Friday 16 March 2018

في استراتيجية خيارات الاتصال المال


في إستراتيجية خيارات الاتصال النقدي
هناك خدعة أنيق تعلمت من التاجر صندوق التحوط، وهذا هو سوينغ التداول العميق في خيارات الاتصال المال.
وهنا ما يعني هذا: أولا تداول سوينغ يعني: عقد الأسهم أو خيار لفترة زمنية من أسبوع واحد إلى شهر واحد. لا التداول يوم ولكن لا شراء وعقد إما، فترة عقد أن كل مدير صندوق التحوط الملياردير يستخدم.
ثانيا، عميق في خيارات المكالمة النقدية، هي طريقة رائعة لتداول الأسهم لأنها تعطيك رافعة فائقة تصل إلى 20 مرة بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة، ولكن مع مخاطر أقل من خيارات التداول بشكل مباشر. في الأساس عند شراء عميق في خيار المكالمة المالية، كنت شراء الأسهم تقريبا تقريبا، عميق في خيار الدعوة المال هو استراتيجية استبدال الأسهم، لأن الخيار يتحرك ما يقرب من 100٪ في ارتباط مع الأسهم & # 8217؛ s نقل.
كيف، حسنا هناك مصطلح الخيارات يسمى دلتا، ببساطة يخبرك في الوقت الحالي كم سيتحرك الخيار في النسبة المئوية مقابل الأسهم الأساسية، إذا كان الخيار لديه دلتا من 0،50 يعني أن الخيار سوف تتحرك 50 ٪ من حركة الأسهم الأساسية & # 8217؛ s الخطوة. على سبيل المثال الخيار الذي يحتوي على دلتا .50 سينتقل 50 سنتا عندما يتحرك السهم الأساسي للدولار.
الآن عميق في خيار المال عادة ما يكون دلتا من .60 أو أعلى مما يعني أن الخيار سوف تتحرك $ .60 سنتا لكل تحرك الدولار في الأسهم الأساسية. في بعض الأحيان يمكنك أن تجد حتى عميقا في خيار المكالمة النقدية التي لديها .95 دلتا يعني أن الخيار والسهم تتحرك ما يقرب من 100٪ جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. استراتيجية استبدال الأسهم هي عندما تحصل على خيار يتحرك $ .60 إلى $ .95 سنتا لكل خطوة الدولار في الأسهم الأساسية.
باستخدام عميق في خيارات المال، كاستراتيجية استبدال الأسهم كنت تحصل على الرافعة المالية الحرة، (لأنه لهامش الأسهم فإنه يمكن أن يكلفك ما يصل الى 7٪ الفائدة في السنة) خيار له صفر الفائدة أو تكاليف الاقتراض.
أيضا التحذير السريع الحقيقي، أبدا شراء خيار ما إذا كان مكالمة أو وضع، إلا إذا كنت تعرف أنه سيكون هناك حدث (أي الأرباح، والاندماج، إعلان الشركات، أو الإفراج الاقتصادي الخ) لأن لديك الوقت تسوس على الخيار، وأساسا يعد لكم عقد الخيار، والمزيد من المال تخسر، لأنك تفقد قليلا من المال كل يوم عند عقد خيار.
لذلك لتلخيص لجعل خيارات التجارة مثالية، من شأنها أن تجعلك 100٪ في الشهر تحتاج الأشياء التالية.
1) سوينغ التجارة الخيار الذي كنت سوف تسير لمدة أسبوع إلى فترة زمنية شهر على الأكثر.
2) عميق في خيار المال مع دلتا أعلاه .60، بحيث يتحرك تقريبا جنبا إلى جنب مع الأسهم الأساسية.
3) الحدث الذي سيحدث في غضون الفترة الزمنية من شهر واحد أو أقل.
4) وخيار رخيص، وهذا أمر مهم جدا، وأساسا خيار رخيص إذا كان التقلب الحالي هو أقل من التقلبات التاريخية، وهذا يبدو مربكا، ولكن كل ما يعنيه هو هذا. هل تريد أن تجد الأسهم التي لم تكن متقلبة أو تم تداولها شقة أو في نطاق لمدة 2 أو 3 أشهر الماضية، مجرد سحب ما يصل الرسم البياني وإذا كان السهم قد مات أو شقة، مما تعلمون تقلب منخفض وسوف يكون الخيار رخيصة.
حتى هنا هو التجارة التي أنا جعل اليوم، وذلك باستخدام هذا عميق في الخيار المال / الأسهم استبدال الاستراتيجية.
أنا ذاهب لشراء 10 عميق في المال $ 6 مايو سبرينت ($ S) خيارات الاتصال ل .20 سنتا خيارا، وذلك ل 10 خيارات كالل مجموع تكلفتي هو فقط 200 $. لذلك لتلخيص أنا شراء خيار الاتصال على سبرينت الأسهم ($ S) ومع انتهاء شهر مايو (حتى أحصل على عقد الخيار عندما سبرينت تعلن الأرباح في 22 أبريل) وأنا شراء الخيار بسعر 6 $ ضربة.
هنا هو السبب في أنني متحمس جدا لهذه التجارة، لأول مرة قبالة سبرينت ($ S) تداولت شقة أو ميتة في نطاق لمدة 3 أشهر الماضية، وبالتالي فإن الخيارات الرخيصة.
ثانيا سبرينت ($ S) يعلن الأرباح في 22 أبريل، ألموست في الشهر من اليوم، لذلك أنا أعلم أن هناك حدث من شأنها أن تخلق حركة أو تقلب في هذا الخيار.
الثالث مقابل 20 سنتا فقط أو 20 دولارا أمريكيا أنا أتحكم في 100 سهم من أسهم سبرينت على خيار واحد للاتصال، أو في حالتي أنا أتحكم في 1000 سهم من أسهم سبرينت مقابل 200 دولار فقط، وهذا هو رافعة لا يصدق، لأنه إذا اشتريت 1000 سهم من سبرينت ($ S) الأسهم، فإنه يكلفني أكثر من $ 6000 دولار، ولكن أنا السيطرة على نفس الكمية من الأسهم فقط 200 $، وهذا 30 إلى 1 نفوذ .. رهيبة ..
أيضا أعتقد أنه بناء على تقديرات سبينت & # 8217؛ s، أن سبرينت يمكن أن يتداول مرتفعا كما 6.60 $ بعد أن يعلن الأرباح في 22 أبريل، وهذا يعني أنني سوف تجعل ما يقرب من 200٪ على خيار تداول بلدي في 4 أسابيع فقط. الآن هذا ما أسميه تجارة المليارات.
لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية خيارات السرية، أو ما أسميه استراتيجية استبدال الأسهم الرافعة المالية السوبر، حيث يمكنك جعل 100٪ في الشهر باستخدام عميق في خيار المال البريد الالكتروني لي في.

في المال المغطاة المكالمة.
كتابة المكالمات في المال هي استراتيجية جيدة لاستخدامها إذا كان تاجر الخيارات يتطلع إلى كسب معدل معتدل ثابت من العائد.
بيع 1 إيتم دعوة.
ويقتصر الربح على الأقساط المكتسبة حيث أن الكاتب من خيار المكالمة لن تكون قادرة على الاستفادة من ارتفاع في سعر الضمان الأساسي.
يوفر المزيد من الحماية السلبي كما الأقساط التي تم جمعها هي أعلى من كتابة المكالمات من خارج المال.
ربح محدود.
وبما أن السعر المفاجئ أقل من السعر المدفوع للمخزون الأساسي، فإن أي حركة تصاعدية لن تعود بالنفع على كاتب المكالمة نظرا لأنه وافق على بيع الأسهم إلى حامل الخيار بسعر أقل ضربا. ولذلك، فإن الحد الأقصى من المكاسب التي يتعين القيام بها كتابة المكالمات في المال يقتصر على القيمة الزمنية للعلاوة في وقت كتابة المكالمة.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = قسط استلام - سعر الشراء من الكامنة + سترايك سعر المكالمة القصيرة - اللجان المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.
حماية الجانب السلبي أكبر.
وبما أن الأقساط التي تتلقاها عند كتابة المكالمات النقدية هي أعلى من كتابة المكالمات من خارج المال، فإن الحماية الهبوطية أكبر حيث أن العلاوة الأعلى يمكن أن تعوض بشكل أفضل خسارة الورق إذا ما انخفض سعر السهم.
وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:
الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

في المال.
ماذا يعني "في المال"؟
في المال يعني أن سعر الإضراب عن خيار الاتصال أقل من سعر السوق للأصل الأساسي أو أن سعر الإضراب لخيار الشراء أعلى من سعر السوق للأصل الأساسي. يجري في المال لا يعني أنك سوف تستفيد، بل يعني فقط الخيار يستحق ممارسة. وذلك لأن الخيار يكلف المال لشراء.
تراجع في "المال"
في المال يعني أن خيار المخزون الخاص بك هو يستحق المال ويمكنك تشغيل وبيع أو ممارسة ذلك. على سبيل المثال، إذا اشترى جون خيار اتصال على سهم أبك بسعر إضراب قدره 12 دولارا أمريكيا، وسعر السهم يجلس عند 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الخيار يعتبر في المال. وذلك لأن الخيار يعطي يوحنا الحق في شراء الأسهم ل 12 $ لكنه يمكن أن تبيع على الفور الأسهم مقابل 15 $، وهو مكسب قدره 3 $. إذا دفع جون 3.50 دولار للدعوة، ثم انه لن يستفيد فعلا من إجمالي التجارة، ولكن لا يزال يعتبر في المال.
كيف خيارات الاتصال ووضع خيارات العمل.
خيارات تمنح المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع ضمان بسعر معين، والمعروفة باسم سعر الإضراب، قبل تاريخ معين، والمعروفة باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. التجار شراء خيارات الاتصال، والتي تمنحهم الحق في شراء، عندما يتوقعون سعر السوق للأمن في الزيادة. وهم يشترون خيارات الشراء، التي تمكنهم من البيع، عندما يتوقعون انخفاض قيمة الضمان.
خيارات لها قيمة جوهرية عندما يكون سعر الإضراب أقل، في حالة خيار الاتصال، أو أعلى، في حالة خيار وضع، من سعر السوق الأمن. يمكن للمشتري ممارسة الدعوة أو وضع الربح على الفرق.
في المال، في المال، والخروج من المال.
وتصنف الخيارات بثلاثة طرق اعتمادا على علاقة سعر الإضراب بسعر السوق الأمني. في المال يعني سعر الإضراب أقل، في حالة المكالمة، أو أعلى، في حالة وضع، من سعر السوق. في المال يعني سعر الإضراب وسعر السوق هي نفسها.
ويعتمد مقدار العلاوة المدفوعة للخيار، إلى حد كبير، على ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو من المال. لأن لديهم قيمة جوهرية، في خيارات المال هي أغلى. من خيارات المال، والتي تتطلب حركة السعر لتصبح قيمة، وتكلف أقل من ذلك بكثير.

المغطاة دعوة المدونة.
كيفية استخدام المكالمات المشمولة لتوليد الدخل المتكرر.
تلقي مقالات مدونة جديدة تلقائيا من خلال متابعتنا:
هل لديك فكرة عن موضوع تريد منا أن نكتب عنه؟ الرجاء التواصل معنا.
4، عميق في المكالمات المال.
لقد ناقشنا في المكالمات النقدية التي تمت تغطيتها من قبل، ولكن بالنظر إلى تشغيل السوق في الآونة الأخيرة، كنا نظن أنه في الوقت المناسب لإعادة النظر في الموضوع لأولئك منكم الذين يشعرون أننا في ذروة شراء قليلا، ويبحثون عن بعض السلامة. إذا كنت تفعل أي شراء يكتب الأسبوع المقبل مع إكسيراتيونس فبراير قد ترغب في النظر في عمق الخيارات المال.
عميق في المكالمات النقدية هي تلك التي يكون فيها سعر الإضراب لخيار المكالمة أقل بكثير من سعر السهم الحالي.
ما هو "أقل بكثير"؟ وبعبارة أخرى، يعتبر معظم المستثمرين أي شيء يزيد عن 10٪ في المال ليكون "عميقا في المال". تعريف مصلحة الضرائب في عميق في المال هو أي خيار مع أقل من 90 يوما حتى انتهاء حيث الإضراب أقل من الأولى المتاحة في ضربة المال، أو أي خيار مع أكثر من 90 يوما حتى انتهاء حيث الإضراب أقل من 2 مخالفات في المال.
على سبيل المثال، إذا كان السهم أبك في 53 $ وكان الضربات المتاحة في 50 $، 45 $، $ 40، و $ 35 ثم الضربة الأولى في المال هو 50 $. لذلك، وفقا لمصلحة الضرائب، خيارات أقل من 90 يوما ستكون "عميقة" في الضربات 45 $ وأدناه، والخيارات مع أكثر من 90 يوما ستكون "عميقة" في الضربات 40 $ وأدناه.
ميزة بيع عميق في المكالمات المال هو سلامة تحصل مع زيادة الحماية الهبوطية (القيمة الجوهرية). العيب هو أنه قد لا يكون هناك الكثير من الوقت قسط وكنت التخلي عن كل ما تبذلونه من إمكانات رأسا على عقب. (ونلاحظ أن شراء عميق في المكالمات النقدية هي استراتيجية مختلفة تماما، وغير المشمولة هنا).
عندما لاستخدام عميق في المال المكالمات الاستراتيجية.
1. كنت ترغب في بيع الأسهم. من خلال بيع عميق في المكالمة المالية ضد ذلك يمكنك الحصول على قسط إضافي قليلا الوقت للأسهم كنت تسير على بيع على أي حال.
2. لقد كان لديك تشغيل كبير حتى في الأسهم وتريد حماية المكاسب الأخيرة. إذا كنت تعتقد أن الأسهم هو بسبب سحب قليلا مرة أخرى ولكن كنت لا ترغب في بيع الأسهم ثم بيع عميق في المكالمة المالية ضده. مرة واحدة في سحب يعود مكان يمكنك شراء الخيار مرة أخرى (وكنت قد حماية نفسك من التراجع). إذا كان السهم لا التراجع وكنت ترغب في الاحتفاظ بها ثم سيكون لديك لشراء الخيار مرة أخرى (يحتمل أن تكون في حيرة) قبل انتهاء الصلاحية.
3. كنت تريد أن تفعل شراء الكتابة حتى تتمكن من كسب عائد أعلى مما يمكنك الحصول عليها نقدا. ربما السبب الأكثر شيوعا لبيع عميق في المكالمات المال. ما لم ينتهي السهم تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية عليك أن تكون قادرا على حساب مقدما ما العائد الخاص بك وسوف يكون كما كنت انتظر حتى أن يطلق عليه بعيدا. يجب الحرص على عدم القيام بذلك إذا سيتم الافراج عن الأرباح قبل إكسبرياتيون الخيار (الكثير من التقلب).
بيع عميق في المال المكالمات على سبيل المثال.
لنفترض أنك مثل مكموران إكسبلوراتيون (مر، النفط والغاز شركة). يتداول السهم عند 16.91 مع زيادة $ 1 يضرب أي خيار مع ضربة 15 أو أقل سيكون عميقا في المال. يمكنك شراء 1000 سهم من الأسهم عند 16.91 (16910 دولار) ثم كتابة عشرة مارس المكالمات إلى 2.45 (245 $). وهذا يعني أنك تتلقى 2450 $ اليوم، ويبلغ إجمالي التكاليف الخاصة بك من أجل وضع هذه الصفقة على 14460 $ (16910- $ 2450).
الآن، إذا مر أكثر من 15 يوم 19 مارس (عندما تنتهي خيارات مارس) ثم سيتم استدعاء بعيدا وسوف تتلقى 15 $ / سهم، أو 15000 $:
لاحظ أنه حتى لو انخفض مر من الحالي 16.91 وصولا الى 15 (سعر الإضراب من الخيارات التي تباع) كنت لا تزال تجعل 540 $. وإذا سقط إلى 14،46 $ كنت قد كسر حتى. وذلك لأن لديك 2.45 $ من الحماية السلبية من بيع عميق في المكالمات المغطاة المال. ومع ذلك، إذا كان مر أقل من صافي الخصم الخاص بك (14.46) في يوم انتهاء الصلاحية ثم سيكون لديك خسارة. خيارات المكالمة تعطيك بعض، ولكن ليس الكلي، حماية الجانب السلبي. في هذه الحالة أنها تعطيك حماية 14٪ (2.45 / 16.91)؛ سوف مر تحتاج إلى الانخفاض بنسبة أكثر من 14٪ في 43 يوما قبل أن يكون لديك خسارة.
إذا مر في 15 يجعلك عصبيا ثم يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع خيارات 14 مارس بدلا من ذلك. معدل العائد السنوي الخاص بك ينخفض ​​إلى حوالي 25٪ (بدلا من 32٪) ولكنك تحصل على $ 1 إضافية من الحماية الهبوطية (لذلك الحماية الإجمالية ستكون أكثر من 20٪، مقارنة مع 14٪ حصلت في 15 ضربة، معدل العائد من 25٪ لا تزال جيدة جدا).
البرمجيات فرز عميق في المال المكالمات المغطاة.
ولد للبيع لديها فرز خاص أن يجد عوائد عالية عميقة في المرشحين المال. انها دعا ماكس الحماية. يمكنك تحديد الحد الأدنى من معدل العائد السنوي الذي تريده، ويقول 24٪ / سنة، ومن ثم يصنف كل عميق في المال المرشحين الدعوة المشمولة التي لديها معدل العائد أكبر من 24٪ من جانب الحماية السلبية (حتى تلك التي لديها أكثر الحماية هي على رأس). يمكنك بعد ذلك استخدام فلاتر قياسية أخرى للقيام بأشياء مثل إزالة جميع المرشحين الذين لديهم أرباح قبل انتهاء الصلاحية، على سبيل المثال. وقت كبير التوقف! إليك عرض توضيحي:

لماذا شراء في المال خيارات الاتصال هو التحرك الذكي.
03/31/2018 12:01 آم إست.
على الرغم من أن الخيارات يجب أن تكون جزءا من أي محفظة متوازنة، عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم التي لا تخطط للحفاظ على حسابك لفترة طويلة، لا شيء يدق استخدام خيارات الاتصال كبديل على المدى القصير. ليس فقط يمكنك إغلاق الموقف في أي وقت (أو ببساطة الانتظار حتى انتهاء الصلاحية، عندما يحصل على أغلقت بالنسبة لك)، ولكن يمكنك البنك عوائد مماثلة لجزء صغير من النفقات النقدية.
في الواقع، يمكنك أن تجعل المزيد من المال على العاصمة كنت قد خططت أصلا لتخصيص لشراء الأسهم. لذلك، عندما يخبرك شخص ما أن لديك لانفاق المال لكسب المال، يمكنك تبين لهم عوائد الدهون كنت جعل عن طريق توفير المال بدلا من إنفاق كل شيء في مكان واحد!
في الواقع، يمكنك الحد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك إذا كنت تأخذ الخاص بك 500 سهم من الأسهم أبك، وبيعه، ومن ثم شراء خمسة خيارات المكالمة أبك التي هي في المال عن طريق بعض أسعار الإضراب.
(سأشرح تاريخ انتهاء الصلاحية الذي يجب أن تتوفر به خيارات الاتصال في دقيقة واحدة & مداش؛ نعم، هذا مهم.)
إذا تم تداول أبك بسعر 60 دولار للسهم، وقمت بسحب سلسلة الخيارات وإلقاء نظرة على مكالمات 2009 يناير، قد ترى خيارات المكالمة التالية متاحة:
* أبك يناير 60 يدعو التداول في 9 $ (هذه هي في المال)
* أبك يناير 55 يدعو التداول في 12 $ (هذه هي في المال عن طريق سعر ضربة واحدة.)
* أبك يناير 50 ​​يدعو التداول في 15 $ (هذه هي في المال عن طريق اثنين من أسعار الاضراب.)
* أبك يناير 45 يدعو التداول في 18.50 $ (هذه هي في المال عن طريق ثلاثة أسعار الإضراب.)
كسب المال عن طريق إنفاق أقل.
الأمر أكثر منطقية & مداش؛ بدلا من شراء 500 سهم من أسهم أبك بسعر 60 دولارا (مقابل 30،000 دولار أمريكي) & مداش؛ لشراء خمس مكالمات من أبك في كانون الثاني (يناير) 45 عند 18.50 دولارا أمريكيا (مقابل $ 9،250). بعد ذلك، ضع المبلغ المتبقي وقدره 20،750 دولار في حساب سوق المال وحصل على عائد بنسبة 5٪ على ذلك & كوت؛ إضافي & كوت؛ السيولة النقدية.
في هذه الحالة، القيمة الجوهرية لدعوة 45 يناير هي 15 $ (لأن سعر السهم 60 $ ناقص سعر الإضراب 45 $ = 15 $) والقيمة الخارجية لخيار المكالمة هو 3.50 $ المتبقية (لأن المكالمة تكلف 18.50 $ ناقص 15 $ القيمة الجوهرية = $ 3.50).
وهذا يعني أنه خلال فترة خيار المكالمة (خاصة في الأشهر القليلة الماضية حتى انتهاء كانون الثاني / يناير)، فإن القيمة الخارجية 3.50 دولار (أي & كوت؛ قيمة الوقت & كوت؛) تتدهور. لذا، إذا كان سهم أبك الخاص بك يتداول بشكل مسطح عند 60 دولارا للأشهر القليلة القادمة، فإن الخيار سيخسر 3.50 دولار ويصل إلى 15 دولارا.
نضع في اعتبارنا أن الخسارة 3.50 $ (على افتراض أن كنت قد عقدت في الواقع على مدى الأشهر القليلة المقبلة) هو خسارة من 1750 $. ولكن، لأنك وضعت الباقي في حساب سوق المال خالية من المخاطر، وكنت قد كسبت 1،383.33 $ في الفائدة.
لذلك، يتم تخفيض الخسارة إلى 366.67 $. (وهذا يعادل 73 سنتا من خيار المكالمة بدلا من 3.50 دولار للسهم الواحد).
لذلك، ما الذي تحصل عليه في مقابل استعدادك لتخسر 73 سنتا خلال بضعة أشهر على الأسهم 60 $ التي حقا يساوي فقط 1.21٪؟
الرقم الأول: الاتجاه الهبوطي للسوق الأوسع نطاقا هو أقل من التعرج العصبي.
أنت تعرف أن أقصى خطر سلبي مطلق هو 18.50 دولار (أو 9،250 دولار) التي استثمرتها في خيار المكالمة، بدلا من 60 دولارا (أو 30،000 دولار أمريكي) على السهم الذي من المحتمل ألا يفقد كل قيمته. ولكن، كما نعلم، فإن خسارة أي شيء يتراوح بين سنت و 000 30 دولار أمر ممكن.
هناك العديد من الفوائد هنا التي لن ينظر فيها في البداية. واحد منهم هو المكاسب النفسية. أعني، سوف تكون أقل قلقا بكثير حول سوق الأسهم تحطمها، وهذا من شأنه أن يسمح لك أن تشعر أكثر ثقة حول شراء عندما يكون الناس خائفين. وهذا يعني أنك سوف تكون شراء عندما تكون الأمور أسفل.
تذكر أيضا أنه يجب أن تلعب عادة كلا الجانبين من السوق. لذلك، يمكنك أيضا شراء في المال وضع الخيارات للمراهنة على الجانب السلبي. وهذا يعني إذا كان السهم هو في $ 60، وكنت تراهن أنه سوف تتداول أقل، وكنت شراء في المال في 75 يناير يضع.
الرقم الثاني: مكاسب مماثلة لشراء الأسهم.
إذا تحرك السهم الخاص بك أعلى، كنت تبذل تقريبا نفس المبلغ الذي كنت قد قدمت على الأسهم.
العدد الثالث: الخسائر الصغيرة.
إذا تحرك المخزون الخاص بك أقل، وربما كنت سوف تخسر أقل بكثير مما كان لديك على الأسهم. ومن الأمثلة الافتراضية الأساسية جدا أنه إذا كان السهم يتداول بعشر نقاط، فمن المحتمل أن تجعل من 9 إلى 9.5 نقطة، ولكن إذا كان السهم يتداول أسفل عشر نقاط، فمن المحتمل أن تفقد حوالي سبع نقاط.
لذلك ترى، فإن نسبة الهبوط مقابل الاتجاه الصاعد أقل من الاسمية. يمكنك فقط الحصول على الفائدة مقابل الهبوط مقابل الاتجاه الصعودي إذا كنت تفعل اثنين من الأمور الهامة:
1) شراء الخيارات التي هي في المال عن طريق عدد قليل من أسعار الإضراب، و هيليب؛
2) شراء الخيار الذي لديه فترة طويلة للذهاب حتى يوم انتهاء الصلاحية. هذا & كوت؛ طويل أثناء & كوت؛ ينبغي أن تكون سنة واحدة أو أكثر.
لذلك، في المثال المستخدم أعلاه، يمكن أن يكون يناير أبعد المتاحة ليب. والهدف النهائي هو أن تكون خارج الموقف قبل ثلاثة أشهر على الأقل من انتهاء الخيار.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

No comments:

Post a Comment