتعديل ملف جافا جافا الذي تم إنشاؤه مسبقا - ChartUsage. java.


نبدأ بإضافة واردات جديدة وإزالة الواردات غير الضرورية. في وقت سابق نحن تعيين إشارة المتابعة والكائنات إشارة إلى أسفل إلى نوع إشارتوبجيكت، ولكن الآن سوف نستخدم آخر (أكثر تحديدا) نوع المرجع - إشارتديبندنتشارتوبجيكت. باستخدام هذا النوع من الكائن يمكن للمرء أن يشير إلى أن الكائن لن تلتصق شريط عند إضافتها إلى المخطط (مع نوع كائن إشارتوبجيكت أنه غير ممكن).


تعريف متغيرات مثيل جديد. سنحتاج إليها لاحقا:


وكما ذكرنا سابقا، سنستخدم قيم سي و تب للنظام، لذلك نضيف معلمات جديدة لتكون قادرة على تعيين القيم اللازمة في بدء تشغيل الإستراتيجية. يتم استخدام المتغير بريكيفنتبيبس لضبط مستوى نقاط الربح. عندما يتم الوصول إلى هذا المستوى من الربح بالنقاط، يتم تعيين قيمة سي الترتيب إلى مستوى السعر المفتوح.


تحديد إينوم التي سوف تعقد الثوابت من كل خط الاتجاه سما ممكن ما يلي:


كسر حتى في أونتيك.


النظر في الأسلوب أونتيك الذي يحصل يسمى على كل علامة الصك. نحن تصفية فقط الصكوك التي نحن مهتمون، لذلك يتم تنفيذ الطريقة فقط عندما نحتاج إلى. في وقت لاحق في طريقة أونبار نضيف كل أمر جديد إلى كائن خريطة. هنا نذهب من خلال خريطة أوامر لمعرفة ما إذا كنا قد انتقلت بالفعل سي وفقا لمستوى التعادل. إذا لم يتم تغييره، ثم تحقق إذا كان الربح في نقطة أكبر من بريفيفنتبيبس المعلمة. إذا كان الأمر كذلك، ثم يمكننا تغيير قيمة سي إلى مستوى سعر فتح الطلب. في كل مرة يتم تعيين قيمة سي إلى السعر المفتوح، نضيف مثلث (عن طريق استدعاء أسلوب أدبرياكتوشارت الذي تم وصفه لاحقا) للإشارة إلى العملية بصريا على المخطط. وأخيرا نقوم بتغيير سعر سي النظام وتحديث الإدخال في الخريطة. هنا هو تنفيذ طريقة أونتيك:


التجارة وفقا ل سما.


نقوم بتعديل أسلوبنا أونبار الذي تم إنشاؤه مسبقا. نحن نقوم بتغيير طريقة أونبار في الطريقة التي سيتم فيها استخدام قيم سماتندر إنوم للتحقق من وقت إنشاء أمر جديد. نحن نضع سي و تب القيم أيضا. أحد الاختلافات من المثال السابق هو أننا لن نغلق الطلب السابق إذا تم فتح حساب جديد. يتم إغلاق أوامر تلقائيا عندما يتم التوصل إلى سي أو تب القيم. بالإضافة إلى ذلك، يتم حفظ جميع الطلبات الجديدة في الخريطة للتحقق في وقت لاحق في طريقة أونتيك.


إضافة مؤشر إلى الرسم البياني.


تعديل الأسلوب أدتوشارت بحيث يحدث فحص المخطط بطريقة جديدة - تشيكارت:


طريقة التحقق من الرسم البياني:


رسم مثلث التعادل على الرسم البياني.


تنفيذ الأسلوب أدبرياكتوشارت التي يتم استدعاء من أسلوب أونتيك لإظهار تمثيل مرئي من التغييرات سي في المخطط. في هذه الطريقة نقوم بإضافة مثلث إلى المخطط لدينا إذا تم تغيير قيمة سي لترتيب. يمثل المثلث الأخضر التغييرات سي للأوامر الطويلة والأحمر واحد لأوامر قصيرة. يتم رسم المثلث بحيث يبدأ عند إنشاء الأمر وينتهي عند تغيير قيمة سي. نضيف نصا إلى المثلث لتمثيل القيم القديمة والجديدة ل سي.


هنا هو ملف جافا استراتيجية كاملة - StopLossStrategy. java.


انقر هنا لمعرفة المزيد حول سي.


اختبار الاستراتيجية.


تشغيل الاستراتيجية في المختبر التاريخي. في هذا المثال، نستخدم المعلمات التالية:


النظر في الإخراج من الرسم البياني! الأسهم الأحمر والأخضر يظهر أوامر قصيرة وطويلة في المخطط في وقت يتم إنشاء النظام. يظهر الجانب الأيمن من المثلثات وقت تغيير سي وقيم سي الجديدة والقديمة. المثلث في الزاوية اليسرى يبدأ في نفس الموقف في الوقت الذي يتم إنشاء النظام - من خلال القيام بذلك يمكن للمرء أن المسار السهل إلى أي ترتيب يتم إجراء التغيير سي ل.


استخدام خلاصة البيانات.


في هذا القسم سنقوم بتغيير نوع بيانات التغذية من 10 دقائق إلى 2-رن قضبان رينكو (و بدلا من ذلك 30 ثانية من أشرطة الفترة المخصصة) من خلال ترك منطق الاستراتيجية المتبقية نفسه. من أجل إنشاء استراتيجية تعمل مع تغذية البيانات المختلفة، يحتاج المرء إلى إنشاء فئة التي تنفذ واجهة إيفيدليستينر. هذه الفئة تحتاج إلى تنفيذ طريقة واحدة فقط - IFeedListener. onFeedData. يتم استدعاء هذه الطريقة في كل مرة تصل فيها بيانات الخلاصة. في هذا المثال نحن نذهب لتعديل ملف جافا استراتيجية تم إنشاؤها مسبقا - StopLossStrategy. java.


إعلان نوع العلف.


تعديل ملف StopLossStrategy. java وإضافة الواردات التالية:


كما ذكر في المقدمة، ونحن بحاجة إلى تنفيذ واجهة إيفيدليستينر لاسترداد بيانات الأعلاف. سنقوم بتنفيذ واجهة في نفس الفئة حيث يتم تنفيذ واجهة إيزاتيغي:


إذا كنا نستخدم أكثر من نوع تغذية بيانات واحد في التعليمات البرمجية، ثم نحن بحاجة إلى استخدام أداة، أوفيرزيد، برايسرانج، الفترة وفقا للخلاصة المشتركة. كل هذه القيم يمكن استرجاعها من عنصر إيفيدسكريبتور. استبدال هذه المتغيرات في جميع الطرق مع استدعاء أساليب إفيددسكريبتور التي استرداد نفس المتغيرات وفقا لنوع التغذية. لذلك، إزالة مينسترومنت، ميوفرزيد، و ميبيريود المعلمات.


في هذا المثال، سنقدم خيارا عند بدء تشغيل الإستراتيجية للاختيار بين نوعي خلاصة، لذلك نضيف معلمة جديدة. سنحتاج إلى اكتشاف اختيار المستخدم للخلاصة والاشتراك فيه. وبسبب هذا نعلن عن إينوم جديد. يحتوي هذا الإنشاء على منشئ يعين قيمة لمتغير إفيددسكريبتور ثابت. من خلال القيام بذلك يمكننا في وقت لاحق استخدام ثابت إنوم (فيدتيب) للحصول على معلومات حول تغذية البيانات المحددة (صك، أوفيرزيد، الخ).


الاشتراك في الخلاصة.


نحن الاشتراك في نوع معين من العلف في طريقة أونستارت. نضيف الشفرة التي تشترك في الخلاصة:


تنفيذ واجهة إيفيدليستينر.


نحن نقل كل المنطق من أونبار إلى طريقة أونفيداتا. نحن لا نهتم أكثر بتنفيذ طريقة أونبار لأننا نستخدم خلاصة البيانات. نحن مهتمون بأن منطقنا يتم تنفيذه في كل مرة تصل فيها بيانات جديدة. لاسترداد البيانات التي نحتاجها لتنفيذ واجهة إفيدليستينر. هذه الواجهة يعلن طريقة واحدة فقط - أونفيداتا. أحد الاختلافات من التعليمات البرمجية للاستراتيجية التي تم إنشاؤها مسبقا هو أن يتم استرداد الصك وقيم أوفيرزيد من كائن إفيددسكريبتور. يتم إدراج كل من التعليمات البرمجية في كتلة محاولة الصيد، لأن بعض الطرق (على سبيل المثال IIndicators. calculateIndicator) ترو جفيكسيبتيون. يتم استرداد الكائن إيبار عن طريق الصب الكائن إيتيميداتا (واجهة إيبار يمتد واجهة إيتيميداتا). يتم استرجاع تغذية مؤشر أيضا بطريقة مختلفة قليلا - نحن نستخدم طريقة IIndicators. calculateIndicator بدلا من IIndicators. sma بسبب استخدام كائن إفيددسكريبتور.


تبقى طريقة أونبار مع الجسم الفارغ:


تعديل طريقة فحص الرسم البياني.


في طريقة فحص المخطط نستبدل طريقة الحصول على الأجسام و أوفيرزيد الكائنات. نحن نستخدم كائن إفيددسكريبتور لاستردادها. منطق التحقق من المخطط هو أيضا مختلفة قليلا عن سابقتها. نحن بحاجة إلى الكشف عن نوع تغذية البيانات والتحقق من الرسم البياني وفقا لذلك:


شفرة المصدر الكامل للاستراتيجية - Feeds. java.


اختبار الاستراتيجية.


في هذا المثال نستخدم أوقات زمنية أكثر تحديدا (30 ثانية) والسعر (2 نقطة). قبل إطلاق الإستراتيجية، يحتاج المرء إلى فتح مخطط مع نفس المعلمات كما هو محدد في معلمات الإستراتيجية. لإضافة نطاقات محددة من نطاقات الوقت / السعر، يجب اختيار الأدوات - & غ؛ التفضيلات - & غ؛ فترة وإضافة فترات المطلوبة. لإطلاق الاستراتيجية تحتاج إلى إضافة رينكو 2 نقطة و 30 ثانية فترات.


اختبار مع تغذية رينكو.


نحن تشغيل اختبار رينكو 2 نقطة مع المعلمات التالية:


هنا هو مثال صورة لنتائج رينكو (2 نقطة) نوع الأعلاف. يمكننا أن نرى أن مؤشر سما والأوامر طويلة / قصيرة تضاف إلى الرسم البياني:


الاختبار باستخدام خلاصة شمعة فترة مخصصة.


عند اختبار الوقت شريط 30 تغذية الثانية، ونحن نستخدم أصغر وقف الخسارة وكسر الحدث نقطة لأنه مع القيم الأكبر سيكون من الصعب تتبع التغييرات سي (المثلثات تآمر ستكون واسعة جدا). المعلمات المستخدمة:


إضافة واجهة المستخدم الرسومية للاستراتيجية.


في هذا المثال، نقوم بإضافة عنصر واجهة المستخدم الرسومية (واجهة المستخدم الرسومية) (جديالوغ) الذي سيظهر مربع حوار تحذير في كل مرة يتم فيها إرسال طلب جديد. سيحتوي مربع الحوار على نص الرسالة مع تصنيف الترتيب الذي تم إنشاؤه. إذا حدث أن يتم إنشاء النظام الجديد قبل إغلاق الحوار القديم، ثم الحوار ببساطة تغيير تسمية النظام الجديد في نص الرسالة.


وسوف نقوم بتعديل استراتيجيتنا التي تم إنشاؤها مسبقا - Feeds. java.


في البداية، نقوم بإضافة واردات جديدة ل غوي. نحن نذهب لاستخدام كائن جديالوغ، التي سوف تشمل (يلتف) جوبتيونبان (محتوى جديالوغ) الكائن.


حدد متغيرات المثيل للحوار.


افتراضيا، يحظر الحوار الوصول إلى النظام الأساسي أثناء وجود مربع الحوار في حالة فتح. لجعل الحوار غير مشروط، إضافة السطر التالي من التعليمات البرمجية إلى الأسلوب أونستارت:


لإظهار مربع حوار نسميه طريقة شوتيفيكاتيون من أونداتفيد الأسلوب. استدعاء طريقة العرض نوتيفيكاتيون إذا تم إنشاء أمر جديد. في ما يلي مقتطف شفرة:


تظهر طريقة شونوتيفيكاتيون مربع الحوار في كل مرة يتم فيها إنشاء طلب جديد (في حالة إغلاق مربع الحوار القديم) أو تعديل رسالة مربع حوار موجود (إذا لم يتم إغلاق مربع الحوار القديم). إذا لم يتم إغلاق مربع الحوار، ثم يضيف الأسلوب المنطق الذي يستمع إلى أحداث الحوار. في هذه الحالة نحن نستمع للأحداث وثيقة النافذة. إذا تم إغلاق نافذة الحوار ثم يتم تعيين المتغير ديالوكتكلوسد إلى فالس، لذلك في تنفيذ الطريقة التالية سنقوم الآن أن الحوار في وضع مغلق.


هنا هو ملف جافا استراتيجية الانتهاء - FeedsGUI. java.


عند تشغيل الاستراتيجية، يظهر مربع حوار تحذير جديد. إذا أغلقنا مربع الحوار، فسيظهر مربع حوار جديد عند تقديم الطلب التالي. إذا لم نغلق مربع الحوار قبل تقديم الطلب الجديد، فسيتم تغيير رسالة الحوار. يجب أن يكون الحوار كما يلي:


يمكن للمرء أن انقر هنا لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام جديالوغ وغيرها من الكائنات سوينغ ™ جافا.


مافين البرنامج التعليمي.


استخدام مع مافين في نيتبانز.


توضح هذه المقالة كيفية إنشاء مشروع جفوريكس-سك كمشروع أباتشي مافين في نيتبانز إيد. والميزة الرئيسية لاستخدام مافين هو أنه من أجل التحول إلى أحدث إصدار جفوريكس-سك واحد يحتاج فقط لتغيير رقم الإصدار DDS2-جكلينت-جفوريكس في ملف التكوين pom. xml بدلا من تحميل ملف مضغوط واستيراده ك مشروع جديد. انظر تطوير الاستراتيجية في نيتبانز لمزيد من المعلومات حول العمل مع نيتبانز و جفوريكس-سك.


تحقق من التهيئة.


قبل إنشاء مشروع مافين في نيتبانز، يحتاج المرء إلى التحقق مما إذا كان نيتبانز بالفعل مافين المساعد المثبتة. للحصول على أحدث إصدارات نيتبيانز مافين المساعد يأتي المجمعة في افتراضيا، كما هو الحال في حالتنا. بالنسبة إلى الإصدارات القديمة من نيتبانز، يمكن للمرء تثبيت المكون الإضافي عن طريق اختيار تولس - & غ؛ الإضافات - & غ؛ الإضافات المتاحة. إذا كنت تستخدم بروكسي للوصول إلى الإنترنت، ثم يجب تكوين إعدادات الوكيل في نيتبانز من خلال أدوات - & غ؛ خيارات - & غ؛ عام - & غ؛ إعدادات الخادم الوكيل.


إنشاء مشروع مافين.


من أجل إنشاء مشروع مافين في نيتبانز، نحن بحاجة إلى ملف واحد فقط، وهي نموذج كائن مشروع (بوم). يتضمن ملف بوم المستخدم في هذا البرنامج التعليمي جميع الخصائص بالضرورة لإنشاء مشروع جفوريكس-سك والعمل مع مستودع دوكاسكوبي مافين العام. إليك محتويات ملف بوم الذي نستخدمه في هذا المثال:


ضع في اعتبارك الخطوات التالية:


جعل ملف جديد، واسمها pom. xml ولصق إلى أنه أعلى محتويات معينة. ضع هذا الملف في دليل فارغ. افتح نيتبيانز واضغط على كترل + شيفت + O (أو اختر فيل - & غ؛ أوبين بروجيكت) لفتح مشروع جديد. حدد موقع الدليل الذي يوجد فيه الملف pom. xml. نيتبانز سوف تعترف تلقائيا هذا الدليل كمشروع مافين. حدد المشروع واختر فتح المشروع. سوف نيتبانز إنشاء مشروع مافين جديد يسمى جفوريكس-سك-مافين.


انقر بزر الماوس الأيمن فوق المشروع في إطار المشاريع واختر تنظيف وبناء. سوف نيتبانز بناء المشروع.


يمكن للمرء توسيع عقدة المشروع ونرى أن المشروع لديه بالفعل التبعيات. يتم تخزين هذه التبعيات (المكتبات) في مستودع مافين العام من دوكاسكوبي.


إنشاء وتشغيل البرنامج.


لإنشاء برنامج اتبع الخطوات التالية:


نحن بحاجة إلى إنشاء مجلد حيث لتخزين حزم جافا والملفات للمشروع. انقر بزر الماوس الأيمن فوق عقدة الجذر للمشروع واختر جديدة أخرى. سيقوم نيتبانز بفتح معالج ملف جديد. اختر آخر من الفئات والمجلدات من أنواع الملفات.


في الخطوة التالية من اسم المعالج المجلد سرك. اختر إنهاء لإنشاء المجلد.


قم بتوسيع عقدة الجذر للمشروع في إطار المشاريع. يمكن للمرء أن يرى أن نيتبانز إضافة مجلد جديد يسمى حزم المصدر حيث يمكن للمرء أن إنشاء حزم جافا والملفات.


لتشغيل استراتيجية في نيتبانز سوف نقوم بإنشاء فئة جافا جديدة تسمى الرئيسية. في البداية، إنشاء حزمة حيث لتخزين فئة Main. java. انقر بزر الماوس الأيمن فوق عقدة حزم المصدر من المشروع واختر حزمة جافا الجديدة. إعطاء اسم أوتيلز للحزمة واختيار إنهاء. يتم إنشاء حزمة جديدة.


الآن، إنشاء فئة التي سيتم استخدامها لتشغيل استراتيجيات جفوريكس (تجريبي). انقر بزر الماوس الأيمن فوق عقدة حزمة أوتيلز في إطار المشاريع واختر فئة جافا الجديدة. اكتب الرئيسية لاسم الفئة واختر إنهاء.


اختبار البرنامج.


الآن، عند بناء المشروع، قم بتشغيل الاستراتيجية بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق عقدة فئة Main. java في إطار المشاريع واختيار تشغيل الملف. ضع في اعتبارك الإخراج التالي:


الحفاظ على التبعيات حتى الآن.


كما ذكر في المقدمة، والهدف الرئيسي من استخدام مشاريع مافين هو الحفاظ على تبعيات مشروع مافين حتى الآن. حتى هذه النقطة من البرنامج التعليمي، استخدمنا الإصدار 2.18 من جفوريكس-سك.


إنشاء مؤشر.


يمكن للمستخدم إما فتح مؤشر موجود أو إنشاء مؤشر جديد. يمكن القيام بذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على مجلد المؤشرات المخصصة في جزء مساحة العمل:


بعد & كوت؛ مؤشر جديد & كوت؛ ، يقوم النظام بإنشاء ملف مؤشر جديد في & كوت؛


\ APPDATA \ المحلية \ JForex \ مؤشرات ومثل. دليل. المؤشر في حد ذاته هو ملف جافا، والتي يمكن تحريرها في أي محرر جافا متوافق. المؤشر الافتراضي هو مؤشر مثال، يمكن للمستخدم إما تجميع واختبار مؤشر المثال أو استبدال التعليمات البرمجية مع التعليمات البرمجية المصدر الخاصة به ومن ثم تجميع وإضافته إلى بعض الرسم البياني. يمكن التحقق من نتائج التجميع في علامة التبويب الرسائل. إذا نجح التجميع، & كوت؛ تجميع ناجح (..) & كوت؛ يتم عرض رسالة، وإلا، يحصل المستخدم رسائل خطأ مفصلة.


يمكن للمستخدم إضافة المؤشر إلى مخطط عن طريق تحديد المؤشرات - & غ؛ مخصص - & غ؛ [اسم المؤشر].


بعد الحسابات اللازمة يتم رسم المؤشر على الرسم البياني.


لمزيد من المعلومات حول تطوير المؤشرات والأمثلة الاستخدام انظر المؤشر أبي.

No comments:

Post a Comment