Sunday 11 March 2018

كيفية التجارة لنا خيارات الأسهم


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر)، وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من المبلغ الذي سيدفعه المالك لامتلاك حقوق الملكية . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي إضافة قابلة للحياة لبعض محافظ المستثمرين.


عندما يرغب المستثمرون على المدى الطويل للاستثمار في الأسهم، وعادة ما تشتري الأسهم بسعر السوق الحالي ودفع الثمن الكامل للسهم. أحد البدائل لدفع الثمن الكامل عند الشراء هو شرائه باستخدام الهامش. في الأساس، هذا هو قرض 2: 1 من الوساطة الخاصة بك، مما يسمح لك، على سبيل المثال، لشراء 1500 $ قيمة الأسهم مع استثمار فقط 500.00 $.


وهناك طريقة أخرى لشراء الأسهم دون استثمار كامل مبلغ الشراء في نقطة البيع هو استخدام خيارات الأسهم.


شراء خيارات الأسهم يسمح لك للاستفادة من مشترياتك أكثر بكثير مما هو ممكن في حتى شراء الأسهم الهامشية.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنحك الحق - وليس الالتزام - في شراء أو بيع حقوق ملكية، وعادة ما يكون سهم واحد، بسعر محدد. الخيارات محدودة زمنيا، على الرغم من أن الحدود تختلف على نطاق واسع. إذا كنت لا تمارس حقك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك وتخسر ​​كامل المبلغ من الاستثمار الخاص.


ويمكن استخدام خيارات الأسهم لتداول أسهم على المدى القصير، أو الاستثمار لفترة أطول. وبما أن جميع الخيارات محدودة زمنيا، فإن معظم الخيارات تستخدم في تنفيذ استراتيجية تداول قصيرة الأجل. تتوفر خيارات الأسهم على معظم الأسهم الفردية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. لاحظ أنه على النقيض من الرافعة المالية 2: 2 للتداول الهامشي في سوق الأسهم، فإن تداول الخيارات يعزز استثماراتك بشكل فعال بنسب أعلى بشكل كبير.


هذا يسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأصول مع استثمار صغير فقط. كما أنه يزيد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك.


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


عند استخدام خيارات الأسهم للاستثمار في مخزون معين، وأسباب الاستثمار في الأسهم قد تكون هي نفسها عند شراء الأسهم الفعلية.


وبمجرد اختيار مخزون مناسب، يتم تنفيذ تجارة الخيارات المشتركة على النحو التالي:


بيع واحد من المال وضع الخيار لكل 100 سهم من الأسهم انتظر سعر السهم إلى الانخفاض إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب إذا تم تعيين الخيارات (عن طريق الصرف)، وشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب إذا لم يتم تعيين الخيارات، والحفاظ على قسط المستلم للحصول على خيارات وضع الربح.


مزايا خيارات الأسهم.


هناك ثلاث مزايا رئيسية لاستخدام هذه الخيارات الأسهم استراتيجية لشراء الأسهم.


عندما تباع الخيارات في البداية، التاجر يتلقى فورا سعر خيارات وضع الربح. إذا كان سعر السهم الأساسي لا ينخفض ​​أبدا إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، التاجر أبدا يشتري الأسهم ويحافظ على الربح من خيارات وضع. إذا انخفض سعر السهم الأساسي إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، يمكن للتاجر شراء الأسهم بسعر الإضراب، بدلا من سعر السوق الأعلى سابقا. كما يختار التاجر الذي وضع خيارات للبيع، فإنها يمكن أن تختار سعر الإضراب، وبالتالي لديها بعض السيطرة على السعر الذي يدفعونه. لأن التاجر يتلقى سعر خيارات وضع الربح، وهذا يوفر عازلة صغيرة بين سعر الشراء من الأسهم ونقطة التعادل للتجارة. ويعني هذا المخزن المؤقت أن سعر السهم قد يتذبذب قليلا قبل أن يتراجع انخفاض السعر في الخسارة.


مثال آخر للتجارة.


وقد قرر المستثمر على المدى الطويل للاستثمار في شركة شيز. يتداول سهم شيز حاليا عند 430 دولار أمريكي، وتنتهي صلاحية الخيارات التالية لمدة شهر واحد. المستثمر يريد شراء 1،000 سهم من شيز، لذلك تنفيذ تجارة الخيارات الأسهم التالية:


بيع 10 وضع الخيارات (كل عقد الخيارات يستحق 100 سهم)، مع سعر الإضراب 420 $، بسعر 7 $ لكل عقد الخيارات. المبلغ الإجمالي المستلم لهذه التجارة هو 7000 دولار (محسوبا على 7 دولارات × 100 × 10 & # 61؛ 7000 $). يتلقى المستثمر مبلغ 7،000 دولار على الفور ويحافظ على هذا الربح.


انتظر سعر سهم شيز للتخفيض إلى خيارات الخيارات & # 39؛ سعر الإضراب 420 $. إذا انخفض سعر السهم إلى 420 $، سيتم ممارسة خيارات وضع، ويمكن تعيين خيارات وضع من قبل الصرف. إذا تم تعيين خيارات الشراء، سيقوم المستثمر بشراء أسهم شيز بسعر 420 دولار للسهم الواحد (سعر الإضراب الذي اختاره في الأصل).


إذا قام المستثمر بشراء المخزون الأساسي، فإن مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء سيخلق مخزنا صغيرا أمام استثمار الأسهم يصبح خسارة. سيكون المخزن المؤقت 7 دولارات للسهم الواحد (محسوبا على أنه 7000/1000 & # 61؛ $ 7). وهذا يعني أن سعر السهم قد ينخفض ​​إلى 413 $ قبل أن يصبح استثمار الأسهم خسارة.


إذا لم ينخفض ​​سعر السهم شيز إلى خيارات وضع & # 39؛ ضربة سعر 420 $، لن يتم ممارسة الخيارات وضعت، وبالتالي فإن المستثمر لن شراء الأسهم الأساسية. وبدلا من ذلك، سيحافظ المستثمر على مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء كأرباح.


استنتاج.


الخيارات لها استخدامات أخرى خارج نطاق هذه المقالة. بيد أنه قد يكون من المنطقي في العديد من الحالات الاستثمارية الاستثمار في الخيارات بدلا من المخزون الأساسي. لاحظ، مع ذلك، أن الحقيقة الأساسية للتداول الخيار - أن كنت الاستفادة القصوى الاستثمار الخاص - يعني حتما خطر الخاص بك هو زيادة كبيرة بالمثل.


التعرف على خيارات التداول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.


[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة للغاية، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.


خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم مصطلحات ومفاهيم الخيارات قبل التداول بها.


خيارات حقوق المتاجرة.


استخدام خيارات الأسهم لمعايرة محفظتك.


زيادة التعرض، والتخفيف من المخاطر، وعدم ربط الصفقات الخاصة بك من اتجاه السوق. خيارات تمكنك من الربح من السقوط وكذلك ارتفاع الأسعار. ساكسو يقدم واضحة، بديهية خيارات التداول عبر الإنترنت على منصات لدينا. مع تنافسية، التسعير القائم على حجم وأي تكاليف خفية. يمكنك استخدام الأسهم والسندات كضمان لخيارات الخيارات الخاصة بك، وكلها من حساب واحد.


لمساعدتك في البدء أو الفرشاة على استراتيجيات الخيارات، يمكنك الوصول إلى وحدات التدريب لدينا، وندوات والخبرات في المنزل في أي تكلفة وندش]؛ أو يمكنك الاستفادة من شراكتنا الحصرية مع منظمة المؤتمر الإسلامي & نداش؛ مجلس الخيارات الصناعة.


العمولات تصل إلى 2 دولار أمريكي.


مع ساكسو، اللجان على خيارات الأسهم يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 2 دولار أمريكي. التزامنا بشفافية وتنافسية الأسعار يحمل لجميع التجار، وليس فقط النشطين.


تقنية قوية.


تحتاج إلى حافة في تداول الخيار الخاص بك؟ اختبار القيادة ديناميكية اتجاهات متقدمة الخيار الأدوات التحليلية وشحذ الصفقات الخاصة بك.


انتقل إلى الاتجاه الديناميكي.


الموثوقية.


لدينا التكنولوجيا آمنة وقوية، ومتاحة. الوصول إلى كل شيء مع هوية ساكسو واحد والاستفادة من أعلى معايير حماية البيانات في هذه الصناعة.


دعم مستمر.


هل لديك أسئلة؟ لدينا إجابات. التفاعل مع خبراء التداول لدينا عبر الدردشة الهاتفية أو البريد الإلكتروني، 24/5. مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ساكسو أكاديمية والخيارات ندوات عبر الإنترنت. خيارات متكررة عرض التجارة من خبراء التداول لدينا، #SaxoStrats.


وصول واسع النطاق.


تداول بعض الخيارات الأكثر سيولة على الأسهم ومؤشرات الأسهم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وكان لديك ثروة من الخبرة في المنزل و طرف ثالث والمعلومات.


ميزات إضافية خيارات الأسهم.


تحوط الاستثمارات الخاصة بك.


استخدام خيارات الأسهم لقفل المكاسب الأسهم الخاصة بك، وحماية محفظتك في الأسواق المتدنية ولعب التقلب حول الأرباح. أو استخدامها ككتل بناء لوضع نفسك بشكل فعال في أعلى وأسفل وأسواق جانبية.


الأسواق تتغير. اتبع حذوها مع استراتيجيات جديدة.


أدناه يمكنك أن تقرأ عن ثلاثة من العديد من استراتيجيات خيارات الأسهم مثيرة يمكنك تنفيذ للعب الأسواق وتحقيق أقصى قدر من الربح المحتملة.


وضع واقية.


سيتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت ترغب في تغطية محفظتك من الأسهم لحمايته من الهبوط على المدى القصير من السوق.


مكالمة مغطاة.


يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لتعزيز محفظة الأسهم الخاصة بك. كسب قسط الكتابة المكالمات في حين تتمتع بفوائد ملكية الأسهم الأساسية.


من خلال شراء سترادلز، يمكنك الاستفادة من عدم القدرة على التنبؤ لحركة فجوة سعر السهم بعد تقارير الأرباح الفصلية.


التسعير القائم على حجم يعني أنك تدفع أقل كما كنت التجارة أكثر. ولكن أيا كان أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك أن تكون على يقين من أن أسعارنا هي دائما شفافة. في ساكسو، أنت تعرف ما سيكلفك قبل التداول.


والثمن هو متروك لكم.


السعر الخاص بك يعتمد على سلوك التداول الخاص بك. وكلما كنت التجارة، وأقل تدفعه. ومع ذلك، ونحن نسعى جاهدين لتكون قادرة على المنافسة على الأسعار على جميع المستويات. وبما أن الأسعار الخاصة بك وسوف تشمل دائما الموثوقية والتكنولوجيا والخدمات التي تأتي مع الإقليم، ونحن نقدم قيمة حقيقية مقابل المال لجميع عملائنا.


الاستيلاء على خيارات خيارات العمولة في 2 دولار أمريكي.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. ومع اللجان القائمة على حجم، وكلما التجارة، وأقل تكلفة سوف تكبد.


سواء كنت جديدا على خيارات التداول أو تبحث ببساطة عن وسيلة لشحذ مهارات التداول الخاصة بك، في ساكسو أكاديمية يمكنك العثور على أشرطة الفيديو، وحدات، دورات ومسابقات التي هي حق لكم.


وعلاوة على ذلك، فإن شراكتنا مع منظمة المؤتمر الإسلامي تضعك في مصدر أكبر مستودع في هذه الصناعة للمعلومات العملية والنظرية.


مجلس الخيارات الصناعة.


يمكنك أيضا معرفة المزيد عن خيارات الأسهم مع مجلس الخيارات الصناعة. زيارة موقعهم لمعرفة المزيد هنا. يقدم مجلس الخيارات الصناعة مواد تعليمية إضافية، والأحداث، ندوات عبر الإنترنت، والدورات.


مثال عملي.


من خلال تشبيه بسيط نشرح كيف تعمل الخيارات - كيف يمكن للتجارة أن تلعب بها والآثار المترتبة عليها.


ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم هي منتج - أو مشتق - من الأسهم. نحن نقدم الأساسيات، والمخاطر والفوائد.


كسب المال على شراء.


توضيح بسيط لكيفية تحقيق الأرباح عندما تكون قد اشتريت خيارا.


أين وكيف يتم تداولها؟


يتم سرد خيارات الأسهم في البورصات في جميع أنحاء العالم ويتم الوصول إليها عن طريق وسيط. لقد تم توحيدها & # 39؛ طبيعة خيارات الأسهم تعني الاتساق والوضوح.


200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


9،000 كفدس، بما في ذلك 8،840 كفد الأسهم الفردية، 29 كفدس تتبع مؤشر السلع والسلع.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


كيف يمكنني معرفة الأسهم التي تتداول أيضا كخيارات؟


وقد أصبح تداول الخيارات شائعا على نحو متزايد بين المستثمرين الأفراد حيث أصبحوا على بينة من الطرق المختلفة العديدة التي يمكن بها استخدام الخيارات لتحقيق أرباح كبيرة. الشيء المثير للاهتمام حول استراتيجيات الخيار هو أن المستثمرين يمكن استخدامها في جميع أنواع ظروف السوق. يصبح السؤال الأساسي الذي ينبغي استخدام الأوراق المالية عند تنفيذ استراتيجية معينة.


وكما يوحي السؤال، فإن العديد من التجار الخيار المبتدئين يكتشف بسرعة أن ليس كل الأسهم لديها سلسلة الخيار المرتبطة بها. وهذا يعني أنه قد لا تكون هناك خيارات متاحة لشراء أو بيع على مخزون معين، ولا يترك للمستثمر أي خيار سوى شراء أو بيع الأسهم في السوق إذا كان يرغب في الحصول على التعرض لشركة معينة. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر ما هي المتطلبات التي يجب أن تلتقي بها الشركة قبل أن تسمح التبادلات بخيارات تداول الشركة؟)


وأسهل طريقة لمعرفة الأسهم التي لديها خيارات هي زيارة مواقع البورصات حيث يتم تداول معظم خيارات الأسهم. هذه التبادلات هي بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو)، البورصة الأمريكية، بوسطن خيارات الصرف و نيس أركا (سابقا في بورصة المحيط الهادئ). موقع كل من المبادلات المذكورة لديها دليل من الخيارات المتاحة للتداول على أن التبادل معين. على سبيل المثال، يمكنك النقر هنا للانتقال إلى دليل الرموز للخيارات المدرجة على كبوي.

No comments:

Post a Comment