Thursday 8 February 2018

سعر الذهب


الرسوم البيانية الحية. co. uk.


الذهب.


الذهب لايف الرسم البياني.


ويعتبر الذهب دائما ملاذا آمنا عندما تكون أسواق الأسهم غير مؤكدة. وعلى مدى العقد الماضي شهدنا نموا مطردا في أسعار الذهب في حين تعاقدت الاقتصادات في جميع أنحاء العالم. ويرجع ذلك إلى عوامل كثيرة مثل ندرة المعدن وأسعار الصرف. الذهب يمكن الوصول إليها في العديد من الطرق المختلفة للتداول. الطرق الشعبية هي عن طريق تبادل العقود الآجلة ل كومكس، من خلال تداول العقود مقابل الفروقات، والاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب أو انتشار الرهان، وهو سعر مع العديد من الشركات البريطانية.


سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


وكان الذهب مشرق ونجم ساطع منذ 12 ديسمبر تجمع ما يقرب من 3٪. على الرغم من أننا كنا نتوقع سابقا مستويات أدنى وإمكانية إعادة الاختبار من 1200 $، قمنا بتغيير لحن لدينا في 18 ديسمبر الولايات المتحدة افتتاح جرس الويبينار مما يشير إلى أن الاتجاه على المدى القريب الهبوط يبدو أنه قد انتهى.


وارتفعت أسعار الذهب إلى مستوى يجعل الأمور مثيرة للاهتمام في الأيام القليلة المقبلة. هناك مستويين من المقاومة تشكيل قرب 1276-6 $ 1277. لدينا أسفل خط الاتجاه الميل المنحدر شكل من سبتمبر إلى ديسمبر 2017 نمط متعرج. بالإضافة إلى ذلك، عند درجة أصغر، توجد علاقة موجة متساوية بالقرب من 1277 $.


كن حذرا من رد فعل أقل في وقت مبكر الأسبوع المقبل في هذه المنطقة السعرية. ونحن نعتقد أن هذا المستوى يكسر في نهاية المطاف أعلى في موجة الاندفاع. السعر الرئيسي لمشاهدة هو 1262 $ الأرجواني خط منقط. طالما أن أسعار الذهب فوق هذا المستوى، نعتقد أن الموجة الحالية تمتد نحو 1293 $.


إذا كان أقل رد فعل أقل محركات أقل من 1262 $، ثم خيار واحد نحن نفكر هو امتداد أقل من الموجة ((D)) نحو مستويات الهدف الأصلي لدينا. نعتقد أن هذا الاحتمال أقل الآن حيث أن هذه الموجة الحالية أعلى قد تداخلت مع أدنى مستوياتها في أكتوبر 2017. هذا التداخل ينفي دفعة هبوطية كبيرة ويترك الباب مفتوحا لمستويات أعلى.


تكافح مع التداول الخاص بك؟ وقد يكون هذا هو السبب.


الرسم البياني لسعر الذهب مع تحليل موجة إليوت.


من وجهة نظر المشاعر، ظلت نسبة صافي قصيرة إلى صافي التجار قصيرة إيجابية ويقرأ حاليا +3.3. هذا يشير إلى أن معظم التجار وضع صافي طويلة في الذهب. لم يتغير عدد المتداولين الصافيين قليلا منذ الشهرين الماضيين بعد غياب اتجاه سعر الذهب. اتبع مشاعر التجار الحية من خلال صفحة المشاعر لدينا.


وخلاصة القول نحن نبحث عن استمرار أسعار الذهب اتجاهها الأقصر صوب نحو 1300 دولار في نمط متعرج صعودي. نحن نشاهد الانخفاضات لتكون ارتجاعات مؤقتة وجزئية مع ضغوط الشراء في نهاية المطاف يعود. المستوى الرئيسي لهذا التحليل هو 15 ديسمبر أعلى من 1262 $. أقل من 1262 $، ونحن بحاجة إلى إعادة تقييم عدد الموجات إليوت.


معرفة المزيد عن أنماط موجة إليوت من خلال تلقي المبتدئين والمتقدمة أدلة الموجة إليوت.


جيريمي هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. تم تصميم هذه المواد لتوضيح موجة إليوت تطبيقها على بيئة السوق الحالية.


ناقش هذا السوق مع جيريمي في ندوة خاصة نهاية العام في 27 ديسمبر & لدكو؛ ما 2 ووتش 4 في 2018 و رديقو؛.


المقالات الأخيرة إليوت الموجة من قبل جيريمي:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سعر الذهب.


حيث العالم يتحقق سعر الذهب.


الآلات الحاسبة.


.9999 غرامة الذهب الجديد مع فحص الأمريكية صنع القضبان.


.9999 غرامة الذهب مضمونة من النعناع الاسترالي قيمة الوجه من 100 € (يورو)


بريليانت أونسيركولاتد مضمون من جنوب أفريقيا النعناع بسيطة، التصميم الكلاسيكي.


بريليانت أونسيركولاتد مضمونة من قبل الملكي الكندي النعناع مبدع مابل ليف التصميم.


.9999 غرامة الذهب مضمونة من قبل بيرث النعناع تصاميم الأسترالية مبدع.


. 999 غرامة الذهب مضمونة من قبل بنك الشعب الصيني تغيير تصميم سنويا.


مسؤول السبائك الذهبية من الولايات المتحدة عالية السائلة ويمكن التعرف عليها بسهولة 50 $ فاس فيل.


.9999 غرامة الذهب عالية السائلة ويمكن التعرف عليها بسهولة $ 50 قيمة الوجه.


.999 غرامة الذهب مضمونة من قبل بنك دي المكسيك ميزات مبدع المكسيكي الصور.


10 أوقية من .9999 غرامة الذهب الجديد مع فحص سيرتيكارد ميزات الأمان.


سعر الذهب لايف.


مرحبا بك في الرسوم البيانية غولدبريس ليف غولد برايس الجديدة. انقر على الرابط أدوات في القائمة للحصول على أسعار الذهب والفضة الحية في سبع عملات وطنية بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والين الياباني جنبا إلى جنب مع سعر البلاتين والبالاديوم السعر بالدولار الأمريكي. سوف تجد أيضا سعر النفط برنت وكافة أسعار صرف العملات الرئيسية وكذلك مؤشر الدولار الأمريكي.


غولدبريس ترحب وتقدر أي صلة. نأمل أن تجد ليف غولد برايس جديد الرسوم البيانية إضافة مفيدة ل غولدبريس. هو موضع تقدير إدراج هتمل التالي على أي من صفحاتك أو في المنتديات. شكرا جزيلا.


في ما يلي بعض الأمثلة على الروابط النصية التي نفضل استخدامها:


يرجى إدخال شفرة هتمل هذه في موقعك أو في المنتديات لربطها مباشرة بالمخططات المباشرة للذهب الذهبي:


& لوت؛ a هريف = "هتبس: //goldprice/live-gold-price. html" & غ؛ ليف غولد برايس & لوت؛ / a & غ؛


يرجى إدخال شفرة هتمل هذه في موقعك أو في المنتديات لربطها بالصفحة الأولى من غولدبريس:


& لوت؛ a هريف = "هتبس: // غولدبريس /" & غ؛ سعر الذهب & لوت؛ / a & غ؛


في هذه الصفحة سوف تجد أسعار الذهب الحية. يتم تحديث سعر الذهب الحية باستمرار، حيث أن أسعار الذهب في حالة ثابتة من التغير. ويشار إلى سعر الذهب الحي أيضا باسم سعر الذهب الفوري. أسعار الذهب الحية تمثل سعر الذهب الآن بدلا من بعض التاريخ في المستقبل. سعر الذهب يمكن أن تتأثر العديد من المدخلات المختلفة، وأسعار الذهب الحية يمكن أن تبقي لكم حتى الآن على حركة السوق.


كيف يتم تحديد أسعار الذهب الحية؟


أسعار الذهب الحية تشير إلى السعر الفوري الحالي للذهب. السعر الفوري هو دائما على هذه الخطوة، ويعيش الذهب ونقلت تصور هذه الحركة والحفاظ على المستثمرين حتى الآن على التغييرات في الأسعار.


يتم تحديد السعر الفوري للذهب باستخدام العقود الآجلة للذهب. يتم استخدام العقود الآجلة المتداولة في البورصات، مثل تلك التي تتاجر في بورصة كومكس، لتوفير أسعار الذهب الفورية. أما السعر الفوري أو سعر الذهب الحي فيمكن تمثيله باستخدام الشهر الأول أو الشهر القريب. وعلى العكس من ذلك، يمكن استخلاصها أيضا من عقد شهر مؤجل. إن الشهر المستخدم لتصوير سعر الذهب الحي هو عادة أقرب شهر مع حجم التداول الأكثر جوهرية.


يتم إرسال بيانات الصرف إلى أسواق الذهب في جميع أنحاء العالم لتوفير سعر الذهب الحية.


ما هي أسباب تقلبات الأسعار في أسعار الذهب الحية؟


يتم التعرف على الذهب في جميع أنحاء العالم لقيمتها الاستثمارية وكذلك لاستخدامها في صناعة المجوهرات. وباعتبارها سوقا عالمية، يمكن أن تتأثر أسعار الذهب بمجموعة من العوامل. وتشمل بعض العوامل الرئيسية المحتملة لأسعار الذهب الحية ما يلي:


التضخم أو الانكماش.


الذهب عادة ما يكون بالدولار الأمريكي، وقيمة الدولار يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر الذهب الحية. ومع تعزيز الدولار، يمكن أن يجعل الذهب أكثر تكلفة نسبيا بالنسبة للمستثمرين الأجانب، مما يؤدي إلى انخفاض السعر في هذه العملية. من ناحية أخرى، إذا كان الدولار ضعيفا، فإنه يمكن أن يجعل الذهب أقل تكلفة نسبيا للمستثمرين الأجانب، مما دفع أسعار الذهب أعلى في هذه العملية. تعتبر التغيرات في مؤشر الدولار الأمريكي حافزا رئيسيا للتغيرات في أسعار الذهب الحية على أساس يومي.


ويمكن أن تتأثر الذهب أيضا من ارتفاع أو انخفاض الطلب على الذهب والمجوهرات. الهند، على سبيل المثال، هي موطن سوق الذهب والمجوهرات الرئيسية. وعندما يكون الطلب على هذه المجوهرات قويا، قد ترتفع أسعار الذهب. إذا كان الطلب على المجوهرات لينة، ومع ذلك، فإنه من المحتمل أن تنعكس في ضعف أسعار الذهب.


وتعتبر أسعار الفائدة محركا رئيسيا آخر لأسعار الذهب. ارتفاع أسعار الفائدة يمكن أن يجعل عقد الذهب أكثر تكلفة نسبيا، كما أن هناك فرصة الفرصة لعقد الذهب نظرا لأنها لا تدفع أرباح أو فوائد. بيد أن انخفاض أسعار الفائدة قد يكون له أثر إيجابي على الذهب. ويرجع ذلك إلى أن انخفاض أسعار الفائدة يقلل من تكلفة الفرصة المحتملة لعقد الذهب، وبالتالي قد يجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين.


هل أسعار الذهب الحية هي نفسها في جميع أنحاء العالم؟


نظريا، نعم. أوقية الذهب هي نفس أوقية الذهب بغض النظر عما إذا كان يتم تداولها في الولايات المتحدة وكندا واليابان وأوروبا. وتستخدم معظم أسواق الذهب الرئيسية أسعار الذهب الحية المقومة بالدولار الأمريكي للأونصة، بالجرام أو الكيلو. ومع ذلك، فإن التقلبات في قيم العملات يمكن أن تجعل الذهب أكثر نسبيا أو أقل تكلفة بالنسبة للمستثمرين الذين يستخدمون عملات غير الدولار.


وتشمل بعض المراكز التجارية الرئيسية للذهب شيكاغو ونيويورك ولندن وزيوريخ. الصين والهند والولايات المتحدة هي بعض من أكبر الأسواق للذهب.


تجارة الذهب هي في الأساس نشاط على مدار الساعة في هذه المرحلة، حيث أن هناك دائما سوق مفتوحة دائما. وهذا يجعل الوصول إلى أسعار الذهب الحية أكثر أهمية. قد تمكن أسعار الذهب الحية المستثمرين من مراقبة نشاط الأسعار عن كثب، وقد توفر المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات الشراء أو البيع.


يتم تحديث أسعار الذهب الحية دائما، ويمكن أن توفر تقريبا معلومات عن الأسعار الفورية لسوق الذهب الفوري. ويمكن أيضا أن تظهر أسعار الذهب الحية على الرسوم البيانية. وهذا يوفر للمستثمرين أداة لتحديد اتجاهات الأسعار في سوق الذهب أو للبحث عن مجالات محددة من الدعم والمقاومة لشراء أو بيع في.


توقعات وتحليلات أسعار الذهب.


محللون دايليفوريكس مراقبة سوق الذهب بانتظام لتجلب لك توقعات أسعار الذهب وتوقعات سوق الذهب التي يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل المواقف في سوق الذهب. إن توقعاتنا للتنبؤات الذهبية جيدة لكل من تجار الفوركس للذهب الفوري، وكذلك لمستثمري الذهب على المدى الطويل في سوق السلع.


كما تتذبذب أسعار الذهب على أساس التحليل الفني والتطورات السياسية العالمية وأبحاث السوق الشاملة في توقعات سوق الذهب أدناه. تعلم كيفية شراء الذهب بسعر أعلى في السوق الاتجاه الصعودي وتجنب فقدان المال بسبب نقطة دخول خاطئة. لدينا فوركاس الذهب يوفر لك الإشارات الصحيحة في الوقت المناسب.


تصفح حسب الفئة.


وسطاء الفوركس.


توقعات وتحليلات أسعار الذهب.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس عند 5.44 دولار للأونصة، محققة مكاسب من الجلسة السابقة.


وارتفعت أسعار الذهب 4.31 دولار للأونصة يوم الأربعاء حيث تعرض الدولار لضغوط بعد أن نشرت أخبار بلومبرج قصة عن الحكومة الصينية ربما خفضت شراءها للسندات الحكومية الأمريكية.


أنهى الذهب الأسبوع بنسبة 1٪ عند 1319.91 دولار للأوقية، مسجلا مكاسب أسبوعية رابعة على التوالي، مع استمرار الضعف في الدولار عزز الطلب على المعادن الثمينة.


واستأنفت أسعار الذهب التحرك نحو المقاومة عند مستوى 1321 دولار للأونصة، وهو الأعلى منذ 3 أشهر، بعد أن توقفت مكاسب الذهب حول هذا المستوى يوم الأربعاء.


وكانت أسعار الذهب قد عقدت جلسة ممتازة يوم الأربعاء، حيث انتقلت المكاسب نحو مستوى مقاومته عند 1321 دولارا للأونصة، وهو أعلى مستوى في 3 أشهر.


وانخفضت أسعار الذهب 4.48 دولار للأونصة يوم الأربعاء، محققة بذلك مكاسب على مدى ثمانية أيام، مع انتعاش الدولار وعجز السوق عن اختراق 1321 $.


وسجلت أسعار الذهب مكاسب وصلت إلى 1321 دولارا للأونصة خلال تداولات الصباح يوم الأربعاء، قبل أن ارتد بسرعة إلى 1312 دولار للأونصة وقت كتابة هذا التقرير.


ارتفعت أسعار الذهب 9.84 دولار يوم الثلاثاء مع استمرار الدولار في الانخفاض في أول يوم تداول من العام الجديد.


مع ارتفاع أسعار الذهب فوق مستوى الذروة النفسية عند 1300 دولار للأونصة في آخر تداولات 2017 يوم الجمعة الماضي، ساعدت المعدن الأصفر على الحفاظ على الصعود.


استقرت أسعار الذهب عند 1302.40 دولار للأونصة يوم الجمعة، بارتفاع 1.85٪ خلال الأسبوع و 13.1٪ خلال العام.


ارتفعت اسعار الذهب للجلسة السادسة على التوالى يوم الخميس، لتصل الى اعلى مستوى لها منذ 29 نوفمبر، مع استمرار ضعف الدولار.


يبدو أن المعدن الأصفر يحاول إغلاق التداول الأخير لعام 2017 مرتفعا، حيث حققت أسعار الذهب مكاسب دفعت السعر نحو 1280 للأوقية.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الأربعاء 4.34 دولار للأوقية، بدعم من انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي.


ارتفعت اسعار الذهب الى اعلى مستوى فى حوالى اربعة اسابيع يوم الثلاثاء حيث عززت المخاطر والضعف الجيوسياسية فى العملة الامريكية نداء المعادن الثمينة.


واستقرت أسعار الذهب عند 1275.29 دولار للأونصة، مرتفعا بنحو 1.6٪ على مدار الأسبوع، حيث جددت الاضطرابات السياسية في أوروبا والضعف في الدولار الأمريكي نداء الملاذ الآمن من المعادن الثمينة.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


سعر صرف الذهب.


نقاط المحورية الذهبية.


الذهب المتقدم لايف الرسم البياني.


الذهب المتقدم لايف الرسم البياني.


سعر صرف سعر الذهب.


وارتفعت العقود الآجلة للذهب في العقود الآجلة مع ارتفاع أسعار الذهب بشكل كبير في الأشهر الأخيرة. العقود الآجلة للذهب هي عقود تنص على تسليم الذهب في المستقبل بسعر يتم الاتفاق عليه مسبقا. وتكمن ميزة تداول العقود الآجلة للذهب في حقيقة أن هذا الأصل يتم تداوله من خلال تبادل مركزي، مما يتيح المزيد من الرفع والمرونة مما يمكن للمرء أن يحصل عند تداول الذهب كأصل من تلقاء نفسها.


شاو / أوسد.


شاو / أوسد هو نسبة الذهب إلى الدولار الأمريكي ويظهر على هذا النحو في أسواق السلع. وتتأثر العملات العالمية بارتفاع أسعار الذهب وارتفاع الأسعار هام جدا لعملات البلدان الرئيسية المنتجة للذهب مثل كندا وأستراليا وجنوب أفريقيا. المستثمر الذي يعتقد أن سعر الذهب سوف يستمر في الزيادة، يمكن أن يتداول في الدولار الأسترالي (أود)، الدولار الكندي (كاد) أو راند جنوب أفريقيا (زار) بدلا من الاستثمار فقط في الدولار الأمريكي، لأن العملات الأخرى لديها إمكانات هائلة.


تقلبات الأسعار.


يتم تداول الذهب مقابل الدولار في العديد من البورصات المالية، في المقام الأول نيويورك وهونغ كونغ وزيوريخ وطوكيو وسيدني. هو سوق السبائك في لندن، ومع ذلك، التي لديها أكبر تأثير على أسواق تجارة الذهب العالمية. سعر الذهب يتقلب بشكل كبير ولكن لأغراض التداول فإنه عادة ما يحدد مرتين كل يوم عمل في الساعة 10:30 صباحا و 3: 00 مساء بتوقيت المملكة المتحدة من قبل لندن سوق الذهب تحديد المحدودة من المهم لمشاهدة الرسوم البيانية للاتجاه في أسعار الذهب قبل شراء العقود الآجلة في أي وقت من السنة.


ليس هناك شك في أن سعر الذهب مهم للمتداولين من العديد من العملات بسبب الارتباط بين أسعار الذهب وقيم العملة. لهذا السبب، يسعى فريق ديليفوريكس إلى تقديم تحديثات منتظمة حول سعر الذهب اليوم. الحصول على أحدث المعلومات هنا، أو نلقي نظرة إلى الوراء لنرى كيف كان هذا المعدن قد تم على مر الزمن.


الذهب آخر التحديثات.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس عند 5.44 دولار للأونصة، محققة مكاسب من الجلسة السابقة.


وارتفعت أسعار الذهب 4.31 دولار للأونصة يوم الأربعاء حيث تعرض الدولار لضغوط بعد أن نشرت أخبار بلومبرج قصة عن الحكومة الصينية ربما خفضت شراءها للسندات الحكومية الأمريكية.


وانخفضت أسعار الذهب 7.50 $ للأونصة يوم الثلاثاء مع استمرار انتعاش الدولار ليؤثر على السوق.


ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين بشكل طفيف بعد جلسة هادئة.


وكان الأسبوع الماضي أول جلسة تداول لعام 2018، ولكن العديد من المستثمرين سوف تتمتع عطلة طويلة. هذا الملخص يبحث ما حدث الأسبوع الماضي وعلى مدى العام الماضي.


أنهى الذهب الأسبوع بنسبة 1٪ عند 1319.91 دولار للأوقية، مسجلا مكاسب أسبوعية رابعة على التوالي، مع استمرار الضعف في الدولار عزز الطلب على المعادن الثمينة.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس بقيمة 9.34 دولار للأوقية، مما ساعد على ضعف الدولار.


وكانت أسعار الذهب قد عقدت جلسة ممتازة يوم الأربعاء، حيث انتقلت المكاسب نحو مستوى مقاومته عند 1321 دولارا للأونصة، وهو أعلى مستوى في 3 أشهر.


وانخفضت أسعار الذهب 4.48 دولار للأونصة يوم الأربعاء، محققة بذلك مكاسب على مدى ثمانية أيام، مع انتعاش الدولار وعجز السوق عن اختراق 1321 $.


وسجلت أسعار الذهب مكاسب وصلت إلى 1321 دولارا للأونصة خلال تداولات الصباح يوم الأربعاء، قبل أن ارتد بسرعة إلى 1312 دولار للأونصة وقت كتابة هذا التقرير.


ارتفعت أسعار الذهب 9.84 دولار يوم الثلاثاء مع استمرار الدولار في الانخفاض في أول يوم تداول من العام الجديد.


مع ارتفاع أسعار الذهب فوق مستوى الذروة النفسية عند 1300 دولار للأونصة في آخر تداولات 2017 يوم الجمعة الماضي، ساعدت المعدن الأصفر على الحفاظ على الصعود.


استقرت أسعار الذهب عند 1302.40 دولار للأونصة يوم الجمعة، بارتفاع 1.85٪ خلال الأسبوع و 13.1٪ خلال العام.


ارتفعت اسعار الذهب للجلسة السادسة على التوالى يوم الخميس، لتصل الى اعلى مستوى لها منذ 29 نوفمبر، مع استمرار ضعف الدولار.


يبدو أن المعدن الأصفر يحاول إغلاق التداول الأخير لعام 2017 مرتفعا، حيث حققت أسعار الذهب مكاسب دفعت السعر نحو 1280 للأوقية.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الأربعاء 4.34 دولار للأوقية، بدعم من انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي.


إذا تمكن الذهب من اختبار المقاومة عند 1283 أوقية (أوقية)، وهو أعلى مستوى للمعادن الثمينة خلال 3 أسابيع، سيكون من الأفضل أن تتحرك نحو الذروة المهمة نفسيا عند 1300.


وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية إلى حد كبير بالنسبة للأسواق الرئيسية في العالم مع داكس فقط فقدان أي سبب.


ارتفعت اسعار الذهب الى اعلى مستوى فى حوالى اربعة اسابيع يوم الثلاثاء حيث عززت المخاطر والضعف الجيوسياسية فى العملة الامريكية نداء المعادن الثمينة.


كان للذهب فرصة أفضل في تحقيق المزيد من المكاسب، حيث وصل إلى 1279 دولارا للأونصة، وهو أعلى سعر للمعدن في 3 أسابيع.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment