Wednesday 21 February 2018

تداول الخيارات الأكثر ربحية


كيفية العثور على استراتيجية خيارات الأكثر ربحية.


التداول مثل الأعمال التجارية. لذلك، فإنه لا يضر إذا كنت على بينة من المصطلحين الرئيسيين: نسبة المردود ومعدل ضرب. وهي تعكس القيمة المتوقعة لاستراتيجية التداول الخاصة بك، سواء كانت الخيارات أو تداول الأسهم.


يجب أن تكون على بينة من هذا لأنه إذا كنت لا تعرف القيمة المتوقعة من الاستراتيجية الخاصة بك، سوف نأمل فقط أن الكثير من الوقت والطاقة سوف يحقق في نهاية المطاف الربح. الأمل ليس مجزيا جدا في سوق الأسهم.


المصطلحات الأساسية لتقييم الأسهم الخاصة بك أو خيارات استراتيجية التداول.


أولا وقبل كل شيء، دعونا توضيح المصطلحات الأساسية اللازمة للتجارة الفعالة:


نسبة العائد: متوسط ​​ربح الصفقات المربحة مقسوما على متوسط ​​خسارة المراكز الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان متوسط ​​الربح 300 دولار أمريكي ومعدل الخسارة 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة العائد تساوي 2 في هذه الحالة. ويمكننا أن نسمي هذا المعدل المتوسط ​​للعائد / المخاطر أو المخاطر / المكافآت أيضا. معدل ضرب: ما هي النسبة المئوية للمواقف جعل الخسارة ونسبة مئوية تحقيق الربح. على سبيل المثال، فإن معدل ضرب فقدان العملة هو 50٪. إذا كان كل موقف ثاني يجعل الربح، معدل ضرب الخاص بك هو 50٪ جدا. ولكن بالتأكيد لا يهم كم كنت كسب على موقف مربح ومقدار تفقد على واحد خاسر. يتم تحديد ذلك من خلال نسبة العائد. القيمة المتوقعة: يتم احتسابها من اثارة اثنين. إذا كانت القيمة المتوقعة إيجابية، فإن استراتيجية التداول ناجحة. إذا كان سلبيا، والإفلاس أمر لا مفر منه بعد حين. صيغة بسيطة لحسابها: (نسبة الربح * متوسط ​​الربح) - (نسبة الخسارة * متوسط ​​الخسارة).


لنلق نظرة على بعض الأمثلة.


لنفترض أنك تقوم بتداول اتجاهي و 60٪ من مراكزك تحقق ربحا. لذلك فمن السهل لحساب نسبة العائد، وهو ما يعني نقطة التعادل. ويمكن حسابها بقسمة متوسط ​​الخسارة حسب متوسط ​​الربح. حتى في هذه الحالة: 40/60 =


0.67. لذلك، لديك لتحقيق ربح من الحد الأدنى $ 40 عند الفوز والخسارة القصوى يمكن أن يكون $ 60 عندما لا تأتي الأمور معا. إذا حافظت على معدل ضربات قدره 60٪ ونسبة العائد من 0.67، لا أحد سوف تستفيد إلا وسيط الخاص بك، لأن النتيجة النهائية الخاصة بك سيكون 0.


في هذا المثال، القيمة المتوقعة هي (40 * 0.6) - (0.4 * 60) = 0، لهذا السبب أقول أن لا أحد يفوز إلا الوسيط ...


كيف يمكنك أن تصبح أكثر ربحية في التداول؟


هناك احتمالان: إما زيادة نسبة العائد، أو معدل ضرب. لذلك إما أن تعلم التداول الاتجاهي أفضل، أو إدارة المخاطر بشكل أفضل. لا توجد طرق أخرى للقيمة المتوقعة المتوقعة.


ولكن دعونا نواجه ذلك. كل من معدل ضرب ونسبة العائد غير مؤكد. الشيء الوحيد الذي يمكنك التأثير هو كم تفقد، والعوامل الأخرى التي لا يمكن تغييرها. قد يقول شخص ما أنه يستخدم استراتيجية المخاطر / المكافآت 1: 2 فقط، وقال انه لا يزال من المؤكد أن يكون في 1 (مع خيار)، لكنه لا يمكن أبدا أن يكون متأكدا في ربح 2. وهكذا، وهذا هو دائما فرضية فقط. بالطبع، يمكنك إعادة اختبار كل شيء، ولكن لا أحد يستطيع أن يرى في المستقبل. ومع ذلك، فإن أدائك السابق الفعلي يمكن أن يساعد على بناء الثقة. هذا هو السبب في عامل الوقت مهم في التداول الناجح. لأنك تحتاج الخبرة.


طريقتين فقط للذهاب لتصبح أكثر ربحية.


إما أن نسبة العائد مرتفعة ومعدل الضرب منخفض، أو العائد منخفض، ولكن معدل الإصابة مرتفع. ومع ذلك، هناك شيء واحد مؤكد: إذا كانت القيمة المتوقعة أقل من 0، التاجر محكوم عليه. مع التداول الاتجاهي، ونسبة النجاح عادة منخفضة، ولكن نسبة العائد مرتفع. مع التداول غير اتجاهي، ومعدل ضرب مرتفع جدا، ولكن نسبة العائد المنخفض. هذا أمر مفهوم، لأنه إذا كان هناك شيء لديه احتمال كبير في السوق، فإنه لن يدفع بشكل جيد والعكس صحيح أيضا.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة على الطريقتين الممكنة، مع العديد من المتغيرات:


وكلما ارتفعت القيمة المتوقعة، كانت الاستراتيجية "أفضل". ويبين عمود باي باي نسبة الحد الأدنى للمدفوعات المطلوبة بمعدل ضرب معين بحيث تنتهي الاستراتيجية على الأقل عند نقطة التعادل.


ومن الواضح أنه عندما يتعلق الأمر بالتداول الاتجاهي، فإن معدل الخسارة هو في الغالب أقل والمكافأة أعلى. في المثال رقم 3، يمكننا أن نرى أنه لم يكن هناك ما يكفي من العائد في معدل ضرب معين، وكانت النتيجة المتوقعة سلبية. وفي هذه الحالة، ينبغي وقف الاستراتيجية.


مع التداول غير اتجاهي، في المثال رقم 1، يمكننا أن نرى أنه عند معدل ضرب 80٪، يمكنك السماح بأن متوسط ​​الخسارة هو ثلاثة أضعاف المبلغ من متوسط ​​الربح، فإن الاستراتيجية لا تزال مربحة. ومع ذلك، في المثال رقم 3، على الرغم من معدل ضرب 90٪، إذا كان متوسط ​​الخسارة عشرة أضعاف مبلغ الربح، فإنه سوف يسبب الإفلاس.


نمط التداول والقيمة المتوقعة.


من هذه النقطة، أسلوب فقط، العادة وغيرها من الأسئلة تحديد أي اتجاه سوف تختار للذهاب. ميزة التداول الخيارات هو أنه يمكنك الذهاب في أي من الاتجاهات المذكورة أعلاه. نظامي على مقربة من غير اتجاهي # 1. وهذا هو، ومعدل ضرب عادة 80٪ وأنا لا تسمح الخسارة التي هي 3X أعلى من متوسط ​​الربح، وبالتالي فإن القيمة المتوقعة للنظام إيجابية بشكل كبير. تداول الخيارات لا يتطلب وقف الخسارة، وهناك كمية لا تصدق من الاحتمالات التحول، لذلك في معظم الحالات الخسارة أقل من ثلاثة أضعاف الربح بعد كل شيء.


لذلك، باختصار، يجب أن تحافظ على القيمة المتوقعة للاستراتيجية فوق 0، إما من خلال زيادة معدل ضرب (انظر التداول غير اتجاهي)، أو زيادة نسبة العائد (انظر التداول الاتجاهي). حاولت هذا الأخير لفترة طويلة، ولكن شعرت أنه ليس بالنسبة لي. أشعر بشكل أفضل في معدل ضرب عالية - نظام العائد المنخفض بدلا من العكس. ولكن هذا هو موضوعي حقا.


أعتقد أنه لا يوجد حل "مثالي": النقطة هي أن القيمة المتوقعة يجب أن تكون فوق 0 على المدى الطويل، بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك.


ما هي استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية؟


من بين العديد من استراتيجيات التداول الخيارات المتاحة، كيف يمكنك أن تقرر أي واحد هو الأكثر ربحية؟ عندما تقرأ من خلال منتديات الاستثمار، وسوف تجد الكثير من الآراء المختلفة التي من الصعب جدا لفرز الحقائق من كل الضجيج. ويتخذ بعض الكتاب نهجا أكاديميا جامدا ويحللون المخاطر والربحية من وجهة النظر هذه، بينما يتخذ المتداولون الآخرون وجهة نظر أكثر مرونة. ومع ذلك، لا تزال هناك حقيقة واحدة & # 8211؛ والسبب الرئيسي المستثمرين النظر في استخدام الخيارات لأنهم يريدون تحقيق عوائد أفضل مما يمكن تحقيقه من خلال أي استراتيجية تداول الأسهم العادية. مع التحولات البرية لسوق الأوراق المالية في السنوات القليلة الماضية، بدأ معظم المستثمرين لتحقيق حماقة استراتيجيات مثل & # 8216؛ شراء وعقد & # 8217؛ أو & # 8216؛ متوسط ​​التكلفة بالدولار & # 8217؛، وقد تم البحث عن تكتيكات تجارية أكثر استدامة وموثوقية.


هل تداول الخيارات مربح؟


سيعتقد بعض المساهمين في المنتدى أن تداول الخيارات أمر خطير وخطر كبير. والحقيقة هي أنه لمجرد حجم الربح، تداول الخيارات لا يمكن ضرب. إن إمكانات الكسب التي توفرها الرافعة المالية المستخدمة في الخيارات هائلة. للحصول على كميات صغيرة نسبيا من المال، يمكنك التحكم في كتل كبيرة من الأسهم، ويمكن جني الأرباح من خطوة في الاتجاه الصحيح. الجانب الآخر هو أن هذه الرافعة المالية نفسها لديها القدرة على مسح محفظتك، إذا كنت تستخدم خطة تداول لا تعالج قضايا المخاطر الخاصة بالاستراتيجية التي تستخدمها. لذا، فإن الإجابة البسيطة على السؤال هي: نعم، يمكن أن يكون تداول الخيارات مربحا، ولكن يمكن أن يكون أيضا محفوفا بالمخاطر في بعض الظروف.


هل هناك استراتيجية تداول خيارات مربحة باستمرار؟


يتم إدخال معظم تجار المشتقات الجديدة إلى المفاهيم البسيطة لشراء المكالمات أو يضع. في حين أن هذه هي سهلة الفهم وسهل جدا لتنفيذ، والواقع هو أن تكون ناجحة في هذه الاستراتيجية، يجب أن يكون لديك مهارات التحليل الفني استثنائية التي تسمح لك للتنبؤ كل من حجم واتجاه أي تحركات السوق. ومن المؤكد أن هذه الاستراتيجية توفر أكبر إمكانات للربح، ولكن الواقع هو أن هذه الإمكانية لا تتحقق في كثير من الأحيان. غالبا ما يستغرق العديد من الصفقات الجيدة للتعافي من خسارة كبيرة واحدة. حتى في حين & # 8216؛ شراء المكالمات ووضع & # 8217؛ طريقة لديها أكبر إمكانات للربح، فمن الصعب جدا لتحقيق تلك الإمكانات على أساس ثابت.


خيارات بيع استراتيجيات.


وقد أظهرت دراستان أكاديميتان (في عامي 2006 و 2018) أن استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية على أساس ثابت لا تنطوي على شراء خيارات، ولكن بيعها. وقد تبين أن عمليات البيع، أو تلك التي لها حدود هامش منخفضة، تبيع فروقات الائتمان، تكون أكثر ربحية على المدى الطويل من أي نهج آخر. إن الحجم المطلق للربح هو أقل من ذلك من الاستراتيجيات الأخرى، ولكن اتساق هذا الربح يجعله أفضل طريقة متاحة. الميزة الضخمة هي أن متطلبات التحليل الفني لبيع يضع أو انتشار الائتمان ليست تقريبا صارمة كما هو مطلوب لاستراتيجيات أخرى، وملامح المخاطر هو أقل بكثير في كل مستوى. في الواقع، مع خطة تداول قوي، والذي يتضمن استراتيجية خروج اختبارها بشكل جيد، وخيارات البيع يمكن أن تكون أكثر ربحية وأقل خطورة أن أي استراتيجية تداول الأسهم تقريبا.


خيارات التداول سوينغ!


سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.


شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.


على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:


سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.


لماذا سوينغ التداول؟


يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.


لماذا تداول الخيارات؟


أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.


ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.


أفضل للجميع.


كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.


هنا سوف تتعلم كيفية:


تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.


أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.


بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:


أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.


سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.


أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


تجارة جيدة!


مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!


خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.


هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!


ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.


معظم استراتيجيات الخيارات المربحة.


مع أكثر من 40 الاختلافات المختلفة على تقنيات لخيارات التجارة، فمن الصعب جدا أن تقرر أي هي استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية. معظم التجار، سواء كانوا التجار اليوم أو التجار الخيار، في محاولة لوضع خطة التداول التي سوف على الأقل فاز على سوق الأوراق المالية الأوسع، وهناك المئات من الآراء حول الذي هو أفضل نهج. يوفر تداول الخيارات إمكانات ربح ضخمة، وهكذا جذابة جدا، ولكن في الوقت نفسه، فقد العديد من التجار بشكل كبير جدا عندما يطلقون في عالم الخيارات. هناك الكثير من المشاركات المنتدى التي تشير إلى مدى خطورة تداول الخيارات يمكن أن يكون، ومدى سوء ذلك للمشتقات التجارية. في بعض الأحيان يبدو أن الناس الوحيدين الذين يحققون أي نوع من الربح هم أولئك الذين يبيعون خدمات تداول الخيارات الاستشارية عبر رسالة إخبارية أو موقع إلكتروني، وحتى نتائجهم غالبا ما تكون مخيبة للآمال. لذلك، هذا يؤدي إلى سؤالين: هل تداول الخيارات مربح حقا، وثانيا، إذا كان الأمر كذلك، ما هي استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية؟


هل تداول الخيارات مربح؟


الحقيقة؟ نعم يمكن أن يكون. إمكانات الرافعة المالية التي توفرها الخيارات، والتي تمنحك الحق في التحكم في كتل كبيرة من الأسهم، هي أكبر بكثير من إمكانات تداول الأسهم البسيطة. إذا كنت قادرا على تسخير قوة هذه النفوذ، يمكنك كسب مبالغ هائلة من الأرباح من التحركات الصغيرة إلى حد ما في سعر السهم الأساسي. مع استراتيجيات أخرى، يمكنك كسب المال إذا انخفض السهم، ويمكنك استخدام استراتيجية أخرى لكسب المال في سوق راكدة. المشكلة مع بعض (وليس كل) من الاستراتيجيات هو أنه يمكنك أن تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. في الواقع، إذا قمت بإجراء اللعب خاطئة، يمكنك أن تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص في غضون بضع ساعات!


ما هي استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية؟


يتم تقديم معظم التجار الخيارات لبسيطة جدا لفهم، وسهلة التنفيذ، ومفهوم شراء المكالمات (للسوق الصاعد) أو شراء يضع (للسوق الهابط). فضلا عن كونها بسيطة لفهم وتطبيق، هاتين الاستراتيجيتين لديها القدرة على تحقيق مكاسب أرباح شرسة. فمن الممكن لجعل عائدات 100٪ أو أفضل في غضون بضعة أيام أو حتى ساعات من جعل التجارة. لذا، وبسبب حجم الربح الهائل، يمكن أن يكون هذا هو أكثر الاستراتيجيات ربحية. ومع ذلك، فمن الممكن أيضا أن تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص بك تماما كما بسرعة! على الرغم من أن المواقع والخدمات الاستشارية الذين يسوقون هذه التقنية سوف تظهر هذا النوع من النتائج المذهلة في بعض الأحيان، في كثير من الأحيان صحيح أنها عادة ما تحصل على أقل من 50٪ في التجارة، ولديهم نسبة كبيرة من الصفقات التي تسوء! إذا كان لديك تجارة واحدة تفقد 100٪، تحتاج إلى خمس صفقات على الأقل جعل 20٪ أو أكثر من أجل استرداد الاستثمار الخاص. عدد قليل جدا من التجار قادرون على جعل هذه الأنواع من الفائزين على أساس منتظم. والسبب هو أنه من أجل أن تكون ناجحة في هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى أن يكون مهارات التحليل الفني ممتازة بحيث يمكنك التنبؤ بدقة خطوة السوق وتوقيت هذه الخطوة. فمن الممكن، لكنه يتطلب سنوات من الخبرة ومجموعة كبيرة من أدوات التحليل الفني التي يمكنك فهم واستخدامها بشكل فعال.


بيع يضع وفرق الائتمان.


اثنان من الدراسات الأكاديمية الأخيرة * أظهرت أن الاستراتيجيات الأكثر ربحية باستمرار يبيع يضع أو بيع ينتشر الائتمان. على الرغم من أن الحجم المطلق للربح هو أقل من ذلك من شراء المكالمات ووضع، فإن الربح منتظم ومتسق، في حدود 7-12٪ شهريا على محفظة كاملة. الاستراتيجيات بسيطة إلى حد معقول، تتطلب مستوى أساسيا جدا من التحليل الفني، ونسبة الفائزين أعلى بكثير (80٪ أو أكثر، مع خطة التداول الصحيحة). وعموما، فإن استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية هي بيع الصفقات. وهو محدود جدا، حيث أنه يعمل بشكل أفضل في السوق التصاعدي، على الرغم من أن حتى بيع إيتم يضع لعقود طويلة الأجل جدا (6 أشهر من أو أكثر) يمكن أن يحقق عوائد ممتازة بسبب تأثير تسوس الوقت، أيهما في اتجاه السوق يتحول . ويستفيد بيع فروقات الائتمان من الاتجاهات الصاعدة والهبوطية في السوق، كما أن متطلبات الهامش أصغر، مما يسهل على المستثمر الأصغر أن يبدأ. حتى الحديد كوندورس (أساسا اثنين متقابل ينتشر الائتمان) جعل عوائد جيدة في سوق راكدة.


فى الختام..


عندما تبحث عن استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية، لا ننظر إلى حجم الربح. بدلا من ذلك، ننظر إلى عوامل مثل مخاطر الخسارة، ومتطلبات التحليل الفني، وإمكانية وضع خطة تجارية آمنة وموثوق بها التي تولد دخل شهري أو حتى منتظم. ومن ثم ترك الأمر إلى قوة تفاقم!


دوران، جيمس S. و فودور، أندي، هل هناك المال لجعل الاستثمار في خيارات؟ نظرة تاريخية (8 ديسمبر 2006). متوفر في سسرن: سرن / أبستراكت = 873639 أور dx. doi / 10.2139 / ssrn.873639.


تحليل خيار الفهرس كتابة لتعويضات المخاطر المحس نة السائلة المعززة. يناير 2018. المجموعة الاستشارية للأصول.


تساءلت يوما ما هي استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية؟ ومن المؤكد أنها مسألة مثيرة للجدل. ولكن، في عبقرية لانهائية، وأنا قد أحسبت أخيرا. وهي كذلك. مجانا!


هل تبحث عن مزيد من الدراسة حول مكونات تسعير الخيارات؟ هنا هو أفضل اختيار بلدي:


نظام التداول برودوكت: تريد ستوك & أمب؛ خيارات.


يمكنك الحصول على هذه الدورة شاملة بشكل لا يصدق في سوق الأسهم التحليل الفني والتجارة. هذه الدورة خطيرة & كوت؛ و & كوت؛ عامل في قيمة جيدة بشكل مثير للدهشة. وبصرف النظر عن جميع الكتب الإلكترونية التي تحصل عليها، هناك أكثر من 24 ساعة قيمة المواد الفيديو. إذا كان يمكنك العثور على تدريب أكثر دقة في قيمة أفضل، وسوف أكل قبعتي بعد أن كنت قد مرت عليه من خلال المجاري في باريس! أحضره هنا.


معظم استراتيجية الخيار المربح لعام 2018.


مع السنة الجديدة الحصول على كبار السن يمكننا قياس بعض من الاستراتيجيات المالية الأكثر ربحية لعام 2018.


وقد دعم ضعف الدولار الأمريكي أسواق الموارد والسلع التي تعرضت للضرب والضرب. وقد أدى عدم الثقة في عمل مجلس االحتياطي الفيدرايل والرفع من معدالت الفائدة، وأقل من الفكر، إلى تراجع العملة األجنبية إلى مستويات منخفضة لعدة أشهر.


قوة الدولار التاريخية سحق المواد إلى لحن 50٪ بالإضافة إلى الخسائر. وحدثت موجة إغاثية حيث مارست يلين الحذر في سياستها النقدية.


وكان الذهب أول من يتحول إلى أعلى مع بداية عام 2018، تليها النحاس والفحم والنفط والألومنيوم والغاز الطبيعي والصلب والفضة. وكانت المعادن، عمال المناجم، والطاقة الفائزين كبيرة في هذه الأشهر الأولى.


وقد توقف تعطل السلع مع انخفاض الجانب الهابط استعدادا للتجمع.


وشهدت استراتيجية بسيطة لاستبدال الأسهم ثلاثة أرقام زائد مردود حيث ارتدت الكامنة وراء 10٪ -30٪ من القاع. وقد أدت قوة االستفادة من الخيارات) مخاطرها المحدودة مع انخفاض رأس المال المطلوب من شراء األسهم (إلى تحقيق عوائد قوية.


بلدي استراتيجية الخيار مربحة لعام 2018.


وهناك خيار عميق في مجال المال يتصرف مثل الكثير من الأسهم بتكلفة أقل بكثير. شراء ثلاثة إلى ستة أشهر من الوقت يوسع نافذة الفرصة لركوب من خلال الصعود والهبوط.


هناك قاعدتان ضروريتان للاستفادة من خيار عميق في المال:


القاعدة الأولى: اختيار خيار مع احتمال 70٪ - plus. الدلتا هو قياس مدى تفاعل الخيار مع الحركة في الأمن الأساسي.


القاعدة الثانية: شراء المزيد من الوقت حتى انتهاء الصلاحية مما قد تحتاج إليه. الوقت هو المستثمر أكبر الأصول عندما كنت قد تحدت تماما من مخاطر التعرض.


نلقي نظرة على المثال أدناه حيث أن خروج فبراير جعل المال في أسوأ الأوقات لسوق الأسهم.


تاكي غولدن غينز 11 فبراير.


اشترى خيار الاتصال ل 325 $ عندما كان غكس في 13.75 $ في 26 يناير. تم البيع غكس يونيو 11 $ اتصل على 7.00 $ أو أفضل مقابل 110٪ بالإضافة إلى الربح في أقل من ثلاثة أسابيع في 11 فبراير.


قوة الخيارات أنتجت أرباحا كبيرة على تحرك متواضع من 14 $ إلى 18 $ في غكس.


حول المساهم آلان نوكمان.


ألان نوكمان هو مؤسس ورئيس استراتيجي السوق ل بولزيوبتيون خدمة التداول الاشتراك لأعضائه الدائرة الداخلية. لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في السوق التي بدأت في حفر مجلس شيكاغو للتجارة كما عداء وتقدم إلى مضارب سندات الخزينة. كل يوم تداول آلان هو مضيف الفيديو من ضجة سوق الصباح من مجموعة سم و نبض السوق قبل على كبويتف. وهو أيضا معلق مالي متكرر يظهر على شاشات التلفزيون بشكل منتظم مع سي إن بي سي، سي إن إن، بلومبرج، وشبكة فوكس للأعمال.


الوظائف ذات الصلة.


استخدم إستراتيجية خيارات ما قبل الأرباح المنخفضة التكلفة هذه.


استراتيجية خيارات الفوز.


[ورقة الغش] استراتيجية الخيار المخاطر والمبادئ التوجيهية كسر.


وهنا استراتيجية إصلاح للخيارات ذهب سيئة.


منشورات شائعة.


هالفوي الصفحة الرئيسية خدعة.


وهنا استراتيجية إصلاح للخيارات ذهب سيئة.


في ما يلي هاك أرباح باستخدام الأرباح وبيانات الأرباح كل ربع سنة.


تيموثي سايكس مقابلة - دردشة مع التجار بودكاست الحلقة 003.


ما هو اختصار الاستثمار؟


اختصارات الاستثمار هي النصائح والحيل والأدوات لمساعدتك على أن تصبح مستثمرا أفضل، وتوفير الوقت والمال.


لدينا فريق من المساهمين الخبراء متحمس لتبادل الخبرات والمشورة لمساعدتك على الاستثمار أكثر ذكاء.

No comments:

Post a Comment