Friday 16 March 2018

جامعة هارفارد استراتيجية البحث


كلية & أمب؛ ابحاث.
حالة | هبس حالة جمع | يناير 2018.
ديفيد كوليس، أندي وو، ريمبراند كونينغ وهويي سيسي الشمس.
كوليس، ديفيد، اندي وو، ريمبراند كونينغ، و هوايي سيسي الشمس. "وول مارت شركة تأخذ على الأمازون." هارفارد بوسينيس ششول كيس 718-475، جانوري 2018. عرض التفاصيل.
ورقة عمل | هبس ورقة عمل سلسلة | عام 2017.
ماكاي، ألكسندر. "تكاليف المعاملات ومدة العقود". ورقة عمل مدرسة هارفارد للأعمال، رقم 18-058، ديسمبر 2017. عرض التفاصيل.
حالة | هبس حالة جمع | ديسمبر 2017.
مايكل E. بورتر، توماس W. فيلي و توين J. أوكانلاوون.
بورتر، مايكل E.، توماس W. فيلي، و توين J. أوكانلاوون. "مستشفى الأطفال في فيلادلفيا: استراتيجية الشبكة". هارفارد بوسينيس ششول كيس 718-420، ديسمبر 2017. عرض التفاصيل.
وتدرس وحدة الاستراتيجية الشركات كمنافسين في المشهد الاقتصادي. وتشمل القضايا الرئيسية ما يلي: تطوير وفعالية الاستراتيجية الراسخة على مستوى الأعمال والشركات؛ تحليل البيئة التنافسية؛ واستدامة الاستراتيجية مع مرور الوقت.
وتستند أبحاثنا، وتطوير بالطبع، والتدريس على تخصصات متعددة، بما في ذلك الاقتصاد وعلم الاجتماع والعلوم السياسية، ويركز على كل من المنافسة المحلية والعالمية. والهدف من العمل هو توليد النتائج وتطوير المفاهيم التي من شأنها مساعدة المديرين على تحسين قراراتهم الاستراتيجية في حين دفع حالة المعرفة في الدراسة الأكاديمية للاستراتيجية والتخصصات ذات الصلة.
في الأخبار.
ري: رافايليا سادون.
فريكونوميكس، 17 جان 2018.
ري: ريتشارد روباك، نانسي كوهن، جيف بوسغانغ، ايمي ادموندسون، تسيدال نيلي، جيفري جونز، جون كويلش، هيرمان ليونارد، ديفيد موس، خوان ألكاسر و ميهير ديساي.
خذ المخاطر. لا شيء يمكن أن يحل محل التجربة ،
ري: ريبيكا هندرسون ومايكل توفيل.
مراجعة أعمال هارفارد ،
طلاب الدكتوراه.
وظائف الكلية.
تسعى كلية هارفارد للأعمال المرشحين في جميع المجالات لمناصب بدوام كامل. يتم تشجيع المرشحين مع السجلات المعلقة في برامج الدكتوراه أو دبا لتطبيق.

استراتيجية أبحاث الحالة في دراسات نظم المعلومات.
يمكنك دائما العثور على الموضوعات هنا!
حدد الموضوعات غير الدقيقة.
سيت ذيس إيتم.
نسخ الاقتباس.
تصدير الاقتباس.
الهدف التحريري لنظام المعلومات الإدارية الفصلي هو تعزيز وتواصل المعرفة المتعلقة بتطوير الخدمات القائمة على تكنولوجيا المعلومات، وإدارة موارد تكنولوجيا المعلومات، واستخدام وتأثير واقتصاديات تكنولوجيا المعلومات مع الآثار الإدارية والتنظيمية والاجتماعية. كما أن القضايا المهنية التي تؤثر على مجال داعش ككل هي أيضا من اختصاص المجلة.
ويمثل "الجدار المتحرك" الفترة الزمنية بين العدد الأخير المتاح في جستور وأحدث إصدار لمجلة. وعادة ما تكون الجدران المتحركة ممثلة في السنوات. وفي حالات نادرة، اختار الناشر أن يكون له جدار متحرك "صفر"، لذلك فإن القضايا الحالية متوفرة في جستور بعد وقت قصير من نشره.
ملاحظة: في حساب الجدار المتحرك، لا يتم احتساب السنة الحالية.
على سبيل المثال، إذا كان العام الحالي هو 2008 والمجلة لديها جدار متحرك لمدة 5 سنوات، والمقالات من عام 2002 متوفرة.
المصطلحات المتعلقة بالجدار المتحرك الجدران الثابتة: المجلات التي لا تحتوي على مجلدات جديدة تضاف إلى الأرشيف. امتصاص: المجلات التي يتم دمجها مع عنوان آخر. استكمال: المجلات التي لم تعد منشورة أو التي تم دمجها مع عنوان آخر.
قراءة على الانترنت (بيتا) قراءة على الانترنت (مجانا) تعتمد على مسح الصفحة، والتي ليست متاحة حاليا للقراء الشاشة. للوصول إلى هذه المقالة، يرجى الاتصال بدعم مستخدم جستور. سنقدم نسخة بدف لقارئ الشاشة.
إضافة إلى الرف الخاص بك.
قراءة هذا البند على الإنترنت مجانا عن طريق التسجيل للحصول على حساب ميجستور.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
كيف يعمل؟
سجل للحصول على حساب ميجستور. يمكنك إضافة ما يصل إلى 3 عناصر مجانية إلى الرف. يمكن إزالة العناصر المضافة إلى الرف بعد 14 يوما.
خيارات الشراء.
شراء ملف بدف.
كيف يعمل؟
حدد خيار الشراء. تحقق من استخدام بطاقة الائتمان أو حساب مصرفي مع باي بال. قراءة مقالك على الانترنت وتحميل بدف من البريد الإلكتروني الخاص بك أو حساب ميجستور الخاص بك.
لماذا التسجيل ل ميجستور؟
الوصول إلى المواد التكميلية والوسائط المتعددة. وصول غير محدود إلى المواد التي تم شراؤها. القدرة على حفظ وتصدير الاستشهادات. تنبيهات مخصصة عند إضافة محتوى جديد. التسجيل / الدخولالتسجيل إلى السلة & # 215؛ أغلق أوفيرلاي.
الاشتراك في جباس.
خطة شهرية.
الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 5 ملفات بدف لحفظ وحفظ 9.99 دولار في الشهر.
الخطة السنوية.
الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 60 ملف بدف من المقالات لحفظ والحفاظ على $ 99 / سنة.
الصور المصغرة للصفحة.
استكشاف جستور.
جستور هو جزء من إيثاكا، وهي منظمة غير هادفة للربح مساعدة المجتمع الأكاديمي استخدام التقنيات الرقمية للحفاظ على السجل العلمي والمضي قدما في البحث والتدريس بطرق مستدامة.
& كوبي؛ 2000-2018 إيثاكا. كل الحقوق محفوظة. جستور & ريج ؛، شعار جستور، جباس & ريج ؛، و إيثاكا & ريج؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة إيثاكا.

استراتيجية جامعة هارفارد للبحوث
اسم الملف: أبحاث هيئة التدريس الاستراتيجية هارفارد بوسينيس school. pdf.
حملت في: 10 أيار 2018، 20:28 بيإم.
الحالة: متوفر آخر فحص: 3 منذ دقائق!
التقييم: 4.6 / 5 من 1158 صوتا.
>>> الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار تحميل رابط.
سجل للتحميل الآن.
حاليا لا يوجد وصف لهذا المنتج، وسوف تضاف قريبا.
كيف يعمل: 1. تسجيل مجانا 1 شهر حساب تجريبي. 2. تحميل العديد من الكتب كما تريد (الاستخدام الشخصي) 3. إلغاء عضوية في أي وقت إذا لم يكن راضيا.
وأخيرا أحصل على هذا الكتاب الاليكتروني، وذلك بفضل لجميع هذه الاستراتيجية كلية أبحاث هارفارد كلية إدارة الأعمال يمكنني الحصول الآن!
كوول أنا سعيد جدا شد.
لم أكن أعتقد أن هذا سيعمل، أظهر لي أفضل صديق لي هذا الموقع، وأنه لا! أحصل على الكتاب الإلكتروني المطلوبين.
وتف هذا يبوك عظيم مجانا؟!
أصدقائي هم جنون حتى أنهم لا يعرفون كيف لدي كل الكتاب الاليكتروني عالية الجودة التي لا!
من السهل جدا الحصول على كتب ذات جودة عالية؛)
الكثير من المواقع المزيفة. هذا هو أول واحد الذي عمل! تشكرات.
وتفف أنا لا أفهم هذا!
ما عليك سوى اختيار النقرة ثم زر التحميل، واستكمال عرض لبدء تحميل الكتاب الاليكتروني. إذا كان هناك مسح يستغرق سوى 5 دقائق، حاول أي مسح الذي يعمل بالنسبة لك.

مكتب استراتيجية البحث والتطوير.
توفير الحفاز & أمب؛ الدعم الاستراتيجي لبحوث هارفارد تشان مدرسة من أجل النهوض قدرتها على خلق عالم أكثر صحة.
مرحبا بكم في هارفارد T. H. كلية تشان للصحة العامة & # 8217؛ مكتب استراتيجية البحث والتطوير (أورسد). مدرستنا للصحة العامة (سف) لديها محفظة بحثية كبيرة وشاملة، والتي تغطي السلوكية والسكان والعلوم البيولوجية. ومع إجراء البحوث في تسعة أقسام أكاديمية ومراكز بحثية متعددة المدارس، يتلقى أعضاء هيئة التدريس تمويلا من مجموعة واسعة من المصادر الاتحادية وغير الاتحادية.
وقد تم إنشاء مكتب استراتيجية البحث والتطوير (أورسد) لتوفير الحفاز & أمب؛ الدعم الاستراتيجي لبحوث المدرسة من قبل:
دعم الباحثين في تنويع وتنويع التمويل البحثي زيادة القدرة التنافسية لدعم البحوث الخارجية تطوير وتنفيذ سياسة بحثية لحماية وتعزيز الموارد تحسين الدعم الإداري للبحوث تحفيز البحوث الناشئة والمشتركة بين الإدارات.
تسعى أورسد لتحقيق هذه الأهداف الاستراتيجية من خلال تنسيق موارد تطوير البحوث عبر المدرسة:
وتلتزم مكتبنا لتعزيز قدرة المدرسة & # 8217؛ ق لخلق عالم أكثر صحة من خلال أفضل تطوير البحوث يدعم يمكننا أن نقدم.
تم تصميم هذا الموقع لمساعدتك على فهم كيفية الاستفادة من نظام موارد البحث والتطوير التي هي في مكان لمساعدتك على تحقيق أهداف البحث الخاصة بك. نأمل أن تجد أنه من المفيد ونرحب أسئلتك وردود الفعل.

نحو استراتيجية عالمية لهارفارد.
هارفارد عالمية بطبيعتها. تأسست في عام 1636 من قبل الرجال الذين ولدوا المحيط بعيدا، وكان المقصود كلية هارفارد لتكريس المعرفة باعتبارها بعدا حاسما من التوعية الأوروبية والاستكشاف. اليوم تقوم الجامعة ببناء ما يقرب من أربعة قرون من التقاليد والقوة لأنها تحتضن العالم الذي الناس والأفكار تتحرك مع زيادة سرعة وسهولة. منذ ما يقرب من عامين الآن، شاركنا في مناقشة على مستوى الجامعة حول كيفية تمكن هارفارد من اغتنام الفرص التي تتيحها الحقائق المتغيرة من حولنا، وأردت أن أطلعكم على بعض تفاصيل استراتيجيتنا العالمية الناشئة.
بدأنا من خلال النظر في نقاط القوة المميزة لدينا، من بينها فرصة لدراسة مكثفة، بدعم من أعضاء هيئة التدريس البارزة والمكتبة والموارد المتحف المتميز، لتمثيل واسع من المناطق الجغرافية. الجامعة هي موطن ما يقرب من 80 مراكز البحوث والبرامج الأكاديمية التي تركز على القضايا العالمية أو على بلدان ومناطق معينة، ويقدم التعليم في أكثر من 70 لغة. ويعزز تعزيز هذه القوى الفكرية المشاركة القائمة على المشاكل والتي تعتمد على الموارد القائمة على المنطقة. في الصحة العالمية، على سبيل المثال، نحن الجمع بين الخبرة عبر مدارسنا في مجالات مثل الطب، والعلوم الإنسانية، والأعمال التجارية، والقانون مع المعرفة منطقة محددة لتعزيز فهم السياقات الثقافية التي تقع جهودنا.
وتساهم الروابط الدولية للجامعة، بما في ذلك نحو 50،000 خريج في جميع بلدان العالم باستثناء خمس دول، إسهاما كبيرا في قدرتنا على جذب أفضل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، ويجب أن يظل حرمنا مركزا للمفكرين والفاعلين الكبار في العالم. ونحن نشجع أعضاء هيئة التدريس على تصور عملهم وتأثيره مع أوسع منظور ممكن، وسوف نستمر في توسيع الفرص للطلاب لوضع معارفهم وفهم حياتهم في سياق عالمي. بدعم من هدية سخية من ديفيد روكفلر، ونحن نأمل في ضمان أن كل الجامعية لديها خبرة دولية كبيرة. وفي الوقت نفسه، نعمل على تعزيز المناهج الدراسية في جميع أنحاء الجامعة للتأكيد على أهمية المواطنة العالمية. جزء من برنامج فيلد ششول فيلد، لتبادل مثال واحد فقط، هو التنسيب الدولي لجميع طلاب الماجستير في إدارة الأعمال في بداية الفصل الدراسي الثاني. والفهم المكتسب من خلال الانغماس فريد من نوعه، ويجب أن نستمر في استكشاف طرق لجعل التجارب الدولية جزءا من تجربة هارفارد.
في عصر المعرفة هي المورد الأكثر قيمة في العالم، ونحن نسعى لخلق أكبر البصمة الفكرية مع أصغر البصمة المادية. وبدلا من اختيار موقع واحد أو موقعين للاهتمام غير المتناسب والاستثمار المطلوب لبناء الحرم الجامعي، نريد أن نحاول دعم الارتباطات التي تنشأ من المصالح الموزعة على نطاق واسع لعشرات من أعضاء هيئة التدريس في جميع مدارسنا. ولكننا ندرك أيضا الحكمة في تحديد عدد قليل من البرامج في بلدان أو مناطق محددة كالتزامات جامعة وبؤر للدعم المركزي، بهدف تمثيل التقاطعات العميقة لعمق هارفارد واتساعه الدولي في الوقت الذي توحد ونضاعف قوتنا الجماعية. إن الحفاظ على قيمنا الأساسية للحرية الأكاديمية والاستقلالية والشمولية والفرص، ونحن نسعى لتحقيق هذه الأهداف سيكون أساسيا في الخارج كما هو الحال في الداخل.
وسيتم تعزيز الجهود الرامية إلى توسيع نطاق وصولنا واستدامة التعاون من خلال الاتصالات الرقمية. إن الطلب المتفجر على التعليم العالي يفوق بكثير أي شيء يمكن أن توفره مؤسسة واحدة أو حتى انتشار الجامعات المادية. من خلال إدكس، شراكتنا التعليم عبر الإنترنت مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، سوف هارفارد تطوير وجود رقمي قوي التي يمكن أن تعمل مثل تموج من حصاة في بركة، وخلق فرص متزايدة باستمرار للتعلم والتدريس التي لم تكن متاحة لأسلافنا. لقد صدمت بالطلب الكبير على المعرفة في مجال الصحة العامة عندما كنت مسافرا في الهند في يناير كانون الثاني. مع دورة جديدة على الانترنت على مبادئ الإحصاء الحيوي وعلم الأوبئة بدأت للتو، لدينا القدرة على تلبية جزء من هذا الطلب.
سوف تصبح جامعة هارفارد عالمية أكثر عمدا في السنوات المقبلة، توحد وتزيد من قوة الفكري والبرنامجية الاستثنائية لضمان أن لدينا التدريس والبحث لديها الإمكانات المثلى لإحداث فرق إيجابي. وما نفعله بعد ذلك لن يكون له تأثير على مستقبل الجامعة فحسب، بل على مستقبل العالم أيضا، وهو المستقبل الذي ستلعب فيه المعرفة والتعليم دورا أكثر أهمية من أي وقت مضى.

No comments:

Post a Comment