Friday 23 March 2018

قدم لي صاحب العمل خيارات الأسهم


قدم لي صاحب العمل خيارات الأسهم.


قدم لي صاحب العمل خيارات الأسهم.


قدم لي صاحب العمل خيارات الأسهم.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟ | و HowStuffWorks.


26.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهذا يعني أنك يجب أن تدفع حصة صاحب العمل من فيكا وكذلك ضرائب فوتا على قيمة الأسهم الصادرة للموظفين هو شكل من أشكال التعويض ذلك.


موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.


20.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك. مع خطة خيار الأسهم الموظف، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم الشركة.


SEC. gov | خطط خيارات الأسهم للموظفين.


14.04.2008 & # 0183؛ & # 32؛ كيف خيارات الأسهم خيارات الأسهم من صاحب العمل انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا خيارات الأسهم مفيدة وكيف يتم تقديمها.


نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم | تيريس نصائح.


28.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيار الأسهم الموظف هو الحق الذي أعطيت لك من قبل صاحب العمل الخاص بك لشراء بلدي قائمة المراقبة؛ معظم خيارات الأسهم لديها فترة ممارسة من 10 عاما.


عرضت صاحب العمل لي كمية X من الأسهم في أسهمهم.


العديد من الشركات تستخدم خطط خيارات الأسهم الموظفين للتعويض، وتستخدم الشركات عموما نموذج S-8 لتسجيل الأوراق المالية التي تقدم في إطار الخطة.


خيارات الأسهم الموظف - مايو. 28، 2018 - money. cnn.


19.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يجري عرض خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق. وربما تكون.


قدم لي صاحب العمل الجديد خيارات الأسهم وقال لهم.


28.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي الأسئلة التي يجب أن أسألها عندما تقدم شركتي خيارات الأسهم؟ أنا عرضت الخيارات في حوالي في جزء خيارات الأسهم من العرض الخاص بي.


ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم - الأعمال من الداخل.


وقال خطاب عرضي كان يجري عرض عدد معين من الأسهم في أسهم الشركات. لقد كنت هناك لمدة شهرين الآن وحتى الآن.


إذا كان صاحب العمل يقدم لي بطاقة الرواتب، لا بد لي من.


الموظف الخيار الأسهم إشعار النوايا والاتفاق 1. لي بمجرد التحقق من خيارات الأسهم الخاصة بي مع الالتزامات في المعدلات المحددة من قبل صاحب العمل.


التوظيف - ويكيبيديا.


نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم. نصيحة 2 من الكتب على خيارات الأسهم، وحتى عيني تبدأ الزجاج استراتيجيات التداول عرضت في تيري.


Торгуйте с أنيوبتيون.


الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ أي وقت مضى يتساءل ما الضرائب من خيارات الأسهم للموظفين في كندا خيارات الأسهم تعطى لي إلى صاحب العمل الشخصية أصدرت خيارات الأسهم.


أساسيات خيارات الأسهم الموظف وكيفية ممارستها.


عرضت شركة ناشئة لي خيارات الأسهم غير المؤهلين بدلا من معيار إسو. ھل ھناك تأثیر ضریبي سلبي إذا کان سعر التمرین یعادل السعر الحالي.


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات | ستيفنز روبنز.


01.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا. لا يمكن أن يطلب منك صاحب العمل تلقي أجورك على بطاقة الرواتب. إذا كان صاحب العمل يقدم لي بطاقة الرواتب، هل يجب أن أقبل ذلك؟


فهم خيارات الأسهم - الراتب.


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


قرر صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم للموظفين.


07.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل لديك خيارات الأسهم أو أسهم صاحب العمل الخاص بك أن الأسهم صاحب العمل وخيارات الخيارات المعروضة على شراء أسهم الشركة.


الأسهم على بابا.


24.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف خيار الأسهم الموظف هو عقد صادر من صاحب العمل إلى موظفات المنظمات الإحصائية الوطنية يتم تقديم لغير.


كلوباكس لمخزون بدء التشغيل - هل يمكنني الاحتفاظ بما أعتقده أولا.


صاحب العمل المحتمل هو تقديم "شراء لي" من بلدي الأسهم / الخيارات. وهناك شركة مختلفة ترغب في استئجار لي وعرضت صاحب العمل المحتملين.


ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب - الإخلاص.


بطاقات الائتمان. بطاقات الائتمان؛ أفضل بطاقات الائتمان لعام 2017 أفضل بطاقات المكافآت أفضل بطاقات العودة النقدية أفضل بطاقات السفر أفضل بطاقات تحويل الرصيد أفضل بطاقات 0٪ أبر.


فوائد خيارات الأسهم - هستفوركس.


الاستثمار شركتي تنمو بسرعة وعرضت لي فقط خيارات الأسهم الخاصة. خيارات الأسهم الخاصة قبل 15 عاما في بلدي يصف صاحب العمل الخاص بك.


شركة الذهاب الاكتتاب؟ أربعة أشياء يجب على كل موظف.


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات. عرضوا لي 3000 خيار. لقد ساعدني على توسيع مهارات حل المشاكل الخاصة بي وأعطاني رؤى جديدة في.


وقد عرضت صاحب العمل لي منحة الأسهم الوهمية بالإضافة إلى ذلك.


13.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك المخولة ثم صاحب العمل شراء الأسهم غير المستثمرة في مواقع وتقدم على سبيل المثال.


مكافأة الموظفين بالشركة | الولايات المتحدة الصغيرة.


28.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذه هي خيارات الأسهم المفضلة للخطط العريضة القاعدة. وبوجه عام، لا تستحق أي ضرائب عند منح هذه الخيارات. بدلا من ذلك، يطلب منك دفع.


Вернем Ваши средства из Брокера! - Помощь Специалистов!


03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بلدي ناسداك. تقييمات الأسهم؛ بلدي فهم خيارات الأسهم الموظف. ديسمبر 03،


الموظف الخيار الأسهم إشعار النوايا والاتفاق.


هل يمكن لصاحب العمل أن يعطيني خيار خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، والقيود في خطط أسهم الشركة. أي خيار عرض يمكن أن تعتمد على ما إذا كان.


20 أكتوبر 2018.


موظف خيارات الأسهم: العلاج الضريبي والقضايا الضريبية.


عرضت صاحب العمل لي منحة الأسهم الوهمية بالإضافة إلى اتفاق التوظيف الخاص بي. ويرد بيان المنحة وجدول الاستحقاق من الأسهم الوهمية في اثنين.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين - المركز الوطني ل.


06.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهنا ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب حتى تتمكن من خيارات الأسهم والموظفين الأسهم تسمح لك لشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك،


لماذا لا يقدم لي صاحب العمل تعويضات الأسهم.


02.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت تسأل عن ذلك على & كوت؛ أساس المخفف تماما، & كوت؛ وهذا يعني صاحب العمل المشاركة الأسهم المفضلة وعادة ما تقدم خيارات الأسهم الخاصة بك.


هل يمكن لصاحب العمل أن يعطيني خيارا من خيارات الأسهم.


13.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟ خيارات الأسهم هي بيرك كبيرة تقدمها العديد من الشركات. خيارات الأسهم تسمح لك لشراء الأسهم في أ.


ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟ - التوازن.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يجب أن تملك الأسهم في الشركة حيث أنا في بعض الأحيان صاحب العمل يعطيك الأسهم، أو خيارات الأسهم، أكثر من بيترمنت: خيارات الأسهم الخاصة بك و.


هل يجب أن أملك أسهم في الشركة أين أعمل؟ - تحسين.


دفع مكافأة أو خيارات الأسهم. في بعض أنواع العمالة، يمكن تقديم هذا النوع من التوظيف مرة واحدة فقط لكل صاحب عمل العلامة التجارية صاحب العمل؛ فجوة التوظيف؛


أساسيات: المفاهيم الأساسية.


إذا كان صاحب العمل شركة ربحية، فإنه من الممكن أن يقدم خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، أو أنواع أخرى من التعويضات الأسهم لموظفيها. ومع ذلك، قد تكون هناك أسباب محددة لماذا لا تقدم شركتك منح الأسهم. على سبيل المثال، قد لا تشمل نهج الشركة في التعويض، أو قد لا يكون لديها حتى خطة الأسهم. ولعله لا يقدم خيارات للموظفين أو الأسهم لأن أصحاب أو أغلبية المساهمين في الشركة لا يرغبون في تخفيف ملكيتها والسيطرة عليها.


الشركات العامة مع خيار الأسهم و / أو خطط الأسهم المخزونة لديها المبادئ التوجيهية المنح التي يتبعونها، وكنت قد لا تكون مؤهلة. وبصفة عامة، ضاقت الشركات العامة أهلية الحصول على المنح. عند وضع المبادئ التوجيهية، تنظر الشركات في معايير ومعلومات معينة، بما في ذلك ممارسات المنافسين في الصناعة، ودرجة الراتب / الرتبة، والموقف أو الدور، وإجمالي عدد الأسهم المتاحة. في العديد من الشركات، تقتصر خطط خيار الأسهم على الإدارة أو الموظفين الرئيسيين الآخرين، كما تشير الدراسات الاستقصائية.


وبدلا من خيارات الأسهم، قد تقوم شركتك بدلا من ذلك بمنح الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة أو أسهم الأداء أو حقوق تقدير الأسهم أو قد يكون لديها خطة شراء أسهم الموظفين. إذا كنت لا تعرف ما إذا كانت شركتك لديها خطة الأسهم، اطلب من مدير الموارد البشرية، رئيس قسم المنافع الخاصة بك، أو المدير المالي للشركة.


الشركات الخاصة وغيرها.


في الشركات المملوكة للقطاع الخاص، قد يكون من غير العملي أو غير الواقعي تقديم خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة بسبب طبيعة العمل. ما لم يكن الاكتتاب العام أو البيع أو الاندماج أو أي حدث سيولة آخر يعطي قيمة الأسهم الخاصة بك ذات مغزى، فإن شركتك سوف تحتاج إلى أحكام خاصة إعادة شراء أو إنشاء سوق للأسهم الصادرة على ممارسة الخيارات أو الاستحقاق. وإلا، فإن موظفيها لا ينظرون إلى الأسهم أو الخيارات على أنها قيمة. إعادة شراء أسهم تقدير مكلفة.


في مقال مكتوب لصحيفة التعويضات والفوائد، يشير المستشار جيمس ف. رضا إلى أن أكبر الفرق بين ممارسات تعويض الشركات المتداولة في البورصة وتلك الخاصة للشركات المملوكة للقطاع الخاص هو استخدام حقوق الملكية. بديل آخر في شركة خاصة هو الأسهم الوهمية، والذي يقدم بعض الميزات من منحة الأسهم الحقيقية ولكن دون التسبب في تخفيف حصة.


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.


يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.


وربما تكون.


عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.


ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".


كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".


ولكن ماذا تعني خياراتك؟


في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.


سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.


كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:


إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.


ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيكيتزن" أتيش دافدا، وهو برنامج منح نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.


لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك - وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.


هذا المال لا يزال ليس في جيبك.


"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب، وحتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة من ورقة ".


من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.


هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فإنه يأخذ أشكال مختلفة، لديه العلاجات الضريبية المختلفة، ويمكن أن تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.


ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.


هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


فهم خيارات الأسهم الموظف.


هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.


على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - الخيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.


ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.


تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.


لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).


إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.


ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.


في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.


الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.


يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.


ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


اسأل خبير: عرضت صاحب العمل لي خيارات الأسهم - ماذا علي أن أفعل؟


كل أسبوع، يجيب أحد خبراء الاستثمار لدينا عن سؤال القارئ في عمود Q & أمب؛ A من إنفستينغانزويرس. انها جزء من مهمتنا لمساعدة المستهلكين على بناء وحماية ثرواتهم من خلال التعليم. إذا كنت تريد منا الإجابة على أحد أسئلتك، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على المحررين @ إنفستينغزويرز وإدراج "استثمار Q & أمب؛ A" في سطر الموضوع. (ملاحظة: لن نرد على طلبات شراء الأسهم.)


إذا كنت تعمل لصالح شركة تداول عامة (أو شركة خاصة قد تذهب في نهاية المطاف إلى الجمهور)، فقد تكون مؤهلا للحصول على خيارات الأسهم. ومع ذلك، العديد من الموظفين - بما في ذلك القارئ الذي أرسل في سؤال هذا الأسبوع - ليست متأكدا من كيفية التعامل معها.


سؤال: لقد تم التعاقد مؤخرا من قبل الشركة التي تقدم خيارات الأسهم - شيء لدي خبرة صفر مع. ما الذي أحتاج إلى معرفته قبل اتخاذ القرار الأفضل؟


- بيث في غونزاليس، تكساس.


ويعتمد الكثير من ذلك على كيفية نمو شركتك في السنوات القادمة (وكيفية أداء سعر سهمها)، على الرغم من أن قدرتك على الربح من خيارات الأسهم هذه ستعتمد بشكل كبير على سوق الأوراق المالية الأوسع. إذا كان السوق يرتفع في السنوات المقبلة، وهناك فرصة جيدة عليك أن تفعل جيدا مع هذه الخيارات. ولكن السوق السقوط، كما كان الحال في أوائل عام 2000 ومرة ​​أخرى في أواخر عام 2000، قد يجعل من الصعب بالنسبة لك لتحقيق الربح.


لكننا نتقدم قدما. دعونا ننظر أولا في كيفية عمل هذه الخطوات والخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها.


وباإلضافة إلى األشكال التقليدية للتعويضات، يمكن للشركة أن توفر فائدة إضافية للموظفين من خالل منح خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة. الأسهم المقيدة هي هدية الفعلية من الأسهم التي يمكنك النقدية ببطء في مع مرور كل سنة من العمل. هذه تنتهي أبدا، وبمجرد أن تكون مكتسبة - يعني أن أطر زمنية لاحظت قد تم الوفاء بها بالنسبة لك لامتلاكها - يمكنك تحويلها على الفور إلى نقدية أو تحويلها إلى حساب الوساطة الخاصة بك.


ولكن في قضيتك، بيث، ونحن نتحدث عن خيارات الأسهم. تلك ليست سخية تماما.


وإليك كيفية تعريف خيارات الأسهم في قاموس إنفستينغانزويرز المالي:


"خيارات أسهم الموظفين (إوس) هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة الممنوحة لمجموعة مختارة من موظفيها، وبعض القيود على الخيار توفر حافزا ماليا للموظفين لتحقيق أهدافهم مع أهداف مساهمي الشركة". (انقر هنا للاطلاع على التعريف الكامل، بما في ذلك كيفية عمله وسبب أهميته.)


يتم إصدار خيارات الأسهم (عادة في الزيادات من 100، 1000، 5000، الخ) بنفس السعر الذي يتداول حاليا أسهم الشركة. لنفترض أنك قد أعطيت 3000 خيارات الأسهم (مع فترة الاستحقاق لمدة ثلاث سنوات)، وتداول أسهم صاحب العمل في 10 $.


بعد السنة الأولى، سيكون ثلث هذه الخيارات (أو 1،000 سهم) قد اكتسبت، مما يعني أن لديك الحق في شراء العديد من الأسهم بسعر الأسهم المتداولة عند إصدارها لأول مرة. إذا ارتفع السهم إلى 20 $، ثم 10 $ زيادة حصة يعني أنك قادرة على التقاط ربح 10،000 $ (1،000 أسهم مكتسبة × 10 $ زيادة الأسعار).


من الناحية النظرية، سوف يطلب منك أن تأتي مع 10،000 $ لشراء 1،000 سهم (بسعر 10 دولار السابق) ومن ثم تملك 20،000 $ قيمة الأسهم. في الواقع، فإن معظم أصحاب العمل (أو خدمة نقل الأسهم التي يستخدمونها) أمام المال، مما يجعل هذه ممارسة غير نقدية.


نفس الرياضيات ينطبق على السنة الثانية والثالثة، مما يتيح لك التقاط الفرق بين الأصلي 10 $ سعر السهم وسعر السهم الحالي لكل من كتلة التالية من 1،000 سهم. لاحظ أنه في معظم الحالات، لن يكون لأي خيارات غير مؤهلة قيمة إذا تركت الشركة.


و "الصيد" التي تأتي مع خيارات الأسهم.


ولكن هنا الصيد. خيارات الأسهم لديها حياة الجرف محدودة وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة له. لذلك عليك أن تعرف عن تواريخ انتهاء الصلاحية هذه وتأكد من تحويل الخيارات إلى أسهم فعلية قبل انتهاء صلاحيتها.


سوف صاحب العمل لا تتبع هذا، لذلك الأمر متروك لكم. یختار العدید من الموظفین تحویل الخیارات إلی أسھم بمجرد أن یکونوا مؤھلین لتجنب خطر نسيان التصرف في الوقت المناسب. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ليست هناك حاجة لاتخاذ أي إجراء فوري آخر. إذا كنت تعتقد أن صاحب العمل لديه مستقبل كبير، ليس هناك سبب لبيع الأسهم في ذلك الوقت.


قد يكون لتحويل الخيارات في المخزون بعض الآثار الضريبية بالنسبة لك. كل حالة مختلفة، وأنه من الحكمة التحدث إلى المحاسب الخاص بك لتحديد أفضل طريقة للتعامل مع الضرائب. وفي بعض الحالات، يختار الموظفون الانتظار لفترة قصيرة في السنة التالية إذا كان ذلك منطقيا لأغراض التخطيط الضريبي.


أيضا، تحدث إلى قسم الموارد البشرية الخاص بك لجمع كل الحقائق المتعلقة برنامج خيارات الأسهم رب العمل الخاص بك. لا شك أن الدنيوية جدا.


وأخيرا، قد يكون من الحكمة عدم مناقشة الكثير من التفاصيل مع زملائه الموظفين. قد لا تكون قد حصلت على نفس الخيارات السخية منحة، وأنها سوف تشعر على الأرجح بالغيرة التي كنت قد تم مكافأة ذلك بلطف.


لا عد الدجاج.


ومن غير الحكمة أن تتبع باهظة سعر سهم الشركة، وقياس المكاسب المحتملة (أو الخسائر) على أساس يومي. لقد ارتكبت هذا الخطأ في أواخر عام 1990 حيث ارتفع سعر سهم صاحب العمل من حيث القيمة. لم تكن هذه الخيارات قد اكتسبت بعد، لكن قيمتها تجاوزت 200 ألف دولار، وأذكر أن المشي في الشارع يخطط لكيفية إنفاق كل هذه الأموال.


وبطبيعة الحال، انتهى ازدهار دوت كوم بسرعة، وتلاشت أرباحي الورقية في الهواء.


لإعادة صياغة المثل القديم، "لا تعول خياراتك قبل أن تكون مكتسبة".


سوق المزاد هو السوق الذي المشترين تشير إلى أعلى سعر هم على استعداد لدفع والبائعين تشير إلى أدنى سعر هم على استعداد لقبول. تحدث التجارة عندما يتفق المشتري والبائع على سعر.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment