Tuesday 20 February 2018

كيف تلعب تجارة الفوركس في ماليزيا


مقدمة للمبتدئين في الفوركس.


ما هو شيء الفوركس كله على أي حال؟ هل هو مقامرة محفوفة بالمخاطر أم فرصة استثمارية متينة؟ إذا كان لديك أي فكرة، وتبحث لمعرفة، قراءة لتعلم أساسيات.


الميزانية & أمب؛ سافينغ بي أحمد مودككير في مارس 8 2018 اشترك +1 هذه التغريدة.


شورت فور إكسهانج إكسهانج، يو قد سمع مصطلح بانديد حول الانترنت أو في إعلانات متعددة على الخلاصات الاجتماعية الخاصة بك. ولكن ما هو بالضبط؟ دعنا نعرض نبذة سريعة عن أساسيات النقد الأجنبي.


تحويل العملة، أليس كذلك؟


نعم. تداول الفوركس ثم، هو ممارسة تداول العملات من أجل الربح. أنت تعرف كيف تتقلب أسعار الصرف مع مرور الوقت؟ يمكنك التفكير في سعر الصرف على أنه السعر & # 39؛ من العملة. وكلما زادت جاذبية النشاط التجاري مع بلد معين، زادت تكلفة & # 39؛ السعر & # 39؛ السعر & # 39؛ من عملة البلد المعينة (سعر الصرف).


ومن الأمثلة المبسطة، إذا كان الطلب الكندي على النفط مرتفعا، فإن المزيد من الناس يرغبون في شراء الدولار الكندي لشراء هذا النفط مع السعر & # 39؛ (أو سعر الصرف) من الدولار الكندي.


إذا العملات لديها سعر، ما هي العملة نحن ندفع هذا السعر في؟


أنت تعرف عندما تذهب إلى المالكين، وكنت ترى أن الرسم البياني الكبير مع جميع أسعار لعملات مختلفة؟ غالبا ما يتم التعبير عن تلك الأسعار في رينغيت الماليزي، لأن مع كونها الماليزية واحدة، وعادة ما سيكون لعملائها العملة عليها. ويعبر هذا عن الفرق الرئيسي بين شراء العملات وشراء أي سلعة أخرى.


السعر & # 39؛ السعر & # 39؛ أو سعر صرف العملة يعتمد على العملة التي تقوم بشرائها منها. وهذا يعني أنه لا يمكن التعبير عن سعر الصرف بعملة واحدة فقط. يجب أن تذكر أيضا العملة التي تشتريها من. وتعبر أسعار الصرف عادة عن ذلك:


وهو ما يعني أن الأمر يحتاج إلى 1 دولار أمريكي لشراء 0.72 جنيه استرليني، ورينجيت ماليزي واحد لشراء 0.33 دولار سنغافوري، و 1 يورو لشراء 1.09 فرنك سويسري. تسمى العملة الموجودة على اليمين العملة الأساسية & # 39؛ بينما تسمى العملة الموجودة على اليمين "عملة الاقتباس" & # 39 ؛.


سعر الصرف هو كم من العملة الاقتباس تحتاج إلى دفع لشراء 1 وحدة من العملة الأساسية. وبالنظر إلى ما تقدم، يمكنك معرفة أن سعر الصرف الذي يقل عن 1 يعني أن العملة الأساسية أضعف حاليا (أو أقل قيمة) من عملة الاقتباس.


عادة ما تكون العملات مكتوبة باستخدام اختصار من 3 أحرف، قليلا مثل أسماء الشركات في سوق الأوراق المالية.


لذلك مثل تداول الأسهم، ثم؟


نوع من. في حين أن تداول الأسهم يعتمد على شراء حصة من شركة ويأمل أن ترتفع القيمة، في تداول العملات الأجنبية، حيث أن هناك دائما زوج من العملات المشاركة في كل معاملة، يمكنك أيضا الربح من خلال الرهان على العملة لانقاص القيمة . شراء عملة أساسية على أمل بيعها في المستقبل يعني أنك تراهن على سعر الصرف لترتفع. والسبب في زيادة السعر قد يكون أن العملة الأساسية تزداد قوة، ولكن يمكن أن يعني أيضا أن العملة الاقتباس أضعف.


على سبيل المثال، إذا اشتريت 1000 وحدة من زوج الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني بسعر صرف قدره 0.72 (مما يعني أنك قمت بتبادل 720 جنيها استرلينيا مقابل 1000 دولار أمريكي)، وارتفعت النسبة إلى 1.00 في الأسبوع التالي، عند قيامك ببيع دولارك (أي تحويل الدولار الأمريكي إلى الجنيه الإسترليني) سيكون لديك 1000 جنيه استرليني، مما يحقق لك ربحا قدره 280 غيغابايت.


الناس تبقى تقول لي لمحاولة تداول الفوركس. هل علي أن؟


في حين أننا لا نستطيع أن نضع عقلك بالنسبة لك، يمكننا كسر مزايا وعيوب تداول العملات الأجنبية حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.


عند مقارنتها بالأسهم المتداولة، لا يتطلب تداول العملات الأجنبية استثمارا كبيرا للبدء. مع وسطاء الفوركس عبر الإنترنت يمكنك فتح & # 39؛ مصغرة & # 39؛ أو & # 39؛ ميكرو & # 39؛ حساب الفوركس مع أقل من 25 $.


يمكن أن يكون لتداول العملات الأجنبية تكاليف منخفضة جدا بالمقارنة مع رسوم السمسرة والجهات التي يجب التعامل معها في التداول المالي الآخر. في الواقع، لا توجد أي عمولات، حقا وتكلفة الصفقة عادة ما تكون أقل من 0.1٪ في ظل ظروف السوق العادية.


في سوق الأسهم، يمكن للشركة أن تفلح فجأة في توزيع أرباح أو الإبلاغ عن خسائر فادحة والتي بدورها يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الأسعار من اللون الأزرق. تداول العملات الأجنبية ليس لديه مثل هذا الكيان المركزي. كما أن السوق الدولية ليس لديها أي هيئات تنظيمية. هذه الميزة اللامركزية وتحريرها من سوق الفوركس يعني أيضا أنه لا توجد إمكانية للتداول من الداخل. كل شيء يعتمد على العوامل والتطورات العالمية.


وبالمقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، فإن سوق الفوركس لديها أكبر عدد من المشاركين. وهذا يعني أن أصولك يمكن دائما بيعها أو شراؤها من قبل شخص ما في مكان ما.


ونظرا لطابعه اللامركزي، فإن تداول العملات الأجنبية يهيمن عليه الوسطاء وليس من قبل منظمي السوق أو الكيانات المركزية. وهذا يعني أن سوق الفوركس لا يوفر حافزا للسماسرة أن يكون شفافا تماما مع التاجر. قد لا يحصل المتداول على معلومات كاملة عن أسعار التداول، أو قد لا يحصل على أفضل سعر، أو حتى ليس لديه سيطرة على كيفية تحقيق أمر التجارة.


من الصعب جدا التنبؤ بالسوق.


في تداول الأسهم، المتغيرات التي يمكن أن تؤثر على ارتفاع أو هبوط الأسهم هو أسهل نسبيا لمعرفة. يمكنك قياس القرارات التجارية للمساهمين، أو كيف تؤثر الضرائب أو معدلات التصدير / الاستيراد على مجال معين من الصناعة. ولكن مع النقد الأجنبي، والمتغيرات هي أوسع اتساعا بكثير. من الاستقرار السياسي، إلى الاستثمار الأجنبي، إلى الأخبار العالمية، وهناك طريقة المزيد من الأشياء للحفاظ على المسار للتجارة بشكل فعال ومربح في النقد الاجنبى.


لإضافة إلى ذلك، تذكر المثال الذي نقدمه أعلاه حيث يبدأ سعر الدولار / الجنيه الاسترليني عند 0.72 ويرتفع إلى 1.00 في الأسبوع التالي؟ هذا تقريبا أبدا الطريقة التي يعمل في الحياة الحقيقية. في تداول الفوركس الفعلي، يتم شراء وبيع العملات كل ساعة وتقلبات سعر لا تقاس في المائة، ولكن من قبل نقطة. A نقطة، بالمناسبة هو 0.0001th من وحدة.


وتكرس سلسلة كاملة من الكتب، والمواقع، والمجتمعات المحلية لمعرفة أفضل نظام لتكون دائما مربحة في تداول العملات الأجنبية، ولكن لا توجد واحدة مضمونة حتى الآن لأن هناك الكثير من الأجزاء المتحركة. يمكن أن يبدو الكثير مثل المقامرة إذا كنت غير مستعد للقيام بالكثير من الدراسة قبل ذلك.


وهناك عيب آخر لتداول الفوركس يأتي من كيفية اللامركزية. في تداول الأسهم، عندما تسوء الأمور مع مخزون معين، يمكن للمساهمين الضغط على الإدارة لبدء التغييرات المطلوبة أو نهج المنظمين. تجار الفوركس ليس لديهم مثل هذا اللجوء إذا كانت العملات نوسيفس. فعلى سبيل المثال، عندما أفلست أيسلندا، لم يكن أمام تجار الفوركس الذين يحتفظون بالكرونا الآيسلندية خيار آخر سوى أن يتكبدوا خسائرهم.


كلمة على الغش العملات الأجنبية.


وكما قلنا أعلاه، فإن سوق تداول العملات الأجنبية غير مركزي وهو أمر جيد في بعض النواحي، ولكنه سيء ​​في بلدان أخرى. هناك أشخاص عديمي الضمير الذين يعملون كسماسرة غير شريفة على الانترنت تقدم اقتباسات غير صحيحة، والناس الذين يحاولون بيع مكلفة برامج تداول العملات الأجنبية، وغيرها من الأساليب لخداع الناس المطمئنين من أموالهم.


تداول الفوركس جذاب جدا كمقترح استثماري بسبب حاجز الدخول المنخفض، سواء من الناحية المالية أو المعرفة. ولكن لجعل ربح موثوق بها يستغرق وقتا طويلا، والكثير من الصبر، التخمين، والتسامح عالية المخاطر.


هناك المزيد لمناقشة موضوع تداول العملات الأجنبية كأداة استثمارية ولكننا نأمل أن يساعد هذا الانهيار الأساسي على فهم جوهرها، وإلهامك لمعرفة المزيد عن ذلك بنفسك إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كنت تتأمل حتى في التفكير في النجاح المالي، ثم ربما تحقق من مقالنا على 4 الأعذار التي تبقي لكم من الحصول على اموالك حيث يحتاجون إلى أن يكون.


هل لديك أي أسئلة أخرى حول تداول العملات الأجنبية أو الفوركس بشكل عام؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أسفل أدناه!


صور الاعتمادات: صور المال على فليكر، نيك هوبارد - جنوب شرق آسيا أسعار الصرف، ووندرلان على فليكر، & كوت؛ النقد الفوركس للتبادل في العملة البنك & كوت؛ من قبل epSos. de، ديف وينر، رافائيل ماتسوناغا.


آخر المشاركات.


نصائح التمويل الشخصي لمساعدتك على إدارة ميزانيتك والبقاء في صدارة البنوك.


أفضل النصائح حول كيف يمكنك الحصول على أفضل أسعار الفائدة على القرض الخاص بك.


البنزين السعر ماليزيا تحديثات حية (RON95، RON97 والديزل)


حقق درجة ائتمان صحية جزءا من قرار العام الجديد لعام 2018.


فوائد الدولة رهيبة في ماليزيا ويولي طفل الوليد الخاص بك ل.


3 السكن الإسكان بأسعار معقولة في كوالالمبور يمكنك امتلاك ل RM200،000.


0 تعليق.


هل توافق أو لا توافق على هذه المشاركة؟ الأسئلة؟ كن اول من ينشر!


لا تفوت.


أعلى مقارنات التأمين.


أعلى مقارنات بطاقات الائتمان.


تكلم معنا.


ليس متحدثا كبيرا؟ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


قناة رينجيتبلوس.


البنك فرع محدد.


العثور على موقع بنك ماليزيا المفضلة لديك. سهلة الاستخدام من هاتفك النقال أيضا.


ماليزيا التمويل الشخصي.


المالية، سوق الأسهم، الاستثمار.


الأربعاء، 31 أغسطس، 2018.


تعلم العزف على الفوركس في 15 دقيقة.


تسجيل حساب مع أواندا (اختيار حساب الممارسة) تسجيل الدخول إلى أواندا إنشاء حساب فرعي، تمكين الاستخدام مع ميتاترادر ​​تحت أدفانس أوبتيون تحميل ميتاترادر، تثبيته.


تشغيل ميتاتريدر، تسجيل الدخول باستخدام رقم الحساب، وليس اسم المستخدم إطلاق اختبار استراتيجية تحت القائمة عرض (كترل-R) إدخال المعلمات الأساسية وانقر فوق ابدأ عرض تقرير لمعرفة ما إذا كان هذا الأسلوب يمكن كسب المال تعديل خصائص الخبراء حتى ترضي مع نتيجة دا دا! لدي استراتيجية الفوز بالتأكيد في الفوركس !!


اخترت أواندا لأن ما يقرب من 48٪ من مستخدميها يكسبون في حين أن آخرين لديهم فقط نسبة نجاح 20-30٪. أواندا أيضا وجود أكبر قاعدة المستخدمين. الاستثمار مع المال الحقيقي في الفوركس هو بداية النهاية حتى بالنسبة لبعض المليارات. هو تقريبا مكان ضمان للموت إذا كنت لا حقا فهم الفوركس حتى الان. لذلك تشغيله مثل لعبة كل ما تريد، ولكن أبدا الاستثمار من أي وقت مضى في الفوركس فقط لأن هذا بلوق يجعلها تبدو بسيطة جدا. الرسالة الحقيقية مالبف تريد المشاركة هي أنه يجب عليك استخدام إي إذا كنت حقا خطيرة تريد الاستثمار في الفوركس. لا يمكن حتى الحصول على تمرير الاشتراك، وتحميل وتسجيل الدخول مع أواندا؟ فقط انقر على زر مساعدة لايف على صفحة الويب الخاصة بهم، شخص ما سوف الدردشة ومساعدتك. كنت لا تزال جاهل كيفية 'اللعب' النقد الاجنبى؟ جيد، يجب أن لا ثم.


3. إنشاء حساب فرعي، تمكين ميتاترادر.


4. 1. تحميل وتسجيل الدخول ميتاترادر.


2. فتح استراتيجية اختبار نافذة (عادة في الجزء السفلي)


3. أدخل المعلمات، انقر فوق ابدأ للتحليل.


4. عرض تقرير لمعرفة ما إذا كان مرضيا.


10 تعليقات:


Νice آخر. اعتدت أن أتحقق باستمرار من هذه المدونة الإلكترونية و I.


أنا impresseԁ! فيجي معلومات مفيدة ѕρеcifіcallу الجزء الأخير :)


Ι سير لمثل هذه المعلومات كثيرا. كنت أسعى للحصول على هذه المعلومات сeгtaіn لفترة طويلة.


شكرا لك وأفضل حظا.


انظر أيضا موقعي على الويب & غ؛


ترافيك articlе! Τat іs هذا النوع من іnfo.


التي يجب مشاركتها عبر الويب. عار.


على غوغوغل لعدم وضع المواقع ثي طرح.


أعلى! هيا على موقع الويب الخاص بك. شكرا =)


І أعتقد ثي هو من بين المعلومات الأكثر أهمية بالنسبة لي.


شيء، هذا ستايلس.


رائع، و іs іs іs عظيم حقا:


D. Gοoԁ جوب، هتافات.


مرحبا، وأعتقد أن і رأيت لك فيسيتد بلدي ѕite.


وبالتالي أنا جئت & # 8220؛ عودة صالح & # 8221؛.أنا نحاول العثور على الأشياء إلى تعزيز بلدي الويب.


الموقع! I ѕuppoѕe іtѕ оk تو أوز.


بعض οf إداس الخاص بك !!


Uѕuallу ӏ لا تعلم آخر على بلوق، ولكن أود أن أقول أن هذا الكتابة حتى أجبرتني جدا للتحقق من ذلك! اسلوبك الكتابي فاجأني. شكرا للمقال الرائع.


تداول الفوركس لم يكن من السهل جدا قبل ولكن بعد استخدام إشارات الفوركس وباتباع لكم خطوة بخطوة يجعلني أشعر بالثقة بما يكفي للتداول في سوق الفوركس.


يرجى توخي الحذر، وهناك الكثير من المخادع حول .. في بعض الأحيان فقط أمامك ..


ثاتس مفيدة جدا ولكن إذا كنت بحاجة لمعرفة كيفية لعب الفوركس ش يجب زيارة هذا: howplayforex. blogspot /


تسجيل هذا فورم و فتح حساب التداول الحقيقي. الحصول على ما يصل 100٪ بونوس على الودائع. الحصول على ما يصل 100 $ لا إيداع مكافأة.


شكرا لهذه المادة ولكن في رأيي أفضل تعليم الفوركس هو ليرنتوريد 100٪ مجانا. تحقق من كامل تعليم التداول للمحترفين في Learn2Trade.


تريد أن تعرف المزيد عن تجارة الفوركس في ماليزيا؟ حافظ على القراءة & # 8230؛


ماليزيا هي ملكية دستورية اتحادية تقع في جنوب شرق آسيا. ويبلغ مجموع مساحة اليابسة فيها أكثر من 330 ألف كيلومتر مربع، وتتكون من ثلاثة أقاليم اتحادية وثلاث عشرة ولاية. شهدت ماليزيا تحسينات كبيرة وتمتعت بتوسع سريع في اقتصادها في السنوات الأخيرة، مع بعض الخبراء وضعه في 40٪. إلى جانب تحسن مستويات المعيشة وزيادة الثروة، شهدت ماليزيا أيضا ارتفاعا في الاهتمام بسوق الفوركس. منذ سنوات قليلة جدا، كان التداول في سوق الفوركس غير قانوني، مع إرسال الجناة إلى السجن. والحمد لله الأمور انتقلت من هناك، وسوف يكون تجار الفوركس يمكن الآن الذهاب عن أعمالهم دون تهديد السجن.


نظرة ثاقبة في عالم تداول العملات الأجنبية في ماليزيا.


وقد اكتسبت ماليزيا بسرعة سمعة لكونها اقتصاد السوق الناشئة في آسيا. ومع ذلك، فإن التغيير والنمو السريع يميلان أيضا إلى اجتذاب عناصر عديمة الضمير التي تسعى إلى الاستفادة من قلة خبرة المواطنين، لا سيما إذا كانوا في أيديهم الثروة الجديدة. من السهل جدا تعلم الدروس بالطريقة الصعبة والسقوط ضحية للخداع من المحتال. ولكن هذا لا يجب أن يكون طريقة عمل تداول الفوركس. فمن السهل لحماية نفسك من خطر غير مرحب به إذا كنت ترغب في المشاركة في تداول العملات الأجنبية.


أهم قاعدة هي أن تكون دائما على علم. تجارة الفوركس في ماليزيا وسماسرة الفوركس الماليزية لا تزال مفاهيم جديدة نسبيا. التشريعات في معظم المواقع هي قليلا وراء العصر. سوف التداول في سوق الفوركس في ولاية أكثر خبرة توفر حماية أكثر بكثير. ولا يزال بعض المسؤولين الحكوميين المحليين يعتبرون هذه الممارسة غير قانونية، في أشكال معينة، وبعض الاتجاهات الإسلامية المحلية يمكن أن تعني أنها محظورة معا. نصيحتنا هي دراسة التشريعات المحلية، والتأكد من أي شيء تقرأه هو الانفجار حتى الآن. بدلا من ذلك، اطلب من التجار الآخرين لطلب التوجيه، وتكون واضحة على أسس دينية قبل البدء في التجارة.


أعلى وسطاء الفوركس الماليزيين / h4> وسيط بونوس نوع الوسيط المزيد من المعلومات لينك لوغو $ 5000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية! لوغو $ 5 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 20 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية!


أفضل وسطاء الفوركس الماليزيين.


وسيط مكافأة نوع وسيط المزيد لينك لوغو $ 5000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 10 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 20 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية! لوغو $ 5 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة!


كيفية اختيار وسيط فوركس يمكن الاعتماد عليها في ماليزيا.


مرة واحدة كنت قد قفز أول زوجين من العقبات القرار التالي ينطوي على اختيار وسيط الفوركس الصحيح في ماليزيا لاستخدامها للوصول إلى السوق. كنت ترغب في اختيار شريك العمل المناسب للعمل في الخلفية والحفاظ على أموالك آمنة ومأمونة.


سوف تحتاج إلى ممارسة العناية الواجبة من أجل ضمان عدم وجود مشاكل في انتظار للقبض عليك غير مدرك. الاحتيال يذهب اليد في القفازات مع سوق الفوركس، أينما كنت قد تكون موجودة في العالم. وقد أحرز الكثير من التقدم في منع الغش، لكنه لا يزال يدفع إلى توخي اليقظة. اتبع نصائحنا وعليك أن تكون جيدا على الطريق إلى النجاح.


هناك الكثير من المواقع التي سوف تساعدك على العثور على وسيط السمعة، وليس فقط لنا. ولكن سيكون لديك لإجراء البحوث الخاصة بك. فهم الصناعة وجعل نفسك على بينة من معظم ما يصل إلى خيارات التاريخ في السوق لماليزيا. التحدث مع التجار الآخرين وتجميع قائمة من المرشحين المحتملين. تحقق من أوراق اعتماد المحلية ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على أي ملاحظات سلبية. الاستفادة من حساب تجريبي مجاني التي يتم تقديمها من قبل أفضل وسطاء الفوركس في ماليزيا. وفاز المال الخاص بك & # 8217؛ ر تكون في خطر كما تحصل للعب سوق الفوركس مع 'النقدية الافتراضية'. انها طريقة رائعة للحصول على يشعر لوسيط ويكون مستعدا للعمل المال الحقيقي أبعد من الطريق. إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو. كن حذرا جدا من الادعاءات التي لا تصدق على ما يبدو. تأكد من أن وسطاء الفوركس في ماليزيا ينظمون. أينما كنت قد تكون موجودة في العالم، سيكون هناك هيئة تنظيمية التي تضمن السماسرة أداء لمعيار معين.


العلاقة بين البنك نيغارا وتداول العملات الأجنبية.


البنك نيغارا ماليزيا هو البنك المركزي في البلاد، فضلا عن كونه مسؤولا عن إدارة العملة المحلية، و رينغيت. وتترك المسؤوليات التنظيمية المالية مع هيئة الأوراق المالية في ماليزيا. وتطل هذه العمولة على المنتجات المتداولة في البورصة، بما في ذلك السلع الآجلة وعقود الفوركس الآجلة وكيفية عمل الوسطاء في البلد. ومع ذلك، فإن اللوائح لا تزال إلى حد كبير في مهدها، وأنه لا يزال ضبابيا حقا، ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو قانوني.


وكان البنك نيغارا ماليزيا لاعبا رئيسيا في سوق الفوركس في أواخر 1980s. وقد استحوذت أنشطة البنك، تحت حكم جعفر حسين، على اهتمام مشغلي الفوركس في جميع أنحاء العالم. لم يمض وقت طويل قبل أن يكون تأثير بنك نيغارا على اتجاه سوق الفوركس كبيرا. وطلب من البنك التوقف عن التداول عندما أدرك رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي تأثير تكهناته. وعلى مدى السنوات القليلة التالية، باع البنك كميات كبيرة من بعض احتياطياته من العملة، وانتهى الأمر إلى إعساره من الناحية التقنية في عام 1994. ولحسن الحظ، أنجزته وزارة المالية الماليزية.


الذي يذهب فقط لإظهار أن حتى ما يسمى الخبراء يمكن الحصول على حساباتهم خاطئة. ولكن هذا يقال، تداول الفوركس هو سوق مثيرة لتكون في، ونحن نحب أن نعتقد أننا قد ساعدت على تحقيق أفضل ما هو متاح.


ماليزيا وسطاء الفوركس.


واحدة من أجمل البلدان والمراكز الاقتصادية في جنوب شرق آسيا شهدت نموا في سوق رأس المال تماما مثل العالم الغربي. ويشعر الكثيرون بأنهم يجذبون فرص الأعمال التجارية التي يحتمل أن تكون مربحة. ومن ناحية أخرى، لا يزال كثيرون آخرون يشعرون بالشك بشأن الطرق غير التقليدية لإدارة الأعمال التجارية، ويساورهم القلق إزاء عمليات الاحتيال والخداع.


هذه المقالة تريد كسر التحيزات من الماليزيين المحافظين وتعريفهم مع رجال الأعمال. بالطبع، العديد من الشركات تعمل تحت الذرائع وتبحث عن أخذ أموالك، ولكننا سوف يشرح لك كيفية العثور على الشركات اللائقة التي هي من بين أفضل وسطاء الفوركس الماليزية.


أعلى وسطاء الفوركس ماليزيا سوف نقدم لكم شروط عادلة والتجارة العادلة. لديك فقط لمعرفة المعايير التي تحتاج إلى الوفاء بها. إذا كنت مهتما في السوق الماليزية، إما للتاجر أو مجرد محلل السوق، لدينا بعض النصائح المفيدة بالنسبة لك الخروج.


الجدل الماليزي.


أصبح تداول العملات القانونية في الآونة الأخيرة في ماليزيا. وبدأت الحكومة الماليزية فى منح التجارة ببطء. كن على علم بأن بعض أجزاء ماليزيا تسمح للتجارة إلى نقطة معينة، وإذا كنت عبور هذا الخط القانوني يمكنك أن تجد نفسك في الجانب الآخر من القانون. أفضل طريقة هي البحث في القوانين واللوائح التي تنطبق على مجال عملك والبدء من هناك.


بعد تحليلها وسألت حول حول الحدود القانونية، يمكنك الانتقال إلى اختيار وسيط الماليكس غرامة الماليزية لدخول السوق.


هيئة الوسطاء الماليزيين.


وكما ذكرنا سابقا، فإن سوق وسيط الفوركس الماليزي قد يكون لديه بعض القضايا التي لم تحل، ولكن لا تزال السلطات تبذل جهدا لتنفيذ نظام ثابت، وأنها ملتزمة بهذه المهمة.


البنك المركزي "نيغارا ماليزيا" هو المسؤول عن العملة الوطنية & # 8211؛ رينغيت الماليزي. وقد ناقشت الحكومة تداولا كبيرا للعملة الوطنية وتبادل العملات فى الماضى. حتى الآن، سمحت الحكومة الماليزية بتداول العملات الأجنبية في بلادهم، وتم ترك هذه اللائحة إلى هيئة الأوراق المالية في ماليزيا تحت إشراف البنك المركزي.


ويشمل نطاق مسؤولياتها تبادل المنتجات المتداولة، وتبادل العملات الأجنبية، والوسيط الشامل العملية في البلاد. ومع ذلك، فإن اللائحة لا تزال غير واضحة تماما، نظرا لتاريخ إنشائها الأخير.


يصدر البنك تراخيص للوسطاء ويحمي الاستثمارات والبيانات الشخصية للتجار. يعمل الوسطاء في ظل ظروف صارمة للغاية مما يجعل الخبراء من المملكة المتحدة وقبرص يعتقدون أن تجارة الفوركس مستحيلة في مثل هذه البيئة. ومع ذلك، أثبت البنك أنها خاطئة. البنك يتحكم أكثر من 50 وسطاء الفوركس ماليزيا التي هي ناجحة جدا.


يتعامل البنك مع أي شيء يتعلق بسوق التداول المالي مثل شكاوى التجار أو الوسطاء أو الوكاالت المالية.


بعد كل هذا الارتباك، دعونا نوضح بوضوح أن تداول العملات الأجنبية هو قانوني في ماليزيا. وهي تعمل بموجب القوانين المالية الوطنية. وبصفتها بلدا ناميا، تسمح ماليزيا لسكانها بالتجارة بالعملات الأجنبية مع حسابات فوركس مسجلة ينبغي فتحها لدى البنوك البرية والبحرية المرخصة، وكذلك مع البنوك الإسلامية الدولية.


وقد حقق البنك المركزي ابتكارا في مجال الأعمال التجارية ليس هذا المعتاد في العالم الغربي. يمكن للسكان فتح حساب مشترك. وهذا يعني أن شخصين أو أكثر يسمح لهم بالتداول مع أموالهم معا. وبهذه الطريقة، يمكنهم توسيع رؤوس أموالهم في سوق الفوركس.


هذا التحرك من البنك المركزي يحاول تشجيع الماليزيين للدخول في الأعمال التجارية لأنها مترددة الآن بسبب الصعود والهبوط القانوني غير القانوني، وأنها ليست مألوفة بما فيه الكفاية مع السوق. الغالبية هي أيضا ليست أن الأثرياء أن يكون لها اموال اضافية للاستثمار، ولكن من خلال القوات المشتركة، فإنها يمكن أن تلعب للعب في الدوري الفوركس.


يمكنك الانضمام إلى وسطاء الفوركس ماليزيا كأجنبي، أيضا. اغتنم الفرصة لتكون واحدة من الرواد في السوق الماليزية نظرا لأن ماليزيا من المتوقع أن تصبح ناجحة جدا في تجارة الفوركس العالمية في غضون سنوات قليلة.


ما هو الفوركس بالضبط وماذا أفضل وسطاء الفوركس الماليزية العرض.


كما حددنا المؤسسة المسؤولة وراء سوق تداول العملات الأجنبية التي تمنحك الحماية القانونية والأمن يمكننا أن ننتقل إلى شرح الأعمال بشكل عام.


سوق تداول الفوركس هو لاعب رئيسي في الاقتصاد العالمي مع دوران المليارات من الدولارات على أساس يومي. مبلغ المال يتحدث عن نفسه، وهذا هو أكبر مؤشر على نجاح السوق. ويمكن تعريف التداول بالعملات على أنها مقامرة متطورة، وبالتالي فهي جذابة ومربحة ولكنها تنطوي على مخاطر أيضا.


كما الوافد الجديد، يجب أن تكون على علم بأن المخاطر هي دائما جزء من اللعبة. دراسة السوق لفترة من الوقت قبل أن تستثمر المال الحقيقي.


وسطاء الفوركس ماليزيا، تماما مثل وسطاء غرامة أخرى، تقدم، أولا وقبل كل شيء، حساب تجريبي للممارسة. حساب تجريبي يمنحك المال الظاهري للاستثمار واختبار أسباب دون أي خطر فقدان المال الحقيقي.


بعد أن كنت قد تعرفت على الحساب، واجهة، وكيف يعمل التداول، وسيط الفوركس موثوق بها ماليزيا يجب أن نقدم لكم حساب المهنية القياسية مع المزيد من الخيارات.


إذا كنت ترغب في أفضل وسطاء الفوركس الماليزية، والبحث عن أولئك الذين يقدمون منصات مختلفة منذ منصة البرمجيات ستكون الأداة الأساسية الخاصة بك في الأعمال التجارية. يجب على المنصة عرض جميع أزواج العملات المتاحة ورسم بياني مع حركة الاتجاه (حركة النقاط في السوق، مما يشير إلى ما إذا كانت قيمة العملة ترتفع أو تنخفض). الشيء المدهش في هذا العمل هو أنه يمكنك القيام بأعمال تجارية على مدار الساعة في أيام الأسبوع. إنها بيئة ديناميكية تتغير كل ثانية وهذا هو سحر الأعمال.


مثل العديد من الآخرين، أفضل وسطاء الفوركس الماليزية تقدم خيار وقف الخسارة لحسابك. سيظهر الخيار بمجرد إجراء استثمار. ووقف الخسارة مفيد بشكل خاص للمبتدئين الذين لا يزالون عديمي الخبرة للتعامل مع اموالهم دون مساعدة. ووقف الخسارة يوفر لك وضع حد على الاستثمارات الخاصة بك وعند أي نقطة لتحقيق الربح دون تكبد المزيد من الخسائر.


يمكنك تعيين الخيار يدويا بحيث تبيع تلقائيا إذا بدأت الأمور للذهاب جنوبا.


مصطلحات الفوركس: الرفع والانتشار.


في تجارة العملة، يشير الانتشار إلى الفرق بين عملتين. على سبيل المثال 1EUR يساوي 4.558 مير. ويشير الفرق إلى الفرق 3.558.


ويقدم كبار الوسطاء الماليزيين فروق سعرية ضيقة، أي 0.3. هذا شيء يجب أن تبحث عنه كمبتدئ. سيكون انتشار المذكورة أعلاه قليلا مرتفعة جدا للمبتدئين ويزيد من خطر الخسارة. التجارة في العملات التي هي أقرب إلى قيمة لبعضها البعض. هذه الأزواج هي الأكثر تداولا في العالم.


الرافعة المالية هي مقدار المال الذي يمكن أن تقترضه بما يتناسب مع الأموال التي استثمرتها. الوسطاء الماليزيين يقدمون روافع تتراوح من 1:50 إلى 1: 500. وهذا يعني أن لكل دولار المستثمر يمكنك الحصول على 50 $ إلى 100 $ اعتمادا على النفوذ عروض وسيط الخاص بك.


سياسة الرافعة المالية هي أداة عادية للعمل في الأعمال التجارية، ولكنها لا تقلل من مخاطر الديون. يجب التعامل مع الروافع بعناية. من الناحية المثالية، اطلب من شخص أكثر خبرة في هذه المسألة.


تختلف متطلبات الإيداع بين أفضل وسطاء الفوركس الماليزيين. يمكن أن تتراوح الودائع من $ 1 إلى 1000 $ أو أكثر، مرة أخرى اعتمادا على الوسيط الذي تختاره.


دعم العملاء.


كمبتدئ، سيكون لديك على الأرجح الكثير من الأسئلة والمخاوف. يجب أن يكون وسطاء الفوركس ماليزيا نظام دعم العملاء إذا كانت تعمل وفقا للمعايير العادية. يجب أن يساعدك دعم العملاء في معالجة مشاكلك وتعطيك إرشادات حول أفعالك. تأكد من أن وسيط ماليزيا فوركس لديه استعدادا جيدا والموظفين ودية.


تجار من ذوي الخبرة.


كل ما ذكر أعلاه ينطبق أيضا على ذوي الخبرة والمهنيين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث عن وسطاء التي توفر فروق أسعار أوسع في أزواج عملتهم، ومجموعة متنوعة من زوج العملات أكبر، وإذا كنت برو الحقيقي، حساب كبار الشخصيات لتناسب حقا احتياجاتك.


استنتاج.


نأمل أن هذا كان مفيدا لجميع أولئك الذين يرغبون في السوق الماليزية. وينصح التجار أن يكون حذرا مع شركات الوساطة، وينبغي أن ننظر دائما للوسطاء المسجلين، الرسمي، والمعترف بها على نطاق واسع في ماليزيا، التي تخضع لرقابة صارمة من السلطات الوطنية، وبالتالي يمكن الوثوق بها.


إنستافوريكس الترويجي.


وعقب الارتداد الذي شهدته الجلسة السابقة، عادت سندات الخزانة إلى الاتجاه الهبوطي خلال يوم التداول يوم الأربعاء. وجاءت أسعار السندات.


انخفض الدولار بشدة أمام جميع منافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الاربعاء. انخفضت العملة بعد صدور دفعة قوية.


ارتفعت اسعار النفط الخام الآجلة الى اعلى مستوى لها منذ ثلاثة اعوام الاربعاء متأثرة بضعف الدولار الامريكى وانخفاض اخر فى مخزونات النفط الامريكية. وزير الخزانة.


الفوركس تحليل سوق الفوركس مقالات | تحليل سوق الفوركس | الفوركس التقويم الاقتصادي | أخبار.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة شركات إنستافوريكس ونسخها؛ 2007-2018.

No comments:

Post a Comment