Tuesday 13 February 2018

كيفية حساب الربح والخسارة في تداول الخيارات


خيارات الاتصال الربح، الخسارة، التعادل.


وفيما يلي الرسم البياني للربح / الخسارة عند انتهاء صلاحية خيار الاتصال في المثال الوارد في الصفحة السابقة.


نقطة التعادل من السهل جدا لحساب لخيار الاتصال:


التعادل سعر السهم = خيار الاتصال سعر الإضراب + قسط المدفوعة.


لتوضيح ذلك، قام المتداول بشراء خيار المكالمة بسعر 52.50 دولار للسعر مقابل 0.60 دولار. لذلك، $ 52.50 + $ 0.60 = 53.10 $. التاجر سوف التعادل، باستثناء اللجان / الانزلاق، إذا كان السهم يصل 53.10 $ قبل انتهاء الصلاحية.


لحساب الأرباح أو الخسائر على خيار الاتصال استخدام الصيغة البسيطة التالية:


كال أوبتيون الربح / الخسارة = سعر السهم عند انتهاء الصلاحية - نقطة التعادل.


وبالنسبة لكل دولار، يرتفع سعر السهم بمجرد تجاوز حاجز التعادل 53.10 دولار، هناك دولار للربح الدولار لعقد الخيارات. حتى إذا كان السهم يكسب $ 5.00 إلى 55،00 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن صاحب خيار المكالمة جعل 1.90 $ للسهم الواحد (55.00 $ سعر السهم - 53.10 $ التعادل سعر السهم). وبالتالي، فإن التاجر قد جعل 190 $ (1.90 $ 100 سهم / عقد).


خسارة جزئية.


إذا ارتفع سعر السهم بمقدار 2.75 $ ليغلق عند 52.75 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن تاجر الخيار تفقد المال. على سبيل المثال، قد يكون المتداول قد فقد 0.35 دولار لكل عقد (52.75 $ سعر السهم - 53.10 $ سعر السهم التعادل). لذلك، فإن التاجر الافتراضي كان قد فقد 35 دولارا (- 0.35 × 100 سهم / عقد).


لتلخيص، في مثال الخسارة الجزئي هذا، اشترى المتداول الخيار خيار الاتصال لأنهم يعتقدون أن السهم كان في طريقه للارتفاع. وكان التاجر على حق، ارتفع السهم بنسبة 2.75 $، ومع ذلك، فإن التاجر لم يكن على ما يرام بما فيه الكفاية. الأسهم اللازمة للتحرك أعلى من 3.10 $ إلى 53.10 $ على الأقل للتعادل أو كسب المال.


خسارة كاملة.


إذا لم يتحرك السهم أعلى من سعر الإضراب لعقد الخيار قبل انتهاء الصلاحية، فإن تاجر الخيارات سيفقد قسطه بالكامل المدفوع $ 0.60. وبالمثل، إذا انخفض السهم، غير مستعبد من قبل كم انتقلت إلى أسفل، ثم تاجر الخيار سوف لا تزال تخسر $ 0.60 دفعت للخيار. في أي من هاتين الحالتين، كان التاجر قد فقد 60 دولارا (- 0.60 × 100 سهم / عقد).


مرة أخرى، هذا هو المكان الذي يأتي جزء محدود من المخاطر من شراء الخيار في: الأسهم يمكن أن يكون قد انخفض 20 نقطة، ولكن مالك عقد الخيار لا يزال يخسر فقط قسطهم المدفوعة، في هذه الحالة 0.60 $.


شراء خيارات المكالمة لها العديد من الفوائد الإيجابية مثل المخاطر المحددة والرافعة المالية، ولكن مثل كل شيء آخر، لديها الجانب السلبي، والتي يتم استكشافها في الصفحة التالية.


خيارات المدرب: حساب الربح الخاص بك.


واحدة من أهم - وممتعة - جوانب من خيارات التداول هو حساب الربح الخاص بك.


لتقدير التحرك اللازم من المخزون الأساسي لتجارة الخيارات المربحة، من المهم أن نفهم مفهوم القيمة الجوهرية. فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية، وهو الفرق بين سعر الإضراب الخيار والسعر الحالي للسوق الأسهم الأساسية.


لنفترض أن شركة زيكس تتداول بسعر 88 دولار. إذا قمت بشراء مكالمة زيكس مع سعر الإضراب من 80 مقابل 14 $، فإن قيمتها الجوهرية ستكون 8 $ (88 ناقص 80). ويعزى المبلغ المتبقي البالغ 6 دولارات (14 ناقص 8) من أقساط التأمين إلى القيمة الزمنية، التي تنخفض مع اقتراب الخيار من انتهاء صلاحيته. وبعبارة أخرى، كلما كان الخيار أقرب إلى انتهاء، كلما عزيت قيمته إلى قيمة جوهرية.


وسيبلغ مجموع المبلغ المدفوع للخيار 400 1 دولار (14 مرة 100 سهم يمثلها العقد). من أجل استرداد $ 1400 كنت تدفع لخيار زيكس، فإن قيمتها الجوهرية تحتاج إلى أن تكون على الأقل 14 $ قبل انتهاء الصلاحية. عند انتهاء الصلاحية، تأتي كل قيمة الخيار من قيمة جوهرية، حيث لا توجد قيمة وقت متبقية عند انتهاء الصلاحية. وبالتالي، فإن الأسهم تحتاج إلى أن يكون التداول في 94 $ (سعر الإضراب بالإضافة إلى قسط المدفوع للخيار) من أجل الخيار أن يكون لها قيمة جوهرية قدرها 14 $. في هذا المثال، إذا تقدمت زيكس بمقدار 6 نقاط على الأقل، فمن المحتمل أن تكسب المال على شراء المكالمة.


الآن، لنفترض أن شركة شيز تتداول بسعر 90 دولار. إذا قمت بشراء شيز وضع مع سعر إضراب 95 مقابل 10 $، فإن قيمتها الجوهرية ستكون 5 $ (95 ناقص 90). وتعزى النقاط الخمس المتبقية (10 ناقص 5) من أقساطها إلى القيمة الزمنية، التي تنخفض مع اقتراب الخيار من انتهاء الصلاحية. مرة أخرى، كلما كان الخيار أقرب إلى انتهاء، كلما عزيت قيمته إلى قيمة جوهرية.


وسيكون المبلغ المدفوع للخيار 000 1 دولار (10 دولارات 100 سهم يمثلها العقد). من أجل استرداد مبلغ 1000 دولار الذي دفعته مقابل خيار شيز، يجب أن تكون قيمته الأصلية 10 دولارات على الأقل قبل انتهاء الصلاحية. وبالتالي، فإن الأسهم تحتاج إلى أن يكون التداول في $ 85 (سعر الإضراب ناقص قسط المدفوعة للخيار) من أجل الخيار أن يكون لها قيمة جوهرية قدرها 10 $. في هذا المثال، إذا شيز ينخفض ​​بنسبة 5 نقاط على الأقل، سوف من المرجح كسب المال على شراء الشراء.


دعونا ننظر في مكالمة مغطاة.


الكتابة المكتوبة المكالمة تختلف عن المكالمة المستقيمة ووضع المشتريات لأنها تنطوي على مزيج من موقف الأسهم وبيعها خارج من المال الدعوة. في الواقع، فإن الأسهم الأساسية لا تحتاج إلى التحرك على الإطلاق من أجل كسب المال على مكالمة مغطاة، لأن البائع يحصل على الجيب قسط طالما يبقى المخزون تحت ضربة الدعوة من خلال انتهاء الصلاحية.


تقدم شيفير's إنفستمنت ريزارتش Inc. خدمات تداول الخيارات في الوقت الحقيقي، فضلا عن النشرات الإخبارية اليومية والأسبوعية والشهرية. يرجى النقر هنا للاشتراك في النشرات الإخبارية المجانية. يوفر موقع شايفرسريزيرتش الأخبار المالية والتعليم والتعليق، بالإضافة إلى فاحص الأسهم، والمرشحات والعديد من الأدوات الأخرى. مؤسس بيرني شايفر هو مؤلف الكتاب الرائد، مستشار الخيار: تقنيات بناء الثروة باستخدام الأسهم & أمب؛ خيارات الفهرس.


كل الحقوق محفوظة. يحظر تماما النسخ غير المصرح به لأي منشور سير.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


كيفية حساب الربح أو الخسارة لخيارات التداول للمستثمرين في امتحان الفئة السابعة.


سلسلة 7 امتحان للدمى، الطبعة الثانية.


على سلسلة 7، ليس فقط تحتاج إلى معرفة الفرق بين فتح وإغلاق المعاملات، ولكن عليك أيضا أن تكون قادرة على حساب الربح أو الخسارة لخيارات التداول للمستثمرين. هذه العملية هي في الواقع من السهل جدا عند كسر عليه.


افتح الصفقة أو أغلقها.


عند التمييز بين المعاملات الافتتاحية والختامية، يكون المفتاح الخاص بك هو معرفة ما إذا كانت هذه الصفقة هي المرة الأولى أو المرة الثانية التي يقوم فيها المستثمر بشراء أو بيع خيار: أول مرة هو فتح، والمرة الثانية هي الإغلاق.


إليك معاملاتك الافتتاحية:


الشراء الافتتاحي: تحدث عملية الشراء الافتتاحي عندما يشتري المستثمر أول مكالمة أو وضع.


البيع الافتتاحي: البيع الافتتاحي هو عندما يقوم المستثمر أولا ببيع مكالمة أو وضع.


إذا كان للمستثمر بالفعل خيار الخيار، يجب على المستثمر أن يغلق هذا الموقف عن طريق القيام العكس & # 8212؛ من خلال الصفقة الختامية. وإذا كان المستثمر قد اشترى الخيار في الأصل، فعليه بيعه لإغلاقه. على النقيض من ذلك، إذا باعت في الأصل الخيار، وقالت انها لديها لشراء ليغلق. وفيما يلي نوعين من المعاملات الختامية:


شراء الإقفال: تحدث عملية إقفال عند شراء مستثمر لنفسه من موضع الخيار السابق الذي باعته. على سبيل المثال، إذا باع المستثمر مكالمة شيز 40 أكتوبر (بيع الافتتاح)، وقالت انها تضطر لشراء مكالمة شيز 40 أكتوبر لإغلاق الموقف. الصفقة الثانية هي عملية إقفال.


بيع الإقفال: يحدث بيع الإغلاق عندما يبيع المستثمر نفسه من موضع الخيار السابق الذي اشترته. على سبيل المثال، إذا اشترى المستثمر أبك سيب 60 وضع (شراء فتح)، وقالت انها سوف تضطر لبيع أبك سيب 60 وضع لإغلاق الموقف. الصفقة الثانية هي بيع الإغلاق.


عند تحديد المعاملات الافتتاحية أو الختامية، سواء كانت المعاملات على حد سواء المكالمات أو كليهما يضع لا يهم.


السؤال التالي يختبر معرفتك بفتح وإغلاق المعاملات.


السيد ديمبلديل اشترى سابقا 1 شيز أكتوبر 65 مكالمة في 8 عندما كان سعر السوق من شيز 64. يتم تداول شيز حاليا في 69، والسيد ديمبلديل يقرر أن الآن سيكون وقتا طيبا لبيع الخيار الذي سبق شراؤها. سيتم وضع علامة على الخيار الثاني تذكرة النظام.


(ب) فتح الشراء.


(D) إغلاق الشراء.


الجواب الصحيح هو الاختيار (C). هذه هي المرة الثانية التي يقوم فيها السيد ديمبلديل بشيء يمتلكه؛ وبالتالي، فإن الخطوة يجب أن تكون الصفقة الختامية، ويمكنك القضاء على الفور الخيارات (A) و (B). السيد ديمبلديل لديه لبيع نفسه خارج الموقف لأنه يملك الخيار. أما تذكرة الدرجة الثانية فيجب أن تكون علامة بيع البيع.


كيفية حساب المكاسب والخسائر.


بالإضافة إلى معرفة كيفية وضع علامة على تذكرة النظام، عليك أن تكون قادرا على معرفة ربح المستثمر أو الخسارة عند خيارات التداول. هذه المهمة ليست صعبة بعد إتقان مخطط الخيارات. الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره هو أنه عندما يغلق المستثمر، فإنها تفعل عكس ما فعلته من قبل.


السؤال التالي يختبر إتقانك من الخيارات الصفقات.


اشترت السيدة كليفلاند 100 سهم من أسهم دبي بقيمة 50 دولارا للسهم الواحد. وبعد ذلك بأسبوعين، باعت السيدة كليفلاند 1 دبي في 55 أكتوبر استدعاء في 6. عقدت السيدة كليفلاند هذا المنصب لمدة ثلاثة أشهر قبل بيع الأسهم دبي عند 52 دولارا للسهم الواحد وإغلاق الدعوة في 55 أكتوبر في 4. ما هي السيدة كليفلاند & 8217 الربح أو الخسارة على المعاملات؟


(د) لا ربح أو خسارة.


الجواب الصحيح هو الاختيار (A). يقدم هذا السؤال صفقات الأسهم وكذلك المعاملات الخيارات، ولكن هذا & # 8217؛ s لا توجد مشكلة. يعمل مخطط الخيارات للأسئلة التي تتضمن المخزونات والخيارات الفعلية أو الخيارات المتاحة فقط.


عند الاقتراب من المعاملات واحدة في وقت واحد، وعملية حل المشكلة هي في الواقع واضحة جدا. وقد اشترت السيدة كليفلاند 100 سهم من أسهم دبي بمبلغ 50 دولارا للسهم الواحد بمبلغ مجموعه 000 5 دولار؛ وبالتالي، يمكنك إدخال $ 5،000 في الجانب الخروج من مخطط الخيارات.


بعد ذلك، باعت النداء دبي 55 مقابل قسط 6، لذلك تحتاج إلى إدخال 600 $ (6 & # 215؛ 100 سهم لكل خيار) على المال في الجانب من الرسم البياني لأنها حصلت على المال لبيع هذا الخيار.


وبعد ثلاثة أشهر، باعت السيدة كليفلاند السهم بمبلغ 5،200 دولار (52 دولارا للسهم الواحد و # 215؛ 100 سهم)، وتلقت المال لبيع الأسهم. وضع 5،200 $ في الجانب المال في مخطط الخيارات. عند إغلاق الخيار، يجب على العميل أن يفعل عكس ما فعلته من قبل.


في الأصل، باعت السيدة كليفلاند الخيار، وذلك لإغلاق، لديها لشراء الخيار. اشترت الخيار بمبلغ 400 دولار (4 & # 215؛ 100 سهم لكل خيار)، لذلك أدخل 400 دولار في الجانب ماني أوت من مخطط الخيارات. كل ما تركته لتفعله هو مجموع ما يصل الجانبين. والسيدة كليفلاند لديها 5،800 $ في و 5،400 $ للخروج من 400 $.


خيارات التسعير: الربح والخسارة المخططات.


إن الرسم البياني للربح والخسارة أو الرسم البياني للمخاطر هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملين لاستراتيجية الخيار في وقت معين. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب الطبيعة البصرية للرسم البياني، يمكن للتجار تقييم الربح والخسارة المحتملة - والمخاطر ومكافأة الموقف - في لمحة.


لإنشاء مخطط الربح والخسارة، يتم رسم القيم على طول محوري X و Y. ويبين المحور الأفقي (المحور السيني) الأسعار الأساسية، مع وضع علامة على الأسعار مع انخفاض الأسعار على اليسار وأعلى الأسعار نحو اليمين. ويتركز السعر الأساسي الحالي على طول هذا المحور. يمثل المحور الرأسي (المحور الصادي) قيم الربح والخسارة المحتملة للمركز. نقطة التعادل (التي تشير إلى عدم وجود ربح ولا خسارة) تركز عادة على المحور ص، مع الأرباح المبينة أعلاه هذه النقطة (أعلى على طول المحور ص) والخسائر تحت هذه النقطة (أقل على محور). ويبين الشكل 8 الهيكل الأساسي لخطة الربح والخسارة.


ويمثل الخط الأزرق (أدناه) الأرباح والخسائر المحتملة عبر مجموعة الأسعار الأساسية. للبساطة، سنبدأ من خلال إلقاء نظرة على موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. نفترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 25 دولارا لكل منهما، أو بتكلفة إجمالية قدرها 2،500 دولار أمريكي. ويبين الرسم البياني في الشكل 9 الربح والخسارة المحتملة لهذا المنصب. عندما يكون الخط الأزرق على 25 دولارا (تكلفة السهم)، لاحظ أن قيمة الأرباح والخسائر هي 0.00 دولار (التعادل). كما يتحرك سعر السهم أعلى، وكذلك الربح؛ على العكس من ذلك، مع تحرك السعر أقل، وزيادة الخسائر. لأن هناك، من الناحية النظرية، لا يوجد الحد الأعلى لسعر السهم، يظهر خط الرسم البياني سهم على طرف واحد.


مع الخيارات، الرسم البياني يبدو مختلفا قليلا لأن المخاطر الجانبية الخاصة بك تقتصر على قسط دفعت للخيار. في المثال الموضح في الشكل 10، يحتوي خيار المكالمة على سعر إضراب بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتكلفة 200 دولار (للعقد). الخطر السلبي هو 200 $ - قسط المدفوعة. إذا انتهت صلاحية الخيار بدون قيمة (على سبيل المثال، كان سعر السهم 50 دولارا عند انتهاء الصلاحية)، فإن الخسارة ستكون 200 دولار، كما هو مبين في الخط الأزرق الذي يتقاطع مع المحور الصادي بقيمة سالبة 200. نقطة التعادل ستكون سعر السهم من 52 دولارا عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن المستثمر "يخسر" 200 دولار عن طريق دفع القسط، والذي سوف يقابله ارتفاع سعر السهم (يساوي 200 $ الربح).


وتجدر الإشارة إلى أن المثال أعلاه يبين رسم بياني نموذجي لنداء طويل؛ فإن كل إستراتيجية خيار - مثل الفراشات الطويلة والمكالمات القصيرة - لديها مخطط "ربح" وخصم "توقيع" يميز الربح والخسارة المحتملة لتلك الإستراتيجية المعينة. ويبين الشكل 11، المأخوذ من موقع مجلس الصناعات على شبكة الإنترنت، استراتيجيات الخيارات المختلفة وما يقابلها من مخططات الربح والخسارة.


معظم منصات التداول الخيارات وبرامج التحليل تتيح لك إنشاء الربح والخسارة الرسوم البيانية لخيارات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء المخططات يدويا، باستخدام برامج جداول البيانات مثل ميكروسوفت إكسيل، أو عن طريق شراء أدوات التحليل المتاحة تجاريا.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة على الخيارات.


النقاط الرئيسية.


تصور أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى للخسارة وأسعار التعادل على استراتيجية الخيار.


احسب احتمال أن يصل السهم إلى مستوى معين بحلول تاريخ معين.


فهم الوظائف الأساسية للتجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


التجارة & أمب؛ الاحتمالات حاسبة هي أداة الرسومية التي تعرض مستويات الربح والخسارة النظرية للخيار أو استراتيجيات الأسهم. فهو يساعدك على تحديد احتمال وصول استراتيجية مستويات معينة من الأسعار في موعد محدد، وذلك باستخدام منحنى التوزيع العادي.


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


أين أجد ذلك؟


التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات هو متاح في تذكرة التجارة الكل في واحد على ستريتسمارت Edge®، كما هو مبين أعلاه.


كيف يعمل؟


للبدء، ستحتاج إلى تحديد التجارة & أمب؛ علامة التبويب حاسبة احتمال (هو مبين في المربع الأحمر أدناه). بعد ذلك، ستحتاج إلى التحقق من الإعدادات الافتراضية للربح والخسارة (P & أمب؛ L):


تاريخ الدخول (الخط البرتقالي) نقطة منتصف الطريق (الخط الأزرق) انتهاء (الخط الأرجواني)


يمكنك تغيير هذه الإعدادات الافتراضية عن طريق تحديد تاريخ محدد لأي من الأسطر الثلاثة.


يمكنك أيضا عرض الاحتمال العددي للوصول إلى هدف محدد، فوق وتحت السعر الحالي، قبل انتهاء الصلاحية. لإجراء ذلك، حرك أشرطة شريط التمرير الرأسي بالماوس أو أدخل الأسعار للأهداف السفلية والعليا (كما هو موضح في المربعات الصفراء أدناه).


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


يمكن تغيير جميع مدخلات تسعير الخيارات. هذا يسمح لك لعرض مستويات الأسعار والاحتمالات التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك. على سبيل المثال، يمكنك تعديل التقلبات الضمنية الافتراضية وعائد توزيعات الأرباح وإعدادات معدل الفائدة لمعرفة كيف قد يؤثر ذلك على النتائج، عدديا وبيانيا.


مثال على استخدام التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


دعونا نفترض أنك تفكر في شراء 1 عب 7/20/2018 205 استدعاء بسعر 5.65، عندما يكون سعر عب هو 203.91 $ (كما هو موضح في الصورة أعلاه). تماما مثل شاشة ستريتسمارت إيدج للتجارة و سيمبول هاب، تتم العمليات الحسابية التالية (كما هو مبين في المربع الوردي أعلاه) تلقائيا:


الحد الأقصى للمكاسب = غير محدود الحد الأقصى للخسارة = القسط المدفوع (5.65 × 100) = 565 $ برياكيفن (على افتراض عقده حتى انتهاء الصلاحية) = سعر الإضراب + خيار الخيار (205 + 5.65) = 210.65 دولار أمريكي.


إن الحد الأقصى من المكاسب للمكالمات الطويلة غير محدود نظريا بغض النظر عن علاوة الخيار المدفوعة، ولكن الحد الأقصى للخسارة والتعادل سيتغير بالنسبة إلى السعر الذي تدفعه للخيار. يتم حساب هذه القيم تلقائيا للعديد من استراتيجيات الخيارات الأخرى أيضا، على الرغم من أن الصيغ مختلفة.


عند تحديد التجارة & أمب؛ علامة التبويب حاسبة الاحتمالات، ويتم الحسابات الإضافية التالية تلقائيا وعرضها بيانيا (كما هو موضح في مربعات الخضراء أعلاه):


احتمال انتهاء صلاحية الخيار أسفل شريط التمرير السفلي. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين شريط التمرير السفلي إلى 195، وهذا يساوي واحد ناقص دلتا تقريبي من مكالمة استدعاء 195 أو (1 - .6850 = .315 أو 31.5٪). احتمال انتهاء صلاحية الخيار فوق شريط التمرير العلوي. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين شريط التمرير العلوي إلى 205، فإن هذا يساوي دلتا التقريبي للمكالمة 205 (.4579) أو 45.79٪. منذ 205 هو الدعوة كنت تفكر للشراء، وهذا هو أيضا نفس احتمال انتهاء صلاحية الخيار في المال. احتمال انتهاء صلاحية الخيار بين شريط التمرير العلوي والسفلي. على افتراض أن الإعدادين أعلاه، وهذا يساوي واحد ناقص مجموع الحسابات السابقة أو (1 - (.3150 + .4579) = .2271 أو 22.71٪).


ستتغير حسابات الاحتمالات هذه إذا قمت بتغيير الهدفين السفلي والأعلى إما بتحريك أشرطة التمرير باستخدام الماوس، أو عن طريق كتابة قيم محددة للهدف السفلي والهدف العلوي.


وتقدر حسابات الربح والخسارة (المبينة في المربع الأزرق أعلاه) لتاريخ الدخول (الخط البرتقالي) ونقطة منتصف الطريق (الخط الأزرق) والانتهاء (الخط الأرجواني) بافتراض أن سعر المخزون الأساسي لم يتغير من مستواه الحالي. في هذا المثال، المكالمات 205 هي من أصل المال في البداية حتى إشعار كيف تزيد الخسارة مع مرور الوقت ينتهي نحو انتهاء الصلاحية؛ ويرجع ذلك إلى تآكل قيمة الوقت.


لتحديث المدخلات التسعير، انقر على زر "تحديث" في الجزء السفلي من الأداة.


إذا كنت ترغب في التنبؤ باحتمالات المخزون الأساسي تصل إلى سعر مختلف على مختلف التواريخ المعروضة، ضع المؤشر في أي مكان على الرسم البياني واضغط باستمرار على زر الماوس الأيسر. كما هو موضح في الدائرة الوردية أدناه، سيعرض هذا احتمال أن يصل الخيار إلى هذا السعر في أي وقت من الآن وحتى انتهاء الصلاحية ("لمس")، فضلا عن احتمال أن يصل الخيار إلى مستوى سعر معين عند انتهاء الصلاحية (" انتهت صلاحية العرض ").


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة إجراء الحسابات التالية، والتي يجد العديد من التجار الخيار مفيدة:


احتمال انتهاء صلاحية الخيار أسفل شريط التمرير العلوي. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين شريط التمرير العلوي إلى 205، فإنه يساوي واحد ناقص احتمال انتهاء صلاحية الخيار فوق شريط التمرير العلوي (أو 1 - .4579 = .5421 أو 54.21٪). هذا هو نفس احتمال من الخيار تنتهي لا قيمة له. احتمال كسب الربح عند انتهاء الصلاحية، إذا قمت بشراء خيار الاتصال 205 في 5.65. إذا قمت بتعيين شريط التمرير العلوي إلى مستوى التعادل من 210.65، وهذا يساوي دلتا التقريبي للدعوة نظري 210.65 استدعاء (.3058) أو 30.58٪ (كما هو موضح في الدوائر الحمراء أدناه). لاحظ أنه في حين أن الخيار كان 1.09 نقطة فقط من المال عند شراء، يجب أن يزيد السهم بمقدار 6.74 نقطة للخيار لتكون مربحة قبل انتهاء الصلاحية. ويقدر هذا الحساب الاحتمال التقريبي لذلك. احتمال فقدان المال عند انتهاء الصلاحية، إذا قمت بشراء خيار المكالمة 205 في 5.65. بمجرد تعيين شريط التمرير العلوي إلى 210.65، وهذا يساوي واحد ناقص احتمال كسب الربح عند انتهاء الصلاحية أو (1 - .3058 = .6942 أو 69.42٪). ستلاحظ أنه كما في الأمثلة السابقة، وهذا يساوي أساسا مجموع حسابات الاحتمالين الآخرين (كما هو موضح في الدوائر الزرقاء أدناه) أو 33.31٪ + 36.12٪ = 69.43٪.


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


كما هو مبين أدناه، إذا كنت ترغب في تكبير منحنى التوزيع، يمكنك اختيار تاريخ أقرب لحساب "احتمال" (كما هو مبين في المربع الأحمر أدناه). وهذا مفيد لأنه يفصل بين الأرباح المرئية وخطوط الخسارة لمختلف التواريخ. سيؤدي ذلك أيضا إلى أن تكون حسابات الاحتمالات (كما هو موضح في المربع الوردي أدناه) موجهة إلى التاريخ الجديد الذي حددته، بدلا من تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار (الإعداد الافتراضي).


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


كما هو مبين أدناه، يمكنك حتى إيقاف أي من شاشات العرض البصرية المختلفة (منحنى التوزيع العادي في هذا المثال) ببساطة عن طريق النقر على المربع الملون بجوار التاريخ.


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


تذكر.


في حين تفترض حسابات الأرباح والخسائر أن مراكز الخيارات ستحتفظ بها حتى انتهاء صلاحيتها، فيمكنك عادة إغلاق مراكز الخيارات الطويلة أو القصيرة قبل انتهاء الصلاحية عن طريق شراءها أو بيعها في السوق. وتستند جميع حسابات االحتماالت إلى افتراض قيم تقلب ضمنية مستقرة. وقد تؤثر التغيرات في التقلبات الضمنية تأثيرا كبيرا على التوقعات. وكثيرا ما تستخدم دلتا كتنبؤ فوري للاحتمال التقريبي لعقد خيار ينتهي في المال. فقط نأخذ في الاعتبار أن دلتا تحسب بشكل مستمر، لذلك سوف تزيد أو تنخفض عموما مع تغير سعر السهم الأساسي. التوقعات والتنبؤات الناتجة عن التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات افتراضية في طبيعتها ولا ينبغي اعتبارها مؤشرا على نتائج الاستثمار الفعلية. ولا ينبغي أن تستند قرارات التداول والاستثمار فقط إلى القيم أو الحسابات الناتجة عن التجارة، حاسبة الاحتمالات.


التالي.


في استعراض الوظائف الأساسية للتجارة & أمبير؛ احتمال حاسبة، كنت قد لاحظت كيف يمكن أن يكون أداة قوية في تحليل الصفقات قبل وضعها. في مقالتي المقبلة، سوف أذهب إلى مزيد من العمق وتغطي وظائف إضافية في تحليل استراتيجيات الخيارات المحددة.


1. جميع رموز الأسهم والخيارات وبيانات السوق المبينة أعلاه هي لأغراض التوضيح فقط وليست توصية أو عرض للبيع أو التماس عرض لشراء أي أمن.


الخطوات التالية.


• عملاء شواب: اتصل بأخصائي التداول على الرقم 800-435-9050 للأسئلة أو سجل الدخول إلى مركز تعلم خدمات التداول.


• ليس بعد عميل؟ تعرف على المزيد حول شواب ترادينغ سيرفيسز.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.


توفر حاسبة التجارة واحتمالات الحسابات التي هي افتراضية في الطبيعة ولا تعكس نتائج الاستثمار الفعلية أو ضمان النتائج المستقبلية. لا تأخذ الحسابات في الاعتبار عمولات أو تكاليف أخرى، ولا تأخذ في الاعتبار المواقف الأخرى في حسابك (حساباتك) التي يجري فحص سيناريو تجاري محدد لها. بدلا من ذلك، تستند هذه القيم فقط على العقد الفردي أو زوج من العقود في هذه التجارة محددة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحسابات تتضمن عوائد توزيعات أرباح سنوية ولا تأخذ في الاعتبار تواريخ توزيعات الأرباح السابقة، والتنازل المبكر، والمخاطر الأخرى المرتبطة بتداول الخيارات. إذا انتهت صلاحية الخيار قبل التاريخ المقدر، يتم التعامل معه كما لو أنه ينتهي في التاريخ المقدر. ولا ينبغي اتخاذ القرارات الاستثمارية استنادا فقط إلى القيم التي تولدها التجارة، حاسبة الاحتمالات.


الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية.


ولا تدرج في هذه المناقشة العمولات والضرائب وتكاليف المعاملات، ولكنها يمكن أن تؤثر على النتيجة النهائية وينبغي النظر فيها. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.


قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. سيؤدي استخدام طرق الحماية إلى زيادة أساس التكلفة في الأوراق المالية الأساسية.


تشارلز شواب & أمب؛ ("شواب") (عضو سيبك) و أوبتيونسكسبريس، Inc. ("أوبتيونسكسريس") (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.


ولا تأخذ المعلومات المقدمة في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو وضعك المالي (بما في ذلك الضرائب)، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

No comments:

Post a Comment