Sunday 25 March 2018

أوبك أسعار العملات الأجنبية في سنغافورة


ستريتس تايمز.


الدفع للمشتريات في الخارج: العثور على أفضل صفقة.


راشيل بوون.


تحويل العملات، رسوم المعالجة والرسوم الإدارية كل ما يصل إلى التكلفة النهائية.


وفي الوقت الذي أصبح فيه خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حقيقة واقعة، انخفض الجنيه المغطى بنسبة 10 في المائة ليصل إلى 1.3229 دولار أمريكي عند نقطة واحدة - وهو المستوى الأضعف مقابل دولار الولايات المتحدة منذ عام 1985.


وقد يكون ذلك قد أدى إلى انهيار متاجر التجزئة على الانترنت البريطانية أسوس في نفس اليوم، مع المستهلكين في محاولة للاستفادة من الجنيه الغوص للتسوق.


أو اتخاذ البنك المركزي السويسري صدمة النقد الأجنبي والأسواق المالية في 15 يناير من العام الماضي، عندما قررت التخلي عن الحد الأدنى لمعدل 1.20 فرنك مقابل اليورو.


وارتفعت قيمة الفرنك السويسري بعد الإعلان عن إطلاق الاضطرابات في الأسواق العالمية.


مع أحداث مثل هذه، ومصدري بطاقات الائتمان وتجار التجزئة والشركات ذات الصلة بالسياحة تتدلى الجزر والحيل لكسب الزبائن، فإنه يمكن أن يكون معقدا للعملاء وحيد مع بطاقة الائتمان ل سوس ما هو أفضل.


تخضع معاملات بطاقات الائتمان التي تتم معالجتها في الخارج لرسوم إدارية من جمعيات البطاقات. الصورة: بلومبرغ.


تبحث صحيفة "صنداي تايمز إنفست" بعض الأمور الشائعة حول بطاقات الائتمان وتحويل العملات والرسوم، وخاصة فيما يتعلق بالمعاملات ذات الصلة بالأجانب.


ماذا يحدث عند شراء عنصر بعملة أجنبية.


بوابة المقارنة التمويل الشخصي سينغسافر يكسر ذلك، قائلا السلع التي تم شراؤها في أي عملة أخرى من دولارات الولايات المتحدة سيتم تحويلها أولا إلى الدولار الأمريكي، ثم إلى دولار سنغافورة.


الدولار الأمريكي هو العملة الوسيطة، لذلك التحويل من العملة الأجنبية إلى سينغدولارس عادة ما ينطوي على سعرين الصرف التي تحددها شبكة بطاقة الائتمان الخاصة بك.


سينغزافر يعطي مثالا: يمكنك شراء ثوب في أوروبا مقابل 100 € وشحن تلك الصفقة إلى بطاقة الائتمان فيزا فيبس الخاص بك.


يتم تحويل اليورو لأول مرة إلى الدولار الأمريكي ثم إلى سينغدولارز. سيبدو التحويل على النحو التالي:


• 100 يورو إلى 110.19 دولار أمريكي (إذا كان اليورو € 1.1019 دولار أمريكي)


• 110.19 دولارا أمريكيا إلى 155.46 دولارا أمريكيا (إذا كان دولار أمريكي واحد هو 1.41 دولارا أمريكيا)


وبعد تحويل المعاملة إلى شركة سينغدولارس، سيجري فرض رسوم المعاملات الأجنبية البالغة 2،5 في المائة أو أكثر.


وهذا يعني أن المبلغ النهائي الذي يتم تحميله على البطاقة هو 159.35 دولار أمريكي (155.46 دولار أمريكي x 1.025 دولار أمريكي).


تشير دبس إلى أن جميع التحويلات تعتمد على أسعار الجملة بين البنوك بالجملة أو السعر الذي تفرضه الحكومة، كما تحدده جمعيات البطاقات مثل فيسا و ماستركارد و أمريكان إكسبريس.


ومن المعروف أيضا هذه الجمعيات بطاقة ومشغلي المخطط، وشبكات الدفع أو شبكات الجمعيات.


الرسوم والرسوم أن تأخذ علما.


أنواع مختلفة من الرسوم عند إجراء معاملة في متجر في الخارج، على موقع في الخارج، أو على موقع يستخدم إما في الخارج أو معالج الدفع المحلي هي محيرة للعقل.


لديك رسوم على المعاملات بالعملات الأجنبية، والرسوم على المعاملات سينغدولار معالجتها في الخارج، والرسوم الإدارية المصرفية والرسوم من قبل شبكة الدفع.


وقال متحدث باسم بنك ما وراء البحار المتحدة: "مصدري بطاقات الائتمان تفرض الرسوم الإدارية لراحة إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت والخارج.


"في حين أن هذه الرسوم اسمية بالمقارنة مع المبلغ الإجمالي المدفوع، يجب أن يكون العملاء على بينة من الرسوم المختلفة المرتبطة بهذه المعاملات قبل الالتزام بمشترياتهم، وعادة ما تكون الرسوم موجودة في شروط وأحكام بطاقة الائتمان".


وقال متحدث باسم سيتي بنك ان اسعار الفائدة المختلفة تنطبق على بنود مثل انفاق التجزئة او تحويل الرصيد او خطة دفع متساوية.


"عندما يتلقى البنك الدفع من العميل، فإنه سيتم تلقائيا تقسيم المبلغ إلى أي بند لديه أعلى سعر الفائدة، وهو لصالح العميل، وهذا هو ممارسة الصناعة التي اعتمدتها جميع البنوك في سنغافورة".


ويقول متحدث باسم مايبانك: "بالنسبة للمعاملات بالعملات الأجنبية والتي تتم معالجتها في الخارج - بغض النظر عن الموقع أو المتجر الفعلي - فإن مشتريات المستهلكين تخضع لرسوم إدارية ومصاريف من قبل مشغلي المخطط".


وتقول شركة دبس إن جميع المعاملات بالعملة الأجنبية تخضع لشحنة تفرضها الشبكات - إما كرسوم استرداد تمثل الرسوم المفروضة على البنك أو كرسوم مباشرة للعميل.


يقول مايبانك: "بالنسبة للمعاملات في سينجولارز والتي تتم معالجتها في الخارج - بغض النظر عن الموقع أو المتجر الفعلي - يتعين على المستهلكين تحمل رسوم مشغل المخطط، واحتمال أن يتم احتساب رسوم أخرى ضمن مبلغ المعاملة". وقال المتحدث ان العلامات المحتملة لا تتسم بالشفافية بالنسبة الى البنك الذى يصدر البطاقة ومشغل الخطة ولكن يتم الاعتراف بها وقبولها من قبل حامل البطاقة عند نقطة المعاملة فى سينغدولارز.


وقال سينغسافر بطاقات الائتمان المختلفة تحمل رسوم المعاملات المختلفة وكل بنك لديه طريقة مختلفة لحساب رسومها. والطرق الرئيسية الثلاث هي:


• رسوم المعاملات الأجنبية.


• رسوم تحويل العملة الديناميكية.


• رسوم تحويل العملة الديناميكية ورسوم المعاملات الأجنبية.


رسوم المعاملات الأجنبية.


يقول سينغزافر المؤسس المشارك روهيث مورثي: "جميع السلع والخدمات التي تتقاضى بالعملات الأجنبية تخضع لرسوم المعاملات الأجنبية.


"هذه الرسوم عادة ما تفرض من قبل كل من شبكات بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستركارد وأمريكان إكسبريس والبنوك التي تصدر البطاقة".


بنك أوكبك يعطي مثالا على العملاء شراء ساعة في 100 دولار أمريكي، واختيار الدفع بالعملة الأجنبية باستخدام ماستركارد له. أوكبك يحسب على النحو التالي:


• 100 دولار أمريكي x سعر صرف مفترض قدره 1.35 دولار سنغافوري = 135 دولار سنغافوري.


• 135 دولارا أمريكيا + (135 دولارا أمريكيا × 2.8 في المائة) = 138.78 دولارا من دولارات الولايات المتحدة، وهو مبين في سطر واحد في بيان أوكبك.


وتقول أوكبك أن الشيء الذي يجب مراعاته هو أن المبلغ النهائي الذي سيتم دفعه لن يكون معروفا للعملاء حتى يتلقون بياناتهم.


وتلاحظ أن رسوما من فيزا أو ماستر كارد تبلغ 1 في المائة، في جميع المصارف، ستتحمل رسوما مصرفية تتراوح بين 1،5 و 2،5 في المائة.


وتلاحظ مايبانك أيضا رسوم السوق التي تصل إلى 3.5 في المائة، ولكن البنك يفرض ما مجموعه 2.5 في المائة فقط لمعظم البطاقات مثل بطاقة مايبانك العائلية والأصدقاء الشعبية وبطاقة فيزا مايبانك هوريزون بلاتينوم.


يضيف أوكبك: "تاريخ نشر المعاملات والتسوية - فقط التجار سوف نعرف - يؤثر على سعر الصرف الأجنبي المطبق".


رسوم تحويل العملة الديناميكية.


عند التسوق في الخارج وعلى الانترنت، يجب عليك استخدام سينغدولارس أو العملات الأجنبية؟


ومن المفاهيم الخاطئة والمكلفة أن دفع في سينجدولارز سوف تجنب رسوم المعاملات الأجنبية، ويقول سينغسافر.


ويقول البوابة إن بعض التجار في الخارج يقدمون خيار إجراء معاملة بالدولار السنغافوري، وتعرف هذه المعاملات بالتحويل الدينامي للعملة، حيث يتم تحويل السلع من العملات الأجنبية إلى سينجولارز.


"تحويل العملة الديناميكي هو خدمة يقدمها التجار وليس شبكة بطاقات الائتمان.


وقال السيد مورثي: "لذلك، فإن التجار يدفعون إلى اختيار معدل غير موات لتعزيز أرباحهم، في الواقع، فإن موقع ماستركارد أدرج تحويل العملة الدينامية كسبب للشركات لتعزيز أرباحها".


ويقول الموقع: "كسب عوائد إضافية على معاملات البطاقات الأجنبية من خلال تطبيق عمولة عادة ما يتم إصدارها من قبل البنوك المصدرة وجمعيات البطاقات". كما تسرد شبكات الدفع الأخرى هذا السبب في صحائف الوقائع أو على مواقعها. كما أن البنوك ستستفيد أيضا، وفقا لتقرير بيزنيس تايمز لعام 2018.


تحويل العملة الديناميكية هي خدمة شائعة يستخدمها التجار عبر الإنترنت أو المواقع الأجنبية، لذلك يجب على المستهلكين أن يكونوا على دراية.


وقالت سلطة النقد في سنغافورة ورابطة البنوك في سنغافورة أيضا أن مصدري البطاقات يذكرون عموما أن مدفوعات الدولارات السنغافورية التي يتم توجيهها من خلال معالجات الدفع في الخارج تجتذب رسوم خدمة إضافية.


وتشمل معالجات الدفع أسماء رئيسية مثل بايبال و أليباي، وقالت صحيفة نيويورك تايمز أنها تعمل بمثابة سعاة الرقمية بين مصدري البطاقات والتجار.


وأضافت "إن المعالجات تساعد محطة الدفع التابعة للتاجر على التواصل مع أحد البنوك، على سبيل المثال، عن طريق إرسال إشارات عبر الطرق السريعة الإلكترونية مثل فيسا أو ماستركارد".


ويضيف أوكبك أنه طالما كانت التسوية في بلد أجنبي، وهذا يتوقف على اختيار حاملي بطاقات العملة للدفع مع، فإنها ستحمل إما تحويل العملة الديناميكية أو سعر صرف العملات الأجنبية. على سبيل المثال، يستخدم اوبر تحويل العملة الديناميكية كما تسوية في هولندا، وحملة حاملي البطاقات في سينغدولارس.


وأضاف سينغسافر أنه على الرغم من أن أسعارت أسعار المنتجات في سينغدولارس أو عند التسوق في موقع سنغافورة - تلك التي تنتهي مع. sg - طالما تتم معالجة الدفع في الخارج، سيتم محاسبتك رسوم المعاملات الأجنبية.


على سبيل المثال، مع اللباس 100 €، يتم تحويل السعر إلى سينغدولارس باستخدام سعر الصرف التاجر.


مع سعر صرف من 1 € إلى 1.60 $ S على سبيل المثال، سيتم تحويل السعر إلى 160 $ ​​S.


تلاحظ سينغسافر: "معدل التاجر يمكن أن يكون 3 إلى 8 في المئة أعلى مما تستخدمه شبكة بطاقة."


يوضح الرسم التوضيحي من البوابة:


• الدفع باستخدام بطاقة ائتمان فيزا فيزا التي لا تتحمل سوى رسوم ديناميكية لتحويل العملات: $ 160 x 1.008 = 161.28 دولار أمريكي.


• الدفع ببطاقة ائتمان فيزا هسك التي تتكبد رسوم معاملات بالعملة الأجنبية فقط: 160 دولار أمريكي × 1.025 = 164 دولار أمريكي.


• الدفع ببطاقة ائتمان سيتي بنك فيزا التي تتكبد رسوم تحويل العملة الديناميكية ورسوم المعاملات بالعملة الأجنبية: 160 دولار أمريكي × 1.025 × 1.008 = 165.31 دولار أمريكي.


وقال السيد مورثي: "الشيء الصعب بشأن رسوم المعاملات الأجنبية هو أنها لا تظهر في مبلغ الخروج عند إجراء عملية الشراء عبر الإنترنت، وسوف تظهر هذه الرسوم فقط في بيان الائتمان الخاص بك."


لا أقول للدفع في سينغدولارز.


وقال السيد مورثي أنه يميل إلى أن تكون أكثر تكلفة بالنسبة لك لشحن سينغدولارس بدلا من العملات الأجنبية عندما كنت في الخارج، وذلك ببساطة بسبب أسعار الصرف غير المواتية المستخدمة من قبل التجار.


دائما أقول لا لدفع في سينغدولارس عند التسوق في الخارج.


"عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت، تحقق دائما من الشروط والأحكام لمعرفة ما إذا كانت المدفوعات يتم جمعها أو معالجتها في الخارج".


يمكن أن تبحث عن بطاقات لتمتد الدولار الخاص بك، مشيرا إلى أنه بالنسبة لل سيمب، يتم التنازل عن الرسوم الإدارية 1.4 في المائة للبطاقة سيمب البلاتين ماستر و سيمب فيزا بطاقة التوقيع.


"بالنسبة لهاتين البطاقتين، الرسوم هي 1 في المائة لفيزا و 1 في المائة ل ماستر كارد، وبالنسبة لجميع بطاقات سيمب الأخرى، لا تزال نسبة 2،4 في المائة لفيزا و 2،4 في المائة ل ماستر كارد تنطبق". وأكد السيد مورثي أن المستهلكين يجب أن يراقبوا رسوم المعاملات الأجنبية عندما يسافرون ويقضون في الخارج.


"هذه الرسوم يمكن أن تصل إلى 3 في المائة من مبالغ المعاملات، مما يؤدي إلى نفقات يمكن تجنبها. قاعدة ذهبية عند التسوق في الخارج هو أن تختار دائما لدفع في عملة بلد أجنبي وهذه الرسوم - المعروف باسم رسوم التحويل الديناميكي - يتم وضع علامة حتى أكثر من قبل التجار.


واضاف "هناك اثنان من بطاقات الائتمان السنغافورية التي تنازلت عن هذه الرسوم الإدارية والمسافرين المتكرر هم أفضل حالا باستخدام هذه البطاقات الائتمانية لإنقاذ مئات الدولارات على نفقاتهم في الخارج".


تطبق الشروط والأحكام.


عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت، تحقق دائما من الشروط والأحكام لمعرفة ما إذا كانت المدفوعات يتم جمعها أو معالجتها في الخارج.


'' سينغسافر المؤسس المشارك روهيث مورثي.


ملاحظة تصحيح: نسخة سابقة من القصة قال ان رسوم المعاملات الخارجية للبطاقة سيمب البلاتين ماستركارد كانت 1 في المائة، و 1.8 في المئة لبطاقة سيمب فيزا التوقيع. وينبغي أن تكون نسبة 1 في المائة لكليهما.


سنتيفي ستريتستيمس أعلى 10 تحدثت عن الأسهم.


BrandInsider.


المحتوى الإعلاني.


a1-27563 عنصر-KL-استقبال-300x200.jpg.


300x200.jpg.


اشترك في ذي ستريتس تيمس.


إفون و إيبادس.


ستريتس تايمز.


سف الرقمية أخبار / حقوق الطبع والنشر © 2018 سنغافورة الصحافة القابضة المحدودة شركة ريجن. رقم 198402868E. كل الحقوق محفوظة.


لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.


حساب فوركس مستقر.


استكشاف المزيد من الاستثمارات.


وفرص تداول العملات والمعادن الثمينة.


الوصول إلى الأسواق على مدار 24 ساعة من الاثنين إلى السبت السيولة العالية للتداول النشط التداول على 35 زوج من العملات بما في ذلك الذهب الفوري والفضة الفورية متطلبات الهامش من 2.8٪ فصاعدا للأفراد.


* تخضع متطلبات الهامش للمراجعة من وقت لآخر.


الأهلية.


سن 21 وما فوق مصنفة تحت سيبس غير مدرجة. الكفاءة من حيث المعرفة والخبرة في تداول العملات الأجنبية من خلال كاكا (تقييم معرفة العملاء) الإيداع الأولي من 1000 $ S لفتح حساب.


منتجات قابلة للتداول & أمب؛ قنوات التداول.


منتجات قابلة للتداول.


الفوركس والمعادن الثمينة.


شراء أو بيع أزواج العملات والفضة بقعة والفضة بقعة مع استخدام الرافعة المالية، 24 ساعة في اليوم. تنويع محفظتك مع أكثر من 35 أزواج العملات على مستوى العالم. الدخول والخروج من سوق الصرف الأجنبي السائلة للغاية في مجرد النقر على زر.


قنوات التداول.


يوكبكفس (لعملاء التجزئة)


التجارة بسهولة عبر موقعنا على الانترنت منصة فوركس والمعادن الثمينة.


يوكبكفكسرو (للشركات والمهنيين)


تداول أكثر من 35 زوجا من العملات والمعادن الثمينة على يوكبكفكسرو.


كيف تعمل.


أساسيات معاملة العملات الأجنبية.


الاستراتيجية الأساسية للمراكز التجارية على واحدة من هذه القرارات البسيطة، إما & لدكو؛ شراء & رديقو؛ أو & لدكو؛ بيع & رديقو؛ أو مزيج من الاثنين معا.


وبصفة عامة، يمكن توضيح ذلك من خلال المثال التالي:


يريد المشتري شراء 100000 دولار أمريكي مقابل الين الياباني بسعر الصرف 112.29. ويتلقى المشتري 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة ويدفع و ينا؛ 000 229 11. وفي السيناريو المعاكس، وبمعدل 112،27، يدفع البائع مبلغ 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة ويتلقى وين؛ 11،227،000. المشتري أو البائع يحتاج إلى دفع بالكامل واستكمال التسوية فورا.


في تداول العملات الأجنبية المستثمرة، يحتاج التاجر فقط إلى دفع إيداع أولي بحسن نية (أو الهامش الأولي)، مما يعطي التاجر القدرة على الاستفادة.


من وجهة نظر التاجر؛ ق معدل الشراء هو 112.29 ومعدل البيع هو 112.27.


باستخدام المثال أعلاه لتوضيح صفقة شراء في تداول العملات الأجنبية:


مطلوب هامش أولي بنسبة 4.2٪، وهو ما يعني أن يدفع من 4200 دولار أمريكي لشراء العقد من 100،000 أوسد / جبي بمعدل 112.29. بدأ التاجر وضعية طويلة من 100،000 أوسد / جبي في 28 يونيو 2017. وتاريخ قيمة الصفقة هو 30 يونيو 2017.


ما هو نقطة؟


النقطة هي آخر اقتباس عشري والحد الأدنى لحركة زوج العملات. تحتوي معظم أزواج العملات على 4 منازل عشرية، نقطة واحدة هي المكان العشري الرابع (0.000 1) في عرض أسعار العملة. على سبيل المثال، في ور / أوسد، حركة من 1.140 4 إلى 1.140 5 تمثل زيادة بمقدار 1 نقطة.


تحتوي أزواج العملات المستندة إلى الين على منزلين عشريين ونقطة واحدة هنا هي المكان العشري الثاني (0.0 1) في عرض أسعار العملات. على سبيل المثال، في أوسد / جبي، حركة من 112.30 إلى 112.31 تمثل زيادة بمقدار نقطة واحدة. يوفر يوكبكفس التسعير نقطة كسور (رقم إضافي إلى اليمين من المكان العشري).


يعد تسعير النقاط الجزئية ميزة للتاجر الفردي لأنه يقلل من عرض السعر / العرض. إن النقطة هي أيضا وسيلة لقياس الربح أو الخسارة. وتعتمد قيمة النقطة عادة على العملة الثانية / العملة المقومة.


دون كسور نقطة.


مع نقطة كسور.


دون كسور نقطة.


مع نقطة كسور.


حساب الربح والخسارة.


يتم تكوين الربح أو الخسارة عند إغلاق المركز.


في المثال التالي، يقرر التاجر البدء في وضعية طويلة عند أوسد / جبي 112.29 حيث يتوقع أن يرتفع الدولار الأمريكي في القيمة وينخفض ​​الين الياباني (حدوث A). إذا كان الدولار يقوي إلى 114.29 كما كان متوقعا، فإن التاجر يحقق ربحا و ين؛ 200،000. بالإضافة إلى ذلك، يدفع التاجر عمولة، على سبيل المثال، نقطة واحدة أو الين؛ 1000 لكل معاملة شراء وبيع، مما يؤدي إلى إجمالي الربح والين؛ 198،000.


إذا حدث B يحدث، التاجر يعاني من فقدان الين؛ 200،000. مع عمولة، فإن الخسارة الإجمالية ستكون & ين؛ 202،000.


المبلغ x (سعر البيع & نداش؛ سعر الشراء) = 100،000 x (114.29 & نداش؛ 112.29) = & ين؛ 200،000.


مع عمولة، على سبيل المثال، 1 نقطة أو الين؛ 1،000 لكل صفقة شراء وبيع، فإن إجمالي الربح يكون:


المبلغ x (سعر الشراء & نداش؛ سعر البيع) = 100،000 x (112.29 & نداش؛ 110.29) = & ين؛ 200،000.


مع عمولة، على سبيل المثال، 1 نقطة أو الين؛ 1000 لكل صفقة شراء وبيع، فإن الخسارة الإجمالية ستكون:


200،000 + 2،000 = & ين؛ 202،000.


كيف يؤثر سعر المقايضات على تجارة العملات الأجنبية ذات الفائدة المرتفعة؟


ومعدل المبادلة هو الفائدة التي يتلقاها أو يدفعها المتداول وفقا لفرق الفائدة عندما يتم تداول الصفقة بين عشية وضحاها في تجارة النقد الأجنبي.


وهي تعتمد على سعر الفائدة من العملات المعنية المعنية في تجارة النقد الأجنبي، ويمكن أن تختلف يوميا وفقا لتوقعات السوق من سعر الفائدة للبنك المركزي المعنية.


إذا كان التاجر يعتزم شراء أوسد / جبي، على المتداول أن يدفع فائدة على الين الياباني المقترضة وكسب الفائدة على الدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، على افتراض أن معدل مبادلة التمديد هو لمدة 3 أيام وموقف 100،000 أوسد / جبي.


إذا كان التاجر لديه موقف مفتوح طويل من 100،000 أوسد / جبي، الفائدة التي يتلقاها التاجر خلال فترة 3 أيام هي:


2 طرق لتطبيق.


يرجى إرسال نسخ من المستندات والنماذج اللازمة بالبريد:


(مع صلاحية 6 أشهر) للأجانب.


تحميل واستكمال النماذج المناسبة.


تحذير من مخاطر تداول العملات الأجنبية.


إن المعاملات في العملات الأجنبية ذات الرافعة المالية تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة معاملة العملات الأجنبية المستدانة. على هذا النحو، والمعاملة هو للغاية "استدانة أو" موجهة ". وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع. وهذا يمكن أن تعمل في صالحك أو ضدك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد يطلب منك إيداع أموال إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة من أجل الحفاظ على وضعك. في حالة عدم الالتزام بطلب للحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك.


قم بتضمين أي من المستندات التالية (أصلية ولم تتجاوز 3 أشهر من تاريخ تقديم الطلب):


فاتورة الهاتف بيان المصرف بيان ضريبة الدخل كشف كشف.


أوكبك للأوراق المالية الخاصة المحدودة.


18 شارع الكنيسة # 01-00.


مركز أوكبك الجنوب.


يجب أن تكون جميع النماذج والوثائق الداعمة مصدقة من أحد الإجراءات التالية:


مسؤول أوكبك للأوراق المالية ضابط أو؛ موظف بنك أوكبك (يجب على الموظف المصرح له أن يثبت ختم البنك وأن يشير إلى اسمه ورقم الموظف في الوثيقة) أو؛ كاتب عدل، محامون & أمب؛ المحامين، سفارة سنغافورة أو العدالة. للحصول على قائمة المحامين المعتمدين لدينا، يرجى الاتصال بموظفي خدمة العملاء لدينا. يجب على الضابط تقديم الاسم ورقم الاتصال وعنوان الموقع.


لتقديم طلب للحصول على حساب الشركة، يرجى الاتصال بنا على (65) 6536 9812 أو فكسديلينغ @ أوكبسيك.


في مركز أوكبك للأوراق المالية للمستثمرين.


(مع صلاحية 6 أشهر) للأجانب.


أوكبك للأوراق المالية الخاصة المحدودة.


# 01-00 مركز أوكبك الجنوب.


إن التداول في الأوراق المالية والعقود الآجلة و / أو النقد الأجنبي بالديون والاقتراض لتمويل تداول الأوراق المالية (الاستفادة / التجهيز) يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر، وقد تفقد كل أو أكثر من المبلغ المستثمر أو المودع. عند الضرورة، یرجی طلب المشورة من مستشار مالي مستقل بشأن ملاءمة أي منتج تجاري أو استثمار مع الأخذ في الاعتبار أھدافك الاستثماریة أو وضعك المالي أو احتیاجات معینة قبل الالتزام بالتداول أو شراء المنتج الاستثماري. يجب عليك أن تدرس بعناية وتوخي الحذر في اتخاذ أي قرار تداول سواء كنت قد تلقيت المشورة من أي مستشار مالي. إذا اخترت عدم السعي للحصول على المشورة المالية المستقلة، يرجى النظر في ما إذا كانت التجارة أو المنتج المعني هو مناسب لك. بالنسبة للتداول في الأوراق المالية المدعومة و / أو العملات الأجنبية، فإن مبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة الصفقة. على هذا النحو، فإن الصفقة عالية "استدانة" أو "موجهة". وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع. وهذا يمكن أن تعمل في صالحك أو ضدك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا انخفضت قيمة الضمانات بشكل جوهري أو انخفضت إلى ما دون متطلبات هامش الصيانة أو إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، فقد تتم مطالبتك بإيداع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة من أجل الحفاظ على وضعك. في حالة عدم الالتزام بطلب للحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك. تخضع الخدمات والمنتجات التي تقدمها أوكبك سكوريتيز بريفات ليميتد ("أوسبل") للشروط والأحكام ذات الصلة. إن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة مخصصة لأغراض تعميم / مناقشة عامة فقط، ولا يجوز نشرها أو تعميمها (كليا أو جزئيا) دون الحصول على موافقتنا الخطية. وهي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة (يشار إليها مجتمعة ب "الأهداف") لأي شخص بعينه. هذا لا يشكل عرضا / دعوة لشراء / بيع / الاشتراك في أي من المنتجات الاستثمارية أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معين. تخضع أي معاملة مقترحة للتعبير النهائي عن الشروط الواردة في الاتفاقية / التأكيد النهائي. لا يقدم أي تمثيل أو ضمان على الإطلاق (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي تمثيل أو ضمان بشأن الدقة أو الفائدة أو الكفاية أو التوقيت أو الاكتمال) فيما يتعلق بأي معلومات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي بيان أو أرقام أو رأي أو رأي أو تقدير) أوسبل وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. أوسبل لا تلتزم بتحديث المعلومات أو لتصحيح أي عدم دقة التي قد تصبح واضحة في وقت لاحق. جميع المعلومات المقدمة عرضة للتغيير دون إشعار. أوسبل لا تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر مهما كان ذلك في اتصال مع أو نتيجة لأي شخص يعمل على أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ".


بيت السنة، سنغافورة: بنك أوكبك.


جوائز آسيا للمخاطر لعام 2017.


آسيا موظفو المخاطر 29 سبتمبر 2017.


وقد شهد العام الماضي موجة من أحداث السوق غير المسبوقة التي ضربت أسواق العملات وأسعار الفائدة. إن تداعيات تصويت المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي، وانتصار دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية والضوابط الصارمة لرأس المال الصيني، كل هذه الاضطرابات في السوق ركزت الاهتمام ليس فقط على القدرة على تنفيذ حلول مخصصة، ولكن أيضا على القدرة لتنفيذها في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.


وفي ظل هذه الخلفية، كان أوكبك في طليعة التفكير الإبداعي الذي ساعد عملائها التنقل هذه المياه متقلبة.


يقول جيرارد تان، رئيس فريق النقد الأجنبي والمنتجات المهيكلة في البنك السنغافوري: "إن الجزء الأكبر من حلولنا المنظمة يستهدف العملاء الذين يحتاجون للتحوط من تعرضهم لفوركس، لكننا نقوم أيضا بالكثير من التحوط في أسعار الفائدة". "التحوط الفوركس، التحوط سعر الفائدة، وتبادل العملات عبر الحدود، حلول التمويل عبر الحدود - نحن نقدم مجموعة كاملة".


هذا العام، ركز أوكبك على تعزيز أعماله الاستثمارية المرتبطة الائتمان من أجل توفير قيمة للعملاء الذين لديهم عمليات في الأماكن التي من المكلفة لرفع التمويل على الشاطئ.


في أحد الحلول المنظمة التي عرضت هذا العام، كان عميل مقره سنغافورة يبحث عن حل تمويل لعملياته الإندونيسية.


وبالنظر إلى أن معدل الفائدة الإندونيسي هو 4.5٪، وتكاليف الاقتراض هي أعلى بكثير مما كانت عليه في البلد الأصلي للعميل في سنغافورة، حيث ترتبط سعر الصرف مع الدولار الأمريكي.


وعلاوة على ذلك، فإن الحصول على قرض في سنغافورة كان سيطلب من العميل استخدام أصوله البرية كضمان - وهو أمر لم يكن حريصا على القيام به، لأن معظم النقود مقره مع المقر الرئيسي.


وكانت المذكرة المرتبطة بالائتمان (كلن) الصادرة عن المكتب الرئيسي لشركة أوكبك في سنغافورة هي الحل الأمثل ويمكن تلبية متطلبات تمويل العميل.


"من خلال القيام بذلك، كنا قادرين على تقديم حل أكثر تنافسية. وبالإضافة إلى ذلك، كنا قادرين على الحد من تعرض العملات الأجنبية من خلال دمج عنصر التحوط الفوركس / هيكل كذلك. وقد وفر الهيكل البحري شبكة أمان للبنك "، كما يقول وي وي مين، المستشار العالمي للخزينة في أوكبك.


ويضيف تان: "هناك مثال آخر على فعالية الحل مخصص للزبائن من الشركات متعددة الجنسيات". "كان لدى عميل واحد تجمع نقدي في سنغافورة، حيث يتم وضع صناديق الأعمال الإقليمية على أساس منتظم، وتواجه مشاكل مع تدفقاتها النقدية. تمكنا من استخدام حل التمويل عبر الحدود لدينا لإنشاء هيكل تجميع الأموال الاصطناعية للتغلب على هذه المشاكل التدفق النقدي. "


وعادة ما يتم التجميع النقدي على أساس ربع سنوي من قبل الشركات التي ترغب في تحسين إدارة السيولة وتحسين مدفوعات سعر الفائدة.


كما عملت إدارة الخزينة بالبنك بنشاط في إدارة مخاطر األحداث. في حالة واحدة، قبل التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في العام الماضي، بدأ البنك بإشراك العميل على مخاطر الانخفاض المفاجئ في قيمة الجنيه الإسترليني، مما كان سيؤثر على مستحقاته.


"بدأ العميل في الابتعاد عن المعاملات الفورية واستخدام المزيد من الخيارات، في هذه الحالة قابلة للإلغاء إلى الأمام، للتحوط من الجنيه البريطاني والتعرض للدولار الأمريكي. على مدى تلك الفترة من الزمن، ساعدنا العميل على ضرب أسعار السوق "، ويقول تان.


وقد كان هذا الهيكل ناجحا بحيث قام العميل بتوجيه جميع متطلبات التحوط إلى أوكبك، والتي تبلغ قيمتها حوالي 140 مليون جنيه استرليني (188 مليون دولار) في السنة، كما يقول تان.


ويبقى البنك قوة النقد الاجنبى فى سنغافورة وهو مشارك نشط فى مجموعة السبع وعبر العملات الرئيسية. وهي أيضا صانع رئيسي للسوق في العديد من العملات الرئيسية في آسيا، فضلا عن العملات الأجنبية غير القابلة للتسليم، ولا تزال هي المصدر الرئيسي للسيولة لمشتقات الفوركس التي تشمل معابد الدولار السنغافوري، مع تحقيق أكثر من 600 مليون دولار على مدى العام الماضي.


نهج التواصل لنمو الأعمال المبتكرة.


09 جان 2018.


المرونة والنهج العملي يضع كايروس إدارة الاستثمار في موقف قوي للمستقبل.


21 ديسمبر 2017.


استراتيجيات التخصيص والحد من المخاطر هي الاتجاهات التي يجب مشاهدتها في 2018.


21 ديسمبر 2017.


لا فرانسيس يجد النجاح في التركيز على الفكرة الكمية واستراتيجيات الائتمان.


21 ديسمبر 2017.


جوائز تكنولوجيا السوق 2018: مشاكل جديدة، حلول جديدة.


14 كانون الأول / ديسمبر 2017.


مدير أصول السنة، إدارة المخاطر: قانوني & أمب؛ الإدارة العامة للاستثمار.


13 كانون الأول / ديسمبر 2017.


الحامل المعياري - الذي يقود رسوم المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 17.


12 ديسمبر 2017.


جوائز المخاطر 2018: الفائزون.


08 ديسمبر 2017.


7 أيام في 60 ثانية.


سيف، قواعد كفا ومخاوف الرهن العقاري الأمريكية الجديدة.


الأسبوع المتعلق بالمخاطر، من 6 إلى 12 يناير 2018.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


أوبك أسعار العملات الأجنبية دبي.


سيتيبانك ® تشيكينغ & أمب؛ معدلات الادخار: أسعار الفائدة من قبل.


أسعار صرف العملات الأجنبية: البحث. التقارير المالية اليومية: التقارير المالية الأسبوعية: العملات الأجنبية تحويل العملات: اليورو تحويل العملات. الصفحة الرئيسية & غ؛ معلومات مالية & غ؛ أسعار صرف العملات الأجنبية & غ؛ رمب تبادل أسعار الفائدة: إندستريال & أمب؛ البنك التجاري في الصين رمب إكسهانج بقعة أسعار الفائدة. هذا الجدول أسعار العملات يتيح لك مقارنة مبلغ بالدولار السنغافوري لجميع القروض العملات الأخرى مع انخفاض أسعار الفائدة والرسوم. الدولة لوستوديانز انخفاض معدل لوك - لفر تصل إلى 80٪. كيف يمكنني مقارنة أرخص القروض المنزلية للحصول على أفضل صفقة. العالم التنفيذي سنغافورة تحويل العملات. الأسعار في المطار ليست جيدة كما في. يفتح يوميا من 11:00 حتي 09:00. أوكبك هاربور فرونت برانش in. Currency ريتس؛ حاسبة العملات. * خدمة تحويل فوريكس متاحة ل هسك بريمير ،. سيكون من دواعي سرور موظفينا لتقديم أنسب أسعار for. Get أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية مع مساعدة من الخبراء الذين يقدمون خدمات الصرف الأجنبي & أمب؛ حلول للتحوط المخاطر الخاصة بك مما يتيح لك التركيز على الأعمال الأساسية.


الحصول على أحدث معلومات السوق حول زوج دولار / سغد بما في ذلك الدولار الأمريكي سغد لايف معدل ،. الحصول على تحليل السوق اليومي. USD / SGD. هذا هو اقتباس الفوركس للدولار الأمريكي.


سغد - أسعار الدولار سنغافورة، والأخبار، والأدوات - ز.


الفوركس | وسيط الفوركس | تجارة الفوركس | HotForex.


إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك و get. Get معلومات مفصلة عن أوفيرسي-شينيز بانكينغ كورب (أوكبك). أسعار الفوركس. عملة موحدة. اكتب أفكارك حول شركة أوفيرسيان شينيز بانكينغ Corp. فورين إكسهانج ويك أوبديت 11 سبتمبر 2017. لن يتم رفع أسعار الفائدة حتى نهاية ك ،. دبي. هذه الوثيقة لديها. أواندا هي الشركة الرائدة في بيانات العملة، وتقدم الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات، دفع العملات الأجنبية للشركات وخدمات أسعار الصرف لمجموعة واسعة من المنظمات والمستثمرين. البحث عن فرع نيدبانك أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك مع فروع البنك نيدبانك. أسعار العملات أدوات و الإرشاد. سبي كندا بنك سابقا بنك الدولة في الهند. "تنويه: الأسعار الواردة أدناه هي للعلم فقط وتخضع للتغيير في أي وقت من الأوقات.


فت مي 20180302 | سيلفيو برلوسكوني | حزب المحافظين (المملكة المتحدة)


الحصول على أسعار الصرف التاريخية للنفقات الأجنبية الدولار الأمريكي الماضي. حدد عملاتك وتاريخ الحصول على جداول معدل هيستروكال. 5 أشياء يجب أن تعرف قبل افتتاح A تجارة الفوركس. هناك 5 أشياء يجب أن تعرف قبل فتح الفوركس الخاص بك. للحصول على الجرعة اليومية للتمويل. من أسعار الفائدة، فضلا عن علاوة المخاطر. الفوركس 3. خيارات التداول 4. أزمة الائتمان. سهم أوكبك التفضيل كتيب 2008.Foreign تبادل التداول. تتيح لك خدمات الصرف الأجنبي تحويل مجموعة واسعة من العملات بأسعار صرف السوق في سيتي. وبالإضافة إلى ذلك، مع شركائنا. الحصول على أحدث سيتي بنك ® التحقق من وفورات معدلات حسب نوع الحساب. البحث عن أبي الحالية وأسعار الفائدة لجميع منتجات الشيكات والمدخرات سيتي بنك ®. افتح. تحويل العملات الأجنبية وأسعار الصرف من هسك كندا. تحويل العملات الأجنبية مع ما يصل إلى تاريخ أسعار الصرف. العلامة التجارية. الأسعار المذكورة أعلاه قابلة للتغيير. يرجى الاتصال بمركز خدمة العملات الأجنبية للمعدلات المعمول بها عند إجراء المعاملة.


الحسابات المصرفية - رسوم الخدمة والرسوم. رسوم الخدمة والرسوم. الودائع الأساسية الادخار البنك. وفقا لأسعار الإقراض الرئيسية التي يعلنها البنك.


أسيان ليجال بوسينيس (نورثرن إجا) ماي 2009 بي - إيسو.


الأخبار الدولية - آخر الأخبار والأخبار العاجلة حول باكستان والعالم والرياضة والكريكيت والأعمال والترفيه والطقس والتعليم ونمط الحياة. الرأي & أمب؛ blog. Currency كونفيرتر & أمب؛ أسعار الصرف حاسبة جلبت لك من قبل ماستركارد. ماستركارد ® تحويل العملات حاسبة كل يوم، في كل مكان ،.


يقدم Forex. pk يوميا أسعار صرف العملات بين البنوك في باكستان. اسعار صرف العملات من روبية باك (يير) بعملات رئيسية.


الحسابات المصرفية - رسوم الخدمة والرسوم - هسك الهند.


الخدمات المصرفية اليومية الرئيسية؛ لي. ما هي فوائد الدفعات والإيصالات العالمية ؟. لمزيد من المعلومات حول التسعير الفوركس و rate. India الضربات عبر الحدود، يدعي روبيشيس باكستان. من كلا البلدين يوميا. بحث شنت للارهابيين بالقرب من لوك. دبي. سيارة للإيجار مع سائق يوميا & أمب؛ أسبوعيا فقط اتصل @ 0526520303/0509784197 "تاهو المتاحة" لاند كروزر برادو متاح "فورتشنر المتاحة. دبي، UAE. SGD - دولار سنغافوري. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية العملات لدينا مع معدلات اليومية والتحليل ،. تداول سوق الفوركس & # X25B6.Exchange الرسم البياني. العملة: فترة الاستفسار: سنة يوم الشهر.


السنة الشهر. طريقة سريعة وبسيطة للتحقق من أسعار الصرف وشراء أو بيع العملة. حدد فكس شراء / بيع من القائمة المنسدلة. استخدام الجدول لعرض أسعار شراء وبيع ل. مجموعة البنك أوكبك يضم عائلة من الشركات المملوكة من قبل البنك المحلي في سنغافورة منذ فترة طويلة.


كشف تحليلنا أن وسائل الاعلام الاجتماعية تضخيم صوت شعب بوتان، وخلق الوقت الحقيقي، افتراضية، وديناميكية منصة العامة التي الأشكال باستمرار. سعر صرف العملات التي تقدمها هسك. * فوريكس خدمة التحويل متاح. سيكون من دواعي سرور موظفينا تقديم أفضل الأسعار بالنسبة لك.


كروس ريتس - بلومبرج.


أسعار الصرف | ستار أون لاين.


مرحبا بكم في بريبايد-سبي فيسواياترا.


اتصل بنا.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017 · جميع الحقوق محفوظة · مجلس الكنائس مين.


أوفيرسي-شينيز بانكينغ كوربوراتيون لت OCBC. SI (بورصة سنغافورة)


أحدث الأخبار.


توصية.


** ملاحظة: وحدات في سنغافورة دولار.


راتيوس الرئيسية.


القيادة التنفيذية.


ملف الشركة.


65 شارع تشوليا، # 29-08 أوبك سي.


الشركة المصرفية الصينية الصينية المحدودة (البنك) هي شركة خدمات مالية مقرها سنغافورة. يعمل البنك في مجال األعمال المصرفية، والتأمين على الحياة، والتأمين العام، وإدارة األصول، وإدارة الثروات، واالستثمار، والعقود اآلجلة، والسندات. قطاعاتها هي المستهلك العالمي / الخدمات المصرفية الخاصة، العالمية للشركات / الخدمات المصرفية الاستثمارية والخزانة العالمية والأسواق والتأمين و أوكبك الجناح هانغ. يوفر البنك العالمي للمستهلك / الخدمات المصرفية الخاصة المنتجات والخدمات للعملاء الأفراد. وتخدم الخدمات المصرفية العالمية للشركات / الخدمات المصرفية للعملاء من المؤسسات الكبيرة بدءا من الشركات الكبيرة والقطاع العام إلى المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وتشارك الخزينة واألسواق العالمية في أنشطة الصرف األجنبي وعمليات سوق المال والدخل الثابت ومشتقات المشتقات المالية وتقدم منتجات الخزينة المنظمة والحلول المالية. يوفر التأمين كل من منتجات التأمين على الحياة والتأمين العام. يقدم أوكبك وينغ هانغ مجموعة من الخدمات المصرفية التجارية والخدمات المالية ذات الصلة.


حكايات ممولة.


رويترز هو قسم الأخبار والإعلام من تومسون رويترز. تعد تومسون رويترز أكبر وكالة إخبارية عالمية متعددة الوسائط في العالم تقدم الأخبار الاستثمارية والأخبار العالمية وأخبار الأعمال وأخبار التكنولوجيا والأخبار الرئيسية وأخبار الأعمال الصغيرة وتنبيهات الأخبار والتمويل الشخصي وسوق الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك المتاحة على رويترز، المحمول، والتفاعلية منصات التلفزيون.


* جميع الاقتباسات تأخر ما لا يقل عن 15 دقيقة. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment