Tuesday 20 March 2018

كيفية قراءة تقرير سوق الفوركس المهد


كيفية استخدام تقرير كوت للتداول.


وبما أن تقرير كوت يأتي أسبوعيا، فإن فائدته كمؤشر ثقة السوق سيكون أكثر ملاءمة للحركات طويلة الأجل.


السؤال الذي قد تطرحه الآن هو:


كيف هيك هل تتحول كل هذا "العملاقة كبيرة غوبل المتابعة كتلة النص" إلى مؤشر القائم على المشاعر التي من شأنها أن تساعدك على انتزاع بعض النقاط ؟!


العثور على هذه المواقف قد يشير إلى أن انعكاس السوق هو قاب قوسين أو أدنى لأنه إذا كان الجميع طويلة عملة، الذي ترك لشراء؟


وإذا كان الجميع قصير العملة، الذي يترك للبيع؟


نعم هذا صحيح. لا أحد.


لا يمكنك الاستمرار نظرا لأنه لا يوجد طريق آخر. الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو العودة إلى الوراء.


دعونا نلقي نظرة على هذا الرسم البياني لل ور / أوسد من تيمينشارتس:


في النصف العلوي، لدينا عمل السعر من ور / أوسد يجري. وفي الوقت نفسه، في النصف السفلي، لدينا بيانات عن المراكز الطويلة والقصيرة للعقود الآجلة لليورو، وتنقسم إلى ثلاث فئات:


التجار) األزرق (كبير غير تجاري) أخضر (صغير غير تجاري) أحمر


تجاهل المواقف التجارية في الوقت الراهن، لأن تلك هي أساسا للتحوط في حين أن تجار التجزئة الصغيرة ليست ذات صلة.


دعونا نلقي نظرة على ما حدث في منتصف الطريق خلال عام 2008. كما ترون، تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من يوليو / تموز إلى سبتمبر / أيلول.


كما انخفضت قيمة المراكز القصيرة الصافية للتجار غير التجاريين (الخط الأخضر)، وكذلك اليورو / دولار.


وفي منتصف شهر سبتمبر، بلغت المراكز الصافية قصيرة المدى 45،650. بعد فترة وجيزة، بدأ المستثمرون في إعادة شراء العقود الآجلة لليورو.


وفي الوقت نفسه، ارتفع زوج العملات ور / أوسد بشكل حاد من حوالي 1.2400 إلى مستوى مرتفع بالقرب من 1.4700!


وخلال العام المقبل، تحولت القيمة الصافية لمركز اليورو الآجلة تدريجيا إلى إيجابية. كما كان متوقعا، حذر ور / أوسد في نهاية المطاف، حتى وصل إلى قمة جديدة حول 1.5100.


في أوائل أكتوبر 2009، ارتفعت العقود الآجلة لصافي العقود الآجلة لليورو إلى 51،000 قبل أن تتراجع. بعد فترة وجيزة، بدأ اليورو / الدولار في الانخفاض أيضا.


حبوبا المقدس! فقط عن طريق استخدام كوت كمؤشر، هل يمكن أن يكون اشتعلت اثنين من التحركات مجنون من أكتوبر 2008 إلى يناير 2009 ونوفمبر 2009 إلى مارس 2018.


إذا كنت قد رأيت أن الصفقات القصيرة للمضاربة كانت على مستويات متطرفة، هل يمكن أن يكون قد اشترى ور / أوسد عند حوالي 1.2300.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى ما يقرب من 2000 نقطة ربح في غضون بضعة أشهر!


الآن، إذا كنت قد رأيت أيضا أن صافي المراكز الطويلة كانت في أقصى الحدود في نوفمبر 2009، كنت قد بيعت ور / أوسد وكنت يمكن أن أمسك حوالي 1500 نقطة!


مع هذين التحركين، باستخدام تقرير كوت كمؤشر انعكاس معنويات السوق، هل يمكن أن يكون أمسك ما مجموعه 3500 نقطة. جميلة جميلة، إيه؟


التقدم المحرز الخاص بك.


هناك نوعان من الإخفاقات: أولئك الذين ظنوا ولم يفعلوا أبدا، وأولئك الذين فعلوا ولم يفكر. لورانس بيتر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


التزام تقرير المتداولين.


تقرير كوت.


تقوم لجنة تداول السلع الآجلة، أو كفتك، بنشر تقرير التزام التجار (كوت) كل يوم جمعة، حوالي الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


لأن كوت يقيس صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي اتخذتها التجار المضاربين والتجار التجاري، بل هو مورد كبير لقياس مدى هذه اللاعبين في السوق وضعه في السوق.


في وقت لاحق، ونحن سوف تتيح لك تلبية هذه اللاعبين في السوق. هذه هي المحاربين، المضاربين الكبار، وتجار التجزئة.


تماما مثل اللاعبين في رياضة الفريق، كل مجموعة لها خصائصها وأدوارها الفريدة. من خلال مشاهدة سلوك هؤلاء اللاعبين، عليك أن تكون قادرا على توقع التغيرات الواردة في معنويات السوق.


ربما كنت تسأل نفسك، "لماذا هيك هل أنا بحاجة إلى استخدام البيانات من سوق العقود الآجلة فكس؟"


"أليس سوق الفوركس الفوري لديه تقرير يقيس كيف يتم وضع التجار العملات؟"


"أنا بقعة الفوركس تاجر! النشاط في سوق العقود الآجلة لا ينطوي علي ".


تذكر، حيث يتم تداول الفوركس الفوري دون وصفة طبية (أوتك)، المعاملات لا تمر من خلال تبادل مركزي مثل بورصة شيكاغو التجارية.


إذا ما هو أقرب شيء يمكننا الحصول على أيدينا على رؤية حالة السوق وكيف اللاعبين كبيرة تتحرك أموالهم؟


التزام التجار تقرير من سوق العقود الآجلة.


قبل أن يغوص في كيفية استخدام التزام تقرير التجار كما تاجر الفوركس، عليك أن تعرف أولا أين تذهب للحصول على تقرير كوت وكيف كيفية قراءتها.


التقدم المحرز الخاص بك.


إن أفضل طريقة للتنبؤ بالمستقبل هي إنشائه. بيتر دراكر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعقب أكبر التجار مع التزام التجار (كوت) تقرير.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ما هو التزام تقرير التجار؟ من هم اللاعبون في التقرير؟ كيفية قراءة معاهدة التعاون بشأن البراءات للتحيز الاتجاهي.


ما هو التزام تقرير التجار؟


كيف تريد أن تعرف ما أذكى الرجال والفتيات في الغرفة يفعلون؟ وبفضل متطلبات لجنة تداول السلع الآجلة، يطلب من أكبر المتعاملين في العقود الآجلة في العالم الإبلاغ عن مواقفهم التي يمكن تتبعها بسهولة بسبب الهامش الذي يتعين عليهم دفعه للاحتفاظ بمراكزهم الكبيرة التي نشرتها كفتك منذ عام 1962 و منذ عام 2000، كل يوم جمعة في 3: 30ET مساء. هذه المعلومات يمكن أن تكون ذات مساعدة كبيرة بسبب الناس الذين يأتون إلى سوق العقود الآجلة مثل صناديق التحوط لجعل العودة فوق مؤشر كل منها أو بعض من أكبر الشركات في العالم مع البيانات في الوقت الحقيقي من صحة الاقتصاد التي تأتي إلى سوق العقود الآجلة للتحوط من تعرضهم لتقلبات أسعار المواد الخام التي يستخدمونها لجعل منتجاتهم أو تشكيل خدمتهم.


تعلم الفوركس: تقرير كوت ل اليورو فكس (يوروس) اعتبارا من 01/28/2018.


قد يكون من المفيد التفكير في تقرير كت كمؤشر شعور مع عمق أكثر بكثير من معظم المؤشرات. وعمق، بالطبع، يأتي من حقيقة أن القراءات تستند إلى أكبر التجار في المستقبل، ويمكن أن تساعدك على رؤية عندما الشركات ثروة كبيرة 500 تبديل توقعاتهم على شيء أن كنت 'إعادة التداول. وباختصار، يقدم هذا التقرير مستويات لا تصدق من الذكاء الداخلي الذي قد يكون صعبا للعثور عليه في طريق آخر.


من هم اللاعبون في التقرير؟


الإعلانات التجارية & نداش؛ استخدام سوق العقود الآجلة في المقام الأول للتحوط تقلبات أسعار غير مواتية لعملياتها اليومية. على الأرجح لديهم أفضل فكرة عن ما هو الطلب والمستقبل للسوق كثقب ولها بعض من أعمق جيوب. ويعرف هؤلاء اللاعبين أيضا باسم المحاربين التجارية.


أمثلة: كوكا كولا في سوق السكر أو الخطوط الجوية الأمريكية في سوق البنزين.


غير التجارية (المضاربين / الصناديق) & نداش؛ التجار، سواء كانت صناديق التحوط من الأفراد كبيرة، الذين ليس لديهم مصلحة في اتخاذ التسليم ولكن هم بدلا من ذلك في السوق للربح وتلبية متطلبات الإبلاغ من كفتك.


أمثلة: صناديق التحوط والبنوك الكبيرة أو مستشاري تجارة السلع الكبيرة (كتاس)


مواقف غير قابلة للإبلاغ & نداش؛ لونغ & أمب؛ اهتمام قصير قصير في المواقف التي لا تلبي المتطلبات التي يمكن الإبلاغ عنها، أي التجار الصغار.


أمثلة: هذا هو اللاعبين بلاديراج دون جيوب عميقة وهزت على التحركات الكبيرة، على غرار ديليفس سسي.


كيفية قراءة اتفاقية التجارة الحرة للتحيز الاتجاهي؟


عند القراءة الأولى لاتفاقية البيع، قد يتم الخلط بين كيف يمكن أن تكون المواقف المستقبلية بالدولار الأمريكي أو الين الياباني أو الجنيه الإسترليني أو اليورو مفيدة في تداول يورود أوسدجبي أو ورغب. هناك الكثير لمعرفة المزيد عن التزام تقرير التجار ولكن ما هو في كثير من الأحيان مفيدة للعثور على عندما يكون هناك اختلاف قوي جدا بين المضاربين الكبار والإعلانات التجارية الكبيرة.


تعلم الفوركس: انظر إلى ما هي صناديق التحوط شراء شراء.


تعلم الفوركس: غير التجارية / صناديق التحوط المباعة أوسجبي لونغز & أمب؛ الرسوم البيانية تأكيد هذا.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


أول مكان للبدء مع هو فهم نظيفة من صافي تحديد المواقع ث هيش يظهر بشكل واضح على الريبو رتس والأسبوع على مدى التفاضل الأسبوع من التحيز الرئيسي في السوق (محاطة أعلاه). قد يكون من المفيد أن تعرف أن ما تبحث عنه لا يصل إلى العدد المحدد ولكن نسبة تسجيل الدخول واضحة٪ من الاهتمام المفتوح أو التحيز بحيث ترى غير التجارية / الأموال تخفض الاتجاه الأساسي. وعلاوة على ذلك، عندما ترى الوجه الرئيسي في الشعور غير التجارية / الأموال الذين هم في ذلك للحصول على المال وعدم التحوط مثل الإعلانات التجارية، وهناك تأكيد على الرسوم البيانية أن الاتجاه هو مرهق، فمن المحتمل أن تتداول في اتجاه الأطفال كبيرة.


كما ترون من التقرير الأخير في يناير، ارتفع عدد الأموال التي تم تحميلها من الين الياباني بشكل كبير من الأسبوع السابق. عندما ترى هذا النوع من التحول من الأموال الرئيسية، يمكنك البحث عن علامات أخرى تظهر الاتجاه السابق هو فقدان البخار والتي ربما يجب عليك الخروج من التجارة أيضا. الرسم البياني أعلاه من أوسجبي يشير إلى أنه كان هناك 4 أيام رئيسية هبوطية على أوسجبي منذ بداية عام 2018 في نفس الوقت غير التجارية قد تفريغ شرائها / أوسد / جبي شورت / جبي مما يعطي المصداقية أن هذا التحرك لأسفل قد يكون أكثر للذهاب.


أداة ممتازة أخرى، هو التزام تحليل التجار من ديليفكس. يقدم هذا التقرير الأسبوعي تحليلا لتقرير كفتك، مما يدل على المواقع من العقود الآجلة فوركس مع ملخص من تقلبات الرئيسية في تحديد المواقع. كما يساعد هذا التقرير المتداولين من خلال توفير نسبة مئوية من التحركات الرئيسية لمدة 52 أسبوعا حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنا سنقوم حاليا بتغييرات صعودية / هبوطية سنوية بحيث يجب أن تشدد نقاط التوقف أو تبحث عن حركة السعر للتأكد من أن الأموال تبيع من أجل يمكنك متابعة.


خلاصة القول: ابحث عن التحقق من صحة المخطط ما يفعله غير التجاري. عندما يكون لديك نسبة كبيرة (أكبر من 10٪) من غير التجارية التقليب التحيز، انها الوقت بالنسبة لك أن تأخذ علما. وأخيرا، إذا كنت ترغب في العصير حقا حتى تفهمك لمعنويات السوق، يمكنك الحصول على شعور أفضل لكيفية وضع مجموعة من التقارير غير التقارير أو التجار الأصغر في أوتك فكس عبر مؤشر المشاعر المضاربة ديليفس التي يتم تحديثها مرتين في اليوم .


--- كتبه تايلر يل، مت.


مدرب التداول / محلل العملة.


للاتصال تايلر، والبريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


اتبعني على تويتر @ فوريكسيل.


لتلقي تحليلات تايلر ورسائل البريد الإلكتروني التعليمية مباشرة إلى البريد الوارد، يرجى الاشتراك هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التزامات التجار - دليل في نهاية المطاف للتاجر الفوركس.


التزامات التجار - دليل في نهاية المطاف.


بعد التحدث إلى العديد من التجار اليوم لاحظت أن معظمهم خصم التزامات تقرير التجار كمؤشر الرائدة وظيفية. وهم يرون أن البيانات المبلغ عنها متأخرة خمسة أيام وبالتالي غير صالحة.


التزامات التجار هي الأولى من 4 خطوات أساسية لتحقيق الربح في الفوركس. فإنه يؤكد التحيز على المدى الطويل في السوق.


وليس هناك طريقة ملموسة أفضل للقيام بذلك.


إذا كنت هذا الرجل الذي يقول دائما & # 8211؛ التزامات التجار غير صالحة، في وقت متأخر، قديمة أو غير ذات صلة، وربما هذه المادة ليست لك.


هذه المقالة هي لأولئك التجار الذين يمكن أن نرى ما بعد 15 دقيقة الرسوم البيانية، ولكن آمل أن تقرر أن تقرأ على أي حال لأنه.


وأعتقد حقا أن هناك ما يكفي من الأدلة لتتمكن من تغيير عقلك وبمجرد الوصول إلى الجزء السفلي من هذه الصفحة، سوف يكون تاجر أفضل بكثير.


هنا هو & # 8211؛ كل ما سوف تحتاج إلى معرفته حول C. O.T.


لماذا تتحرك الأسعار حقا ما هو تقرير التزامات المتداولين المؤهل للحصول على تقارير كفتك. تعريفات حول التزامات التجار كيفية العثور على التقرير كيفية استخدامه في التداول كيفية تقديمه إلى الرسم البياني مدى دقة التزامات التجار حقا.


لماذا تتحرك الأسعار حقا؟


السعر هو نتيجة للمشترين & # 8217؛ والبائعين & # 8217؛ التفاعل. العديد من التجار يعرفون ذلك، ولكن فقط عدد قليل من استخدامه.


التطبيق العملي لهذا القانون الشامل للسوق يمكن أن يكون مفيدا للغاية لمن سبق له أن تجرأ على التنبؤ بالأسعار في المستقبل.


وتخلق الظروف الأساسية والفنية العرض والطلب. هذا هو القانون الوحيد للسعر.


بغض النظر عن مدى تافهة قد يبدو، الطلب والعرض تحديد السعر.


قد تكون مدفوعة جزئيا من العواطف أو المنطق المنطقي ولكن بعد كل & # 8211؛ فإن حجم أوامر تقرر الطريقة التي سوف يذهب السعر.


العرض والطلب هو مبدأ أساسي في الاقتصاد موضح في الرسم البياني أدناه.


وكلما ارتفع السعر (المحور Y) كلما قل الطلب على السلعة (محور X).


هناك طرق عديدة لقياس العرض والطلب في السوق. ولكن التزامات التجار هي إلى حد بعيد الأداة الأكثر دقة وأنا أعلم.


ويمكن اعتبار طريقة تحليل السوق باستخدام التزامات تقرير التجار تحليلا أساسيا.


التحليل الأساسي نفسه لم يجد & # 8217؛ تطبيق واسع للتجار. انها لا سر أن معظم المتداولين يستخدمون التحليل الفني للتداول الحقيقي.


ويرجع ذلك إلى حقيقة أن التحليل الأساسي يرتبط في كثير من الأحيان مع بيان صحفي اقتصادي، وأنه من المستحيل التنبؤ رد فعل السوق على الأخبار لأن التجار لديهم معرفة محدودة من التمويل والاقتصاد الكلي. العديد من التجار الافتراضي إلى التحليل الفني باعتبارها جوهر تداولهم.


لا يمكن للمرء أن يحافظ على الأرباح على المدى الطويل دون فهم القوى الحقيقية وراء حركة السعر.


ما هي التزامات تقرير التجار.


يتم إصدار التزامات تقرير التجار من قبل كفتك.


يقدم تقرير التزامات المتعاملين (كوت) توزيعا لكل حصة يوم الثلاثاء المفتوحة للأسواق التي يشغل فيها 20 أو أكثر من المتداولين مناصب تساوي أو تزيد عن مستويات الإبلاغ التي حددتها اللجنة. هذا هو أداة أساسية لقياس المشاعر على المدى الطويل في أسواق العقود الآجلة.


ويمكن تتبع تقارير التزامات التجار (كوت) على طول الطريق إلى عام 1924. في ذلك العام، وزارة الزراعة الأمريكية لإدارة العقود الآجلة للحبوب (سلفا لسلطة بورصة السلع الأمريكية، بدورها سلف إلى كفتك)، نشرت أول تقرير سنوي شامل للتحوط والمضاربة في أسواق العقود الآجلة المنظمة.


ابتداء من 30 يونيو 1962، نشرت بيانات كوت كل شهر. في ذلك الوقت، تم الإعلان عن هذا التقرير ل 13 سلعة زراعية كما & # 8220؛ خطوة أخرى إلى الأمام في سياسة تزويد الجمهور مع البيانات الحالية والأساسية لعمليات سوق العقود الآجلة. & # 8221؛ ثم تم تجميع هذه التقارير الأصلية على أساس نهاية الشهر ونشرت في اليوم الحادي عشر أو الثاني عشر من الشهر التالي.


وهو يقدم تقارير عن جميع المراكز المفتوحة في أسواق العقود الآجلة لثلاث مجموعات رئيسية من التجار:


التجار التجاريون - هيدجرز. القطط الدهون مع جيوب عميقة التجار غير التجارية - مديري المال أو المضاربين غير قابل للإبلاغ - سوق التجزئة. أنت وأنا ماتي!


التقرير يكسر كل يوم الثلاثاء الفائدة المفتوحة ويعطينا وجهة نظر قوية على ما بالضبط اللاعبين الكبار قد تم القيام به في السوق وما قد تكون خططهم.


يتم إصداره كل يوم جمعة ويتضمن بيانات من الثلاثاء إلى الثلاثاء.


لا يتم تضمين الأيام الثلاثة السابقة لتاريخ الإصدار.


ببساطة، تقارير كوت تعطينا وجهة نظر في تداول الكتب من التجار الأكثر نفوذا في السوق.


مرة واحدة ونحن نعرف ما يفعله هؤلاء الرجال، فمن الأسهل للقضاء على الضوضاء والآراء والضجيج. تذكر، حجم المال وضعت على جانب واحد من السوق سوف تقلب السعر نحو هذا الاتجاه. هذا هو العرض والطلب في اللعب. هذا هو بسيط كما يحصل.


تتوفر التقارير في شكل قصير وطويل. ويبين التقرير القصير مصلحة مفتوحة بشكل منفصل للمواقف التي لا يمكن الإبلاغ عنها وغير القابلة للإبلاغ.


وبالنسبة للمراكز المبلغ عنها، يتم توفير بيانات إضافية عن الحيازات التجارية وغير التجارية، ونشر، والتغييرات من التقرير السابق، والنسب المئوية من الفائدة المفتوحة حسب الفئة، وأعداد التجار. معظمها غير ذي صلة بالنسبة لنا.


نحن نريد أن نركز على التجارية، أوامر غير التجارية وفتح الفائدة.


وتتيح اتفاقية التجارة الحرة أكثر من ثلاث سنوات من تاريخ البيانات المصنفة المدرجة في التقارير الأسبوعية لالتزامات التجار.


يمكنك الوصول إلى الجدول التاريخي قابل للعرض وفي شكل اكسل عن طريق الذهاب إلى لوحة الجانب الأيسر على الموقع كما في الصورة أدناه.


يمكن أن يكون هذا مفيد إذا كنت تريد أن ترى المزيد من الترابط بين السعر وبيانات C. O.T.


من هو مؤهل للحصول على تقارير كفتك.


عند تعريف أحد التجار التابعين للتقارير إلى اللجنة، يتم تصنيف التاجر إما على أنه & # 8220؛ كومرسيال & # 8221؛ أو & # 8220؛ غير تجارية. & # 8221؛ جميع المتداولين قد أفادوا بأن الصفقات الآجلة في سلعة يتم تصنيفها على أنها سلعة تجارية إذا كان التاجر يستخدم العقود الآجلة في تلك السلعة المعينة للتحوط كما هو معرف في اللائحة 1.3 من كفتك 1.3 كفر (z).


تحدد اللوائح من الذي يقوم على نشاط التداول الذي يبدأ. وسيعفى بعض التجار أو المؤسسات من الضرائب (التحوط فقط) على الآخرين الكشف عن الكتب وما إلى ذلك.


والحقيقة الأهم هي أن هاتين المجموعتين يجب أن تجرى الكثير من التداول ل كفتك للنظر فيها في التقرير.


هؤلاء الرجال واجب ثقيل مع الكثير من رأس المال وراءهم. وأصغر عقد يسمح به للتجارة هو 000 125 يورو.


من حيث المبدأ، أنهم يعرفون ما يفعلونه في كثير من الأحيان من تاجر التجزئة مثلي أو لك.


تعريفات حول التزامات التجار.


هناك عدد قليل من التعريفات الهامة لفهم من أجل فهم كامل لهذا المفهوم.


اهتمام صريح.


هذا هو مفهوم مهم جدا للتجار المستقبل.


الفائدة المفتوحة هي إجمالي عدد العقود المعلقة التي يحتفظ بها المشاركون في السوق في نهاية كل يوم.


على سبيل المثال، إذا بدأ كل من الطرفين في الصفقة بمركز جديد (مشتر جديد جديد وبائع جديد واحد)، فإن الفائدة المفتوحة ستزداد بعقد واحد. إذا كان كل من المتداولين يغلقون موقعا قائما أو قديما (أحد المشترين القدامى وبائع قديم قديم) فإن الفائدة المفتوحة ستنخفض بعقد واحد. والاحتمال الثالث والأخير هو تاجر قديم يمر بموقفه إلى تاجر جديد (أحد المشترين الكبار يبيع لمشتري جديد). في هذه الحالة لن تتغير الفائدة المفتوحة.


زيادة الفائدة المفتوحة تعني أن الأموال الجديدة تتدفق إلى السوق. يفتح المتداولون صفقات جديدة ويخلقون معاملات جديدة. والنتيجة هي أن الاتجاه الحالي (صعودا أو هبوطا أو جانبيا) سيستمر.


ويعني انخفاض الفائدة المفتوحة أن السوق يجري تصفية ويعني أن اتجاه الأسعار السائد يقترب من نهايته.


إذا كانت الفائدة المفتوحة آخذة في الارتفاع مع السعر، فإن السوق الثورية مدعومة بشكل جيد ويجب أن تستمر. وينطبق الشيء نفسه على الأسواق المحملة. إذا زادت الفائدة المفتوحة مع انخفاض السعر، وسوق الدب قوي. إذا بدأت الفائدة المفتوحة في الانخفاض على استمرار ارتفاع الأسعار، فهذا يعني أن الاتجاه الصعودي الحالي قريب من نهايته. الثيران الآن تصفية / بيع مراكزهم الطويلة عن طريق استبدال طويل مع السراويل القصيرة. يجب أن يتبع انخفاض الأسعار بسرعة. إذا كانت الفائدة المفتوحة عند الحد الأقصى للسنوات المتعددة، فإن الاتجاه الحالي قد يكون قريبا من نهايته حيث قد لا يكون هناك العديد من المتداولين الذين تركوا للتعامل. انهم جميعا في موقف بالفعل.


اطلع على مزيد من الموارد الذكية إذا كنت تريد معرفة المزيد حول الاهتمام المفتوح.


انظر هذا الجدول بسيط لتحليل الفائدة المفتوحة.


2. التجار التجاريون.


يتم تصنيف الكيان التجاري عموما على أنه & # 8220؛ كومرسيال & # 8221؛ التاجر عن طريق تقديم بيان مع اللجنة، على نموذج كفتك 40: بيان تاجر التاجر، أنه تجاريا & # 8220؛ & # 8230؛ في أنشطة تجارية محاطة باستخدام أسواق العقود الآجلة أو الخيارات. & # 8221؛


وتسمى هذه المجموعة من التجار هيدجرس أو المنتجين. واعتمادا على السوق، ستشمل هذه المجموعة أساسا منتجين كبيرين لسلعة معينة أو مؤسسات مالية تحوط ضد التغيرات المستقبلية في الأسعار.


على سبيل المثال: منجم الذهب، مصنع السكر، منتجي القمح، نستلة (السكر هو المواد الخام الرئيسية) الخ.


من حيث المبدأ هؤلاء الرجال يريدون بيع منتجاتهم في السوق بسعر مرتفع وشرائه مرة أخرى بأقل سعر ممكن. هذا هو السبب في أن المتداولين التجاريين هم الأكثر صعودا في الجزء السفلي من السوق وأكثر هبوطية في الأعلى.


انظر كيف تم وضع التجار التجاريين (باللون الأحمر) على مستويات متعددة السنوات المتطرفة من أوامرهم. وعكس السعر الحق بعد أن تبدأ اتجاها جديدا على المدى الطويل.


3. التجار غير التجاريين & # 8211؛ المضاربين.


ويطلق على المشترين من السلع والمخاطر المصاحبة لهم المضاربين. الهدف الرئيسي للمضارب هو توليد الربح من الفرق بين الأسعار الحالية والمستقبلية.


وهي توفر سيولة عالية في السوق.


وستدرج في هذا القسم مصارف كبيرة وصناديق استثمار وصناديق تحوط.


هؤلاء الرجال إدارة المال لعملائها وهي عالية الربح مدفوعة. إنهم يتابعون الاتجاه وسيكونون أكثر صعودا في نهاية سوق الثور ومعظم هبوطي في نهاية سوق الدب.


انظر كيف يتم وضع المواقف المضاربة (باللون الأخضر) في المستويات القصوى قبل تحول السوق.


4. عدم الإبلاغ عنها.


الفائدة المفتوحة القصيرة والقصيرة الموضحة ك & # 8220؛ المواضع غير المبلغ عنها & # 8221؛ مشتقة من خلال طرح مجموع طويلة وقصيرة & # 8220؛ بوسيتيونس الإبلاغ عن & # 8221؛ من إجمالي الفائدة المفتوحة. وفقا لذلك، بالنسبة إلى & # 8220؛ المواضع غير المبلغ عنها، & # 8221؛ وعدد التجار المتورطين والتصنيف التجاري / غير التجاري لكل تاجر غير معروف. CFTC.


أساسا، من ترك بعد تصنيف يذهب إلى هذه المجموعة. يشمل هذا القسم تجار التجزئة الصغيرة مثلي وأنت. نحن غير مؤهلين للإبلاغ عن مراكز التداول لدينا إلى كفتك. هم لا يعطيون فئران صغيرة & # 8217؛ ق الحمار حول التداول لدينا.


لا تتحرك الأسواق المفتوحة في الأسواق.


ليس لدينا أي تأثير على أسعار السوق. هذه المجموعة هي "مسموعة" وهي على الجانب الخطأ من السوق في معظم الحالات. وينبغي استخدامه كمؤشر مناقضة.


كيفية العثور على التقرير.


العثور على التقرير مهمة سهلة إلى حد ما.


اتبع الخطوة أدناه للوصول إلى التزامات تقرير التجار.


انتقل إلى cftc. gov/index. ht m واختر التزامات التجار من علامة التبويب تقرير السوق في القائمة الرئيسية.


مرر لأسفل إلى قسم تقارير ليغاسي الحالية واختر تقرير "شكل قصير" بجوار بورصة شيكاغو التجارية.


بمجرد النقر عليها، سترى صفحة أساسية مع العديد من الصكوك. هذا هو المكان الذي تقارير كفتك تقارير عن الأسواق الرئيسية بما في ذلك: السلع والعملات والمؤشرات.


هنا سوف تجد الزبدة، الماشية، الجنيه البريطاني، اليورودولار أو S & أمب؛ P 500 الآجلة.


نحن بعد العملات الرئيسية. هذه هي المفضلة لدينا!


يتم إعطاء كل سوق جدول. وترد جميع المعلومات ذات الصلة في ذلك الجدول.


يتم نشر البيانات كل يوم جمعة ولكن جمعت حتى يوم الثلاثاء السابق.


على سبيل المثال، سيكون هناك مجموعة جديدة من الأرقام نشرت يوم الجمعة 20 مايو. سيتم تجميع البيانات لمدة أسبوع 10 - 17 مايو وما إلى ذلك.


هذا مهم خصوصا عندما الأخبار الهامة ومن المقرر أن يطلق سراحه. في بعض الأحيان تقرير كوت لن تشملها حتى الأسبوع التالي.


ماذا تعني هذه الأرقام؟


يتضمن القسم غير التجاري / المضاربين ثلاثة صفوف. طويلة، قصيرة و ينتشر. نحن نشعر بالقلق إزاء المراكز الطويلة والقصيرة يتضمن القسم التجاري / المنتجين صفين مع مواقف قصيرة وطويلة. في هذا المثال، عقد التجار التجاريون 181،863 صفقة طويلة و 152،379 صفقة قصيرة. يتضمن قسم غير التجار / التجزئة التجار صفين مع مواقف طويلة وقصيرة. في هذا المثال كان تجار التجزئة 52،837 طويلة و 60،449 قصيرة. إجمالي الفائدة المفتوحة في هذا السوق في نهاية يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع. وبلغ مجموع المعاملات 348،978 صفقة. تغيير في الاهتمام المفتوح من الأسبوع السابق. وفي هذه الحالة، كان هناك 483 15 معاملة مغلقة / مغطاة في ذلك الأسبوع. هذا هو النسبة المئوية من الاهتمام المفتوح لكل مجموعة من التجار. انظر التجار التجاريين الذين يحملون 52٪ من السوق كله في الأطوال. التغييرات الأسبوعية في طويلة، قصيرة ومنتشرة في جميع المجموعات. سيخبرك هذا بعدد العقود الإضافية التي تم شراؤها أو تغطيتها منذ آخر تقرير. وفي هذه الحالة، قام التجار غير التجاريين بتخفيض مراكزهم القصيرة بمقدار 11،757 وسندات قصيرة بمقدار 13،504. إجمالي المعاملات التي تحتفظ بها كل مجموعة تجارية. في هذا المثال، احتل المضاربون 101،227 مناصب طويلة و 123،149 من المراكز القصيرة. أنها لا تزال نيت شورت في هذا السوق.


كيفية استخدامه في التداول.


لم يتم تصميم تقرير كوت كأداة دخول السوق.


يمكن أن يكون السوق صعوديا على المدى القصير في اتجاه هبوطي على المدى الطويل.


تم تصميم التقرير لقياس العرض والطلب من المشاركين في السوق الهامة.


ويمكن استخدامه لتأكيد التحيز الأساسي المتوسط ​​/ الطويل الأجل في سوق معين.


انخفاض / شقة غير التجارية صفقات طويلة على ارتفاع الأسعار قد تشير إلى أعلى وشيك. يجب أن يبحث التجار عن إعداد قصير بالقرب من المقاومة.


وقد تؤدي الزيادة في المراكز غير التجارية القصيرة على انخفاض الأسعار إلى دعم الاتجاه الهبوطي.


اعتمادا على التاجر، واحدة من المجموعات قد يتم تحليلها. بعض التجار سوف تنظر في سلوك هيدجرز وتحليل المواقع في السوق. البعض من الرأي أن هؤلاء الرجال.


هي الأكبر في السوق وبالتالي معرفة السوق أفضل.


يقوم تجار آخرون بتحليل تحديد المواقع المضاربة. شخصيا، أود أن ننظر إلى كلتا المجموعتين مصلحة مفتوحة. في معظم الحالات، فإنها ستكون على العكس تماما على أي حال.


هناك نوعان من التقنيات الرئيسية التي قد تستخدم للتداول الخاص بك.


مستويات المتطرفة يتأرجح.


صافي المواقع.


هناك ارتباط قوي بين المراكز العالية أو المنخفضة لعدة سنوات وتقلبات السوق.


على الرسم البياني أدناه نحلل اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو فكس الالتزامات من بيانات التجار.


على الرسم البياني أدناه ترى أن التجار التجاريين (باللون الأحمر) كانوا في مستويات منخفضة أو مرتفعة لعدة سنوات قبل أن يتصدر السعر وعكس. القاعدة هي الانتظار لأعلى أو أدنى مستوى في 3 سنوات إلى "البدء في التفكير" (لم يقل "للدخول") من انعكاس على المدى الطويل. تذكر، التزامات التجار ليست أداة دخول السوق.


سوف تشير التزامات التجار إلى أن الاتجاه الحالي على وشك الانتهاء ولكن لا يزال من المرجح أن تستمر لفترة من الوقت. نحن لا نعرف إذا كان هذا هو 100 أو 500 نقطة. ومع نمو مشاركة السوق بمرور الوقت، قد يكون من الصعب التنبؤ بأعلى أو أسفل. يمكن أن يكون هناك دائما المزيد من التجار في السوق هذا العام مما كانوا عليه في العام الماضي.


يجب أن يتم تحديد الدخول باستخدام إشارات عمل السعر الفني الأخرى. يمكن أن يكون هذا نمط انعكاس شمعدان على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، أعلى مزدوجة / قيعان، والاختلافات وأكثر من ذلك.


وسوف تختلف هذه من السوق إلى السوق، وينبغي أن يتم اختيارها بشكل فردي على أساس تفضيل التاجر.


شخصيا، أجد شمعة اليومية تجتاح موثوقة للغاية للإشارة إلى نهاية الاتجاه الحالي.


هذه هي تقنيتي المفضلة. هو أكثر دقة وموثوقية بالمقارنة مع استراتيجية المستويات القصوى. وهو يقوم على مبدأ أكثر واقعية.


الفرضية الأساسية لهذا المفهوم هو "بدء التفكير" حول تغيير الاتجاه إذا مواقف المضاربة تتحول نيت طويلة أو نيت قصيرة.


سوف يكون المضاربون نيت لونغ إذا كانت مراكزهم الطويلة تتجاوز المراكز القصيرة. أنها سوف تحمل المزيد من الوقت على التوازن.


على سبيل المثال، يحتفظ المضاربون بمراكز بيع قصيرة (123،149) من الأطوال (101،277)، وبالتالي هم نيت شورت.


على الرسم البياني أدناه لاحظت كيف تحول المضاربون الصاعد أو الهبوطي في مناسبات قليلة. يتم وضع علامة عليها مع خط أحمر أفقي. في كل مرة، عكس السعر ومتابعته.


قانون العرض أو الطلب. إذا تحول المضاربون نيت لونغ، ارتفع السعر بشكل كبير. وينطبق الشيء نفسه على الأسواق الدب. مرة واحدة تحولت المضاربين نيت شورت، وسرعان ما تتدفق السعر.


إلى الجانب السلبي. مرة أخرى، هذه ليست أداة دخول. وينبغي تحديد دخول السوق باستخدام مؤشرات تقنية أخرى لتقليل المخاطر.


كيفية إحضاره إلى الرسم البياني.


إذا كنت تستخدم MT4، هناك عدد من المؤشرات للاختيار من بينها. أبسط طريقة هي جوجل "التزامات التجار mt4".


أنا شخصيا استخدام cot4metatrader /. هذا هو موثوق جدا ورخيصة (10 $ في الشهر) الحل.


أحصل على بريد إلكتروني كل يوم جمعة بعد إغلاق ني مع الملف ليتم تحميلها إلى مجلد MT4 الخاص بي. يتم ملء البيانات لجميع العملات الرئيسية على الفور.


بالإضافة إلى ذلك، لين هو رجل لطيف جدا الذي هو دائما على استعداد للمساعدة.


المؤشرات تأتي مع عدد قليل من الخيارات. يمكنك تتبع الفائدة المفتوحة، مجموع المواقف أو مؤشر لكل مجموعة على حدة.


ما مدى دقة التزامات التجار حقا؟


هذا المؤشر لا يولد العديد من الإشارات. قد يكون هناك أقل من خمس إشارات في السنة عبر العملات الأجنبية الرئيسية بمجرد أن تتكشف، فهي موثوقة للغاية وتسمح للتاجر للبقاء في وضع على المدى المتوسط ​​إلى الطويل.


وقد أثبت التزام التجار أن تكون أداة قوية جدا في مناسبات عديدة.


انظر المواد أدناه ومشاهدة إشارات تتكشف قبل عدة أسابيع من تأرجح السعر.


في معظم الحالات، مشاعر التجزئة على الجانب الآخر من السوق & # 8211؛ هذا أنت & # 8211؛ الرجل الذي يرى أن C. O.T هو بيانات قديمة ويمكن أن تستخدم في التداول.


ترى ما هو رأيك.


استنتاج.


أنا لا أتذكر الأوقات عندما كنت تتداول دون النظر إلى رؤية ما هو المال الذكي القيام به في الأسواق. لا أستطيع أن أتخيل التداول دون C. O.T.


يتنبأ السوق تتوقع عدة مرات قبل مع دقة قاتلة.


بعض الأفكار لتسلب.


تقرير كوت ليس التصميم كأداة دخول السوق. يمكن أن يكون السوق صعوديا على المدى القصير في اتجاه هبوطي طويل الأمد.


تم تصميم تقرير كوت لقياس العرض والطلب من المشاركين في السوق الهامة.


ويمكن استخدامه لتأكيد التحيز الأساسي المتوسط ​​/ الطويل الأجل في سوق معين.


انها ليست مناسبة لتجار اليوم الذين يدخلون السوق عدة مرات في اليوم، واتخاذ بضع نقاط في كل مرة.


لا يحتاج التجار اليوم إلى تحيز طويل الأجل لعملتهم المعطاة. يتم تنفيذ التداول على أساس تقلبات قصيرة الأجل.


سرير نقال. تم تصميم التقرير للتجار مع آفاق أطول. أولئك الذين يخططون تداولهم قبل بضعة أشهر. يدخل المتداولون في الأسواق إلى الأسواق عدة مرات في الربع.


إن التحيز على المدى المتوسط ​​والطويل مهم جدا في هذه الحالة. يجب أن يكون التاجر على يقين من اتجاه السوق على المدى الطويل. وهو يضع أوامره وفقا لذلك ويستخدم التقلبات قصيرة الأجل كفرصة لإضافة إلى المحفظة.


هذه هي الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة في تسديدة طويلة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك. هذا الكتاب الإلكتروني يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة، والأمثلة ليعلمك كيفية التجارة مربحة.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


4 تعليقات.


يتمتع قراءة هذه المادة ولكن لا يمكن الحصول على الرابط إلى المهد mt4 الموقع لتحميل & # 8211؛ هل لا يزال هو الشخص الذي تستخدمه؟


هل يمكنك إرسال رابط؟ شكر.


رؤى عظيمة لكيفية لعب هذا أفضل. أكثر من أداة توقيت إذا كنت استيعاب نيتكم، تأكيدا على التحيز على المدى الطويل. لقد قرأت قليلا جدا على كوت هذه الأشهر القليلة الماضية وكتاباتك جلبت مستوى جديد من الفهم.


أشكركم على اتخاذ هذا عميق كما كان لديك في هذه المادة وتظهر في الواقع كيف أفضل لاستخدام البيانات كوت.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


استخدام التزام التجار (كوت) تقرير في تجارة الفوركس.


في حين أن تقرير التزام التجار (كوت) ليس مؤشر توقيت دقيق، فإنه يمكن أن تساعد في تداول العملات الأجنبية وتوفير سياق لتحركات السوق الحالية والمستقبلية. هناك العديد من الطرق المحتملة لاستخدام تقرير كوت لتحليل زوج الفوركس. هنا هو واحد كوت تقرير استراتيجية الفوركس، جنبا إلى جنب مع أساسيات ما هو تقرير كوت، ولماذا يستحق الاهتمام.


كوت أساسيات تداول الفوركس.


ببساطة، يجب على التجار والمؤسسات الكبيرة الإفصاح عن مواقفهم الآجلة كل يوم ثلاثاء، والتي تسمى & # 8220؛ اعتبارا من & # 8220؛ تاريخ (العملات، أو أزواج العملات الأجنبية، والتجارة عبر سوق العقود الآجلة وكذلك عن طريق أسواق النقد الأجنبي والنقدية) . ثم يتم الكشف عن هذه المواقف للجمهور كل يوم جمعة، في 3:30 بيإم إست، في تقرير كوت نشرت من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك).


كيف يعطي هؤلاء التجار والمؤسسات الكبرى نظرة ثاقبة حول ما إذا كان من المرجح أن يستمر الاتجاه أو عكس اتجاهه. في حين أن البيانات تظهر فقط معلومات عن العقود الآجلة، وليس المعاملات التي تحدث في سوق الفوركس، فإن تقرير كوت لا يزال تقدير جيد جدا لكيفية وضع التجار الآخرين، وبالتالي ينبغي رصدها من قبل كل من تجار العقود الآجلة للعملة وتجار الفوركس .


قبل الذهاب إلى استراتيجيات كوت فوركس الإبلاغ عن الفوركس أريد أن أوجز بإيجاز بعض العناصر الرئيسية. تقرير كوت لديها قليلا من البيانات، ولكن هناك حقا سوى بضع قطع من المعلومات يهمني: صافي موقف من الإعلانات التجارية، والمواقف الصافية من المضاربين كبيرة، وكيف تغيرت هذه المواقف مع مرور الوقت.


الإعلانات التجارية هي شركات التحوط، والأعمال التجارية، والمنتجين، وما إلى ذلك، الذين لديهم وظائف كبيرة التي غالبا ما تعوض موقف أو معاملة أخرى. وتشمل الإعلانات التجاریة المستوردین أو المصدرین الذین یقومون بتحوط مخاطر العملات الأجنبیة لتکالیف السیطرة أو تطویر الدخل. كمجموعة، هذه هي التجار الاتجاه المعاكس. ويمكنهم تحمل مواقف مقابل اتجاهات كبيرة لأن معاملاتهم غالبا ما تكون تحوطا، وبالتالي لا تعرضهم لخسارة مباشرة. التفكير في منتج الذهب. وهم يعرفون أنها سوف تنتج الذهب، وسوف تحتاج إلى بيعه. ولذلك يبيعون العقود الآجلة للذهب لقفل السعر الذي يمكنهم بيع الذهب بهم. إذا ارتفع سعر الذهب، فقد غاب عن جعل المزيد على الذهب، ولكنهم لا يزالون يحصلون على بيع الذهب بسعر ما يقفلون فيه. إذا انخفض سعر الذهب، فإنها لا تزال تحصل على بيع بسعر هم مقفلة. الإعلانات التجارية تعمل بشكل كبير في هذا النوع من التداول. انهم يريدون الحصول على سعر جيد لأي ما يفعلونه، لكنها ليست عادة المضاربة (على الرغم من أن البعض قد) على ما سيفعل الثمن، فهي ببساطة تأمين أسعار (للسلع أو العملات) لإدارة أعمالهم .


ومن ناحية أخرى، فإن المضاربين الكبار هم في الغالب صناديق تحوط. على الرغم من اسم & # 8220؛ صندوق التحوط & # 8221؛ نادرا ما يتم تحوط هؤلاء المضاربين الكبار، وبالتالي لا يستطيعون تحمل خسائر كبيرة أو القدرة على التجارة مقابل هذا الاتجاه. كمجموعة المضاربين كبيرة هي أتباع الاتجاه. المضاربون هم الناس على الجانب الآخر من المعاملات التجارية.


وبما أن المضاربين الكبار هم متتبعون للاتجاهات وأكثر حساسية لحركات الأسعار (وهم يتكهنون وبالتالي فمن المرجح أن يواجهوا خسارة مباشرة للأموال إذا كانت التجارة تتعارض مع ما يتوقعونه) من الإعلانات التجارية، المضاربون الكبار هم مجموعة من رئيس الوزراء والفوائد والمجموعة التي تستند إليها استراتيجيات كوت لتقرير الفوركس.


حساب الموضع الصافي بمرور الوقت & # 8220؛ باليد & # 8221؛ هو ممكن لأن التقارير تصدر أسبوعيا من قبل كفتك، ولكن هذا هو في نهاية المطاف لا لزوم لها. استخدام مخطط تقرير كوت هو واحد من أسهل الطرق لتتبع البيانات لأغراض التداول.


كوت تقرير البيانات هو رسم بياني على بارشارتس. حدد العقود الآجلة التي ترغب في عرض رسم بياني. يتم عرض البيانات كوت على طول الجزء السفلي من الرسم البياني (نحن نهتم فقط واحد الذي يتضمن المواصفات الكبيرة، المواصفات الصغيرة، كوم المواصفات)


وفيما يلي مثال على مخطط اليورو (فكس) الآجلة يظهر بيانات تقرير كوت على طول القاع. تكرار المخطط هو & # 8220؛ استمرار أسبوعي & # 8221؛ والفترة 5 سنوات.


(اضغط للتكبير)


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى صافي المواقف من الإعلانات التجارية (الأحمر) والمضاربات الكبيرة (الأخضر). يظهر الرسم البياني أن المضاربين يتحركون عادة مع السعر، والإعلانات التجارية مقابل السعر. عندما يكون السطر أقل من & # 8220؛ 0 & # 8221؛ علامة يعني أن صافي موقف قصير، بينما فوق & # 8220؛ 0 & # 8221؛ خط يعني صافي موقف طويل.


ومن الأمور الأخرى التي يجب أن نلاحظها أن مستقبل العملة يتعلق بالدولار الأمريكي. لذلك، سوف يتحرك مستقبل اليورو مع ور / أوسد. سيتحرك مستقبل الدولار الكندي مع كاد / أوسد، وهو عكسية لزوج العملات الأجنبية أوسد / كاد الذي يستخدمه معظم تجار الفوركس. عندما يكون الدولار هو العملة الثانية في الزوج، فإن المستقبل وزوج العملات تتحرك في انسجام تام. في أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو الأول، فإن العقود الآجلة تتحرك مقابل الزوج، مثل حالة العقود الآجلة كاد. تذكر هذا عند تحليل بيانات كوت والعمل على ذلك في سوق الفوركس.


من خلال رؤية البصر البيانات كوت بهذه الطريقة يمكننا استخراج معلومات مفيدة، والتي توفر بعد ذلك الأساس لاستراتيجية كوت تقرير النقد الاجنبى تقريرنا.


كوت تقرير تداول الفوركس & # 8211؛ المستويات القصوى يمكن أن تشير إلى عكس.


فعندما يتراكم المضاربون في وضع ما يمكن أن يكون تأكيدا على وجود اهتمام بهذا الاتجاه. إذا تراكمت السروال عندما ينخفض ​​السعر، أو إذا تراكمت المراكز طويلة األجل مع ارتفاع األسعار، فقد يكون ذلك دليال جيدا على استمرار االتجاه. ولكن المضاربين لديهم حد & # 8211؛ لا يمكنهم شراء أو بيع لأجل غير مسمى. قد ينفدون من المال، يرغبون ببساطة في الحصول على الربح (أو الخسائر) أو قد لا يشعرون بقدر أكبر من القناعة للحفاظ على شراء بأسعار أعلى أو بيع بأسعار أقل. عندما يتم استغلال المضاربين خارج، تريد أو لا ترغب في الاستثمار بعد الآن، ليس هناك مكان اليسار للسعر للذهاب، ولكن لعكس.


لذلك، يمكن استخدام بيانات كوت كنوع من & # 8220؛ ذروة الشراء / ذروة البيع & # 8221؛ مؤشر من حيث صحة التجار داخل السوق. كل سوق العقود الآجلة سيكون مختلفا قليلا، ولكن مستويات كوت الهامة في كثير من الأحيان تكرار وتشير إلى متى المضاربين هي مفرطة.


يظهر الرسم البياني الآجل لليورو أعلاه أنه عندما كان المضاربون 200،000 عقود قصيرة، أو قريبة منه، أدى ذلك عموما إلى انعكاس السعر إلى الاتجاه الصعودي [مع مرور الوقت قد تستمر هذه المستويات القصوى في الدفع إلى الخارج. وهي ليست مستوى واحد مهم (200،000 عقد، على سبيل المثال)، بل بالأحرى يتطلع إلى تطرفات جديدة، ثم الانتكاسات في السعر واتجاه كوت بعد أن تبدأ هذه الظواهر المتطرفة في الظهور].


لا ينصح هذا الأسلوب لاستراتيجية أعلى أو أسفل قطف. فإنه يمكن استخدامها لتوفير سياق لتحليل أخرى واستخدامها لتأكيد الانتكاسات في السعر على الرغم من. المستويات القصوى يمكن أن تبدو سهلة لعزل في وقت متأخر، ولكنها ليست مؤشرات توقيت مثالية. ومع ذلك، فإنه من المفيد جدا لتنبيه التجار عندما عكس يمكن أن يكون في مكان قريب. لا ينبغي أن يتم التصرف في البيانات كوت على وحده على الرغم من؛ انتظر السعر لتأكيد إشارة انعكاس محتملة في بيانات كوت (المزيد عن هذا لاحقا).


دعونا ننظر إلى مثال آخر، ونرى كيف يمكن أن تساعد البيانات كوت في اتخاذ قرار التداول.


يظهر الرسم البياني أدناه العقود الآجلة للدولار الكندي (D6)، جنبا إلى جنب مع بيانات كوت. يمكننا أن نرى أن الدولار الكندي كان في تراجع طويل الأجل مقابل الدولار الأمريكي (يتم تداول العقود الآجلة مقابل الدولار الأمريكي، ما لم يذكر خلاف ذلك). في عام 2018، تراكمت المواصفات الكبيرة على موقع قصير قريب من -65،000 عقد. هذا أدى فقط إلى عثرة طفيفة في السعر. في أوائل عام 2018، أدى نفس الموقف القصير في خطوة أكبر بكثير. وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو عندما بدأ النفط لترتد، والاقتصاد الكندي يعتمد اعتمادا كبيرا على سعر النفط. وأشار ارتفاع النفط جنبا إلى جنب مع قراءة متطرفة على المواصفات الكبيرة إلى تحرك أعلى في الدولار الكندي.


(اضغط للتكبير)


في نهاية المطاف على الرغم من أننا نريد العمل السعر للمساعدة في تأكيد الصفقات لدينا. في حين أن مستويات كوت في عامي 2018 و 2018 كانت أكثر تطرفا مما رأيناه في الماضي، كان من الصعب نسبيا جعل التجارة على أساس لهم & # 8230؛ إلا إذا كنت تبحث أيضا في النفط واتخاذ قرار أنه كان من المرجح أن يتحول إلى أعلى، مما من شأنه أن يعزز الدولار الكندي في أوائل عام 2018.


مع بعض نقاط البيانات وراءنا كمرجع، وجاءت الفرصة الرئيسية القادمة لاستخدام كوت في عام 2017. ولكن أولا قليلا من السياق. في عام 2018 ارتفع السعر، وحركة صعودا أكبر من البديل الأخير إلى الجانب السلبي (سبتمبر & # 8217؛ 15 إلى يناير & # 8217؛ 16). هذا هو إيجابي جدا إشارة العمل السعر. وهو يشير إلى أن الاتجاه الهابط قد يكون أكثر. لكننا نريد المزيد من الأدلة، وهذا هو السبب في أنني عادة ما تنتظر سحب قبل اتخاذ التجارة (مع معظم استراتيجيات بلدي). طوال عام 2018 وحتى عام 2017 لدينا تراجع طويل جدا وبطيء الحركة. إنها حركة أضعف بكثير من الخطوة السابقة. هذا علامة إيجابية أخرى (قراءة السعر العمل التداول مع السرعة وحجم).


استنادا إلى حركة السعر، يتم تعيين المرحلة. لدينا اثنين من أسباب العمل السعر مقنعة للنظر في التجارة طويلة. في أيار / مايو، كوت كبير المواصفات مواقف قصيرة زيادة إلى أقل بكثير من -65،000 نقطة من الفائدة. ويصل هذا الموقف في نهاية المطاف إلى 000 9 دولار في أواخر أيار / مايو. وبحلول منتصف يونيو / حزيران، انخفض هذا الوضع القصير إلى ما دون 90،000، ويتجه الموقف نحو الصفر كل أسبوع بعد أن أظهر أن المواصفات الكبيرة تتحول بسرعة إلى تحيزها. السعر يرتفع أيضا خلال هذا الوقت.


إذا كنا صفر على الرسم البياني اليومي يمكننا أن نرى بعض المواقع التجارية المحتملة. الأولى كانت في أسفل هذه القناة الهابطة الضعيفة. تذكر، استنادا إلى حركة السعر كنا نتوقع خطوة أخرى أعلى، وعند هذه النقطة كوت هو في القراءة القصوى، مما يؤكد على التحرك إلى الاتجاه الصعودي من المرجح القادمة.


(اضغط للتكبير)


ويتوطد السعر في أسفل القناة، ثم يكسر فوق ذلك التوحيد، مما يوفر أول دخول محتمل في تجارة طويلة (لاحظ أنه في هذه المرحلة، كانت المواصفات الكبيرة لا تزال تزيد من موقفها القصير). بالنسبة لأولئك الذين قرأوا بلدي دليل استراتيجيات الفوركس، وهذا سيكون التجارة الأمامية الجري. ثم يرتفع السعر إلى أعلى القناة ويتوحد. عند هذه النقطة بدأت المواصفات الكبيرة للشراء (الموقف القصير يتحرك نحو الصفر). لذلك السعر و كوت تؤكد التحرك صعودا. يكسر السعر أعلى من التوطيد والقناة الهبوطية، مما يشير إلى تجارة محتملة أخرى. منذ ذلك الوقت، أصبحت المواصفات الكبيرة صاعدة، التقليب من قصيرة إلى طويلة. وقد ساعد هذا في تغذية التجمع، وهذا هو السبب في أننا نريد أن نتوقع ما هؤلاء الرجال سوف نفعل، ونحن نفعل ذلك من خلال معرفة أن انعكاس كبير غالبا ما يأتي عندما تكون هذه المواقف سبيك كبيرة قريبة جدا.


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني الآجلة على الرغم من ذلك، وليس الرسم البياني الفوركس. إذا كنت تتداول الدولار / كندي، فإن نفس التحليل ينطبق، ولكن سيتم انقلب رأسا على عقب. تذكر، كنا نتوقع أن كاد لزيادة في عام 2017، على أساس العمل السعر وبيانات كوت. إذا كنا نتوقع أن كاد لترتفع، ماذا سوف أوسد / كاد تفعل؟ وسوف يسقط، لأنه إذا ارتفع الدولار الكندي، ينخفض ​​الدولار الأمريكي. نفس الصفقات والإعدادات موجودة على الرسم البياني أوسكاد، إلا أننا كنا قد ذهبت قصيرة أوسكاد (وهو ما يعادل الذهاب لفترة طويلة كادوسد أو العقود الآجلة كاد).


(اضغط للتكبير)


التداول مع كوت إكستريمس & # 8211؛ التحذيرات.


لديها أدلة أخرى تساعد على تأكيد التجارة. فمن الحكمة أن نفترض فقط أن السعر سوف عكس لأن المواصفات الكبيرة هي بالقرب من مستوى المدقع تاريخيا. مع مرور الوقت، هذه المستويات المتطرفة تميل إلى التوسع. في الرسم البياني الآجلة كاد أعلاه، -99،000 كان متطرفا. وهذا قد يعقد في المستقبل أيضا، ولكن عدة سنوات على الطريق يمكن أن تصل إلى 125،000 أو 150،000. كما يمكن أن تبقى المراكز بالقرب من المستويات القصوى لفترات طويلة من الزمن، دون أن تتسبب في عكس السعر. وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى أدلة أخرى. كوت المتطرفة ينبهنا إلى التجارة المحتملة (أو لتجنب التجارة) ولكن لا يفعلون التجارة سيغنال.


وتركز هذه المقالة على كوت، وكيف يمكن استخدامها كدليل إضافي على اتخاذ الصفقات. لم تناقش المقالة مستويات وقف الخسارة أو أهداف الربح (أخذ الأرباح). هذه هي عناصر استراتيجية التداول، وينبغي النظر فيها في كل صفقة قبل وضعها. البيانات كوت ليست استراتيجية في وخارجها، بل هو مجرد أداة التي يمكن دمجها مع استراتيجية التداول وخطة التداول.


إذا كانت كوت ليست قريبة جدا، وأنا لا تنظر في القرارات التجارية بلدي. لن أستخدم هذا المؤشر بشكل زائد. إذا حصلت على إشارة تجارية صالحة استنادا إلى الاستراتيجيات الخاصة بك، و كوت البيانات ليست قريبة جدا، وهذا لا يعني أنك لا ينبغي أن تأخذ إشارة التجارة الخاصة بك. البيانات كوت هو مجرد قطعة إضافية من البيانات. إذا حصلت على إشارة تجارية صالحة، وأنا أعتبر. انها مجرد أن أحيانا كوت قد تساعد في تحليل أو تأكيد (أو رفض) الصفقات. ولكن كما نستطيع أن نرى من المثال كاد، كانت البيانات كوت فقط ذات الصلة (لكيفية التجارة) عدة مرات على مدى السنوات القليلة الماضية. لا يزال يستحق الانتباه إلى، لأنه عندما تصطدم حركة السعر ومستويات كوت المتطرفة، فإنه يتيح لك معرفة الاتجاه المحتمل للتحرك كبير.


عند النظر إلى البيانات كوت، تبدأ مع الرسم البياني 10 سنوات على الأقل لالتقاط مستويات متطرفة. مواقف طويلة طويلة وقصيرة طويلة المواصفات هي مجالات الاهتمام، ولكن تذكر هذه تميل إلى التوسع الخارج مع مرور الوقت. لاحظ هذه المستويات القصوى، ثم شاهد إشارات التجارة حيث يقترب السعر أو يتجاوز هذه المستويات. إذا كنت تنظر فقط إلى مستويات متطرفة على الرسم البياني 1 أو 2 سنة، قد تكون في عداد المفقودين معلومات تاريخية هامة. إذا نظرنا إلى الرسم البياني الآجل للذهب الكندي (مع بيانات كوت) يعود إلى عام 2007، فإننا نرى أن 65،000 إلى 100،000 منصب عقد كانت كبيرة في الماضي أيضا.


كوت تقرير تداول الفوركس & # 8211؛ استنتاج.


طريقة واحدة أود أن استخدام البيانات كوت على الرسم البياني الخاص بي هو للبحث عن أقصى الحدود في المواصفات الكبيرة. المواقف. في حين أنه ليس مؤشر توقيت دقيق، إذا كانت الشروط الأخرى محاذاة وحصلت على إعداد تجاري صالح، فإن المستوى المتطرف على كوت يمكن أن يعني في كثير من الأحيان انعكاس حاد وحاد للأسعار. وبما أننا نعلم أن مستويات كوت المرتفعة غالبا ما تسبب السعر للتحرك في الاتجاه المعاكس للاتجاه الأخير، فإننا نكتسب نظرة ثاقبة على الاتجاه الذي نريد أن نتعامل معه قبل حدوث العكس. وبما أن مستويات كوت تصل إلى مستويات متطرفة، فإنها يمكن أن تحذرنا أيضا من تجنب التداول في اتجاه الاتجاه هذا، حيث قد تكون مهيأة لعكس الاتجاه.


فقط لأن القراءة كوت هو في أو بالقرب من المدقع لا يعني أن السعر سيكون انعكاس هائل. في بعض الأحيان لدينا مواقف البقاء على مستويات متطرفة لفترات طويلة من الزمن، ويستمر السعر في التحرك في اتجاه الاتجاه دون أي انتكاسات كبيرة في الأسعار. هذا هو السبب في أننا لا نستخدم كوت في عزلة. نحن نريد أن ندمج هذا النهج مع النهج التقنية أو الأساسية الأخرى، ومن الناحية المثالية مع استراتيجيات محددة للسعر العمل (التي تؤكد متى يمكن أن يبدأ عكس السعر).


لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأخرى، تحقق من دليل استراتيجيات التداول الفوركس ليوم وتداول سوينغ الكتاب الإلكتروني، من قبل كوري ميتشل. في أكثر من 300 صفحة، بما في ذلك أكثر من 20 استراتيجية، بل هو أكثر من كتاب إلكتروني & # 8230؛ انها دورة كاملة على تداول العملات الأجنبية.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


بعض المقالات الأخرى التي قد تستمتع بها:


احتمالية عالية فوركس إنغولفينغ كاندل ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ استراتيجية التداول باستخدام شموع الشموع كنقطة دخول في اتجاه محدد. مفيدة لملاحظة الانتقال من الانسحاب إلى الاتجاه. يوفر طريقة إدخال بديلة بالمقارنة مع النهج "التقليدي".


أبك استراتيجية تداول العملات - (فيديو) & # 8211؛ نمط السعر بسيط ولكن قوي ينظر في جميع الأسواق. فإنه يحصل لك في اتجاه قوة دفع قوية.


فكر واحد على & لدكو؛ استخدام التزام التجار (كوت) تقرير في تجارة الفوركس & رديقو؛


مقال عظيم مع أمثلة واضحة. لقد سمعت من كوت سابقا، ولدي الآن فكرة أفضل بكثير عن كيفية استخدام البيانات. شكرا كوري.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment