Tuesday 27 March 2018

لندن، أساسي، فوريكس، سيستيم


لندن كلوز تريد ستراتيغي.


كيفية تداول الفوركس باستخدام الدعم والمقاومة.


70 أمثلة تجارية خلال بيئة التداول الحية.


تحميل من الفوركس الفائزين داتابيز:


لندن كلوز تريد ستراتيغي 1.part01.rar.


أرسل لنا السيد أندريا من إيطاليا هذا النظام.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


7 نوفمبر 2017.


تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.


14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


نيكولا ديليك إليوت موجة دنا تجارة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


لندن كلوز تريد ستراتيغي.


كيفية تداول الفوركس باستخدام الدعم والمقاومة.


70 أمثلة تجارية خلال بيئة التداول الحية.


تحميل من الفوركس الفائزين داتابيز:


لندن كلوز تريد ستراتيغي 1.part01.rar.


أرسل لنا السيد أندريا من إيطاليا هذا النظام.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


أدكس إتقان دورة كاملة ويبينار دي في دي من كين كالهون.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


7 نوفمبر 2017.


سعر تداول الفوركس 4noobs.


20 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


شيرلي هدسون ولها لندن استراتيجية وثيقة.


شيرلي، هدسون، الخلفية.


شيرلي هدسون هي أم، جدتها وتعمل بدوام كامل كسمسار عقارات. جدول أعمالها المزدحم لا يسمح لها بمشاهدة الرسوم البيانية طوال اليوم. في المرة الوحيدة التي كانت حول لندن إغلاق. هذا هو على الأرجح لماذا صممت نظامها التجاري في هذا الوقت. وهي تاجر محافظ مع تحمل المخاطر منخفضة جدا. للاطلاع على النتائج الكاملة للصفقات الحية من يناير 2018 حتى الآن غوتولوندون إغلاق استراتيجية استراتيجية التداول. مرة واحدة على الموقع، انقر على لندن إغلاق استراتيجية الأداء.


مقابلات شيرلي هدسون.


وقد أعطت شيرلي هدسون مقابلات مع فيك نوبلز فيما يتعلق باستراتيجيتها التجارية القريبة من لندن، وفي الواقع هناك بعض النقاط الهامة حقا التي تشير إليها في المقابلة التي سوف تجدها في أي كتاب نصي. لماذا لا تتجه الآن والاستماع إلى مقابلة شيرلي مع فيك نوبلز. سوف تتعلم الكثير كمتداول الفوركس الطموح من مقابلاتها.


شيرلي هدسون هو في الواقع واحدة من أفضل تجار الفوركس لقد جئت عبر. وكما ذكر سابقا، فهي استراتيجية للغاية. إنها ليست متهورة. خطرها منخفض جدا. والواقع أن متوسط ​​مكافأتها للمخاطرة هو 1.23، ولكن معدل الفوز لها مرتفع جدا، أكثر من 90٪ منذ يناير 2018. الجمع بين هذه المهارات تجعلها متسابق الفوركس مربحة ثابت مع دليل على نتيجة حية. هي في الواقع واحدة من أفضل تاجر العملات الأجنبية التي يمكن أن تتعلم منها. التعليم هو مفتاح النجاح. يمكنك حفظ نفسك سنوات من الوقت الضائع والمال من خلال إيجاد الفائز ومن ثم محاكاة ما يفعلونه وتجاوز أدائها. سوف الموجهين سعداء بالنسبة لك لتجاوز لهم.


شيرلي هدسون هو تاجر الفوركس جيدة. أستطيع أن أراهن أنها سوف تستقيل قريبا كسمسار عقارات للتركيز على أعمالها الفوركس لها.


شهادات من أولئك الذين بدأوا في استخدام استراتيجية لندن وثيق صممه شيرلي هدسون.


مرحبا فيك، انتهيت للتو من مشاهدة الفيديو حول تخفيف الخسائر والاستراتيجيات المتقدمة. هذا رائع. قدمت العديد من الأمثلة التي تظهر بوضوح تفكيرها حول كيفية إضافة إلى موقف يجب أن يستمر السعر في اتجاه الاتجاه بعد لندن إغلاق. وشددت على أهمية استخدام مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية مع هذه الاستراتيجيات المتقدمة. لذلك بدلا من مجرد أخذ الخسارة والقيام به، لدينا الآن فرصة، في الواقع أكثر من واحد، للحصول على العودة والتعويض عن الخسارة وحتى بعض الأرباح. هذا هو مجرد إضافة ممتازة إلى الطريقة الأساسية التي قدمت في الويبينار. وهذه الاستراتيجيات تجعل أي شخص التداول الناجح بعد لندن إغلاق. شكرا لك و شيرلي لمنهجية رهيبة حقا - كاثي V.


مرحبا فيك، شكرا لك و شيرلي لتقديم لندن كلوز طريقة التداول. أنا حقا أشعر بأن هذا سيكون وسيلة رائعة لإضافة إلى أدوات بلدي لمساعدتي تكون ناجحة التداول في سوق الفوركس. التركيز الخاص بك على استخدام الدعم / المقاومة ضرب حقا المنزل بالنسبة لي. لقد سمعت عن طريقة الدخول نوبل من كاثي ولكن لم أكن متأكدا من كيفية الاستفادة منه في التداول الخاص بي. وإنني أتطلع إلى النجاح في المستقبل ووضع كل ذلك معا باستخدام هذه الطريقة. - مارك V.


إذا جئت مباشرة إلى هذه الصفحة من محركات البحث، ثم أشجع الخاص بك إلى غوتو تعليم الفوركس تعليمي. ابدأ باستخدام قائمة أساسيات التداول. سوف تكسب أنت حسنات الكثير من خلال البدء هنا. إذا كنت قد قرأت كل شيء على القائمة أساسيات الفوركس، ثم حان الوقت للحصول على بيف من نظام التداول بلدي من خلال التوجه إلى القائمة نظام تداول العملات الأجنبية.


التاجر النشط يظهر لك كيفية الربح باستمرار من الفوركس مع استراتيجية القاتل لها.


اكتشاف كيف شيرلي هدسون باستمرار الصفقات في دقة مذهلة بينما المصرفية العقل تهب 47200 نقطة منذ يناير 2018 & # 8212؛ فقط تداول الفوركس عدة ساعات في اليوم!


هل هذه النتائج حقيقية؟ هم 100٪ ريال مدريد! هل يمكنني رؤية السجل؟ نعم فعلا. انقر هنا كم من الوقت هل قمت بتداول هذه الاستراتيجية؟ منذ عام 2018.


- فيك نوبل، مدرب تداول العملات الأجنبية.


ورقوو]؛ دايلي لندن كلوز أوبديت سيرفيس احصل على أشرطة الفيديو الختامية من شيرلي لمعرفة كيف تجد وإدارة الصفقات لكت ليوم تداول معين. أداة تعليمية رائعة! ورقوو]؛ أكثر من.


عزيزي تاجر الفوركس،


ما الذي تعتبره دقة عالية عند تداول الفوركس؟ 70٪، 80٪. ماذا تقول إذا قلت لك أن تاجر الفوركس أعمل مع الصفقات في دقة أعلى من ذلك باستمرار! منذ يناير من عام 2018.


هذه هي الفعلية، 100٪ نتيجة الأداء الحقيقي شيرلي هدسون!


شيرلي يحقق هذه النتائج المذهلة من خلال التداول استراتيجية فعالة للغاية محددة زمنيا تسمى "لندن وثيقة التجارة". في الواقع، كانت شيرلي قادرة على الحفاظ على عائداتها مذهلة منذ يناير من عام 2018.


الآن ربما كنت تعتقد أن المخاطر يجب أن تكون عالية للغاية لتوليد هذه النسب الفائزة لا يصدق.


بالطبع لا! العكس تماما.


مع هذه الاستراتيجية، شيرلي عادة لا تخاطر أكثر من متوسط ​​16 نقطة. في الواقع، فإن نسبة المكافأة إلى المخاطرة هي حوالي 1.5 إلى 1 في المتوسط، وأنها حافظت على هذا المستوى باستمرار منذ يناير 2018 ..


شيرلي يدرك تماما أن الناس سوف تكون متشككة من نتائجها (ويجب أن تكون). حتى أنها كشفت طوعا سجل التداول لها. حسنا، هو ببساطة العقل تهب!


منذ شهر يناير من عام 2018، استفادت شيرلي من 47،207 نقطة (والعد). من بين 2473 مجموع الصفقات، كان 2332 مذهلة الفائزين، كان 85 الصفقات التعادل و 55 الصفقات فقط في الواقع أسفرت عن خسائر! هذا عائد لا يصدق من 20 نقطة كسب في التجارة! وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه القصص الخيالية ولكن يرجى البقاء معي!


بالمناسبة، شيرلي سوف اقول لكم انها محافظ للغاية ولديه تحمل منخفض للخطر. هذا هو السبب في هذا النظام يعمل بشكل جيد بالنسبة لها. أنها تحافظ على خطرها منخفضة جدا أن العواطف أبدا تلعب دورا في أي من الصفقات لها. وقد سمح لها هذا بتطبيق هذه التقنية باستمرار في تداولها اليومي.


حسنا، ما هو "لندن كلوز تريد" في القشر؟


ربما كنت على حافة مقعدك يتساءل بالضبط ما هي هذه الاستراتيجية كل شيء؟ حسنا، انها ليست معقدة كما قد تعتقد. ترى، لأن شيرلي تعيش على الساحل الغربي لأمريكا الشمالية، وقالت انها تجد أنه من المستحيل البقاء حتى كل ليلة للتداول في لندن نشطة الدورة (3am - 8AM إست). إلى جانب ذلك، لديها حياة نشطة جدا كالجدة والأم والزوجة والسمسار، لذلك كان عليها أن تتكيف تجارتها لتتناسب مع نمط حياتها - وليس العكس كما يفعل الكثير من التجار الآخرين. هذه الاستراتيجية تسمح لها للتداول في جميع أنحاء لندن إغلاق الذي يناسب جدولها وهو روتين يمكن أن تلتزم على أساس ثابت.


قد يعلم بعضكم أن شيرلي كان طالبي لسنوات عديدة. أستطيع أن أقول لكم أولا أنها صارعت لسنوات عديدة مع اتساق تجارتها. ما زلت أتذكر اليوم عندما حولت تداولها حولها، منذ ما يقرب من 3 سنوات. كان اليوم الذي اكتشفت شيرلي أنها كانت قادرة على تطبيق بنجاح تقنية الدخول التي كنت قد أظهرت لها ودعا "دخول نوبل". هذا الأسلوب دخول يعمل بشكل جيد بشكل خاص عندما قدمت بعض ظروف السوق أنفسهم في لندن إغلاق. ذهبت إلى التجربة وصقل هذه التقنية، وقد اتقن ذلك الآن.


أتذكر البريد الإلكتروني الذي تلقيتاه من شيرلي والذي قالت لي أنها قد "تصدع الشفرة" أخيرا واكتشفت الإستراتيجية الدقيقة التي كانت تبحث عنها طوال تلك السنوات. ولم تنظر أبدا إلى الوراء منذ ذلك الحين.


من شيرلي هدسون.


زرت شيرلي في ولاية واشنطن لأنني أردت أن أهنئها وأن أتعلم المزيد عن هذه الاستراتيجية التي لا تصدق. أردت من أعضائنا سماع محادثتنا حتى أحضرت كامريتي الفيديو. سأترك شيرلي اقول لكم في كلماتها الخاصة لماذا عملت هذه الاستراتيجية بشكل جيد بالنسبة لها. (انقر على الفيديو أعلاه لمشاهدة مقابلة مختصرة مع شيرلي هدسون)


فيك محادثات مع شيرلي حول نجاحها مع استراتيجية لكت.


أي طرق، كما اعتقدت، لن يكون لا يصدق إذا كان التجار في فوريسمنتور يمكن الحصول على نحو ما أيديهم على هذه الاستراتيجية؟ أعني، الذي لا يريد أن يتمتع معدل نجاح 90 +٪ مع إبقاء المخاطر إلى الحد الأدنى. الذين لا يريدون لقضاء بضع ساعات فقط في اليوم للتجارة الإعداد الذي يحدث كل يوم تقريبا بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه في العالم!


وإليك كيف يمكنك تعلم هذه الاستراتيجية.


في الآونة الأخيرة، سوف شيرلي هدسون وأنا استضافت فئة التدريب الحية خلال تلك الفترة قضينا 3 ساعات الذهاب أكثر من لندن استراتيجية التجارة وثيقة خطوة بخطوة مع 300+ الضيوف. شاهد المعاينة هنا. وقد تم الكشف عن نفس الاستراتيجية التي شيرلي المستخدمة لتوليد هذه النتائج لا يصدق بالتفصيل. وأظهرنا التجار كيف يمكنهم تنفيذ هذه الاستراتيجية في التداول الخاصة بهم. يتم الآن تسجيل كامل لهذا الحدث في دورة فيديو كاملة.


وهنا ما سوف تتعلم في لندن وثيقة التداول:


النظرية وراء لندن إغلاق التجارة (لكت) لندن إغلاق إعداد دخول التجارة شرح وضع أهداف وقف الخسارة الربح وإدارة التجارة إعداد التداول يوم نصائح والخدع أسئلة وأجوبة.


من هو استراتيجية لندن كلوز تريد؟


استراتيجية لندن وثيقة التجارة بالنسبة لك إذا كنت:


الرغبة في المشاركة بشكل أكثر نشاطا في الأسواق على أساس يومي. على المدى الطويل، أو تاجر البديل، الذين يرغبون في تحقيق أرباح إضافية أثناء انتظار أطول إطار زمني مجموعة أوبس أن تحدث. ترغب فقط في التجارة بضع ساعات في اليوم.


ما هي فوائد لندن كلوز تريد؟


دقة عالية جدا، وتوفير دفعة نفسية لطيفة لكافح التجار .. استراتيجية تقوم على ثبت، سجل حافل الحقيقي. لا حاجة إلى إعادة اختراع العجلة! الصفقات المتكررة، لذلك المزيد من الفرص لنقاط البنوك. في وقت معين التجارة محددة، لذلك لا حاجة إلى أن يكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لساعات طويلة معلمات محددة جيدا جدا، مما يجعل النظام موضوعية تماما وهناك طريقة رائعة لإضافة الصفقات إلى استراتيجية القائمة على المدى الطويل.


للتأكد من أن لديك كل المعلومات المطلوبة مسبقا ودعم مشاركة الويبينار، نحن نقدم الموارد المصاحبة التالية لجميع الحضور على الويبينار.


للتأكد تماما من أنك تحصل على أفضل دعم المتابعة ممكن، ونحن نقدم هذه المكافآت الإضافية لجميع أعضاء هذا البرنامج.


تذكر، سوف تتعلم استراتيجية بأكملها خطوة بخطوة جنبا إلى جنب مع الرسوم التوضيحية والأمثلة التجارية في هذا البرنامج التدريب الفيديو واحد من نوعها. سيكون لديك معرفة كاملة بما يفعله شيرلي يوميا لتحقيق نتائج لا تصدق.


كل خير أفضل،


وفريق فوركسمينتور.


ملاحظة نحن مشروطون بأن نكون متشككين جدا في مزاعم مثل شيرلي. ويجب أن تكون. لكن سجل شيرلي التجاري حقيقي. هذا هو السبب في جعل كل سجل الأداء الماضي المتاحة. الأهم من ذلك، هذه هي الاستراتيجية التي يمكنك أن تتعلم والتجارة بضع ساعات في اليوم. النظر في الآثار المترتبة على مهنة التداول الخاص بك إذا كنت قادرا على المجيء حتى على مقربة من هذه النتائج المدهشة حقا. لقد كان لدينا بالفعل العديد من ردود الفعل من العديد من التجار لدينا تقول لنا نتائجها الإيجابية. مجرد قراءة شهاداتهم.


تنويه الأداء: هذه النتائج هي فريدة من نوعها ل شيرلي هدسون ونحن لا ندعي أنها نموذجية، كما أنها لم يتم التحقق منها بشكل مستقل. ستكون نتائجك مختلفة. أيضا، يرجى ملاحظة أن الأرباح والخسائر لكل زوج يتم متوسطها في نهاية اليوم، ويتم استخدام متوسط ​​النتيجة للفوز / الخسارة لذلك اليوم على هذا الزوج. العروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. هناك دائما احتمال الخسارة. ال يوجد أي تمثيل بأن هذه المنتجات وأي نصيحة أو تدريبات مرتبطة بها سوف تضمن األرباح أو ال تؤدي إلى خسائر من التداول. لا تستخدم أبدا أي شيء آخر غير رأس المال المخاطر للتداول. ينطوي تداول العملات على مخاطر كبيرة، وليس مناسبا للجميع. يجب أن تدرس بعناية وضعك المالي قبل الالتزام بأي أموال.


اإلفصاح عن المخاطر: تنطوي عمالت المتاجرة على الهامش على مستوى عال من المخاطر قد ال يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك بنفس السهولة التي يمكن أن تعمل من أجلك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات يجب أن تنظر بعناية في أهدافك التجارية والمالية، ومستوى الخبرة، والشهية للمخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض، أو ربما كل من رأس المال التجاري الخاص بك. لذلك، يجب أن لا تمول حساب التداول مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. من المستحسن أن تطلب المشورة من مستشار مالي معتمد إذا كان لديك أي شكوك حول ما إذا كان تداول العملات هو حق لك. لا يتم تقديم أو ضمانة أو ضمنية فيما يتعلق بنتائج التداول التي يمكن تحقيقها بتطبيق المفاهيم الواردة في هذه الوثيقة. إن أي خسائر يتكبدها التجار غير ناجحة في تطبيق هذه الأفكار أو الأساليب هي مسؤولية التاجر وشركة كوريكس إنفستمنت سيرفيسز إنك (دبا)، ومديريها ومقاوليها والمندوبين بها سوف تكون آمنة من الملاحقة القضائية بأي شكل من الأشكال.


الأخيرة لكت الحقيقي الصفقات.


لندن إغلاق الأخبار.


فيك نوبل قائمة المنتجات الكاملة.


وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس.


بعد تخرجه من جامعة سيمون فريزر حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب في التجارة، أصبح فيك نائب رئيس مناشير تديرها عائلة في فانكوفر التي توظف 200 شخص.


بعد بيع عمله، عمل فيك في منزل كبير لوساطة العقود الآجلة في فانكوفر، كندا حتى عام 2005 عندما تحول تركيزه حصرا على تداول العملات الأجنبية لحسابه الخاص، والأهم من ذلك مساعدة الآخرين على تحقيق النجاح في التداول.


وقد حافظ فيك دائما شغف للتجارة ونتيجة لسنواته في أعمال الوساطة كان قادرا على الحصول على رؤى فريدة من نوعها في عادات كل من التجار الناجحين وغير الناجحين. وكان التجار الفاشلين الذين تحدى حقا فيك تريد أن تحدث فرقا، ولهذا الغرض فقد بدأ الآن على علاقة استراتيجية مع فوريسمنتور لغرض وحيد هو مساعدة الناس على تطوير عادات التداول الناجحة. ورقوو]؛ أكثر من.


ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية ما يصل إلى لحظة الدعم من مدرب الشخصية لدينا أكثر »


لايف ورشة عمل تسجيل جديد. في ورشة عمل "يوم في حياة متداول الفوركس"، اكتشف الحضور كيف يتداول يوم شيرلي هدسون الفوركس بمعدل نجاح مذهل بنسبة 92٪ منذ عام 2018. حدث يجب أن نرى! أكثر من "


أنماط الفوركس المتكررة تعلم كيفية التعرف على أنماط أسعار العملة التي تتكرر باستمرار خلال أي جلسة تداول والاستفادة منها. توفر فرص التداول هذه أسلم وأفضل الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "


لندن كلوز استراتيجية التجارة اكتشف كيف شيرلي هدسون تتداول باستمرار في + 93٪ دقة في حين المصرفية العقل تهب 19،371 نقطة منذ يناير 2018 - من خلال التداول فقط الفوركس عدة ساعات في اليوم! أكثر من "


دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "


أعلى 20 أخطاء القاتل تعلم كيفية التفكير في الطريقة التي يراها الفائزون، وكيفية تجنب الأخطاء التي يؤديها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "


دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "


وكان شيرلي تاجر متعطشا منذ 1980. بدأت مع الأسهم وانتقلت إلى خيارات قبل أن تستقر على تداول الفوركس.


قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل.


ورقوو]؛ رؤية غيرها من الدورات الفوركس شعبية والخدمات من فيك نوبل.


في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "


أنماط الفوركس المتكررة شعبية تعلم أن تستفيد من هذه أنماط أسعار العملة آمنة جدا أن تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. أكثر من "


لندن كلوز استراتيجية التجارة شعبية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. أكثر من "


أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "


ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. أكثر من "


مكافأة عالية - منخفضة المخاطر تجارة الفوركس هذه الحزمة بالطبع الثلاثي يعلم مهارة التداول الهامة من معرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من المكافأة الخاصة بك مع التقليل من التعرض للخطر الخاص بك. أكثر من "


دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "


تسجيل ورشة عمل حية. في ورشة عمل "يوم في حياة متداول الفوركس"، اكتشف الحضور كيف يتداول يوم شيرلي هدسون الفوركس بمعدل نجاح مذهل بنسبة 92٪ منذ عام 2018. حدث يجب أن نرى! أكثر من "


دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية - الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "


تكستيال فكس تريند ستراتيجيس يوضح مسار الفيديو خطوة بخطوة كيف يستخدم أحد المتداولين الناجحين بدوام كامل الاتجاه التالي الاستراتيجيات للتغلب على الفوركس على الدوام. أكثر من "


لندن إغلاق استراتيجية الفوركس من قبل شيرلي هدسون!


ما هي استراتيجية لندن فوركس فوركس؟ لندن فوركس كلوز هي استراتيجية محددة زمنيا جدا أن شيرلي هدسون قد تكيفت وصقلت على مدى ال 18 شهرا الماضية. وتشمل الاستراتيجية أساسا اتخاذ التداول الاتجاه مضادة خلال إغلاق لندن. وهي تستخدم تقنية دخول خاصة تسمى & # 8220؛ نوبل إنتري & # 8221؛ للدخول في هذه الصفقات. أي شخص يريد أن يتداول بأمان إعداد أكثر نشاطا ولا يريد أن يكون أمام جهاز الكمبيوتر لعدة ساعات في اليوم يمكن أن تستفيد من استراتيجية لندن فوركس إغلاق.


قام شيرلي هدسون بتكييف & # 8220؛ نوبل إنتري & # 8221؛ تقنية لتداول لندن وثيق مع دقة لا يصدق. تقاعد شيرلي من مهنة في مبيعات البرمجيات. وهي تعمل حاليا كسمسار بدوام كامل. تعيش مع زوجها وعائلتها في ولاية واشنطن. شيرلي تعيش على الساحل الغربي لأمريكا الشمالية، وقالت انها تجد أنه من المستحيل البقاء حتى كل ليلة لتداول دورة لندن النشطة. إلى جانب ذلك، لديها حياة نشطة جدا كالجدة والأم والزوجة والسمسار، لذلك كان عليها أن تتكيف تجارتها لتتناسب مع نمط حياتها & # 8211؛ وليس العكس كما تفعل الكثير من التجار الآخرين. هذه الاستراتيجية تسمح لها للتداول في جميع أنحاء لندن إغلاق الذي يناسب أسلوب حياتها وشيء أنها يمكن أن تلتزم على أساس ثابت.


كم عدد المرات التي يتداول فيها نظام فوركس كلوز فوركس؟ في المتوسط ​​يمكنك أن تتوقع التجارة كل يوم تقريبا، وعادة عندما يكون هناك تجارة واحدة، وهناك أكثر من ذلك. ولكن هناك أوقات عندما لا شيء يحدث في هذه الحالة نحن سعداء للجلوس على أيدينا. فلماذا هو لندن إغلاق التجارة مربحة جدا؟ يمكن توقع التداول في لندن كلوز تريد بدرجة عالية من الدقة بسبب عمليات تصحيح الأسعار التي تحدث بالقرب من لندن كلوز. السعر عادة ما يعود إلى نطاق تداول يمكن التنبؤ به.


تقرأ ذلك الحق! 90٪ من الدقة منذ يناير من عام 2018. هذا هو ما تمكنت شيرلي هدسون من تحقيقه من خلال التداول باستراتيجيتها البسيطة لكنها فعالة للغاية. في الواقع، لقد تم تداول هذه الاستراتيجية منذ ما يقرب من 2 سنوات الآن لكنها بدأت فقط الاحتفاظ بسجل حافل على جدول البيانات منذ يناير 2018. الآن كنت على الأرجح التفكير في أن المخاطر يجب أن تكون عالية للغاية لتوليد هذه النسب الفائزة لا يصدق. بالطبع لا! العكس تماما. مع هذه الاستراتيجية، شيرلي عادة لا تخاطر أكثر من حوالي 20 نقطة. في الواقع، فإن متوسط ​​نسبة المكافأة إلى المخاطر حوالي 1.4 إلى 1.


هذه النتائج التجارية ليست افتراضية. فهي 100٪ حقيقية. شيرلي هي طالب في فيك نوبل، وهو تاجر الفوركس المهنية الذي ساعد لها الكمال لندن لندن استراتيجية الفوركس. كانت شيرلي ثابتة جدا وطورت هذه لندن إغلاق استراتيجية الفوركس حول عندما كان مناسبا لها للتجارة. على مدى الأشهر العشرة الأخيرة من حفظ السجلات، شيرلي ربحت 3970 نقطة مذهلة باستخدام هذه الاستراتيجية البسيطة. من أصل 191 مجموع الصفقات، وكان 173 مذهلة الفائزين، 8 كانت كسر حتى الصفقات وفقط 10 الصفقات فقدت فعلا المال! أن تحصل على نسبة الفوز بنسبة 90٪ بمتوسط ​​ربح قدره 25 نقطة لكل صفقة! الناس، وأنا لا جعل هذا الأمر.


الرسائل ذات الصلة.


التكتيكية فكس تريند تجارة و هيليب.


0 تعليق.


تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · ترادينجنينيا · جميع الحقوق محفوظة.


تحميل بلدي 3 مؤشرات التداول يوم قوي مجانا!

No comments:

Post a Comment