Saturday 24 February 2018

جعل العملات تداول العملات الأجنبية


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


في سوق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع العملات.


وضع التجارة في سوق الصرف الأجنبي بسيط: ميكانيكا التجارة هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في أسواق أخرى (مثل سوق الأسهم)، لذلك إذا كان لديك أي خبرة في التداول، يجب أن تكون قادرا على استالمها جميلة بسرعة.


الغرض من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة واحدة لآخر في توقع أن السعر سوف تتغير.


وبشكل أكثر تحديدا، أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع تلك التي بيعت.


* 10،000 يورو 1.18 = 11800 دولار أمريكي.


** 10،000 يورو × 1.25 = 12500 دولار أمريكي.


وسعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة مقيمة مقابل عملة أخرى.


على سبيل المثال، يشير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى عدد الدولارات التي يمكن أن تشتري فرنك سويسري واحد، أو عدد الفرنك السويسري الذي تحتاجه لشراء دولار أمريكي واحد.


كيفية قراءة اقتباس الفوركس.


يتم نقل العملات دائما في أزواج، مثل غبب / أوسد أو أوسد / جبي. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في كل معاملة من عمليات الصرف الأجنبي، فإنك تقوم في نفس الوقت بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى.


وفيما يلي مثال على سعر صرف العملة الأجنبية للجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي:


وتعرف العملة الأولى المدرجة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، الجنيه البريطاني)، في حين أن العملة الثانية على اليمين تسمى عملة العداد أو الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي).


عند البيع، سعر الصرف يخبرك كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.


في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.51258 دولار أمريكي عند بيع 1 جنيه استرليني.


العملة الأساسية هي "الأساس" لشراء أو بيع. إذا كنت تشتري ور / أوسد هذا يعني ببساطة أنك تشتري العملة الأساسية وفي نفس الوقت بيع العملة الاقتباس. في حديث الكهف، "شراء ور، بيع الدولار."


يمكنك شراء الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف نقدر (قيمة الكسب) بالنسبة إلى عملة الاقتباس. يمكنك بيع الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد القيمة) بالنسبة إلى عملة الاقتباس.


أولا، يجب عليك تحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع.


إذا كنت ترغب في شراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساسية وبيع العملة الاقتباس)، تريد العملة الأساسية في الارتفاع في القيمة وبعد ذلك سوف بيعه مرة أخرى بسعر أعلى.


في الحديث التاجر، وهذا ما يسمى "الذهاب طويلة" أو اتخاذ "موقف طويل". فقط تذكر: لونغ = شراء.


إذا كنت ترغب في بيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة الاقتباس)، وتريد العملة الأساسية في الانخفاض ومن ثم كنت شرائه مرة أخرى بسعر أقل.


وهذا ما يسمى "قصيرة" أو اتخاذ "موقف قصير". تذكر فقط: شورت = سيل.


العرض، اسأل وانتشار.


يتم اقتباس جميع أسعار الفوركس مع اثنين من الأسعار: العرض وطلب. في الغالب، يكون العرض أقل من سعر الطلب.


العرض هو السعر الذي يكون الوسيط الخاص بك على استعداد لشراء العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. وهذا يعني أن العطاء هو أفضل سعر متاح يمكنك (التاجر) بيعه إلى السوق.


والسؤال هو السعر الذي سيبيع به الوسيط العملة الأساسية مقابل عملة الاقتباس. وهذا يعني أن سعر الطلب هو أفضل سعر متاح سوف تشتريه من السوق. كلمة أخرى لطلب هو سعر العرض.


الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب معروف شعبيا باسم سبرياد.


على ور / أوسد اقتبس أعلاه، سعر الشراء هو 1.34568 وسعر الطلب هو 1.34588. نظرة على كيفية هذا الوسيط يجعل من السهل جدا بالنسبة لك للتجارة بعيدا أموالك.


إذا كنت ترغب في بيع اليورو، انقر فوق "بيع" وسوف تبيع اليورو في 1.34568. إذا كنت ترغب في شراء ور، انقر فوق "شراء" وسوف تشتري اليورو في 1.34588.


في ما يلي مثال يوضح كل ما تناولناه في هذا الدرس:


الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة.


التقدم المحرز الخاص بك.


فمن السهل أن تجعل باك. من الأصعب أن تحدث فرقا. توم بروكاو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن الخسائر تحدث، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني معدل الربح الأعلى مزيدا من المرونة مع مكافأتك / خطورتك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك قد يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم.


معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.


دليل لأفضل الطرق لكسب المال تداول العملات الأجنبية.


عدد الأشخاص الذين يحققون أرباحا في تداول العملات الأجنبية ينمو، ويرجع ذلك إلى الطريقة التي يمكن لأي شخص أن يصبح الآن تاجر الفوركس الذي يسمح المزيد والمزيد من الناس للبدء في الاستفادة من تقلبات في قيمة جميع العملات أن السبب وراء نمو تجار العملات.


قبل سنوات عديدة فقط الطريقة التي سيكون لديك فرصة تداول الفوركس سيكون الحصول على كمية كبيرة من رأس المال التي من شأنها أن ترى ثم كنت بحاجة لشراء كميات كبيرة من عملة واحدة من البلدان، والتمسك العملة حتى انخفضت قيمتها ومن ثم بيع العملة مرة أخرى إلى واحد الأصلي الخاص بك.


ومع ذلك، تلك الأيام قد ذهبت منذ فترة طويلة والآن كل ما تحتاجه لتكون قادرة على البدء في جعل عملة التداول المال هو الحصول على وسيط الفوركس على الانترنت أو المحمول ومن ثم الاستفادة من منصة التداول المتاحة من هذا الوسيط.


بدلا من الاضطرار إلى شراء كميات كبيرة من عملة أي دولة، سوف تحتاج ببساطة لوضع رهان يعرف باسم التجارة على ما إذا كنت تعتقد أن عملة واحدة سوف تزيد في القيمة أو انخفاض في قيمتها مقابل عملة أخرى.


لذلك تحتاج إلى اقتطاف عملتين مختلفتين وجعلهما يقترنان في صفقة ثم يأملان أن تختار العملة التي تختارها في القيمة مقابل العملة الأخرى، وإذا كان الأمر كذلك فإنك تحقق ربحا من تلك التجارة.


ما هي العملات التي يمكنني إقرانها؟


أنت ذاهب إلى أن تعطى خيار التوقيع على وسيط الفوركس باستخدام أي عملة مريحة لك. ومن الجدير بالذكر أنه يجب عليك تحديد العملة الأساسية التي هي مريحة لك، وهذا سوف يكون بالطبع العملة منزلك.


مرة واحدة كنت قد جعلت وديعة في حساب التداول الخاص بك، ثم كنت قادرا على اختيار أي عملتين في جميع أنحاء العالم لدفع معا، وليس بالضرورة الحاجة إلى استخدام واحدة من عملتين التي هي العملة منزلك.


على سبيل المثال إذا كان لديك حساب تداول بالدولار الأمريكي، فأنت قادر على إقران أي عملتين رئيسيتين في جميع أنحاء العالم مثل الجنيه البريطاني واليورو. وهذا يعني أنه على عكس الأيام المبكرة من تداول العملات الأجنبية، فإنك لا تقتصر على عدد العملات التي يمكنك تحديدها.


كل تداول كنت قادرا على وضع في أي من وسطاء الفوركس المميز لدينا سوف يكون الربح المحتملة المعروفة باسم ربح واضح عرضها جنبا إلى جنب مع تلك العملات العملات.


ومن الجدير بالذكر أنه قد تكون هناك اختلافات طفيفة جدا فيما يتعلق بإمكانات الربح الخاصة بك في وسطاء الفوركس. ومن هذا المنطلق نقترح عليك فتح حسابات متعددة في وسطاء مختلفين ثم مقارنة المكاسب التي يمكنك إجراؤها في كل واحد على الصفقات المفضلة لديك والأزواج، حيث أن ذلك سوف تمكنك من الحصول على أقصى قيمة تداول.


إذا حقيقة أن العديد من وسطاء الفوركس توفر كل من المكافآت تاجر جديد وعدة عروض ترويجية على أساس مستمر، يمكنك أن تجد أيضا من خلال الاستفادة من تلك العلاوات والترقيات يمكنك قفل في قيمة إضافية.


كم من الوقت آخر تداول؟


الشيء الأخير الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنك سوف تعطى الكثير من الخيارات فيما يتعلق كم من الوقت سوف تكون الصفقات الخاصة بك حية ونشطة ل.


قد ترغب في اتخاذ وجهة نظر طويلة الأجل على أي عملتين كنت قد اخترت الاقتران معا، وعلى هذا النحو سوف تكون تبحث في الاستفادة من الصفقات على المدى الطويل المتاحة في جميع وسطاء لدينا مميزة.


ومع ذلك، فإن بعض الوقت قصير جدا انتهاء تداول العملات الأجنبية هي أيضا ستكون متاحة لك، وعلى هذا النحو نقترح عليك أولا الاستفادة من حساب التداول التجريبي التي تقدمها كل من وسطاء الفوركس عرضنا.


من خلال الاستفادة من حساب تجريبي، فإنك ستكون قادرا على استخدام أرصدة التداول التجريبي الممنوحة لك لاختبار كلا من منصات التداول لدى هؤلاء الوسطاء، في حين تكون قادرة أيضا على وضع كل من الصفقات طويلة وقصيرة الأجل عن طريق تلك التداول المنصات.


مرة كنت تشعر أنك قد اكتسبت الخبرة اللازمة وضع الصفقات التجريبي يمكنك ثم التبديل إلى استخدام حساب التداول المال الحقيقي، حيث بالطبع جميع الأرباح التي تقوم بها سوف يكون لك للحفاظ عليها.


10 طرق لكسب المال عن طريق سوق العملات.


هل تعتقد أن تداول العملات هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها كسب المال من سوق العملات العالمية، أليس كذلك؟


حسنا! هناك عدة طرق أخرى يمكنك كسب المال من خلال هذا السوق ضخمة ضخمة.


سوق العملات هو وجهة مربحة للغاية. مع دوران يومي قريب من 4 تريليون دولار، هناك كمية هائلة من السيولة تطفو حول و مجرد مسألة وقت قبل أن تحصل على الاستيلاء على قطعة من هذه الكعكة.


ولكن هل تتساءل ما يمكن أن يكون بالضبط خيارات حياتك المهنية في سوق العملات؟ في حال كنت أتساءل إذا كان يقتصر فقط على كونه تاجر العملة، واسمحوا لي أن أوضح لك في تصور أن هذا ليس هو الحال. نعم، بالطبع، تداول العملات هو قوة دافعة كبيرة، ولكن إذا لم تكن لعبة لذلك، فإن مجموعة ضخمة من الخيارات المتاحة على خلاف ذلك جدا واسعة جدا.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


1. العملات التجارية على الانترنت.


وبطبيعة الحال، أولا وقبل كل شيء، وهذا هو واحد من أكثر الطرق المباشرة ومباشرة لكسب المال من سوق العملات. إذا كنت تعلم أساسيات تداول العملات، يمكنك البدء بمبادرة التداول الفردية التي تجلس في المنزل. تداول العملات على الانترنت ليست مكثفة نقدا ولا تتطلب قوة بشرية ضخمة ومكتب. جهاز كمبيوتر محمول، اتصال بالإنترنت، حساب ديمات والفهم الأساسي لسوق العملات هو كل ما تحتاجه للحصول على الذهاب.


تداول العملات يمكن أن يكون لديك وظيفة بدوام كامل مساعدتك في مطابقة رواتب أي مهنة أخرى عالية الأجر من اختيارك. اسمحوا لي أن استخدام القياس على قيادة السيارة، قبل أن تتعلم القيادة كنت خائفا من أنك سوف تؤذي شخص ما، ذاكرة الوصول العشوائي السيارة إلى شيء. ومع ذلك عندما تتعلم القيادة، بل هو نوعا كبير من المشي، في الواقع تجربة ممتعة وإن كان مع بعض الرعاية.


ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي ربما يكون واحدا من المشاريع القليلة جدا التي تمكنك من كسب الكثير من المال مع رأس المال الأولي صغير جدا، شريطة أن تحصل عليه الحق. حتى لو كانت التجارة لا تتحول غير المواتية ما تخسر هو صغير جدا نسبيا وبالتالي فإن حجم الخسارة أبدا ضخمة بحيث أنك فازت & # 8217؛ ر تكون قادرة على استرداد. هذا هو على عكس أسواق الأسهم حيث كنت في حاجة الى استثمار الأولي ضخمة.


2. فتح شركة الوساطة.


حسنا، بمجرد أن تحصل على الذهاب مع تجارة العملات، الخطوة المنطقية التالية هي فتح شركة الوساطة، لتصبح ميسرا لكثيرين آخرين مهتمين بتجارة العملات. فتح شركة وساطة مثل أي عمل. تحتاج إلى المثابرة على التفوق وجعل علامة الخاص بك وتقديم خدمة من شأنها أن تجعلك تبرز في المجموعة.


كما أن فتح السمسرة يمنحك الفرصة للحفاظ على أرباحك بشكل أفضل كما تحصل على نسبة كرسوم خدمة لكل صفقة يتم تنفيذها باستخدام شركة الوساطة الخاصة بك. وهذا يعني ولكن التجارة تبين يمكنك دائما الحصول على مبلغ معين من المال باعتباره ميسرا للمعاملة. لذلك، وهذا يمكن أن يكون مصدرا ثابتا من المعلومات بالنسبة لك بغض النظر عن طريقة التجارة المقالي بها. مع بداية التداول عبر الإنترنت المزيد والمزيد من الناس الحصول على المهتمين.


على عكس العملات التجارية على الانترنت، فتح شركة الوساطة يحتاج الى المزيد من المال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعملات التجارية لوحدك، ولكن تشغيل الوساطة ليست شيئا يمكنك القيام به وحدها. تحتاج إلى أن يكون فريق. تحتاج إلى فنيين يديرون ويروجون لموقعك، ويهتمون بالعملاء الذين يسجلون حسابا عبر الإنترنت ومن خلال موقعك على الويب، على بعض الآخرين دعم عملائك ورعاية عمليات السحب والتمويل والمزعجة و & # 8230؛ .


لديك أيضا لدفع ثمن منصات الرسوم الشهرية والخوادم وخدمات الجسر لمقدمي السيولة و & # 8230؛ .


كما ترون أنه ليس من السهل كما قد تعتقد. يمكن أن يكون صعبا ومعقدا. فإنه يمكن كسب المال، تغطية النفقات وترك بعض الربح بالنسبة لك فقط إذا كنت تنجح أن يكون عدد معقول من العملاء الذين يتاجرون بنشاط، وإلا فإنه سيكون من الصعب جدا للحفاظ على وتعزيز.


على الرغم من كل هذه المشاكل، وبعض الناس شجاع بما فيه الكفاية للذهاب لذلك، وكثير منهم جعل الكثير من المال. بعض الآخرين تعبت من الصداع بعد فترة من تشغيل وتعزيز هذه الأعمال، وحتى يتخلصون منه. هم إما بيع أو إغلاقه.


ما أحاول قوله هو أنه إذا كنت تفكر في إدارة شركة وساطة العملة، عليك أن تحصل على استعداد لذلك والتأكد من أنه يمكنك التعامل معها ورعاية النفقات لديها طالما أنها لم تصبح مربحة ، وإلا سوف تكون في ورطة.


3. فتح A الموقع على تداول العملات.


في عالم اليوم حيث كل شيء متاح بسهولة على شبكة الإنترنت، والمعرفة كسلعة أيضا عالية على الطلب. يمكنك استخدام معرفتك في تداول العملات إلى الحد الأقصى باستخدام هذه الطريقة الفريدة لنشره من بين أمور أخرى، وإن كان ذلك بتكلفة. يمكنك تصميم موقع على شبكة الانترنت يسمح للناس لفهم الأساسية للتجارة العملة، والتعرف عليها مع مختلف المصطلحات المستخدمة وأيضا يوجه لهم معرفة كيفية بدء التجارة.


لجعلها وحدة توليد الإيرادات، تحتاج إلى السعي لجعل الموقع مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات لضمان القراء أو الزوار إلى جناحك الذين يرغبون في التجارة في العملة، ويشعرون مجبرة على الاشتراك في الخدمات الخاصة بك والاستفادة منه. ليس فقط يمكنك تقديم اشتراكات سنوية، 5 سنوات، وما شابه ذلك يمكنك أيضا التفكير في بيع الخدمات في جزء منه. قد يكون يمكنك شرح القراء أساسيات فتح حساب للتجارة العملة وشحن لهم للمساعدة في فتح واحد.


وبالمثل يمكنك أيضا تقديم الخدمات من حيث تطويق مكانة منفصلة لأولئك الذين يحاولون التنقل الجوانب الفنية للتجارة العملات أو ربما تحتاج إلى المساعدة في تحديد النفوذ الدقيق الذي يمكن أن تختار للمخاطر دون مشاحنات كبيرة أو تعريض أنفسهم إلى أي خطر غير لائق.


يمكن أن يكون موقع الويب الخاص بك بوابة لتخصيص كل هذه الخدمات بشكل منفصل أو كحزمة للعملاء الراغبين في الحصول على الحد الأقصى للأموال المستثمرة. هذا النوع من الخدمات ذات القيمة المضافة سوف ينشر أيضا كلمة عن بيانات الاعتماد الخاصة بك وسوف تعمل على جذب المزيد من العملاء الراغبين في الاستثمار، ولكن ليس واثقا من ديناميات سوق العملات وكيفية التعامل معها.


ومع ذلك، من أجل كسب المال لمثل هذا الموقع، أولا عليك أن تعرف ما هو تداول العملات وعليك أن تكون تاجر العملة جيدة نفسك، وإلا الناس لا يمكن أن تثق المنتجات والخدمات الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع خدمة إشارة العملة على موقعك، فيجب أن تكون إشاراتك مربحة، وإلا لن يتمكن عملاؤك من الاستمرار في دفع ثمنها وسيطلبون رد الأموال. أرى الكثير من المواقع التي تبيع إشارات، ولكن الناس ليسوا سعداء معهم. والسبب هو أنها لا يتم إطلاقها من قبل التجار الحقيقيين، وبالتالي إشاراتهم لا تجعل المال للتجار.


الآن السؤال هو ما إذا كان تاجر العملة جيدة يزعج لتشغيل الموقع وكسب المال من خلال ذلك في حين انه يمكن بسهولة كسب المال من خلال تداول العملات دون أي صداع؟


هذا هو السؤال أولئك الذين يريدون الاشتراك في الخدمة الخاصة بك وسوف نسأل. وهو سؤال جيد. لا حرج في كسب المال من خلال موارد مختلفة مثل موقع تداول العملات الخاصة بك، وكذلك تداول العملات نفسها. ومع ذلك، فإن الأمر يتعلق بالثقة.


الناس لديهم للاعتقاد بأن كنت تاجر العملة الجيدة الذي يريد لتبادل معرفته معهم. ومن حقك أن تدفع رسوما مقابل الخدمات التي تقدمها، حتى لو كنت تاجر عملة مربحة جيدة. يمكنك قضاء بعض الوقت على موقعك وخدمات العرض الذي تقدمه، ويتعين على الأشخاص دفع ثمنه، بغض النظر عما إذا كنت مليونا أمريكيا أم لا. ولكن، كما ذكرت، عليك أن تكون متداول عملة جيدة، وعليك أن تكون قادرا على جذب الناس الثقة من خلال تقديم خدمة، سواء كان ذلك إشارات، الروبوتات، و & # 8230 ؛، الذي يعمل ويجعل المال.


هناك الكثير من المواقع ذات الصلة التداول عبر الإنترنت، وكثير منهم لديهم معلومات لا تقدر بثمن. ومع ذلك، يمكنك بالكاد العثور على الخدمة المدفوعة التي تحافظ على أداء بشكل صحيح على المدى الطويل. والسبب الرئيسي هو عدم إطلاقها من قبل التجار المحترفين والمربحين.


يمكنك أن تكون مبرمج جيد وتطوير الروبوت. لقد سمعت أن بعض المواقع التي تبيع الروبوتات جعلت الملايين. ولكن لم أسمع أبدا أن الروبوتات الخاصة بهم كسب المال للتجار على المدى الطويل. إذا كانوا قادرين على جعل الكثير من المبيعات، وذلك لأنهم المسوقين الإنترنت جيدة وأيضا تنفق الكثير من المال على تعزيز والإعلان.


ليس هناك ما يدعو إلى الخطأ في كونه تاجر عملة جيدة وتسويق الإنترنت في نفس الوقت. ولكن الروبوت الخاص بك أو الخدمة التي يدفع الناس المال ل، لديه للعمل بشكل صحيح وكسب المال بالنسبة لهم، وإلا كسب المال من خلال هذه الروبوتات والخدمات ليست شرعية وقانونية.


4. تصبح محلل التقنية / الأساسية على العملة.


يمكن تحليل اتجاهات سوق العملة بطريقتين رئيسيتين، العوامل الأساسية والجانب الفني من كل شيء. معظم السمسرة توظف مجموعة منفصلة من الباحثين لتحليل الجوانب الفنية بشكل منفصل وبعض الذين يحدون أنفسهم لدراسة الجوانب الأساسية منه.


الجانب الأساسي يحمل أهمية من وجهة نظر أن يعطي هذا التاجر العملة إشارات واسعة وأساسية. على سبيل المثال، كيف ستكون تجارة الدولار الأمريكي-اليورو إذا رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي معدلات الفائدة فجأة أو تأثير انخفاض أسعار النفط الخام على حركة العملة؟ تعطي الإشارات الأساسية للتاجر وجهة نظر واسعة حول الاتجاه العام الذي من المقرر أن يتبعه، وهو المحللون الأساسيون عبر شركات الوساطة الذين يعملون بلا كلل من أجل خلق أفضل سيناريوهات الحالة للتجار وتبقيهم على استعداد لأي احتمال.


على العكس من ذلك، إذا كانت مصلحة السوق التقنية لك، يمكنك حتى أن تختار أن تصبح المحلل الفني الذي مهمته هو تفسير الاتجاهات وخلق وعي لنمط التجارة التي تتبعها العملات. مجموعة لا تعد ولا تحصى من الاتجاهات التقنية، تمثيلها البيانية وكيفية تفسيرها يحتاج معقدة فهم سوق المال، والكثير في الطلب كخدمة منفصلة والخيار الوظيفي بالنسبة لك لمتابعة.


5. باحث العملة.


هذا واحد متصل مع سابقتها، ولكن هناك فرق. في حين أن المحللين الأساسيين أو الفنيين يمكن أن يختاروا العمل بشكل مستقل أو في وساطة، يمكن لباحث العملة أو استراتيجي العملة أن يعمل في كل حزمة واحدة وبشكل أساسي على شروط مستقلة.


ومع ذلك، أن تكون استراتيجي العملة أو الباحث تحتاج إلى أن يكون الخلفية الأكاديمية المالية، وفي معظم البلدان تحتاج إلى أن يكون "مستشار مالي معتمد" لتكون قادرة على صرف استراتيجيات العملات والبحوث العملة.


لديك أيضا خيار إجراء ندوات عبر الإنترنت، ندوة ودورات خاصة لعملائك والعملاء المحتملين في محاولة لإدخالهم إلى عالم تجارة العملات وأيضا مساعدتهم على إجراء صفقاتهم مربحة مع الخبرة المهنية الخاصة بك.


فالاستراتيجي في مجال العملات يتمتع بشخصية لطيفة ومهارات اتصال فعالة عالية في الطلب في العديد من الأماكن، ويخدمها بشكل جيد لتسويق تجارتها بأفضل طريقة ممكنة تساعد الناس على تحسين عائدات استثمارهم من خلال تألق أبحاثهم والعمل الجاد والتركيز الحاد للعملة.


6. إدارة أصول الأفراد ذوي الثروات العالية.


الآن مع هذا ننتقل إلى منطقة متخصصة جدا من إدارة الثروات، أن من العديد من أصحاب الثروات العالية الذين يوجهون وجه الكوكب. دعونا نواجه أنه ليس كل منهم جورج سوروس وليس لديهم جميعا تمتلك تركيز حاد من وارين بوفيه. ولكن الحقيقة هي أن لديهم جميعا نقودا، ويجب إدارتها.


إذا كان لديك القدرة والدعم الأكاديمي، وهذا يمكن أن تصبح كذلك مهنة من اختيارك حيث يمكنك إدارة ثروة مجموعة مختارة من الأفراد. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أيضا خبرتك لا يمكن أن تقتصر على مجرد سوق العملات، وكنت بحاجة إلى امتلاك وجهة نظر مقربة مقربة من الأسواق المالية العالمية. ولكن بالتأكيد تشكل العملة مشارك رئيسي في أي نوع من نهج إدارة الأصول نظرا لدوران اليومية الضخمة وكذلك توقيت، والحساسية الشديدة لمعظم التطورات الكلية في جميع أنحاء العالم.


يمكنك بسهولة اختيار توظيف مهارات سوق العملات الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من هوامش الربح العميل الخاص بك، تقرر ما هو الوقت المناسب للدخول أو الخروج من السوق وأيضا تحقيق فرق واضح في محفظة عودة العميل الخاص بك. نظرا للصلة الوثيقة بين هؤلاء الأفراد ذوي القيمة العالية، بمجرد أن تصبح بيانات الاعتماد الخاصة بك شعبية، والمال أو العمل لن يكون أبدا.


وكان هذا مجرد واحدة من الطرق لكسب المال من خلال سوق العملات.


7 - وكالة فتح الأموال.


هذا هو خيار واضح عندما يكون لديك فكرة قوية إلى حد ما من ديناميات سوق العملات. يمكنك بسهولة الحصول على إذن لإطلاق وكالة تساعد الناس على تبادل العملة. سوف فهم السوق ودراسة وثيقة من الرسوم البيانية تساعدك على اتخاذ قرار بشأن أفضل سعر ممكن لعملائك التي تضمن أيضا أن كيتي الربح الخاص بك لا ينزعج.


هذا هو مرة أخرى الأعمال الاستثمار منخفضة إلى حد ما مع رأس المال الأساسي اللازم لبدء الأعمال التجارية. كل معاملة هنا تنتج أيضا مبلغ معين كرسوم المعاملات أو الخدمات التي تسد هوامش الربح الخاص بك ويضمن أن العميل يحصل على أقصى قيمة لكل دولار هو التبادلات.


معرفة كيف يعمل سوق العملات في صالحك لأنه اعتمادا على تحرك السوق يمكنك اختيار لشراء وحدات إضافية من عملة محددة رخيصة أو بيعه على مسيرة تحسبا لبعض الأخبار. وبهذه الطريقة يمكنك أيضا إدارة حصتك عائد على شراء وبيع العملة في السوق الدولية، وكيف يمكنك جعل كل بيني العد: كيفية تشغيل عمل الصرافة التي تجعل المال.


8. العمل مع منظمات التجارة العملة.


هذا قد يفاجئك، ولكن فرص العمل لمنظم سوق المال هي أيضا إمكانية قوية مع التدريب في سوق العملات الخاصة بك. وكما نعلم جميعا، فإن وظيفة الهيئة التنظيمية هي تحديد المعاملات الاحتيالية والعمل على مختلف القواعد والمبادئ التوجيهية التي تملي تداول سوق المال بطريقة تخفف من تنفيذ التجارة.


معظم الهيئات التنظيمية توظيف العديد من المهنيين وبالنظر إلى مكانة واتساع تجارة العملات تحتاج إلى وجود عبر دول متعددة. هناك مزيج جيد من الحكومة التي تعمل وشركات خاصة للإنسان عمل هذه الأسواق. ويستخدم العديد من الاقتصاديين والمتخصصين في تجارة العقود الآجلة والمهنيين الإداريين لتحليل تجارة العملات ودفع التحقيق عند الاقتضاء.


ويعمل هؤلاء المهنيون بصفتهم الشخصية على فهم الأثر الاقتصادي للمبادئ التوجيهية التي وضعتها الهيئة التنظيمية، وحالات التلاعب النقدي وفرص الصفقة الاحتيالية إن وجدت. وهي تهدف أساسا إلى المساعدة في التنفيذ السلس لتجارة العملات دون وجود ثغرات للمصنعين الأذى للازدهار.


9. عقد العملات الدروس التعليمية.


العدد المطلق من الناس الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العملات ولكن غير قادرين على القيام بذلك هو العقل محيرة. والمشكلة هي أن الكثيرين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت أو قد لا تكون واثقة مع اللغة الإنجليزية، وهو أسلوب موحد للاتصال لمعظم المواقع مع وجود عالمي.


في هذه الحالة يوفر لك هذا فرصة ذهبية لتحسين عائدات من فهمك لسوق العملات في منطقتكم. يمكنك العمل مع المستثمرين المحتملين في الفصول الدراسية التي تبدأ بهم في أساسيات تجارة العملات، فضلا عن خلق منصة لهم لإجراء التجارة. وبهذه الطريقة، كنت بمثابة المعلم العملة وسيط في نفس الوقت. وغني عن القول، هذه الخدمات تأتي بتكلفة اعتمادا على الخبرة الفردية الخاصة بك.


مرة أخرى، أولا عليك أن تكون تاجر العملة جيدة لتشغيل مثل هذا العمل. كيف يمكنك تعليم شيء لم تكن 100٪ المهرة في ذلك؟


لسوء الحظ أرى الكثير من المعلمين العملة الذين ليسوا التجار الحقيقي على الإطلاق، والنصيحة والدروس التي تعطي لطلابهم ليس فقط لا & # 8217؛ ر جعل أي المال بالنسبة لهم، ولكن يسبب لهم أن يخسر.


فمن الجيد أن يعلم الناس كيفية تداول العملة، ولكن عليك أن تكون تاجر العملة جيدة أولا.


10. كتابة أعمدة في الصحف / جعل ظهور التلفزيون.


ولوسائل الإعلام دور كبير في معاملات السوق المالية اليوم. مجرد عدد قليل من القنوات الإخبارية الأعمال أو الصحف التجارية التي هي في التداول في الآونة الأخيرة تشهد على حقيقة. حتى عندما كنت قد تكون تاجر العملة خلال النهار، يمكنك اختيار جيدا أن يكون كاتب عمود صحيفة في وقت واحد أو صوت وجهات نظر الخبراء الخاصة بك على شاشة التلفزيون.


فكر في جورج سوروس أو جيم روجرز. عندما يتحدثون على شاشة التلفزيون حول الاتجاه الكبير المقبل في سوق العملات، الجميع يجلس ويستمع. حتى أنها أيضا بالنسبة لك إذا كان لديك سجل حافل من كونها ناجحة تجارة غرفة التعامل أو تاجر التقنية حادة مع القدرة على حشد تيار طويل من الأسعار المستهدفة التي لا تنتهي لمتوسط ​​المشاهد. معظم الخبراء الذين يتحدثون على التلفزيون أو كتابة الأعمدة تهمة رسم لمظهرهم أو الكتابة حتى وصحيح تماما لذلك. حتى إذا كنت تعتقد أن لديك في كنت مجرد الذهاب إليها والقفز فقط في السباق.


الختامية.


وهكذا، لرسم الستائر، تداول العملات هو منصة فريدة من نوعها تفتح مجموعة متنوعة من الفرص لجميع أولئك الذين هم على استعداد لاتخاذ يغرق. الحاجة إلى التفكير من خارج منطقة الجزاء وتطمح لجعلها كبيرة في مجال العمل الذي اخترته. بقية، كما يقولون، يلي فقط.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


هل الرجاء كتابة مقال عن كيفية التجارة في اتجاه سمارت ماني؟


لم أكن أعرف أن هو واسع ويضم العديد من الجوانب التي يمكن أن تجلب المال لأي شخص جاد. شكرا كريس لتقاسم هذا.


شكرا كريس. أنت الله & # 8217؛ ق سانت. حياتي مختلفة الآن مع هذه المعرفة. انظروا كان ثروة كبيرة بالنسبة لي أن يكون لك كمعلم. أن أقول لكم الحقيقة لقد تضاعفت حسابي التجريبي من خلال فهم أن الصبر هو فضيلة أن أسوريس نتيجة الوقت. معرفة الأساسيات جيدة، ولكن الثبات يبني ديسيبلين. دون & # 8217؛ t أي وقت مضى من أي وقت مضى غيفوب العشب هو أكثر اخضرارا أبدا إذا لم يسقي و نوتوريد. شكرا كريس.


شكرا لك أيضا كفتين.


كريس، شكرا لك على مقالتك اليوم & # 8217؛ ق. لا بد لي من الاعتراف بأن دور المحلل الفني يبدو أكثر جاذبية بالنسبة لي & # 8230؛


أود أن أطرح سؤالا عاما بشأن إقفال موقف عندما تكون ضدنا للشموع الأولى (بعد أن وضعناها) ولكن ليس كافيا لضرب جيشنا.


أعتقد في حالة موقفنا كان على أساس 100 درجة الإعداد، وكنت أقترح أن يكون المريض والحفاظ على الموقف. هل انا على حق؟ ماذا لو اتخذنا موقفا على أساس استراتيجية دب؟


نحن نأخذ الموقف ووضع سي و تب، وترك الباقي إلى السوق. هذا هو أسهل طريقة للتجارة.


قراءة دون أن تفشل على المواد الخاصة بك جرعة التوجيه اليومية. بارك الله فيكم و خالص الشكر لكم دائما.


بعض الشك تحتاج إلى التفكير التحليلي النوع الخاص بك على اليومية والأسبوعية أوشف. على المدى اليومي أودف، اختراق ضعيف في بب السفلي قد ذهب صعودا بعيدا (3 الشموع الصاعدة). ولكن في أوشف الأسبوعي، ثقب صعودي صالح على الإعداد الطويل قد أغلقت للتو في 12.14.2018 شمعدان.


والسؤال هو & # 8211؛ هل من المتأخر جدا وضع دخول طويل استنادا إلى الإعداد الطويل الأسبوعي؟ أو يجب أن تنتظر التصحيح في ديلي إم بي إلى التراجع إلى الجنوب، ثم ضع دخول طويل؟


لا يوجد إعداد تداول طويل على الرسم البياني اليومي أود / تشف.


شكرا لهذه المادة مذهلة & # 8230؛ تحفيزية جدا 🙂


أنت ذاهب لتحليل أي أزواج في نهاية هذا الاسبوع، ونحن & # 8217؛ تصبح الجشع ذلك.


أشكركم على هذه القائمة الشاملة بشكل ملحوظ. ولعل هناك طريقة أخرى لكسب المال هي الاستثمار في الشركات المتخصصة في المبيعات أو الخدمات (سم كمثال)؟


نعم، يمكن أن يكون هذا الخيار أيضا.


التداول يمكن أن يكون لديك وظيفة بدوام كامل مساعدتك في مطابقة رواتب أي وظيفة أخرى عالية الأجر من اختيارك. اسمحوا لي أن استخدام القياس على قيادة السيارة، قبل أن تتعلم القيادة كنت خائفا من أنك سوف تؤذي شخص ما، ذاكرة الوصول العشوائي السيارة إلى شيء.

No comments:

Post a Comment