Thursday 1 March 2018

ما الفوركس


أفضل المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات للتداول اليوم في الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر الاتجاه. مثل أي مؤشر الاتجاه تتحرك المتوسطات الأخرى إضافة إلى الرسم البياني الفعلي. هذا هو المكان الذي يحدث فيه تحرك السعر. في هذه المقالة سوف نذهب من خلال أفضل استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك في الفوركس.


العديد من منصات التداول تضع مذبذب في أسفل الرسم البياني، في نافذة منفصلة. هذا هو الفرق البصري بين مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب.


المتوسطات المتحركة هي، كما يوحي اسمها، متوسط ​​الأسعار السابقة. اعتمادا على الفترة النظر فيها، فإنها تتحرك بشكل أسرع إذا كانت تنظر في فترة أقصر، مثل عشرة أو عشرين الشموع. أو أنها تتحرك أبطأ عندما مائة أو أكثر من الشموع تعريف المتوسط.


التجار يحبون المتوسطات المتحركة لأن لها تأثير بصري هائل على حالة السوق. ويمكن شراء أو بيع في الأسواق الصاعدة أو الهابطة بفضل المتوسطات المتحركة.


ما هي المتوسطات المتحركة في الفوركس؟


المتوسطات المتحركة تتخلف عن الأسعار الحالية. في أي لحظة واحدة، هناك قيمتين تآمر على الشاشة:


وتختلف قيمة المتوسطات المتحركة عن السعر الفعلي. في الاتجاه الصاعد، ما هو أدنى من السعر الحالي، في حين في الاتجاه الهبوطي، هو فوق.


يمكن للتجار استخدام أنواع كثيرة من المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وحتى المتوسطات المتحركة التي تعتبر حجم التداول في المنتج المالي.


على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الإطار الزمني اليومي لأي زوج من العملات. الذهاب على منصة التداول والبحث عن مؤشرات الاتجاه وحدد أي ما من تلك القائمة.


تتيح لك منصة ميتاترادر ​​4 اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك عن طريق تحديده من النافذة المنبثقة التي تظهر. توضح الصورة أدناه الخيارات الأربعة للمتوسطات المتحركة، ولكنها ليست كلها. منصات مختلفة لديها خيارات مختلفة.


من خلال تحديد سما واستخدام الإعدادات من المثال السابق، يمكننا رسم المتوسط ​​على الرسم البياني. يظهر مؤشر الفوركس المتوسط ​​المتحرك مثل هذا المؤشر مقارنة بين سعر السوق الحالي للأمن الأساسي وقيمة المتوسط ​​المتحرك.


وهناك صيغة متوسط ​​متحرك بسيط لفهم السوق هو أن ننظر إلى حيث السعر ومقارنتها مع ما. عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك، فإن السوق هبوطي.


ويحدد المنطق نفسه السوق الصاعدة عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك. في حين أن هذا يبدو بسيطا، نضع في اعتبارنا أن في تجارة الفوركس الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل.


حساب المتوسط ​​المتحرك.


الصيغة لحساب متوسط ​​متحرك هي تبسيط. هذا يمكن أن يختلف، اعتمادا على المتوسطات المتحركة نوع المستخدمة.


تستخدم آلة حاسبة المتوسط ​​المتحرك البسيطة الصيغة التالية: تلخص القيم الختامية لجميع الفترات التي تم النظر فيها وتقسم النتيجة حسب رقم الفترة. هذه هي طريقة المتوسط ​​المتحرك البسيط، ولها اختلافات طفيفة في أنواع أخرى من المتوسطات المتحركة.


لإعطاء مثال بسيط، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) يعطي المزيد من الأهمية لمستويات الأسعار الحالية، بدلا من سعر إغلاق الشموع التي تجعل الفترة. بين سما والأسي واحد، إما هو أكثر دقة كما أنه لا & # 8217؛ t تأخر كثيرا.


إن حساب المتوسط ​​المتحرك ليس إلزاميا عند إغلاق الأسعار. وهو ينطبق على مختلف الأسعار الأخرى، مثل فتح منها، المتوسط ​​منها خلال النهار، وهلم جرا. طريقة إغلاق الأسعار هي الأكثر شعبية واحدة وتستخدم على نطاق واسع.


أفضل المتوسطات المتحركة للتداول اليوم.


كما ذكر أعلاه، سما و إما هي المتوسطات الأكثر شعبية. يجب أن لا يكون مفاجئا أنها هي الأساس لأي استراتيجية تداول متوسط ​​الحركة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وصفت المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) في وقت سابق. وهو متوسط ​​أسعار إغلاق الشموع في الفترة التي تم النظر فيها.


إذا تساءلت يوما عن كيفية حساب مستويات المتوسط ​​المتحرك، قم بتقسيم متوسط ​​سعر الإغلاق إلى الفترات التي تم النظر فيها. وكما يوحي اسمها، بل هو نهج مبسط لإيجاد حالة السوق، ولكن يمكن الاعتماد عليها.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


ويضع المتوسط ​​المتحرك الأسي المرجح مزيدا من التركيز على السعر الحالي بدلا من مجرد حساب متوسط ​​أسعار الإغلاق. فإنه يقلل من تأخر بتطبيق المزيد من الوزن للأسعار الأخيرة.


في حين أن العديد من دون & # 8217؛ ر فهم الفرق بين الاثنين، هناك واحد، وأنه هو كبير. أدناه لديك الرسم البياني اليومي يوروس.


الخطان على الرسم البياني يمثلان سما 50 (الخط الأزرق) و إما 50 يوما (الخط الأحمر). ومن الواضح الآن أنها ليست هي نفسها ولماذا لا متخلفة إما بقدر ما سما.


يؤدي حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى أن تكون إما أقرب إلى السعر الحالي. لهذا السبب، فإنه أكثر دقة من سما.


المتوسطان المتحركان هما الأساس للعديد من المؤشرات الفنية الأخرى. بولينجر باندز هو واحد منهم.


يستخدم بولينجر باندز إما. الفرقة بولينجر الأوسط (مب) هو عادة إما.


المتوسط ​​المتحرك لحجم وحدة التخزين.


المتوسط ​​المتحرك المرجح للمتوسط ​​(فوما) هو المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي يعتبر حجم التداول خلال تلك الفترة. هل هي أكثر دقة من صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي؟


ويعكس حجم الاختلالات في العرض والطلب. معرفة متى وأين اللاعبين الكبار هي شراء أو بيع غالبا ما يعني معرفة متى يبدأ الاتجاه الجديد / ينتهي.


حجم التجزئة في سوق الفوركس صغير. وهو بالكاد يمثل حوالي 6٪ من جميع المعاملات اليومية في سوق الفوركس. لوضع هذا في المنظور، والنظر في أن تداول العملات الأجنبية هو سوق 5.5 تريليون دولار يوميا.


حجم أمر بالغ الأهمية في معرفة متى المشاركين في السوق، بخلاف تجار التجزئة (البنوك التجارية والبنوك المركزية ووسطاء الفوركس ومقدمي السيولة، الخ) شراء أو بيع. وهو بمثابة مؤشر يدل على الاتجاه الحقيقي للسوق يتجه.


هناك تدفق & # 8217؛ s. حجم غير ذي صلة في تداول العملات الأجنبية. أي مؤشر حجم يعرضه وسيط الفوركس يظهر فقط حجم التداول في هذا الوسيط.


وهو لا يمثل حجم السوق ككل. في حين أنه يقدم تخمين المتعلمين، انها مجرد تخمين وليس اليقين. قيم مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر.


المتوسط ​​المتحرك للمشردين.


هذا هو مفهوم جديد نسبيا في التحليل الفني. مؤشر المتوسط ​​المتحرك المشرد (دما) ليس سوى مثال بسيط متحرك بسيط.


اسمحوا لي أن أشرح لماذا. وجد التجار أن السعر عدة مرات هو تشريح من خلال مختلف سما & # 8217؛ s مثل لا يوجد أي دعم أو مقاومة. ثم نرى السعر يتفاعل من انخفاض (في اتجاه صاعد) أو أعلى (في اتجاه هابط) مستويات.


للتغلب على هذا، التجار هم & # 8220؛ الغش & # 8221؛ بعض الشيء. انهم يستخدمون نفس الصيغة ما ل سما، ولكن تحويل النتيجة إلى الأمام أو الخلف في الوقت المناسب.


والنتيجة هي رائعة. وتنتج مناطق الدعم والمقاومة الهامة باستخدام متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك نفسه، فقط أن خدعة صغيرة تؤثر على النتيجة.


أدناه هناك & # 8217؛ s الرسم البياني اليومي غبوسد. الخط الأزرق هو سما (50)، أو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما. الخط الأحمر هو دما (50).


صيغة المتوسط ​​المتحرك للمشردين هي نفس صيغة المتوسط ​​المتحرك، ولكن النتيجة تتحول إلى الأمام عشر فترات.


في هذه الحالة، عشر فترات تمثل عشرة أيام. وقد تؤدي الاختلافات التاريخية بين المتوسطين إلى نشوء مؤشر متوسط ​​متحرك قوي للنازحين.


كما هو الحال دائما، هناك & # 8217؛ s خدعة. ما هو مقدار التحول إلى الوراء أو إلى الأمام؟ ما هي الفترة المناسبة للاستخدام؟ ولهذا السبب، تكون النتائج عشوائية، وتسود صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي مرة أخرى.


متوسط ​​إشارات الانتقال.


المتوسطات المتحركة لها معاني مختلفة للأسواق المختلفة لأن ليس كل الأسواق هي نفسها. المنتجات المالية تتحرك بشكل مختلف على أساس العوامل التي تؤثر عليها.


النظر في الفوركس وسوق الأوراق المالية. فهي تتحرك بطريقة مترابطة فقط عندما تؤثر التحولات في السياسة النقدية على كليهما. الذهب والوفاة المصلبات مسألة سوق الأوراق المالية، ولكن ليس حقا لسوق الفوركس.


يأتي المعبر الذهبي بتآمر متوسط ​​متحرك أصغر (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، ومتوسط ​​متحرك أكبر (مائة أو 200 يوم متحرك)، وعندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك الصغير مع الاتجاه الأكبر صعودا، ينظر المتداولون لشراء أي تراجع.


الصليب الموت هو عكس الصليب الذهبي. ويظهر الهبوط، كما هو محدد بالمتوسط ​​المتحرك الأصغر الذي يعبر المتوسط ​​الأكبر.


يظهر الرسم البياني اليومي أودوس أدناه التقاطع الذهبي الأخير. تحرك المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق سما (200)، والذي يشير إلى بيئة صعودية.


مثل هذا المتوسط ​​المتحرك كروسوفر هو صفقة كبيرة لمؤشرات سوق الأسهم لأن المؤشرات تظهر بالفعل متوسط ​​البيانات.


دعونا ننظر في داو جونز في الولايات المتحدة (دجيا). وهو يبين التغيرات في أسعار الشركات الثلاثين التي تجعل المؤشر.


ليس كل الشركات لديها نفس الوزن. بعض الوزن أكثر من غيرها، ولكن دجيا يظهر الوسيط أو متوسط ​​النتيجة عند رسم قيمة على الرسم البياني. ونتيجة لذلك، فإن الصليب الذهبي أو الوفاة له قيمة أكبر لدي جي أي أو أي مؤشر أسهم أخرى من أي منتج مالي واحد.


ولا يتأتى متوسط ​​القدرة المتوقعة للتنبؤ من معابر ذهبية أو موت. ويمثل التداخل بين متوسطين متحركين المتوسط ​​المتحرك الأكثر شعبية. وهو لا يعني أنه الأكثر فعالية.


يشير مؤشر كروسوفر المتحرك المتحرك الفوركس إلى مستويات الدعم والمقاومة المستقبلية لأن التجار يشترون بعد التقاطع الذهبي ويبيعون بعد وفاة واحدة. ولا سيما الفترة التي ينظر فيها المتوسط ​​المتحرك.


وكقاعدة عامة، كلما زادت الفترة، كلما كان مستوى الدعم والمقاومة أقوى. وبالتالي، العديد من التجار ببساطة بيع ارتفاع إلى سما (200) لسبب بسيط أن الرفض قد تظهر.


وعلاوة على ذلك، عندما يظهر ما على إطار زمني أكبر، مثل اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية منها، ومستويات الدعم والمقاومة لا يمكن كسرها بسهولة. في هذه الحالة يتوقع التجار تردد السعر.


تحريك متوسط ​​استراتيجيات التداول.


يقول العديد من التجار أن أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم هو إما. فإنه يلغي معظم التأخر وأكثر دقة. وبالتالي، هو الخيار المفضل بين التجار.


يجب أن نؤكد هنا مرة أخرى ما هو إما ولماذا هو مهم جدا في التحليل الفني:


وهو يضع وزنا أكبر على الأسعار الحالية أو الأخيرة، بدلا من مستويات المتوسط ​​ببساطة ونتيجة لذلك، فإنه أقرب إلى السعر، مما يدل على مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، وليس تلك الثابتة.


ترادينغ ذي & # 8220؛ بيرفيكت أوردر & # 8221؛ بين المتوسطات المتحركة المختلفة تمثل واحدة من الأكثر فعالية الفوركس المتوسط ​​المتحرك الاستراتيجية. الإعداد بسيط: مؤامرة المتوسطات المتحركة متعددة على نفس الرسم البياني إلى بقعة الاتجاه المستمر.


نظام مثالي للمتوسطات المتحركة يعني اتجاها قويا. إذا كان يتبع صليب ذهبي (المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم)، فإن الاتجاه صعودي، وسوف يتطلع المتداولون إلى شراء الانخفاضات.


تسمح المعدلات المتحركة المتدنية بشراء تراجع في منطقة الدعم، أو بيع ارتفاع في المقاومة. قليلا تأخر، وأكثر قوة الإعداد. وبالتالي، فإن التجار يفضلون المتوسطات المتحركة الأسية لأنها تقلل من التأخر.


بداية 2017 شهد زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) يشترك في اتجاه قوي. كانت كل العيون على الصليب الذهبي والنظام المثالي ليكون في المكان.


يحتوي هذا المثال على أربعة متوسطات متحركة أسي: إما (200)، (100)، (50) و (20). وغني عن القول أن أقرب واحد إلى السعر هو أدنى ما.


ولأن تشكيل الذهب قد تم تشكيله، وبعده مباشرة، فإن مؤشر إما & أمب؛ 8217 محاذاة في ترتيب مثالي (لا يوجد أي تعبر بين أي من المخططات إما)، فهذا مؤشر على وجود اتجاه صعودي قوي. لذلك، يتطلع التجار لشراء الانخفاضات.


أي تراجع في أكبر إما & # 8217؛ s تظهر إشارات للذهاب طويلة. أيضا، كلما إما، كلما كان مستوى الدعم أقوى. وبهذه الطريقة فإن حجم التداول قد يكون مختلفا، أحجام أكبر يفضل عندما يصل السعر إلى المتوسطات المتحركة الأعلى.


يظهر المثال أعلاه أربع حالات متميزة حيث كانت إما (50) بمثابة مستوى دعم قوي. وكان الاتجاه قويا لدرجة أن الأسعار لا تستطيع الوصول إلى المتوسط ​​المتحرك (100) أو أقل.


وللحصول على انعكاس الاتجاه، يجب أن تكون جميع العيون على أدنى المتوسط ​​المتحرك. في حالتنا، إما (20). عندما يعبر دون المتوسط ​​المتحرك (50)، فإنه يظهر الاتجاه العام بدأ يضعف، لذلك الثيران يجب حماية الأرباح.


أوامر وقف الزائدة، ووضع أوامر وقائية المعلقة، هذه الصلبان تؤدي إلى تقنيات إدارة الأموال المختلفة. دور الدعم والمقاومة لمتوسط ​​الإعداد المتحرك هو النتيجة الشائعة لأي بحث متحرك عن متوسط ​​ويكي.


وهو لا يعني أنها الاستراتيجية المثالية. عند حساب المتوسط ​​المتحرك لأداء الاستراتيجيات، تظهر نتائج أفضل إذا تم استخدام المتوسطات المتحركة جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأخرى. مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد منهم.


إضافة مذبذب لمثل هذه الاستراتيجية يؤدي إلى أفضل استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للتداول اللحظي. يظهر الإعداد التالي على الرسم البياني للساعة يوروس أدناه:


أولا، ينبغي للمرء أن ينتظر إما الصليب الذهبي أو الصليب الموت لتشكيل. في هذه الحالة، يشكل التقاطع الذهبي اللحظة التي يتحرك فيها المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق المتوسط ​​المتحرك (100).


ثانيا، مؤشر القوة النسبية يظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية إلى منطقة 30، يتحرك المشترون. العكس صحيح أيضا: مستوى 70 هو البيع المثالي.


إنها طريقة رائعة لاستخدام مناطق ذروة البيع مع مؤشر القوة النسبية حيث تشير المتوسطات المتحركة إلى اتجاه صاعد عام. في الوقت الذي يعطي مؤشر القوة النسبية الدخول، يتم وضع تجارة طويلة لطيفة مع احتمال كبير لتكون واحدة مربحة.


وخلاصة القول، المتوسطات المتحركة هي مؤشرات الاتجاه قوية. من بين جميع المتوسطات المتحركة المعروضة هنا، واحدة تبرز من الحشد: إما.


الآخرون أرين & # 8217؛ t عديمة الفائدة. واعتمادا على الاستراتيجية المستخدمة، قد يكون لها دور هام في عملية صنع القرار.


النهج المنضبط في التداول يؤدي إلى استراتيجية جيدة. أيضا، أفضل أجزاء من مؤشر تقني جعل استراتيجية مربحة. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يعتمد فقط على التحليل الفني عند تداول سوق الفوركس.


سوبر سلاسة (سس) المؤشر.


سوبر سلاسة ليس المتوسط ​​المتحرك الفعلي. وهو مؤشر منفصل يشبه ما و لديه تقريبا نفس الوظائف. ومع ذلك، تم تصميم سوبر سلاسة لإزالة العطف الضوضاء. وهذا يعني أن سس في كثير من الحالات سيكون أقل تأخر من المتوسطات المتحركة الأخرى.


أكاديمية فوركس بوات لديها ندوات خاصة على لماذا سوبر سلاسة أفضل من المتوسط ​​المتحرك، وأقترح عليك جميعا نلقي نظرة على ذلك. وسوف تظهر لك لماذا سوبر سلاسة يدق ما العادية مع إزالة الضوضاء من خلال النظر في وتيرة الإشارة.


إذا كنت في متوسط ​​حركة التداول، فإنني أوصي بشدة أن تذهب من خلال ندوة الويب سوبر أكثر سلاسة فس تتحرك. سوف المحاضرة تعطيك أيضا تلميحا كيفية تعديل رمز لك سوبر سلاسة للحصول على نتائج أفضل.


استنتاج.


التداول هي لعبة الاحتمالات. إذا كان التجار يفهمون أنه لا يوجد الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية، فإنها تسير على الطريق الصحيح.


العمل الشاق والانضباط هي مفتاح التداول المربح. ولا تؤدي الاستراتيجيات الفنية إلى تحقيق أرباح كبيرة إلا إذا تم اتباعها وتداولها وفقا لذلك.


معظم التجار تفشل في اتباع استراتيجيتها الخاصة. العواطف السيطرة على عملية صنع القرار والشيء التالي الذي يعرف الحساب ذهب.


تحريك متوسط ​​الاستراتيجيات مثل تلك الموصوفة هنا كبيرة للأسباب التالية على الأقل:


فهي مرئية، بمعنى أنه من غير الممكن أن تفوت إشارة. أنها تعمل معظم الوقت. وينتهي المتداولون إلى الجانب الأيمن من السوق.


جنبا إلى جنب مع نظام إدارة الأموال السليمة على أساس نسب واقعية للمخاطر والمكافأة، قد يجد التجار أن المربحة في تداول الفوركس أكثر من مجرد حلم. يمكن أن تصبح حقيقة واقعة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


4 ساعات الفوركس تريند يتبع استراتيجية مع المتوسط ​​المتحرك.


وهنا & # 8217؛ s استراتيجية التداول تنوعا كبيرة التي يمكن استخدامها لشراء وبيع انعكاسات الاتجاه أو لشراء الانخفاضات في اتجاه ثابت أو بيع التجمعات في اتجاه ثابت.


المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي، مانغل مع الإعدادات الافتراضية.


الإطار الزمني المفضل: 4 ساعات.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس + كيرنسي كروسس.


4H ور / أوسد الرسم البياني: كيفية الدخول في التجارة؟


كما يوضح الرسم البياني أعلاه، تذهب قصيرة في فتح شريط التالي عندما يتداول السعر تحت 200 إما و ماانغل شريط مؤشر اللون البني. على العكس من ذلك، تذهب لفترة طويلة في فتح شريط المقبل عندما يتداول السعر فوق 200 إما و مانغل شريط اللون الأخضر.


في الاتجاه صعودا، تذهب لفترة طويلة عندما يتغير لون شريط ماانغل من الأصفر أو البني إلى الأخضر (شراء الانخفاضات). في اتجاه هبوطي ثابت، انتقل قصيرة عندما يتغير لون شريط ماانغل من الأصفر أو الأخضر إلى براون (بيع المسيرات). انظر المثال التجاري أدناه للحصول على فهم أفضل لمفهوم التداول. انقر على المخطط للتكبير.


السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 انتظر حتى تغير مانغل من اللون البني أو الأصفر إلى اللون الأخضر.


تنفيذ التجارة طويلة! ضع وقف الخسارة تحت مستوى التأرجح السابق أو نقطة واحدة دون 200 إما.


هدف السعر: خطر X 1.5 أو أفضل (أي خطر 50 نقطة لجعل 75 نقطة)


طريقة الربح البديل: قم بجني الأرباح عند المستوى العالي السابق (المقاومة).


سعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 انتظر حتى تغير مانغل من اللون الأخضر أو ​​الأصفر إلى اللون براون.


تنفيذ تجارة قصيرة! ضع وقف الخسارة فوق مستوى التأرجح السابق أو نقطة واحدة فوق 200 إما.


السعر المستهدف: المخاطر X 1.5 أو أفضل (أي خطر 80 نقطة لجعل 120 نقطة)


طريقة أخذ الربح البديلة: خذ الربح عند المستوى المنخفض السابق (الدعم).


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة للبحث عن الاتجاه.


طريقة واحدة حلوة لاستخدام المتوسطات المتحركة هي لمساعدتك على تحديد الاتجاه.


أبسط طريقة هي مجرد رسم متوسط ​​متحرك واحد على الرسم البياني. عندما يميل عمل السعر إلى البقاء فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن السعر في أوبترند عامة.


إذا تميل حركة السعر إلى البقاء دون المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أنه في دونترند.


المشكلة مع هذا هو أنها بسيطة جدا.


لنفترض أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كان في اتجاه هبوطي، ولكن تقرير صحفي يخرج مما يؤدي إلى ارتفاعه.


ترى أن السعر الآن فوق المتوسط ​​المتحرك. كنت تعتقد لنفسك:


"همم ... يبدو أن هذا الزوج على وشك تحويل الاتجاه. الوقت لشراء هذا مصاصة! "


حتى تفعل ذلك تماما. يمكنك شراء مليار وحدة كنت واثقا من أن أوسد / جبي سوف ترتفع.


Bammm! تحصل مزورة!


كما اتضح، التجار رد فعل فقط على الأخبار ولكن استمر الاتجاه وظل السعر يتجه أقل!


هذا يعطيهم إشارة أوضح عما إذا كان الزوج يتجه صعودا أو هبوطا اعتمادا على ترتيب المتوسطات المتحركة. دعونا نوضح.


في الاتجاه الصاعد، يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك "الأسرع" فوق المتوسط ​​المتحرك "البطيء" وللترند الهابط، والعكس بالعكس. على سبيل المثال، دعنا نقول أن لدينا اثنين من درجة الماجستير: 10 درجة ما و 20-ما الفترة. على الرسم البياني الخاص بك، سيبدو كما يلي:


فوق الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). في جميع أنحاء الاتجاه الصاعد، 10 سما فوق 20 سما.


كما ترون، يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة للمساعدة في إظهار ما إذا كان الزوج يتجه صعودا أو هبوطا. الجمع بين هذا مع علمك على خطوط الاتجاه، وهذا يمكن أن تساعدك على أن تقرر ما إذا كانت ستذهب طويلة أو قصيرة العملة.


يمكنك أيضا محاولة وضع أكثر من متوسطين متحركين على المخطط. طالما أن الخطوط في الترتيب (أسرع إلى أبطأ في اتجاه صاعد، أبطأ إلى الأسرع في اتجاه هبوطي)، ثم يمكنك معرفة ما إذا كان الزوج في اتجاه صاعد أو في اتجاه هبوطي.


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يمكنك الهروب من مسؤولية الغد من خلال التهرب منه اليوم. ابراهام لنكون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية استخدام متوسط ​​الانتقال عمليات الانتقال للدخول إلى الصفقات.


الآن، أنت تعرف كيفية تحديد الاتجاه عن طريق التآمر على بعض المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية الخاصة بك.


يجب أن تعرف أيضا أن المتوسطات المتحركة يمكن أن تساعدك على تحديد متى يكون الاتجاه على وشك الانتهاء والعكس.


إذا تجاوزت المتوسطات المتحركة فوق بعضها البعض، فإنه يمكن أن يشير إلى أن الاتجاه على وشك أن يتغير قريبا، مما يتيح لك الفرصة للحصول على دخول أفضل. من خلال وجود دخول أفضل، لديك فرصة لحقيبة مو 'نقطة!


إذا كان ألين ايفرسون لقمة العيش من خلال وجود تحرك كروس القاتل، لماذا لا يمكنك؟


دعونا نلقي نظرة أخرى على هذا الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للمساعدة في تفسير المتوسط ​​المتحرك للتداول.


من حوالي أبريل إلى يوليو، كان الزوج في اتجاه صعودي لطيفة. وتصدر في حوالي 124.00، قبل التوجه ببطء. في منتصف يوليو، نرى أن 10 سما تجاوزت 20 سما.


وماذا حدث بعد ذلك؟


لطيفة الاتجاه الهبوطي!


وبطبيعة الحال، لن تكون كل تجارة الفائز ألف نقطة، أو مائة نقطة الفائز، أو حتى الفائز 10 نقطة.


يمكن أن يكون الخاسر، مما يعني أن لديك للنظر في أشياء مثل مكان لوضع وقف الخسارة الخاصة بك أو عندما تأخذ الأرباح. أنت فقط لا يمكن القفز في دون خطة!


ما يفعله بعض التجار هو أنهم يغلقون موقفهم مرة واحدة وقد تم إجراء كروس جديد أو مرة واحدة تحركت السعر ضد موقف مبلغ محدد سلفا من نقطة.


والسبب في ذلك هو أنك لا تعرف متى سيكون كروس القادم. قد ينتهي بك الأمر يضر نفسك إذا كنت تنتظر وقتا طويلا!


شيء واحد أن نلاحظ مع نظام كروس هو أنه في حين أنها تعمل بشكل جميل في بيئة متقلبة و / أو تتجه، فإنها لا تعمل بشكل جيد عندما يكون السعر يتراوح.


سوف تحصل على ضرب مع طن من إشارات كروس وكنت قد تجد نفسك الحصول على توقفت عدة مرات قبل التقاط اتجاه مرة أخرى.


التقدم المحرز الخاص بك.


ويبدو أن النجاح مرتبط بالعمل. والناس الناجحون يواصلون التحرك. إنهم يخطئون، لكنهم لا يغادرون. كونراد هيلتون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تم شرح المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما).


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو أبسط أنواع المتوسط ​​المتحرك في تحليل الفوركس.


في الأساس، يتم حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط عن طريق إضافة أسعار إغلاق الفترة "X" الأخيرة ثم تقسيم هذا الرقم بواسطة X.


لا تقلق، سنجعلها واضحة وضوح الشمس.


حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


إذا قمت بتخطيط متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 5 ساعات على الرسم البياني لمدة ساعة، يمكنك إضافة أسعار الإغلاق خلال آخر 5 ساعات، ثم قسمة هذا الرقم بمقدار 5.


لديك متوسط ​​سعر الإغلاق خلال الساعات الخمس الماضية! سلسلة تلك متوسط ​​الأسعار معا وتحصل على المتوسط ​​المتحرك!


إذا كنت سترسم مؤشرا متحركا بسيطا لمدة 5 دقائق على الرسم البياني للعملة لمدة 10 دقائق، فستضيف أسعار إغلاق آخر 50 دقيقة ثم تقسم هذا الرقم بمقدار 5 دقائق.


إذا كنت لرسم 5 فترة المتوسط ​​المتحرك بسيط على 4 ساعة. الرسم البياني ... حسنا، حسنا، ونحن نعلم، ونحن نعلم. يمكنك الحصول على الصورة!


معظم حزم الرسوم البيانية سوف تفعل جميع العمليات الحسابية بالنسبة لك.


السبب نحن بالملل فقط لك (التثاؤب!) مع "كيفية" على حساب المتوسطات البسيطة بسيطة لأنه من المهم أن نفهم بحيث يمكنك معرفة كيفية تحرير و قرص المؤشر.


فهم كيفية عمل مؤشر يعني أنه يمكنك ضبط وإنشاء استراتيجيات مختلفة مع تغير بيئة السوق.


الآن، كما هو الحال مع أي مؤشر فوركس آخر تقريبا هناك، تتحرك المتوسطات المتحركة مع تأخير.


لأنك تأخذ متوسطات تاريخ السعر الماضي، كنت حقا رؤية فقط المسار العام من الماضي القريب والتوجه العام للعمل "في المستقبل" السعر على المدى القصير.


تنويه: المتوسطات المتحركة لن تتحول لك السيدة كليو نفسية!


في ما يلي مثال على كيفية تحريك المتوسطات المتحركة على نحو سلس من حركة السعر.


على الرسم البياني أعلاه، قمنا بتخطيط ثلاث سمات مختلفة على الرسم البياني لساعة واحدة من أوسد / تشف. كما ترون، كلما زادت فترة سما، كلما تجاوزت السعر.


لاحظ كيف أن 62 سما أبعد من السعر الحالي من 30 و 5 سما.


الفترة الأطول التي تستخدمها ل سما، أبطأ هو أن تتفاعل مع حركة السعر.


و سما في هذا الرسم البياني تظهر لك الشعور العام للسوق في هذه المرحلة من الزمن. هنا، يمكننا أن نرى أن الزوج يتجه.


بدلا من مجرد النظر إلى السعر الحالي للسوق، المتوسطات المتحركة تعطينا نظرة أوسع، ويمكننا الآن قياس الاتجاه العام لسعره في المستقبل.


مع استخدام سما، يمكننا أن نقول ما إذا كان الزوج يتجه إلى أعلى، تتجه إلى أسفل، أو مجرد تتراوح.


هناك مشكلة واحدة مع المتوسط ​​المتحرك البسيط: فهي عرضة للارتفاع.


وعندما يحدث هذا، يمكن أن يعطينا هذا إشارات خاطئة. وقد نعتقد أن اتجاه العملة الجديدة قد يتطور ولكن في الواقع لم يتغير شيء.


في الدرس التالي، سنعرض لك ما نعنيه، ونقدم لك أيضا نوع آخر من المتوسط ​​المتحرك لتجنب هذه المشكلة.


التقدم المحرز الخاص بك.


لا شيء صعب بشكل خاص إذا قمت بتقسيمه إلى وظائف صغيرة. هنري فورد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment