Monday 19 February 2018

خيارات تداول الهامش


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e36894893e68b94 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

وسطاء المقارنة: أوبتيونسكسبريس مقابل. OptionsHouse.
ومنذ بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حدث انفجار في شركات الوساطة عبر الإنترنت التي تمنح المستثمرين قدرا أكبر من السيطرة على صفقاتهم. وتخوض هذه الشركات منافسة شديدة، ولا يزال الداخلون الجدد في الظهور في سوق الوساطة عبر الإنترنت. هنا نقارن شركتين وساطة شعبية، أوبتيونسكسبريس و أوبتيونشوس، استنادا إلى بعض المقاييس الرئيسية مثل التسعير والتكنولوجيا والبحوث وأدوات التحليل الفني. (للحصول على إرشادات عامة حول كيفية اختيار وسيط عبر الإنترنت، راجع المقالة: 10 نصائح لاختيار وسيط عبر الإنترنت.)
خيارات: يتم تسعير الصفقات الأسهم بمعدل ثابت من 4.95 $ في التجارة، ويتم تسعير الخيارات الصفقات بمعدل أساسي من 4.95 $، مع تداول أحادية الساق بسعر 0.50 $ لكل عقد. يتم تطبيق رسوم القاعدة بقيمة 4.95 $ على إستراتيجيات خيار أحادية الساق ومتعددة الساقين (ينتشر، سترادل و كومبو)، باستثناء المكالمات والتغطية المغطاة. أما بالنسبة للصفقات التي يتم تغطيتها، يتم احتساب الرسوم للمكونات الفردية للتجارة على النحو التالي: سيظل السهم يتداول عند 4.95 $ لكل صفقة، وسيتداول جزء الخيار كما هو الحال في صفقة واحدة. وتبلغ رسوم الصندوق المشترك 20 دولارا. إن معدلات الهامش المنخفض في أوبتيونشوس، والتي تتراوح من سعر الفائدة الفيدرالي زائد 6.25٪ (أو 6.50٪) لأقل من 25،000 دولار أمريكي إلى معدل الفائدة على الصندوق الفيدرالي زائد 1.75٪ (أو 2.00٪) لأكثر من مليون دولار، الباعة.
أوبتيونسكسريس: يتم تداول صفقات الأسهم بسعر 14.95 دولار للصفقة الواحدة مقابل ما يصل إلى 8 صفقات تصل إلى 1000 سهم (أو 0.15 دولار للسهم الواحد فوق 1000 سهم)، و 9.95 دولار للصفقة الواحدة مقابل 9 صفقات تصل إلى 1000 سهم (أو 0.01 دولار لكل سهم سهم للتداول فوق 1000 سهم) في غضون ربع سنة. يتم تسعير الخيارات من 1 إلى 10 عقود للخيارات أحادية الساق (من 2 إلى 10 عقود للفروقات، والستائر والمجموعات) بسعر ثابت ثابت قدره 14.95 دولار أو بسعر مخفض "تداول نشط" بقيمة 12.95 دولار. يتم تسعير خيارات الصفقات لأكثر من 10 عقود بمعدل قياسي قدره 1.50 $ للعقد أو "معدل التاجر النشط" من 1.25 $ لكل عقد. (لمعرفة المزيد حول تداول الخيارات، راجع: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
وتتراوح أسعار العقود الآجلة من أوبتيونسكسبريس من 6.99 دولار مقابل 1 إلى 40 عقدا لتصل إلى 2.99 دولار لأكثر من 1000 عقد. وتتراوح الخيارات على أسعار العقود الآجلة من 12.99 $ لمدة 1 إلى 40 عقدا إلى 5.99 $ لأكثر من 1000 عقد. يتم تسعير سندات الدخل الثابت في 5.00 $ للسندات مع الحد الأدنى للسعر 14.95 $. صناديق الاستثمار التجاري في 9.95 $ بالإضافة إلى رسوم الحمل (حيثما ينطبق ذلك). خيارات بيني من 1 إلى 10 عقود التجارة بمعدل ثابت من 4.95 $ و 0.50 $ لكل عقد لأكثر من 10 عقود.
وتتراوح معدلات الهامش أوبتيونسكسبريس من سعر صندوق الاحتياطي الفيدرالي زائد 8.00٪ (أو 8.25٪) لتصل إلى 49999 $ إلى معدل صندوق الاحتياطي الفيدرالي زائد 5.75٪ (أو 6.00٪) لأكثر من 1 مليون دولار. وقد خفضت أوبتيونسكسبريس لها "أسعار التاجر النشطة" للتجار النشطين الذين يجب أن يؤدي ما لا يقل عن 35 الصفقات الخيار أو 9 أسهم في الربع الواحد، ولكن هذه المعدلات لا تزال أعلى من تلك أوبتيونشوس. (لمعرفة بعض الاستراتيجيات التي تجلب مزايا للمتداولين النشطين، اطلع على: الفوائد المتاحة للتجار النشطين الذين يدمجون).
ويوفر كل من الوسطاء للتجار أحدث التقنيات في السوق ويسمح للمتداولين بتخصيص المنصات حسب رغبتهم والتداول من مختلف الأجهزة (بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية). تكنولوجيا ليفاكتيون ل أوبتيونشوس يمكن أن تجوب السوق للكشف، وتنبيه التجار من الفرص التجارية وأدواتها ستراتيغيسيك يمكن أن تساعد التجار في صياغة استراتيجيات التداول لاستغلال الفرص المحتملة مربحة، مع الأخذ في الاعتبار في الوقت نفسه أهداف المخاطر للمستثمرين، وتوقعات الأسعار والتذبذب. أوبتيونسكسبريس "التنين، على غرار ليفاكتيون، يبحث في السوق عن الفرص القائمة على معايير محددة مسبقا التاجر، وفكرة المحور يساعد التجار في صياغة استراتيجيات الخيار.
أدوات البحث والتحليل الفني.
كل من أوبتيونسوس و أوبتيونسكسبريس توفر للمستثمرين مع بيانات البحوث الجودة (الاقتصادية والتحليل الأساسي للشركة محددة) وأدوات التحليل الفني إلى درجة متفاوتة. ومن الممكن تصور أن أوبتيونسكسبريس يمكن الاستفادة من موارد الشركة الأم (تشارلز شواب) لتزويد المستثمرين مع مساعدة بحثية أكبر. من ناحية أخرى، تعتمد أوبتيونشوس على أوبتيونمونستر لبعض مقاييس البحث والأقران.
أوبتيونشوس، كونه وسيط منخفضة التكلفة مع خيارات الاستثمار محدودة، وتنافس في المقام الأول على السعر. أسعار أوبتيونشوس هي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة ومعدلات هامشها هي أقل بكثير من تلك أوبتيونكسريس. وفي الوقت نفسه، توفر أوبتيونسكسبريس منصة تداول متعددة الاستخدامات تتيح للمستثمرين والتجار أداة أكثر اكتمالا للوصول إلى المزيد من الخيارات الاستثمارية من خلال منصة "الكل في واحد" (بما في ذلك أسهم الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك وسندات الدخل الثابت وخيارات العقود الآجلة ، والعقود الآجلة على الأسهم والسلع والعملات).
أوبتيونشوس هو الأنسب للتجار على المدى القصير والتردد من الأسهم والخيارات الذين لديهم حساسية لرسوم المعاملات والفائدة على هوامش، ولكن تهدف إلى الاستفادة من فرص السوق على المدى القصير بأقل تكلفة ممكنة. على النقيض من ذلك، يأخذ أوبتيونسكسبريس وجهة نظر المحفظة وهو الأنسب للمستثمرين على المدى الطويل الذين يرغبون في اتخاذ مواقف طويلة الأجل ويريدون التعرض لمزيد من الخيارات الاستثمارية، بما في ذلك العملات والعقود الآجلة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: الاستثمار 101: المحافظ والتنويع.)
وخلاصة القول أن هاتين الشركتين تقدمان مجموعات قيمة مختلفة لمختلف العملاء. وبالنسبة للمتداولين في الأسهم والخيارات، فإن البائعين الباعة (الذين يعتمدون على صفقات الهامش) وتجار اليوم، الذين تركز صفقاتهم الأساسية على الخيارات والأسهم، قد يوفر أوبتيونشوس أفضل قيمة. وذلك لأن رسوم المعاملات أوبتيونشوس هي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة، كما أنها توفر التكنولوجيا الحائز على جائزة في الفضاء الذي تعمل فيه، فضلا عن البحوث السليمة. وفي الوقت نفسه، فإن التجار الذين لديهم منظور طويل الأجل، الذين يفضلون أن يكونوا محافظ متنوعة، والذين يقدرون مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية (بما في ذلك العقود الآجلة والعملات) وزيادة فرص الحصول على البحوث سوف تجد أكبر قيمة مع أوبتيونسكسبريس. وذلك لأن أوبتيونسكسبريس يوفر البحوث المتقدمة ومجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية (الأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات على الأسهم والعقود الآجلة والعملات، والعملة الأجنبية) التي تمكن المستثمرين من بناء محفظة أكثر تنوعا في منصة مركزية.

خيارات التداول بالهامش
شواب أدوات التداول تجريبي.
نرى كيف لدينا التكنولوجيا بديهية يمكن أن تساعدك.
تولي مسؤولية الأفكار التجارية الخاصة بك.
ماذا تتاجرون في الغالب؟
ما يقرب من عدد الصفقات.
هل تضع شهريا؟
أي نوع من منصة التداول.
هل تستخدمين بشكل متكرر؟
ما هو مستواك في تجربة التداول؟
كل ما عليك القيام به هو فتح حساب.
تريد أن ترى كيف؟
لا، دعونا نستمر.
يرجى الرجوع إلى القصة المصورة.
لشاشات إضافية.
افتح حسابا>
اتصل بنا على 800.859.4639.
ويشمل هذا العرض الصوت. يرجى تحويل مكبرات الصوت للحصول على أفضل تجربة.
مرر أدناه للحصول على إفصاحات.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في معاملة الخيار.
مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. كتابة الخيارات المكشوفة ينطوي على مخاطر غير محدودة محتملة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
معلومات عنا & راكو؛ إرشادات الهامش.
تنطبق الإرشادات التالية على حسابات أوبتيونسكسريس بشكل عام. قد يتم تطبيق متطلبات إضافية اعتمادا على المعاملات والمراكز المحددة في حسابك. تحتفظ أوبتيونسكسريس بحق طلب رأس المال بالإضافة إلى المتطلبات أدناه. يوفر أوبتيونسكسبريس القدرة على التداول على الهامش وكذلك هامش المحفظة.
يرجى ملاحظة ما يلي: قبل التداول على الهامش، نوصي بمراجعة بيان الإفصاح عن الهامش ومعلومات المخاطر الأخرى.
لفتح والحفاظ على خيارات حساب هامش الضغط.
40٪ من القيمة السوقية للصيانة.
100٪ من سعر الأمن للأسهم بسعر 5.00 $ وتحت.
تقلبات عالية الأسهم 60٪ +
تقلبات عالية الأسهم 60٪ +
تقلبات عالية الأسهم 60٪ +
تقلبات عالية الأسهم 60٪ +
شورت 10 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.
لونغ 10 عب Jan13 180 بوتس @ 5.55.
شورت 10 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.
شورت 100 عب Oct12 190 بوتس @ 4.75.
شورت 100 عب Oct12 200 كالس @ 4.70.
لونغ 100 عب Oct12 205 كالس @ 2.84.
شورت 100 عب Jan13 195 كالس @ 10.90.
شورت 100 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.
الجدول أعلاه هو لأغراض التوضيح فقط. وقد تنطبق معايير إضافية على حساب متطلبات الهامش. قد تكون متطلبات الشركة أعلى من تلك المستخدمة في هذا المثال.
هناك مخاطر متأصلة في استخدام الهامش. زيادة الرافعة المالية تعني زيادة المخاطر. لمزيد من المعلومات حول التداول على الهامش وباستخدام هامش المحفظة، يرجى قراءة "اتفاقية الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة" و "بيان الإفصاح عن الهامش"، المتاح على موقعنا الإلكتروني أو عن طريق الاتصال على 1.888.280.8020 أو 1.312.629.5455.
يرجى الاطلاع على صفحة الإفصاحات للحصول على معلومات إضافية حول هذا القسم.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

خيارات التداول بالهامش
كل من تشارلز شواب و أوبتيونسكسبريس يكون لها رسم رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسم الأساسي. الرسم في تشارلز شواب هو $ 4.95 أوسد / التجارة، وهو أرخص من أوبتيونسكسبريس. يتقاضى الوسيط الأخير 8.95 دولار أمريكي.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
لفتح حساب مع تشارلز شواب، يجب عليك إيداع رصيد حساب فتح بمبلغ 1،000 دولار أمريكي. هذا هو أكثر من أوتينكسكسبريس المطلوب $ 0 أوسد الرصيد الافتتاحي. كل من تشارلز شواب و أوبتيونسكسبريس تهمة أي رسوم شهرية للحفاظ على الحساب.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
أسعار جيدة على صفقات الأوراق المالية كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشطين مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار معرض على الانترنت منصة خيار الصلبة للتداول الخصم والتجارة الدولية لايف وسيط الدردشة، الاستثمار الحلقات الدراسية والتعليم، وشبكة المكاتب الوطنية للوساطة.
أسعار مكلفة إلى حد ما على صفقات الأسهم مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار معرض على الانترنت منصة خيار الصلبة للتجارة الدولية الاشتراك والحصول على ما يصل إلى 100 $ نقدا.
رسوم التداول والحساب.
مجموع الصناديق المشتركة المتاحة: 16،199 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 11،089 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع أي لجنة في: 6،682 اللجنة القياسية: $ 0 أوسد في شبكة لجنة لشراء في الصندوق: $ 76 أوسد لجنة بيع من الصندوق: $ 0 أوسد.
إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة المتاحة: 10،400 مجموع صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 6،000 الهيئة القياسية: 9.95 دولار أمريكي في الشبكة.
يقدم تشارلز شواب خيارات تداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.70 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي سيتم فرضه لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 13،95 $.
يوفر أوبتيونسكريس تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 14.95 أوسد، وهي نسبة مرتفعة بالمقارنة مع وسطاء آخرين عبر الإنترنت، والرسوم المفروضة على العقد هي 1.25 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال الصفقة من 10 عقود الخيارات سيكون 27،45 $.
ويتيح تشارلز شواب للمستثمرين فرصة الاستثمار في سندات الشركات والسندات الأمريكية والبلدية والدولية. ولا يتقاضى الوسيط أي شيء للاستثمار في سندات الخزينة و 1 دولار أمريكي للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
تقدم أوبتيونسكسبريس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الولايات المتحدة الخزانة، البلدية، وشهادات الإيداع السندات. ويتقاضى الوسيط 5 دولارات أمريكية للاستثمار في هذه الأوراق المالية.
يوفر تشارلز شواب 175 إتفس في أي عمولة.
تشارلز شواب يقدم بشكل رائع ويتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقع من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، تنبيهات الحساب، والتقنيات التقاعد.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
يوفر أوبتيونسكريبس رائعة ويتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقع من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، تنبيهات الحساب، وإعادة التوازن.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم الشبكة الوطنية للوساطة المالية.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
الحصول على وسائل الإعلام أسوشيتد برس (أب) طومسون رويترز.
أدوات متقدمة وأسعار.
عند وضع أوامر، يستخدم تشارلز شواب طريقة توجيه متتابعة. وهذا يعني أن الأوامر الخاصة بك سيتم وضعها في سوق واحد واحد بعد الآخر. الخطر واحد يعمل مع هذا النوع من التوجيه هو أن أوامر الخاص بك لن تكون ملثمين. وبالتالي، قد يكون التجار الآخرين قادرين على توقع أو تتبع الصفقات الخاصة بك. وأخيرا، فائدة كبيرة من التداول مع تشارلز شواب هو القدرة على جعل التحديدات الضريبي الكثير في وقت التجارة.
تقدم أوبتيونسكريس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي وتداول الأسهم لساعات طويلة.
عند وضع أوامر، يستخدم أوبتيونسكسبريس طريقة توجيه الرش. هذا الأسلوب مفيد للمتداولين النشطين، لأنه يخفي طلبك بوضعه في أسواق متعددة. هذا يمنع فعليا التجار الآخرين من توقع الصفقات الخاصة بك. وأخيرا، فائدة كبيرة من التداول مع أوبتيونسكريس هو القدرة على جعل التحديدات الضريبي الكثير في وقت التجارة.
مجتمع التاجر عبر الإنترنت.
التداول الآلي ساعات ممتدة تداول الأسهم.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 5،000 دولار أمريكي، يوفر تشارلز شواب القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 8.5٪ إلى 6.25٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر أوبتيونسكسبريس القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 8.25٪ إلى 6٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

No comments:

Post a Comment