Thursday 22 February 2018

الخيار التجارة المملكة المتحدة


تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
كل ما تحتاجه للتداول الخيارات الثنائية بنجاح.
ابحاث. العثور على وسيط. التجارة.
بالنسبة للمستثمرين في المملكة المتحدة، التداول بالخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الضرائب الخالية من الاستثمار مع نتائج سريعة جدا & # 8211؛ دقائق بدلا من أشهر أو سنوات. يتم استخدام كلمة ثنائي لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة & # 8211؛ إما أن التجارة ناجحة، ويكتسب المستثمر عائد كبير (عادة ما بين 75٪ إلى 95٪) - أو التجارة غير ناجحة، وفقدان مبلغ الاستثمار الكامل.
لذا فإن "الثنائيات" (أو "الخيارات الرقمية") هي شكل من أشكال المخاطر العالية للاستثمار، ولكن هذا الخطر يقابله احتمال الحصول على مكافآت عالية جدا مع الحد الأدنى من وقت الانتظار. يتم تنظيم معظم الوسطاء، وتقدم للمستهلكين نوع الحماية التي يتوقعونها أثناء استخدام الأدوات المالية من هذا النوع. عوائد من التداول ثنائي كما ينظر حاليا على أنها خالية من الضرائب من قبل همرك.
أفضل الوسطاء في المملكة المتحدة عام 2017.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي مشتقة، المتداولة في أي أصول أو سوق. على سبيل المثال سعر السهم (تويتر، أسترازينيكا الخ)، المؤشرات (فتس، داكس، نيكي)، قيمة السلع (الذهب والنفط الخام) أو سعر صرف العملات الأجنبية (ور / أوسد، غبب / أوسد). حتى العملات كريبتوكيرنسيس مثل بيتكوين أو إثريوم يمكن تداولها.
والفرق الرئيسي بين صفقات البورصة التقليدية، والثنائيات، هو تحديد واضح للمخاطر والمكافأة قبل إجراء التجارة. المستثمر يعرف بالضبط كم هو في خطر، والأهم من ذلك، يعرف أيضا القيمة الدقيقة لأي عوائد المحتملة. لا حاجة إلى آلة حاسبة، صيغة، أو الرياضيات درجة لتحقيق الربح والخسارة على خيار ثنائي.
هذا الهيكل من الحرف هو ما أدى إلى مصطلحات & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ ، أو & # 8220؛ كاش أور نوثينغ & # 8221؛ يجري استخدامها على نطاق واسع.
القرار الوحيد للتاجر هو إذا كانت قيمة الأصل الأساسي سوف ترتفع أو تنخفض. درجة تغير الأسعار ليست مهمة. التاجر هو المضاربة بحتة على ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي، في وقت محدد في المستقبل.
ويمكن أن تتحرك حركة الأسعار على المدى القصير من خلال الأخبار أو العناوين الرئيسية، والإحصاءات الفصلية، وشائعات الاستحواذ أو حتى المخاوف الأمنية العالمية.
تداول الخيارات الثنائية يقدم نعم / لا اقتراح. على الرغم من وجود اختلافات على الخيار عالية / منخفضة، وهذا النوع من الاستثمار يكون دائما أبيض وأسود، نعم / لا، نتائج الثنائية. حيث يمكن إغلاق الصفقات أو استبدالها أو بيعها في منتصف التجارة، يكون للدفعات أرقام مطلقة من 0 و 100، وتحرك الأسعار بين ما تمليه السوق & # 8211؛ حتى الإغلاق.
أوقات انتهاء الصلاحية.
يتم تقديم كل خيار ثنائي مع وقت انتهاء الصلاحية. وهذه هي النقطة التي ستنتهي بها التجارة. وبالتالي فإن السعر عند انتهاء الصلاحية هو الذي سيقرر ما إذا كان الخيار قد فاز أو فقد (& # 8220؛ في المال & # 8221؛، أو & # 8220؛ من المال & # 8221؛ في المصطلحات الثنائية). ويمكن أن تختلف أوقات انتهاء الصلاحية هذه من 30 ثانية أو دقيقة واحدة (تعرف باسم & # 8216؛ توربوس & # 8217؛)، إلى يوم كامل (& # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛)، # 8211؛ المتداول تصل إلى سنة كاملة.
عموما، يتم استخدام خيار ثنائي للتداول على المدى القصير - عادة تحت 30 دقيقة. فترات انتهاء صلاحية أطول & # 8211؛ وعنصر المخاطر الثابتة & # 8211؛ يجعلها أدوات مفيدة للتحوط أو تنويع الحيازات الأخرى.
تتغير العوائد اعتمادا على الأصل ووقت انتهاء الصلاحية. الاختلافات يمكن أن تكون كبيرة حتى التجار الذين يتطلعون إلى استخدام الخيارات الثنائية على المدى الطويل، تحتاج إلى التجول في العثور على أفضل عائد لفئة الأصول (أو الطبقات) أنها تنوي التجارة.
فيديو تعليمي & # 8211؛ بيناري ترادينغ.
مشاهدة هذا الفيديو التعليمي من منصة خيارات إق، مما يدل على كيفية وضع التجارة الثنائية:
الاستثمار الشرعي.
على الرغم من أن التداول الثنائي هو في فترة من النمو، فإنه لا يزال منتج غير معروف نسبيا. ومع مرور الوقت، من المرجح أن يتغير ذلك. كما توفر الخيارات الرقمية (كما هي معروفة أيضا) ترتيب مالي بسيط جدا. فهي طريقة مشروعة للعب الأسواق المالية.
الثنائيات توفر خيارا واضحا للتجارة، ولكنها أيضا عالية المخاطر / مكافأة عالية. ومع ذلك، لا يوجد التعرض للرافعة مع التجارة الثنائية، وبالتالي فإن نسبة المخاطر والمكافأة هي أيضا بسيطة لإدارة.
هل الخيارات الثنائية آمنة؟
الخيارات الثنائية تعاني من سمعة سيئة. هذا هو في الأساس نتيجة للتسويق غير شريفة وغير مسؤولة والجريمة السيبرانية، أكثر من قضية مع المنتج في حد ذاته. مع تشديد التنظيم، وفهم أفضل من قبل الجمهور على نطاق أوسع، يمكن لهذه الخيارات & # 8211؛ وسوف & # 8211؛ والانتقال إلى التيار الرئيسي المالي. الذي كان حيث وضعت أصلا.
في حين أن تنظيم فكا وكلاء والشركات قد لا تزال لديها عيوبها والعيوب، فهي ليست المحتالين. رسائل البريد الإلكتروني الغاضبة التي نتلقاها تركز بشكل كامل على وسطاء غير منظمين واعدة & # 8220؛ من السهل المال & # 8221؛، أو الطريق إلى & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛. قراءة قسمنا على تجنب وسطاء احتيال أدناه.
مزايا التداول الثنائي.
ترتبط العديد من مزايا استخدام الثنائيات أو مرتبطة. وهنا ندرج بعض الفوائد لاستخدام هذا النوع من الاستثمار - ليس فقط للمستثمر التجزئة، ولكن أيضا لصانعي السوق أو السماسرة:
إدارة المخاطر.
إدارة المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية هو قطع واضح. مبلغ التجارة هو كامل المبلغ المعرض للخطر. وهذا يوضح المخاطر ليس فقط للتاجر، ولكن للوسيط أيضا. ويعكس نموذج تسعيرها معرفة دقيقة بمسؤوليتها.
رسوم التداول والفوارق.
توفر اليقين من المخاطر أساسا صلبا للوسطاء للعمل داخل وإدارة. وهذا يؤدي إلى انخفاض تغذية التداول، وفوارق أكثر تشددا ودفعات أعلى. ولحماية أنفسهم، قد يستخدمون مزود سيولة أو يغطون مواقفهم الخاصة. وتصبح تكاليف الوسطاء باهظة الثمن لغرف المقاصة غير ضرورية.
الرافعة المالية، أو تستعد، غير متوفرة عموما مع تداول ثنائي. وهذا يفيد الوسيط مرة أخرى، لأنه يعني أن جميع الصفقات يجب أن تمول بالكامل. وبعبارة أخرى، لا يمكن لأي متداول أن يتخلف عن التداول. مع الرافعة المالية، إذا كانت الأمور تسوء، هناك خطر حقيقي من عدم دفع الوسيط. هذا هو فرق كبير مقابل الفوركس بقعة أو انتشار الرهان.
خيار التاجر.
يمكن إضافة طبقات من التعقيد إلى خيار العوائد الثابتة القياسية. من خيار سلم، إلى الصفقات الحدودية أو أكثر تقدما & # 8216؛ التعشيش & # 8217؛ من الخيارات لإنشاء & # 8216؛ الخنق & # 8217؛ الخ - الثنائيات يمكن استخدامها في مجموعة كبيرة من الطرق.
توفر التجارة الثنائية أعلى مستوى من المرونة. حتى أنها توفر آلية للمضاربة على السوق المتبقية شقة، المراجحة، أو لإلقاء نظرة على حجم التجارة من الأصول الأساسية.
الروبوتات وتجارة السيارات.
غالبا ما تعتمد روبوتات التداول الآلي (& # 8216؛ بوتس & # 8217؛) على الإشارات والخوارزميات الناتجة عن الرسوم البيانية للسعر. مرة أخرى، هذه الروبوتات جذب العديد من مشغلي غير مرغوب فيها، والطبيعة التلقائية من الصفقات يزيد من خطر مزيد من المخاطر. يجب أن يكون التجار الجدد حذرين بشكل خاص. كمية كبيرة من & # 8216؛ العناية الواجبة & # 8217؛ هو مطلوب عند محاولة العثور على خدمة الروبوت الصحيح.
وهناك نهج بديل يتمثل في قيام التجار ببناء روبوتاتهم الخاصة باستخدام نقاط الدخول الخاصة بهم. ويتيح عدد متزايد من الوسطاء للتجار الآن القدرة على وضع روبوتهم التجاري أو برنامجهم معا باستخدام أدوات بسيطة. هذه الخارقة تسمح مجموعات من إعدادات التحليل الفني، مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر باند أو رسي / مؤسسات التمويل الأصغر أنماط، ثم فتح الصفقات عندما يتم استيفاء هذه المعايير. لقد جعلت الخيارات الثنائية & # 8216؛ الموالية & # 8217؛ الروبوتات المتاحة للجميع.
أعلى الروبوتات.
تداول ثنائي نفسه هو & # 8216؛ شرعي & # 8217؛، وليس عملية احتيال. ومع ذلك، هناك السماسرة ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وتشغيل الحيل أو الاحتيال.
من المهم عدم شطب مفهوم التداول الثنائي، القائم على وسطاء غير شريفة. ويواصل هؤلاء المحتالون سحب صورة هذا الشكل من التداول. وبدأ المنظمون وصانعو القواعد ببطء في السيطرة على هذه العمليات ويجري تنظيف الصناعة. إذا كنت تريد أن يشكو من المشغل إلى الوكالة الدولية للطاقة لدينا، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق صفحة اتصل بنا.
تجنب عمليات الخداع باستخدام هذه الشيكات البسيطة.
"كسب المال على الانترنت" أو "الغني السريع" التسويق. هذا هو العلم الأحمر الضخم. الخيارات الثنائية هي عالية المخاطر / عالية مكافأة السيارة الاستثمارية - فهي ليست غنية مخطط سريع ولا ينبغي أن تباع على هذا النحو. A & # 8220؛ لا خسارة & # 8221؛ النظام غير موجود. والمشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير شريفة. وهناك خيارات ثنائية مليونير يكاد يكون من المؤكد وهمية. الطريقة البريطانية هي مثال رفيع المستوى & # 8211؛ انحرف عليه. المكالمات الباردة. سماسرة السمعة نادرا ما تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تحتاج إلى. المكالمات الباردة من وسطاء غير جديرين بالثقة. ويمكن أن يشمل ذلك الاتصال بالبريد الإلكتروني. شروط وأحكام المكافأة. إذا أخذ مكافأة، قراءة الشروط والأحكام. وتشمل بعض المصطلحات ربط أي إيداع أولي أو رأس مال حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. الإيداع لا يزال التاجر & # 8217؛ ق المال - وسطاء صادقة لن يدعي أنه قبل أي تداول قد تم. كما سيوفر الوسطاء الأفضل خيار إلغاء المكافأة إذا لم يتناسب مع التاجر. وقد حظرت سيسيك، المنظمة الرائدة، مؤخرا استخدام مكافآت مباراة الودائع لأنها تعتقد أنها تؤدي إلى العملاء & # 8216؛ الإفراط في التداول & # 8217؛. مدراء الحسابات . كن حذرا جدا من أي مدير حساب، تيبستر أو & # 8216؛ المعلم & # 8217؛ الراغبين في التجارة نيابة عن العملاء. هناك تضارب واضح في المصالح & # 8211؛ لديهم وظائف مع الوسيط. وتشجع هذه الحسابات المدارة عموما التجار على التجارة بأرقام تتجاوز وسائلهم. هذا & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221؛ هو ضار جدا. نظام مارتينغال المحفوف بالمخاطر هو تكتيك متكرر، ويؤدي إلى العديد من الأرصدة بسرعة. تأييد المشاهير . الأساطير الرياضية أو رعاية الفريق عادة ما تكون جيدة & # 8211؛ ويمكن التحقق منها. حيث هذا الدعم يجب أن تقلق المستثمرين الصاعد، حيث اسم الملياردير الغني الضخم أو مصداقية هو & # 8216؛ دفع & # 8217؛ كنقطة بيع. وقد قدم كل من وارن بفيت وريتشارد برانسون ومارتن لويس دعما لبعض المقترحات عندما يكون لديهم بالفعل مشاركة صفر & # 8211؛ باستثناء مقاضاة مرتكبي الأضرار عن طريق دعوى قضائية. يجب أن يعرف المتداول وسيطه. يبدو واضحا - ولكن بعض المشغلين & # 8216؛ قمع & # 8217؛ عملاء لسماسرة من اختيارهم، وليس لك. إذا كان التاجر يطلب عملاء جدد الاشتراك مع وسيط معين، أو أنها اختيار وسيط من قائمة محدودة - لا المضي قدما. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه!
وينبغي أن تكون على بينة من الطرق المذكورة أعلاه مساعدة تلك الجديدة على التداول ثنائي لتجنب العلامات التجارية أقل مسؤولية. وينبغي أن يؤدي تحسين التنظيم وزيادة الوعي إلى الحد من هذه الأنواع من الشكاوى. هذا بدوره يمكن أن تسمح الثنائيات للمضي قدما.
ضحية سقطت بالفعل؟ قد تكون خدمات ميكارجيباك من المساعدة.
استراتيجية التداول.
تغطي صفحات إستراتيجيتنا أكثر من 20 نظام معروف، مستمدة من مجموعة من المحاضرات ودردشات النادي، بالإضافة إلى نصائح الخبراء والمشورة. من مارتينغال عالية المخاطر، إلى أنظمة معقدة مثل قوس قزح. نحن أيضا تغطية مواضيع أكثر تخصصا، مثل الفوركس، التحليل الفني، وأفضل مؤشرات العمل السعر، إشارات التداول واستراتيجية الفوز. ويهدف كل هذا لمساعدتك على اكتساب ميزة، والفوز.
إشارات هي تنبيه، أرسلت إلى التجار. وهي مصممة كأداة تجارية، مما يساعد التجار على اكتشاف الفرص. ويمكن توصيلها عبر مجموعة من الطرق & # 8211؛ والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو من موقع إشارة حية أو مجموعة. يرتبط الكثير من التسويق غير المسؤول المرتبط بالحيل الثنائية بالإشارات & # 8211؛ أو الروبوتات تجارة السيارات الاستفادة منها. هناك بعض مقدمي جيد جدا هناك أيضا. ومع ذلك، بشكل عام، تعلم كيفية تداول الثنائيات هو طريق أكثر أمانا من استخدام الإشارات للتعويض عن نقص المعرفة التجارية.
هل تعمل الإشارات؟
في بعض الأحيان، ولكن نادرا في عزلة. بعض مقدمي تقديم مجموعة من التعليم جنبا إلى جنب مع الإشارات التي تمثل مزيج جيد. يجب أن يكون التجار قادرين على تقييم إشارة كاملة قبل أن يتمكنوا من الحكم على نوعية منهم. كما نسلط الضوء على بعض أفضل مقدمي الخدمات على صفحة الإشارات.
وسطاء ومراجعات.
ويمكن استخدام خيار ثنائي في عدد من الطرق، وعبر مجموعة كبيرة من السلع والأسواق. وهذا يعني العثور على أفضل تاجر، وأفضل حساب، أو أفضل منصة التداول، ويعتمد حقا على احتياجات المستثمر الفردي.
على سبيل المثال، قد يركز بعض الوسطاء على الفوركس (النقد الأجنبي) ويتعاملون بالين الياباني أو اليورو أو الجنيه الإسترليني. البعض الآخر قد يكون قويا على السلع ولا يقدم سوى حفنة من أسواق العملات الأجنبية. وبالمثل، فإن العائدات (أو العوائد) قد تختلف بين فئات الأصول، ومع هذه تختلف بنسبة تصل إلى 25٪، فمن السهل أن نرى أهمية اتخاذ الاختيار الصحيح.
طرق الدفع.
مقدمي منصة التسمية البيضاء مثل سبوتوبتيون، ترادولوجيك أو تكفينانسيال أيضا تملي ما المنتجات يمكن أن يقدم الموقع المضيف، لذلك وسيط الملكية مع تصميم مفصل قد يكون من الأفضل. طرق الدفع تستحق بعض الفكر & # 8211؛ إذا التجار يريدون استخدام سكريل، باي بال، نيتيلر أو حوالة مصرفية، فإنها تحتاج إلى التحقق من وسيط يسلم ذلك.
تطبيقات التداول.
تطبيقات التداول المحمول تسليمها من قبل الوسطاء أو وكلاء ثنائي يمكن أن تختلف في الجودة أيضا. بعض برنامج خصيصا لميزات نماذج محددة، مثل باد أو اي فون. الآخرين ضمان عبر منصة التوافق، والمطاعم لالروبوت، وبلاك بيري والنوافذ أقراص والأجهزة. بعض التجار قد يكون مطالب مصممة خصيصا لأي يد التطبيق، والبعض الآخر أقل من ذلك.
قد تشير حدود حجم التجارة بعض المستثمرين إما إلى، أو بعيدا عن بعض حسابات التداول. بعض السماسرة تقدم صفقات الحد الأدنى فقط 1 جنيه استرليني، في حين أن البعض الآخر تلبية للمستثمرين على استعداد لاستثمار 200،000 £ في تجارة واحدة. لذلك كل مستثمر يحتاج إلى النظر في أسلوب التداول الخاصة بهم قبل اتخاذ قرار لفتح حساب. حتى العمل على & # 8216؛ أرخص & # 8217؛ وسيط ليس سهلا كما يبدو.
كيفية مقارنة أفضل منصات التداول.
يقدم جدول المقارنة لدينا ملخصا سريعا للنقاط الرئيسية عند مقارنة الوسطاء. وتتيح مراجعاتنا التفصيلية للمستخدمين الجدد المحتملين تقييم بعض النقاط الدقيقة التي قد تؤكد قرارهم. وفيما يلي قائمة ببعض نقاط المقارنة الحيوية للسماسرة؛
الحد الأدنى للإيداع (زائد الودائع وطرق السحب) الحد الأدنى من التجارة / الحد الأقصى للتجارة منصة التداول الأحداث الإخبارية يغذي قوائم الأصول (قد تشمل القوائم الموسعة صناديق الاستثمار المتداولة والسندات والصناديق الاستئمانية) المخططات البيانية / الرسوم البيانية (أنواع الرسوم البيانية وأدوات التنبؤ ) وقت انتهاء الصلاحية متاح (فكا، سيسيك، كفتك الخ) مجموعة من الخيارات المتاحة (الحدود، سلم، ارتفاع العائد الخ) ترحيب المكافآت الشكاوى / ملاحظات العملاء أنواع الحسابات والفوائد (فيب، الأساسية، البلاتين) الإضافات والتكامل. (مثل MT4 / MetaTrader4 / ميتاترادر ​​5) الامتيازات الترويجية، المسابقات، المتصدرين أو جوائز المسابقة.
بعض النقاط قد تكون أكثر أهمية لبعض التجار من الآخرين. لذا فإن العثور على "الأفضل" سيكون خيارا فرديا لكل عميل جديد. من المحتمل أن يكون أحد المضاربين الذين يتخذون موقف السياسة النقدية لبنك إنجلترا أو البنك المركزي الأوروبي أفضل خدمة من قبل وسيط واحد، في حين أن الشخص الذي يتطلع إلى الرهان على النمو في سعر سهم أبل أو فاسيبوك أو فودافون قد يرغب في سعر آخر.
الحسابات التجريبية.
يقدم معظم كبار الوسطاء حسابات التداول التجريبي. هذه تسمح للعملاء الجدد لمحاولة الخدمات على العرض. ويمكنهم معرفة ما إذا كان نطاق الأسواق وموازين الاستثمار يناسبونهم، وأن يذهبوا فقط إلى حساب ممول عندما يسعدون أن حساب التداول الصحيح قد تم العثور عليه.
هؤلاء السماسرة التي توفر الممارسة أو الأرصدة الافتراضية، لديهم الثقة في منصة التداول الخاصة بهم. انهم على استعداد للسماح التجار الجدد يرونه، ومحاولة بها، وخالية من المخاطر. وستشمل المراجعة لكل وسيط ما إذا كان يقدم عرضا توضيحيا في & # 8220؛ تفاصيل المفتاح & # 8221؛ الجزء.
أهم 3 حسابات تجريبية.
محاكمة الموقع والتطبيقات.
فإن معظم هذه الحسابات مظاهرة العمل على كل من الموقع، وأيضا التطبيق المحمول. ويمكن التحقق من كلا النظامين قبل إجراء إيداع. أفضل الحسابات التجريبية ليست مقيدة بالوقت، وتسمح للمتداولين ب # & # 8216؛ الارتقاء لأعلى & # 8217؛ الرصيد إذا لزم الأمر. هذا النوع من الحسابات يسمح للمستخدم ليس فقط محاكمة وسيط، ولكن أيضا استخدام حساب تجريبي لمحاولة استراتيجية تجارية جديدة، أو حتى اختبار مرة أخرى استراتيجية تقوم على البيانات المالية الماضية. كل ذلك دون المخاطرة بأي من النقد أو الثروة الخاصة بك.
تتم كتابة مراجعات الوسيط لدينا بعد التداول الحقيقي على كل منصة، والعلامة التجارية، أو التسمية البيضاء. وهي تشمل جميع جوانب كل مزود & # 8211؛ جيد أو سيء.
مصداقية الاستعراضات مهمة بالنسبة لنا. لذلك يتم فحصها وتحديثها بانتظام والتغذية المرتدة التي نتلقاها تشكل جزءا من التقييم العام. من أجل التجارة الثنائية للانتقال إلى التيار المالي، وخدمات المقارنة تحتاج إلى أن تكون مفتوحة وصادقة وشفافة & # 8211؛ وهذا هو ما نحاول وتسليم في استعراض وسيط لدينا.
اللائحة.
يتم تنظيم وسطاء ثنائي عن طريق عدد من الهيئات. سيسيك تنظيم غالبية السماسرة مقرها في قبرص وإسرائيل. سيحتاج المشغلون الذين لديهم معدات في المملكة المتحدة إلى ترخيص من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة (تم تصنيف هذا المفهوم في الأصل على أنه & # 8216؛ رهان & # 8217؛ في الأسواق المالية & # 8211؛ وهو عرض يتغير الآن). ولكن التنظيم الأوروبي يسمح لمقدمي الخدمة بخدمة العملاء البريطانيين. يسمح التشريع ميفيد إي هذا & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ من السلطات التنظيمية.
في المملكة المتحدة ومع ذلك، طبقة أقوى من حماية المستهلك هو متاح إذا كان وسيط ينظم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). بعض الشركات أيضا تسجيل مع فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه التنظيم. هذا فارق مهم.
في الولايات المتحدة و كفتك فقط مرخص اثنين من الوسطاء للعمل هناك & # 8211؛ نادكس و كبوي. في أستراليا، أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) الإشراف على شركات الوساطة المالية. كما تخضع بعض الشركات للتنظيم من قبل هيئة مالطة لألعاب، أو جزيرة مان غسك.
فوائد استخدام وسيط منظم.
يوفر الوسطاء المنظمون مستويات أعلى من ثقة المستهلك من الشركات غير الخاضعة للتنظيم. وهي ملزمة بالإبقاء على أموال المتداولين في حسابات منفصلة، ​​وليس في حسابات الشركة. يجب أن توفر عملية نزاع للعملاء، وعلاج العملاء بشكل عادل ومنصف. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للشركات الخاضعة للرقابة إلا أن تسوق بطريقة مسؤولة، وفي المناطق التي يسمح فيها بالتداول. ويرحب الوسطاء المسؤولون التنظيم كوسيلة لزيادة مستويات ثقة المستهلك.
نسخ التداول.
نسخ التداول هو قطاع متزايد من الاستثمار. انها تتيح للمستخدمين نسخ الصفقات من الآخرين. تلك النسخ تقرر مقدار الاستثمار، وما إذا كان لنسخ بعض أو كل من الصفقات التي تاجر معين أو تلميح يفتح.
كما أن التجار الذين يتم نسخهم يستفيدون أيضا، لأن الوسيط غالبا ما يكافئ هؤلاء العملاء من خلال العمولات، أو يزيد دخل الإيرادات والأرباح على أساس حجم التجارة التي تولدها. وتعد إتورو روادا رسميا لهذا النوع من الاستثمار.
نسخ التداول (أو & # 8216؛ التداول الاجتماعي & # 8217؛) هو وظيفة مفيدة لأولئك الناس دون الوقت أو المعرفة للتجارة أنفسهم. عند النسخ ومع ذلك، الوقت والجهد قضى العثور على التجار المناسب لمتابعة سوف تدفع أرباحا. التداول الاجتماعي هو مماثل، ولكن أكثر توجها نحو وسائل الاعلام الاجتماعية تقاسم المعلومات أسلوب.
تاريخ موجز: مفهوم ثنائي، أو & # 8216؛ الرقمية & # 8217 ؛، الخيار موجود لسنوات عديدة. كانت في البداية متاحة فقط للمستثمرين على نطاق واسع - المؤسسات والأفراد والأموال الغنية. تم تقديم الخيارات & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217 ؛. وفي عام 2008، سمحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتداول خيارات العائد الثابت هذه عبر البورصة.
وقد سمح ذلك لبورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) وبورصة الأوراق المالية الأمريكية بتقديم تداول ثنائي على بعض الأصول الأساسية. وفي البداية، كان نطاق الأصول محدودا، وكذلك اختيار الخيارات. كما بدأت نادكس في تقديم خيارات تداول متداولة (مطابقة المشترين والبائعين) في الولايات المتحدة مع تطور السوق.
الطلب على الصفقات الرقمية ينمو.
ومع نمو شعبيتها وتجارتها، انتقلت الأصول المتداولة إلى ما وراء الفوركس والأسهم، كما توسعت أنواع الخيارات أيضا. التطورات السريعة في مجال البرمجيات، وعولمة التداول، أدت إلى ازدهار في هذه & # 8216؛ الرقمية & # 8217؛ الخيارات - ويستمر اتجاه التوسع.
والحواجز أمام دخول صانعي السوق المحتملين أو الوسطاء أقل بكثير في القطاع الثنائي. هذا، إلى جانب الازدهار في التداول عبر الإنترنت خلال فترة مماثلة، قد ترك التنظيم متخلفة عن هذه الصناعة.
ومع ذلك، من غير المرجح أن تبطئ نمو الثنائيات. البساطة، إلى جانب وضوح المخاطر، يسمح أي شخص تقريبا أن تأخذ وجهة نظر على أصول معينة ولكن إدارة المخاطر الخاصة بهم بسهولة أكبر بكثير من مقابل عقود للاختلاف أو شراء الأسهم.
من أجل تعلم الخيارات الثنائية، التجار لديهم ثروة من فرص التعلم والدورات. كل تاجر هو مختلف، والنتائج سوف تتغير من أساليب مختلفة من التعلم. قد يفضل البعض ملف بدف أو جدول بيانات حول هذا الموضوع، في حين أن آخرين سوف تتعلم أكثر من الغوص في والحصول على بعض اليدين على الخبرة. وفيما يلي مجموعة مختارة من أساليب التعلم:
تعلم ثنائي التداول عبر دروس.
وسطاء حريصون على إعطاء التجار الثقة لبدء التداول - وكثير تقدم بعض أو كل ما سبق للعملاء المحتملين الجدد لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية، عموما مجانا. يتم توفير بعض الأدوات فقط بمجرد تسجيل تاجر - وهذا هو بحتة حتى وسيط لديه بعض تفاصيل الاتصال لأشياء مثل الندوات التداول أو العروض على شبكة الإنترنت.
الندوات والمظاهرات.
وهناك طريقة رائعة لتعلم الخيارات الثنائية عبر مظاهرة أو ندوة على الانترنت. بعض السماسرة تقدم ندوات أسبوعية، وبعضها في مجموعة من اللغات. هذه العروض & # 8216؛ المشي من خلال & # 8217؛ على غرار المظاهرات التي يمكن أن تكون مفيدة حقا.
وستقدم شركات أخرى تدريبا واحدا، ولكنها تتطلب بصفة عامة إيداعا مسبقا. هذا التدريب سوف تتبع الأساسية & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ ولكن يمكن بعد ذلك التحرك بسرعة إلى مواضيع أكثر تقدما كما هو مطلوب.
بعض التجار الاستفادة من تحميل الكتاب الإلكتروني التعليمي، والتعلم عن الخيارات الثنائية في وتيرتها. في مراكز التعليم الخاصة بهم، غالبا ما يقدم الوسطاء دليلا رائعا & # 8216؛ & # 8217؛ للتجار تبحث لتعلم أساسيات. ملاحظة واحدة من الحذر، هو أن كل وسيط سيركز على منصة التداول الخاصة بهم ونقلت عن بعض التفسيرات ولقطات الشاشة.
وسطاء يريدون التجار الجدد لاستخدام خدماتهم. والخبر السار هو أنه في حين أن الشكل والمظهر من بعض منصات التداول سوف تختلف، والوظائف الأساسية هي نفسها - وبالتالي فإن المعرفة قابلة للتحويل بسهولة.
وقد كتب بعض الكتب المستقلة، بما في ذلك شعبية & # 8216؛ للدمى & # 8217؛ سلسلة. نحن قائمة أفضل هنا.
دروس الفيديو هي طريقة التعلم الأكثر شعبية. بعض السماسرة تبذل المزيد من الجهد من الآخرين على الرغم من، ويمكن أيضا أن تقدم المشاهدين مع نفس الفيديو في وسطاء مختلفة - فقط تغيير الصوت تغيرت! ومع ذلك، هناك بعض الأجنحة جيدة جدا من أشرطة الفيديو المتاحة، وأنها قابلة للعرض دون تسجيل. لدينا جزءا لا يتجزأ من شريط فيديو من إق الخيار الذي يقدم منصة التداول والتجارة الثنائية على الانترنت. أنها توفر مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو على موقعهم.
قاعدة المعارف & أمب؛ التعليمات.
سيوفر معظم الوسطاء مجالا تعليميا أو & # 8216؛ قاعدة معارف & # 8217؛، ولكن الجودة تختلف. وتقوم الشركات باستمرار بتحديث محفظتها التدريبية، وبالتالي لا يوجد فائز واضح في هذه الفئة.
وسطاء يريدون تشجيع التداول، لذلك أنها تجعل من السهل جدا للتجار لتعلم أساسيات. معلومات أكثر تقدما من الصعب أن تأتي من وسطاء & # 8211؛ ولكن نأمل أن تساعد صفحات التحليل والتحليل الفني على هذا الموقع.
وفيما يلي بعض الأسئلة والموضوعات التي سئلنا عنها في معظم الأحيان بشأن التداول ثنائي على الانترنت. نأمل أن توفر هذه الفقرات القصيرة إجابة - ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فهناك عدد من الروابط إلى المزيد من المقالات المتعمقة التي تفسر كل مجال موضوع.
أنواع التجارة الثنائية.
النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط أعلى / أسفل أو ارتفاع / نوع منخفض. هذا هو توقع أي اتجاه يتحرك السعر فيه. عند انتهاء صلاحية الخيار، هل ارتفع السعر لأعلى أو لأسفل؟ كما يشار إلى الخيارات الكلاسيكية أو القياسية. الاختلاف الطفيف في تجارة أعلى / أسفل هو الخيار أعلاه / أسفل. ويتبع بالضبط نفس المديرين، ولكن السعر المستهدف هو مستوى محدد مسبقا، وليس السعر الحالي. وينطبق نفس المنطق على ارتفاع الأسعار أو هبوطها استنادا إلى تلك القيمة، وحيث تكون عند انتهاء الصلاحية - ولكن نقطة الانطلاق هي في مكان ما فوق أو أدنى من السوق الفعلي في تلك اللحظة. اللمس / لا اللمس هو سيناريو أكثر تعقيدا قليلا. هنا، يتم تعيين قيمة أو سعر (أحيانا من قبل المستثمر أنفسهم إذا كان وسيطهم يقدم ميزة مثل & # 8216؛ منشئ الخيار & # 8217؛). إذا كان سعر العالم الحقيقي يمس، أو يمر من خلال هذا الحاجز، ثم & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار دفع تعويضات. إذا لم يلمس السعر سعر الحاجز، ثم & # 8216؛ لا لمس & # 8217؛ سيتم دفع الأرباح وأي & # 8216؛ المس & # 8217؛ الرهانات سوف تفقد. تم تسميته أيضا & # 8216؛ لمسة واحدة & # 8217؛ في بعض الأحيان. إن / أوت، & # 8216؛ رانج & # 8217؛ أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛ تتطلب الصفقات حاجزتين يجب تحديدهما. واحد أعلى، والآخر أقل. الخيار الثنائي هو ما إذا كان السعر يبقى & # 8216؛ في & # 8217؛ (أو بين) هذين الحدود. ذي & # 8216؛ أوت & # 8217؛ الخيار، ومن ثم دفع تعويضات، إذا كان السعر ينتهي خارج أي من الحواجز أو مجموعة. خيارات سلم. هذه تعمل بنفس طريقة & # 8216؛ أعلاه / أدناه & # 8217؛ الخيار، ولكن تختلف المدفوعات على أساس مدى بعيدا السعر المستهدف هو من القيمة الحالية. هناك مجموعة من المستويات، ومدفوعات مختلفة لكل منها. هذه هي & # 8220؛ رونغس & # 8221؛ من السلم. العوائد على خيارات سلم يمكن أن تصل إلى 1000٪ إذا كانت حركة السعر المطلوبة كبيرة بما فيه الكفاية. الأزواج هي نوع تجاري حيث يتم مطابقة اثنين من الأصول ذات الصلة مع بعضها البعض (على سبيل المثال الذهب والفضة) والتجار وجهة نظر على الأصول التي ترتفع أو تسقط معظم.
وضع خيارات وخيارات الاتصال.
وضع وخيارات الدعوة هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن الأصول سوف ترتفع من حيث القيمة، فإنها تفتح مكالمة. إذا كانوا يتوقعون أن تنخفض القيمة، فإنهم يضعون صفقة تجارية.
بعض وسطاء التداول الثنائية تغيير أزرار التداول الخاصة بهم كل بضع ثوان، من دعوة ووضع، إلى أسفل وإلى أعلى لتجنب الارتباك. آخرون الاستغناء عن شروط وضع والدعوة تماما، وذلك باستخدام الأسهم بدلا من ذلك. الرموز دائما واضحة حتى لا يتم ارتكاب الأخطاء.
كيفية وضع التجارة الثنائية.
خطوات فتح تجارة ثنائية.
حدد الأصل الأساسي للتداول على سبيل المثال. سعر الذهب أو سعر سهم الفيسبوك أو سعر صرف غبب / أوسد تعيين وقت انتهاء الصلاحية (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار)، و d إسيد على حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ( الاتصال أو وضع)
كم يمكن الفوز؟
وعموما، تدفع الخيارات الثنائية ضمن نطاق يتراوح بين 75٪ و 95٪. وتظهر هذه النسبة قبل بدء التداول. بخلاف كونه أعلى أو أقل من سعر البداية، فإن سعر الإغلاق لا يؤثر على حجم العائد.
كما يصبح التداول ثنائي أكثر تطورا، والمبلغ الذي يمكن كسبها يتطور أيضا. بعض السماسرة تقدم الآن الصفقات التي تعتمد على حجم أي حركة السعر. وهناك أيضا أنواع تجارية (مغطاة أدناه) حيث يمكن أن تصل العوائد إلى 400٪ أو 500٪ أو حتى 1000٪.
هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟
ذلك يعتمد كليا على موقف التاجر. إذا لم يطبق المتداول أي استراتيجية أو بحث، فإن أي استثمار من المرجح أن يعتمد على حسن الحظ، والاحتمالات هي ضدهم. من ناحية أخرى، يمكن للتاجر جعل التجارة مدروسة ضمان أنهم فعلوا كل ما في وسعهم لتجنب الاعتماد على الحظ.
هل الخيارات الثنائية الحلال؟
إنتيريست، أور & # 8220؛ ريبا & # 8221؛ محظورا بموجب الشريعة الإسلامية. الخيارات الثنائية، حتى تلك التي تعتبر على المدى الطويل، لا تتكبد رسوم ليلة وضحاها، أو رسوم التمديد. وقد قام العديد من الوسطاء بتطوير حسابات تجارية إسلامية تتقيد بالإرشاد الإسلامي (تقدم التنفيذ الفوري للصفقات، ولا تفرض أي فائدة). ولكن التجار بحاجة إلى تدوس بعناية قبل أن تقرر ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية، حلال أو حرام. الجواب قد لا يكون واضحا. قد يستخدم المتداول ثنائيات بدون تخطيط أو إستراتيجية & # 8211؛ تراهن على نحو فعال أو تستخدمها للمقامرة. وهذا من شأنه أن يحظر على معظم المسلمين. لهذا السبب، لا يمكننا أن نقول بشكل قاطع ما إذا كانت تداول الثنائيات حلال أو حرام. وسوف يكون إلى أسفل إلى الفرد.
دليل تداول الخيارات الثنائية:
حدد وسيط العثور على الأصول للتداول تعيين وقت انتهاء الصلاحية تعيين حجم التجارة انقر شراء أو بيع تحقق وتأكيد التجارة.
وقد وضعت التجارة الثنائية!
من هو Binaryoptions. co. uk؟
في binaryoptions. co. uk، ونحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات والمعلومات إلى أي شخص يتطلع إلى الانخراط في تداول الخيارات الثنائية. من المواد التعليمية والدروس، إلى استراتيجية متقدمة، والآثار الضريبية ومقارنة وسيط.
الخيارات الثنائية تقدم شكلا من أشكال المضاربة في السوق. توفير طريقة لكسب المال من حركة الأسعار في غالبية فئات الأصول الرئيسية. وهي منطقة متزايدة من التداول في المملكة المتحدة، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نهدف إلى تقديم الدليل النهائي للتجارة الثنائية في المملكة المتحدة. الحصول على اتصال هنا.

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

تداول الخيارات الأمريكية من المملكة المتحدة.
تداول الخيارات الأمريكية من المملكة المتحدة.
هذا هو النقاش حول تداول الخيارات الأمريكية من المملكة المتحدة ضمن العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ اهلا بالجميع. أعيش في المملكة المتحدة وأريد بدء خيارات التداول. لقد نظرت إلى بعض الوسطاء. *.
اهتمامي الرئيسي هو تحويل بلدي غبب إلى أوسد: لقد أحرقت قبل عند استخدام عملة غبب لشراء الأسهم الأمريكية بسبب التحويل قبل وبعد الشراء. هل لديك أي منكم هذه التجربة وكيف يمكنك التخفيف من ذلك؟
اهتمامي الرئيسي هو تحويل بلدي غبب إلى أوسد: لقد أحرقت قبل عند استخدام عملة غبب لشراء الأسهم الأمريكية بسبب التحويل قبل وبعد الشراء. هل لديك أي منكم هذه التجربة وكيف يمكنك التخفيف من ذلك؟
يمكنني استخدام أوبتيونسكسبريس.
تذكر عند تداول خيارات الولايات المتحدة - يمكنك نظريا أن تكون & كوت؛ كاليد & كوت؛ أو & كوت؛ وضع & كوت؛ في أي وقت خلال حياة الخيار على الرغم من أن هذا أمر نادر - والعقد هو 100 سهم لا 1000 كما هو الحال في المملكة المتحدة.
تمت إزالة الإعلان بواسطة المشرف.
فتحت أول حساب مع تشارلز شواب، عملية طويلة نسبيا ينضب، فقط لتجد، عندما كان الحساب مفتوحا على الرغم من وجود العديد من الخيارات الخيارات التجار، أنها لا تتاجر أي خيارات على سم - أي معظم الخيارات التي أنا التجارة: النفط والذهب والسلع الناعمة الخ لذلك كان لي لفتح حساب مع كس الفرعية، أوبتيونسكسبريس. ولكن على الرغم من امتلاكها من قبل كس، لديهم إجراء فتح حساب مختلف تماما ولا يسمح لقبول النقل التلقائي للعملاء كس. والخبر السار هو أن كس تخطط لدمج أوكس في منصة تداول واحدة و كس تخطط أيضا للتجارة الخيارات القائمة في المملكة المتحدة - نأمل كل من العام المقبل.

أوبتيون تريد أوك
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهو واحد من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة ممكن. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أوبتيون تريد أوك
ما هي - كيف تعمل.
ما هي الخيارات المتداولة وكيف يمكن استخدامها لتحقيق الأرباح والتحوط من مخاطر سوق الأسهم؟ تقدم هذه الصفحات مقدمة وإلقاء نظرة على الأساسيات.
خيارات لا يكون دائما سمعة طيبة لأن الناس ينظرون إليها على أنها خطيرة بشكل لا يصدق. هذا صحيح، فهي عالية للغاية المخاطر العالية أدوات مكافأة للتداول والمضاربة في الأسواق.
جميع عقود الخيار تعمل بنفس الطريقة. عندما تفهم ما هو خيار الأسهم سوف تفهم أيضا كيف يعمل خيار على سلعة ما.
الخيارات تأتي في شكلين رئيسيين، يدعو ويضع، وكما معظم القراء من هذا الموقع مهتمون في سوق الأسهم سوف نركز أساسا على خيارات الأسهم.
يعطي خيار الاتصال لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء عدد ثابت من أسهم الأسهم الأساسية بسعر ثابت في غضون فترة زمنية محددة على سبيل المثال: تيسكو يونيو و الجنيه؛ 3.00 خيار الاتصال - المشتري من هذا خيار الشراء هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 1،000 سهم تيسكو في & جنيه؛ 3.00 في أو قبل انتهاء في يونيو (عادة دائما 3 جمعة من الشهر)
يعطي خيار الخيار لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع عدد ثابت من أسهم الأسهم الأساسية بسعر ثابت في غضون فترة زمنية محددة على سبيل المثال: بب مايو & جنيه؛ 4.50 وضع الخيار - المشتري من هذا خيار الشراء له الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع 1000 سهم بب في الجنيه الإسترليني؛ 4.50 قبل أو قبل انتهاء الصلاحية في مايو (3 الجمعة).
10٪ - 15٪ من فيض مرئية فوق السطح، والباقي مخفي عن الرأي. وبالتالي يمكن أن تتلف السفينة بسهولة إذا أبحرت قريبة جدا من بيرغ حتى لو كان الجزء المرئي من الجليد على بعد مسافة.
فهم أساسيات الخيارات ليس من الصعب - وهذا هو 10٪ - 15٪ التي تكون مرئية فوق السطح. ولكن لديك فهم السليم لكيفية عمل حقا لديك أيضا إلى خوض تحت السطح.
وهذا يعني أنه يجب أن لا تفكر في استخدام الخيارات حتى يكون لديك فهم صحيح لكيفية عملها بالضبط والفروق الدقيقة خفية. من فضلك لا ننسى هذا لأن الكثير من المال لا تزال تضيع من قبل التجار الخيار الجديد الذين الغوص في نهاية عميقة دون المعرفة والخبرة المناسبة. والمعرفة في الأسواق يحمل دائما ميزتين -
فإنه يمكن أن تساعدك على تحقيق عوائد لائق، والأهم من ذلك يمكن أن تساعدك على تجنب الخسائر غير الضرورية.
ترتفع خیارات المکالمات بشکل عام عندما یرتفع الأصل الأساسي في السعر. على سبيل المثال، ستزيد خيارات الاتصال على فودافون بشكل عام عندما ترتفع أسعار فودافون.
لاحظ كلمة "عامة" أعلاه لأنها مهمة.
وبدون ذلك فإن البيان يقول "خيارات المكالمة في زيادة فودافون عندما يرتفع فودافون في السعر" ولكن هذا سيكون خطأ.
هناك أوقات عندما ترتفع حصة الأساسية في السعر وخيارات المكالمات انخفاض في السعر. على العكس من ذلك هناك أوقات عندما فودافون قد تنخفض في السعر ولكن زيادة خيارات الاتصال في القيمة.
يمكن أن يكون هذا بسبب عوامل كثيرة ولكن الرئيسي يتعلق ما يسمى تقلب الخيار. لقد قمنا بكتابة صفحة مخصصة حول ما هو خيار التقلب، وكيف يعمل، والسبب في ذلك هو مهم جدا عند خيارات التداول.
ولكن إذا كنت بدأت في خيارات أو التفكير في استخدامها هنا بعض النصائح الذهبية -
لا تفكر حتى في تداولها حتى تفهم كيف يعمل التقلب ويؤثر على سعر جميع الخيارات.
وتزداد اخليارات عموما عند القيمة عندما ينخفض ​​األصل األساسي. على سبيل المثال، فإن الخيارات على سينسبوري سترتفع بشكل عام من حيث القيمة حيث ينخفض ​​سعر سهم سينسبري.
وكما هو الحال مع خيارات الاتصال كلمة "عموما" هو مهم وأنه يرتبط كيفية استخدام التقلبات في تسعير جميع عقود الخيارات.
تنتهي جميع الخيارات في مرحلة ما في المستقبل، بحيث يمكن أن يكون لها قيمة لفترة محددة من الزمن فقط. وبالتالي فهي تعرف باسم "إهدار الأصول" لأن السعر يمكن أن يقلل أو يضيع بعيدا كلما وصل إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.
هذا منطقي إذا كنت تفكر في ذلك. كما هو مبين أعلاه، يستمر الخيار لفترة زمنية محددة فقط. لذلك إذا كنت تعتقد أن حصة لديها القدرة على الارتفاع بنسبة 25٪ على مدى ستة أشهر، وهذا أمر ممكن جدا أليس كذلك؟
ولكن إذا كان السهم لا يبدأ التسلق مع الأيام تضيء من فرص ارتفاعه من قبل أكثر من نسبة معينة تبدأ في التقليل ومن ثم قيمة الخيار سوف تنخفض. فمثلا -
ما هي فرصة ارتفاع سعر سهم تيسكو 25٪ في 180 يوما؟ - ممكن جدا ما هي فرصة ارتفاعه 25٪ في 90 يوما؟ - ممكن ما هي فرصة ارتفاعه 25٪ في 30 يوما؟ - ليس ذلك ممكنا ما هي فرصة ارتفاعه 25٪ في 5 أيام؟ - من المستحيل عمليا ما لم يكن مرشحا للاستيلاء أو هناك بعض أسعار أخرى حساسة للغاية يحدث بنشاط.
لذا في المثال أعلاه، فإن سعر خيارات الاتصال لشراء أسهم تيسكو أعلى بنسبة 25٪ من سعر اليوم سيكون ذا قيمة عالية نسبيا إذا كان لديه ستة أشهر حتى انتهى. ولكن مع انحراف الأيام بسبب فرصة ارتفاع السهم بشكل كبير أيضا، وبالتالي فإن سعر الخيار ينخفض ​​بمرور الوقت.
هذا هو السبب في أن الخيارات تهدر الأصول.
قسط - قيمة خيار ما يدفعه المشتري أو البائع يتلقى سعر الإضراب - السعر الذي سيتم فيه تبادل المنتج الأساسي إنتهاء - تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
نفس المصطلحات تنطبق على كل من الدعوة ووضع الخيارات.
فودافون مارش & بوند؛ 1.30 كال برايس أند & بوند؛ 0.15.
علاوة على ذلك، فإن قيمة الخيار هي الجنيه الإسترليني؛ 0.15 سعر الإضراب هو الجنيه الإسترليني؛ 1.30 سيكون انتهاء الصلاحية هو الأسبوع الثالث من آذار (تنتهي معظم الخيارات في يوم الجمعة الثالث من الشهر)
تيسكو يونيو و الجنيه؛ 3.50 وضع بسعر و جنيه؛ 0.45.
علاوة على ذلك، فإن سعر الفائدة هو الجنيه الإسترليني؛ 0.45 سعر الإضراب هو الجنيه الإسترليني؛ 3.50 سيكون انتهاء الصلاحية هو الأسبوع الثالث من شهر يونيو.
سلسلة الخيارات على بت - الشهر هو حاليا أبريل و بت تتداول في & الجنيه؛ 1.62.
كما ترون، هذا يسرد أشهر مختلفة وخيارات الضرب إلى اليسار واليمين من "سترايك السعر" هي أسعار الخيارات الفردية حتى سبتمبر والرطل؛ سعرت 1.50 دعوة في و الجنيه؛ 0.33 (الضوء الأزرق) ديسمبر و الجنيه ؛ 1.30 سعرت في الجنيه و الجنيه؛ 0.177 (أبرز باللون الأحمر) ملاحظة، أن كل خيار هو على 1000 سهم حتى خيار المكالمة سوف يكلف & جنيه؛ 330 (و جنيه، 0.33 × 1،000) وخيار وطرح الجنيه؛ 170.
يتم تسعير الخيار دائما في نقاط أو العديد من تشير إليها، القراد. ثم يتم ضرب قيمة النقطة بعدد الأسهم التي يتم تشغيل الخيار.
معظم أسهم لندن، ما لم تكن ذات قيمة عالية جدا، على 1000 سهم. خيار الاتصال على التداول بب في الجنيه الإسترليني؛ 0.21 يستحق & الجنيه؛ 210.
ولكن تذكر أن خيارات الأسهم للأسهم المتداولة في بلدان مختلفة ستكون مختلفة. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة معظم الخيارات هي على 100 سهم.
على سبيل المثال، باستخدام بت جون & جنيه؛ 1.50 المكالمة. إذا كان المخزون بت في أي سعر فوق والجنيه؛ 1.50 يجب أن يكون خيار المكالمة يستحق هذا الفرق على الأقل - وهذا هو ما يسمى القيمة الجوهرية.
القيمة الزمنية هي المبلغ الذي يتجاوز به سعر (سعر) أحد الخيارات قيمته الجوهرية (أي إذا كان له أي قيمة جوهرية)
إذا كان الجنيه الاسترليني يونيو و الجنيه؛ 1.50 المكالمة يتم تداولها في و الجنيه، 0.45 مع الأسهم في و الجنيه، 1.75 ثم الخيار سيكون لها قيمة الوقت و الجنيه، 0.20 والقيمة الجوهرية للجنيه و الجنيه؛ 0.25.
إذا كانت قيمة الجنيه الاسترليني يونيو و الجنيه، 1.80 يتم تقييم قيمة المكالمة و الجنيه؛ 0.10 مع سعر السهم في الجنيه و 1.70 ثم سيكون من الواضح أن هناك قيمة جوهرية في الخيارات و الجنيه، 0.10 قسط سيكون كل قيمة الوقت.
جميع الخيارات لها قيمة الوقت ولكن بعض الخيارات على حد سواء قيمة الوقت + القيمة الجوهرية.
هناك أسماء محددة لوصف هذا، كما هو مذكور أدناه.
هناك ثلاثة مصطلحات فرعية مختلفة تستخدم لوصف كل من خيارات الاتصال والخيارات.
سوف نستخدم بت يونيو و الجنيه؛ 1.50 دعوة كمثال.
إذا كان سعر سهم بت أكبر من و جنيه؛ 1.50 سيتم الإشارة إلى الخيار كما في المال لأنه يحتوي على قيمة جوهرية. القيمة الفعلية هي سعر السهم - سعر إضراب الخيار إذا كان سعر السهم و الجنيه؛ 1.70 القيمة الجوهرية = و الجنيه؛ 0.20 (و الجنيه؛ 1.70 - و الجنيه؛ 1.50)
إذا كان سعر سهم بت أقل من و جنيه؛ 1.50 سيتم الإشارة إلى الخيار على أنها خارج من المال لأن قسطه سوف تتكون من قيمة الوقت فقط وسوف يكون بالتالي قيمة صفرية الجوهرية.
إذا كان سعر سهم بت هو في & الجنيه؛ 1.50 الخيار هو في المال ومرة ​​أخرى لن يكون لها قيمة جوهرية.
إذا كان سعر سهم بت أقل من الجنيه و الجنيه؛ 2.00 ثم يونيو و الجنيه، 2.00 وضع سيكون في المال و سيكون لها قيمة جوهرية على سبيل المثال، إذا كانت الأسهم تتداول في و الجنيه؛ 1.50 القيمة الجوهرية ستكون & الجنيه؛ 0.50 (& جنيه؛ 2.00 - & جنيه؛ 1.50)
إذا كان سعر سهم بت أكبر من و جنيه؛ 2.00 ثم خيار وضع سيكون خارج من المال و قسطه سوف تتكون من قيمة الوقت فقط.
إذا كان سعر سهم بت في & الجنيه؛ 2.00 ثم الخيار سيكون في المال، وسوف يكون أيضا أي قيمة جوهرية.
وهناك أيضا العبارات الأخرى التي تستخدم لوصف في المال وخيارات خارج المال التي هي ذاتي التفسير.
فقط في المال - مكالمة أو وضع الخيار الذي يحتوي على كمية صغيرة من القيمة الجوهرية. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم حاليا و الجنيه؛ 2.10 و الجنيه؛ 2.00 الدعوة يمكن وصفها بأنها مجرد في المال في أعماق في المال - إذا كانت حصة حاليا في و جنيه؛ 3.00 و جنيه؛ 2.00 مكالمة يمكن وصفها بأنها عميقة في المال، أي أنه يحتوي على الكثير من القيمة.
وصف القاموس لخيار قد يقرأ شيئا من هذا القبيل -
ويعطي الخيار لحامل الحق الحق ولكن ليس ملزما بشراء عدد محدد من الأسهم بسعر محدد قبل أو قبل فترة محددة من الزمن.
فلماذا تستخدم عبارة "الحق وليس الالتزام" لتحديد خيار ما؟
الخيارات هي المنتجات المالية القابلة للتداول. ومعظمها لا تستخدم للتحويل فعلا إلى الأسهم الأساسية. فمثلا -
تشتري الجنيه الاسترليني؛ 1.50 اتصل ب شيز إندستريز عندما يتداول السهم عند الجنيه و 1.40 بعد أسابيع قليلة من ارتفاع الأسهم إلى الجنيه و 1.75 وتريد أن تأخذ أرباحك يمكن أن يتم ذلك بإحدى طريقتين - - هذا من شأنه أن يمنحك الحق في شراء 1،000 سهم بت في الجنيه الاسترليني؛ 1.50. يمكنك إما الاحتفاظ بها أو بيعها فورا لبنك الربح، أو بيع الخيار وتحقيق نفس الربح كما هو مبين أعلاه.
اللجان جانبا، لا يهم أي مما سبق القيام به، على حد سواء سوف يؤدي إلى نفس الربح. هذا هو السبب في أن عبارة "الحق وليس الالتزام" مهمة عند تحديد الخيارات. فقط لأنك قد يكون لديك موقف مربحة الخيار لم يكن لديك التزام لممارسة الخيار في أسهم وبالتالي توليد الربح.
وبالتالي فإن معظم الخيارات لا تمارس. المشاركين في السوق، إلا إذا كانوا يريدون حقا لامتلاك أو التعامل في الأسهم الأساسية، سوف مجرد تداول الخيار لتحقيق الأرباح / الخسائر. ولذلك فإن الخيارات هي أدوات مالية مرنة.
عند التعامل في الخيارات هناك نوعان من الأساليب، الأوروبية والأمريكية. مربكة الشروط لا علاقة لها مع مختلف القارات أو الأسهم والمنتجات المالية المدرجة في القارتين.
لا يمكن ممارسة خيارات النمط الأوروبي إلا في يوم انتهاء صلاحية الخيار.
على سبيل المثال، إذا كنت تملك مكالمة هاتفية بقيمة 65 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في شركة عب حزيران (يونيو)، فلن تتمكن من ممارسة هذا الخيار وتلقي الأسهم حتى يوم انتهاء الصلاحية. وبطبيعة الحال، لا يزال من الممكن تداول الخيار بحرية في السوق مما يتيح تحقيق الربح أو الخسارة.
يمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل أو قبل انتهاء الصلاحية.
إذا كنت تملك بت ديك و الجنيه، 1.50 دعوة عندما يتم تداول الأسهم في و جنيه؛ 1.75 يمكنك ممارسة الخيار وتسليم 1،000 سهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء ديسمبر.
جميع الخيارات على الأسهم في المملكة المتحدة هي أسلوب الولايات المتحدة، وبالتالي فهي أكثر مرونة. على الرغم من أنها تتداول كل من الخيارات النمط الأمريكي والأوروبي على مؤشر فتس 100، معظم إن لم يكن كل من الأعمال تتم النمط الأوروبي.
شخصيا أنا لا تقلق كثيرا أي نمط من الخيارات لاستخدام لأنه بالنسبة لمعظم عملاء التجزئة هو غير مادي. ولكن إذا كان لديك خيار انها بسيطة للعمل على أي نمط للاستخدام - دائما التجارة حيث يتم القيام بمعظم التداول.
على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول الخيارات على مؤشر فتس 100، يتم تقديم كل من النمط الأمريكي والأوروبي. نظرة على كميات اليومية وسترى الغالبية العظمى يتم تداولها النمط الأوروبي - وهذا هو حيث حيث يجب أن التجارة.
وذلك لأن السوق الأكثر ازدحاما تشديد عرض العرض ينتشر. قد تجد على سبيل المثال انتشار على الخيار فتس (اليورو نمط) هو 91-92 في حين أن نفس انتشار لخيار النمط الأمريكي هو 89-94. ألا ننسى أبدا أن تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في الأسواق المالية مهمة جدا للربحية الإجمالية. وكلما دفعت في التكاليف أقل الربح الإجمالي أو أكثر خسارة الشاملة التي سوف تجعل.
بعض التجار يعتقدون التكاليف كضريبة. ومن الصعب العثور على الأشخاص الذين يرغبون في دفع نسبة ضريبية أعلى من دخلهم!
التقصير يعني الربح من انخفاض الأسعار، وهي عبارة عالمية في التداول. تقصير أسهم ربس، وتقصير الدولار، وتقصير الذهب هو نفس اختصار مكالمة بب أو وضع الخيار. وجميع هذه الصفقات كسب المال إذا انخفض المنتج قلل في السعر ولكن سوف تفقد المال إذا كان يرتفع.
لاحظ أن تقصير الأسهم في المملكة المتحدة عادة ما يتم دائما باستخدام عقود الفروقات (كفدس).
خيارات الاختصار، لتلك التي لا تستخدم لتقصير بشكل عام، يمكن أن يكون صعبا إلى حد ما لفهم. ولكن العمل في ذلك لأنه من السهل بمجرد الحصول على السيطرة عليها.
فهم التقصير (كونها قادرة على كسب المال عن طريق انخفاض الأسعار)
وكثيرا ما أقول أن فهم مفهوم التقصير بشكل صحيح مثل تعلم ركوب الدراجة.
يستغرق وقتا طويلا، ولكن بمجرد أن تعرف كيف عليك ألا ننسى أبدا. أنت أيضا لا يمكن أن طفل نفسك أن يمكنك ركوب الدراجة - أنت تعرف إذا كنت تستطيع أو لا تستطيع. وبالمثل، عند فهم تقصير عليك أن تعرف أنك تفهم ذلك.
إذا كنت تشتري خيارا للاتصال و الجنيه، 0.20 و بيعه في الجنيه و 0.30 هذا ربح و جنيه 0.10 لكل خيار إذا كان هذا الخيار على حصة في المملكة المتحدة التي تساوي ربح و جنيه؛ 100 (& جنيه؛ 0.10 x 1،000 سهم)
وتقليل الخيار يؤدي إلى عكس ذلك.
أنت تقصر الخيار عند & الجنيه؛ 0.20، تدرك أنك قد حصلت على خطأ عندما يتحرك الخيار إلى و الجنيه؛ 0.30 و ذلك شرائه مرة أخرى خسارة و الجنيه؛ 0.10 لكل خيار يعادل خسارة إجمالية و الجنيه؛ 100 (- & جنيه ؛ 0.20 × 1000 سهم) ولكن ماذا لو كنت قللت من خيار في و الجنيه، 0.60 وشرائه مرة أخرى في و الجنيه، 0.25؟ هذا هو ربح و جنيه؛ 0.35 لكل خيار أو جنيه؛ 350 (& جنيه؛ 0.35 × 1،000 سهم)
فهم كيفية عمل التقصير في الخيارات أمر مهم لأن العديد من استراتيجيات الخيارات تتضمن ما يسمى فروق الأسعار. انتشار هو حيث يتم شراء 1 أو أكثر من خيار و 1 أو أكثر من الخيارات تباع في وقت واحد قصيرة. وتناقش فروق الأسعار بمزيد من التفصيل في صفحة استراتيجية الخيارات.
إذا كنت هبوطي - يمكنك شراء يضع أو يمكنك بيع المكالمات القصيرة إذا كنت صعودي - يمكنك شراء المكالمات أو يضع قصيرة.
ولكن مع خيارات يمكنك أيضا كسب المال من حركة جانبية. على سبيل المثال، إذا كانت أسهم تيسكو تتداول حاليا في الجنيه الإسترليني، و 3.50، وتداول في نطاق ضيق للأسابيع الأربعة القادمة بين الجنيه والجنيه الاسترليني؛ 3.40 و الجنيه؛ 3.60 من الصعب جعل المال تداول الأسهم إلا إذا كنت تاجر اليوم ذكيا.
ولكن تذكر - الخيارات تهدر الأصول.
الوقت أقصر لديهم لانتهاء أرخص تصبح. بعض التجار بالتالي استخدام الخيارات للاستفادة من التداول الباهت المتوقع. يفعلون ذلك عن طريق بيع المكالمات القصيرة أو يضع أو مزيج من الاثنين.
تيسكو تداول في الجنيه الإسترليني، 3.50 في بداية كانون الثاني / يناير الجنيه الاسترليني؛ 3.50 مارس المكالمات و بوتس قد تكون على حد سواء في الجنيه و الجنيه؛ 0.20 إذا كانت الأسهم بالكاد تتحرك في يناير (نطاق و جنيه؛ 3.40 - و جنيه؛ 3.60) نحو نهاية الشهر قد يكون كل من المكالمة والتخفيض قد فقدت 50٪ من قيمته التاجر الذي باع إما المكالمة أو وضع باختصار و الجنيه؛ 0.20 سيكون قادرا على شرائها مرة أخرى و الجنيه، 0.10 جعل و الجنيه، 0.10 الربح.
المهم - التقصير هو وسيلة ممتازة لكسب المال مع الخيارات ولكن لا ينبغي أبدا أن يتم دون -
وجود فهم قوي جدا من الخيارات، وفهم حقا للمخاطر التي ينطوي عليها، جنبا إلى جنب مع وجود خطة للتعامل معها (أي لا يكون مثل الغزلان القبض في المصابيح الأمامية للسيارة)
ويرجع السبب في ذلك إلى أن الخيارات تستفيد من الأصول، وبالتالي فإن التحركات الصغيرة في سعر المخزون الأساسي يمكن أن تحرك أسعار الخيارات بنسبة 25٪ أو 50٪ أو حتى 100٪ +.
إذا كنت لذلك لتقصير المكالمة على & جنيه؛ 0.10 وكان هناك استيلاء مفاجئ للسهم المعني قد ينفجر خيار المكالمة فجأة إلى و الجنيه، 1.25 في القيمة. وهذا يساوي الجنيه و 1.15 خسارة لكل خيار (& جنيه؛ 1،150).
ولكن ليس الكثير من الناس التجارة الخيار 1، وعادة أنها سوف التجارة على الأقل 5 وربما ما يصل إلى 50 عقدا. هل هذا النوع من الحجم، والحصول على التجارة خطأ كارثية، والخيارات يمكن أن تهب بسهولة حساب التداول الخاص بك بأكمله - حدث ذلك عدة مرات في الماضي، حتى لتجار الخيار من ذوي الخبرة للغاية.
لذلك أكرر - لا تنظر حتى في تقليل الخيارات عندما كنت بدأت للتو كما قد تفتح نفسك حتى لخطر الخسائر الفظيعة المحتملة.
كثير من الناس الجدد على الخيارات يعتقدون أنهم وجدوا أداة مثالية تقريبا لأن الأسواق المالية يمكن أن تكون وغالبا ما تكون متقلبة للغاية. والحركات شديدة التقلب يمكن إذا كنت تحصل على خطأ يؤدي إلى خسائر سيئة. ولكن مع الخيارات التي نظريا لديها أفضل من كلا العالمين.
مخاطر محدودة - لا يمكن أن تخسر أكثر مما دفعته للخيار، جنبا إلى جنب مع مكافأة غير محدود - يمكن شراء خيار لل بنسات وبيعها، إذا كان السوق يجعل خطوة كبيرة لأكثر من ذلك بكثير.
ولكن في نفس الوقت ننسى كعب أخيل من خيار (إذا اشترى) - انها الأصول الهزال لذلك سوف تنتهي دائما في بعض التاريخ في المستقبل. لذلك فإنه يمكن أن تفقد كل قيمته كما في أيام القراد وصولا الى انتهاء.
لذلك لا يكفي للحصول على الاتجاه المستقبلي للسوق الصحيح، توقيت الخاص بك يجب أن تكون ممتازة كذلك. وحتى يوم واحد أو حتى 1 أسبوع يمكن أن يكون الفرق بين الأرباح المذهلة والمكاسب صفر.
أن يكون لديك فرصة جيدة لكسب المال في الخيارات، أو بشكل صحيح استخدامها للحد من المخاطر، وأنا ذاهب إلى أن تكون صادقة بوحشية. لقد ذكرت أعلاه أن فهم خيار هو مثل فهم جبل جليدي - ما ترون فوق السطح هو فقط 10٪ - 15٪ من القصة. وإذا كنت لا تحاول الخوض تحت السطح لاستكشاف نظرية الخيار بمزيد من التفصيل فإنه سيكون من الصعب للغاية لإظهار الربح مع مرور الوقت.
نصيحتي بسيطة، واستخدام واحدة من هاتين الاستراتيجيتين لديك فرصة جيدة لكسب المال مع خيارات -
لهذا تحتاج فقط إلى فهم صلب لأساسياتهم والأساسيات. قم بذلك ويمكنك إضافة خيارات إلى مجموعة الأدوات المالية الخاصة بك. يحمل بارع حقيبة من الأدوات المصممة لبعض الوظائف. وقال انه سوف تستخدم إزميل للخشب وجع للسباكة الخ
يجب أن يكون لدى مشغل سوق الأسهم الجيد العديد من الأدوات تحت تصرفه. ويمكنه استخدام الأسهم، والعقود مقابل الفروقات، والرهانات انتشار والخيارات. نظرا لأي نوع من حالة التداول قد تكون إحدى الأدوات أفضل من الأخرى. على سبيل المثال، إذا كان يريد استخدام النفوذ وقصيرة (الربح من هبوط الأسعار) حصة فردية، والعقود مقابل الفروقات أو الرهانات انتشار العمل بشكل جيد.
قد تكون خيارات فكرة التجارة الأخرى أفضل وسيلة للاستخدام. ولكن عليك أن تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح وخيارات للاستخدام.
على سبيل المثال إذا كانت بداية أبريل وكنت صعودي للغاية يجب أن يتم شراء المكالمات أبريل، مايو، يونيو أو يوليو. هل ينبغي شراء مجموعة مختارة منها، أو ربما يجعلها أفضل مخاطر / مكافأة تجارة لاستخدام استراتيجية انتشار الخيار؟ لا تحتاج إلى أن تكون خيارات بوفين لتنفيذ هذا النوع من التحليل ولكن تحتاج إلى أن يكون فهم ممتاز من الأساسيات.
لتلخيص - إذا كنت تخطط لاستخدام الخيارات في بعض الأحيان فقط تعلم أساسيات ولا تقلق كثيرا عن الجانب التقني والرياضي حقا لطبيعة.
أنها بسيطة مثل ذلك وليس هناك تخفيضات قصيرة.
لديك للغوص عميق تحت سطح باستخدام مثال فيض لاستكشاف واستيعاب النقاط أدق وأرقى من نظرية الخيار. لديك أيضا إلى الاعتماد بشكل كبير على قوة الكمبيوتر ولكن ليس من الضروري أن يكون جهاز كمبيوتر باهظة الثمن أو البرمجيات.
كيف تحصل على هذا التعليم؟ يمكنك تعليم نفسك، والتي سوف تكون صعبة إلا إذا كنت بالفعل موهوبين رياضيا، أو يمكنك الحصول على شخص ليعلمك.
وفي تجربتي ليس هناك رجل أفضل من ري $ k الطبيب. تأخذ مساره (ق)، وضعت في الجهد الحقيقي المطلوب وليس هناك سبب لماذا لا يمكن أن يكون سحب الأرباح لائق من سوق الخيارات على مدى السنوات المقبلة.
لتلخيص - لا تشارك بشكل كبير في خيارات أو تداول الخيار إلا إذا كنت مدربين بشكل صحيح، وأيضا على استعداد لتكريس جزء كبير من وقتك لهذه القضية.
وتقدم جميع التوصيات والتعليقات من أجل المصلحة العامة فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها مشورة.
وينبغي دائما طلب المشورة المهنية قبل الشراء أو الاستثمار في أي منتج مالي.
سعر الأوراق المالية وأي دخل منها يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل.
إن الأداء السابق للأمان أو السوق ليس بالضرورة مؤشرا للاتجاهات المستقبلية.

No comments:

Post a Comment