Saturday 10 March 2018

أسعار صرف العملات الأجنبية في غانا اليوم


سيدي الغاني (غس)


أسعار الصرف سيدي الغاني (غس) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة سعر الصرف سيدي الغاني (غس) (تحويل العملة سيدي الغاني). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في سيدي الغاني لدينا (غس) تغذية رسس بحيث يمكنك في الوقت المناسب فهم أسعار الصرف سيدي الغاني.


قصير: غس طويل: سيدي الغاني البلد: الرمز: البنك المركزي اسم: بانك أوف غانا البنك المركزي موقع: bog. gov. gh وحدة: 1/100 سينت: سينت عملات معدنية: العملات الورقية:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 16،2018 10:39 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار الصرف سيدي الغاني (غس). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


سيدي غاني (غس) الى دولار أمريكي (أوسد)


سيدي غاني (غس) إلى دولار أمريكي (أوسد) أسعار الصرف.


هذه الصفحة تعرض البيانات التاريخية ل سيدي الغاني (غس) الى دولار أمريكي (أوسد) من الإثنين 25/12/2017 إلى الثلاثاء 16/01/2018. مع الرسم البياني التاريخ من هذه أزواج العملات يمكنك مراجعة تاريخ السوق وتحليل اتجاهات معدل. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الولايات المتحدة الأمريكية (أوسد) إلى سيدي الغاني (غس)


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط إلى سيدي الغاني (غس) إلى دولار أمريكي (أوسد) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


سيدي غاني (غس) الى دولار أمريكي (أوسد)


سيدي غاني (غس) إلى دولار أمريكي (أوسد) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة سيدي الغاني (غس) لتحويل الدولار الأمريكي (أوسد)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الولايات المتحدة الأمريكية (أوسد) إلى سيدي الغاني (غس).


أسعار الصرف تحديث: جان 16،2018 10:39 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة غس / أوسد التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط إلى سيدي الغاني (غس) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


سيدي غاني (غس) الى الجنيه البريطاني (غبب)


سيدي الغاني (غس) الى الجنيه البريطاني (غبب) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة سيدي الغاني (غس) لتحويل الجنيه الإسترليني (غبب)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الجنيه البريطاني (غبب) إلى سيدي الغاني (غس).


أسعار الصرف تحديث: جان 16،2018 10:39 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة غس / غبب التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط إلى سيدي الغاني (غس) إلى الجنيه البريطاني (غبب) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


سيدي غاني (غس) إلى اليورو (ور)


سيدي غاني (غس) الى اليورو (ور) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة سيدي الغاني (غس) لتحويل اليورو (ور)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة اليورو (ور) إلى سيدي الغاني (غس).


أسعار الصرف تحديث: جان 16،2018 10:39 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة غس / ور التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط إلى سيدي الغاني (غس) إلى اليورو (ور) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment