Monday 19 February 2018

أسعار الأسهم الأسهم نس


خيارات.
اتفاقيات تسمية الرموز.
إذا كنت تريد أن ترى في المستقبل سلسلة من نيفتي لشهر يناير 2018، يمكنك إدخال اسم الرمز كما NIFTY15JANFUT. نحن لا نقدم عقود مستمرة حتى الآن. يمكنك العثور على الرموز المتعلقة فقط بالبيانات التعاقدية.
تبدأ خيارات المؤشر والأسهم مع الاسم الأساسي (بالأحرف الكبيرة)، يليه العام (رقمان) والشهر (3 أحرف) وسعر الإضراب والنوع (حرفان) & # 8211؛ بالضبط في هذا التسلسل. انظر الأمثلة أدناه.
رموز الخيارات (خيارات الفهرس والأسهم):
مثال 1: NIFTY15FEB8500CE يعني خيار فهرس الرمز نيفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر فبراير (فب)، بسعر الإضراب 8500 والنوع هو الاتصال الأوروبي.
مثال 2: BANKNIFTY15JAN17500PE يعني فهرس الخيار رمز بانكنفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لضربة سعر 17500 ونوع هو وضع الأوروبي.
مثال 3: إنفيني 15JAN2000CE يعني خيار الأسهم للرمز إنفي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 2000 ونوع الاتصال الأوروبي.
مثال 4: GMRINFRA15JAN17.5PE يعني خيار الأسهم رمز غمرينفرا، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 17.50 ونوع وضع الأوروبي.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

خيارات الأسهم الرسم البياني.
الأحد 21 يناير 2018 02:34:57 بيإم.
ما هو & # 8220؛ مخطط خيارات الأسهم لأسهم المشتقات & # 8221 ؛؟
ويظهر الرسم البياني لسلسلة الخيارات الجديدة للأسهم المذكورة أعلاه بيانات الفائدة المفتوحة لخيارات الأسهم التي يتم تداولها في نس إنديا. إجمالي الفائدة المفتوحة ل بوتس والمكالمات مرئية لكل سعر إضراب لهذا المخزون المحدد.
كيفية استخدام هذه المخططات؟
ويمكن استخدام الرسوم البيانية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة استنادا إلى بيانات الفائدة المفتوحة. بشكل عام، يعتبر سعر الإضراب مع أعلى أوي من المكالمات مقاومة. وبالمثل، فإن سعر الإضراب مع أعلى فائدة مفتوحة يضع يضع مستوى مقاومة لهذا المخزون.
إذا كان سهم معين لديه سقف السوق من تريليون 1 إنر و أوي ليست سوى عشرة آلاف ثم بيانات الفائدة المفتوحة لا ينبغي أن تستخدم لتحديد مستويات لهذا المخزون معين.
أيضا، إذا كان السهم في اتجاه صاعد حاد أو الزخم قوي جدا، التاجر لا ينبغي أن تعتمد على الدعم والمقاومة من هذه المخططات. الدعم الرئيسي والمقاومات الحصول على كسر خلال قوية صعودا أو هبوطا التحركات.
هل هذه المخططات يمكن الاعتماد عليها في تحديد مستويات الدعم والمقاومة؟
ولا ينبغي الاعتماد على المخططات بالنسبة للأسهم التي تكون فيها الفائدة المفتوحة منخفضة جدا. وكلما ارتفعت الفائدة المفتوحة لمخزون معين، كان ذلك أفضل.
أحب أن أعرف في الأسهم التي ندعو حجم أعلى بكثير مثل 1.5 أو 2 أو 3 مرات الفائدة المفتوحة.
يمكنك مساعدة الرجاء.
الرسوم البيانية لا أوباداتد & # 8230؛ البيانات القديمة المعروضة .. تغيير أوي & # 8230؛ لذا يرجى أوباديت.
قد تحتاج إلى الاتصال بالدعم في care@niftytrader. in.
سيدي خيارات الرسوم البيانية الخاصة بك جيدة جدا.
أنا بحاجة إلى الرسوم البيانية لحظية الخيار الحي للأسهم أنيق، كيف يمكنني الاشتراك إذا كان لديك أي خدمات مدفوعة الأجر.
فتح المخططات إنت لم يتم تحديثها ... البيانات المعروضة المعروضة ..
متى يمكن تصحيحها أو إعادة تشغيلها ..
أي خدمة مدفوعة ل أوبداتيون الحية من الرسوم البيانية الخيار .. وكيف يمكنني الاشتراك؟
فتح المخططات إنت لم يتم تحديثها ... البيانات المعروضة المعروضة ..
متى يمكن تصحيحها أو إعادة تشغيلها ..
يجب مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح ثم تحديث الصفحة.
أحسنت، فإنه ديفيدفيكولت جدا للحصول على مثل هذا الموقع الذي يناقش معظم جوانب التداول الخيار. ير نسبة الرسم البياني لايف من نيفتي هو مفيد جدا، لذلك لدي طلب الرجاء مساعدتي لإزالة بلدي إكسيتمنت ل هناك أي فرصة للحصول على نسبة ير الرسم البياني لايف ستوكس & # 8230؛
ير لن تكون مفيدة جدا لأن أحجام الخيار منخفضة و ير سيكون من السهل التلاعب بها. وهذا هو السبب في عدم تقديمه على الموقع.
شكرا براديب سيدي ردكم الرقيقة.
يقول نيكونج باتل.
مرحبا براديب سيدي الرجاء يمكن أن تعرض نفس الرسم البياني ل بانكيفتي و نيفتي الخيار العيش، أعني.

الخيارات الثنائية.
نس خيارات الأسهم يقتبس.
سد أوبتيون شين - نس - ناتيونال ستوك إكسهانج أوف إنديا Ltd.
يعيش نس / أسعار بس، ونقلت لايف أنيق، العقود الآجلة لايف، لقطة، الرسم البياني، تحليل الفائدة وأكثر من ذلك. الحصول على معلومات مفصلة احصائيات السوق الحالية على الهندي بس / نس.
خيارات الخيارات - مجلس الخيارات الصناعة (أويك)
نايك، Inc. (نك) سلسلة الخيارات - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، الأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك في.
هل هناك أبي تغذية سوق الأسهم في الوقت الحقيقي أبي ل نس.
الحصول على آخر التحديثات على وخهاردت المحدودة خيارات أسعار المستقبل، وخهاردت المحدودة تحليل & F والأسهم كسر الأخبار، عناوين الصحف في اكسبرس المالي.
نس أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي في إكسيل مع السيارات فرز ل.
بيانات سلسلة الخيار للأسهم المدرجة في البورصة الوطنية لتب)، صافي التغيير، ونقلت عن أسعار الخيارات NSE_Options_Chain.
الخيار الحقيقي الوقت كوت / الخيار عرض سلسلة - ترادينغفيو.
شراء بيع البرمجيات إشارة، أنيق الرسم البياني خلال اليوم، برامج التداول.
بورصة نيويورك | NYSE.
بس-نس لايف أسعار الأسهم، مومباي، الهند. 10K يحب. الحصول على جميع البيانات المالية الحية في الوقت الحقيقي من التطبيق لدينا.
خيارات التداول، ونقلت الخيار، وسلسلة أوراق - نسداق.
12/10/2017 & # 0183؛ & # 32؛ سلسلة خيارات محدثة لبورصة لندن المجموعة PLC - بما في ذلك سلاسل الخيار لس مع أسعار المكالمة وطرح، للعرض حسب التاريخ.
الأسهم الآجلة | الأسئلة الشائعة | BSE.
الحصول على آخر التحديثات على نتبك المحدودة خيارات أسعار المستقبل، نتبك المحدودة F & O التحليل والأسهم كسر الأخبار والعناوين في اكسبرس المالي.
أسعار الأسهم من التمويل ياهو ل نس الهندي، بس.
طريقة واحدة للعمل مع أسعار الأسهم في إكسيل تستخدم لتكون خيارات مسن ماني الأسهم اقتباس الحرة، الخ المزيد من الخيارات. أسعار الأسهم في جدول بيانات غوغل - عند الدعم.
يعيش أسعار الأسهم، سوق الأسهم التحديثات على نس / بس.
ملاحظة: في التاريخ السابق، يتم حساب التغيير٪ فيما يتعلق بالسعر المعدل (التعديل فيما يتعلق بإجراءات الشركات مثل الأرباح، المكافآت، الحقوق وقيمة الوجه.
كوت - نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
لارسين & أمب؛ توبرو المحدودة: الحصول على أحدث لارسين & أمب؛ توبرو المحدودة سعر السهم، لايف نس، الأسهم بس وسعر السهم. الحصول على كل التفاصيل عن لارسين & أمب؛ توبرو لت الرسم البياني الفني.
F & O اقتباس - الأسهم / حصة الاستثمار في السوق - لايف بس / نس.
سوتليج تكستيليز & أمب؛ الصناعات سعر السهم اليوم، سوتليج تكستيليز & أمب؛ الصناعات سعر السهم، سوتليج المنسوجات & أمب؛ الصناعات بس / نس لايف سهم السعر، أداء الأسهم.
معظم خيارات السائل على نس - ويكينفست.
البورصة الوطنية كيف يمكنني تحميل أسعار الأسهم بس و نس في إكسيل في تتبع استراتيجيات الخيارات المعقدة حيث يحتاج عدد من الخيارات إلى أن يكون.
ماهيندرا & أمب؛ ماهندرا سعر السهم، لايف سعر السهم، نس / بس.
يعيش نس / أسعار بس، ونقلت لايف أنيق، والعقود الآجلة لايف، لقطة، الرسم البياني، لقطة سلسلة الخيار وأكثر من ذلك. الحصول على معلومات مفصلة احصائيات السوق الحالية على مرض جنون البقر الهندي.
أفضل دقيقة التداول اليومي شراء بيع إشارة البرمجيات.
13/09/2017 & # 0183؛ & # 32؛ قوية الأسهم وفهرسة أداة تتبع الخيار لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. الأسهم الخيار ونقلت. 538. نصائح التداول اليومي لتداول الأسهم في بورصة لندن، نس.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
الحصول على آخر التحديثات على ستيرليت تكنولوجيز المحدودة خيارات أسعار المستقبل، ستيرليت تكنولوجيز المحدودة F & O تحليل وكسر سوق الأسهم نس المشاركة في الموقع.
البورصة الوطنية للهند - ويكيبيديا.
أسعار الأسهم & أمب؛ أخبار الشركة | رويترز.
بس-نس أسعار الأسهم الحية - شركة المالية - مومباي.
ديريكسيون يوميا فتس الصين الدب 3X سهم (يانغ) خيارات سلسلة - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض من قبل انتهاء الصلاحية.
وخهاردت المحدودة خيارات أسعار المستقبل، وخهاردت المحدودة F & O.
خيارات الأسهم للموظفين. سوق الاسهم. أين يمكنني الحصول على أسعار الأسهم المجانية ل نس؟ تحديث إلغاء. بروموتد بي إكيدات، Inc. إكيدات هي سوق الأسهم للخاص.
الأسهم الخيار ونقلت - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.
وفيما يلي استعلامي باستخدام يقل، يتم جلب البيانات باستخدام التمويل ياهو، وأنا باستخدام رموز للأسهم المتداولة في نس الهندي، بس الاستعلام.
كيفية تحميل أسعار الأسهم بس و نس في إكسيل في ريال مدريد.
الحصول على أسعار الأسهم الحية لجميع الشركات الهندية المدرجة في بورصة بومباي (بورصة البحرين) والبورصة الوطنية (نس) أيضا بحث أعلى أسعار الأسهم قائمة الأسعار على.
الحصول على لايف نس خيارات الأسعار في إكسيل - إنتراكوتس.
28/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على نس أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي في برنامج إكسيل ويمكنك عرضها كما (أ) أعلى الرابح و (ب) أعلى الخاسرين. الحصول على فرز الرابحين و لوسرز.
سوتليج تكستيليز & أمب؛ صناعات المحدودة العقود الآجلة والخيارات ونقلت.
تحميل مجانا ميكروسوفت إكسيل لايف نس الخيار يقتبس البيانات جلب قالب مع اليونانيين، دلتا، ثيتا، غاما analyse. Get لايف نس خيارات الأسعار في إكسيل.
الخيار استخراج سلسلة لسهم نس باستخدام بايثون.
ماهيندرا & أمب؛ ماهيندرا: الحصول على أحدث ماهيندرا & أمب؛ ماهندرا سعر السهم، نس نس، الأسهم بس وسعر السهم. الحصول على جميع التفاصيل عن ماهيندرا & أمب؛ ماهندرا الرسم البياني الفني.
كوت - نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
13/09/2017 & # 0183؛ & # 32؛ قوية الأسهم وفهرسة أداة تتبع الخيار لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. الأسهم الخيار ونقلت. 536. مدير المخزون - نس. مدير الأسهم الروبوت.
يوداتا - الموقع الرسمي.
سلسلة الخيار (مشتقات العملات) كما في 30 نوفمبر 2017 17:00:00 إست ربي معدل ريفيرانس كما أبرز الخيارات هي في المال.
الأسهم الخيار ونقلت - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.
الوصول إلى أحدث الخيارات والأسهم، ونقلت الآجلة، والرسوم البيانية، وبيانات الخيارات التاريخية، وأكثر من ذلك.
نايك، Inc. (نك) أوبتيون شين - ستوك بوتس & أمب؛ المكالمات.
مشتقات الأسهم مشاهدة: فيو: * في حالة عقود الخيار & كوت؛ دوران & كوت؛ يمثل & كوت؛ قيمة التداول الاسمية & كوت؛ أعلى.
إكيتماستر: خيارات قائمة مختصرة.
قائمة الأوراق المالية التي يتم تداولها في سوق المستقبل والخيار على نس.
اقتباس الجدول - أسعار متأخرة - كبو تبادل الخيارات.
اقتباس --- المشتقات المؤشر المشتقات المالية المشتقات العملة في حالة عقود الخيار & كوت؛ دوران & كوت؛ يمثل & كوت؛ قيمة التداول الاسمية & كوت؛
أين يمكنني الحصول على أسعار الأسهم المجانية ل نس؟ - محدث.
الحصول على أحدث يقتبس الخيار وسلسلة أوراق، بالإضافة إلى خيارات تداول الأدلة والمقالات والأخبار لمساعدتك على صقل استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بك.
&نسخ؛ نس خيارات الأسهم يقتبس الخيار الثنائي | نس خيارات الأسهم يقتبس أفضل الخيارات الثنائية.

أسعار خيارات الأسهم نس
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

تداول الخيار هو وسيلة مجزية للغاية لزيادة عوائد الخاص بك!
حساب القيم العادلة من خيارات المكالمة ووضع خيارات لخيارات نيفتي ومجموعة واسعة من الخيارات الأخرى مؤشر والأسهم المدرجة في البورصة الوطنية في الهند.
مع سامكو الخيار القيمة العادلة حاسبة حساب القيمة العادلة من خيارات المكالمة ووضع الخيارات. هذه الأداة يمكن استخدامها من قبل التجار في حين تداول الخيارات مؤشر (خيارات نيفتي) أو خيارات الأسهم.
ويمكن استخدام هذا أيضا لمحاكاة نتائج أسعار الخيارات في حالة التغير في العوامل التي تؤثر على أسعار خيارات المكالمة ووضع خيارات مثل التغيرات في التقلبات أو أسعار الفائدة.
يجب على المتداول اختيار السعر الأساسي وسعر السوق وسعر الإضراب والمعاملة وتاريخ انتهاء الصلاحية ومعدل الفائدة والتقلب الضمني ونوع الخيار أي خيار المكالمة أو خيار الشراء ومن ثم تقييم الناتج.
من الناحية النظرية، يكون للمشتري خيار الاتصال الحق في شراء الأساسية بسعر محدد مسبقا. المشترين من خيارات الاتصال نتوقع سعر الأساسية أن نقدر. ويتعهد البائعون بخيار المكالمة بإيصال القيمة الضمنية ويخضعون لمخاطر غير محدودة بسبب خيار البيع / الكتابة الذي يجذب الهامش. نظريا، يمكن للمشترين من خيارات المكالمة تحقيق أرباح غير محدودة كما يمكن أن ترتفع الأسهم إلى أي مستوى، في حين أن الكتاب خيار المكالمة جعل الربح يقتصر على قسط تلقيتها. خيار المشتري من وضع لديه الحق في بيع الأساسية بسعر محدد مسبقا. المشترين من خيارات وضع نتوقع سعر الأساسية لانخفاض القيمة. البائعين من خيار وضع لديهم التزام لالتقاط تسليم الأساسية بسعر محدد مسبقا. يتطلب كتابة الخيار أيضا هامش يدفعه الكاتب الخيار. من الناحية النظرية يمكن للمشتري من الخيار بوت جعل ربح يقتصر على السعر الفوري للأصل أقل قسط المدفوعة، على سبيل المثال، يتم تداول المحدودة ل Rs.105، يمكنك شراء عقد عقد من A مع سعر الإضراب 100، ودفع روبية . سعر السهم من السقوط إلى الصفر، يمكنك تحقيق ربح من Rs.98 (سترايك السعر أقل قسط المدفوعة، أي Rs.100-Rs.2). يقتصر ربح البائع من خيارات الشراء على القسط المستلم من قبلهم.
أما في الهند، فإن الخيارات يتم تسويتها نقدا ولا يتم تسويتها عن طريق التسليم الفعلي للأصل.
لماذا خيارات التجارة مع سامكو؟
على عكس الوسطاء التقليديين الذين يتقاضون الوساطة في الكثير التي تم شراؤها أو بيعها، مع وسيط الخصم مثل سامكو، يمكنك دفع الوساطة على الرقم لكل معاملة!
ببساطة، أقول لك شراء 20 الكثير من خيارات الاتصال على نيفتي في أمر واحد. مع سامكو، سيكون لديك وساطة Rs.20 للنظام بأكمله.
يمكنك حساب المدخرات الخاصة بك مع حاسبة الوساطة.
تنويه: تم تصميم حاسبة أسعار الخيارات سامكو لأغراض فهم فقط. انها نية هو مساعدة التجار الخيار فهم كيفية أسعار الخيار سوف تتحرك في حالة من حالات مختلفة. وسوف تساعد المستخدمين على حساب أسعار خيارات نيفتي (نيفتي الخيار حاسبة ل نيفتي الخيار التداول) أو خيارات الأسهم (الأسهم الخيار حاسبة لالخيار الأسهم التداول) وتحديد استراتيجياتهم وفقا لذلك. يجب على المستخدم استخدام الإخراج من هذه الآلة الحاسبة على المخاطر الخاصة بهم والعواقب وسوف سامكو بأي حال من الأحوال أن تكون مسؤولة عن استخدام نفسه.

No comments:

Post a Comment