Saturday 3 February 2018

مؤشر الفوركس مفتوح الفائدة


أوانداكس الفائدة المفتوحة.


تم تصميم سلسلة المنتجات أوانداكس لعرض بيانات إضافية على أوامر والمواقف التي تقدمها خدمة أودا فكسلابس.


تم تصميم مؤشر الفائدة المفتوحة أوانداكس لعرض الفائدة المفتوحة استنادا إلى البيانات من أواندا. وهذا يعني أن المؤشر يعرض العدد النسبي للتجار الذين لديهم مواقف قصيرة أو طويلة على الصك. يرجع ذلك إلى حقيقة أن خدمة أواندا لا توفر القيم المطلقة لمواقف التجار أو رقمهم المطلق، والقيمة المعروضة من قبل المؤشر هي الزيادة في عدد التجار بالنسبة لبعض الوقت الأولي، العد يبدأ دائما من 100.


للتحديث المستمر من البيانات فمن الضروري ل أوانداكس مدير تحميل إي أن يكون قيد التشغيل في المحطة. لعرض البيانات التي تم تنزيلها سابقا، لا يلزم إي.


التاريخ متاح لأدوات 16: أودجبي، أودوس، يورود، يورشف، ورغب، ورجبي، يوروس، غبف، غبجبي، غبوسد، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، أوسجبي، شوسد، زاغوسد. الحد الأدنى لخطوة بيانات التاريخ هو 20 دقيقة، ولكن اعتمادا على عمق التاريخ خطوة يمكن أن تزيد تصل إلى 24 ساعة، ويمكن أن يكون هناك أيضا ثغرات غير متوقعة.


يتم تحميل البيانات وحفظها من قبل التوقيت أوتك، وبالتالي، لعرض الصحيح للوقت الرسم البياني، تعيين المنطقة الزمنية الصحيحة من خادم الوسيط الخاص بك إلى أوتك في إعدادات المؤشر (تيموفسيت)


فهرس المؤشرات ميتا التاجر الفوركس. Форекс индикаторы.


فوركس ميتا ترادر ​​دليل المؤشرات. Форекс индикаторы.


تطور-dvoid. وحدات التخزين الحقيقية والفائدة المفتوحة.


هنا هو المؤشر الذي يظهر حجم الفوركس الحقيقي في MT4 (العقود الآجلة لأزواج العملات)، والنفط الخام والذهب والفضة والفائدة المفتوحة بالنسبة لهم & # 8211؛ إيفولوتيون-دفويد (حجم اليومية وبيانات الفائدة المفتوحة).


المؤشر يعمل مع البيانات الخارجية التي يجب تحميلها يدويا من التداول تطور الموقع اللحم أبليت.


فلينامبرودوكتود & # 8211؛ (رمز) الملف الذي يجب تحميله عندما لم يتمكن المؤشر من تحديد اسم المنتج تلقائيا.


باركولور & # 8211؛ لون قضبان الحجم.


أويكولور & # 8211؛ لون خط الاهتمام المفتوح.


شوي (ترو / فالس) & # 8211؛ عرض أو عدم إظهار الرسم البياني للاهتمامات المفتوحة.


إذا تم تسمية المنتجات في ميتاتريدر 4 ليس معيار (على سبيل المثال & # 8216؛ ميني ور / أوسد) من أن تكون قادرا على رؤية البيانات دفويد ستحتاج إلى مؤشر نقطة إلى اسم الملف الصحيح لاستخدامها، لهذا سوف تحتاج إلى المنتج كود في فلينامبرودوكتود المعلمة، مثل أنه يدعى على موقع سم.


في ما يلي قائمة بالمنتجات والرموز لكل:


المؤشر رسم البيانات في نافذة منفصلة في نطاق 0-100، وهذا يسمح الانضمام معا حجم وفتح الفائدة في نافذة واحدة. إذا كنت بحاجة إلى التحقق من قيمة وحدة التخزين أو أوي & # 8211؛ فقط اضغط على مؤشر الماوس بالقرب من كائن الرسم البياني وسيتم عرض القيمة.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق. تسجيل الدخول & راكو؛


مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.


سوق الفوركس الفوري.


معظم تجار الفوركس يستخدمون ما نسميه سوق الفوركس الفوري. بقعة هو ببساطة التاجر يتحدث عن شراء أو بيع شيء للتسليم الفوري. السعر في سوق الفوركس الفوري هو السعر المتفق عليه عندما يستقر الطرفان ويتبادل عملتين بسعر متفق عليه في تاريخ القيمة - وهذا عادة ما يكون 2 أيام عمل قبل. وبطبيعة الحال، بالنسبة لمعظم المستخدمين من سوق العملات الأجنبية، وهذا الجانب تسليم أبدا يحدث في الواقع.


يعرف الوسطاء أن قلة من تجار الفوركس مهتمون حقا بشراء 100 ألف دولار من الين الياباني، أو أنهم قادرون على تسليم بقيمة 400،000 دولار من اليورو. هذا هو السبب في الفوركس الفوركس الصفقات وعادة ما تكون مفتوحة على أساس المتداول. عندها يكون للمركز المفتوح ربح أو خسارة بالإضافة إلى تراكم الفائدة.


وعلى الرغم من أن معظم اللاعبين لا يهتمون إلا بجانب الربح / الخسارة في الصفقة والفائدة، إلا أن هذا لا يعني أن مستخدمي سوق الفوركس هم من المضاربين. يستخدم التجار المعاملات الفورية لمجموعة متنوعة من أغراض التحوط واحتياجات العمل.


مشتقات العملة.


السوق الفورية هي جزء واحد فقط من سوق الفوركس العالمي كله، وإن كان الأكبر والأكثر شهرة. في الظلال، كما يروق سوقا ضخمة في مشتقات العملات: أي العملات الآجلة والعقود الآجلة والخيارات.


أما العملات الآجلة والعقود الآجلة فهي حيث يتفق التجار على سعر صرف عملتين في تاريخ معين في المستقبل. ويمكن أن يكون ذلك على سبيل المثال شهرا واحدا أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر.


على سبيل المثال، في الوقت الحالي يتم تداول مستقبل اليورو مقابل الدولار الأميركي في بورصة شيكاغو التجارية (سم) عند 1.2523. في حين أن السعر الفوري هو 1.2511. وسيتم شرح العلاقة بين السعر الفوري والعقود الآجلة / السعر الآجل بالكامل في الوقت المناسب.


وبكل بساطة، فإن سوق مشتقات العملات الأجنبية هي وظيفة السوق الفورية وأسعار الفائدة. وبعيدا عن كونه تابعا سلبيا، فإن ما يحدث في الحقيقة هو أن العرض والطلب على المشتقات سيعودان أيضا إلى الأسعار الفورية. السوقين باستمرار سحب ودفع على بعضها البعض. هذا هو السبب في أنه من الضروري للتجار فهم هذه الأسواق.


سوق العملات الآجلة هو ما يسمى على العداد. العقود الآجلة هي أساسا عقود مفصل بين مقدم الخدمات المالية، وعادة ما يكون البنك، والعميل. أما العقود الآجلة للعمالت من ناحية أخرى فهي العقود الآجلة الموحدة للعمالت الأجنبية. موحد حسب حجم العقد، وتاريخ التسليم، وعملية التسوية الكاملة.


تداول العقود الآجلة علنا ​​على التبادلات مثل يوركس، أيس و سم دون تدخل تاجر. ويوفر الصرف خدمة تسوية المطابقة وهو الضامن النهائي. وبالتالي يتم تجنب مخاطر الائتمان الطرف المقابل والتلاعب تاجر على التبادلات. هذا هو السبب في أن بعض تجار الفوركس وصناديق التحوط يفضلون التعامل في سوق العقود الآجلة للعمالت الأجنبية. لكن الجانب السلبي هو أن السيولة أقل بكثير من السوق الفورية.


كما يستفيد العديد من التجار من التقارير التي تنشرها البورصات. هذه التقارير هي واحدة من المصادر العامة القليلة للبيانات الإجمالية عن المشاعر وتحديد المواقع في أسواق العملات & # 8211؛ بحيث يتم قراءة على نطاق واسع.


استخدام تقارير الاهتمام المفتوح.


وتظهر تقارير الفائدة المفتوحة عدد العقود الآجلة المعلقة التي لم تنته صلاحيتها. على سبيل المثال، إذا كانت الفائدة المفتوحة لشهر يونيو 2018 هي 1000، فهذا يعني أن هناك 1000 عقد مفتوح لشهر انتهاء الصلاحية هذا.


كيف يتم حساب الفائدة المفتوحة؟


وعلى عكس الحجم، لا تتغير الفائدة المفتوحة إلا عندما يزيد العدد الإجمالي للعقود أو ينخفض. ويوضح الجدول أدناه كيفية تغير الفوائد المفتوحة عندما تفتح الأطراف المقابلة، A، B و C وتغلق صفقاتها في بورصة الآجلة.


في السطر الأول، يشتري A عقد واحد و B تبيع عقد واحد. في أسواق المشتقات، يقول التجار أن A & # 8220؛ يشتري لفتح & # 8220؛، بينما B & # 8220؛ تبيع لفتح & # 8220 ؛. وهذا يعني أن الفائدة المفتوحة ترتفع بمقدار 1، مما يشير إلى أن ألف وباء معا قد عقدا عقدا جديدا.


في السطر التالي، يغلق B عقده بواسطة & # 8220؛ عكس & # 8221؛ منصبه. في الكلام السوق، وهذا ما يسمى & # 8220؛ شراء لإغلاق & # 8221؛. لكنه أغلق العقد مع مشارك جديد C. وبالتالي فإن العدد الإجمالي للعقود المفتوحة لا يتغير. B ببساطة & # 8220؛ تفريغ & # 8221؛ عقده على C. الفائدة المفتوحة يبقى نفسه ولكن حجم لا يزال يرتفع بنسبة 1.


في التداول النهائي، يغلق C ويغلق وهذا يجلب الفائدة المفتوحة أسفل 1 إلى 0 لأنه لا يوجد المزيد من العقود التي لا تزال مفتوحة. حجم يسجل ببساطة كل معاملة واحدة. سنرى هذا في المجموع كما تم إجراء 3 معاملات خلال تلك الفترة.


وبما أن كل عقد يتم من المشتري والبائع، فإن الفائدة المفتوحة لا تخبرك عن الطريقة التي يتداول بها الناس. وسوف يكون بعض التحوط، وبعض سوف يكون المضاربة. وسيتداول المحفظة لتغطية، ولكن المضارب يتداول على أمل الربح. لا توجد وسيلة لإخبار أحد عن الآخر. معظم التجار يستخدمون تقارير الفائدة المفتوحة كوسيلة لقياس الزخم. وهي تفعل ذلك بالنظر إلى معدل التغيير.


تفسير مؤشرات الفائدة المفتوحة.


عندما يرتفع الاهتمام المفتوح، يعتقد أن هذا مؤشر على سوق تعزيز. عندما ينخفض ​​الاهتمام المفتوح، يعتقد أن هذا دليل على ضعف السوق.


استمرار الاتجاه لإعطاء مثال، ويقول أن هناك أعداد متساوية من المحوطين والمضاربين. لنفترض أن السعر الفوري لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي آخذ في الارتفاع. ويرى المضاربون أنه اتجاه صعودي للتداول في وشراء لفتح. هيدجرز الذين لديهم حاجة لبيع الجنيه البريطاني سوف تريد تغطية أنفسهم في حالة سقوط الجنيه. يمكنهم قفل بمعدل من خلال البيع لفتح. وهذا سيزيد من الاهتمام المفتوح. وبهذه الطريقة، فإن زيادة الفائدة المفتوحة يمكن أن تعني أن المشاعر تدعم الاتجاه الحالي. في هذا المثال، فإنه من الصعودي غبب / أوسد.


إضعاف الاتجاه الآن افترض أن غبب / أوسد لا يزال يرتفع. هناك بالفعل العديد من المحاربين والمضاربين الذين لديهم عقود مفتوحة. وينظر إلى هذا على أنه مصلحة مفتوحة كبيرة. وسيشتري الآن بعض هؤلاء المحاربين لإغلاق مواقعهم. وسوف يستخدمون السوق الفورية لبيع الجنيه البريطاني وتحقيق سعرهم المقفل، مما يضيف إلى الضغط الهبوطي. يبيع المضاربون إغلاق مراكزهم لتثبيت أرباحهم، حيث يرون ضعف الاتجاه الصعودي. كما تصفية المحاربين والمضاربين المراكز، فإن الفائدة المفتوحة تبدأ في الانخفاض. هذا هبوطي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) حيث أنه يشير إلى أن الاتجاه الحالي مرهق.


یبین الجدول أدناه مثالا علی بیانات الفائدة المفتوحة المنشورة من قبل اللجنة. يتم تحرير البيانات يوميا (تغطي اليوم السابق). لقد وضعت كل سطر معا لإظهار التغيير على كل يوم. عند استخدام الفائدة المفتوحة، من الأفضل دائما الاحتفاظ بسجل لأزواج العملات. هذا سوف يسمح لك أن تفعل التحليل الخاص بك على مختلف الأطر الزمنية.


مثال: الدولار الأسترالي / الين الياباني المستقبل (سم)


خيارات العملات الأجنبية وتأثيرها.


كما تتداول خيارات الفوركس في البورصات، ولكن على عكس العقود الآجلة، يكون للخيار سعر إضراب يدفعه أو يصبح غير مجدي. لهذا السبب، فإن الخيارات لديها القدرة على خلق تقلبات هائلة حول تواريخ انتهاء الصلاحية الرئيسية والمستويات. في خيار المال في عتبة حرجة & # 8211؛ يمكن أن يؤدي أي من الجانبين إلى أرباح / خسائر كبيرة للمشتري وكاتب الخيار. وهذا يعني مع مثل هذا الخيار، بضع نقاط على جانبي مستوى الإضراب يمكن أن يعني الفرق بين الكاتب من خيار الحاجة إلى دفع والخيار تنتهي لا قيمة لها ولا يستحق دفع تعويضات.


يمكن أن يكون كتاب الخيارات لاعبين كبيرين في الأسواق، لذلك لديهم الدافع والوسائل لمحاولة تحريك السعر الفوري حول عندما يكون قريبا من مستوى الإضراب عند انتهاء الصلاحية. لهذا السبب، فمن الحكمة أن تبقي العين على النشاط في سوق الخيارات، وعلى المصالح المفتوحة الكبيرة. مع خيارات، وتبادل تظهر أيضا تقسيم بين يضع للمكالمات. هذا يمكن أن يساعد على إعطائك فكرة أفضل عن المشاعر.


استخدام تقارير سم الأخرى.


تنشر بورصة قطر العديد من تقارير تقارير الفائدة المفتوحة لخيارات الفوركس والعقود الآجلة. وهذه موارد مفيدة. كما أنها تنشر تقريرا حيازات أسبوعية كبيرة. دعا التزام تقرير التجار (كوت)، فإنه يظهر الفائدة المفتوحة لكل عملة في كل تبادل. ومع ذلك، فإن تقرير كوت يظهر فقط المواقف التي هي فوق الحد الأدنى من الحد الأدنى للإبلاغ.


تتضمن تقارير الفائدة المفتوحة الكثير من المعلومات عن الأسواق المختلفة. إذا كنت التجارة فقط بضع العملات، والكثير من ذلك لن تكون ذات صلة لك. إن أفضل طريقة لاستخدام التقارير هي استخراج البيانات التي تحتاجها وأرشفتها والنظر في كيفية تغيرها بمرور الوقت. احتفظ بسجل في جدول بيانات، والذي سيسمح لك بتحليله بشكل صحيح.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. خيارات البيع: كم هو الهامش الذي أحتاجه؟


عند بيع خيارات (الكتابة)، هناك اعتبار هام هو متطلبات الهامش. التخطيط الصحيح. إنشاء إستراتيجية تحوط مربحة بسيطة.


عندما يتحدث التجار عن التحوط، ما يعنيه غالبا هو أنهم يريدون الحد من الخسائر ولكن لا تزال تبقي. كيفية تعزيز العائد مع المكالمات المغطاة ويضع.


الكتابة المكتوبة المكالمات يمكن أن تزيد من العائد الإجمالي على خلاف ذلك مواقف التداول ثابتة إلى حد ما. ومن. استراتيجيات انتشار الخيار.


ويشمل انتشار الائتمان الأساسي بيع خيار خارج المال في حين شراء في وقت واحد. كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.


في الأسواق شديدة التقلب وعدم اليقين التي نشهدها في وقت متأخر، ووقف الخسائر لا يمكن الاعتماد عليها دائما. انتشار التداول وكيفية جعله العمل.


إذا وجدت نفسك تكرار نفس الصفقات يوم في واليوم - والكثير من التجار النشط تفعل. مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.


العملات الآجلة والعقود الآجلة هي حيث يتفق التجار على سعر تبادل عملتين في سعر معين.


الفوركس: قياس ثقة سوق الفوركس مع الاهتمام المفتوح.


إن معنويات السوق هي أهم عامل يدفع سوق العملات، ويعتبر تقييم معنويات السوق أحد جوانب التداول التي غالبا ما يتم تجاهلها من قبل التجار. في حين أن هناك عدد قليل جدا من الطرق لقياس ما غالبية المشاركين في السوق تفكر أو الشعور حول السوق، في هذه المقالة، ونحن سوف نلقي نظرة على كيفية القيام بذلك باستخدام تحليل الفائدة.


الاهتمام المفتوح في الفوركس.


تحليل الفائدة المفتوحة ليس من غير المألوف بين أولئك الذين يتداولون الآجلة، ولكنها قصة مختلفة لأولئك الذين يتداولون الفوركس الفوري. واحدة من أهم النقاط التي نلاحظها حول سوق الفوركس الفوري هي أن المعلومات المتعلقة بالفائدة المفتوحة والحجم غير متوفرة لأن المعاملات تتم خارج وصفة طبية، وليس من خلال التبادلات. ونتيجة لذلك، لا يوجد سجل لجميع المعاملات التي جرت أو تجري في جميع "الأزقة الخلفية". وبدون الاهتمام المفتوح والحجم كمؤشرات حيوية لقوة حركة السعر الفوري، فإن أفضل شيء آخر هو فحص بيانات الفائدة المفتوحة على العقود الآجلة للعملة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع الخطوات الأولى في العقود الآجلة لتبادل العملات الأجنبية).


سبوت فكس vs. فكس العقود الآجلة.


واحدة من الاختلافات العديدة بين الفوركس الفوري وعقود العملة الآجلة تكمن في اتفاقية الاقتباس. في سوق العقود الآجلة للعملات، يتم تداول العملات الآجلة في معظمها كعملة أجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. على سبيل المثال، يتم اقتباس الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي في العقود الآجلة (تشف / أوسد)، على عكس تدوين الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في سوق الفوركس الفوري. وبالتالي، إذا انخفض سعر الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي، سيرتفع الدولار / الفرنك السويسري، وستنخفض العقود الآجلة للفرنك السويسري. من ناحية أخرى، يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي في الفوركس الفوري بنفس طريقة العقود الآجلة لليورو، لذلك إذا كان اليورو يقدر من حيث القيمة، فإن العقود الآجلة لليورو سترتفع مع ارتفاع اليورو / دولار. (لمزيد من المعلومات، انظر سوق الفوركس.)


فالأسعار الفورية والعقود الآجلة للعملة (وليس زوج العملات) تميل إلى التحرك جنبا إلى جنب؛ عندما يرتفع السعر الفوري أو الآجل للعملة، فإن السعر الآخر يميل أيضا إلى الارتفاع، وعندما يسقط أي منهما، ينخفض ​​الآخر أيضا. على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار غبب / أوسد صعودا (لأن مكاسب الجنيه الإسترليني في القوة). ومع ذلك، إذا ارتفع سعر العقود الآجلة للفرنك السويسري، فإن سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) ينخفض ​​(لأن مكاسب الفرنك السويسري في القوة)، حيث أن كلا من أسعار العقود الآجلة والعقود الآجلة للفرنك السويسري تتحرك جنبا إلى جنب.


ما هي الفائدة المفتوحة؟


ومن المهم ملاحظة أنه إذا اشترى هذا المشتري الجديد من مشتر قديم آخر يعتزم بيعه، فإن الفائدة المفتوحة لا تزداد بسبب عدم إنشاء عقود جديدة. يتم تقليل الفائدة المفتوحة عندما يقابل التجار مواقفهم. إذا قمت بإضافة كل الفائدة المفتوحة طويلة، وسوف تجد أن العدد الإجمالي يساوي كل من الفائدة المفتوحة قصيرة. وهذا يعكس حقيقة أنه بالنسبة لكل مشتر، هناك بائع على الجانب الآخر من الصفقة.


العلاقة بين الفائدة المفتوحة واتجاه السعر.


وعلى العكس من ذلك، تنخفض الفائدة المفتوحة عموما عندما يقوم المضاربون بسحب المال من السوق، مما يدل على تغير في المشاعر، خاصة إذا كانت الفائدة المفتوحة قد ارتفعت من قبل.


في اتجاه صعودي ثابت أو اتجاه هبوطي، ينبغي أن تزيد الفائدة المفتوحة (من الناحية المثالية). وهذا يعني أن الثغرات هي التي تسيطر عليها خلال الاتجاه الصاعد، أو السندات هي التي تهيمن في اتجاه هبوطي. إن انخفاض الفائدة المفتوحة يمثل إشارة تحذير محتملة بأن الاتجاه الحالي للسعر قد يفتقر إلى القوة الحقيقية، حيث لم يدخل أي مبلغ كبير من المال إلى السوق.


ولذلك، كقاعدة عامة، ينبغي أن يشير ارتفاع الفائدة المفتوحة إلى استمرار حركة السعر الحالية، سواء في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي. يشير انخفاض الفائدة المفتوحة أو المسطحة إلى أن الاتجاه آخذ في التراجع وربما بالقرب من نهايته. (لقراءة المزيد، اطلع على اكتشاف الاهتمام المفتوح - الجزء الأول والجزء الثاني).


وضعه معا عند تداول الفوركس.


ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تحصل على فكرة قوية أن الاتجاه هو من طبيعة المشتبه به. هذه فكرة عادة ما تأتي في شكل انخفاض الفائدة المفتوحة التي ترافق هذا الاتجاه، سواء كان الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي. في الشكل 2، يمكنك أن ترى أن العقود الآجلة الاسترليني (في الشموع) اتجه جنوبا بين سبتمبر وأكتوبر 2006 (كما فعل بقعة غبب / أوسد، ينظر إليها على أنها خط أزرق داكن). وخلال هذه الفترة نفسها، انخفضت الفائدة المفتوحة، مما يدل على أن الناس لا يقصرون المزيد من العقود؛ وبالتالي، فإن الشعور العام ليس هبوطي على الإطلاق. ثم تراجع الاتجاه فورا، وبدأ الاهتمام المفتوح يزداد.


سواء كنت تتداول العملات الآجلة أو الفوركس الفوري، يمكنك الاستفادة من العقود الآجلة الفائدة المفتوحة لقياس معنويات السوق بشكل عام. تحليل الفائدة المفتوحة يمكن أن تساعدك على تأكيد قوة أو ضعف الاتجاه الحالي وأيضا لتأكيد التجارة الخاصة بك.


الحجم والاهتمام المفتوح.


خلفية: من تلقاء نفسها، قد لا تكون البيانات حجم وفتح الفائدة أن قيمة بغض النظر عن الإشارة إلى سيولة السوق. ولكن، تستخدم جنبا إلى جنب مع حركة السعر، وهذه الأرقام بمثابة مؤشر القوة التي يمكن أن توفر التحقق ذات مغزى حول أهمية تحرك السعر. لقد كانت شعبية منذ فترة طويلة كمؤشرات لأنها لا تتطلب قوة الكمبيوتر لتوفير أدلة الأسعار مثل مؤشرات أكثر تعقيدا أن التدليك بيانات الأسعار القيام به.


حجم التداول هو عدد المعاملات التي تتم خلال فترة زمنية محددة، وعادة ما تكون جلسة تداول واحدة. في معظم أسواق المزاد مثل سوق نيويورك للأوراق المالية أو العقود الآجلة أو خيارات الأسواق، واحد شراء وبيع واحد يساوي حجم واحد. وباعتبارها سوقا للتداول، قد تبلغ بورصة ناسداك حجم اثنين من نفس الصفقة - أحدهما عندما يقوم تاجر ببيع الأسهم إلى تاجر وواحد عندما يشتري تاجر آخر 100 سهم من التاجر.


الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي للعقود الآجلة أو عقود الخيارات التي لم يتم تعويضها أو الوفاء بها عن طريق التسليم. إذا قام مشتر جديد (طويل) وبائع جديد (قصير) بإدخال صفقة تجارية، تتم مطابقة طلباتهم وزيادة الفائدة المفتوحة بمقدار واحد. إذا كان التاجر الذي لديه مركز بيع طويل يبيع إلى تاجر جديد يريد أن يشرع في وضعية طويلة، فإن الفائدة المفتوحة لا تتغير لأن عدد العقود المفتوحة يبقى كما هو. إذا كان التاجر الذي يشغل مركزا طويلا يبيع التاجر الذي يريد التخلص من منصبه القصير الحالي، فإن الفائدة المفتوحة تنخفض بمقدار واحد حيث أن هناك عقدا أقل انفتاحا.


الغرض: يعكس الحجم والفائدة المفتوحة حماس التجار بشأن المشاركة في السوق بسعر معين. إذا أصبح التجار حريصين على الدخول إلى أو الخروج من المراكز، فإنها قد تدفع حجم هذه الدورة. إذا كان لديهم القليل من الاهتمام في تداول سوق مملة، ومن المرجح أن ينخفض ​​حجم. إن مقارنة األرقام من السوق إلى السوق أو من جلسة إلى أخرى لها انعكاسات على توقعات األسعار.


الأسهم لديها عدد ثابت من الأسهم بحيث يعكس حجم عدد الأسهم التي تغير اليدين خلال جلسة. يشير هذا الرقم إلى اتساع السوق ويقدم أدلة حول مدى مغزى حركة الأسعار في السوق.


العقود الآجلة والخيارات ليس لديها عدد محدد من العقود وليس هناك حد لعدد العقود التي يمكن أن تكون معلقة - نظريا، يمكن أن ينمو عدد العقود المفتوحة إلى أي عدد، اعتمادا على نشاط السوق. يشير مؤشر الفائدة المفتوحة إلى عمق أو سيولة السوق، مما يؤثر على قدرة المتداول على الشراء أو البيع عند أو بالقرب من سعر معين دون الكثير من الانزلاق.


الإشارات الأساسية: الحجم والفائدة المفتوحة هما مؤشران تقنيان "ثانويان" يساعدان في تأكيد الإشارات التقنية الأخرى. وتكمن الأهمية الحقيقية للحجم والفائدة المفتوحة في ارتباطهما بالسعر. بشكل عام، إذا هذين الرقمين وارتفاع وارتفاع، والاتجاه الحالي قوي؛ إذا كان حجم وفتح الفائدة منخفضة ومنخفضة، فإن الاتجاه ضعيف.


فيما يلي بعض الإرشادات العامة حول كيفية تأثير التفاعل بين السعر والحجم / الفائدة المفتوحة على القيمة:


السعر لأعلى، رفع مستوى التداول، الاهتمام المفتوح صعودا - صاعد كما يشير التجار لا تزال ترغب في شراء على الرغم من ارتفاع الأسعار. السعر لأسفل، رفع مستوى الصوت، الاهتمام المفتوح حتى - الهبوطي مع زيادة حجم يقود السوق أقل. سعر أعلى، خفض مستوى الصوت، وفتح الفائدة إلى أسفل - انخفاض اهتمام الشراء وأعلى سوق ممكن. انخفاض السعر، انخفاض حجم، وفتح الفائدة إلى أسفل - انخفضت الفائدة بيع بأسعار أقل، مما يدل على قاع قد يكون في المكان.


هناك عدد من التركيبات الممكنة الأخرى، وبعضها محايد لعمل السعر في المستقبل. بشكل عام، اختراق السعر على الحجم الثقيل هو إشارة قوية قد تستمر هذه الخطوة مع دخول المزيد من التجار إلى السوق؛ خطوة كبيرة في الأسعار على ضوء حجم يشير ليس الكثير من التجار على استعداد لمتابعة هذه الخطوة، وهذا يعني أعلى أو أسفل قد تكون قريبة أو في مكانها.


للتحقق من الاتجاه الصعودي، يجب أن يكون حجم أثقل على ما يصل أيام وأخف وزنا على الأيام أسفل في هذا الاتجاه. في اتجاه هبوطي، يجب أن يكون الحجم أثقل على الأيام السفلية وأخف وزنا على مدار الأيام. التغييرات في الفائدة المفتوحة تقيس كم من المال يتدفق إلى أو خارج السوق، مما يساعد على تقييم السوق تتجه. ارتفاع الفائدة المفتوحة جدا في قمم السوق يمكن أن يسبب انحدار حاد وسريع في الأسعار. الفائدة المفتوحة التي تراكمت خلال فترة "مستندة" يمكن أن تعزز اختراق السعر عندما يحدث.


فالفائدة المفتوحة لها ميول موسمية - أي في بعض الأسواق تكون أعلى في بعض الأوقات من السنة وتقل في غيرها. سوف يحتاج التجار إلى النظر في المتوسطات الخمسية الموسمية ذات الاهتمام المفتوح ومن ثم مقارنة الوضع الحالي مع المتوسط.


إذا ارتفعت الأسعار في اتجاه صعودي، ومجموع الفائدة المفتوحة يتزايد أكثر من متوسطه الموسمية، فإنه يقترح المال الجديد يتدفق إلى السوق وشراء جديدة العدوانية. هذا صعودي. ولكن إذا ارتفعت األسعار وانخفضت الفائدة املفتوحة بأكثر من متوسطها املوسمي، فإن االرتفاع هو نتيجة احلائزين على مراكز بيع قصيرة خاسرة لتصفية عقودهم) تغطية قصيرة (ويغادر املال السوق. هذا عادة ما يكون هبوطي، مما يشير إلى ارتفاع الارتفاع.


الإيجابيات / السندات: إن العلاقة بين الحجم / الفائدة المفتوحة والسعر ليست مثالية، كما هو موضح خلال فترة سبتمبر على الرسم البياني أدناه عندما ارتفع السعر والحجم على حد سواء حيث كانت العقود الآجلة والخيارات المستقبلية E-ميني S & P 500 في الربع دورة انتهاء الصلاحية. ولكن حجم / الفائدة المفتوحة توفر أدلة حول ما يمكن أن يحدث للسعر على أساس النشاط في السوق. وهذه المؤشرات ليست قائمة على الأسعار وتوفر رؤية لا تتوفر من مؤشرات أخرى. ومع ذلك، فإنها لا تقف وحدها؛ فإن التجار سوف تضطر إلى استخدام أنماط الرسم البياني أو المؤشرات الفنية الأخرى لاتخاذ قرارات حول مكان وضع أوامر.


وعلى الرغم من أن أسواق الأسهم توفر عموما رقما قياسيا من حجم التداول خلال الجلسة، إلا أن عمليات تبادل العقود الآجلة لا تنشر عادة تلك البيانات حتى اليوم التالي، مما يحد من توقيت اتخاذ قرار باستخدام هذه المؤشرات.


1 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


كان داريل سابقا رئيس تحرير مجلة فوتشرز، وقد كتب عن الأسواق المالية لأكثر من 35 عاما، وأصبح سلطة معترف بها في أسواق المشتقات والتحليل الفني وتقنيات التداول المختلفة.


بعد الخدمة العسكرية، عاد جوبمان إلى ساعي، حيث أصبح محرر مزرعة في أوائل عام 1969. وقدم إلى الأسواق الآجلة عندما كتب عمودا حول كيفية المضاربين تخريب أسعار المزرعة و "تصحيح" من قبل ميريل أوستر. وأدى ذلك إلى كتابة مهام لأوستر ومن ثم منصب بدوام كامل في عام 1972، حيث شاركت جوبمان في تأسيس المزارعين المحترفين في أمريكا والنشرات الإخبارية المرتبطة بها.


عندما اشترى أوستر مجلة السلع في عام 1976، تم تعيين جوبان محرر وأصبح فيما بعد رئيس تحرير مجلة الآجلة عندما تم تغيير الاسم في عام 1983 خلال واحدة من أكبر فترات النمو للأسواق الجديدة وأدوات التداول الجديدة في تاريخ العقود الآجلة. وكان محررا في مجلة فوتشرز حتى عام 1993، عندما غادر ليصبح كاتبا / مستشارا مستقلا.


ومنذ عام 1993، كتب أو شارك أو شارك أو شارك في نشر حوالي 12 كتابا حول التداول، بما في ذلك كتيب التحليل الفني. كما قام أيضا بكتابة أو تحرير مقالات لعدة منشورات وشركات وساطة فضلا عن دورات تجارية ومواد تعليمية لبورصة شيكاغو التجارية ومجلس شيكاغو للتجارة. كما شغل منصب مدير تحرير مجلة سم.


جوبمان وزوجته، ليندا، ويعيش في ولاية ويسكونسن، وقضاء الكثير من الوقت في زيارة مع ابنة وثلاثة أحفاد أيضا في ولاية ويسكونسن، وابنه وحفيدة في ولاية فلوريدا.

No comments:

Post a Comment