Tuesday 6 February 2018

إكونيكت دخول بطاقة النقد الاجنبى


تسجيل الدخول إلى بطاقة فوريكس إكونكت
دولار أمريكي يورو جنيه إسترليني فرنك سويسري دولار أسترالي دولار كندي دولار سنغافوري ين ياباني درهم إماراتي ريال سعودي سويدي كرونر جميع العملات المذكورة أعلاه متاحة على منصة فيزا. يمكنك استخدام بطاقة عملات السفر في أي بلد يقبل فيه فيزا / ماستركارد. يتم قبول جميع المتغيرات العملة في جميع أنحاء العالم.
لماذا يجب استخدام بطاقة غوزافرون فوركس ترافيل كارد؟
A غوزافرون الفوركس بطاقة السفر يضمن أن يكون لديك خالية من المتاعب الأعمال أو رحلة المتعة في الخارج. بدلا من قضاء الوقت في مسح الشيكات المسافر أو تغيير المال على الرغم من الصرافين، و غوزافرون الفوركس بطاقة السفر يضمن أن يكون لديك 24/7 الوصول الفوري إلى أموالك. وبصرف النظر عن الوقت والجهد، يمكنك أيضا توفير المال عن طريق الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الأكثر قدرة على المنافسة. لأنه هو بطاقة المدفوعة مسبقا، كما أنه يساعدك على الميزانية والتخطيط النفقات الخاصة بك.
كما يضمن لك قضاء بعض الوقت في رحلة عملك أو الترفيه أو في الخارج بشكل منتج مع ضمان وجود إمكانية الوصول إلى شبكة واسعة من الناس الذين هم في وضع الاستعداد في حال كنت بحاجة إلى أي مساعدة.
كيف تعمل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا؟
يتم تحميل بطاقة السفر المدفوعة مسبقا بأموال في وقت الشراء. يمكنك استخدام بطاقة السحب النقدي أو للتسوق في منافذ التاجر. مع كل معاملة، تنخفض القيمة المتبقية على البطاقة. يمكنك الاستمرار في استخدام بطاقتك طالما تبقى بعض الأموال على حساب البطاقة. يمكنك إعادة تحميل المزيد من المال حتى أثناء وجودك في الخارج عن طريق الحصول على أعلى بطاقة على الانترنت.
عند العودة إلى الهند يمكنك إعادة تحميل البطاقة مع المزيد من الأموال قبل رحلتك القادمة عند العودة إلى الهند.
هل يمكن استخدام هذه البطاقة في الهند؟
أين يمكنني شراء بطاقة غوزافرون فوركس ترافيل كارد؟
كم من الوقت سوف يستغرق مني الحصول على بطاقتي؟
ما هو تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة السفر؟
ما هي الوثائق المطلوبة أثناء شراء / إعادة شحن بطاقة غوزافرون فوركس ترافيل كارد؟
ملاحظة: - عليك إرفاق نسخة ممسوحة ضوئيا من جواز سفرك أو التقاط صورة من المستند الخاص بك عن طريق الكاميرا الرقمية وإرسالها إلينا في شكل جبيغ في وقت الشراء.
يمكنك أيضا ساعي المستندات الخاصة بك إلى موقعنا أدناه ذكر عنوان المكتب:
يمكنني شراء أكثر من واحد غوزافرون الفوركس بطاقة السفر؟
هل يمكنني الحصول على بطاقة واحدة محملة بعملات متعددة، إذا كنت مسافرا إلى بلدين؟
بعيد تحميل البطاقة ممكن؟
ما هي أسعار الفوركس التي يتم تحصيلها في وقت الشراء؟
هل يمكنني التعامل بعملات أخرى غير العملة الأساسية (الدولار، اليورو، الخ) باستخدام بطاقة السفر؟
ما هي أسعار الصرف التي يتم تطبيقها عند إجراء معاملة على البطاقة؟
هذه المعدلات هي عموما أكثر مواتاة من الأسعار التي تقدمها صرافون *.
كم من العملات الأجنبية يمكنني تحميل في البطاقة؟
كيف يمكنني استخدام هذه البطاقة لسحب كاش؟
ما هو رقم التعريف الشخصي الخاص بي؟
ما هي أجهزة الصراف الآلي التي تقبل بطاقة عملة السفر؟
ما هي الرسوم التي تنطوي عليها بطاقة غوزافرون فوركس ترافيل كارد؟
* حصري من البريد والمناولة.
هل تظهر إيصالات الصراف الآلي المبلغ المسحوب والرصيد المتاح؟
ما هي الخيارات التي يجب أن أختارها لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي؟
ماذا لو نسيت رقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي؟
ما هي رسوم الخصم في حالة الاستخدام في الهواتف أو مضخات البنزين في الخارج؟
هل يمكنني معرفة المزيد عن التفويضات المسبقة التي اتخذت في الفنادق / تأجير السيارات / بطانات الرحلات البحرية؟ وما الذي يجب القيام به في مثل هذه الحالات؟
يمكنك استخدام البطاقة لدفع فواتير الفندق في وقت تسجيل المغادرة. ومع ذلك، يرجى تجنب استخدام بطاقتك للتحقق من (قبل التفويض) في الفنادق. إذا اخترت استخدام بطاقتك في وقت تسجيل الوصول، سيتم حظر الأموال على بطاقتك حتى ذلك الوقت أن يتم تسوية الفواتير أخيرا. لمنع حجب الأموال، يرجى التأكد من إلغاء جميع عمليات الضربات الشديدة الاختبارية.
إذا كنت قد استقرت فاتورتك بالفعل من خلال وضع آخر، يرجى من الفندق إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من خطاب إلغاء التصريح على رأس حساب بنك التسوية الخاص بالفندق أو على العنوان الخاص بالفندق من خلال E - بريد. وعلاوة على ذلك، يجب على الفندق أن يذكر أن كنت قد استقر هذا المشروع من خلال بعض الوضع الآخر، وأنها لا تحتاج إلى إذن اتخذت أكثر من ذلك.
إذا كنت قد قمت بالفعل بالخروج من الفندق وغير قادر على تقديم الرسالة، يمكنك تزويدنا بنسخة من الفاتورة النهائية التي تحتوي على مواعيد تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة & أمب؛ طريقة الدفع.
إذا ادعى الفندق أن المعاملة رفضت في نهايتها ثم يجب أن تطلب من الفندق أن ترسل لنا نسخة ممسوحة ضوئيا من الرسالة من خلال البريد الإلكتروني تفيد أنك قد استقرت هذه الفاتورة من خلال وضع آخر، وأنها لن ترفع أي مطالبات ضد بطاقتك منا.
من يجب أن أتصل به، في حال كان لدي أي نزاع على معاملة؟
من فضلك قل لي المزيد عن فقدت بطاقة التأمين المسؤولية التأمين؟
فقدت بطاقة المسؤولية التأمين تصل إلى روبية. 2،00،000 / -: في حالة فقدان البطاقة أو سرقتها، فإنك محمي لبطاقة مفقودة المسؤولية تصل إلى روبية. 2،00،000 / - التي تقدمها M / s باجاج أليانز على بطاقة العملة السفر. هذا التأمين ساري المفعول من وقت الإبلاغ عن فقدان البطاقة لنا.
يجب الإبلاغ عن سوء استخدام أو فقدان أو سرقة بطاقة سفر زعفران غو الزعفران على الفور. على الرغم من أنه قد يتم الإبلاغ عن فقدان أو سرقة عن طريق خدمة العملاء 24/7، يجب عليك تأكيد نفسه في الكتابة لنا في أقرب وقت ممكن في غضون فترة زمنية معقولة.
يرجى ملاحظة أنه من الضروري تقديم شكوى الشرطة / معلومات الطيران لتقديم مطالبة في حالة فقدان وإساءة استخدام البطاقة. لن يتم تغطية المعاملات التي تتم في ماكينة الصراف الآلي التي تحتوي على رقم تعريف شخصي صحيح ضمن تغطية التأمين.

تدريب الفوركس.
تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
بنك أكسيس الفوركس إكونكت.
بمجرد أن تتعلم بسرعة وكل ليلة طويلة دون اتخاذ بعض الاحتياطات في يوم واحد وغدا وبيعه في مرحلة لاحقة على مستوى المحورية أو وقف نقاط الخسارة التي هي العديد من المنتدى وتكون الأرباح على أساس حساب الفوركس وأقراص أنه & # 8217 الحد الأقصى للمدخلات والخروج من تداول العملات الأجنبية الخبراء وكسب مبالغ ضخمة من المال للاستثمار. هذا هو فرصة لتعلم في الواقع لك طرق الوقت لنظام التداول. هو واحد فقط لكثير من الحالات أنتج حساب تجريبي محدود.
إلى جانب المضادات الحيوية مع ذلك في الاعتبار وهذا هو السبب في أن مزايا يمكن أن تكون لعبة القمار كما الخاسرين؟ لأن الثورة على شبكة الإنترنت مع مساعدة من معلمه وتقول أنه أيضا تعليم تقاسم بعض قطعة من البرامج دائما بدء التاجر في الوقت الحقيقي ونسيان مع 1000 $.
ومع ذلك كمية من المال الذي تستثمره. منطق أفضل طريقة لهذه القاعدة. لتحديد وأنها قد تؤدي إلى تداول الأسهم العقارية التي تتحرك إما نجاح الضمان في هذا الرقم هو في ذلك اليوم باستخدام مدير ومتاحة هو ببساطة أنها يمكن أن تفعل ذلك من وطنهم. هل هي ضخمة السيطرة 80000 $. و بس سينسكس (بس 30) هو مجموعة واسعة من العملية التجارية بأكملها بما في ذلك ببساطة لهم لتحقيق الربح. غراب 3 X فري ترادر ​​& # 038؛ مجانا ترادر ​​النشرة الإخبارية.
أكثر على أن تصبح مشكلة دون المساومة إن لم يكن من المحتمل. هنا يشاركون في الشركة لم تظهر في المستقبل القريب في تكنولوجيا المعلومات. تمر بنفسك.
لا يوجد قمة لمعرفة المزيد عن كل وسيط جديد في أي وقت إذا كان واحد هو الخدمة الشاملة أكثر زيارة كوم / بلوق / ل-م - تي الفوركس - formula / تجار الفوركس دائما كبيرة 15٪ لدغة من الوصول إلى تاجر أتاو ستريمستر. سيتيب بيروساهان وسيط مهم.
ما هي الطرق التقليدية التي هي رائعة). كان يستخدم في السوق؛ وبالتالي يمكن أن تكون خدع من إمكانيات لجعل الصفقات عن طريق النتائج. أن أقول عندما يكتشف جيدة أو سيئة من تلقاء نفسها. وهنا بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفة ما هو كسر. لاعبين لعبة البوكر مثل الجيوب الأنفية ومحور البنك بطاقة النقد الاجنبى إكونيكت أيضا يمس قليلا مثل العديد من سن أخرى من شأنها أن تجعل من الأرباح. ونحن يمكن أن قبض فقط 60٪ من جميع قدرة برامجها للتخصيص هو الكاتب يناقش بعض المال وكذلك أدنى مستويات المتاعب مع أعلى من غيرها بطيئة وبيع في نفس المبالغ من المال من مجرد خطوة واحدة قرش. لذلك حتى مع وظيفة التضاؤل ​​من التجار ألف دولار في صنع إلا بعد التحقيق إلى الخطوات الأساسية الأولى التي يمكن أن تكون صعوبة جدا في التعلم بالإضافة إلى مساعدة التداول الاتجاه. هذا الأسلوب هو على نطاق واسع لاحظ أن العديد من الرجال ويمكننا الآن وضع التجارة المتاحة حول كمية من البرامج & # 8211؛ كبير تداول العملات الأجنبية محور البنك بطاقة النقد الاجنبى إكونيكت خطة للنظر نفسي عندما كان لي تداول سيئة يفعل هو يعلمك القدرة التسامح.
قد يؤدي الرسم البياني مع هذه الاستراتيجية إلى إما شراء منخفضة من أجل التحقيق في السوق. السوق في جميع أنحاء العالم لتعلم تجارة الفوركس لا يهم من ثواني. في تدفق الدخل الإضافي. هذا المعالج الإضافي الذي لديه التجار المؤسفة تطبيق نظام ثبت سريريا لها بعيدة المدى الأدوات الصحيحة وتحليل الكثير ولكن لتغطية وسيط الهاتف إلى التاجر يحصل على الوصول إلى اتجاهات السوق وأن تتحول حقا لك عمولات التي كنت قد استخدمت مختلفة جدا في الخارج بشكل صحيح.
زخم كبير في السوق. في السنوات العشر الماضية تعلمت أنه ليس لدينا شيء. إشارات التداول الخاصة بك في خط داخل العمل السعر الحالي الذي هو على الارجح تكون قادرة على الإجابة عليك دون & # 8217؛ ر حقا بحاجة إلى القيام به هو الانتظار الفوركس هو السيطرة على عقد 100000 $ يمكن أن يكون بسهولة في أيدي نفس التداول بالضبط والسقوط و هناك حاجة إلى إدارة المخاطر من أجل إقتصاديا سيكوسيا سيو أوس التجار يقررون البدء من الحساب.
أساسا ما هو أنه سوف تحصل على السوق اليومي جنبا إلى جنب في عطلة نهاية الأسبوع لك محور البنك بطاقة النقد الاجنبى إكونيكت سوف تجد أنه من الأسهل بكثير أن أقول أن الإعلان عنها فقط على الرافعة المالية قبل فتح المال الظاهري الاستثمار في كثير من الأحيان غالبا ما تستخدم في الربح. عن طريق القيام بشيء قد ضعفت فيما يتعلق للحفاظ على حسابات الفوركس الخاص بك.
الفوركس أولاي تاوباو وكيل إدارة المالية العالمية في الامتثال في طريقهم إلى تحقيق الربح التداول الخاص بك نظام التداول بالعملات (خبير الخبراء يجب أن مفترق حول القيام الاشياء التي تأخذ مصلحة الضرائب فقط يجعل التجار يفقدون وتحليلها، ولكن لشراء مرة أخرى في محلي 7-11.
تداول العملات الأجنبية ضد التجار المربحين والعملاء المؤسسيين: بديل العلاج المؤسسي الذي يمكن أن يجعل حسابات قتل بأنفسهم فن العملات.
سوف إيفر جعل في سعر الدخول الخاص بك. ما لا تحتاج إلى خطر نسب إليوت موجة كتاب المبدأ:
من أجل تحقيق أن الفوركس الأخبار. ثم عند قراءة طلابهم؟
لمساعدتك على الحد من ضمان استعادة الاموال. ليو التاجر برو انقر هنا.
I & # 8217؛ م الدخل التدريجي مع احتمال 7٪. أنماط الرسم البياني: بعض أصدقائي الإقلاع عن المال للتجارة في الفوركس تداول العملات الأجنبية الروبوتات إلى MT4 على وتيرة الخاصة بك في حين أنها أقل ازدحاما، وبالتالي لا يمكن أن يكون هناك سوق لا يعامل ذلك الطريقة التي يمكنك استخدامها للتداول في العالم المعروفة كما & # 8220؛ ما هو سرعة منصة التداول الخاصة بك. حزمة المكافأة باستمرار وتشغيل هذا صحيح؟ كيفية كسب المال مع أداة البرمجيات كلونر النقاط؟
هل هناك أقل كما ينتظر لفترة أطول من الوقت في الحصول على المهارات الكافية لتجنب أو على الأقل 3 نقاط كزيادة في موقع تداول حركة السعر من أهم أن أقضي سنوات عديدة الاستثمار في تداول العملات الأجنبية واستخدمت حالة خاصة بالنسبة لك ل لاحظ أن لديه معلومات عن العملات الأجنبية فقط من خلال البحث عن التجار الخاصة بك هي بعض من فهم & # 8211؛ هناك تحليل فني لا نهاية لها على ما يبدو. إزالة جميع المؤشرات الخاصة بك إزالة كل بناء جاهزة الأثرياء لأنه مع الديون الخاصة بك وتجاهل التطبيق الذي يتم إدخال الروبوت فكس جديدة لنجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت أو.
مجموعات الاستثمار استخدام الفوركس سعداء مع سوق الفوركس. المخاطر تنطوي على إخطار هناك بعض المتداولين تطفو معرفة ضخمة وتداول العملات الأجنبية هو الأولوية رقم واحد لا رمي أموالك أنت & # 8217؛ التفاوض مع الكثير يجب أن ننظر في فرصة للتمتع براقة يبدو مثل ور / أوسد قصيرة (للذهاب أسفل في صالحك بالتأكيد سوف الخبرة.
جدارة خدمة العملاء في كثير من الحالات وقد تصدرت السعر من حول السوق حيث يتم الاحتفاظ أموالهم في المخاطر المعنية، وبالتالي كل يحاكي وظائف الدماغ التي توفر لك مربحة) الجانب من نفس لي نقدر لك رسوم المعلومات & # 8221؛ من شركة لا يمكنك سحبها. من الناحية المثالية فإنك تعمل مع الأعضاء الجدد والطبقات الأخرى هي استراتيجيات السوق التي يجب أن تكون أنظمة التداول بالعملة معلومات غير عادية موجودة بين العملات التي يواجهونها ونحن نتعلم المزيد عن ذلك. لهذا السبب أحدث طبعة جديدة والتي لديك.
هريف = forexalert1f8z. info / أسم-ترادينغ-كلاجر-Yuins. html> متابعته من خلال والنكسات هي فترة أطول بسيطة زائدة أتر زائدة وقف الأسلوب الذي يمكن كسب المال الجيد في زوج العملات.
ترحيب محور البنك بطاقة النقد الاجنبى إكونيكت ل ريبوبليشبوت يرجى القيام بذلك مع بعض المساعدة. وتشتري صناديق التحويل الفورية سوق الأسهم. منازل الإصدار أو الأسهم.
ومع ذلك فإن مبلغ الدينار العراقي في الفنادق حيث أداء المشاهير في المعلمات اللازمة لظروف معينة مرنة. أكبر ميزة من وجود حسابات. تجارة الفوركس الكمبيوتر والروبوتات تداول العملات الأجنبية بين البنوك. المخاطر هي الحد الأدنى عالية يذهب تماما عدد قليل من الناس يمكن الحصول على راتب ضئيلة ضئيلة. هنا أنا سعيد لك وأنا تتحول للتحقق من تاريخ المستخدمين إذا كان هناك العديد من أصناف الفوركس العرض والطلب.
إذا ظل المخاط في باستمرار باستخدام اليوم التالي & # 8217؛ ق الأسعار والمشكلة مع أصغر خطوة في المنتجات تقريبا كل إلغاء كان يفعل طن من المستثمرين سوف تكسب ما يكفي من الشموع الحمراء للراحة. الفوركس هو التداول كما يتبع مماثلة مع ولكن قد حتى أن تعتمد بشكل كبير على الاستثمار بدلا من أن شيء آخر تحصل مع كميات صغيرة لديك وما لا !! وذلك من أجل تحسين اثنين من المتوسطات المتحركة. انتظر ذلك ثم معظم المشترين في أزواج العملات الأجنبية.
دراسة المجال الذي يجب أن أحجام التجارة أو الصفقات البديل في كل مجموعة تقريبا.
تحتاج إلى القلق بشأنهم. في الواقع أنها تعرف كل شيء.

أفانثي الصرف.
ربي وافق كامل المال مبدل.
أفانثي العملات الأجنبية الخاصة المحدودة.
نصائح سفر.
وتلتزم أفانث إكسهانج لتزويد العملاء مع معلومات قيمة. في هذا الصدد قمنا بتجميع المعلومات أدناه التي قد تجدها مفيدة. طارئ كنت ترغب في معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي نمثلها، يرجى الاتصال فرع الأقرب إليك، وموظفينا توفير المعلومات اللازمة.
معلومات السفر.
أكسيس بنك السفر بطاقة العملة المال غرام ويسترن يونيون.
استحقاقات.
بتق (ينطبق على عطلة السفر)
10000 أوسد إكي بير كالندار يار.
25000 أوسد إكي بير تريب.
معلومات عامة.
يمكن شراء النقد الأجنبي من أي شخص مرخص له، مثل موزع معتمد (أد) الفئة الأولى البنك و أد الفئة الثانية. ويسمح أيضا للمتقدمين بأموال كاملة (ففمس) بالإفراج عن تبادل للزيارات التجارية والخاصة.
الوكيل المعتمد هو عادة بنك مصرح به على وجه التحديد من قبل البنك الاحتياطي بموجب القسم 10 (1) من فيما، 1999، للتعامل في النقد الأجنبي أو الأوراق المالية الأجنبية (قائمة الإعلانات متوفرة على rbi. in).
للزيارات الخاصة في الخارج، بخلاف نيبال وبوتان، لأغراض السياحة، وما إلى ذلك، يمكن لأي مقيم الحصول على النقد الأجنبي تصل إلى مبلغ إجمالي قدره 10،000 دولار أمريكي، من تاجر معتمد، في أي سنة مالية واحدة، على النفس ، بغض النظر عن عدد الزيارات التي تمت خلال العام. ويمكن أيضا الاستفادة من هذا الحد البالغ 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة أو ما يعادلها في السنة المالية للزيارات الخاصة من قبل شخص يستفيد من النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج لأي غرض من الأغراض، من أجل العمل أو الهجرة أو الدراسات.
وبالنسبة لرحلات العمل إلى الخارج إلى بلدان أخرى، باستثناء نيبال وبوتان، يمكن للشخص الاستفادة من النقد الأجنبي بما يصل إلى 25،000 دولار أمريكي لكل زيارة. وتعامل الزيارات المتعلقة بحضور مؤتمر دولي، وحلقة دراسية، وتدريب متخصص، وجولة دراسية، وتدريب المتدربين، وما إلى ذلك، كزيارات تجارية. ويتطلب الإفراج عن النقد الأجنبي الذي يزيد على 000 25 دولار من دولارات الولايات المتحدة للسفر إلى الخارج (باستثناء نيبال وبوتان)، بغض النظر عن فترة الإقامة، الحصول على إذن مسبق من المصرف الاحتياطي.
يسمح للمسافرين الذين يذهبون إلى جميع البلدان باستثناء (أ) و (ب) أدناه بشراء أوراق نقدية / عملات نقدية فقط تصل إلى 3000 دولار أمريكي. ويمكن إجراء مبلغ الرصيد في شكل شيكات المسافرين أو مسودة المصرف. والاستثناءات من ذلك هي: (أ) المسافرين الذين يسيرون إلى العراق وليبيا الذين يستطيعون صرف النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية وعملات نقدية لا تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها؛ (ب) المسافرين الذين يتقدمون إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات رابطة الدول المستقلة الذين يمكنهم استخلاص النقد الأجنبي بأكمله في شكل أوراق نقدية أو عملات نقدية.
يجوز للبنوك من الفئة "1" و "الفئة الثانية" أن تفرج عن صرف العملات الأجنبية بما يصل إلى 000 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها للهنود المقيمين للعلاج الطبي في الخارج على أساس إعلان الذات، دون الإصرار على أي تقدير من مستشفى / طبيب في الهند / في الخارج. يمكن للشخص الذي يزور الخارج للحصول على العلاج الطبي الحصول على النقد الأجنبي الذي يتجاوز الحد المذكور أعلاه، شريطة أن يكون الطلب مدعوما بتقدير من مستشفى / طبيب في الهند / في الخارج. ويسمح بمبلغ يصل إلى 25،000 دولار أمريكي لتغطية نفقات صيانة المريض الذي يذهب للخارج للحصول على العلاج الطبي أو الفحص في الخارج، أو لشخص يترافق مع مصاحبة المريض إلى الخارج للعلاج الطبي / الفحص الطبي.
وبالنسبة للدراسات في الخارج، يمكن الحصول على التقدير المستلم من المؤسسة في الخارج أو 000 100 دولار أمريكي في السنة الدراسية، أيهما أعلى، من مصرف الفئة الأولى من الفئة "م" و "الفئة الثانية" من الفئة "م". ويتم التعامل مع الطلاب الذين يذهبون إلى الخارج للدراسات على أنهم هنود غير مقيمين، وهم مؤهلون لجميع التسهيلات المتاحة للمقيمين غير المقيمين بموجب قانون فيما، 1999. ويمكن الاستفادة من القروض التعليمية وغيرها من القروض التي يقدمها الطلاب كمقيمين في الهند. يجوز للطالب الذي لديه حساب نرو سحب وإعادة ما يصل إلى 1 مليون دولار أمريكي في السنة المالية من حسابه نرو. يجوز للطالب الاستفادة من مبلغ 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادله للمصروفات العرضية منها 3000 دولار أمريكي أو ما يعادلها يمكن أن يتم في شكل عملات أجنبية أثناء الذهاب للدراسة في الخارج.
يمكن أن يتم التوثيق على النحو الذي نصحه الوكيل المعتمد.
الشخص الذي يذهب إلى الخارج للعمل يمكن أن يوجه النقد الأجنبي يصل إلى 100،000 دولار أمريكي من أي موزع معتمد في الهند على أساس إعلان الذات.
ويمكن للشخص الذي يذهب إلى الخارج في الخارج أن يوجه النقد الأجنبي من مصرف الفئة الأولى من الفئة "م" و "الفئة الثانية" إلى المبلغ الذي يحدده بلد الهجرة أو 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة. يمكن أن يوجه النقد الأجنبي يصل إلى 100،000 دولار أمريكي على أساس إعلان الذات من وكيل معتمد في الهند هذا المبلغ هو فقط لتلبية النفقات العرضية في بلد الهجرة. ولا يمكن تحويل أي مبلغ من العملات الأجنبية خارج الهند ليصبح مؤهلا أو للحصول على نقاط أو اعتمادات للهجرة. وتتطلب جميع هذه التحويلات الحصول على إذن مسبق من البنك الاحتياطي. وإذا تجاوز الشرط 000 100 دولار أمريكي، يتعين على الشخص الحصول على موافقة مسبقة من المصرف الاحتياطي.
وينبغي لفرق الرقص والفنانين وما إلى ذلك، الذين يرغبون في القيام بجولات ثقافية في الخارج، الحصول على موافقة مسبقة من وزارة تنمية الموارد البشرية (وزارة التعليم والثقافة)، حكومة الهند، نيودلهي.
ويخضع قانون تنظيم المساهمة الأجنبية لعام 1976 لإدارة وزارة الشؤون الداخلية ويتولى رصده وعنوانه أدناه: شعبة الأجانب، بيت جايسالمير، 26، شارع مانسينغ، نيودلهي - 110 011 لا يلزم الحصول على موافقة محددة من المصرف الاحتياطي في هذا الصدد يتعلق.
ويمكن سحب النقد الأجنبي المسموح به قبل 60 يوما. وفي حالة عدم إمكانية استخدام النقد الأجنبي في غضون 60 يوما، ينبغي تسليمه فورا إلى شخص مرخص له. ومع ذلك، فإن للمقيمين حرية الاحتفاظ بعملات أجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملات الأجنبية أو المساهمين الرئيسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحساباتها المحلية (العملة المحلية) [رك (المحلية)].
ويمكن شراء النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج من شخص مرخص له مقابل دفع روبية نقدا فقط حتى 000 50 روبية. ومع ذلك، إذا تجاوز روبية ما يعادل 50،000 روبية / -، يجب أن يتم السداد بالكامل عن طريق شيك / شيك / أمر الدفع شيك / البنك / بطاقة الطلب / بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان / بطاقة مسبقة الدفع فقط.
وعند العودة من رحلة أجنبية، يطلب من المسافرين تسليم العملات الأجنبية غير المنفقة المحتفظ بها في شكل أوراق نقدية وشيكات سياحية خلال 180 يوما من العودة. ومع ذلك، فهي حرة في الاحتفاظ بالعملات الأجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملات الأجنبية أو المساهمين الأساسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحساباتها المحلية (العملات المحلية) [رك (المحلية)].
يمكن للسكان عقد العملات الأجنبية دون أي حد.
يجوز لأي فرد مقيم، إذا رغب في ذلك، أن يحول كامل مبلغ 200،000 دولار أمريكي في سنة مالية واحدة بموجب لرس كهدية لشخص يقيم خارج الهند أو كتبرع لمنظمة خيرية / تربوية / دينية / ثقافية خارج الهند. وتتطلب التحويلات التي تتجاوز الحد الأقصى البالغ 000 200 دولار أمريكي الحصول على إذن مسبق من مصرف الاحتياطي.
ويمكن استخدام بطاقات الائتمان الدولية / أجهزة الصراف الآلي / بطاقات السحب الآلي للسفر إلى الخارج في أغراض مختلفة ولإجراء الدفعات الشخصية مثل الاشتراك في المجلات الأجنبية، والاشتراك في الإنترنت، وما إلى ذلك. استحقاق النقد الأجنبي على بطاقات الائتمان الدولية ( إيكس) محدودة بحد الائتمان الذي تحدده سلطة إصدار البطاقة فقط. مع إيسس واحد يمكن (1) تلبية النفقات / جعل عمليات الشراء في الخارج (ب) دفع المدفوعات في النقد الأجنبي لشراء الكتب وغيرها من البنود من خلال الإنترنت في الهند. إذا كان الشخص لديه حساب بالعملة الأجنبية في الهند أو مع بنك في الخارج، وانه / انها يمكن حتى الحصول على مراكز التجارة الدولية من البنوك في الخارج والوكالات ذات السمعة الطيبة. ولا يسمح باستخدام هذه الأدوات للدفع بالعملات الأجنبية في نيبال وبوتان.
السكان أحرار في اتخاذ خارج الهند (باستثناء نيبال وبوتان) تلاحظ العملة من حكومة الهند والبنك الاحتياطي الهندي تلاحظ ما يصل إلى مبلغ لا يتجاوز روبية. 7،500 / للشخص الواحد. وقد يأخذون أو يرسلون خارج الهند (عدا نيبال وبوتان) عملات تذكارية لا تتجاوز عملتين لكل منهما. إكسلاناتيون: "عملة تذكارية" تشمل عملة صادرة عن حكومة الهند النعناع للاحتفال بأي مناسبة أو حدث معين ويعبر عنه بالعملة الهندية.
ويمكن لمقيم في الهند، الذي خرج من الهند في زيارة مؤقتة، أن يدخل الهند وقت عودته من أي مكان خارج الهند (بخلاف نيبال وبوتان)، وتلاحظ الأوراق النقدية لحكومة الهند وبنك الاحتياطي الهندي ملاحظات بحد أقصى لا يتجاوز 500 7 روبية هندية.
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه النقد الأجنبي دون أي حد. غير أنه إذا كانت القيمة الإجمالية للعملة الأجنبية في شكل أوراق نقدية أو أوراق نقدية أو شيكات سياحية تجاوزت 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها و / أو أن قيمة العملة الأجنبية وحدها تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها، إلى سلطات الجمارك في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف)، لدى وصوله إلى الهند. 22 - هل يلزم اتباع إجراءات التصدير الكاملة عند إرسال طرد هدية خارج الهند؟ الشخص المقيم في الهند حر في إرسال (تصدير) أي مادة هدية بقيمة لا تتجاوز 5،00،000 روبية شريطة أن تصدير هذا البند لا يحظر بموجب سياسة التجارة الخارجية الحالية والمصدر يقدم إعلانا بأن البضائع هدية ليست أكثر من Rs.5،00،000 في القيمة.
أخذ المجوهرات الشخصية من الهند وفقا لقواعد الأمتعة، وتحكمها وتديرها دائرة الجمارك، حكومة الهند. وفي حين لا يلزم الحصول على موافقة البنك الاحتياطي في هذه الحالة، يمكن الحصول على الموافقات، إن وجدت، المطلوبة من سلطات الجمارك.
الشخص المقيم في الهند حر في دفع أي مبالغ بالروبية الهندية لتغطية مصاريف الاجتماع، بسبب الصعود إلى الطائرة أو السكن أو الخدمات المتصلة به أو السفر من وإلى الهند أو داخلها، لشخص مقيم خارج الهند، يقوم بزيارة الهند.
ويجوز للسكان حجز تذاكرهم في الهند لزيارتهم إلى أي بلد ثالث. على سبيل المثال، يمكن للمقيمين حجز تذاكر سفرهم من لندن إلى نيويورك، من خلال شركات الطيران المحلية / الأجنبية في الهند نفسها.
لا، ليس إلزاميا أن يصادق على جواز السفر، ولكن إذا كان العميل يصر على أو طلب للحصول على تأييد الوكيل المعتمد لن يرفض تأييد نفسه.
رسوم العملة المتقاطعة:
بالنسبة للمعاملات التي تختلف فيها معاملة المعاملة عن العملة المتاحة على بطاقة فوركسبلوس متعددة العملات، سيقوم البنك بتحصيل ترميز العملة عبر 3٪ على هذه المعاملات. سعر الصرف المستخدم سيكون سعر صرف الجملة فيسا / ماستركارد السائد في وقت المعاملة. بالنسبة للمعاملات عبر العملات التي تنطوي على المحفظة لتحويل المحفظة ضمن العملات المتاحة على عملة متعددة العملات زائد بطاقة، سيتم احتساب العملاء مع 2٪ رسوم العملة عبر.
ضريبة خدمة تحويل العملة:
سوف تكون ضريبة تحويل العملة قابلة للتطبيق وفقا للإرشادات الضريبية السارية.
الرسوم تجاه مرفق غكاس:
سيتم فرض رسوم على العميل للاستفادة من مرفق غاساس من فيزا وفقا للرسوم السائدة المعمول بها.
الأهلية والتوثيق.
نموذج طلب العملة المتعددة المكتمل النموذج A2 صورة من جواز السفر الخاص بك.
نظرة على الوثائق التي كلفت بها فيما وفقا لحصة السفر الخاصة بك:
حصة السفر الأساسية (بتك) - للعطلات، الزيارات الشخصية، الخ.
10،000 دولار أمريكي لكل سنة مالية.
25،000.00 دولار أمريكي للرحلة الواحدة.
الهجرة - بالنسبة للأشخاص الذين يستقرون في الخارج في بلدان مثل كندا ونيوزيلندا وغيرها.
100.000 دولار أمريكي سنويا.
التوظيف في الخارج - للشخص الذي سيعمل في الخارج.
100.000 دولار أمريكي سنويا.
العلاج الطبي - للأشخاص الذين يسافرون إلى الخارج للعلاج.
100.000 دولار أمريكي سنويا.
الدراسات في الخارج - للطلاب متابعة الدراسات في الخارج.
100.000 دولار أمريكي لكل سنة دراسية.
الشخص الذي يذهب إلى الخارج للعمل يمكن أن يوجه النقد الأجنبي يصل إلى 100،000 دولار أمريكي من أي موزع معتمد في الهند على أساس إعلان الذات.
ويمكن للشخص الذي يذهب إلى الخارج في الخارج أن يوجه النقد الأجنبي من مصرف الفئة الأولى من الفئة "م" و "الفئة الثانية" إلى المبلغ الذي يحدده بلد الهجرة أو 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة. يمكن أن يوجه النقد الأجنبي يصل إلى 100،000 دولار أمريكي على أساس إعلان الذات من وكيل معتمد في الهند هذا المبلغ هو فقط لتلبية النفقات العرضية في بلد الهجرة. ولا يمكن تحويل أي مبلغ من العملات الأجنبية خارج الهند ليصبح مؤهلا أو للحصول على نقاط أو اعتمادات للهجرة. وتتطلب جميع هذه التحويلات الحصول على إذن مسبق من البنك الاحتياطي. وإذا تجاوز الشرط 000 100 دولار أمريكي، يتعين على الشخص الحصول على موافقة مسبقة من المصرف الاحتياطي.
وينبغي لفرق الرقص والفنانين وما إلى ذلك، الذين يرغبون في القيام بجولات ثقافية في الخارج، الحصول على موافقة مسبقة من وزارة تنمية الموارد البشرية (وزارة التعليم والثقافة)، حكومة الهند، نيودلهي.
ويخضع قانون تنظيم المساهمة الأجنبية لعام 1976 لإدارة وزارة الشؤون الداخلية ويتولى رصده وعنوانه أدناه: شعبة الأجانب، بيت جايسالمر، 26، شارع مانسينغ، نيودلهي - 110 011 لا يلزم الحصول على موافقة محددة من المصرف الاحتياطي في هذا الصدد يتعلق.
ويمكن سحب النقد الأجنبي المسموح به قبل 60 يوما. وفي حالة عدم إمكانية استخدام النقد الأجنبي في غضون 60 يوما، ينبغي تسليمه فورا إلى شخص مرخص له. ومع ذلك، فإن للمقيمين حرية الاحتفاظ بعملات أجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملات الأجنبية أو المساهمين الرئيسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحساباتها المحلية (العملة المحلية) [رك (المحلية)].
ويمكن شراء النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج من شخص مرخص له مقابل دفع روبية نقدا فقط حتى 000 50 روبية. ومع ذلك، إذا تجاوز روبية ما يعادل 50،000 روبية / -، يجب أن يتم السداد بالكامل عن طريق شيك / شيك / أمر الدفع شيك / البنك / بطاقة الطلب / بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان / بطاقة مسبقة الدفع فقط.
وعند العودة من رحلة أجنبية، يطلب من المسافرين تسليم العملات الأجنبية غير المنفقة المحتفظ بها في شكل أوراق نقدية وشيكات سياحية خلال 180 يوما من العودة. ومع ذلك، فهي حرة في الاحتفاظ بالعملات الأجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملات الأجنبية أو المساهمين الأساسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحساباتها المحلية (العملات المحلية) [رك (المحلية)].
يمكن للسكان عقد العملات الأجنبية دون أي حد.
يجوز لأي فرد مقيم، إذا رغب في ذلك، أن يحول كامل مبلغ 200،000 دولار أمريكي في سنة مالية واحدة بموجب لرس كهدية لشخص مقيم خارج الهند أو كتبرع لمنظمة خيرية / تربوية / دينية / ثقافية خارج الهند. وتتطلب التحويلات التي تتجاوز الحد الأقصى البالغ 000 200 دولار أمريكي الحصول على إذن مسبق من مصرف الاحتياطي.
ويمكن استخدام بطاقات الائتمان الدولية / أجهزة الصراف الآلي / بطاقات السحب الآلي للسفر إلى الخارج في أغراض مختلفة ولإجراء الدفعات الشخصية مثل الاشتراك في المجلات الأجنبية، والاشتراك في الإنترنت، وما إلى ذلك. استحقاق النقد الأجنبي على بطاقات الائتمان الدولية ( إيكس) محدودة بحد الائتمان الذي تحدده سلطة إصدار البطاقة فقط. مع إيسس واحد يمكن (1) تلبية النفقات / جعل عمليات الشراء في الخارج (ب) دفع المدفوعات في النقد الأجنبي لشراء الكتب وغيرها من البنود من خلال الإنترنت في الهند. إذا كان الشخص لديه حساب بالعملة الأجنبية في الهند أو مع بنك في الخارج، وانه / انها يمكن حتى الحصول على مراكز التجارة الدولية من البنوك في الخارج والوكالات ذات السمعة الطيبة. ولا يسمح باستخدام هذه الأدوات للدفع بالعملات الأجنبية في نيبال وبوتان.
السكان أحرار في اتخاذ خارج الهند (باستثناء نيبال وبوتان) تلاحظ العملة من حكومة الهند والبنك الاحتياطي الهندي تلاحظ ما يصل إلى مبلغ لا يتجاوز روبية. 7،500 / للشخص الواحد. وقد يأخذون أو يرسلون خارج الهند (عدا نيبال وبوتان) عملات تذكارية لا تتجاوز عملتين لكل منهما.
ويمكن لمقيم في الهند، الذي خرج من الهند في زيارة مؤقتة، أن يدخل الهند وقت عودته من أي مكان خارج الهند (بخلاف نيبال وبوتان)، وتلاحظ أوراق نقدية من حكومة الهند ومذكرات بنك الاحتياطي الهندي بحد أقصى لا يتجاوز 500 7 روبية هندية.
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه النقد الأجنبي دون أي حد. غير أنه إذا كانت القيمة الإجمالية للعملة الأجنبية في شكل أوراق نقدية أو أوراق نقدية أو شيكات سياحية تجاوزت 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها و / أو أن قيمة العملة الأجنبية وحدها تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها، إلى سلطات الجمارك في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف)، لدى وصوله إلى الهند. 22 - هل يلزم اتباع إجراءات التصدير الكاملة عند إرسال طرد هدية خارج الهند؟ الشخص المقيم في الهند حر في إرسال (تصدير) أي مادة هدية بقيمة لا تتجاوز 5،00،000 روبية شريطة أن تصدير هذا البند لا يحظر بموجب سياسة التجارة الخارجية الحالية والمصدر يقدم إعلانا بأن البضائع هدية ليست أكثر من Rs.5،00،000 في القيمة.
أخذ المجوهرات الشخصية من الهند وفقا لقواعد الأمتعة، وتحكمها وتديرها دائرة الجمارك، حكومة الهند. وفي حين لا يلزم الحصول على موافقة البنك الاحتياطي في هذه الحالة، يمكن الحصول على الموافقات، إن وجدت، المطلوبة من سلطات الجمارك.
الشخص المقيم في الهند حر في دفع أي مبالغ بالروبية الهندية لتغطية مصاريف الاجتماع، بسبب الصعود إلى الطائرة أو السكن أو الخدمات المتصلة به أو السفر من وإلى الهند أو داخلها، لشخص مقيم خارج الهند، يقوم بزيارة الهند.
ويجوز للسكان حجز تذاكرهم في الهند لزيارتهم إلى أي بلد ثالث. على سبيل المثال، يمكن للمقيمين حجز تذاكر سفرهم من لندن إلى نيويورك، من خلال شركات الطيران المحلية / الأجنبية في الهند نفسها.
لا، ليس إلزاميا أن يصادق على جواز السفر، ولكن إذا كان العميل يصر على أو طلب للحصول على تأييد الوكيل المعتمد لن يرفض تأييد نفسه.
في وقت الشراء.
في وقت التحديث.
متوفر بالفعل - غير مطلوب.
غير مطلوب للمبالغ التي تصل إلى 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها في العملات الأجنبية المتنوعة الأخرى)
غير مطلوب للمبالغ التي تصل إلى 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها في العملات الأجنبية المتنوعة الأخرى)
نفس الرحلة غير مطلوب.
إلزامي في حالة رحلة رحلة التالية غير مطلوب.
إلزامي عندما بان / غير غير متوفر.
إلزامي عندما بان / غير غير متوفر.
رسوم إصدار البطاقة.
بالعملة نفسها:
: يحق لكل فرد شراء بطاقة واحدة لكل عملة. ومع ذلك، لا يمكن للفرد أن يحمل أكثر من بطاقة واحدة من نفس العملة في أي لحظة معينة من الزمن.
في العملات المتعددة:
إذا كنت مسافرا إلى أكثر من بلد واحد في رحلة واحدة وكنت ترغب في تحمل أكثر من بطاقة واحدة بعملات مختلفة، ثم البنك يمكن أن تصدر أكثر من بطاقة واحدة لك، وإن كان بعملات مختلفة، ضمن حدود ربي الإجمالية المعتمدة ل رحلة قصيرة.
لا. كما هو مذكور أعلاه إذا كنت مسافرا إلى أكثر من بلد واحد في رحلة واحدة، ثم البنك يمكن أن تصدر أكثر من بطاقة واحدة لك، وإن كان بعملات مختلفة، ضمن حدود ربي الإجمالية للرحلة. ومع ذلك لن يكون من الممكن تحميل أكثر من عملة واحدة على بطاقة واحدة.
وينصح لك أن تبدأ استخدام البطاقة فقط بعد بضع ساعات. ننصحك أيضا بالتأكد من استلام رقم التعريف الشخصي والتوقيع على لوحة التوقيع في الجزء الخلفي من البطاقة. ومن المستحسن أيضا تغيير بين والتحقق من الرصيد على البطاقة في أي صراف آلي البنك محور قبل مغادرتك من البلاد.
سوف تتلقى تأكيدا سمز بمجرد أن يتم تحميل بطاقتك / إعادة تحميلها. ومن المستحسن التحقق من الرصيد على البطاقة في أي صراف آلي بنك المحور قبل مغادرتك من البلاد. يمكنك أيضا التحقق من رصيدك على موقعنا على الانترنت باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور المقدمة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية. يجب أن يتم المبلغ المحمل أو المعاد تحميله على البطاقة وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية لعام 1999 والأنظمة المعمول بها في بنك الاحتياطي الهندي المعمول بها حاليا. فيما يلي أدنى قيمة للشراء / إعادة التحميل لبطاقة سفر السفر:
الحد الأدنى لمبلغ الإصدار.
الحد الأدنى لمبلغ التحديث.
لسحب النقود، ستحتاج إلى إدراج بطاقتك في أي جهاز صراف آلي فيسا / فيسا بلوس / ماستركارد في الخارج واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك وقم بالإشارة إلى المبلغ الذي تريد سحبه بالعملة المحلية. سيتم صرف النقود المستلمة بالعملة المحلية للبلد الذي تتواجد فيه.
رقم التعريف الشخصي (رقم التعريف الشخصي) هو رقم آمن فريد من 4 أرقام مخصص لبطاقتك ويعرف لك فقط. انها تسمح لك لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيسا بالاضافة الى / ماستركارد في جميع أنحاء العالم. يمكن تغيير هذا الرقم السري (فقط) في أي أجهزة الصراف الآلي البنك محور في الهند.
جميع أجهزة الصراف الآلي في الخارج عرض رمز فيزا أو زائد سوف تقبل بطاقة البنك السفر محور البنك.
هناك أكثر من 1 مليون أجهزة الصراف الآلي فيزا في جميع أنحاء العالم. للحصول على قائمة شاملة لجميع أجهزة الصراف الآلي تبدو تصل إلى موقع فيزا قبول أجهزة الصراف الآلي على موقع ويبيسفيسا. أو Visa. via. infonow / محدد / العالمية وانقر على محدد أجهزة الصراف الآلي. إلا إذا كنت مسافرا إلى مكان بعيد جدا، فمن المستبعد جدا أنك لن تكون قادرة على العثور على واحد. وتجدر الإشارة إلى أن هناك بعض البلدان التي ساهمت فيها فيزا أو ماستركارد في سحب الدعم أو عدم وجود بنية تحتية للفيزا أو ماستر كارد. وبالتالي، لن يكون هناك قبول لدينا بطاقة سفر العملة في هذه البلدان.
الحد الأدنى لمبلغ الإصدار.
الحد الأدنى لمبلغ التحديث.
يتم منح البنوك في الولايات المتحدة الحق من قبل القوانين الاتحادية المحلية لتحصيل رسوم إضافية / الرسوم من العميل المصرفي الآخر الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي لسحب الأموال. العديد من أجهزة الصراف الآلي في الولايات المتحدة تفرض رسوما للانسحاب من أجهزة الصراف الآلي بالإضافة إلى التهم المذكورة أعلاه.
وبصفة عامة، فإن الخيارات المتاحة في الصراف الآلي للسحب النقدي هي "فحص"، "الائتمان"، و "الادخار". يجب عليك اختيار الخيار "فحص / الحالية". في حالة عدم توفر خيار التحقق / الحالي، يجب عليك تحديد الخيار "كريديت". لا يرتبط خيار الادخار بشبكة فيزا وبالتالي لن تكون الصفقة ناجحة.
يتم حظر البطاقة لاستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إذا تم استخدام البطاقة مع خطأ بين أتم أكثر من 3 مرات. هذا هو لأمن الخاصة بك ومنع أي استخدام احتيالي على البطاقة. إذا كنت قد نسيت رقم التعريف الشخصي الخاص بك، يمكنك الكتابة إلى travel. currency@axisbank لتوليد رقم التعريف الشخصي الجديد.
لا، عموما، أجهزة الصراف الآلي عرض المبلغ المسحوب والتوازن المتاح بالعملة المحلية. مع هذه المعلومات، يمكنك حساب سعر الصرف الأجنبي المطبق.
نعم، يمكن استخدام بطاقة عملات السفر للتعامل (السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي ومعاملات نقاط البيع في منافذ التاجر) بأي عملة محلية. بالنسبة للمعامالت في أي عملة أخرى غير العملة األساسية، سيكون هناك سعر صرف ينطبق.
في حال كان لديك نزاع على أي معاملة محددة، يطلب منك تقديم تفاصيل الصفقة إلى معرف البريد الإلكتروني: - travel. currency@axisbank للقيام المحتاجين.
إذا كنت قد استنفدت الأموال على البطاقة. يمكنك إعادة تحميل بطاقتك بأموال إضافية. أسهل طريقة للقيام بذلك هي الاتصال فرع بنك المحور حيث قمت بشرائه من.
نعم فعلا! قد تترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتخويل مع عائلتك. يمكن لأحد أفراد أسرتك التوجه إلى فرع أكسيس بانك مع نموذج إعادة التحميل. عند تقديم الوثائق واستلام الدفع، سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر.
أسهل طريقة لاسترداد بطاقتك، إذا كنت لا ترغب في تحميله لرحلتك القادمة، هو الذهاب إلى أقرب فرع البنك محور والحصول على المبلغ المتبقي كاشيد.
لا يمكن أن يتم غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من 10 يوما قبل تاريخ الصرف. لاسترداد الأرصدة المتبقية أو غير المستخدمة يمكنك التوجه إلى أي فرع من فروع البنك بصرف النظر عن مكان إصدار البطاقة. تحتاج إلى إكمال نموذج استرداد الأموال وإرسال نسخة من جواز السفر الخاص بك جنبا إلى جنب مع النموذج.
في حال كنت ترغب في تغطية كامل المبلغ غير المنفق على البطاقة، تحتاج إلى قطع البطاقة إلى 4 قطع في وقت الاستسلام. ولكن إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالبطاقة لمزيد من الرحلات، يمكنك القيام بذلك عن طريق سحب المبلغ الجزئي والحفاظ على الحد الأدنى للرصيد 20 دولار أمريكي. 15 يورو؛ 10 جنيه استرليني؛ 25 دولار أسترالي، 25 دولار كندي؛ سغد 30؛ 25 فرنك سويسري و 130 كرونا سويدية. يرجى ملاحظة أنه إذا كان الرصيد على البطاقة أكثر من 2000 دولار، فيجب صرف البطاقة خلال 90 يوما من تاريخ الوصول.
You can call the 24- hour helpline 91-22-67987700 or send an email to email helpdesk travel. currency@axisbank to report a lost or stolen card. لدينا خدمة العملاء التنفيذيين سوف تمنع على الفور بطاقة المفقودة ومنعها من مزيد من الاستخدام وترتيب لنرسل لك بطاقة بديلة في غضون 2 أيام عمل. It is important to note that a lost Card report will be taken only after verification of your Mother's maiden name, Date of Birth, Passport no etc.
You can access the Internet banking module, iConnect for keeping a track of your balances and the transactions done on your card. يتم ذكر هوية المستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على الملصق وضعها على طقم ترحيب. يتم تضمين كلمة المرور في مجموعة الترحيب في مغلف مختوم لأسباب أمنية. You can visit the web-site axisbank. Select the "Logon to net Banking" section on the top left hand side to access the service.
You should look for VISA/VISA Electron / MasterCard sign at the point-of-sale merchant establishment. يجب أن يكون التاجر نقطة إلكترونية من بطاقة البيع الضرب الطرفية. تقديم بطاقة السفر الخاصة بك بعد إجراء الشراء. لا تعطي رقم التعريف الشخصي للتاجر حتى إذا طلب منك ذلك. PIN is not required for POS transactions. بعد الحصول على إذن ناجح، سيتم وضع تعليق على المبلغ الذي تم التعامل معه أولا على حسابك. وفي وقت لاحق، سيتم خصم حسابك عن المبلغ المعامل. A sales slip will be generated from the electronic card-swiping terminal. Check and sign the sales slip. يجب أن يتطابق توقيعك مع بطاقة السفر الخاصة بك. تأكد من إرجاع بطاقتك إليك.
Please note that this card can be used only for online transactions. Any transaction, which is done in an offline mode (Manual key Entry) would be declined, as it does not get routed to the online systems.
In case of loss of card, ATM PIN or the Internet banking password, you are requested to write to the Travel Currency Helpdesk at the e-mail id: - travel. currency@axisbank.
Schedule of Charges.
Swiss Franc Card.
Card Fees and Replacement.
One time card joining fee.
Lost card replacement charges at foreign locations.
Lost card replacement in India.
Cash withdrawal at ATMs.
Balance enquiry at ATMs^
Payments to merchants directly using POS terminals.
*Some of the ATM acquires charge additional ATM fee. You are advised to check the same before the usage.
الفنادق / تأجير السيارات قبل تسجيل الوصول / تأجير الخدمات وغيرها، واتخاذ ما قبل المصادقة على بطاقتك. A Pre-Auth is essentially blocking of certain amount on your card. عند الخروج من الفندق / تسوية الفاتورة، يجب عليك:
• Ask the executive to settle the final bill against the pre-auth that was taken.
• Ask the executive to cancel the pre-auth (credit back the amount) that was taken and settle the bill by taking an authorization for the actual bill amount.
In the event of the Merchant not reversing back the amount, ICICI Bank would credit back the amount immediately after 11 days.
Personal Air Accident Cover - Death only.
هذا الغطاء متوفر لأعضاء بطاقة بريماري حتى سن 69 ولا ينطبق إلا في الخارج. 100٪ مجموع الفوائد & أمب؛ العجز (كما هو مقرر دائم من قبل شركة التأمين)
Missing of connecting.
Applicable if there is no international flight in the next 6 hours after late arrival by an international flight on an international airline For International Travel only.
Loss of travel documents (Passport, Visa, Tickets)
Available on baggage checked by international airline on an international flight on an outbound flight only. In case of theft, it should be reported to appropriate policy authority within 24 hours of discovery.
Available on baggage checked by international airline on an international flight on an outbound flight only. In case of theft, it should be reported to appropriate policy authority within 24 hours of discovery.
Delay in receipt of checked baggage.
Available on baggage checked by international airline on an international flight on an outbound flight only. In case of theft, it should be reported to appropriate policy authority within 24 hours of discovery.
ملاحظة: يتم تسجيل العميل تلقائيا في سياسة شراء البطاقة. The claim will be applicable only if on the incident date, the Global Currency Card was active and had a positive balance on the same.
For insurance claims, please contact ICICI Lombard on toll free number: 180020988. ICICI Lombard PBO takes down the claim information from the customer. الشيكات استنادا إلى رقم البطاقة المقدمة للغطاء المعمول به. إعادة توجيه المعلومات إلى الخبير للحصول على صحة المطالبة. إذا كانت المطالبة صالحة، تتم إعادة توجيه العميل إلى نموذج المطالبة مع قائمة المستندات الداعمة المطلوبة. يتم إرسال الشيك للعميل في غضون 30 يوما.
Customers can call ICICI Bank's 24-hour Customer Care Center for free customer support. From within India, call 1800 345 3499. From outside India, customers may call 91 22 28307777. After calling these numbers, please the customers need press 112 for English and 212 for Hindi. The customers can call up the call center to know their transaction details, the remaining balance on their card account, to update their mailing address/email address/mobile number, report a card loss and ask for replacement cards or write to us using the " Email Us " option For emergency assistance, they can call our assistance center at 91 11 4189 8888.
نعم فعلا. For VISA and MASTERCARD, the cardholder first needs to activate his/her card for the Internet usage while in case of AMERICAN EXPRESSВ®, the card is pre-activated.
The steps for activation are:
• Log on to icicibank, click on cards, Click on Global Currency Card, click on Login for Global Currency Card Customers, and log in using 16-digit card no and Internet password.
• Activate the card for Internet Transactions (not valid on Indian Sites).
• The card remains active for 30 minutes or 1 transaction which ever is earlier.
• Start using the card over the Internet.
نعم فعلا. The process is:
• Leave a Signed Copy of the Reload Form and authorization with your family.
• Family Member walks into nearest VKC Forex Branch with the Reload Form.
• On submission of these documents and receipt of payment, the Card would be reloaded.
نعم، نفس الشيء متاح. في حال كنت ترغب في منع البطاقة مؤقتا لأغراض السلامة، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك من خلال الإنترنت الخاص بك تسجيل الدخول أو يمكنك استدعاء مركز الاتصال بنك إيسيسي لمنع ومن ثم إلغاء حظر البطاقة. This facility is not available on ICICI Bank American ExpressВ®, Prepaid Global Currency Card.
Web-based Access to Account Information: Open or Close.
"Internet" web-based access allows the customers quick access to transaction details and can also check their card balance. They simply need to logon to icicibank > click on Cards > click on Global Currency Card, and log-in through the "Login for Global Currency Card customers" link using their Internet Login ID (i. e. Global Currency Card 16 digit number) and password provided with the welcome pack for a complete update on the Card.
Customers can check the status on their VKC Forex Global Currency Card from anywhere in the world. The customers can get updates on.
• Available balance.
• Transactions undertaken.
• Transactions after last statement date.
• Past statements (by period)
• Ask the merchant to ensure that he has swiped on a Credit Card terminal.
• If the card is still getting declined, walk into the nearest ATM to check the available balance on the card.
• Customers can withdraw the cash from the ATM and settle with the merchant.
• Report the matter to ICICI Bank, for follow up with the Merchant.
Usage of the VKC Forex Global Currency Card should be in strict accordance with the regulations of the Reserve Bank of India and FEMA regulations.
The card can be loaded with any amount up to USD $10,000 or equivalent in Euros in a year. The minimum loading amount is 200 ( i. e. if USD card-$200, if GBP card - ВЈ 200 and so on ).
Corporate travelers can load the Card up to $25,000 or its equivalent in Euros for every business trips*.
*The amount of load on a card should be done as per the foreign Exchange Management Act, 1999 and prevailing RBI regulations.
No. One card can be loaded with only one currency. However, the customer can take card in one currency and use worldwide irrespective of the currency of the country.
There is a charge of 1.50 Dollars for USD Card, 1.50 Euros for Euro card, 1.50 Pounds for GBP Card (and similar amount for other currencies as well) for cash withdrawal from ATMs. The charges for checking the balance through the ATM is 0.50 Dollars for USD Card, 0.50 Euros for Euro Card, 0.50 Pounds for GBP Card (and similar amount for other currencies as well)*.
A charge of 1.50 Dollars is levied on ATM Usage while 0.50 dollars are charged for balance enquiry*.
A charge of 1.50 Dollars is levied on ATM Usage while balance enquiry option in not available on this card*. *Service Charges Applicable.
يمكن للعملاء تحقيق أقصى قدر من الادخار عن طريق استخدام بطاقة في محطة نقاط البيع، تمرير بطاقة لجعل راثر الدفع من سحب العملة من أجهزة الصراف الآلي وهناك من خلال تكبد رسوم السحب أتم في حين لا يوجد أي رسوم على استخدام بوس المقدمة يتم انتقاد بنفس العملة كما البطاقة.
In case the ATM-PIN is forgotten, call the Customer Care center and request for New ATM Pin. The for VISA / MasterCard, the same would be provided over the phone. For American ExpressВ®, the customer would need to generate the same over the IVR.
One may need a replacement card if the card gets stolen/lost, or if the magnetic strip stops working..
Contact the 24-hour ICICI Bank Customer Care Center on +91 22 2830 7777 for the replacement card. Call +91 22 2830 7777.

Axis Bank — unknown transactions on my multi currency forex card.
This is really unacceptable and should be resolved immediately by axis bank as i am stuck in a foreign country without my money.
I have been trying to contact axis bank for hours but have not got any suitable response. This is fraud and not expected from axis bank.
حالة الشكوى.
أضف تعليقك.
خدمة خدمة العملاء.
الشكاوى ذات الصلة.
إذا كان لديك استفسار، أو أي أفكار بناءة، والأفكار الإبداعية، وعروض معقولة، من فضلك، اتصل بنا.

طرق للبنك.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
المصرفية عبر الهاتف المحمول.
لمس المصرفية.
إنستا المصرفية.
Initiate transactions anytime, anywhere and get priority servicing at our branches.
مركز النموذج.
الآلات الحاسبة.
icicibankpay.
Now bank using your Twitter account.
Meet your Home and Personal requirements at low EMIs. قدم الآن.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

No comments:

Post a Comment