Friday 23 March 2018

على الانترنت فوريكس في كينيا


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من كينيا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من كينيا، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من كينيا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية، بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


فكر في نسبة المخاطر / المكافآت قبل الدخول في كل صفقة. كم من المال يمكن أن تخسر في هذه التجارة؟ كم يمكنك كسب؟ الآن، اتخاذ قرار إذا كانت التجارة يستحق الدخول. إذا كنت تستطيع أن تجعل 60 نقطة وتفقد 20، انتقل لذلك. إذا كان هو العكس، البقاء خارج.


2018 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الآلاف من التجار الفوركس على الانترنت تواجه سما حملة.


يطلب من التجار في كينيا على الانترنت الحصول على ترخيص من هيئة أسواق المال (سما) للاستمرار في الأعمال التجارية بعد صدور قوانين صارمة مؤخرا تنظم السوق.


وتقدر هيئة السوق المالية، وهي هيئة تنظيم أسواق رأس المال، أن حوالي 50 ألف شخص، بمن فيهم الوسطاء والتجار ومديرو الأموال، يعملون في قطاع الأعمال، وهم يستخدمون في المقام الأول منصات بحرية لا يشرف عليها المنظمون الكينيون لتقديم الخدمة.


وقال لوقا أومبارا، مدير السياسات والاستراتيجيات التنظيمية في الهيئة، إن اللوائح الجديدة تتطلب الآن من التجار التسجيل لدى هيئة السوق المالية كجزء من الجهود الرامية إلى ممارسة قدر من الرقابة التنظيمية على أعمال الفوركس عبر الإنترنت.


ولكي يتم تسجيله، يتعين على تجار الفوركس رفع 50 مليون شاقل في رأس المال الأدنى، وهو شرط يهدف إلى حماية المستهلكين.


أخبار ترانسسنتوري يريد أن يتم استشارتها في بيع البنك الدولة.


أخبار حظرت صادرات الأفوكادو مع ارتفاع الأسعار.


أخبار متاجر التجزئة الأزياء لفات خطط لزيادة المزيد من رأس المال.


"يكون مقدم الطلب الذي يسعى للحصول على ترخيص كوسيط فوريكس على الانترنت شركة محدودة بالأسهم، ويكون رأس مالها الأدنى 50 مليون شاقل، وتعهد بالحفاظ على الحد الأدنى لرأس المال في جميع الأوقات زائدا 5 في المائة من الخصوم المستحقة لعملاء الفوركس من 50 مليون ش. ج، وضمان أن يكون 40 مليونا أو 80 في المائة من رأسمالها، أيهما أعلى، في شكل نقد وما يعادله في الأدوات المالية في جميع الأوقات ".


كما سيطلب من التجار الأجانب الراغبين في التجارة في كينيا الحفاظ على ما يعادل 40 مليون شاقل من احتياطياتهم الرأسمالية في الأدوات المالية في كينيا.


وترد لوائح أسواق رأس المال (تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت) لعام 2017 في التعديلات الجديدة التي صدرت حديثا على قانون أسواق رأس المال.


"أعتقد أن هذه (القواعد الجديدة) كانت تطورا حتميا. وقال المحلل المستقل علي خان ساتشو من القواعد الجديدة إن السبب في أنه لا مفر من أنه إذا كنا جادين في سوق المشتقات كنا بحاجة إلى البر على هذا العنصر ".


أصبح التداول عبر الإنترنت للعملة الأجنبية طريقا استثماريا رئيسيا يستخدمه الكينيون الدهاء على الإنترنت لكسب المال بينما في راحة منازلهم أو مكاتبهم.


ويتزايد نمو الأعمال التجارية من خلال انتشال مكاتب العملات الأجنبية على الإنترنت التي تقدم منصات التداول من ما كان حتى الآن منطقة رمادية من التنظيم.


تداول الفوركس عبر الإنترنت ينطوي على اتخاذ موقف فيما يتعلق بعملة معينة وتداولها من خلال شبكة الإنترنت، مع الهدف الأساسي من شراء منخفضة وبيع عالية.


ويشارك تجار النقد الاجنبى الكينى على الانترنت فى سوق العملات العالمى من خلال وسطاء مسجلين اجنبيين يقدمون رابطا لمراكز المقاصة فى اوروبا واسيا والولايات المتحدة.


يتم تداول العملات في أزواج. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن يتخذ موقفا على حركة اليورو مقابل الدولار الأمريكي أو الدولار مقابل الين.


وقال السيد أومبارا إن اللوائح الجديدة تهدف إلى ضمان تداول العملات الأجنبية على نحو منظم ونزيه وشفاف، بالإضافة إلى إتاحة المزيد من المعلومات للمشاركين - بما في ذلك التحذير المسبق بشأن مستوى المخاطر الذي ينطوي عليه الاستثمار في هذه المنتجات.


"العديد من اللاعبين ينتظرون للحصول على ترخيص. نحن نتوقع المزيد من الاهتمام خاصة من وسطاء الفوركس العالميين والتجار. ونتوقع أيضا شكاوى أقل للمستثمرين وتعميق مالي أكبر ".


لمزيد من الحد من عامل الخطر في الأعمال التجارية، واللوائح الحد من الرافعة المالية وسيط قد تقدم للعميل في 10 أضعاف ودائعهم في حالة الصفقات يقترن الشلن الكيني والعملات الصعبة، و 20 مرة من الودائع عند الاقتران عملات صعبة.


وسطاء الفوركس في كينيا.


لا يوجد حاليا أي إطار تنظيمي يحظر أو يوجه تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في كينيا. وستقدم هيئة أسواق المال، وهي الهيئة المالية الكينية، إطارا قانونيا لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. وسيحتاج وسطاء الفوركس إلى الحصول على رخصة وسيط فوركس عبر الإنترنت تمنحها الهيئة.


قائمة أفضل وسطاء الفوركس العالمية.


هنا يمكنك العثور على قائمة من سماسرة الفوركس العالمية موثوق بها على الانترنت قبول التجار في كينيا.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


تجارة الفوركس في كينيا.


مرحبا بكم في الفوركس كينيا، أول موقع مخصص لتداول العملات الأجنبية في كينيا. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية مع سوق الفوركس، يكفي أن نقول أن الفوركس تقف على "النقد الأجنبي" وأنه يمثل تداول العملات واحد مقابل آخر. من خلال التداول في سوق الفوركس، يمكن للكينيين كسب المال عن طريق التخمين بشكل صحيح العملة التي سوف ترتفع والتي واحد سوف يسقط.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


بيع العملة مرة أخرى.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


التجارة مثل المهنية.


الاستفادة من الصفقات الخاصة بك.


وسطاء الفوركس في كينيا.


الجوائز الحائزون على جائزة.


سحوبات سريعة وسهلة.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


لشرح كيفية عمل الفوركس بسهولة سنقدم لكم مثال بسيط. دعونا نعتبر أنك اشتريت 10،000 دولار أمريكي في يناير 2018 بمعدل 90.75 شلن كيني مقابل دولار واحد. دفعت ما مجموعه 907،500 شلن كيني (كيس). بعد عقد الدولار الأمريكي (أوسد) لمدة ستة أشهر قررت بيعها في يوليو 2018 بمعدل 100 كيس لكل دولار أمريكي. كنت قد حصلت بالضبط 1 مليون شلن وحققت أرباحا من 92500 شلن في ستة أشهر، لأنك اشتريت الدولارات أرخص مما كنت بيعها.


هذه هي الطريقة التي كسب المال عن طريق تداول العملات. في المثال أعلاه ربما كنت قد رأيت أنك تحتاج 10،000 دولار لتحقيق ربح من حوالي 1،000 في ستة أشهر. هذا الكثير من المال والكثير من الوقت، ولكن لا تقلق، وهناك طرق للتغلب على هذه القضايا من السهل جدا.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


يتم تداول الفوركس من خلال وسيط الفوركس. الوسيط هو شركة متخصصة تخلق بيئة مثالية للتجار للاستفادة من تقلبات العملة في أي وقت من الأوقات. فتح حساب مع وسيط الفوركس سوف يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس الدولية مع كميات هائلة من المال وجعل الأرباح أسرع بكثير. كيف يعقل ذلك؟ من خلال الرافعة المالية.


وسطاء الفوركس يقدمون النفوذ من أجل السماح لعملائهم بتداول كميات كبيرة من المال. وسيط الذي يتيح لك رافعة مالية من 1: 200 يسمح لك لتداول 200 دولار لكل دولار لديك على حسابك. إذا قمت بإيداع مبلغ 100 أوسد كنت قادرا على التداول بقيمة 20،000 دولار بسبب تأثير الرافعة المالية. لماذا الوسيط يسمح بذلك؟ لأنه يعرف أسواق العملات تتحرك بطيئة جدا، ولكي تكون قادرة على تحقيق أرباح كبيرة في فترات قصيرة من الزمن تحتاج إلى التجارة مع الكثير من المال.


هنا مثال آخر لشرح لماذا وسيط يمنحك النفوذ. دعونا نعتبر زوج العملات ور / أوسد، زوج العملات الأكثر تداولا في العالم. في وقت كتابة هذا المقال، فإن سعر اليورو / الدولار هو 1.1031 وهو ما يعني أن يورو واحد يكلف 1.1031 دولار أمريكي. من أجل شراء 10،000 يورو تحتاج إلى دفع 11،031 دولار أمريكي. لنفترض أن المتداول يشتري 10،000 يورو من خلال وسيط الفوركس بالمعدل المذكور أعلاه، وبعد يومين يبيعها عند 1.1131 (بفارق 100 نقطة وهو ما يعني حركة بنسبة 0.9٪ فقط والتي تحدث في كثير من الأحيان خلال يومين). سوف يحقق التاجر لدينا ربحا قدره 100 دولار أمريكي بالضبط مع هذه الصفقة (لاحظ أن زوج العملات ور / أوسد، يساوي نقطة واحدة دولار واحد عند تداول 10000 - "النقطة" هي العشرية الرابعة من السعر). وبما أنه حقق ربحا قدره 100 دولار في غضون يومين، فإن الوسيط يعرف أن خطره محدود أيضا في غضون يومين، وحتى لو فقده لا يمكن أن يفقد الكثير. إذا كانت التجارة قد ذهبت بطريقة خاطئة في نفس المبلغ، وقال انه سوف تخسر 100 $ فقط. هذا هو السبب في أن الوسيط على استعداد للسماح للتاجر لشراء 10،000 يورو في حين إيداع 100 دولار فقط. في أسوأ السيناريوهات عندما تكون التجارة سيئة ويصل الخسارة إلى 100 دولار وسيغلق الوسيط تلقائيا الصفقة ويحد من الخسارة إلى إجمالي الودائع.


لجعل قصة طويلة قصيرة، يتم منح الرافعة المالية من قبل الوسطاء من أجل مساعدة التجار على تحقيق مكاسب أكبر في خطر ارتفاع الخسائر في أوقات أقصر. وهذا يعني، تداول أكثر. وكلما كنت التجارة، كان ذلك أفضل بالنسبة للوسيط، بسبب ما يسمى 'انتشار'، وهو الفرق بين سعر شراء وبيع كل زوج من العملات. أفضل جزء هو أن انتشار الفوركس منخفض جدا لأن المنافسة بين وسطاء الفوركس دفعتهم إلى خفض فروق الأسعار لتكون أكثر جاذبية للعملاء. ويبلغ متوسط ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي 3 نقاط، وهو ما يعني أن الوسيط لا يتقاضى سوى 3 دولارات مقابل صفقة قيمتها 10 آلاف يورو. في المثال أعلاه عندما فاز تاجرنا 100 دولار، تحرك السوق 103 نقطة للتاجر لدينا لتحقيق ربح 100 دولار والوسيط ربح 3 دولارات (وهذا هو بسبب الفرق 3 نقطة بين سعر الشراء والبيع).


وسطاء الفوركس في كينيا.


لسوء الحظ لا يوجد وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها في كينيا في الوقت الراهن، وبالتالي فإن الخيار الوحيد للتجار الكيني يجب أن تستفيد من سوق الفوركس هو استخدام وسيط في الخارج (وسيط من بلد أجنبي). لحسن الحظ بالنسبة لنا، وهناك العديد من السماسرة الدولية التي تقبل التجار من كينيا، حيث يمكنك بسهولة إيداع وسحب المال. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت في أقل من خمس دقائق وإيداع الأموال باستخدام بطاقة الخصم أو طرق الدفع الأخرى عبر الإنترنت مثل سكريل و نيتيلر و ويب ماني و كاش U و بايزافيكارد وغيرها الكثير. بالطبع، يمكنك أيضا إيداع مع التحويلات المصرفية إذا كنت ترغب في جعل ودائع أكبر أو سحب.


بعد التحقق من أكبر وسطاء الفوركس في العالم لقد اخترت تلك التي هي الأكثر ودية مع الكينيين والحصول على أفضل شروط التداول وكذلك وسائل الإيداع والانسحاب الأكثر الوصول إليها.


أفضل وسطاء الفوركس للكينيين هم:


كل منهم يوفر الرافعة المالية العالية. والتداول عبر الهاتف المحمول، وانخفاض الودائع الدنيا ومنصات التداول المتقدمة جدا. لديهم أيضا الكثير من المواد التعليمية لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وكيفية جعل المال تداول العملات الأجنبية على الانترنت.


كيفية بدء التداول فوركس أونلين & # 8211؛ تجارة الفوركس كينيا.


سوق تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم سوق الفوركس، هو أكبر بيئة تجارية فريدة في العالم اليوم. وتشير التقديرات إلى أن ما لا يقل عن 4 تريليون دولار يتغير كل يوم، أكبر بكثير من أي سوق تجارية أخرى. في الماضي غير البعيد، سمح للشركات الكبرى والحكومات والبنوك ومديري صناديق التحوط بالتجارة بالعملات الأجنبية، ولكن بفضل ظهور الإنترنت في التسعينات، يمكن لأي شخص تقريبا التداول الآن إلكترونيا في أي وقت. في الوقت الحاضر، حتى الناس الذين لديهم موارد محدودة يمكن الحصول على فرصة لضربها غنية في سوق تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس نفسك، ثم تحتاج إلى معرفة المزيد عن مفاهيم التداول الأساسية. العثور على هذا النوع من المعلومات في هذه الأيام من السهل جدا لأنه يمكن العثور على جميع على الانترنت باستخدام أي محرك البحث. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تتعلم من الخبراء، ثم عليك أن تذهب إلى موقع أي وسيط السمعة.


على الفور وسطاء الفوركس مثل إيسيماركيتس يمكن أن توفر لك مع مجموعة واسعة من الموارد التعليمية مثل أشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت (الندوات على الانترنت)، والكتب الإلكترونية، والكثير من الموارد الأخرى على الانترنت. يمكنك أيضا الحصول على الكثير من أدوات التداول عبر الإنترنت لمساعدتك على البدء في موقعه على الويب، وأدوات مثل التحليل الفني والتقويمات المالية، وأخبار القضبان التي تأتي من مصادر حسنة السمعة مثل رويترز.


بمجرد أن تتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، فإن الخطوة التالية التي يجب عليك اتخاذها هي العثور على منصة التداول التي تعمل من أجلك. فقط يحدث ذلك أن إيسيماركيتس لديها أيضا منصة التداول عبر الإنترنت بديهية وسهلة الاستخدام التي يمكنك استخدامها للتداول معها. أكبر فائدة من استخدام منصة التداول على الانترنت إيسيماركيتس هو أنه يمكنك إما استخدام منصة على الانترنت، تحميل منصة تراديديسك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سطح المكتب، أو يمكنك الوصول إليه على الجهاز المحمول الخاص بك حتى تتمكن من تتبع الصفقات الخاصة بك أينما كنت. يمكنك أيضا الحصول على اتصال مع أحد مديري خدمة حساب الخبراء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة إذا كنت في أي وقت تحتاج أي مساعدة في أي وقت من اليوم.


بعد أن كنت قد اخترت وسيط ومنصة التداول، والخطوة الأخيرة قبل أن تتمكن من البدء في صنع المال على الانترنت هو تسجيل حسابك في إيسيماركيتس. تحتاج فقط للذهاب عبر الإنترنت وتسجيل منصة التداول الخاصة بك وإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك. يمكنك إما استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، أو يمكنك تحويل الأموال من حسابك المصرفي.


الآن، إذا كنت لا تزال حذرا حول استخدام المال الحقيقي في تداول العملات الأجنبية، ثم يمكنك إعطاء حساب تجريبي إيسيماركيتس محاولة. هذا الحساب وهمية سوف تتيح لك تجربة من التشويق لتداول العملات الأجنبية دون أي خطر من فقدان المال. وآخر شيء عظيم عن الاشتراك مع إيسيماركيتس هو أنه يمكنك الحصول على فرصة للفوز الاعتمادات التجارية إذا كنت تضع بين أفضل ثلاثة مستخدمين شهريا من حساب التداول التجريبي بهم.


كما ترون، هو في الواقع من السهل جدا للبدء في سوق تداول العملات الأجنبية. تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، وسوف تكون في طريقك لكسب المال.


ما هو إيسيماركيتس؟


تأسست إيسيماركيتس في عام 2003 وهي واحدة من الشركات الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ويستخدم الآن من قبل التجار من أكثر من 160 بلدا. ليس فقط من بين أول من السماح الناس العاديين بالعملات الأجنبية، فإنها ثورة في الواقع في هذه الصناعة.


في الماضي، فقط التجار المحترفين والشركات التجارية كانوا الوحيدين الذين يستطيعون تحمل أيديهم على تداول العملات الأجنبية، وذلك في الغالب لأن تكلفة الدخول في ذلك الوقت كانت على الأقل 10K $. نحن في إيسيماركيتس وفرت للأفراد فرصة للحصول على قطعة من العمل عن طريق خفض تكلفة الدخول إلى 25 $ فقط، وتوفير برنامج التداول سهل الاستعمال للبدء بها.


العملات الأجنبية ليست هي السلع الوحيدة التي يمكن تداولها باستخدام إيسيماركيتس. باستخدام حساب واحد فقط، يمكنك فعلا التجارة في السلع الأخرى مثل الذهب والنفط كذلك. يمكنك أيضا اختيار استخدام إيسيماركيتس على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة حتى تتمكن من التجارة من أي مكان في أي وقت.


الأسباب لماذا التجار يفضلون استخدام إيسيماركيتس.


من السهل فهم طرق حساب الهامش التي تسمح لهم للاستفادة من جميع الأموال المتاحة في حساباتهم. منصة إيسيماركيتس باعتبارها فعالة وقف الخسارة النظام حتى التجار لن تفقد المزيد من المال مما كانت مريحة مع. انتشرت ضيق حتى التجار واثقون من الحصول على المعدلات التي وضعت ل. لا رسوم خفية مثل العمولات أو رسوم الإيداع / السحب. الودائع الآمنة والسحب إلى حساب التداول الخاص بك.


نحن في إيسيماركيتس تعمل تحت شروط تنظيمية صارمة على النحو الذي كلف من قبل نفا (الولايات المتحدة)، سيسيك (أوروبا)، و أسيك (أستراليا). هذه هي الهيئات الرئاسية التي ترصد جميع أنشطة السماسرة لدينا للتأكد من أن سلامة عملائنا يبحث بعناية ل.


سواء كنت تاجر الفوركس من ذوي الخبرة أو مبتدئا في التداول، وسوف نقدم لكم مع مدير الحساب الشخصي الخاص بك بحيث سيتم إعطاء نصائح ونصائح مفيدة لجعل تجربة التداول الخاص بك أن أفضل بكثير. يمكنك أيضا التحقق من موقعنا على الانترنت للمواد التعليمية الأخرى مثل أشرطة الفيديو على الانترنت التي يمكن أن يعلمك أساسيات تداول العملات الأجنبية، وهناك أيضا بعض التي يمكن أن تساعد في تحسين اللعبة الخاصة بك.


عملائنا الذين يفتحون الذهب أو البلاتين أو حساب كبار الشخصيات معنا سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى الخدمات غرفة التداول لدينا، والتي تشمل الدعم الشخصي والتدريب من وسطاء الخبراء لدينا، وأدوات التداول أكثر قوة للتجار الذين يريدون أن يأخذوا لعبة إلى مستوى آخر كله.


انضم إلى إيسيماركيتس اليوم & أمب؛ بدء تداول العملات في كينيا!


الاقسام.


المشاركات مميزة.


إيسيماركيتس وسيط مراجعة.


إيسيماركيتس هو وسيط الفوركس كفد التقليدية، ولكن لديهم أيضا خيارات & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]

No comments:

Post a Comment