Tuesday 20 February 2018

إسيستمز التداول


تداول إسيستمز
إيو كابيتال، ليك.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
خدمات التداول.
معلومات المنتج.
منصات التداول.
القانونية.
افتح حساب التداول.
دردش معنا.
&نسخ؛ 2017 إيو كابيتال، ليك.
إن مخاطر الخسارة في العقود الآجلة التجارية والخيارات يمكن أن تكون جوهرية ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر أن يدرس ما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. العقود الآجلة والخيارات ينطوي التداول على مخاطر الخسارة ورأس المال الأصلي فقط في هذا التداول. تستند المشورة التجارية إلى المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة وخدمات إحصائية ومصادر أخرى يرى إيو كابيتال، ليك أنها موثوقة، ومع ذلك، فإننا لا نضمن أن تكون هذه المعلومات دقيقة أو كاملة. نصيحة التداول يعكس حكمنا الإيمان جيدة في وقت محدد، ويخضع للتغيير دون إشعار. ليس هناك أي ضمان بأن المشورة التي نقدمها سوف تؤدي إلى تجارة مربحة. الأداء السابق، سواء أكانت أصلية أم مشمولة باختبارات تاريخية محاكمة للاستراتيجيات، لا تشير إلى النتائج المستقبلية.
إن التداول في سوق الصرف الأجنبي ينطوي على مخاطر كبيرة ومهمة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة للجميع. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء عمرك ودخلك وظروفك الشخصية ومعارفك التجارية ومواردك المالية وأهدافك واحتياجاتك ومستوىك أو خبرتك. وينبغي استخدام الدخل التقديري الحقيقي فقط للتداول في سوق الصرف الأجنبي. أي رأي أو تحليل السوق أو معلومات أخرى من أي نوع الواردة في هذا الاتصال و / أو الموقع عرضة للتغيير في أي وقت. إذا كنت تدرس التداول في سوق العملات الأجنبية، قبل أن تتداول، تأكد من أنك تفهم كيف تعمل بقعة السوق، كيف إيو كابيتال، ليك و تجار التجزئة الأجنبية الخاصة بها يتم تعويض المتعاملين، فهم السياسات التجارية المناسبة والقواعد، وأن تكون بشعور فاميلي مع تشغيل والحدود من منصة التي كنت على وشك التجارة.

الشروع في العمل مع منصة إسيستمز.
استكشاف إمكانيات لانهائية من أنظمة التداول الآلي.
تداول خوارزمية واحدة، أو أي من الآلاف من التوليفات الممكنة من أنظمة التداول على منصة إسيستمز. الحصول على خوارزميات التداول المتطورة، مع أدوات لرصد وتحليل أداء مئات من استراتيجيات التداول الآلي.
افتح حسابا.
بمجرد فتح حسابك، كل ما عليك القيام به هو تفعيل استراتيجية وسوف يتم تشغيل يوم في ويوم الخروج حتى إلغاء تنشيطه، والقيام بعمل شاق بالنسبة لك. يمكنك مراقبة الأداء الخاص بك، وجعل التغييرات في الوقت الحقيقي إلى محفظتك من الاستراتيجيات حسب الحاجة، وسوف منصة إسيستمز تفعل تلقائيا بقية، مما يتيح لك معلومات دقيقة على ملء الخاص بك وحالة الحساب، وترك الخطأ البشري من المعادلة.
4 خطوات بسيطة للذهاب لايف بعد فتح حسابك.
استكشاف استراتيجيات التداول انتقل إلى & لدكو؛ استكشاف الأنظمة & رديقو؛ لتصفح مئات من استراتيجيات التداول والتي يتم تتبع أدائها في الوقت الحقيقي. فرز الاستراتيجيات حسب معايير مختلفة مثل العودة، السحب، والحد الأدنى للاستثمار عن طريق النقر على كل عمود. منصة إسيستمز يسمح لك لتحليل ومقارنة، واختيار الاستراتيجيات التي تناسب استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، ورأس المال المتاح، والقدرة على تحمل المخاطر. الاشتراك بمجرد العثور على النظام الذي ترغب في التجارة، يجب أولا & لدكو؛ شراء & رديقو؛ ترخيص لهذا النظام من خلال النقر على رمز مقفل وتحديد & لسو؛ شراء الترخيص & [رسقوو] ؛. & لدكو؛ شراء & رديقو؛ من الرخصة ليس أكثر من الموافقة على تكلفة دورية مستمرة (عادة شهريا). عند النقر على زر سرد السعر شهريا لشراء الترخيص، تأكيد & لسو؛ المنبثقة و [رسقوو]؛ يظهر تأكيد تفاصيل الشراء نيابة عنك، ويخول أوبتيموس فوتشرز فم لدفع رسوم الإيجار من حساب التداول الخاص بك. تنشيط الاستراتيجية بعد أن يقوم المستخدم بإلغاء تأمين نظام، & لدكو؛ علامة الجمع & رديقو؛ يظهر الرمز. يتيح النقر على هذا الرمز للمستخدمين & لدكو؛ تنشيط الاستراتيجية & رديقو؛ للتداول المباشر. عند التنشيط، حدد عدد العقود الآجلة التي ترغب في تداولها لحسابك، وسنبدأ في تداول إشارات تلك الإستراتيجية لك على الفور. تريد تغيير شيء ما، يمكنك إلغاء أو تعديل عدد العقود في أي لحظة ببساطة عن طريق النقر على زر تعديل استراتيجية. حر اليدين الحرة عند تفعيل واحدة من استراتيجيات التداول الآلي بالكامل، وسوف نبدأ تداول الإشارات على حسابك فورا، والاستمرار في ذلك دون أي تعليمات أخرى منك. يمكنك مراقبة أدائك بشكل متكرر أو نادرا كما كنت ترغب في إجراء أي تعديلات اللازمة لمحفظتك و إسيستمز سوف تفعل بقية، مما يتيح لك معلومات دقيقة في الوقت الحقيقي على يملأ الخاص بك، والأداء في الاستراتيجية التي تختارها، وأكثر من ذلك.
مساعدتي اختيار استراتيجية.
انقر هنا لتحميل الدليل الكامل لمنصة إسيستمز.
هل أنت غير متأكد من النظام المناسب لك؟ يمكننا مساعدتك في اختيار استراتيجية.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو بعض الإرشادات في تحديد الاستراتيجية الصحيحة، يرجى ملء النموذج الموجود في أعلى هذه الصفحة وسيساعدك أحد وسطاءنا المرخصين على اختيار نظام تداول آلي يناسب احتياجاتك الخاصة بشكل أفضل، مع الأخذ بعين الاعتبار إجمالي استثماراتك والأهداف، والقدرة على تحمل المخاطر، والأفق الزمني للتداول الخاص بك، وكمية رأس المال المخاطر التي يمكن أن تستثمر.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة على الفور، لا تتردد في الاتصال بنا على 800 - 771-6748. نحن جاهزون لمساعدتك عن طريق الهاتف، سكايب، الدردشة أو البريد الإلكتروني من الاثنين إلى الجمعة من 8:00 صباحا من خلال 5:00 بيإم إست.
أوبتيموس الآجلة.
ابق على اتصال فاسيبوك تويتر Google+ لينكيدين يوتوب إنستاغرام أوبتيموس الآجلة 4160 نو 1st أفينو سويت 13 بوكا راتون، فل 33431 الهاتف 1.800.771.6748 محلي 1.561.367.8686 فاكس 1.561.367.0905 عامoptimusfutures.
تداول العقود الآجلة تعرف على المزيد المنصات العمولات الهوامش التجارة الآلية معرفة المزيد إسيستمز Collective2 المهاجم المؤسسات التجارية مكاتب الأسرة الوسيط الخارجي التعريف التحوط التجاري / تسويق الحبوب.
تداول الفوركس تعلم المزيد فتح حساب تجريبي فتح حساب حقيقي الاستثمار في العقود الآجلة المدارة الآجلة إيرا وسيط مساعدة خدمة التداول المهني الوصول إلى الأسواق المباشرة تجارة عالية التردد سم عضوية التأجير.
لماذا التجارة مع أوبتيموس اللجان التنافسية الهوامش العدوانية متعددة داتافيدس شركات المقاصة متعددة التعليقات والشهادات العالمية تبادل الاتصال سهولة تحويل الحساب برنامج الإحالة المباراة / فاز معدلات الحالية الخاصة بك.
الدعم حساب تسجيل الدخول حساب أسئلة وأجوبة قاعدة المعرفة إرسال تذكرة تعليمات عن سطح المكتب البعيد تعليمات تويتoptimusfutures موارد العقود الآجلة التداول بلوق التداول بودكاست التداول المنتدى مكتبة الفيديو ندوات عبر الإنترنت.
وينبغي النظر إلى هذه المسألة على أنها التماس للتجارة. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ويمكن أن تكون مخاطر الخسارة في المصالح التجارية التجارية كبيرة. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. إن وضع الأوامر الطارئة من قبلك أو الوسيط، أو مستشار التداول، مثل "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، لن يقيد بالضرورة خسائرك إلى المبالغ المقصودة، حيث أن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع الفائدة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. أوبتيموس الآجلة، ليك لا ينتمي مع ولا أنها تؤيد أي نظام التداول، والمنهجيات، النشرة الإخبارية أو غيرها من الخدمات المماثلة. ونحن نحثكم على بذل العناية الواجبة الخاصة بك.

إسيستمز منصة التداول الآلي.
مدفع التداول هو متحمس ليكون واحدا من الشركات الأولى لتقديم الربط إلى منصة النظام الآلي إسيستمز التداول.
ما هو نظام التداول الآلي إسيستمز؟
الوصول إلى 900 أنظمة التداول الآلي - التي أنشأتها 13 المطورين المحترفين، تعقب في الوقت الحقيقي.
مدفع شركة تجارية متحمس لتكون واحدة من أولى الشركات لتقديم الربط إلى إسيستمز منصة نظام التداول الآلي. منصة تسمح للعملاء لتصفح 100s من أنظمة التداول الآلي - مع القدرة على عرض الأداء العام والأرباح الشهرية / الخسارة، وسجلات التجارة، وجميع إحصاءات المخاطر / مكافأة ذات الصلة. ويمكن للعملاء الاشتراك بعد ذلك في الأنظمة التي يحلو لهم، وتفعيل أنظمة التداول المباشر في حسابهم - اختيار عدد العقود للتجارة. سواء للحصول على تمشيا مع خوارزمية أو الانتظار حتى الإشارة التالية، ومن ثم مراقبة كل من النشاط في الوقت الحقيقي على الموقع مع القدرة على بدء وإيقاف النظم في أي وقت يختارونه.
أنظمة التداول يمكن أن تزيل العواطف وتوفر الاتساق في التداول الخاص بك، في حين أن معظم لديهم ملف تعريف المخاطرة كمية صغيرة على كل صفقة بينما تبحث لجعل عدة مرات هذا المبلغ.
كيف يعمل؟
1. تصفح الأنظمة حسب الاسم، السوق، العائد السنوي، و الاستثمار المطلوب.
2. عرض نظام محدد منحنى الأسهم، المخاطر & أمب؛ نسب المكافآت، الأرباح الشهرية / الخسائر، سجلات التجارة، أسوأ خسارة وأكثر ...
3. تأجير الحقوق إلى أنظمة مختلفة مع سهولة انقر فوق الاشتراك من حساب التداول الخاص بك.
4. تفعيل الأنظمة المرخصة للتجارة المباشرة في حسابك، واختيار عدد العقود لكل إشارة ...
5. اتبع على طول ... تتبع المراكز المفتوحة، وأوامر شغلها، والأداء حسب النظام، السوق، و في جميع الأوقات P / L.
تريد معرفة المزيد؟
لا ننسى لاختبار محرك إسيستمز من خلال زيارة كانون ترادينغ إسيستمز اليوم. لا تتردد في تعطينا ردود فعل أو إذا كان لديك أي أسئلة يمكن أن نرد.
الكشف عن المخاطر الهامة:
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية معقدة وتحمل مخاطر خسائر كبيرة. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين. القدرة على تحمل الخسائر والالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا على عائدات المستثمرين.
عوائد أنظمة التداول المدرجة على منصة إسيستمز هي افتراضية في أنها تمثل عوائد في حساب نموذجي. يرتفع الحساب النموذجي أو ينخفض ​​من خلال متوسط ​​ربح العقد الواحد والخسارة التي يحققها العملاء تداول الأموال الفعلية وفقا لإشارات التداول المدرجة في النظام في التواريخ المناسبة (العميل يملأ)، أو إذا لم يكن هناك ربح أو خسارة فعلية للعميل - أرباح العقد وخسارة الصفقات الناتجة عن إشارات التداول للنظام في ذلك اليوم في الوقت الحقيقي (في الوقت الحقيقي) أقل انزلاق، أو إذا لم يكن هناك ربح في الوقت الحقيقي أو الخسارة المتاحة - عن طريق افتراض عقد واحد الربح والخسارة من الصفقات الناتجة عن تشغيل منطق النظام إلى الوراء على باكادجوستيداتا (باكادجوستيد).
يبدأ حساب النموذج الافتراضي مع مستوى رأس المال الأولي المدرج، ويتم إعادة تعيينه إلى هذا المبلغ كل شهر. وتعكس عوائد النسبة المئوية إدراج اللجان، والرسوم، والانزلاق، وتكلفة النظام. يتم خصم التكلفة الشهرية للنظام من صافي الربح / الخسارة قبل احتساب نسبة العائد.
إذا وعندما يكون نظام التداول لديه تجارة مفتوحة، يتم وضع علامة على العائدات إلى السوق على أساس يومي، وذلك باستخدام باكادجوستداتا المتاحة في اليوم الذي أجرى الكمبيوتر باكتستواس ل باكتستدترادس، وسعر إغلاق عقد الشهر الأمامي ثم في الوقت الحقيقي و العملاء ملء الصفقات. وبالتالي، بالنسبة للمتاجرة التي تمتد على مدى أشهر، فإن الربح أو الخسارة للشهر المنتهي بتبادل مفتوح هو المكاسب أو الخسائر السوقية (سعر نهاية الشهر ناقص سعر الدخول، والعكس بالعكس للتداولات القصيرة).
وتختلف النسبة الفعلية للمكاسب / الخسائر التي يتكبدها المستثمرون تبعا لعوامل عديدة، منها على سبيل المثال لا الحصر: بدء أرصدة الحسابات وسلوك السوق ومدة ومدى مشاركة المستثمر (سواء كانت جميع الإشارات مأخوذة أم لا) في النظام المحدد وتقنيات إدارة الأموال. وبسبب ذلك، قد تكون المكاسب / الخسائر الفعلية التي يواجهها المستثمرون مختلفة جوهريا عن النسبة المئوية للمكاسب / الخسائر على النحو المعروض في هذا الموقع. يرجى قراءة بعناية إخلاء المسؤولية المطلوبة كفتك فيما يتعلق بالنتائج الافتراضية أدناه.
يتم توفير المعلومات الواردة في التقارير ضمن هذا الموقع بهدف & كوت؛ ستانداريزينغ & كوت؛ وأداء حساب أنظمة التداول والمقصود لأغراض إعلامية فقط. ولا ينبغي النظر إليه على أنه طلب من أجل النظام أو البائع المشار إليه. في حين يعتقد أن المعلومات والإحصاءات داخل هذا الموقع كاملة ودقيقة، لا يمكننا ضمان اكتمالها أو الدقة. كما الأداء السابق لا يضمن.
التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

isystems.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
isystems.
ويستأجر الموقع ألغوس وسيبيع لك إشارات مقابل رسوم شهرية لكل ألغو.
بالنسبة لي، وهذا يبدو بديهية لجميع التعاليم الجيدة حول هذا الموضوع. لماذا ا؟
- نحن نرى فقط أرباح تلك الطحالب في & كوت؛ مثالية & كوت؛ الإعداد - مع البيانات الخاصة بهم، وما إلى ذلك أداء العملاء يمكن أن يكون إلا أسوأ ومن يعرف ما هي ربحية العملاء بعد إشاراتها.
- السيولة لاعب - الغوس دائما نفترض أنها تحصل على ملء بينما في الأسواق قد لا. لا توجد فكرة عن ما هو انخفاض في الربحية لتلك الطحالب لدرجات متفاوتة من الانزلاق.
- من المعروف جيدا & كوت؛ قرد & كوت؛ (حقوق الطبع والنشر FT71) سوف فوضى مع الصفقات الخاصة بك، عندما الواجبات المنزلية ليست لك وكنت لا تعرف كيف يعمل ألغو، لذلك لا يمكن أن تثق به تماما. وأنت لا يمكن أن تثق به تماما، كما تعلمون الصورة تلك الإشارات بيع ليس صحيحا لأن الأسباب المذكورة الأخرى.
- من المثير للاهتمام بدأت خدماتها لتقديمها من قبل شركات الوساطة المختلفة، وتشمل Stage5.
ولكن أنا منفتح على تعليقاتكم.
أنا مهتم أيضا لمعرفة ما إذا كان أي شخص لديه أي تجربة شخصية مع منصة إسيستمز الآلي؟
لا أعتقد أنه يمكنك التحدث من حيث & كوت؛ التجربة الشخصية & كوت؛ لأن هناك العديد من النظم مع مجموعة متنوعة من النتائج.
ولذلك، فإن التجربة تختلف على أداء النظام الذي تم اختياره.
قبل استخدام هذا المحرك الآلي، يجب أن أمضى 10 ساعة على هذا لتطوير عملية العناية الواجبة في اختيار النظام. لا يمكن اختيار هذه الأنظمة بشكل أعمى على أساس الأداء فقط. هناك العديد من المتغيرات التي يمكنك التفكير فيها قبل اختيار واحد. أجد أن تنفيذ وإبلاغ الأنظمة هي واحدة من أعلى الكوادر هناك.
- العملاء بدء ووقف الأنظمة عبر منصة على الانترنت، لا تتطلب أي إجراءات من قبل وسيط.
- إدارة حسابك يعيش مع جائزة الفوز S5 موبايل التاجر، S5 التاجر، و S5 محلل التجارة!
- بمجرد الوصول، سيكون لديك سيولة على مدار 24 ساعة وشفافية 100٪.
- لا يتطلب لود (خطاب الاتجاه)
- تم تعيين حساب يصل إلى حساب الموجهة الذاتي. حساب واحد والتجارة العديد من النظم كما تريد.
- عملية لنظام للحصول على إضافة إلى S5 إسيستمز.
- باكتست، إلى الأمام اختبار والتجارة الحية.
- هذا يحصل على مزيد من التفاصيل حول كيفية اختبار وبعد الأداء.
- يتم تطوير أنظمة سك باستخدام تقنيات ميكروسوفت الحديثة، بنفس الطريقة يتم ترميز البرامج والمواقع العادية.
- منحنى التعلم السلس للمطورين أنظمة التداول من ذوي الخبرة. لغة البرمجة هي مشابهة جدا لمنصات أخرى (إيسيلانغواج، النينجا، C #)
- خالية تماما للمطورين. ليس فقط الدعم التكنولوجي، ولكن أيضا أدوات البرمجيات، وبيانات السوق التاريخية، وما إلى ذلك،
- يتم تجميع استراتيجيات سك في رمز الجهاز، بحيث يتم حماية الملكية الفكرية للمطورين (لا حاجة إلى شفرة المصدر)
1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.
2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.
3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.
4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.
5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.
6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.
إذا كان الوقت هو 12:00 صباحا ثم أدخل أمر وقف طويل مع سعر وقف شريط الحالي + 5 القراد.
إذا كان الوقت هو 13:00 وأنا لم يتم ملء النظام أعلاه بعد ذلك إلغاء النظام.
أنا مهتم أيضا لمعرفة ما إذا كان أي شخص لديه أي تجربة شخصية مع منصة إسيستمز الآلي؟
أنا باستخدام إسيستمز مع حسابي أمب منذ أشهر وأنها تعمل كبيرة. ما أحب حقا هو أنه يتيح التداول تماما اليدين مجانا. أنا باستخدام 2 أنظمة التداول المختلفة، ويتطلع إلى العمل بكفاءة وحادة.
هناك العديد من الأنظمة القادمة من المطورين والشركات المختلفة. وأعتقد أن ما يهم حقا هو اختيار الأنظمة الصحيحة أو النظم التي تناسب احتياجاتنا.
لا أعتقد أنه يمكنك التحدث من حيث & كوت؛ التجربة الشخصية & كوت؛ لأن هناك العديد من النظم مع مجموعة متنوعة من النتائج.
ولذلك، فإن التجربة تختلف على أداء النظام الذي تم اختياره.
قبل استخدام هذا المحرك الآلي، يجب أن أمضى 10 ساعة على هذا لتطوير عملية العناية الواجبة في اختيار النظام. لا يمكن اختيار هذه الأنظمة بشكل أعمى على أساس الأداء فقط. هناك العديد من المتغيرات التي يمكنك التفكير فيها قبل اختيار واحد. أجد أن تنفيذ وإبلاغ الأنظمة هي واحدة من أعلى الكوادر هناك.
حتى لو كان أحد هذه الأنظمة يعمل المزيد والمزيد من المستخدمين يأتون على الانترنت وغيرها من النفوذ حتى هو ليس يوم القيامة في مرحلة ما.

تداول إسيستمز
ويتكون نظام التداول الآلي من برامج حاسوبية "يشاهد" السوق وينفذ الصفقات استنادا إلى مجموعة محددة من القواعد المحددة سلفا، بما في ذلك معايير الدخول، معلمات الخروج، وضوابط المخاطر.
من خلال تفعيل استراتيجية، S5 إسيستمز يمكن أن تسمح لك:
مراقبة حسابك يعيش من خلال S5 موبايل أو S5 برنامج التاجر.
تلقي الإخطارات الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني من خلال S5 موبايل عندما يتم تنفيذ الصفقات الجديدة.
عرض التقارير حول الطلبات والمواضع والإحصاءات.
تلقي البيانات اليومية شفافة.
من هناك، فإن منصة S5 إسيستمز تفعل تلقائيا بقية، وتوفير لكم مع معلومات دقيقة على ملء الخاص بك وحالة الحساب، والحد من الخطأ البشري.
شاهد هذا الفيديو القصير لمعرفة مدى سهولة بدء التداول بنظام ما:
دراسة، مقارنة، والاختيار من بين العديد من استراتيجيات التداول المختلفة لإنشاء محفظة متنوعة مع مختلف المطورين والأسواق والاستراتيجيات. هذا التداول في محفظة من استراتيجيات التداول غير المترابطة يمكن أن تساعد في تقليل المخاطر واحتمال انخفاض السحب.
الخلفية اختبارها.
وتستخدم الأسعار التاريخية لمعرفة كيف كان النظام سيؤدي (افتراضيا) إذا كان نشطا في بيئات السوق السابقة. ونحن نوصي أيضا أن التجار دراسة استراتيجيات التداول ذاتيا وكذلك استراتيجيات التداول الآلي لنرى كيف عملت الخوارزميات الحالية على الأسعار الماضية.
إلى الأمام اجتازت اختبار.
يتم اختبار كل استراتيجية التداول إلى الأمام من خلال تشغيل الاستراتيجية في الوقت الحقيقي على بيانات السوق الحية، مما يحتمل أن يساعد على تأكيد فعالية الاستراتيجية في مناخ السوق اليوم وفضح أي مشاكل الكامنة في التعليمات البرمجية.
المال الحقيقي يملأ.
تتبع أسعار الشراء والبيع لكل إستراتيجية تداول على المنصة، مما يظهر للمشتركين أفضل سعر تعبئة تم استلامه، والأسوأ من ذلك، ومتوسط ​​السعر بعد إستراتيجية التداول.
إخلاء المسؤولية عن المخاطر التركيبية:
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول. هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. إن مخاطر الخسارة في مشتقات المتاجرة، بما في ذلك العقود الآجلة للسلع والخيارات في العقود المستقبلية، تنطوي على مخاطر جوهرية للخسائر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب عليك النظر بعناية سواء كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء حالتك المالية. درجة عالية من الرافعة التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في السلع تجارة العقود الآجلة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
55 W. مونرو ستريت،
شيكاغو، إيل 60603.
الولايات المتحدة الأمريكية الرقم المجاني: 1.800.258.6675.
تنويه التداول.
العقود الآجلة للتداول والخيارات في العقود الآجلة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات تخضع للتغيير دون إشعار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

No comments:

Post a Comment