Friday 2 March 2018

إيفوريكس باد التطبيق


ما هو الفوركس؟


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.


فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.


إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.


جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.


الفرص في الفوركس: ما رأيك؟


تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.


لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.


جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.


لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.


إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.


ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.


لماذا التجارة مع فكسم؟


لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:


خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ميتاترادر ​​4.


تحميل ميتاترادر ​​4 منصة تداول العملات الأجنبية.


تحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4 الأكثر شعبية لهاتفك الذكي أو الكمبيوتر والحصول على سوق الفوركس من أي مكان في العالم. لجميع أنواع الحساب.


منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول وتحليلات شعبية في الفوركس، والتي تتيح تداول العملات والأسهم والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم. في هذا القسم، يمكن لعملاء ليتيفوريكس تنزيل منصة التداول ميتاترادر ​​4 وتطبيقاتها النقالة ل بدا و iPhone® و إيباد ™ و أندرويد.


ميتاترادر ​​4 تحميل - ليتيفوريكس.


ميتاتريدر 4 منصة تنزيل.


ميتا التاجر 4 التنزيلات يمكن استخدامها للنوافذ، ماك، الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية. بل هو منصة الفوركس ثا.


ميتاتريدر 4 حساب مباشر.


& لدكو؛ التكنولوجيا هي الأفضل عندما يجلب الناس المال. & رديقو؛ اقتباس أعلاه من مات مول.


الفوركس منصة MT4 تنزيل.


عندما كنت قد جعلت عقلك لاستثمار الخاص بك الثابت كسب المال في تداول العملات، ثم أنت شو.


محطة 4 الفوركس.


سوق الصرف الأجنبي هو حاليا أكبر سوق مالي في العالم. ال.


ميتاتريدر 4 العميل تنزيل.


قد يكون سوق الصرف األجنبي سوقا على اإلنترنت، وقد تكون قد سمعت أن خدمات ب.


فوركس ميتا ترايدر 4.


عندما كنت قد جعلت عقلك لبدء تداول العملات الأجنبية مع الخاص بك الثابت كسب المال ث.


Mt4 الفوركس تنزيل.


ليس هناك شك في حقيقة أن الفوركس مت 4 هي واحدة من ترادي الأكثر فعالية وكبيرة.


ميتاتريدر 4 على الانترنت.


هل تريد أن تكمل دخلك من خلال أي وسيلة مربحة أخرى؟ بالطبع نعم، والحق.


هل تريد أن تجرب يديك في تداول العملات الأجنبية؟ هل تريد أن تكون جزءا من لارجس العالم.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


Globaltrader24.


التداول في جميع أنحاء العالم.


مراجعة إيفوريكس.


مراجعة إيفوريكس.


تصنيف الوسيط: 9.2.


€ 25 مكافأة ترحيب.


مراجعة وسيط إيفوريكس.


إيفوريكس، التي تأسست بالفعل في عام 1996، هو موقع التداول الذي العديد من المستثمرين و دايترادرز سوف ترغب في استخدامها. وذلك بسبب حقيقة بسيطة أنه مع هذا الوسيط لا يمكنك فقط تداول العقود مقابل الفروقات، ولكن أيضا أسهم، أزواج العملات / العملات الأجنبية والخيارات، مع كل وسيط نفسه. من أجل التمييز & # 8230؛ أكمل القراءة.


معلومات الوسيط.


الانجليزية، الايطالية، البهاسا إندونيسيا، Čestina، المجرية، الألمانية، العربية غذاء، Nederlands، والتغالوغ، الأسبانية، Eλληνικά و POLSKI، العربية، الفرنسية، البرتغالية، עברית، Pyccĸий، 한국어، رومانا، 繁體، 中文.


مراجعة كاملة.


إيفوريكس، التي تأسست بالفعل في عام 1996، هو موقع التداول الذي العديد من المستثمرين و دايترادرس ترغب في استخدام والعمل مع. وذلك بسبب حقيقة بسيطة أنه مع هذا الوسيط لا يمكنك فقط تداول العقود مقابل الفروقات، ولكن أيضا أسهم، أزواج العملات / العملات الأجنبية والخيارات، مع كل وسيط نفسه. من أجل تمييز نفسها عن السماسرة الأخرى يفرض إيفوريكس فروق أسعار منخفضة جدا ويظهر دائما الأسعار في الوقت الحقيقي من خلال وصلة بين البنوك على موقعه على الانترنت. لدى إيفوريكس أيضا حماية توازن سلبي، مما يحمي حسابك من أن يصبح سلبيا.


منصات التداول إيفوريكس:


منصة التداول إيفوريكس.


هذا هو منصة التداول الأساسية ويندوز من إيفوريكس. فإنه يتطلب تحميل وبعض من مزاياه ما يلي:


الرسوم البيانية المتكاملة المتقدمة، والجداول، والإحصاءات واجهة المستخدم للتخصيص وظيفة ملء الشاشة بنقرة واحدة تنفيذ النظام.


منصة التداول على شبكة الإنترنت.


منصة التداول على شبكة الإنترنت هي أساسا للتجار الذين لا يرغبون في تثبيت البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو لأنهم ليس لديهم الوقت للقيام بذلك. (على الرغم من أن تحميل البرنامج يستغرق سوى بضع دقائق وهو آمن تماما) منصة التداول على شبكة الإنترنت أوفيفوريكس يمكن الوصول إليها عن طريق أي متصفح ويتطلب فقط اتصال بالإنترنت.


منصة التداول المحمول.


تم تصميم منصة التداول المتنقلة من إيفوريكس في مثل هذه الطريقة التي يمكن لكل مستثمر التجارة من له أو لها الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. بهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى حساب التداول الخاص بك أينما كنت.


أنواع حسابات إيفوريكس:


هناك أربعة أنواع مختلفة من الحسابات المتاحة للمستثمرين و دايترادرز في إيفوريكس:


الحساب المحمي لحساب الحساب القياسي المتميز لحساب الحساب المتميز (حساب إسلامي).


وتستند الحسابات الإسلامية إلى مبدأ "عدم الفائدة". بالنسبة للمستثمرين الذين يريدون فقط ل ترييفوريكس هناك "حساب المحمية"، وهو ما يشبه حساب تجريبي. ومع ذلك، فإنه يتطلب إيداع 100 $ أو أكثر. فكرة "الحساب المحمي" هي أن الوديعة 100 $ محمية تماما لأول 14 يوما. وبهذه الطريقة يتحقق إيفوريكس من حافز المستثمر على التداول مع إيفوريكس ويغطي أول 100 دولار.


العمولة والرسوم والتكاليف في إيفوريكس.


على الرغم من أن التجار في إيفوريكس يمكن استخدام أدوات الهامش بين البنوك، إيفوريكس ليست شفافة جدا في ينتشر أنها تفرض عليه العملاء. أن نكون صادقين، وهذا هو واحد من العيوب الرئيسية بالمقارنة مع السماسرة الآخرين.


خدمة العملاء إيفوريكس:


خدمة العملاء إيفوريكس يمكن الوصول إليها 24/5. يمكن للمستثمرين الاتصال ب إيفوريكس من خلال الطرق التالية:


موثوقية إيفوريكس:


تطبق إيفوريكس تدابير السلامة التالية لحماية وأمن تجارها:


128 بت التشفير سل مضمونة ميزات وقف الخسارة التوازن السلبي الحماية.


مزايا إيفوريكس:


حماية الرصيد السلبي كمية كبيرة من الصكوك القابلة للتداول مجموعة متنوعة من وسائل الإيداع والانسحاب يمكن الاعتماد عليها المتاحة.


العيوب إيفوريكس:


حساب تجريبي متاح فقط بعد تفعيل حساب التداول الحقيقي.


مراجعة إيفوريكس الاستنتاج:


لسوء الحظ، فإن عدم وجود وظيفة حساب تجريبي هو عيب رئيسي من إيفوريكس. على عكس السماسرة الأخرى، مثل Plus500، فإنه لا يوفر إمكانية لمحاولة منصة مع المال الظاهري. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه ليس من الضروري حقا أن يكون حساب تجريبي كما إيفوريكس يوفر كل تاجر جديد مع 25 € رأس ​​المال بدء الحرة في شكل مكافأة لا إيداع. أفضل طريقة للحصول على وجهة نظر موثوق بها من هذا الوسيط هو بالطبع لمحاولة ذلك بنفسك!


بدء التداول اليوم!


الحصول على 25 € مكافأة ترحيب مع إيفوريكس.


مزايا.


التدريب الشخصي المجاني مكافأة إيداع عالية جدا (حتى 5000 دولار) € 25 مكافأة مجانية بدون إيداع منصات تداول ممتازة.


لقطات.


المشاركات الاخيرة.


3 أسهم التي كانت تدفع أرباحا لأكثر من قرن.


لماذا 100٪ القيادة الكهربائية ليست ممكنة.


نسبة كيب؛ الخير، السيئ & # 038؛ القبيح.


ما هو تأثير الانتخابات الأمريكية على سوق الأسهم؟


الرسم البياني لليوم: تناول الطعام في المنزل أصبحت شعبية متزايدة.


المشاركات الاخيرة.


تأسست Globaltrader24 في هولندا. © كوبيرايت 2018-2018. كل الحقوق محفوظة. Globaltrader24 يجب ألا تعتبر المعلومات حول Globaltrader24 بمثابة توصية للتجارة في الأسهم، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات أو أي أداة أخرى. Globaltrader24 غير مرخصة أو أذن لإعطاء المشورة الاستثمارية الفردية أو معلومات الأسهم ذات الصلة. العملاء مع عدد قليل من كنولدجد الأسواق المالية يجب استشارة مساعدة من مصدر المهنية. التداول في الأسهم، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات، والرهان انتشار بشكل عام هو محفوف بالمخاطر والتاجر في خطر فقدان رأس المال المستثمر. الأداء السابق لا يضمن للمستقبل. هذا الموقع يعمل مستقلة، وليس من قبل الوسطاء المعروضة على هذا الموقع. يجب على التجار فهم المخاطر ويجب التحقق مما إذا كان وسيط معين مرخصا وتنظيميا. إذا كنت تقيم في الاتحاد الأوروبي، فإننا نوصي وسيط مع ترخيص الأوروبي والمؤسسة التنظيمية.


فوركس.


في شم نحن نقدم كل من الحسابات الصغيرة والمعيارية التي يمكن أن تتطابق مع احتياجات المبتدئين والتجار ذوي الخبرة مع ظروف التداول مرنة والرافعة المالية تصل إلى 888: 1.


نحن نقدم مجموعة من أكثر من 55 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم، كريبتوكيرنسيز والأسهم الفردية مع ينتشر أكثر تنافسية ومع عدم رفض أوامر وإعادة يقتبس تنفيذ شم.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


بدء التداول الصكوك من اختيارك على شم MT4 و MT5، وهي متاحة لكل من الكمبيوتر و ماك، أو على مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة. بدلا من ذلك، قد تحتاج أيضا إلى محاولة شم ويبترادر، يمكن الوصول إليها على الفور من المتصفح الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك لدينا مجموعة من المنصات لأبل وأندرويد الأجهزة النقالة سوف تسمح بسهولة لك الوصول والتجارة على حسابك من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع وظيفة حساب كامل.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


الوصول إلى الأسواق العالمية على الفور مع شم MT4 أو MT5 منصات التداول.


يقدم مركز البحوث والتعليم لدينا التحديثات اليومية على جميع جلسات التداول الرئيسية جنبا إلى جنب مع إحاطات يومية متعددة على جميع الأحداث الهامة السوق التي تشكل يوميا الأسواق العالمية.


مدعومة من قبل 20 متخصصين في السوق متعددة اللغات نقدم قاعدة المعرفة التعليمية المتنوعة لتمكين عملائنا مع ميزة تنافسية.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


شم يضع معايير عالية لخدماتها لأن الجودة هي فقط حاسمة بالنسبة لنا كما لعملائنا. ونحن نعتقد أن الخدمات المالية تنوعا تتطلب براعة في التفكير وسياسة موحدة من مبادئ الأعمال.


مهمتنا هي مواكبة متطلبات السوق العالمية ونهج أهداف عملائنا الاستثمارية بعقل مفتوح.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


تداول الفوركس، كفد الأسهم، مؤشرات الأسهم، النفط، الذهب، و كريبتوكيرنسيز على MT4 / MT5 مع الرافعة المالية تصل إلى 888: 1 والمكافأة تصل إلى 5000 $.


الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العقود الآجلة، المؤشرات، المعادن، الطاقات و كريبتوكيرنسيز.


فكا - أسيك - سيسيك - إفسك.


ندوات أسبوعية أسبوعية باللغة الإنجليزية، الثلاثاء في الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش + 2. سجل هنا.


MT4، MT5، شم ويبترادر.


حساب زم صفر - صفر إعادة تسعير - صفر رفض.


الندوات، ندوات عبر الإنترنت، أدوات التداول، أبحاث السوق.


الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


الحصول على أكثر من حساب تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في شم.


أبحاث سوق الفوركس.


يوميا ندوات الفوركس.


إلى دروس الفيديو.


الوصول اليومي إلى.


الفوركس إشارات التداول.


16 منصات ل.


أي جهاز، في أي مكان.


التجارة أكثر من 300 الآلات. في أي مكان وفي أي وقت.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز.


السكر والكاكاو والقمح.


الذهب، الفضة، البلاديوم.


النفط والغاز وجميع.


ليتسوان، داش، وتموج.


نود أن نبلغ عملائنا أنه بسبب مارتن لوثر كينغ الابن يوم ويوم استراليا، وساعات التداول من مختلف الصكوك سوف [..]


في 24 فبراير 2018، يعود شم إلى مانيلا، الفلبين، مع ندوة مجانية عرضت للمستثمرين عبر الإنترنت على العقود مقابل الفروقات (عقود الفروقات) تقنيات التداول. على أية حال [..]


في فبراير 2018، سوف شم تستضيف ندوة مجانية في بانكوك وفي شيانغ ماي، تايلاند، على تجارة العقود مقابل الفروقات، حيث نتطلع إلى [..]


جوائز شم فوركس و أكولادس.


مجلة الأسهم.


أفضل خدمة فكس.


مقدم الخدمة لعام 2017.


مدينة لندن الثروة.


من وورد فاينانس 100.


وورد فاينانس 100.


الاعتماد الفضي ل.


الرائدة والنامية الناس.


المستثمرين في الناس الدولية.


هناك سبب لماذا أكثر من 1 مليون العملاء اختيار شم لتداول العملات الأجنبية، تجارة الأسهم الأسهم، تجارة السلع، الأسهم والمعادن والطاقات التجارية.


سمسار مرخص ومنظمة.


تم ترخيص مجموعة شم من قبل فكا في المملكة المتحدة (نقطة تجارة الأدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة)، أسيك في أستراليا (نقطة التداول للأدوات المالية بي تي واي المحدودة)، و إفسك في بليز (شم العالمية المحدودة) و سيسيك في قبرص (ترادينغ بوينت من الأدوات المالية المحدودة)، والتمسك بالمعايير التنظيمية المحسنة.


عالميا.


لدينا عملاء من أكثر من 196 بلدا والموظفين يتحدثون أكثر من 30 لغة. وقد زارت إدارتنا أكثر من 120 مدينة على مستوى العالم لفهم احتياجات العملاء والشركاء.


تركز على العميل.


لا يهم حجم. في شم يأتي العميل أولا بغض النظر عن صافي رأس المال، نوع الحساب أو حجم الاستثمار. جميع عملائنا الحصول على نفس نوعية الخدمات، نفس التنفيذ، ونفس المستوى من الدعم. تأسست شم على هذه القيم، وهذا لن يتغير.


مجموعة من أدوات التداول.


يمكن لعملائنا اختيار التجارة الفوركس، مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز من نفس الحساب. مع مجموعة واسعة من الأدوات التجارية المتاحة من منصة متعددة الأصول واحد شم يجعل التداول أسهل وفعالة.


شفافة ونزيهة.


في شم ما تراه هو ما تحصل عليه، مع أي شروط خفية. أن يكون التسعير أو التنفيذ أو الترقيات. ما نعلنه هو ما نقدمه لعملائنا، بغض النظر عن حجم استثماراتهم.


سهلة ومريحة.


يتم بناء جميع أنظمتنا وتحديثها مع العميل في الاعتبار. بدءا من إجراءات فتح حسابنا، لإدارة حسابك، إيداع أو سحب الأموال وأخيرا التداول، انها بسيطة بسيطة وسهلة الاستخدام لجميع عملائنا.


6 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


ما هو تداول الفوركس؟


أوه، آسف، أنا بحاجة لاقول لكم الفرق بين بقعة، إلى الأمام والمستقبل الصفقات. السوق الفورية هي حيث يمكنني شراء أو بيع العملات وفقا للسعر الحالي - الذي يحدده الطلب والعرض لهذه العملة بالذات. ويتوقف هذا الطلب / العرض على عوامل مختلفة مثل الأوضاع السياسية وأسعار الفائدة والأداء الاقتصادي والتصور لكيفية أداء العملة في المستقبل. حسنا، عند شراء أو بيع عملة ويتم الانتهاء من الصفقة، فإنه يعرف باسم "صفقة بقعة". وأكبر فارق بين النقطة الفورية والتداول الآجل والعقود الآجلة هو أنه في حين أن الصفقات التجارية الفورية بالعملات الفعلية، فإن التجارة المستقبلية والواردة لا. وتتداول هذه الأسواق في "العقود" - التي تمثل مطالبة بعملة محددة، وسعر محدد للوحدة، وتاريخ مستقبلي لتسوية تلك التجارة. إن عقود شھود السوق الآجلة مع شروط الاتفاقیة تقرر بین الطرفین الذین یشترونھا أو یقومون ببيعھا بدون وصفة طبیة. وتستند "العقود الآجلة" التي يتم جلبها أو بيعها في سوق العقود الآجلة إلى حجم قياسي وتاريخ التسوية. العقود الآجلة لها تفاصيل محددة، مثل تواريخ التسوية والتسليم، وعدد الوحدات، والزيادات الدنيا للسعر وما إلى ذلك. يتم تداولها في أسواق السلع العامة مع تبادل تعمل كنظرة للتاجر، أي توفير التخليص والتسوية للتجارة . أدركت فجأة أنني كنت أحصل على الكثير من التفاصيل، وقال: "هناك أكثر من ذلك بكثير لفهم هنا، ولكن هذا يعني الذهاب إلى مزيد من التفاصيل أكثر مما تريد". ابنتي مجرد رؤوس رأسها في الاتفاق وتبحث في شاشة الكمبيوتر المحمول بلدي وقال: "لذلك، حيث فوركشك تناسب هذه الصورة؟"


لم أكن قادرا على التوقف عن قول الجميع عن ذلك منذ ذلك الحين. وفعلت لها بعض الأرباح من التجارة الأولى التي فعلت أمس. مثل الأب، مثل ابنة - هي أيضا بدأت جمع العملة - إلا أن مجموعتها هي للإنفاق.


إت قوائم الأعمال.


المزيد من شركائنا.


المزيد من إت.


ماجد ذلك! دونالد ترامب عشرات النتيجة الكمال في الاختبار المعرفي.


لغ إيماء إلى خطة "جودة الصحة للجميع" آب الحكومة.


القصص الدعائية.


M1 تيرا أليجريا، فيلات @ وايت فيلد @ 75 كهس فصاعدا.


خصم 80٪ على جميع الساعات الفاخرة رادو - اشتر الآن.


إليك ما يمكن أن تتوقعه من اجتماع مجلس غست اليوم.


مجلس ضريبة السلع والخدمات لديها جدول أعمال كبير اصطف لأنها تنظر في مزيد من التغييرات لزيادة تحسين الهند إصلاح الضرائب غير المباشرة الأكثر شمولا منذ الاستقلال.


كيف فشل الآباء الهندي في تعليم التخطيط المالي الصحيح لأطفالهم.


كان هناك وقت كانت فيه الأرض تعني الثروة. ولكن اليوم و رسكو؛ ق الشباب، الذين يعيشون في الاقتصاد المشترك، لا يمكن فاثوم فكرة الأصول التي هي معقدة لبيع.


قد تحصل على تخفيف الضرائب هذه الميزانية. قراءة التغطية الخاصة بنا هنا.


قد تحصل على تخفيف الضرائب هذه الميزانية. قراءة التغطية الخاصة بنا هنا.


عرض: دروس بدء التشغيل من إسرائيل يمكن أن تتحول الهند إلى اقتصاد الابتكار.


كوز الإسرائيلي، شراكة مع الشركات الناشئة الابتكار الهندي، يمكن الاستفادة من خبرتهم التقنية في حين تتفوق الهند و رسكو؛ s الهندسة، إيت و بيز المهنيين الإدارة.


كيف الأخوة هيمانت وفيناي تخطط لاتخاذ الراهب القديم مرة أخرى إلى وضعه مبدع.


كما الدم الشابة الآن تتولى المسؤولية بعد مرور عمهم الثماني العميد كابيل موهان - أطول رئيس خدمة موهان ماكين ونداش؛ وقد تم بالفعل وضع علامة القيامة.


أعلى النحاس من فودافون فكرة سيلولار قد تحصل على خيارات الأسهم.


فودافون وفكرة سيلولار ديك حبل في شركة إدارة القيادة سبنسر ستيوارت لقائمة مختصرة المرشحين لأدوار رئيسية في الكيان المشترك.


يقترح رام ماداف نموذج تعدد أصحاب المصلحة للقرن الحادي والعشرين.


وقال رئيس حزب بهاراتيا جاناتا ان الهند حريصة على لعب دور استباقى فى المنطقة. وقد ذكر الطموح في الارتفاع كما & لوت؛ قوة عالمية مؤثرة ومسؤولة و [رسقوو]؛.


هاتف هوائي، أرقام Q3 فكرة قد تظهر الألم المستمر.


قد يبلغ ايرتل انخفاضا بنسبة 10٪ تقريبا على أساس سنوي في صافي من 504 كرور روبية في العام الماضي، وفقا لاستطلاع إت من خمسة محللين.


E - الطريق منصة قانون مفتوحة لجميع المستخدمين، 14 دولة الانضمام تشغيل المحاكمة.


وقد تم تطوير بوابة E - الطريق بيل من قبل المركز الوطني للمعلوماتية (نيك)، منظمة خدمات المعلوماتية رئيس الوزراء في البلاد.


كيف الشركات الهندية الكبيرة تحاول تحصين أنفسهم.


وتكتسي التدابير الاستباقية أهمية حاسمة لتفادي التشابك الذي طال أمده حيث تشترك أكوام كبيرة من الأصول. إت استكشاف التحديات داخل المنازل التجارية الكبيرة.


إت.


المزيد من شبكتنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

No comments:

Post a Comment