Saturday 17 March 2018

لسي التداول


تاج: إستراتيجية تداول الخيارات.


هو الأسهم والخيار التداول بالنسبة لك & # 8211؛ المخاطر & # 038؛ المكافآت.


بينما في عطلة لي في ماليزيا العام الماضي، جئت عبر شخص وبدأ يتحدث معه عن التداول في الأسواق المالية. وكان متحمسا جدا لأنه قد أمضى للتو 2500 دولار أمريكي في دورة لمدة ثلاثة أيام حول تداول الخيارات وأراد أن يكون هناك مستوى ثان من دفق الدخل من خلال خيارات التداول. بالطبع، كنت مهتما أيضا في معرفة أي تقنيات جديدة قد يكون قد تعلمت وعلى استعداد لتمرير تلك المعلومات لي. لقد فوجئت لمعرفة أن ما تعلمه كان أساسيا جدا. عندما سألته عن كيفية استخدامه دلتا في خيارات التداول، وقال انه يتطلع لي كما لو كنت أتحدث سانسكريت وانه لا يمكن فهم ما كنت أتحدث عنه.


إذا نظرنا إلى الوراء في هذا الحادث، فكرت في كتابة هذه المقالة. وقد تم كتابته لإعطاء التجار الجدد / المبتدئين نظرة ثاقبة حول ما هو تداول الخيارات حول والمخاطر التي ينطوي عليها يجري جاهل حول ما هو ضروري لمعرفة.


ما هو المنتج المالي المناسب لك؟ الأسهم أو الخيارات؟ هنا هو بلدي اتخاذ. عندما كنت جديدا على التداول، والتمسك الاستثمار والتداول في الأسهم & # 8217؛ ق. فهم سوق الأسهم ليست بسيطة كما يبدو. هناك الكثير من التحليلات التي يجب القيام بها قبل إجراء التجارة.


من ناحية أخرى أصبح تداول الخيارات اليوم بشعبية كبيرة. يميل المسوقون في بيوت الوساطة الذين يروجون لتداول الخيارات إلى إطعام عامل "جريد" للتجار المبتدئين من خلال إغراءهم بأمثلة عن كيفية قدرة المرء على التداول وتحقيق هوامش عالية جدا مثل 100٪ وما فوق خلال بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. نعم، يمكنك. ولكن يجب على المرء أن يتعلم واتقان الاستراتيجيات ثم يقرر أي استراتيجية تداول الخيارات لاعتمادها عندما يرى فرصة التداول في الأسهم. ترى، في حال لم أكن قد شرحت في وقت سابق، الخيارات هي الأدوات التي هي مثل مرتبطة لحركات الأسهم. وهي تتبع حركة الأسهم، ولكن إذا تم اختيار الخيار الصحيح، فإنها يمكن أن تتحرك بوتيرة أسرع من سعر السهم، وفي نهاية المطاف تعطي الخيار حامل نسبة أعلى من الأرباح مع نفقات رأس المال أصغر.


لذلك دعونا نحدد أساسيات الخيارات والخيارات التي يجب أن يعرفها تجار الخيارات التي تحرك الخيارات بوتيرة أسرع من حركة الأسهم).


شرح بسيط من كال & أمب؛ ضع خيارا.


المشتري من خيار كال (واحد هو صاعد حول السوق) يحصل على الحق ولكن ليس الالتزام لشراء أسهم معينة بسعر معين (ستريك). ويستفيد المشتري من خيار المكالمة عندما يرتفع سعر السهم. مشتري الخيار بوت (واحد هو الهابط حول السوق) يحصل على الحق ولكن ليس الالتزام لبيع موقفه الأسهم القابضة بسعر خاص (ستريك). فوائد حامل الخيار بوت عندما ينخفض ​​السهم مع ارتفاع سعر بوت.


هناك بعض الشروط الهامة التي يجب على المتداول أن ينظر إليها قبل أن يتداول الخيارات. هذا هو أهم جزء من التداول في الخيارات حيث معظم التجار المبتدئين تفشل في التعلم بشكل صحيح وتفقد المال. ويطلق عليهم خيار غريكس.


أنا لست متداول الخيار الخبراء ولكن معرفة كيف يعمل غريكس وتؤثر على التسعير وحركة خيار يمكن أن تحدد كم أكثر من المتداول يمكن أن تجعل.


الخيارات اليونانية هي:


دلتا غاما ثيتا فيغا رو.


تقيس دلتا المبلغ الذي من المتوقع أن يتغير سعر الخيارات مقارنة بتغير دولار واحد في سعر السهم الأساسي.


غاما يقيس معدل التغيير في الخيارات دلتا لكل دولار 1 التغيير في سعر المخزون الأساسي.


ثيتا يقيس التغيير في سعر الخيار لأنه يقترب من انتهاء الخيار. جميع الخيارات لها فترة قابلة للتداول. مع مرور الوقت على والخيار يقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية، وتقترب قيمة أقرب إلى قيمة صفر.


يقيس فيغا معدل التغير في سعر الخيارات مقارنة بتغير 1٪ في التقلبات الضمنية للأسهم الأساسية.


ويقيس مؤشر التغير في القيمة التغير المتوقع في سعر الخيارات بالمقارنة مع تغير بنسبة 1٪ في أسعار الفائدة. (يتم استخدام سندات الخزينة الأمريكية كمقياس لتغيير أسعار الفائدة).


ما أوضح أعلاه هو مجرد أساسيات بسيطة لمعرفة في تداول الخيارات. هناك العديد من الخيارات المعقدة استراتيجيات التداول عندما يتداول واحد في الخيارات. قد لا تكون مهتمة حتى في هذه الاستراتيجيات ومجرد التجارة نقية كال & أمب؛ وضع استراتيجيات الخيار. ولكن هناك متخصصون يعملون من قبل مديري الصناديق المهنية الذين يستغلون أوجه القصور في سوق الخيارات والربح من التجار المبتدئين.


بعض المدربين الخيار التجارة يمكنك أن تبحث في.


نصيحتي هي أن نتعلم من المدربين تدريب الخيار الجيد المؤهلين. بدأت تعرف على خيارات من مدرب، بيل جونسون، الذي كان يعمل مع تشارلز شواب (وسيط على الانترنت). التقيت بيل في سنغافورة خلال ندوة حيث كان يجري نيابة عن جامعة الخيارات في تداول الخيارات. كنت قد اشتريت كتابه وكتبت في بسيطة جدا لفهم الشكل. هذه بعض كتب بيل جونسون & # 8217؛ s:


كما نصح لي أن تأخذ دورة إتقان الخيارات كان الخيار جامعة التسويق. وقد اتخذت جامعة أكثر من قبل مدير الصندوق المهنية ويوفر حاليا بعض برامج التدريب مثيرة جدا للاهتمام للتجار.


مدرب التداول الآخر الذي تم تدريس التداول في الأسهم والعملات الأجنبية والخيارات هو بيل بولوس. وتسمى شركته الأرباح تشغيل. أخذت في دورة سوق الأسهم إتقانها من بيل قبل 10 عاما.


من الأرباح الصفحة الرئيسية تشغيل، نلقي نظرة على خيارات محرك الدخل بالطبع بيل يعلم.


هناك مدرب بريطاني آخر، غي كوهين، مع طريقة فريدة من خيارات التداول. وقد وضعت مؤشرا خاصا به حيث انه قادر على دبوس الأسهم نقطة & # 8217؛ ق والخيارات التي هي على وشك جعل التحركات المثيرة جيدة. ويدعو مؤشره أوفي ويمكنك أن تجد له في فلاج ترادر.


تشاك هيوز هو تاجر الخيارات الأخرى والمدرب الذي عمل مع ميتاستوك وأجرت عدة ندوات لهم. التاجر قادر على شراء إضافة إلى برنامج ميتاستوك لمساعدته في تداوله من الخيارات باستخدام تشاك هيو & # 8217؛ ق المنهجية والتدريب.


ميتاستوك، والبرمجيات التجارية التي يمكنني استخدامها لتحليل الأسهم الخاصة بي لديه الحرة بنيت في نظام التداول يسمى لسي نظام التداول. لوغان كونرز لديه ويبينار الحرة التي يمكنك مشاهدة هنا. وسوف تعطيك فكرة عن كيفية تاجر واحد يستخدم نظام التداول لسي للتجارة الخيارات الربحية.


المدربين وفيرة. لقد تداولت الخيارات من قبل وكما كنت قد ذكرت في وقت سابق، وأنا لا التجارة في الاستراتيجيات المعقدة. فقط بسيطة مباشرة إلى الأمام كال ووضع الخيارات. إذا أنا صعودي على السوق، وأنا شراء المكالمات وإذا أنا الهابط، وأنا شراء بوتس.


قد يسأل المرء؟ أي نوع من الأدوات المالية يمكن أن تتاجر الخيارات التجارية مع؟ هذه هي الأدوات المالية شعبية حيث يمكن للتاجر العثور على خيارات قابلة للتجارة المرتبطة بها: الأسهم والمؤشرات والعملات الأجنبية والصناديق المتداولة تبادل والسلع والمعادن الثمينة والسلع الناعمة. هذه هي أكثر شعبية.


لذلك دعونا ننظر في مزايا وعيوب خيارات التداول.


مزايا.


بل هو وسيلة غير مكلفة لشراء الاستثمار دون الحاجة إلى دفع سعر أعلى للسهم، إتف، السلع، وما إلى ذلك بل هو نفوذ المنتج. وبالتالي فإن المكاسب يمكن تضخيم مع استثمار صغير. وهي تتاجر في البورصة بحيث يتم تنظيمها في التداول وتحاول السلطات ضمان الاحتفاظ بأماناتك. وهي تستخدم للتحوط الغرض للحد من الخسائر. تساعد بعض استراتيجيات الخيارات التجار على كسب الدخل بدلا من التداول لأرباح رأس المال. وخبير في الخيارات قادر على تكرار محفظة من الأسهم مع خيارات تلك المخزونات جدا وطرح كمية أقل من الاستثمار. وأخيرا، أنها رخيصة جدا للتجارة في خيارات. اللجان هي الحلاقة منخفضة ومن المحتمل أن تكون واحدة من أسباب جاذبيتها إلى جانب الإنفاق المنخفض رأس المال. المشتري من خيار محدود المخاطر. إذا كان على خطأ، وقال انه سوف تفقد الثمن المدفوع للخيار الذي هو جزء صغير من سعر السهم.


سلبيات.


الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية. وكلما اقترب الخيار من تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما انخفضت قيمة الخيار بشكل أسرع. بل هو أداة الاستدانة. التاجر لا يملك الأسهم. هذا يمكن أن يؤثر على التاجر على الجانب السلبي. البائع من الخيار يحمل مخاطر غير محدودة.


هذه ليست سوى بعض الأشياء التي يجب على المتداول النظر فيها. مرة أخرى، أريد أن أؤكد على أي تاجر الذي يريد أن يتاجر الخيارات لأول مرة العثور على مدرب جيد ثم التجارة من حساب ديمو مع النقود الورقية لنرى كيف يمكنك التعامل مع هذا النمط التجاري.


تداول الخيارات ليس للجميع ولكن إذا كان أحد قادرين على السيطرة عليه، ثم الأرباح يمكن أن تكون مجزية جدا.

No comments:

Post a Comment