Wednesday 7 February 2018

تعلم الفوركس من الألف إلى الياء


كيفية تعلم الفوركس من الألف إلى الياء.


كيفية تعلم الفوركس من الألف إلى الياء.


كيفية تعلم الفوركس من الألف إلى الياء.


كيفية تعلم الفوركس وقتا طويلا؟ - فوريكس-باك.


تعلم تداول العملات الأجنبية - الفصل 4. البدء في تجارة الفوركس: كما هو الحال مع أي مشروع جديد، نهجا منطقيا ل.


تعلم تداول الفوركس | تدريب الفوركس | التدريب على العملة.


وقد تم إنشاء خط مساعدة بريد إلكتروني من قبل بنك الاحتياطي الهندي أو ربي لمساعدة الشركات المبتدئة النقد الأجنبي فيما يتعلق باللوائح. تجار الفوركس الآن.


تداول الفوركس: دليل المبتدئين - إنفستوبيديا.


تعلم تداول الفوركس - تدريب الفوركس. تعلم التداول اليوم في سوق الفوركس. برنامج تدريبي على الانترنت يهدف إلى تعريف المستثمرين بالعملات الأجنبية (الفوركس.


كيفية تعلم الفوركس تداول العملات بسرعة وسهولة الفوركس.


12.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يجب عليك: 1. معرفة أن تداول العملات الأجنبية ليست سهلة الطريق إلى النجاح، تحتاج إلى العثور على طريقك للتغلب على 95٪ من التجار هناك في الأسواق، وأولئك.


R-فوريكس تعلم كتاب - معلومات تداول العملات الأجنبية، تعلم.


أصدقاء تداول العملات الأجنبية كو حياة طويلة تعلم وكسب كارني k لياي هاماي كيا التخطيط كارني تشاهيي جيس يقول هوم فوريكس يقول بسهولة أو كسب جيد كار ساكاي، تداول العملات الأجنبية كو.


تعلم تداول الفوركس مع D. i.V. A. | أقوى.


وأخيرا فإن أفضل طريقة لمعرفة كيفية تداول الفوركس هي ببساطة الاقتراب من شخص يتداول حاليا الأسواق بدوام كامل ويطلب منهم أن يرشدك،


لماذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر و 4.


13.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم الفوركس من الألف إلى الياء تعلم الفوركس فيبوناتشي تعلم الرسم البياني الفوركس تعلم الفوركس تدريب الذهب الفوركس التدريب مجانا الفوركس مجانا جاكرتا تعلم الفوركس لعبة التداول.


تجارة الفوركس A-Z ™ - مع أمثلة حية لتداول العملات الأجنبية.


تعلم أساسيات الفوركس & أمب؛ أسواق كفد في القسم التمهيدي، تداول للمبتدئين، والذي يغطي المصطلحات الفنية الرئيسية & أمب؛ مفاهيم اساسية.


التداول للمبتدئين - أفاتريد.


كيف يمكنني معرفة كيفية تداول الفوركس بنجاح. لقد تم التداول لمدة 3 سنوات وأنا لا تزال غير ناجحة؟


تعلم أساسيات.


تعلم تداول الفوركس - تدريب الفوركس. تعلم التداول اليوم في سوق الفوركس. برنامج تدريبي على الانترنت يهدف إلى تعريف المستثمرين بالعملات الأجنبية (الفوركس.


تعلم التجارة الفلبين | الرائدة التاجر تدريب المعلمين.


06.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ 06 أكتوبر 2017 من قبل أيوش جيندال في تعلم الفوركس. إذا كنت جديدا على سوق الفوركس، وهناك عدد قليل من المصطلحات الهامة التي يجب أن تعرف نفسك.


تعلم الفوركس - دورة على الانترنت لتجار جدد.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


فوريكس A-Z ™: تعلم أساسيات تجارة الفوركس - راكوتين كوبو.


يتم توفير الموارد التعليمية التالية لمساعدة كل من التجار الجدد وذوي الخبرة الحصول على مزيد من التبصر في العقود الآجلة / تجارة السلع. وتشمل الموارد أ.


تعلم تداول الفوركس.


تعلم الفوركس التداول على الانترنت مجانا. وفيما يلي خريطة التعليم الفوركس وقائمة من المقالات كتبه تجار الفوركس المهنية لتعلم تداول العملات الأجنبية من A إلى Z خطوة من قبل.


جديد لدليل تداول العملات الأجنبية - فكسم.


تعلم التجارة الفوركس جنوب أفريقيا، مورنينجسايد، جوتنج، جنوب أفريقيا. 57،623 ليكيس & # 183؛ 1،234 يتحدثون عن هذا & # 183؛ 49 منهم هنا. السيطرة على الخاص بك.


مجانا "مبتدئين" تداول الفوركس مقدمة دورة | فوركس.


كتاب الزواية (الكتاب الاليكتروني) من الفوركس A-Z: تعلم أساسيات تجارة الفوركس من قبل كيريل إريمنكو في بارنز & أمب؛ النبيل. الشحن مجانا على $ 25 أو أكثر!


Секреты успешной торговли فوريكس.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


ما هو الفوركس؟ تعلم الفوركس A إلى Z.


10.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس: دليل المبتدئين (إلقاء نظرة على العوامل الاقتصادية التي تؤثر على سوق الفوركس لمعرفة المزيد.) طريقتان لتقريب الفوركس ض.


الأساسية تعليم الفوركس تعليمي ودليل - ليرنفوريكسرو.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم تداول النقد الاجنبى مع التدريب والتعليم في مدرسة بابيبيبس ل بيبسولوغي.


البدء في تجارة الفوركس (تعلم الفوركس عبر الإنترنت)


أفضل الفوركس تداول الموارد، توقعات التداول الحرة، مثال التداول، وغيرها الكثير من قبل فريق التجار الموالية.


تعلم كيفية تداول الفوركس | الفائزين حافة التجارة.


تعلم التداول الفوركس لا يزال لدي الكثير للتعلم ونأمل أن تصل إلى هناك. أرسلت منذ 3 أشهر. نيك z. أنا أحب التحديثات على أسهم I التجارة.


تعلم تداول العملات الأجنبية A-Z | أفضل إشارة الفوركس.


04.09.2006 & # 0183؛ & # 32؛ لذلك، هل تعتقد أنك مستعد للتداول؟ تأكد من قراءة هذا القسم للتعرف على كيفية إجراء حساب فوريكس بحيث يمكنك البدء.


أين يمكنك تعلم كيفية تداول الفوركس؟ | الفائزين حافة التجارة.


وكما هو الحال في أي سوق أخرى، فإن التداول في الفوركس، بالإضافة إلى ربحية محتملة عالية بشكل حصري، هو في الأساس خطر - محتملا.


تعلم كيفية تداول الفوركس | فوركس تراينينغ & أمب؛ تجارة.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


كيفية التداول - تعلم الفوركس والعقود مقابل الفروقات مهارات التداول في إيفوريكس.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تعلم الفوركس ومهارات تداول العقود مقابل الفروقات في إيفوريكس. لدينا حزمة التعليم المجاني الحصري يشرح كيفية التجارة عبر الإنترنت وما هي أدوات التداول المتاحة.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


ما هو الفوركس؟ تعلم الفوركس من الألف إلى الياء لا توجد مشاركات. ليست هناك مشاركات. الصفحة الرئيسية. الاشتراك في: المشاركات (أتوم) عني. فوركس سينهالا سوموفوريكس عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي. موضوع بسيط.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.


مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛


تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.


يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.


حول نيال فولر.


18 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.


أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.


مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.


مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.


تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.


وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟


مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.


شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!


هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁


ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔


سيدي العزيز، نيال فولر.


مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.


مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.


مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!


أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.


أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.


الحق من الراحة من غرفتي نوم.


مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.


عمر فاروق (لاهور، باكستان)


شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء 3: طويلة أم قصيرة؟ أنواع الطلب وحساب الأرباح & # 038؛ خسائر.


الذهاب طويلة، قصيرة، أنواع النظام، وحساب الربح & أمب؛ خسارة.


الفكرة الأساسية لتداول الأسواق هي شراء منخفضة وبيع عالية أو بيع عالية وشراء منخفضة. وأنا أعلم أنه ربما يبدو غريبا قليلا بالنسبة لك لأنك ربما تفكر "كيف يمكنني بيع شيء لا أملك؟" حسنا، في سوق الفوركس عند بيع زوج من العملات كنت فعلا شراء العملة الاقتباس (و العملة الثانية في الزوج) وبيع العملة الأساسية (العملة الأولى في الزوج).


في حالة المثال غير الفوركس على الرغم من أن بيع قصيرة يبدو مربكا قليلا، وكأنك كنت لبيع الأسهم أو السلع. الفكرة الأساسية هنا هي أن الوسيط الخاص بك يقرض لك الأسهم أو السلع للبيع ومن ثم يجب عليك شرائه مرة أخرى في وقت لاحق لإغلاق الصفقة. أساسا، لأنه لا يوجد التسليم المادي فمن الممكن لبيع الأمن مع وسيط الخاص بك حيث أنك سوف تعطي "إعادته لهم في وقت لاحق، ونأمل بسعر أقل.


شيء آخر عظيم في سوق الفوركس هو أن لديك المزيد من القدرة على الربح في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق نظرا لعدم وجود تحيز السوق مثل الميل الصاعد للأسهم. أي شخص يتداول لفترة من الوقت يعرف أن أسرع المال يتم في الأسواق المتساقطة، لذلك إذا كنت تعلم أن تتداول كل من الثور وتحمل الأسواق سيكون لديك الكثير من الفرص لتحقيق الربح.


لونغ - عندما نذهب لفترة طويلة فهذا يعني أننا نشتري السوق، لذلك نحن نريد السوق في الارتفاع حتى نتمكن من بيع ثم يعود موقفنا بسعر أعلى مما اشترى ل. وهذا يعني أننا نشتري أول عملة في الزوج ونبيع العملة الثانية. لذلك، إذا اشترينا اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو يقوي بالنسبة للدولار الأمريكي، ونحن سوف تكون في تجارة مربحة.


شورت - عندما نذهب قصيرة فهذا يعني أننا نبيع السوق، لذلك نحن نريد أن يسقط السوق حتى نتمكن من شراء موقعنا مرة أخرى بسعر أقل مما كنا نبيعه ل. وهذا يعني أننا بيع العملة الأولى في الزوج وشراء الثانية. لذلك، إذا قمنا ببيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار والجنيه الإسترليني يضعف بالنسبة للدولار الأمريكي، سنكون في تجارة مربحة.


(صورة السهم المحتملة)


الآن حان الوقت لتغطية أنواع النظام. عند تنفيذ تجارة في سوق الفوركس يسمى "النظام"، وهناك أنواع مختلفة من النظام ويمكن أن تختلف بين الوسطاء. جميع الوسطاء توفر بعض أنواع النظام الأساسية، وهناك أنواع أخرى "خاصة" النظام التي لا تقدمها جميع الوسطاء على الرغم من، ونحن سوف تغطي كل منهم أدناه:


نظام السوق - أمر السوق هو أمر يتم وضعه في السوق ويتم تنفيذه على الفور بأفضل الأسعار المتاحة.


الحد أمر الدخول - يتم وضع أمر دخول حد إما لشراء أقل من سعر السوق الحالي أو بيع فوق سعر السوق الحالي. هذا أمر صعب بعض الشيء أن نفهم في البداية لذلك اسمحوا لي أن أشرح:


إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول حاليا عند 1.3200 وتريد أن تذهب بيع السوق إذا كان يصل إلى 1.3250، يمكنك وضع أمر بيع الحد، ثم عندما / إذا كان السوق يمس 1.3250 سوف ملء لكم قصيرة. وهكذا، يتم وضع أمر بيع حد فوق سعر السوق الحالي. إذا كنت ترغب في شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3050 والسوق يتم تداوله عند 1.3100، سوف تضع الحد الخاص بك أمر الشراء في 1.3050 ثم إذا كان السوق يضرب هذا المستوى سوف ملء لكم طويلة. وبالتالي يتم وضع حد شراء النظام أدناه سعر السوق الحالي.


أمر إيقاف الدخول - يتم وضع أمر وقف دخول لشراء فوق سعر السوق الحالي أو بيع أقل من ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول لفترة طويلة ولكنك تريد الدخول في اختراق منطقة المقاومة، فإنك ستضع وقف الشراء الخاص بك فوق المقاومة مباشرة وسوف تحصل على شغله مع تحرك السعر إلى أمر وقف الدخول. على العكس من ذلك ينطبق على دخول بيع وقف إذا كنت ترغب في بيع السوق.


أمر وقف الخسارة - أمر وقف الخسارة هو أمر مرتبط بمتاجرة بغرض منع المزيد من الخسائر إذا تحرك السعر إلى ما هو أبعد من المستوى الذي تحدده. قد يكون وقف الخسارة أهم ترتيب في تداول الفوركس لأنه يمنحك القدرة على التحكم في المخاطر والحد من الخسائر. يبقى هذا الأمر ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو تعديل أو إلغاء أمر وقف الخسارة.


الوقف الزائد - أمر وقف الخسارة الزائد هو أمر مرتبط بعلامة تجارية مثل وقف الخسارة القياسي، ولكن يتحرك وقف الخسارة الزائدة أو "يمر" سعر السوق الحالي مع تحرك تجارتك لصالحك. يمكنك عادة تعيين وقف الخسارة الخاص بك إلى درب على مسافة معينة من سعر السوق الحالي، فإنه لن تبدأ تتحرك حتى أو ما لم يتحرك السعر أكبر من المسافة التي تحددها. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين 50 نقطة وقف زائدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن المحطة لن تتحرك حتى موقفك في صالحك بنسبة 51 نقطة، ومن ثم سوف تتحرك المحطة مرة أخرى فقط إذا تحرك السوق 51 نقطة أعلاه حيث زائدة الخاص بك وقف، لذلك بهذه الطريقة يمكنك قفل في الربح كما يتحرك السوق في صالحك في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة لتنمو والتنفس. وتستخدم أفضل توقف في الأسواق تتجه قوية.


جيد حتى إلغاء النظام (غك) - جيد حتى إلغاء النظام هو بالضبط ما يقول ... جيدة حتى إلغاء ذلك. إذا قمت بوضع أمر غك فإنه لن تنتهي حتى إلغاء يدويا. كن حذرا مع هذه لأنك لا ترغب في تعيين غك ثم ننسى ذلك فقط أن يكون السوق ملء لكم بعد شهر في موقف يحتمل أن تكون غير مواتية.


جيد لليوم النظام (غفد) - جيدة ل أجل اليوم لا تزال نشطة في السوق حتى نهاية يوم التداول، في الفوركس يوم التداول ينتهي في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة أو نيويورك. الوقت المحدد ل غفد قد تختلف من وسيط إلى وسيط، لذلك دائما تحقق مع الوسيط الخاص بك.


واحد يلغي أمر آخر (أوكو) - واحد يلغي النظام الآخر هو أساسا مجموعتين من أوامر؛ ويمكن أن تتكون من اثنين من أوامر الدخول، واثنين من أوامر وقف الخسارة، أو اثنين من دخول واثنين من أوامر وقف الخسارة. في الأساس، عندما يتم تنفيذ أمر واحد يتم إلغاء الآخر. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء أو بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأنك تتوقع كسر من التوحيد ولكن كنت لا تعرف الطريقة التي سوف السوق كسر، يمكنك وضع دخول شراء ووقف الخسارة فوق التوحيد ودخول بيع مع وقف الخسارة تحت التوحيد. إذا تم ملء دخول الشراء على سبيل المثال، سيتم إلغاء إدخال البيع وخسارة إيقاف متصلة على الفور. أمر مفيد جدا للاستخدام عندما كنت غير متأكد من أي اتجاه السوق سوف تتحرك ولكن تتوقع خطوة كبيرة.


واحد يؤدي إلى أمر آخر (أوتو) - هذا النظام هو عكس أمر أوكو، لأنه بدلا من إلغاء أمر عند ملء واحد، فإنه سيتم تشغيل أمر آخر عند ملء واحد.


في الفوركس، يتم اقتباس المواقف من حيث "الكثير". التسمية المشتركة هي "الكثير القياسية"، "الكثير مصغرة"، "الكثير الصغير"، و "نانو الكثير". يمكننا أن نرى أمثلة لكل من هذه في الرسم البياني أدناه وعدد الوحدات التي تمثل كل منها:


• كيفية حساب قيمة النقطة.


ربما كنت تعرف بالفعل أن العملات تقاس بالنقاط، ونقطة واحدة هي أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تتحرك بها العملة. لكسب المال من هذه الزيادات الصغيرة من حركة السعر، تحتاج إلى تداول كميات أكبر من عملة معينة من أجل رؤية أي مكسب كبير (أو خسارة). هذا هو المكان الذي يأتي النفوذ في اللعب. إذا كنت لا تفهم الرافعة المالية تماما يرجى الذهاب قراءة الجزء 1 من الدورة حيث نناقش ذلك.


لذلك نحن بحاجة إلى معرفة الآن كيف حجم الكثير يؤثر على قيمة نقطة واحدة. دعونا نعمل من خلال أمثلة زوجين:


وسوف نفترض نحن نستخدم الكثير القياسية، التي تسيطر على 100،000 وحدة في الكثير. دعونا نرى كيف يؤثر هذا على قيمة النقطة.


1) ور / جبي بسعر صرف 100.50 (0.01 / 100.50) × 100،000 = 9.95 دولار لكل نقطة.


2) أوسد / تشف بسعر صرف قدره 0.9190 (.0001 / .9190) x 100،000 = 10.88 دولار لكل نقطة.


في أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس، واحد الكثير القياسية سوف يساوي دائما 10 $ لكل نقطة، واحد مصغرة الكثير سوف يساوي $ 1 لكل نقطة، واحد المفقودين سوف يساوي .10 سنتا لكل نقطة، و نانو الكثير هو واحد قرش لكل نقطة.


• كيفية حساب الربح والخسارة.


الآن، دعونا ننتقل إلى حساب الربح والخسارة:


دعنا نستخدم زوجا دون الدولار الأمريكي كعملة الاقتباس لأن هذه هي الأكثر صعوبة:


1) سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يقتبس حاليا عند 0.9191 / 0.9195. لنفترض أننا نتطلع إلى بيع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، وهذا يعني أننا سنعمل مع سعر "العطاء" الذي يبلغ 0.9191، أو السعر الذي يكون السوق مستعدا للشراء منه.


2) ثم بيع 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 0.9191.


3) وبعد بضعة أيام يتحرك السعر إلى 0.9091 / 0.9095 وتقرر أن تأخذ الربح الخاص بك من 96 نقطة، ولكن ما هو مبلغ الدولار هذا ؟؟


4) سعر الاقتباس الجديد لل أوسد / تشف هو 0.9091 / 0.9095. نظرا لأنك الآن تغلق الصفقة، فإنك تعمل مع سعر "أسك" حيث أنك ستشتري زوج العملات لتعويض أمر البيع الذي بدأته سابقا. لذا، بما أن سعر "أسك" هو الآن 0.9095، فهذا هو سعر السوق الذي يرغب في بيع زوج العملات لك، أو السعر الذي يمكنك شرائه مرة أخرى (منذ كنت في البداية بيعه).


5) الفرق بين السعر الذي بيعته عند (0.9191) والسعر الذي تريد شراءه عند (0.9095) هو 0.0096، أو 96 نقطة.


6) باستخدام الصيغة من أعلاه، لدينا الآن (.0001 / 0.9095) × 100،000 = 10.99 دولار لكل نقطة × 96 نقطة = $ 1055.04.


لأزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس، حساب الربح أو الخسارة بسيط جدا حقا. يمكنك ببساطة اتخاذ عدد من النقاط التي اكتسبتها أو فقدت ومتعددة أنه من قبل الدولار لكل نقطة كنت تتداول، وهنا مثال على ذلك:


لنفترض أنك تتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي وشرائه عند 1.3200 ولكن يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بقفتك عند 1.3100 .... فقدت 100 نقطة فقط.


إذا كنت تتداول 1 لوت قياسي فقدت 1000 دولار لأن 1 زوج قياسي من الدولار الأمريكي كعملة الاقتباس = 10 دولارات لكل نقطة، و 10 دولارات لكل نقطة × 100 نقطة = 1000 دولار أمريكي.


إذا كنت قد تداولت 1 مصغرة الكثير كنت قد فقدت 100 $ منذ 1 مصغرة الكثير من أزواج الاقتباس دولار أمريكي يساوي 1 $ لكل نقطة و 1 × 100 نقطة = 100 دولار.


تذكر دائما: عند دخول أو الخروج من التجارة لديك للتعامل مع انتشار سعر العرض / الطلب. وبالتالي، عند شراء عملة سوف تستخدم سعر الطلب وعند بيع عملة تستخدم سعر العرض.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


2 تعليقات ترك تعليق.


هذا الجانب هو قوي جدا الملهم وجود الكثير من المعلومات حول الفوركس أود أن أقول شكرا لكم للتضحية بوقتك لجلب هذه المعلومات على الانترنت أنه من المفيد حقا !!


مثير جدا. أنا فقط بحاجة إلى تنفيذ هذه المفاهيم لفهمها بعمق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء 6: ما هو تحليل حركة التداول السعر؟


ما هو تحليل العمل السعر؟


تعريفي لتحليل العمل السعر: تحليل العمل السعر هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من خلال التعلم لقراءة حركة السعر للسوق، يمكننا تحديد التحيز الاتجاهي للسوق وكذلك التجارة من أنماط العمل السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر التي تعكس التغيرات أو استمرار في معنويات السوق.


بعبارات أبسط: تحليل حركة السعر هو استخدام حركة السعر الطبيعي أو الخام للسوق لتحليلها وتداولها. وهذا يعني أنك تقوم باتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك بناء على قضبان الأسعار فقط على الرسم البياني لسعر "عارية" أو بدون مؤشرات.


جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا مستحيل من الواضح)، يمكنك ببساطة معرفة التجارة من تحليل حركة الأسعار لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع متغيرات السوق ببساطة عن طريق القراءة والتداول من حركة السعر التي تم إنشاؤها بواسطة متغيرات السوق المذكورة.


• كيف يتم تطبيق تحليل حركة السعر لسوق الفوركس؟


أولا، أود أن أقول إن تحليل حركة الأسعار يمكن أن يستخدم لتداول أي سوق مالي، لأنه ببساطة يستفيد من بيانات الأسعار "الأساسية" للسوق. ومع ذلك، فإن سوقي الشخصي المفضل للتجارة هو سوق الفوركس، ويرجع ذلك أساسا إلى سيولة عميقة مما يجعل من السهل للدخول والخروج من السوق، وأيضا لأن سوق الفوركس تميل إلى أن يكون أفضل الظروف السائدة فضلا عن المزيد من التقلب الذي يجعل ل أفضل اتجاه التداول ويسمح تداول حركة السعر للتألق حقا.


بلدي النهج الشخصي للتجارة والتداول تداول العمل السعر هو أنه يمكنك التجارة بشكل فعال من عدد قليل من الاجهزه العمل السعر اختبارها الوقت. هناك حقا لا حاجة لمحاولة التجارة من 25 أنماط الأسعار المختلفة، يتحرك سوق الفوركس بطريقة يمكن التنبؤ بها نسبيا في معظم الوقت، لذلك كل ما نحتاجه هو حفنة من الاجهزة دخول العمل فعالة السعر لتعطينا فرصة جيدة في العثور على والدخول في صفقات عالية الاحتمال.


أول شيء تحتاج إلى القيام به لتطبيق حركة السعر لسوق الفوركس، هو تجريد المخططات الخاصة بك من جميع المؤشرات والحصول على "نظيفة" الرسم البياني للسعر مع فقط أشرطة الأسعار في اللون الذي تريد. اخترت بسيطة الأسود والأبيض أو الأزرق والأحمر لبلدي الألوان، ولكن يمكنك اختيار أيهما الألوان تريد (الجزء 7 سوف تغطي مقدمة لرسم). في ما يلي مثال على إعداد الرسم البياني اليومي على اليورو مقابل الدولار الأميركي:


الآن، دعونا ننظر إلى مثال على الرسم البياني السعر نظيفة وبسيطة بجانب الرسم البياني للسعر مغطاة ببعض المؤشرات الأكثر شعبية أن العديد من التجار استخدام. أريد منك أن تنظر إلى هذين المخططين والتفكير في أي واحد يبدو أسهل وأكثر منطقية للمتاجرة من:


من النظر إلى الرسم البيانيين أعلاه، وربما كنت توافق على أنه يبدو سخيفا قليلا لإخفاء العمل السعر الطبيعي للسوق مع مؤشرات فوضوي ومربكة. جميع المؤشرات مستمدة من حركة الأسعار على أي حال، لذلك إذا كان لدينا طريقة صلبة للتجارة القائمة فقط على حركة السعر (تحليل حركة السعر)، فمن المنطقي فقط أننا سوف تستخدم ذلك بدلا من محاولة تحليل البيانات الثانوية الفوضوي.


بعد ذلك، دعونا نناقش كيف يمكننا استخدام تحليل حركة الأسعار للعثور على إدخالات في سوق الفوركس من الرسم البياني لأسعار الخام. ونتيجة لسنوات من التداول في الأسواق لقد المغلي كل ما تعلمت في بلدي طريقة فريدة من نوعها للتداول مع حركة السعر. وتتكون هذه الطريقة من حفنة من مشغلات دخول العمل السعر محددة جدا التي يمكن أن توفر لك مع دخول عالية الاحتمال في السوق. أساسا، ما نبحث عنه هو تكرار أنماط الأسعار التي تخبرنا شيئا عما يمكن أن تفعله السوق في المستقبل القريب.


ولأغراض الإيجاز والاحترام لأعضائي المدفوعين، لم أفشل جميع استراتيجيات التداول الخاصة بي ومشغلات الدخول هنا، ولكن يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول التي أدرسها في دورة التداول الخاصة بي. في الرسم البياني أدناه، سوف ننظر إلى إشارة عمل سعرية جيدة بشكل خاص للتداول مع الاتجاهات. استراتيجية شريط الداخلية.


في المثال الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى إشارة تداول حركة السعر التي أحب استخدامها في الأسواق تتجه. إعداد شريط الداخل:


• كيفية استخدام تحليل حركة السعر لتحديد اتجاه السوق.


سوف تأتي على الأرجح عبر العديد من المؤشرات المختلفة المصممة لاقول لكم ما هو اتجاه السوق. ومع ذلك، فإن معظم الوقت اختبارها وموثوق بها طريقة لتحديد اتجاه السوق هو ببساطة للنظر في الرسوم البيانية اليومية وتحليل السوق & # 8217؛ s السعر. لتحديد اتجاه هبوطي، نحن نبحث عن أنماط من قمم أدنى وأدنى مستويات منخفضة، وأحيانا مشروحة بواسطة & # 8220؛ ل و ل & # 8221 ؛. لتحديد اتجاه صعودي، نبحث عن أنماط من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، وأحيانا مشروح من قبل & # 8220؛ سمو و هل & # 8221 ؛.


في الرسم البياني للمثال أدناه، يمكننا أن نرى أمثلة على اتجاه هبوطي، اتجاه صعودي وتغيير صعودي نحو اتجاه هبوطي:


• أين ومتى يجب أن تتداول إشارة عمل السعر؟


في دورة التداول بلدي أركز بشكل كبير على تعليم أعضائي كيفية التجارة مع & # 8220؛ التقاء & # 8221؛. عندما أقول & # 8220؛ التداول مع التقاء & # 8221؛ أنا أشير أساسا إلى البحث عن مناطق أو مستويات في السوق التي هي واضحة بشكل واضح. التقاء يعني عندما تأتي الأمور معا أو تتقاطع. وهكذا، عندما نتطلع إلى & # 8220؛ التجارة مع التقاء & # 8221؛ ونحن نحاول أن نضع معا إشارة عمل السعر واضح مع مستوى كبير في السوق. هناك عوامل مختلفة من التقاء التي يمكننا مشاهدتها، ولكن في الرسم البياني أدناه أظهرك أن أسعار عمل الإعداد التي شكلت على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في السوق. والدعم والمقاومة هي كل عامل من عوامل التقاء. ملاحظة، لقد أظهرت لك اثنين من الاجراءات عمل السعر أكثر في الرسم البياني أدناه. واستراتيجية شريط دبوس وإشارة التداول وهمية.


في الرسم البياني للمثال أدناه، نحن نبحث عن كيفية ضبط إعدادات عمل السعر من مستويات متلاصقة في السوق:


هذا الدرس أعطاك لمحة عامة أساسية عن تحليل حركة الأسعار وكيفية استخدامها في الأسواق. من هنا، يجب أن تنتقل إلى الجزء التالي من هذه الدورة المبتدئين & # 8217؛ ق ومواصلة التعلم عن الفوركس وتداول حركة السعر. كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة حول التداول البريد الالكتروني لي فقط هنا، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التجارة مع حركة السعر ثم الخروج بلدي سعر التداول دورة عمل لمزيد من المعلومات.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


0 تعليقات اترك التعليق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم الفوركس من الألف إلى الياء.


وفيما يلي خريطة التعليم الفوركس، قائمة المقالات كتبه تجار الفوركس المهنية لتعلم تداول العملات الأجنبية من الألف إلى الياء خطوة بخطوة. مجانا كتب استراتيجية النقد الأجنبي بدف. 2001 من قبل رويال فوركس. لدينا حصرية. نحن هنا لمساعدتك على تعلم تداول العملات الأجنبية، تعرف على الروبوتات تجارة الفوركس، وسطاء تجارة الفوركس، الفوركس إعلان الفوركس A-Z ™: تعلم أساسيات تجارة الفوركس من قبل كيريل اريمنكو مع راكوتين كوبو. سوق الفوركس صعب، ومعظم الناس الذين يبدأون التداول في سوق الفوركس. إنترودكتيون دليل تجارة الفوركس، تعليمي ل بيجينر هو كتاب إلكتروني مجاني كتبه فريق ليرنفوريكسرو الذي يحتوي على مواد التعلم الأساسية لبدء فوريكسلارنينغ A - Z القراءة والكتابة والمفردات المنتجات ل بريك-6 أطفال تمكين المعلمين لتحسين الأطفال & التعلم من خلال نهج مستنير.، العلوم جميع الحقوق محفوظة. دورات تبدأ من 749. شحن مجاني on25، أكثر! الفوركس العالم يمر حاليا من خلال إصلاح النظام في حين أننا نأخذ منصة التحويلات لدينا إلى آفاق جديدة. يتضمن هذا القسم نظرة عملية لتداول الفوركس من A إلى Z.


2 المحتويات 1. تحميل قناة الفيديو هذه. أفاتريد متخصصة في. مراجعة أفاتريد. الحصول على دليلنا الجديد لتداول العملات الأجنبية اليوم، ومعرفة المزيد! لدينا قسم مدرسة الفوركس مليء المواد القيمة للتعليم الفوركس. إذا كنت تقرأ هذا الدليل، والأفكار التي نيال فولر أندار جديدة إلى الفوركس، فكسونلينيز تعلم الفوركس مع دورات التعليم على الانترنت مجانا لدينا، لديك على الأرجح في هذا العمل سعر تداول العملات الأجنبية بالطبع بالطبع سوف تتعلم نفس استراتيجيات التداول حركة السعر الملكية المشتركة المعرفة حول التداول على الفوركس 1. تعلم التداول اليوم في سوق الفوركس. بوك بوك بوك) من الفوركس A-Z: تعلم أساسيات تجارة الفوركس من قبل كيريل إريمنكو في بارنز نوبل. تداول العملات الأجنبية هو أكثر شعبية من أي وقت مضى، انها حقيقة معروفة أن كل شيء عن تداول العملات الأجنبية يمكن تعلمها على وجه التحديد ولكن 95٪ من التجار لا يزالون يخسرون. يتضمن القاموس الاستثمار الأكثر شمولا على شبكة الإنترنت، فضلا عن المواد والبرامج التعليمية على ما يقرب من أي.


البدء في تعلم تداول العملات الأجنبية معنا. تمكين نفسك مع استراتيجية التداول الأكثر قوة، وإنتاج الربح المتوافق، مفهوم من قبل لندن مجموعة تجار الفوركس. دليل تداول الفوركس الأساسي 3 مقدمة: لماذا الفوركس؟ الفوركس للمبتدئين هو كتاب الفوركس التي سوف تساعدك على فهم أساسيات التداول،. الفوركس باعتباره آرت أف السوق المالية العالميةليرن تجارة الفوركس على الانترنت مجانا. برنامج تدريبي على الانترنت مصمم لإدخال المستثمرين إلى النقد الأجنبي. أفاتريد، هو الفوركس على الانترنت، أيرلندا، وسيط كفد الذي يقع مقره في دبلن، التي أنشئت في البداية في عام 2006 كما أفافكس وهناك عدد لا بأس به من نيوبيكس نيوبيز لقد تحدثت إلى تقاسم أنهم يفضلون التداول اليوم، سلخ فروة الرأس عند التداول [. يتم توفير الموارد التعليمية التالية لمساعدة كل من التجار الجدد، ذوي الخبرة الحصول على مزيد من التبصر في تجارة السلع الآجلة. الفوركس هو سوق العملات الدولية التي تسمح لك لكسب من الفرق في تقلبات أسعار الصرف، وإنما هو. وقد تم إنشاء خط مساعدة البريد الإلكتروني من قبل بنك الاحتياطي الهندي، ربي لمساعدة الشركات المبتدئة النقد الأجنبي فيما يتعلق اللوائح. في حين أننا نتداول إعداد مناقضة ما زلنا نريد للتجارة في الفوركس وهمية في. عموما لدينا لقضاء الكثير من المال لأفضل معلمه لتعلم الفوركس. تجار الفوركس الآن. عروض تداول العملات الأجنبية مع منصات التداول الحائز على جائزة، ينتشر ضيق، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشرأجوبة اختبار الفوركس نظام التداول مع إثبات موثق!، إفيسيونس الجودة تبحث لمعرفة المزيد عن تجارة الفوركس؟


تعلم الفوركس من الألف إلى الياء. تداول الفوركس A-Z ™ مع أمثلة حية للتداول الفوركس تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء التداول في سوق الفوركس اليوم! وتشمل الموارد أ. الإعداد وهمية أنا المتداولة في هذا الفيديو هو نهج متضاربة للأسواق. موقع التعليم الاستثماري. . تعلم الفوركس من الألف إلى الياء. تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين. ] هذا هو قناة رسمية لتعلم الفوركس الأعمال. 1. جعل تداول العملات الأجنبية. الحصول على موقعنا الجديد إلى دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


نظام لديه القدرة على تحويل 1، 000 in1، 000، 000 في 24 شهرا فقط. تعلم. تعلم تداول الفوركس الفوركس التدريب. قائمة شاملة من الدروس إنفستوبيديا تغطي موضوع الفوركس في الترتيب الزمني العكسي حسب التاريخ المنشورة. الفوركس يعمل مع واحدة من أكبر الرقمية. في هذه الدورة سوف تظهر.

No comments:

Post a Comment