Sunday 25 March 2018

الذهب أوسد الرسم البياني الفوركس


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.


ديلان جوسينو.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


شاو / أوسد - غولد سبوت الدولار الأمريكي.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


أسعار الذهب قد تتراجع في محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية بعد اختراقها 1300 مارك.


التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.


أسعار الذهب قد تتحول إلى انخفاض إذا كانت محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يقدم دفعة إلى الدولار الأمريكي أسعار النفط الخام تتطلع بيانات المخزون أبي بطيئة الانجراف التصاعدي تواصل ماذا تجار التجزئة و [رسقوو]؛ الرهانات تقترح حول اتجاهات أسعار الذهب؟ تجد هنا.


ارتفعت أسعار الذهب مع تراجع الدولار الأمريكي على الرغم من ارتفاع الدعم الداعم على ما يبدو في عوائد سندات الخزانة الأمامية وتوقعات باهظة في مسار رفع سعر الفائدة الفيدرالي لعام 2018. وقد تعكس مشاکل العملة تدفقات رأس المال من النقد إلی أصول أکثر خطورة حیث یقوم التجار بإعادة تخصیص المحافظ بعد ھدوء العطلة. قد يعاني المعدن إذا وجد الدولار شريان الحياة في دقائق من اجتماع لجنة السوق المفتوحة في ديسمبر.


وانحرفت أسعار النفط الخام إلى أعلى، مع التركيز بحذر على المكاسب السابقة التي أدت قبل تحول التقويم إلى عام 2018. المجموعة الأسبوعية من إحصاءات تدفق المخزون أبي هي الآن في التركيز. وسوف يرتفع هذا الاصدار مقابل الأرقام الرسمية لتوقعات تقييم الأثر المتوقع أن تظهر مخزونات تخزين المواد الخام 4.5 مليون برميل الأسبوع الماضي في حين تم إضافة 1.93 مليون برميل إلى أسهم البنزين.


ما هي القوى التي تدفع اتجاهات أسعار النفط الخام على المدى الطويل؟ تجد هنا !


غولد التحليل الفني وندش]؛ وتهدف أسعار الذهب إلى المقاومة التي ميزت توسع فيبوناتشي 61.8٪ عند 1330.89 بعد إزالتها لمستوى 50٪ عند 1312.90. إغلاق يومي فوق المستوى السابق يعرض منطقة 1353.15-57.50 (76.4٪ فيب، 8 سبتمبر). بدلا من ذلك، فإن انعكاس أقل من 1312.90 يفتح الباب لإعادة اختبار توسع 38.2٪ عند 1294.91.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


تحليل النفط الخام الخام وندش]؛ تستمر أسعار النفط الخام في الارتفاع بعد إكمال نموذج الرسم البياني المثلث الصعودي، كما هو متوقع. كسر فوق توسع فيبوناتشي 38.2٪ عند 62.31 على أساس إغلاق يومي يستهدف مستوى 64.32٪. بدلا من ذلك، فإن العودة إلى ما دون المستوى الفيدرالي 23.6٪ عند 59.83 يرى الحاجز السلبي التالي عند 58.30، توسع 14.6٪.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.


لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سعر صرف الذهب.


نقاط المحورية الذهبية.


الذهب المتقدم لايف الرسم البياني.


الذهب المتقدم لايف الرسم البياني.


سعر صرف سعر الذهب.


وارتفعت العقود الآجلة للذهب في العقود الآجلة مع ارتفاع أسعار الذهب بشكل كبير في الأشهر الأخيرة. العقود الآجلة للذهب هي عقود تنص على تسليم الذهب في المستقبل بسعر يتم الاتفاق عليه مسبقا. وتكمن ميزة تداول العقود الآجلة للذهب في حقيقة أن هذا الأصل يتم تداوله من خلال تبادل مركزي، مما يتيح المزيد من الرفع والمرونة مما يمكن للمرء أن يحصل عند تداول الذهب كأصل من تلقاء نفسها.


شاو / أوسد.


شاو / أوسد هو نسبة الذهب إلى الدولار الأمريكي ويظهر على هذا النحو في أسواق السلع. وتتأثر العملات العالمية بارتفاع أسعار الذهب وارتفاع الأسعار هام جدا لعملات البلدان الرئيسية المنتجة للذهب مثل كندا وأستراليا وجنوب أفريقيا. المستثمر الذي يعتقد أن سعر الذهب سوف يستمر في الزيادة، يمكن أن يتداول في الدولار الأسترالي (أود)، الدولار الكندي (كاد) أو راند جنوب أفريقيا (زار) بدلا من الاستثمار فقط في الدولار الأمريكي، لأن العملات الأخرى لديها إمكانات هائلة.


تقلبات الأسعار.


يتم تداول الذهب مقابل الدولار في العديد من البورصات المالية، في المقام الأول نيويورك وهونغ كونغ وزيوريخ وطوكيو وسيدني. هو سوق السبائك في لندن، ومع ذلك، التي لديها أكبر تأثير على أسواق تجارة الذهب العالمية. سعر الذهب يتقلب بشكل كبير ولكن لأغراض التداول فإنه عادة ما يحدد مرتين كل يوم عمل في الساعة 10:30 صباحا و 3: 00 مساء بتوقيت المملكة المتحدة من قبل لندن سوق الذهب تحديد المحدودة من المهم لمشاهدة الرسوم البيانية للاتجاه في أسعار الذهب قبل شراء العقود الآجلة في أي وقت من السنة.


ليس هناك شك في أن سعر الذهب مهم للمتداولين من العديد من العملات بسبب الارتباط بين أسعار الذهب وقيم العملة. لهذا السبب، يسعى فريق ديليفوريكس إلى تقديم تحديثات منتظمة حول سعر الذهب اليوم. الحصول على أحدث المعلومات هنا، أو نلقي نظرة إلى الوراء لنرى كيف كان هذا المعدن قد تم على مر الزمن.


الذهب آخر التحديثات.


وارتفعت أسعار الذهب 3.24 دولار للأونصة يوم الاثنين، ووصلت إلى أعلى مستوى لها منذ 8 سبتمبر، بدعم من ضعف مؤشر الدولار الأمريكي.


استقرت أسعار الذهب عند 1338.20 دولار للأونصة يوم الجمعة، مرتفعا بنسبة 1.35٪ خلال الأسبوع، مع استمرار ضعف الدولار الأمريكي في جذب المشترين إلى السوق.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس عند 5.44 دولار للأونصة، محققة مكاسب من الجلسة السابقة.


وارتفعت أسعار الذهب 4.31 دولار للأونصة يوم الأربعاء حيث تعرض الدولار لضغوط بعد أن نشرت أخبار بلومبرج قصة عن الحكومة الصينية ربما خفضت شراءها للسندات الحكومية الأمريكية.


وانخفضت أسعار الذهب 7.50 $ للأونصة يوم الثلاثاء مع استمرار انتعاش الدولار ليؤثر على السوق.


ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين بشكل طفيف بعد جلسة هادئة.


وكان الأسبوع الماضي أول جلسة تداول لعام 2018، ولكن العديد من المستثمرين سوف تتمتع عطلة طويلة. هذا الملخص يبحث ما حدث الأسبوع الماضي وعلى مدى العام الماضي.


أنهى الذهب الأسبوع بنسبة 1٪ عند 1319.91 دولار للأوقية، مسجلا مكاسب أسبوعية رابعة على التوالي، مع استمرار الضعف في الدولار عزز الطلب على المعادن الثمينة.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس بقيمة 9.34 دولار للأوقية، مما ساعد على ضعف الدولار.


وكانت أسعار الذهب قد عقدت جلسة ممتازة يوم الأربعاء، حيث انتقلت المكاسب نحو مستوى مقاومته عند 1321 دولارا للأونصة، وهو أعلى مستوى في 3 أشهر.


وانخفضت أسعار الذهب 4.48 دولار للأونصة يوم الأربعاء، محققة بذلك مكاسب على مدى ثمانية أيام، مع انتعاش الدولار وعجز السوق عن اختراق 1321 $.


وسجلت أسعار الذهب مكاسب وصلت إلى 1321 دولارا للأونصة خلال تداولات الصباح يوم الأربعاء، قبل أن ارتد بسرعة إلى 1312 دولار للأونصة وقت كتابة هذا التقرير.


ارتفعت أسعار الذهب 9.84 دولار يوم الثلاثاء مع استمرار الدولار في الانخفاض في أول يوم تداول من العام الجديد.


مع ارتفاع أسعار الذهب فوق مستوى الذروة النفسية عند 1300 دولار للأونصة في آخر تداولات 2017 يوم الجمعة الماضي، ساعدت المعدن الأصفر على الحفاظ على الصعود.


استقرت أسعار الذهب عند 1302.40 دولار للأونصة يوم الجمعة، بارتفاع 1.85٪ خلال الأسبوع و 13.1٪ خلال العام.


ارتفعت اسعار الذهب للجلسة السادسة على التوالى يوم الخميس، لتصل الى اعلى مستوى لها منذ 29 نوفمبر، مع استمرار ضعف الدولار.


يبدو أن المعدن الأصفر يحاول إغلاق التداول الأخير لعام 2017 مرتفعا، حيث حققت أسعار الذهب مكاسب دفعت السعر نحو 1280 للأوقية.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الأربعاء 4.34 دولار للأوقية، بدعم من انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي.


إذا تمكن الذهب من اختبار المقاومة عند 1283 أوقية (أوقية)، وهو أعلى مستوى للمعادن الثمينة خلال 3 أسابيع، سيكون من الأفضل أن تتحرك نحو الذروة المهمة نفسيا عند 1300.


وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية إلى حد كبير بالنسبة للأسواق الرئيسية في العالم مع داكس فقط فقدان أي سبب.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment