Tuesday 20 February 2018

تداول يومي دون مؤشرات


التداول اليومي دون مؤشرات (جس)


أول فرشاة مع سوق الأسهم.


حدث في عام 1990.


عندما، بيني، (أكا، مانبريت، أوبيروي)


بلدي زميل في كلية الهندسة البنجاب، تشانديغاره.


شاركت معي أن والده كان تاجر نشط في سوق الأوراق المالية.


إلى جانب وظيفة منتظمة مع الصناعات بالاربور!


قال لنا أن والده قد بدأ التداول مع 10000 الجسم.


وأثناء الملحمة هارشاد مهتا.


كانت القيمة السوقية لمراكز أسهم والده قد تجاوزت 1 كرور روبية.


(ما يعادل 32 كرور من 2018)!


"أستطيع أن أقول للدولة من السوق من مزاج والدي في الصباح!" قال لنا بيني!


تم تذكير كل هذا عندما كنت جادا نظرة على المكالمات اليومية من كريشنامورثي في ​​مدرا!


دعواته بشكل مثير للدهشة ولكن خادعة بسيطة وفعالة عميقا!


لأن الناس لديهم ميل لاتخاذ الأشياء المعقدة فقط مفاجأة قليلا على محمل الجد أن مكالمات كريشنامورثي لها العديد من النقاد كما هي المشجعين!


هذا الرجل يعطي "شراء فوق بيع أدناه" استدعاء كل يوم بعد بضع دقائق من افتتاح السوق.


اثنين لاكشمان ريخاس (خطوط الزناد)


واحد فوق واحد تحت القيمة الفورية.


على الرغم من انه لم يشارك في كريتيريا بالضبط انه يتبع لرسم هذه الخطوط ولكن دراستي يقول انه يحاول تحديد العليا وكذلك أقل حد أنيق الذي إذا خرق علامة حركة حاسمة من أنيق على الأقل المستقبل على المدى القصير جدا!


في البداية اعتقد انه استخدم "عالمية" مستويات الدعم والمقاومة.


ولكن مرات عديدة أدركت أنه كان يفعل شيئا آخر.


لاحظت أيضا أنه لم يلعب مع نقاط محورية أو باستخدام بعض آلة حاسبة مستوى المخزون.


لقد أدركت أنه يقرر الحدود عن طريق البحث عن إجابة على سؤال بسيط.


"ما هو الحد الأعلى والسفلي أنيق الذي إذا اختراق يعني أن أنيق اتخذت اتجاها حاسما لهذا اليوم، وإذا لم يكن خرقا يعني أن أنيق هو رانجبدوند يجب أن تترك وحدها!"


لهذا، في رأيي، انه يستخدم.


1) حدود اليوم السابق أنيق.


2) وحدود تميزت التحركات في الصباح الباكر!


وجدت هذه التقنية بسيطة رائعة وسهلة ومنطقية جدا جدا.


لا توجد مؤشرات تقنية المعنية.


لا على المدى القصير قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.


مجرد البقاء مع واقع الساعة.


والمشكلة مع الرسم البياني وقراءة المؤشر هو أن.


فإنها تضخ التاجر برأي.


وعلم النفس التاجر يلتف هذا الرأي مع الأنا.


ويظل التشبث بها مثل قبطان سفينة غرق!


في طريقة "الشراء فوق البيع أدناه".


ونحن نتابع ما يفعله السوق.


بصرف النظر عما إذا كنا نفهم السبب أم لا.


بغض النظر عما إذا كانت المؤشرات والأساسيات والرسوم البيانية توافق أم لا.


مجرد عادي "اتبع اتجاه نو" والتفكير في وقت لاحق.


ما يحدث يصبح أكثر أهمية مما ينبغي أن يحدث!


وبهذه الطريقة، لا يمكن لمشغل السوق أو القوات خداع لك!


كل ما يفعله، ش اتبع له!


ولكن أريد أن أضيف كلمتين من الحذر.


1) بلا رحمة مربع قبالة موقعك إذا ريتراسس أنيق في ريكاش لاكشمان (هذا لا يحدث مرة واحدة في حين)


2) ربح الكتاب عندما كنت تحصل على أكثر مما كنت تستطيع أن تترك! (مرات عديدة ريتراسس أنيق بعد الذهاب بعيدا إلى حد معقول!)


مثل مزاج والد بيني.


مزاج أنيق في الصباح.


يكشف النوايا الفورية من ذلك!


أتذكر، كنت قد تقاسم تقنية مماثلة في بلدي المشاركات (ظهر صريح وصريح اكسبرس)


ولكن طريقة كريشنامورثي هو أكثر من ذلك بكثير بسيطة وفعالة!


من: يوليوس الابن الساعة 12:12 مساء - 16 يونيو 2018 ()


إعادة المتابعة لأولئك الذين غاب.


من: جوليوس الابن في 06:47 مساء - 11 أبريل 2018 ()


شكرا ل Mr. Jagmohan & أمب؛ Mr. CAK.


استراتيجية بسيطة n بوريفول السرد.


رائع جس جي.


من: إيان ناياق في 06:20 مساء - 14 أبريل 2018 ()


من: بيبين ناث في 05:19 مساء - 14 أبريل 2018 ()


شكرا ش نيتين بهاي ل ريميبرينغ. انضممت مدرا بعد هذا الموضوع لذلك أنا حقا غاب عن هذا. وشكرا يو جاغموهانزينغ لطريقة ثيد.


سوف تطبق هذا في السوق اللحظي كما تجارة الورق.


من: نيتين بوتاد الساعة 10:26 صباحا - 14 أبريل 2018 ()


بالنسبة لأولئك الذين غاب عن ذلك.


في هذه الطريقة، وأبقي على نقطة الدخول كوقف الخسارة. أيضا، مرة واحدة يتم إيقاف وقف الخسارة، وأنا دائما اتخاذ موقف عكسي. فإنه نادرا ما ينتهي في خسارة بعد ذلك!


في هذه الطريقة حيث & أمب؛ كيف يمكننا وضع وقف الخسارة. الرجاء المساعدة.


بالنسبة لأولئك الذين غاب.


من: يوليوس الابن الساعة 11:58 صباحا - 14 ديسمبر 2018 ()


شكرا لنشر هذه الاستراتيجية الرائعة.


وسوف تعمل من أي شيء. كاماريلا، غان، أورب،


فولاتيليتي تجارة كل هذه الأعمال تقوم تقريبا على نظرية.


لقد نشرت هنا.


مع عكس مستمر من سي واحد يمكن التقاط.


الاتجاه الحقيقي. أعمال التداول تقريبا سار استنادا إلى هذا.


التداول بدون مؤشرات.


التداول دون مؤشرات هو نهج الحد الأدنى لحجز الأرباح في الأسواق. هناك طريقة لقراءة الرسوم البيانية واتخاذ موقف مع مخاطر محدودة وكسب مقبول إذا كنت تعرف كيفية تفسير حركة السعر.


معظم التجار يستخدمون مؤشرات التداول لمساعدتهم على وقت دخولهم ومخارجهم والتي يمكن أن تعمل لكثير من الناس، ولكن فهم الحركات وراء المؤشرات غالبا ما يتم تجاهلها. إذا كان التركيز دائما على هذه الأدوات فإنها يمكن أن تصبح عكاز، أو شيء كنت تعتمد عليه إلى حد كبير لتحصل على المكاسب التي تبحث عنها.


فهم عمل سعر الخام يستغرق وقتا طويلا، ولكنه مهارة يمكن تعلمها. يقول البعض أنه فن، ويمكن أن تكون هناك حقيقة في ذلك أيضا، ولكن نفس المديرين في العمل كما يتم الكشف عن مسار أقل مقاومة. غالبا ما أود أن أشير إلى حركة السوق كما & # 8220؛ المسار المرجح للسعر & # 8221؛. هذا هو ما هو السوق الأكثر احتمالا أن تفعل المقبل.


لا يوجد أي مطابقات في التداول، ولكن وضع على وإقلاع الصفقات له علاقة الاحتمالات. عندما تعرف احتمال أن السعر يجب أن يتحرك إلى X والمخاطر يقتصر على Y، ثم وضع على التجارة مع توقع إيجابي مقبول.


هناك نقاط الضغط على الرسم البياني لكل سعر بغض النظر عن حجم، سواء كان ذلك الوقت أو القراد على أساس، من شأنها أن تحصل على سعر للتحرك. إذا كنت تعرف كيفية تفسير نقاط الضغط يمكنك وضع نفسك لتحقيق الربح. هذا هو الجزء البسيط ولكن ليس من السهل دائما، لأنه يأخذ وقتا وقاعدة من المعرفة التي ستطلق العنان لثقتكم بحيث يمكنك وضع هذه الصفقات على.


التداول دون مؤشرات هو مكان عظيم للبدء كما يجبر لك على التعلم وهذا هو ما عليك القيام به. إذا كنت تعلم كيف وماذا نتوقع من السعر، يمكنك وضع نفسك للربح مع القليل من المخاطر. بناء عدد قليل من المؤشرات التجارية مرة أخرى إلى الرسم البياني الخاص بك هو موافق ولكن نحن نعلم ونكف على العمل السعر كعنصر رئيسي للربح.


لدي عدد قليل من الرسوم البيانية أدناه، مع أول رسم بياني يومي للمستقبل الآني إيسيني الذي يعكس مؤشر S & أمب؛ P 500 النقدية. المسار المحتمل للسعر كما كتبت آخر مرة قبل يومين، كان للسوق أن يتراجع من المقاومة العلوية التي كان يواجهها. لم يكن من الأزياء الأفقية، ولكن كان زاوية عمودية لتلك المقاومة. انظر الرسم البياني أدناه وهنا هو رابط إلى الرسم البياني اليومي السابق والمقالة الأخيرة مكتوبة.


وقد انسحبت الأسعار مرة أخرى إلى منطقة حيث يمكننا أن نرى الدعم تأتي في، وسوف تبحث عن أشياء لتحقيق الاستقرار كما إعادة اختبار من هذا المجال وضعت في. وينبغي أن يبقى السعر فوق خط رسمها كما هو الآن الدعم الجديد و الثيران ستبقى في السيطرة. الشيء المثير للاهتمام هو، المقاومة لا تزال النفقات العامة. إذا كان السعر للتداول تحت خط أحمر، الدببة سيتحكم على المدى القصير، والانتقال إلى أسفل إلى القناة الدنيا هو ممكن. شيء واحد في وقت كما غدا سوف اقول صفقة جيدة.


وأخيرا، نحن نتوجه إحصائيا إلى أسوأ أسبوع تداول من السنة، ويأتي إلى الأسبوع مع خسارة يوم الجمعة / خسارة الاثنين، والتي هي أيضا تاريخيا على مدى السنوات ال 18 الماضية ثبت أنها هبوطية خلال الأسابيع المقبلة. مجرد التفكير أود أن أذكر ذلك.


أدناه، هو جلسة التداول ليوم الجمعة / الاثنين التداول في نق. لقد أحببت تغيير وتيرة في نق كما هو المحرك بسرعة بالمقارنة مع إس و مع تفوقها إس على الجانب الصعودي، فإنه يجعل لسوق جيدة لتجارة فروة الرأس. اليوم تداولات أدناه هي الأولى في هذا الرسم البياني وضع علامة صغيرة جدا التقاط 81 القراد من كسب و 3 القراد من الخسارة في 2 جلسات.


تداولات الجمعة & # 8217؛


إذا كنت تريد أن تعرف ومعرفة المزيد النظر في طريقة التداول بلدي إذا كنت لا تملك واحدة خاصة بك. متمنيا الأفضل لكم جميعا، فينس.


أنا صاحب سنيبيردايترادينغ. أعيش في بلدة صغيرة في شمال كاليفورنيا في واد تحيط به الجبال من جميع الجوانب. الوصول إلي عبر البريد الإلكتروني أو + غوغل.


تعليق واحد على & لدكو؛ التداول بدون مؤشرات & رديقو؛


هذا & # 8217؛ ق بعض سلخ فروة الرأس غرامة الأقوياء على الرسم البياني نق 100 سوب. يجب أن يكون لديك جيدة جدا التنسيق بين اليد والعين.


التداول بدون مؤشرات.


تداول يوم حديث حسب السعر & أمب؛ الصوت.


أفضل التجار تعلم قراءة الأسواق حسب السعر والحجم وحده، دون مؤشرات. يمكن للمؤشرات بالتأكيد أن تكون مفيدة للتاجر عند استخدامها بشكل صحيح، ولكنها يمكن أن تسبب أيضا الارتباك. نفس إشارة المؤشر التي أنتجت التجارة الفائزة يوم أمس يمكن أن تولد خسارة اليوم. أن تكون قادرا على قراءة الرسم البياني، حتى إذا كنت لا تزال تستخدم المؤشرات، هي المهارة التي من شأنها أن تخدم التاجر بشكل جيد.


بيع من الصفقات المفتوحة اثنين قصيرة.


يظهر الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل S & أمب؛ P e - ميني (إس) في يوم التداول الأخير أدناه. وفور افتتاح الجلسة الأمريكية، ينخفض ​​السوق بدعم متواضع مع زيادة الحجم (القضبان A و B & C). العرض دخلت السوق. يجب على التاجر الآن أن يبحث عن فرص تجارية قصيرة، وتجارة الخيارات تقدم نفسها في D. لاحظ انخفاض حجم على ارتفاع في المقاومة. لا يمكن للمشترين السيطرة على السوق، و شريط انعكاس في D هو مكان ممتاز للاختصار.


في الدقائق العشر القادمة، يسقط السوق بسرعة 17 نقطة (850 $ / عقد)، وسيغطي المتداول الوهمي جزء على الأقل، إن لم يكن كل، من شورتها حول أدنى مستويات E مع ظهور حجم كبير. مفاجئ حجم المسامير مثل تلك التي تحدث في E ومرة ​​أخرى في F، غالبا ما تشير إلى السوق سوف عكس.


في G، والسوق مرة أخرى يحاول التجمع، لكنه فشل. مقارنة حجم في G مع حجم في F. يحاول السوق لدفع من خلال نفس السعر، ولكن على حجم أقل بكثير. ليس هناك ما يكفي من الوقود وراء تحرك أعلى، وعكس شريط المقبل. بعد الذهاب جانبيا لمدة 25 دقيقة مع ضعف حجم الارتفاع، والسوق قد حان لقصيرة أخرى في H.


الحصول على استعداد للتجمع.


ومرة أخرى، ينخفض ​​السوق بسرعة (حوالي 12 نقطة، 600 دولار / عقد) على مدى ال 15 دقيقة القادمة. لاحظ أن نطاق شريط السعر I أصغر بكثير من نطاق الشريط الأخير (E) للهبوط. حجم هو أيضا أخف بكثير. هذه هي علامات تيلتال أن بيع بدأت في تجف.


وبحلول الوقت الذي يصل فيه S & أمب؛ بس إلى K، ونحن نرى محركات الأقراص إلى أسفل قد تقصير، وحجم هو أدنى من أي دفعة لأسفل، وإغلاق تتجمع في نفس مستوى علامات واضحة في الصباح أسفل مشروع قد انتهت.


رالي والتجارة الأولى الأولى.


ويأتي التأكيد على الارتفاع إلى 1. السعر يكسر خط الاتجاه الهابط ويزيد حجم التداول على الارتفاع. تراجع إلى 2 يظهر تقلص حجم أسفل ونفس تجميع إغلاق كما رأينا في K. هذه هي الفرصة الأولى من اليوم للذهاب طويلا.


يتم مكافأة المكافآت كما نرى شراء دفع السوق أعلى. لاحظ أن كل شريط يقود أعلى ("ب") يبرز زيادة حجم، علامة قوية في السوق هو الآن في وضع مسيرة. إن الانسحاب إلى 3 لا يبرز العرض، على الرغم من دخول هنا ليست واضحة بشكل خاص. ينتظر المتداول الذكي فرصة أفضل.


يأتي هذا بعد ارتفاع قوي إلى 4. ملاحظة التقدم الصعودي القوي في قضبان الأسعار مع كل إغلاق على قممها. حجم أيضا يوسع على مسيرة، المشترين إشارة أخرى هي في السيطرة.


تجارة طويلة الثانية.


بعد مسيرة إلى 4، والسوق يعمل جانبيا لمدة 15 دقيقة، غير قادر على رد فعل أقل. شريط 5 يظهر المشترين حريصة على دفع الأسعار أعلى، وبار 6، شريط ضيق مع حجم الضوء، لا يظهر أي إمدادات في هذا المستوى ومكان ممتاز للدخول طويلة.


مرة أخرى، المشترين دفع السعر يصل بقوة، ينظر في الصعود "ب" أشرطة السعر مع حجم جيد، نطاقات واسعة وإغلاق قوي. وبلغت قيمة التداول في السوق نحو 15 نقطة (750 دولارا لكل عقد).


كيف أن ترك المدرسة لمدة 25 عاما يجعل 8،000 $ شهريا على الكمبيوتر تعمل فقط بضع ساعات في اليوم.


هل سبق لك أن أخذت في الاعتبار كسب المال على الانترنت؟


سيباستيان هرنانديز من لوس انجليس، كاليفورنيا تعبت من القلق في كل وقت حيث شيك الراتب القادم سيأتي من. فالحياة تبدو مجرد خلافة في مشاريع القوانين والقلق بشأن كيفية دفعها. في وقت متأخر من الليل أثناء تصفح الإنترنت، الفضول حصلت على أفضل منه وانه قرر أن ننظر في جعل المال على الانترنت. وساعات طويلة من البحث دفع قبالة واكتشف نظاما سريا من شأنه أن يساعده على الحصول على استراحة في الحياة. وكان في النهاية قادرا على تحقيق راتب جيد وفي الوقت نفسه ما يكفي من وقت الفراغ للاستمتاع بحياته.


قرأت مدونة سيباستيان الشهر الماضي وقررت أن أعرض قصته في تقرير عملنا. في مقابلة هاتفنا قال لي قصته مذهلة. "أنا أساسا جعل حوالي 6000 $- $ 8،000 شهريا على الانترنت، انها أكثر من كافية لتحل محل مريح بلدي الدخل الوظائف القديمة، وخاصة بالنظر لا يكاد يعمل على الإطلاق".


وكان العمل على الانترنت استراحة كبيرة ل سيباستيان، الذي ناضل لعدة أشهر من وظيفة مسدود واحد إلى آخر. "لقد فقدت عملي منذ عام، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العثور على وظيفة دفع ثابتة، كنت في حاجة الى دخل موثوق، لم أكن مهتما في" الغني السريع "الحيل التي تراها على شبكة الإنترنت، وكلها هرم والخداع أو الأشياء حيث لديك لبيعها إلى أصدقائك وعائلتك، وأنا فقط بحاجة إلى وسيلة مشروعة لكسب لقمة العيش، وأفضل جزء من العمل على الانترنت هو أنني اخترت ما ساعات العمل، وفي الوقت نفسه لديها الكثير من وقت الفراغ ل تتمتع كذلك ".


"أنا أساسا جعل $ 6،000- $ 8،000 شهريا على الانترنت."


سألته كيف اكتشف سره للنجاح. "بصراحة، كان من الأسهل مما كنت أعتقد، وجدت فيديو يوتيوب على الانترنت، حيث سافر زوجين في جميع أنحاء العالم، وكانوا قادرين على تمويل مغامراتهم من خلال تداول الخيارات الثنائية، لذلك قررت أن ننظر بالضبط ما هي الخيارات الثنائية. لم يكن لدي خبرة في التمويل ولكنني كنت على استعداد لمحاولة أي شيء لجعل بعض المال الاضافي ".


في بحثه عن معلومات عن الخيارات الثنائية اكتشف موقع التجارة أوليمب. هنا كان قادرا على اختبار وتعلم كيفية التجارة بسهولة باستخدام حساب تجريبي مجاني. أنها تتميز برنامج التدريب التفاعلي التي تسمح له بسهولة معرفة كيفية الاستفادة من الخيارات الثنائية. وقال انه سرعان ما اكتشف التداول الخيارات الثنائية كان في الواقع سهلة إلى حد ما وأخذ سوى القليل من الممارسة والمثابرة. بعد أن شاهد حسابه التجريبي التجريبي تراكم في الربح تحول إلى حساب حقيقي وبدأت في صنع المال الحقيقي.


ومن المعروف أوليم التجارة كزعيم في منصات الخيارات الثنائية على الانترنت. أنه يعطي مستخدميها كل ما يحتاجونه لتعلم الربح من التداول. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضا مضاعفة حاليا ودائع المستخدمين للمساعدة في تعزيز منصة التداول الخاصة بهم. يمكنك إيداع أقل من 5 $ أوسد في حسابك، وأنها سوف تضيف آخر 5 $ إلى رصيدك كمكافأة. مهما كنت إيداع أنها سوف مضاعفة ذلك!


الناس استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم ولكن نادرا ما يفكرون في استخدامها لكسب المال. في الآونة الأخيرة ومع ذلك، مع ازدهار الناس الحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول، والمزيد من الناس الإقلاع عن وظائفهم للعمل على الانترنت. الخيارات الثنائية هي سهلة الفهم، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يشاركوا في تداول الأسهم. سيباستيان ليست وحدها عندما يتعلق الأمر الناس الذين يعيشون على ما يرام على الانترنت، وكنا قادرين على التحدث إلى الكثير من الناس في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم مع قصص مقنعة لكيفية تغير الخيارات الثنائية حياتهم.


تذكر أنه من الأفضل دائما أن تبدأ صغيرة إذا كنت مبتدئا. لا خطر الكثير من المال عند البدء في البداية. مع منصة التداول الأولمبي يمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى من الاستثمار. تذكر، لا يعني الربح الكبير يعني استثمارا كبيرا. لذلك فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة، وببطء زيادة حساب التداول الخاص بك كما يمكنك تحقيق الربح وإضافة إلى حسابك عن طريق إعادة استثمار ما قمت به.


وإليك كيفية البدء:


انتقل إلى أوليمب تريد، املأ نموذجا أساسيا عبر الإنترنت وضرب إرسال.


إجراء اختبار تشغيل على حساب تجريبي مجاني ومعرفة كيفية كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية.


التبديل إلى حساب حقيقي والبدء في صنع المال الحقيقي. يجب أن تتلقى الشيك الأول في غضون أسبوع أو نحو ذلك. أو يمكنك الحصول على الأرباح الخاصة بك المودعة تلقائيا في حسابك المصرفي.


تحذير - الموعد النهائي للالودائع مكافأة مجانية ينتهي على.


رأيت هذا على الأخبار. انه لشيء رائع وجد وسيلة لدعم نفسه على الانترنت.


كنت قلقا بشأن كل شيء. لم أكن أبدا المال على الانترنت من قبل. ولكن، لم أكن مجرد الانضمام وجميع استعداد بعض المال على حسابي التجريبي. ولذا فإنني سوف يعود مرة أخرى كيف يذهب!


هل هذا يعمل حقا؟ وقد حاول أي شخص هذا حتى الآن؟


ميا، نعم هذا يعمل حقا. ليس من الصعب أيضا. لديك فقط لتخمين حركة تتجه من السوق. هناك أدوات على التجارة أوليمب التي تساعدك على القيام بذلك. اختبرها على حساب تجريبي مجاني أنها تعطيك. هذا هو حقا وسيلة بسيطة وفعالة لكسب المال على الانترنت. ليس لدي أي خبرة في العمل عبر الإنترنت أو التداول، ولكنني كنت قادرا على كسب المال.


اشكرك على المعلومات. بدأت فعلا التداول قبل 2 أسابيع. لقد قدمت بعض المال الجيد حتى الآن. انا سعيد للغاية!


أنا ذاهب لمحاولة هذا على وجه اليقين!


أود فقط إضافة قصتي، وأعتقد أن الآخرين يرغبون في سماع ذلك. كنت دائما خائفا حول كسب المال على الانترنت لأنها بدت دائما أن تكون الحيل. ومع ذلك قررت أن تحاول ذلك وجعلت حسابا على أوليمب تريد. أنا تداولت لبضعة أيام باستخدام حساب تجريبي وبعد ذلك شعرت بالثقة قررت أن استثمار كمية صغيرة من المال في تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي. انها عملت مثل سحر - كنت كسب المال على الفور! يرجى محاولة ذلك، ليس هناك طريقة أسهل لكسب المال. فقط تأكد من ممارسة أولا باستخدام حساب تجريبي.


ماذا عن يا رفاق تبدأ فعليا بعض التقارير الشرعية بدلا من إضاعة مساحة مع هذه القصص عرجاء.


أخبرني صديقي عن ذلك في اليوم الآخر وظننت أنها تمزح. لا أستطيع أن أصدق هذا صحيح في الواقع. أنا ذاهب لإعطاء هذا محاولة.


أردت فقط أن أقول للجميع حصلت على أول دفعة لي اليوم ل 3 K أوسد! هذا أمر يبعث على السخرية.


انها لطيفة لقراءة هذه القصة. أنا سعيد سيباستيان هو كسب المال، ويعطيني الأمل في أنه سوف يعمل بالنسبة لي أيضا!


أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )


أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )


مجرد إشعار سريع. أنها لا تعمل ولكن، أنا لم تفقد بعض المال بضع مرات. حتى الآن، لقد كسبت المال أكثر مما كنت قد فقدت. لذلك أنا سعيد، ولكن فقط كن حذرا.


سيباستيان يشبه دوشيباغ.


وسوف أفعل أي شيء لم يكن لديك للعمل في وظيفتي. إذا كنت يمكن أن يكون مدرب بلدي أن يكون مذهلا.


هل هذا حقا الرجال العمل. كم من الجهد لا بد لي من وضع؟


جميع الخدمات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأقراص والهواتف الذكية.


2017 | كل الحقوق محفوظة.


نشكرك على كتابة عنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند إنشاء حسابك. سيتم إرسال كلمة مرور جديدة هناك.


إذا كنت لا تزال لا تستطيع الدخول إلى حسابك، فلا تتردد في الاتصال بنا حتى نتمكن من تغيير معلمات حسابك نيابة عنك: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


كيفية التداول بدون المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب.


مخطط الأسهم الشمعدان.


في حين أن المؤشرات الفنية يمكن أن تكون وسيلة لقياس اتجاه السوق وإشارة نقاط الدخول المحتملة، العديد من التجار يجعلون من الخطأ في الاعتقاد أنها توفر الربحية مضمونة. في الواقع، يمكن أن تكون مضللة للغاية، لذلك العديد من التجار يفضلون التجارة دون أي مؤشرات على الإطلاق. التداول بدون مؤشرات يسمى "تداول حركة السعر". إذا فعلت بشكل صحيح، يمكن أن يكون وسيلة مجزية ماليا للعمل في الأسواق.


الشمعدانات اليابانية.


أما الذين يتاجرون دون مؤشرات فنية فيحتاجون إلى طريقة بديلة لتفسير الأسواق. واحدة من الطرق البديلة الشعبية ينطوي على استخدام الشموع اليابانية - تمثيل رسومي من السعر على مدى فترة زمنية معينة. الفترة التي يمثلها كل شمعدان تمليها الإطار الزمني للمخطط الذي تشاهده. على سبيل المثال، إذا كان الرسم البياني عبارة عن رسم بياني لكل ساعة، فإن كل شمعة تمثل تحركات السعر لمدة ساعة واحدة. الشمعدانات اليابانية لديها الجسم، الفتيل والذيل. ويتحدد حجم الجلسة بالأسعار الافتتاحية والختامية للدورة. ويملي الفتيل والذيل من قبل عالية ومنخفضة، على التوالي، من الدورة.


أنماط الشمعدان.


يمكن للمتداولين استخدام شكل هذه الشموع لتفسير التوازن بين المشترين والبائعين في السوق. في المقابل، يمكنهم استخدام التفسير للتنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. وهناك عدد من الشموع الفردية المعروفة تنتج موثوق إشارات مربحة. وتشمل الأنماط الأخرى شمعدتين أو أكثر، كما أنها تنتج إشارات مربحة بشكل موثوق.


شريط دبوس شمعدان.


الشمعدان واحد أن التجار استخدام الأكثر هو شريط دبوس. الشمعدان قضيب دبوس لديه هيئة رقيقة في الجزء العلوي من ذيل طويل، أو في الجزء السفلي من الفتيل طويلة. يشير الجسم الرفيع للشمعدان إلى أن الدورة كانت لها أسعار فتح وإغلاق مماثلة. ذيل طويل أو الفتيل يشير إلى أنه خلال الدورة تحرك السعر بشكل كبير في اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك عكس. يتطلع المتداولون للاستفادة من هذا الزخم العكسي عن طريق إدخال تجارة في هذا الاتجاه. لذلك، شريط دبوس مع الفتيل الطويل هو شريط دبوس الهابط. إذا كنت ترى شريط دبوس الهبوطي، هل يمكن أن ننظر لدخول تجارة قصيرة. شريط دبوس مع ذيل طويل هو شريط دبوس صاعد. إذا كنت ترى شريط دبوس صعودي، هل يمكن أن ننظر لدخول التجارة طويلة.


إنزيد بار كاندلستيك.


واحدة من أنماط الشمعة متعددة الأكثر شعبية هو شمعدان شريط في الداخل. إن شمعدان الحانات الداخلية تكون عند شمعة الشمعدان تماما من الشمعدان السابق. هذا النمط يشير إلى التردد في الأسواق ويمكن أن يسبق حركة كبيرة. وعادة ما يبحث المتداولون عن السعر لكسر ارتفاع أو انخفاض أكبر الشموعين، ثم يدخلون في الفاصل. إذا كان يكسر ارتفاع الشمعة، فإنها تدخل طويلة. إذا كان يكسر انخفاض شمعة أنها تدخل قصيرة.


التقاء نهرين.


طريقة واحدة لتحسين فرصك عند استخدام الشموع لدخول الصفقات هو البحث عن نقاط التقاء. نقطة الالتقاء هي النقطة التي يشير فيها عاملان أو أكثر إلى حركة السعر المحتملة. على سبيل المثال، إذا شكل شريط دبوس صاعد على مستوى من الدعم، فإنه يمكن اعتبار التقاء.


عن المؤلف.


صموئيل راي هو صحفي مالي متمرس وقد نشر عمله عبر مجموعة من المواقع والمنشورات المختلفة في المجال المالي بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البحث عن ألفا، بنزينغا، إينوب، تريفيس وشبكة كاب الصغيرة. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد.

No comments:

Post a Comment