Tuesday 13 February 2018

احتياطيات الهند من العملات الأجنبية اليوم


احتياطيات الفوركس في الهند تكبير لتسجيل أعلى مستوى من 411.124 مليار دولار.
في الأسبوع السابق، قفز احتياطي النقد الأجنبي (فوركس) بمقدار 4.444 مليار دولار ليصل إلى ذروة جديدة قدرها 409.366 مليار دولار.
ويرجع الارتفاع في الاحتياطيات إلى ارتفاع أصول العملات الأجنبية.
ويرجع الارتفاع في الاحتياطيات إلى ارتفاع الأصول بالعملة الأجنبية، وهو عنصر رئيسي من إجمالي الاحتياطيات. وفي الأسبوع الذي يغطيه التقرير، ارتفعت أصول العملات الأجنبية بمقدار 2.045 مليار دولار إلى 387.149 مليار دولار.
معبرا عنها بالدولار الأمريكي، فإن أصول العملات الأجنبية تشمل التأثير.
من تقدير أو انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات. وقال البنك المركزي إنه بعد أن ظلت ثابتة خلال الأسابيع القليلة الماضية، انخفضت احتياطيات الذهب بشكل طفيف بمقدار 294.4 مليون دولار إلى 20.421 مليار دولار. وارتفعت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 3.2 مليون دولار إلى 1.514 بليون دولار. كما ارتفع احتياطي البلد من الصندوق بمقدار 4.2 مليون دولار ليصل إلى 2.039 مليار دولار.
اعتقل طائرة النفاثة الناقل الدولي مضرب هوالا: مسؤولون.
احتياطي العملات الأجنبية في الهند يحصل على العودة إلى 400 مليار دولار مارك مرة أخرى.
روبية العواصف إلى أعلى مستوى في أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي: 5 أشياء يجب أن تعرف.
الولايات المتحدة لا ينبغي تسمية الهند A "مناور العملة"، ويقول راجورام راجان.
روبي رالي يتعثر، يسقط 23 بيز إلى 65.05 دولار.
المزيد من القصص.
روابط سريعة.
© كوبيرايت ندتف كونفيرجانس ليميتد 2018. جميع الحقوق محفوظة.

الفوركس الاحتياطيات الشؤون الحالية.
وفقا لبنك الاحتياطي الهندي (ربي)، فإن احتياطيات النقد الأجنبي في الهند (فوركس) قد ارتفعت إلى مستوى قياسي جديد بلغ 409.366 مليار دولار كما في 29 ديسمبر 2017. ويرجع هذا الارتفاع إلى الارتفاع الهائل في أصول العملات الأجنبية، والذي هو العنصر الرئيسي في الاحتياطيات.
احتياطيات الفوركس.
النقد الأجنبي هو الأصول الاحتياطية التي يحتفظ بها البنك المركزي بالعملات الأجنبية. وهو يعمل كمخزن مؤقت لاستخدامه في الأوقات الصعبة ويستخدم لدعم الخصوم على العملة الصادرة الخاصة بهم وكذلك للتأثير على السياسة النقدية. وتحتفظ جميع بلدان العالم تقريبا، بغض النظر عن حجم اقتصادها، باحتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي.
وتشمل مكونات احتياطيات النقد الأجنبي في الهند أصول العملات الأجنبية، والذهب، وحقوق السحب الخاصة، وموقع الاحتياطي الاحتياطي من صندوق النقد الدولي لدى صندوق النقد الدولي. تشكل فكا أكبر مكون من احتياطي العملات الهندية.
كما في 29 ديسمبر 2017، ارتفعت أسعار الفائدة على الودائع التي تشكل مكونا أساسيا من الاحتياطيات، بمقدار 4.42 مليار دولار أمريكي من الأسبوع السابق إلى 385.103 مليار دولار أمريكي. يتم الحفاظ على فكا بالعملات الرئيسية مثل اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والين الياباني الخ حركة في فكا تحدث أساسا بسبب شراء وبيع العملات الأجنبية من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، والدخل الناجم عن نشر احتياطيات العملات الأجنبية، إيصالات المعونة الخارجية للحكومة وإعادة تقييم الموجودات.
وخلال هذه الفترة، ظلت احتياطيات الذهب مستقرة عند 20.716 مليار دولار. وارتفعت حقوق السحب الخاصة من شعبة إدارة الاستثمار بمقدار 8.9 مليون دولار من الأسبوع السابق إلى 1.511 مليار دولار. حقوق السحب الخاصة هي أصل احتياطي دولي أنشأه صندوق النقد الدولي وخصص لأعضائه بنسبة حصصهم في صندوق النقد الدولي. وارتفع وضع الاحتياطي في صندوق النقد الدولي بمقدار 12.1 مليون دولار ليصل إلى 2.035 مليار دولار.
احتياطيات الهند من العملات الأجنبية عبر 400 مليار دولار للمرة الأولى.
وفقا لبنك الاحتياطي الهندي (ربي)، تجاوزت احتياطيات النقد الأجنبي (فوركس) الهند علامة 400 مليار دولار للمرة الأولى. وجاءت الزيادة نتيجة لارتفاع حاد في أصول العملات الأجنبية.
وتحتل الهند المركز السادس في احتياطيات النقد الأجنبي التي تحتل المرتبة الأولى في الصين (3،053 مليار احتياطي) واليابان (1،188 مليار دولار) وسويسرا (743 مليار دولار) والمملكة العربية السعودية (489 مليار دولار) وتايوان (441 مليار دولار).
المكونات.
احتياطيات النقد الأجنبي تعمل كمخزن مؤقت لاستخدامه في الأوقات الصعبة. وتشمل مكونات احتياطيات النقد الأجنبي في الهند: أصول العملات الأجنبية، والذهب، وحقوق السحب الخاصة، وموقع الاحتياطي لدى بنك الاحتياطي الأسترالي لدى صندوق النقد الدولي. وتشكل الخدمات المالية الأجنبية أكبر عنصر من احتياطيات العملات الأجنبية.
ووفقا لمصرف الاحتياطي الفدرالي، بلغت أصول العملات الأجنبية 376.20 مليار دولار، واحتياطيات الذهب 20.69 مليار دولار، وحقوق السحب الخاصة من 1.52 مليار دولار و 2.30 مليار دولار الاحتياطيات في صندوق النقد الدولي.
والأسباب الرئيسية لارتفاع احتياطيات العملات الأجنبية هي الزيادة الحادة في أصول العملات الأجنبية، ولا سيما التدفقات الضخمة من خلال الاستثمارات الأجنبية المباشرة في المشاريع واستثمارات الحوافظ المالية. وقد ضخ المستثمرون الأجانب في روبية. وحوالي 6،7 بلايين دولار من الأسهم، و 20،55 بليون دولار من أدوات الدين في عام 2017.
وقد أدى ذلك إلى تعزيز روبية 6٪ هذا العام، مما يجعلها أفضل أداء العملات بين الاقتصادات الناشئة الرئيسية. وانخفضت الروبية إلى 68.86 في نوفمبر 2018 قبل أن يتعافى ولكن الآن هو 64.09 إلى الدولار.

احتياطيات العملات الأجنبية في الهند اليوم
الحصول على إخطار لآخر الأخبار وتنبيهات السوق.
قصة البريد الإلكتروني.
واحتياطيات الهند من النقد الاجنبى تصل الى 488.2 مليون دولار.
الهند إنفولين خدمة الأخبار | مومباي | 24 ديسمبر 2017 10:31 إست.
وظلت قيمة احتياطي الذهب راكدة عند 20.70 مليار دولار، في حين ارتفعت حقوق السحب الخاصة بمقدار 3.8 مليون دولار إلى 1.50 مليار دولار. وارتفع وضع الاحتياطي القطري لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 6.1 مليون دولار ليصل إلى 2.27 مليار دولار.
فتح حساب ديمات مجانا والحصول على بحث متعمق على 500 سهم.
البنود و الظروف.
من خلال النقر على زر الإرسال، فإنك تفوض إيفل وممثليها والوكلاء لتوفير المعلومات حول مختلف المنتجات والعروض والخدمات التي تقدمها إيفل من خلال أي وضع بما في ذلك المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة والرسائل وما إلى ذلك. فإنك تؤكد أن القوانين المتعلقة بالاتصالات غير المرغوب فيها المشار إليها في "السجل الوطني لعدم الاتصال" كما تنص عليها "هيئة تنظيم الاتصالات في الهند" لن تنطبق على هذه المعلومات / الاتصالات.
ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند 488.2 مليون دولار في 15 ديسمبر، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي يوم الجمعة. وأظهر الملحق الإحصائي الأسبوعي ل ربي أن إجمالي احتياطيات الفوركس ارتفع إلى 401.4 مليار دولار من 400.9 مليار دولار في الأسبوع المنتهي في 8 ديسمبر.
وظلت قيمة احتياطي الذهب راكدة عند 20.70 مليار دولار، في حين ارتفعت حقوق السحب الخاصة بمقدار 3.8 مليون دولار إلى 1.50 مليار دولار. وارتفع وضع الاحتياطي القطري لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 6.1 مليون دولار ليصل إلى 2.27 مليار دولار.
وفي الوقت نفسه، ارتفع احتياطي النقد الأجنبي من 478.3 مليون دولار إلى 376.90 مليار دولار خلال الأسبوع قيد الاستعراض.
ولم تغلق الروبية الهندية سوى قليلا مقابل الدولار الأمريكي يوم الجمعة. وستبقى أسواق الأسهم مغلقة يوم الاثنين بسبب عيد الميلاد.
حفظ تصل Rs.2.67 لكح مع برادهان مانتري أواس يوجانا. اعرف المزيد الآن وفر Rs.3150 على حساب ديمات الخاص بك. انقر هنا الآن الحصول على القرض الشخصي إيفل في 8 ساعات فقط. قدم الآن! الحصول على تحليل النتيجة الأكثر تفصيلا على شبكة الإنترنت - سريع الحقيقي! بحث عملي وحائز على جوائز في 500 شركة هندية مدرجة.
أخبار الأعمال.
أخبار فلام.
جنرال لواء.
أخبار الشركات.
ميزانية.
الدولية.
الأسواق.
تمويل شخصي.
البيوت، البيوت.
أخبار أخرى.
الإعلانات.
وتشارك الشركة في أعمال (أ) تصنيع الأنابيب (بطاقة إجمالية تبلغ 137،708 طن متري)، و 75٪ من الإيرادات في السنة المالية 2017 و (ب).
ريكو. السعر: 837.50.
هكلت هي الهند و رسكو؛ s خامس أكبر شركة خدمات تكنولوجيا المعلومات. وتشمل أكبر قطاعات إيراداتها التصنيع (
ريكو. السعر: 958.30.
تواصل مع إيفل:
تيشنولوغي / ترادر ​​ترمينال ريلاتد كيريز.
غولد / نسد / نبك / إنسورانس أند نبس.
مجموعة إيفل.
المنتجات & أمب؛ خدمات.
وثائق التداول.
روابط مفيدة.
الآلات الحاسبة.
مخازن:
صناديق الاستثمار:
انتباه المستثمرين:
إنديينفولين هي جزء من مجموعة إيفل، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية و شركة نفك المتنوعة. يوفر الموقع معلومات شاملة وحقيقية على الشركات الهندية والقطاعات والأسواق المالية والاقتصاد. على الموقع نحن ميزة الصناعة والزعماء السياسيين ورجال الأعمال، واضعي الاتجاه. ويتبع على نطاق واسع البحوث والتمويل الشخصي وقسم تعليمي السوق من قبل الطلاب والأوساط الأكاديمية والشركات والمستثمرين وغيرها.
حقوق الطبع والنشر © 2018 إنفولين إنديا Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
البورصة الوطنية للهند المحدودة سيبي ريجن. رقم: INB231097537 / INF231097537 / INE231097537،
بومباي للأوراق المالية المحدودة سيبي ريجن. No.:INB011097533/ INF011097533 / بس كيرنسي،
مسكس ستوك إكسهانج Ltd. سيبي ريجن. نو .: INB261097530 / INF261097530 / INE261097537،
البورصة المتحدة المحدودة سيبي ريجن. نو .: INE271097532.
إعادة تعيين كلمة المرور.
إعادة تعيين كلمة المرور.
الرجاء استخدام كلمة المرور المؤقتة المرسلة على معرف البريد الإلكتروني أو رقم الجوال.
تحديث رقم الجوال.
لماذا تحتاج إلى تحديث رقم الجوال الخاص بك؟
من خلال توفير رقم الجوال التحقق نحن نقدم معلومات أكثر حصرية في الموقع.

لماذا مخاوف أمريكا حول احتياطيات النقد الأجنبي المزدهرة في الهند هي في غير محلها.
وعلى عكس ألمانيا أو الصين، فإن الهند ليست مصدرا صافيا للأصناف المصنعة أو الخدمات التي تؤدي إلى فائض في الحساب الجاري. بل على العكس من ذلك، لا يزال الاقتصاد الكلي في الهند ضعيفا حيث يدير عجزا في الحساب الجاري - يستورد أكثر مما يصدره.
ولم يستوف أي من الشركاء التجاريين الرئيسيين للولايات المتحدة المعايير التي تم تحديدها على أنها مناورة العملة، ولكن وزارة الخارجية الأمريكية بوزارة الشؤون الدولية أنشأت قائمة مراقبة ووضعت الصين واليابان وكوريا وألمانيا وسويسرا تحت وقفة احتجاجية وثيقة. وتدفع الخزانة بشكل خاص الصين التي حققت فائضا تجاريا ثنائيا بقيمة 357 مليار دولار مع الولايات المتحدة في نهاية يونيو "لتوسيع فرص وصول السلع والخدمات الأمريكية إلى الأسواق ومعالجة السياسات الصناعية التي تميز بشكل غير عادل ضد الشركات الأمريكية".
مقالات ذات صلة.
تحميل إت الأسواق أب.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
الصين من غير المرجح أن تحاول أي مغامرة: غوك-إن-C.
رامديف يأخذ باتانجالي على الانترنت! يتم تشغيل منك لتغطية.
القصص الدعائية.
أعلى 10 درجات كلية و وظائف سوف تكون دائما في دم ..
5 درجات الكلية التي سوف تنقرض في 20 عاما.
يحافظ الفوركس على مستوى جديد مرتفع من 411.124 مليار دولار.
وارتفعت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي إلى 1.514 بليون دولار.
الصين تنفي بطء شراء السندات الأمريكية.
ودحضت التقارير الاعلامية ووصفتها بانه "مزيف وربما يستند الى معلومات خاطئة".
الصين ديون شراء التوازن التوازن ليس نقطة قلق: كابلان مجلس الاحتياطي الاتحادي.
وقال كابلان ان "قاعدته الاساسية" هى ان مجلس الاحتياطي الفيدرالى سوف يرفع اسعار الفائدة 3 مرات هذا العام.
ارتفاع الروبية إلى أعلى مستوى في أسبوع واحد، بزيادة 14 بيسة مقابل الدولار.
وأدى الفائض الثابت للدولار من قبل البنوك والشركات إلى دعم الروبية في الارتفاع.
وتحافظ الفوركس على ارتفاع جديد إلى 409.4 مليار دولار.
وارتفعت الأصول بالعملات الأجنبية، التي تستحوذ على تغيرات التقييم، 4.424 مليار دولار في الأسبوع.
الولايات المتحدة لمراقبة احتياطيات النقد الأجنبي في الهند.
كانت هناك زيادة ملحوظة في حجم مشتريات الفوركس الصافية في الهند، والتي ارتفعت إلى حوالي 42 مليار دولار خلال الأربعة أرباع حتى يونيو 2017.
وتزن الصين تباطؤ أو وقف شراء سندات الخزانة الأمريكية.
الصين و رسكو؛ ق احتياطيات النقد الأجنبي من 3.1 تريليون دولار هي العالم و رسكو؛ ق أكبر.
الصين ديسمبر احتياطيات النقد الاجنبى ترتفع الى 3.14 تريليون دولار، وهو أعلى مستوى منذ سبتمبر 2018.
وكان الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من رويترز توقعوا ارتفاع الاحتياطيات بمقدار 6 بلايين دولار إلى 3.125 تريليون دولار.
ما الذي أدى إلى ارتفاع الروبية إلى أعلى مستوياته في 32 شهرا؟
وارتفع سعر الروبية بنسبة 0.06 في المئة ليصل إلى 63.37 للدولار عند الإغلاق، وهو المستوى الذي لمسته أخيرا في 29 أبريل 2018، بعد أن ارتفع إلى 63.32 في اليوم.
وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي 404.92 مليار دولار.
وقد تجاوزت الاحتياطيات مبلغ 400 بليون دولار لأول مرة في أيلول / سبتمبر.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

احتياطي الفوركس مرة أخرى فوق 400 مليار دولار بعد 5 أسابيع.
مقالات ذات صلة.
تحميل إت الأسواق أب.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
شراء سيل القوة، الهدف روبية 300: شريكانت شوهان.
السوق الآن: سينسكس، أنيق شركة؛ وارتفعت هذه الأسهم أكثر من 10٪
القصص الدعائية.
خصم 80٪ على جميع الساعات الفاخرة رادو - اشتر الآن.
حفظ الطفل هذا الطفل 2 سنة.
يحافظ الفوركس على مستوى جديد مرتفع من 411.124 مليار دولار.
وارتفعت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي إلى 1.514 بليون دولار.
وتحافظ الفوركس على ارتفاع جديد إلى 409.4 مليار دولار.
وارتفعت الأصول بالعملات الأجنبية، التي تستحوذ على تغيرات التقييم، 4.424 مليار دولار في الأسبوع.
الصين ديسمبر احتياطيات النقد الاجنبى ترتفع الى 3.14 تريليون دولار، وهو أعلى مستوى منذ سبتمبر 2018.
وكان الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من رويترز توقعوا ارتفاع الاحتياطيات بمقدار 6 بلايين دولار إلى 3.125 تريليون دولار.
وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي 404.92 مليار دولار.
وقد تجاوزت الاحتياطيات مبلغ 400 بليون دولار لأول مرة في أيلول / سبتمبر.
يحافظ الفوركس على 488.2 مليون دولار ليصل إلى 401.385 مليار دولار.
وفي الأسبوع السابق، انخفضت الاحتياطيات بمقدار 1.044 مليار دولار إلى 400.897 مليار دولار.
وتراجع احتياطي الفوركس بأكثر من 1 مليار دولار إلى 401 مليار دولار.
وفي الأسبوع السابق، زادت الاحتياطيات بمقدار 1.2 بليون دولار إلى 401.942 بليون دولار.
وترتفع احتياطيات الهند من النقد الاجنبى الى 401.9 مليار دولار.
وارتفعت قيمة الاحتياطيات المحتفظ بها بالذهب من 36.5 مليون دولار إلى 20.703 مليار دولار، وفقا للبيانات التي أظهرها بنك الاحتياطي الفدرالي.
وتزداد احتياطيات الفوركس من 1.2 مليار دولار إلى 401.94 مليار دولار.
وارتفع احتياطي العملات الأجنبية بمقدار 1.151 مليار دولار أمريكي ليصل إلى 377.456 مليار دولار أمريكي في الأسبوع الذي يغطيه التقرير.
إذا كان النفط يبقى في 70 $ لمدة ربع أو اثنين، وسوف تؤثر على الاقتصاد: ديفيندرا كومار بانت، الهند التقييمات.
& لدكو؛ من المرجح أن تكون أكثر حزما، مؤشر الاستثمار الدولي قد تظهر النمو و رديقو؛
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

No comments:

Post a Comment