Friday 23 February 2018

اتجاه الفوركس على المدى الطويل التالية


الاتجاه التالي & # 8211؛ الاستراتيجية الأكثر شعبية في جميع الأسواق المالية.
وربما يكون الاتجاه التالي هو أكثر الاستراتيجيات شعبية على المدى الطويل في جميع الأسواق المالية. كما أنها استراتيجية تجارية فعالة للغاية ومربحة عندما تكون الظروف مواتية، هو واضح تماما في منهجيته، وهناك العديد من الأفراد، في الماضي والحاضر، مشهورة أو غامضة، الذين استخدموا هذه الاستراتيجية لتحقيق النجاح والثروات. يجب أن نلاحظ أن الجانب الفني للاتجاه التالي هو في الواقع بسيط جدا، ولكن أيضا أنه يتطلب، قبل كل شيء آخر، والانضباط، وإدارة الأموال السليمة، والصبر من التاجر. الاتجاه التالي ليس طريقة قصيرة الأجل، والصبر والعزم لا يقل أهمية عن التحليل الصحيح نتيجة لذلك.
يتم إنشاء الاتجاهات من خلال العوامل الاقتصادية الكامنة القوية التي قد لا تكون كلها واضحة لأولئك الذين ليسوا على دراية جدا مع التحليل الأساسي. ولكن الأنماط البسيطة التي تخلقها حركة الأسعار استجابة للأحداث الاقتصادية يمكن أن تحدد غالبا من خلال أساليب يسهل تعلمها وتطبيقها. وبالتالي، فإن تاجر التجزئة لديه قدر الإمكان من النجاح كما المحلل الأكثر خبرة إذا كان يمكن السيطرة على عواطفه والتصرف منطقيا.
لتطبيق هذه الاستراتيجية يجب علينا أولا أن ندرك وجود اتجاه. وبدون تحديد اتجاه سنكون القمار، وهذا ليس الغرض من تداول العملات الأجنبية. ويمكن استخدام التحليل الأساسي والتقني لتحديد الاتجاه، وكلاهما له مزاياه وعيوبه. ومن المفيد عموما استخدام مزيج منها لاتخاذ قرار بشأن شخصية الاتجاه، واتخاذ قرار بشأن نقاط الدخول والخروج لدينا.
من هنا، دعونا نستخدم الحوار بين التاجر الناجح والمبتدئين من أجل شرح المبادئ بطريقة أسهل.
b: أريد أن استخدام الأسلوب التالي الاتجاه. كيف فعلتها؟
ست: يجب عليك أولا اختيار ما إذا كنت ترغب في استخدام التحليل الفني أو الأساسي للطريقة الخاصة بك، أو مزيج من الاثنين معا.
ب: هل هناك فرق بين هذه الطرق؟
ست: نعم. التحليل الأساسي يمكن أن توفر لك المعلومات التي يمكن التنبؤ قوة وطول الاتجاه.، في حين أن التحليل الفني يمكن أن تظهر لك كيف يتطور. فمن الممكن أن تستند الاستراتيجية الخاصة بك على واحدة من هذه إلى استبعاد الآخر، وأنه لا يزال من الممكن تحويل الربح إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، ولكن مبدأنا كان دائما لتقليل دور الحظ إلى أقل قدر ممكن . التحليل الأساسي هو أكثر موثوقية من التحليل الفني في تحديد الاتجاه الذي لديه القدرة على المدى الطويل، ولكن من دون التحليل الفني سيكون من الصعب للغاية أن تقرر متى أو كيفية التجارة. التحليل الفني يمكن أن يشير إلى بداية الاتجاه، ولكن من غير المرجح أن أقول الكثير عن طول أو قوة من نفسه. وبالتالي، أقترح عليك استخدام كل من الأساليب التقنية والأساسية لاستراتيجية الاتجاه الخاص بك التالية، مع العوامل الأساسية القضاء على إشارات كاذبة من التحليل الفني، والأدوات التقنية توفر لك مع إطار السعر الوقت لاتخاذ قرار بشأن نقاط الدخول.
ب: كيف يمكنني اتخاذ قرار بشأن وجود اتجاه؟
ست: هناك العديد من الأدوات التقنية التي يمكن أن تشير إلى هذه الظاهرة، ولكن هناك عدد متساو من الإشارات الكاذبة التي تولدها. تذكر أن هناك ثلاثة أنواع فقط من الاتجاهات التي يمكن أن توجد في أي وقت: شقة، صعودا أو هبوطا، وأنه من الممكن التحدث عن الاتجاهات بين أي نقطتين على الرسم البياني للسعر. ببساطة تأخذ نقطتين عشوائيتين على الرسم البياني، رسم المتوسط ​​المتحرك على ذلك، والنمط الذي ينشأ يمكن تحليلها باعتبارها الاتجاه. وبالتالي فمن الضروري دائما أن يكون هناك على الأقل فهم أساسي للعوامل الاقتصادية التي يمكن أن تخلق الاتجاهات، قبل البت في صحة نمط الرسم البياني.
ست: التعرف على نفسك مع الصورة الكبيرة. فهم ما يدفع المشاركين في السوق؛ الاعتراف بمرحلة الدورة التجارية.
B: أي نوع من نمط السعر سيخلق الاتجاه؟
ست: الاتجاه الذي نسعى إلى التجارة يختلف عن التقلبات العشوائية، وأنماط المدى وتحركات الأسعار المماثلة في أن السعر نفسه، في غياب أي مؤشر تقني، لا يزال من الممكن الاعتراف بأنها تظهر اتجاها. وبعبارة أخرى، هناك بعض القناعة القيادة وراء العمل السعر الذي يسمح للتاجر بسهولة التعرف عليه بصريا. واعتمادا على نوع الاتجاه (أي الاتجاه الصاعد أو الهبوطي)، يجب أن تشكل الارتفاعات والهبوط المتتالية نمطا صاعدا أو هبوطا، مع وجود مخالفات قليلة نسبيا. ولكن مثل هذه الحالة غالبا ما تكون نادرة، وسيتعين على التاجر أن يدعم أنماطه التقنية مع القناعة التي ربما لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال التحليل الأساسي.
ب: إذا كان يمكن التعرف على الاتجاه بصريا، لماذا استخدام الأدوات التقنية؟
ست: على الرغم من أننا يمكن أن نلاحظ وجود اتجاه، ما زلنا بحاجة إلى أدوات تقنية لتداوله، والوقت عليه.
B: لذلك سوف تحاول الوقت في السوق؟ قيل لي أن يعمل أبدا.
ست: توقيت السوق لا يعمل أبدا عندما يحاول المرء التنبؤ بنقاط الانعكاس على أساس تقني. ومع ذلك، فإن توقيت السوق في سياق الاتجاه، بغرض اختيار الاتجاه المعاكس للاتجاه المعاكس، واستخدامها لدخول التجارة، أمر ضروري ومربح. وهناك يكمن المبدأ الرئيسي لاستراتيجية الاتجاه التالية: التعرف على الاتجاه، وتحديد التحركات المضادة للاتجاه، واستخدامها لدخول التجارة في اتجاه هذا الاتجاه.
ب: بمعنى ما، فإنك تتصرف كمناقضة للتحركات على نطاق قصير، وأتباع الاتجاه على المدى الطويل.
ست: نعم. في الواقع، هناك يكمن روح وروح كل التداول. للاستفادة من السلوكيات غير المعقولة على المدى القصير من السوق من أجل الدخول في مواقف طويلة الأجل في المواءمة الإيجابية مع أساسيات (أو، في بعض الأحيان مجرد الاتجاه)، هو جوهر كل التداول الناجح.
ب: كم من الوقت يجب أن يتبع أتباع التيار موقفه؟
ست: إلى الأبد، أو على وجه الدقة، طالما أن الأسباب الأساسية التي تدعم هذا الاتجاه هي المهيمنة. إذا لم يتمكن التاجر من تحديد هذه الأسباب، أو إذا كان غير راغب في القيام بذلك، أو إذا كان لا يعتقد، لسبب ما لا يمكن تبريره، أن تكون مفيدة، وقال انه يمكن استخدام الأنماط التقنية لوقت نقطة خروجه. حتى لو كان التاجر على بينة من العوامل الأساسية، وقادر على تقييمها بشكل صحيح، والتحليل الفني لا يزال يوفر له مع نظام إنذار مبكر مفيد جدا. إذا كان الإجراء السعر يقترح بقوة أن هناك بعض الخطأ في النظرة الأساسية للتاجر، وقال انه يمكن استخدام الإشارات الفنية باعتبارها مناسبة لإعادة تقييم وإعادة النظر في صورته الأساسية.
b: كيف يمكنني الوقت بلدي التجارة مع التحليل الفني؟
ست: يتم توفير أفضل الأدوات للاتجاه التالي عن طريق تحريك المتوسطات والرسوم البيانية السعر بسيطة. المخططات الشريطية، الشمعدانات وغيرها الكثير يمكن أن يكون مفيدا بنفس القدر إذا ما استخدمت مع المتوسطات المتحركة. على سبيل المثال، بين أكتوبر 2007 ونيسان / أبريل - مايو / أيار 2008، ظل سعر حركة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (سغد) دائما دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم. وعندما انهار النمط، في حزيران / يونيه من نفس العام، كان هذا الاتجاه قد انكسر أيضا، واستمر السعر لكسر المتوسط ​​الذي يبلغ 200 يوم، وتم تحديد اتجاه تصاعدي متوسط ​​الأجل. ومن الممكن أيضا استخدام متوسطات الانتقال المتحرك، وعدد لا يحصى من الأساليب الأخرى، ولكن أيهما اخترت استخدام، يجب التأكد من أنك لا تعقيد الجانب الرئيسي من الاستراتيجية الخاصة بك، وهو الاتجاه التالي.
ب: ما هو الإطار الزمني الذي توصي به للمتوسط ​​المتحرك؟
ست: إذا كنت ترغب في التداول على أساس أسبوعي أو يومي، فإن ما 100 يوم على الأرجح تكون قادرة على التقاط معظم الاتجاهات الهامة بالنسبة لك. أي شيء مع فترة أطول من المرجح أن يكون لا معنى له بسبب الكثير من البيانات التي تم تجاهلها، وأي إطار زمني أقل بكثير من فترة 100 يوما قد تكون حساسة جدا للعمل السعر. ولكن كالمعتاد، يمكن للمرء استخدام الأطر الزمنية الأخرى أقل من 100، شريطة أن لا فوضى شاشته مع الكثير من المؤشرات والرسوم البيانية والأدوات.
ب: عندما يكون الاتجاه التالي، أين يجب أن أضع وقف الخسارة وأوامر الربح؟
ست: هذا يعتمد جزئيا على مصطلح وطبيعة الاتجاه الخاص بك الأسلوب التالي. يمكن وضع أمر وقف الخسارة على مسافة قصيرة أعلى أو أسفل خط الترند، سواء تم توفيره بواسطة المتوسط ​​المتحرك، أو خط بسيط رسم على الرسم البياني. في رأينا، يجب أن أتباع الاتجاه لا يحقق أرباحه حتى يكون لديه سبب وجيه للقيام بذلك. والغرض من هذه الاستراتيجية هو التركيز على ديناميات الأسعار الكامنة من خلال إزالة التقلبات والحركات قصيرة الأجل، وهناك منطق قليل لتحقيق الأرباح استجابة للتقلبات التي لا صلة لها بالعمل الرئيسي للاتجاه. المزيد عن مكان وضع أوامر وقف الخسارة.
B: ولكن لا يزال لدي لتحقيق أرباح في مرحلة ما. أين يجب أن أفعل ذلك؟
ست: الذهاب بقدر ما يذهب الاتجاه، ثم توقف. هناك يمكنك أن تأخذ الأرباح.
ب: كيف أعرف إلى أي مدى يذهب؟
ست: كما أوضحنا للتو، يمكنك استخدام ماساتشوستس للتأكيد على ذلك، ولكن من الأفضل بكثير تحديد الأسباب الأساسية وراء الاتجاه، ومن ثم الخروج من التجارة بمجرد القضاء على هذه الأسباب.
وخلاصة القول، يمكننا أن نكرر أن الاتجاه التالي هو أسهل وأكثر مباشرة طريقة لكسب المال في سوق الفوركس. ولكن التداول الناجح يتطلب التبصر الذي يوفره التحليل والصبر الذي يأتي فقط مع الثقة. أولئك منا الذين يفضلون الأرباح السريعة والتصديق الفوري سوف تجد طريقة غير ملهمة، ولكنها موثوقة وسوف تعمل عجائب إذا كنت تعطيه الفرصة.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
اتجاه بسيط على المدى الطويل في أزواج الفوركس الصغيرة.
الاتجاه التالي كان دائما استراتيجية شعبية جدا في الفوركس وتجارة السلع. في الماضي نشرت العديد من المقالات حول هذا الموضوع، وركزت دائما تقريبا حول النتائج التي يمكن تحقيقها لرجال الأعمال الفوركس والتحسينات التي يمكن إجراؤها لتقليل بعض المشاكل التي لديها هذه الاستراتيجيات، مثل معدلات الفوز منخفضة للغاية و عالية جدا الحد الأقصى أطوال فترة السحب. اليوم أريد أن أتحدث عن الاتجاه التالي في بعض أزواج العملات الأجنبية الصغيرة، كيف أن استراتيجية بسيطة جدا الاتجاه التالي يؤدي وكيف تختلف النتائج عن نتائج العملات الأجنبية فوركس عند التداول نفس الإعداد. سنقوم بمناقشة منحنى التوازن لمدة 30 عاما لبعض هذه الرموز الفردية وكذلك كيفية تداول محفظة كل هؤلاء القصر يتصرف فعلا.
السبب في أنني لم تنشر أبدا الاتجاه التالي النتائج لقصر الفوركس هو لأنه مع معظم الأنظمة لقد حاولت & # 8211؛ إن لم يكن كل منهم & # 8211؛ فإن النتائج سلبية جدا بالنسبة للغالبية العظمى من هذه الأزواج. ومع ذلك لقد قمت مؤخرا بترميز الاتجاه ببساطة استراتيجية التالية & # 8211؛ يستخدم معلمة واحدة فقط للإدخالات و سي & # 8211؛ والتي يمكننا استخدامها لإجراء تحليل واسع جدا على الرموز حيث أن الاستراتيجية على حد سواء رخيصة حسابيا وببساطة من المستحيل الإفراط في ضوء نظرا لدرجات محدودة جدا من الحرية داخله وكمية كبيرة جدا من بيانات السوق المتاحة للاختبار. وسيتم نشر المنطق الدقيق لهذه الاستراتيجية في طبعة أكتوبر من فكترادرماغازين، لذلك أنا لن نتحدث عن ذلك تحديدا في هذا المنصب. الآن يمكنك ببساطة النظر في أن هذا هو الاتجاه استراتيجية التالية وأنه لا يوجد سوى 2 معلمات واحدة للمداخل التجارة وآخر لمخارج التجارة.
لتقييم هذه الاستراتيجية على القاصرين الفوركس قررت اختبار هذا النظام على يوروغب، غبشف، كادجبي، أودجبي و تشفجبي باستخدام البيانات من عام 1986 إلى عام 2018. لقد استخدمت فروق ثابتة من 5 نقاط لجميع هذه الرموز التي قد تكون أقل من التقدير في بعض هذه الحالات. ومع ذلك & # 8211؛ نظرا لتكرار التداول لهذا الاتجاه على المدى الطويل بعد الاجهزة & # 8211؛ فإن انتشار أكبر لا يكون لها تأثير كبير بشكل كبير. وقد تم تحسين البارامترات المذكورة أعلاه في الاختلافات الكبيرة & # 8211؛ مع مساحة إجمالية قدرها 20 اختبار لكل رمز & # 8211؛ واستخدمت المعلمات التي أعطت أفضل نتيجة (مقاسة كأفضل شارب) لبناء المنحنيات المبينة.
الصورة الأولى في هذا المنصب تظهر منحنيات التوازن لأفضل الاستراتيجيات أداء لجميع أزواج مختلفة. كما ترون النتائج لا تبدو جيدة، وهو ما يتماشى مع تجربتي السابقة مع محاولة لجعل الاتجاه استراتيجيات التالية تعمل على هذه الرموز. ومع ذلك & # 8211؛ إلى دهشتي & # 8211؛ فإن العديد من الرموز يمكن أن تحقق بالفعل نتيجة مربحة صافية بعد 30 عاما، وحتى أن بعض حتى منحنيات التوازن حتى متسقة إلى حد ما مع قيم RВ above فوق 0.5. على الرغم من أن بعض منهم & # 8211؛ مثل ورغب & # 8211؛ قد فقدت النتائج أساسا من 2000 إلى الحاضر، والبعض الآخر، مثل كادجبي، يمكن أن يحقق في الواقع الأسهم الجديدة عالية باستمرار على الدوام لمعظم فترة الاختبار.
وتظهر الصورة الثانية نتيجة تداول محفظة وزن متساوية لجميع القاصرين خلال الثلاثين سنة الماضية. كما ترون النتائج ليست سيئة، مع نتائج جيدة بشكل مثير للدهشة حتى حوالي عام 2000. ولكن بعد هذا الاتجاه بعد أصبح أصعب بكثير بالنسبة للقاصرين، وأساسا عدد قليل من المكاسب الصافية التي تحققت منذ ذلك الحين. وقد تم تحقيق آخر حقوق ملكية عالية للمحفظة في عام 2018 ولكن بعد فترة وجيزة من تنازل المحفظة عن المكاسب بشكل ملحوظ. ومع ذلك، يبدو أن المحفظة قد بدأت تنعكس مرة أخرى، مما يعني أنها قد تسير نحو مستويات أعلى من الأسهم الجديدة في المستقبل القريب أيضا. ومع مرور أكثر من عقد من الركود في هذه الحافظة، يجدر النظر فيما إذا كانت ستبدأ فترة أخرى مؤاتية بشكل ملحوظ للاتجاه التالي.

اتجاه الفوركس على المدى الطويل التالي
فوريكس تريند.
اتجاه الفوركس التالي هو طريقة التداول التي يستخدمها التجار المحترفين ولكن عدد قليل جدا من تجار التجزئة أو التجار الجدد، واستخدام هذه الطريقة لكنها تفقد المال لذلك لا تدع حقيقة أنها ليست شعبية يزعجك. التجار الأكثر نجاحا في العالم استخدامها وإذا كنت تفعل ل، وسوف تكون في شركة جيدة.
يمكنك الحصول على فوريكس تريند فولوينغ كورس والتي يمكنك تجربتها مجانا في هذا الموقع. هنا سوف ننظر في أساسيات الاتجاه التالية، بعض الاتجاه الحر الأنظمة التالية يمكنك استخدامها من أجل الربح وكيفية وضع استراتيجية طويلة الأجل الاتجاه التالي الذي يمكنك التجارة في ساعة واحدة فقط في اليوم لبناء الثروة على المدى الطويل. دعونا ننظر في كيفية الاتجاه تتبع العملات في مزيد من التفاصيل.
ما هو اتجاه الفوركس؟
الاتجاه التالي عادة يشير إلى طريقة التداول التي تتبع أو أسفل التحركات في زوج العملات التي تستمر في أي مكان من أسبوع إلى سنة أو أكثر. طريقة لا تعتمد على توقيت السوق الكمال والتاجر سوف تهدف عادة، للحصول على حوالي 50 - 70٪ من الاتجاه الذي سيجعل منه أرباحا ضخمة. التاجر الذي يتبع هذه الاتجاهات الفوركس كبيرة، يميل إلى عدم التداول في كثير من الأحيان ولكن من حيث الجهد للمكافأة، انها الطريقة الأكثر ربحية لتداول العملات.
لماذا الاتجاه يتبع العمل؟
إذا كنت تريد أن تعرف، لماذا الاتجاه التالي في العملات يعمل مجرد إلقاء نظرة على أي زوج العملات التي تريد، على المدى الطويل، وسوف نرى الاتجاهات التي تستمر لفترات طويلة من الزمن. وستكون اتجاهات الفوركس الكبيرة موجودة دائما في السوق وهي انعكاس لدورة اقتصادية أكبر، في البلدان التي تمثلها العملات. الطمع أو الخوف أيضا دفع هذه الاتجاهات التي تجعل دائما لهم، تستمر لفترة أطول من معظم التجار يعتقدون.
حر فوريكس تريند فوريكس تريند الأنظمة التالية يمكنك استخدامها للحصول على أرباح كبيرة.
ما يأتي مفاجأة لمعظم التجار هو - هناك اتجاهان الفوركس الحرة التالية الأنظمة التي تحقق أرباحا ضخمة. في الواقع، فإن النظامين وهما ريتشارد دونشيان 4 أسابيع القاعدة والقواعد التجارية السلاحف، وضرب فقط عن كل الروبوت بيعها تجاريا أو نظام التداول الفوركس.
كلاهما يأخذ الانضباط لمتابعة ولكن من السهل أن نفهم، تأخذ القليل جدا من الوقت لتطبيق ويمكنك الحصول على هذه نظم التداول الحرة من خلال الانضمام إلى قائمتنا البريدية. كل من ريتشارد دونشيان الذي وضع قاعدة 4 أسابيع وريتشارد دينيس الذين وضعوا قواعد التداول السلاحف، والتجار الأسطوريين، وحتى إذا كنت لا تستخدم هذه الأنظمة، وسوف تظهر أساسيات كيف يعمل نظام التداول مربحة.
وضع إستراتيجية التداول الخاصة بك.
عندما كنت تتطلع إلى تداول اتجاهات الفوركس على المدى الطويل مع استراتيجية يجب عليك النظر في النقاط التالية:
استخدام الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية لمعرفة الاتجاهات الكبيرة التي غالبا ما لا يمكن أن ينظر إليه على الرسم البياني اليومي استخدام الرسم البياني اليومي إلى الوقت إشارات التداول الخاص بك أدخل الصفقات على هروب من نطاقات إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته. تبدأ جميع الاتجاهات الكبيرة من خلال كسر إلى سعر جديد عالية أو منخفضة وتفعل ذلك كما ينضج الاتجاه. هذه الطريقة لا تعطيك توقيت السوق الكمال لكنه لا يعطيك أفضل احتمالات النجاح حتى استخدامه. استخدم بعض مؤشرات الزخم لتأكيد إشارات التداول الخاصة بك. هناك الكثير للاختيار من بينها ولكن مجرد اختيار 2 أو 3، واستخدام لكثير، وسوف يغيب عن التحركات أو توليد إشارات كاذبة. تعيين وقف الخسارة على دخول والحفاظ على الوراء وراء المقاومة أو الدعم حيث التجار الآخرين، وسوف يكون توقفها حتى لا تحصل توقفت، من خلال العمل الاتجاه العادي العادي.
إذا كنت تتبع الإرشادات البسيطة المذكورة أعلاه سيكون لديك طريقة التداول البسيطة التي يمكنك تنفيذها في أقل من ساعة في اليوم والتي يمكن أن تولد لك أرباح كبيرة على المدى الطويل.
لماذا معظم الناس لا يمكن اتباع اتجاهات كبيرة.
الشكل الأكثر ربحا من التداول وأيضا أصعب وسيلة للتجارة. إذا نظرتم إلى اتجاهات الفوركس، سوف غالبا ما نرى الاتجاهات التي تستمر لعدة أشهر أو حتى سنوات حتى الآن، عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط العقلي لعقد هذه الاتجاهات على المدى الطويل. الاتجاه فوركس يتطلب الصبر، لانتظار وأدخل هذه الاتجاهات عندما يكون خطر على مكافأة في أفضل حالاتها وبعد ذلك، لديهم الانضباط العقلي لمتابعة لهم.
لماذا هذا الأسلوب التجاري من الصعب جدا القيام به لمعظم التجار.
لأن معظم التجار ليسوا مستعدين عقليا لقبول مكاسب كبيرة، قد يبدو هذا تعليق غريب حيث أن جميع المتداولين يريدون مكاسب كبيرة ولكن معظم التجار ببساطة لا يستطيعون التعامل مع عمليات تصحيح قصيرة الأجل ضدهم.
معظم التجار الحصول على متحمس عندما يحصلون على ربح مفتوح وكلما زاد هذا الربح، وكلما زاد إغراء يصبح ليأخذه، قبل أن يحصل بعيدا أو يتحول إلى خسارة. وعندما يصبح الربح أكبر، تصبح عمليات السحب أكثر حدة وتؤدي إلى تآكل الأسهم المفتوحة. وأخيرا، التاجر يقدم لمشاعره والبنوك ربحا صغيرا ولكن إذا كان لديهم الانضباط لعقد التجارة، فإنها يمكن أن يكون البنك المصرفي أرباحا ضخمة.
إذا كنت على المدى الطويل الاتجاه التالي، تحتاج إلى الشجاعة من القناعة الخاصة بك والانضباط العقلي الهائل لركوب تقلبات الاتجاه العداد التي ستحدث في الاتجاه الكبير وعقد.
الاتجاه الفوركس التالية صعبة عقليا ولكن المكافآت هائلة إذا - اعتماد علم النفس التداول الصحيح. تحتاج إلى التحلي بالصبر عند مستويات الدخول توقيت وكنت أيضا، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعامل مع نفسيا، على المدى القصير الانخفاضات الشديدة في الأسهم المفتوحة، وليس من السهل القيام به ولكن إذا كنت تفعل ذلك، والمكافآت هائلة.
اتجاه الفوركس التالي هو أفضل وسيلة لجعل العملات تداول المال ويتطلب القليل جدا من الوقت للقيام به. للفوز مع اتجاه الفوركس النظام التالي، تحتاج إلى أن يكون الصبر لانتظار إشارات التداول الصحيحة والانضباط، لعقد هذه الاتجاهات لفترات طويلة من الزمن وتجاهل سحب على المدى القصير في الأسهم ضدك.
إذا كنت ترغب في الانخراط في اتجاه العملة التالية، يجب أن تقرأ على نظرية داو والتي سوف تعطيك نظرة ثاقبة منطق الاتجاه التالية والإلهام، وقراءة عن بعض من أفضل الفوركس التجار الذين حققوا أرباحا ضخمة من العملات التجارية لفترة أطول مصطلح. يجب عليك دراسة التجار مثل مايك كوفيل، كورتيس الإيمان، فيكتور سبيرانديو، جيمي روجرز، جورج سوروس، إد سيكوتا، ريتشارد دينيس وريتشارد دونشيان، على سبيل المثال لا الحصر، من أفضل تجار الفوركس الذين يستخدمون الأنظمة الاتجاه التالي.
إذا كنت ترغب في التمتع بتداول العملات النجاح، استخدام استراتيجية أفضل الفوركس التجار القيام والاتجاه تتبع أسواق العملات للأرباح على المدى الطويل.

مؤشر الهراء: هل تعتقد حقا كل من المؤشرات سوف تساعدك على الفوز؟
ونحن نطلب مرارا وتكرارا: ما هو أفضل: ماسد أو بولينجر باندز؟ ما هو أكثر ربحية: أدكس أو ويليامز٪ R؟
ونحن نكرر الإجابة: لا أحد منهم. والمؤشرات الفنية هي ببساطة مكونات صغيرة لنظام تجاري شامل، وليس نظم في حد ذاتها. فهي مثل بضعة أدوات في مجموعة أدوات، وليس مجموعة نفسها. مؤشر فني يمثل عادة 10٪ من النجاح التجاري العام لاتجاه النظام التالي. تعليقات مثل: حاولت المؤشر X وجدت أنه لا قيمة لها أو حاولت المؤشر Y وجدت أنه من المفيد، لا معنى له. وتعني هذه البيانات أن المؤشر هو نظام التداول الفعلي. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.
العديد من المواقع المالية العالمية على شبكة الإنترنت (مثل كبس ماركيتواتش، وما إلى ذلك) والعديد من الكتب التجارية قد عززت فكرة المؤشرات الفنية كما القرابين المقدسة. نضع في اعتبارنا، عندما تسمع الضجيج حول المؤشرات، وإدارة الأموال في الواقع يشكل الجزء الأكبر من نظام التداول الفوز.
لا توجد توقعات.
الاتجاه التالي لا يعتمد على خطوط الدعم والمقاومة أو مناطق الازدحام. الاتجاه التالي لا يقوم على أرقام فيبوناتشي، المتوسط ​​الذهبي، كما أنه لا يتعلق بأعمال غان أو إليوت. ولا تستخدم المؤشرات التنبؤية التالية في الاتجاه التالي:
تم تصميم هذه المؤشرات للتنبؤ بما ستفعله السوق. يمكنك خصم جميع المؤشرات المصممة للتنبؤ خطوة السوق. فهي ليست، بحد ذاتها، نظاما تجاريا تنبؤيا. المؤشرات الفنية مفيدة فقط كجزء من نظام التداول التفاعلي الكامل. الترتيب يتبع يستخدم مؤشر تقني مباشر، رد الفعل، كجزء من خطة التداول الشاملة. الطريقة الحقيقية الوحيدة للتداول هي اتجاه طويل الأجل يتبع النظام الذي يتفاعل مع السوق.
دون & # 8217؛ ر تحديد على المؤشر الفني المستخدمة في أي اتجاه النظام التالي. إنه أمر مهم، ولكنه ليس المفتاح. انها الأداة، ولكن ليس عدة. وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر تقني في حد ذاته لا معنى له.
الدخول والخروج نقاش مستقيم.
Q. فهمي للاتجاه التالي هو أنه إذا كنت ترغب في كسب المال، وشراء منخفضة وبيع عالية. يبدو بسيطا. الخدعة هي تحديد مواقف الدخول والخروج وهناك مجموعة من الرجال هناك واعدة بأن نظامهم الخاص سوف يحل كل ما تبذلونه من الاحتياجات. حق؟
أ. لماذا تشعر بأن الدخول والخروج هو القضية الحاسمة في التداول؟ ماذا لو كان لديك دخول أن يفوز 80٪ من الوقت ولكن يفوز لك القليل من المال؟ وماذا لو كنت تخسر فقط 20٪ من الوقت، ولكن عندما تخسر، خسائرك تتجاوز بكثير انتصارات الخاص بك 80٪ أخرى من الوقت؟ بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك شراء منخفضة وبيع عالية. التجار جيدة شراء أعلى وبيع أقل على طول، مع التركيز على مقدار المال الذي يقومون به أو فقدان (وليس فقط الفوز النسب المئوية). شراء أعلى يعني أنه كما يتحرك الاتجاه حتى تشتري أكثر مع ارتفاع الأسعار. على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق يقول الاتجاه يبدأ بسعر 5 وترتفع 100. هل تريد فقط لشراء بسعر 5 أو 6 أو 7؟ بالطبع لا. اعتمادا على النظام الخاص بك، قد تشتري في 20 أو 30 أو أعلى من ذلك. لست متأكدا ما نعنيه؟ البريد الإلكتروني ونسأل !.
Q. إذا كان الاتجاه يذهب إلى 100، كيف يمكنك أن تعرف ذلك مقدما؟
لا تعرف. دعنا نتطلع إلى الماضي في الماضي كنا نعلم أن السوق ذهب من 5 إلى 100. النقطة هي أن تسأل نفسك، متى تشتري؟ في مستويات الأسعار من 5، 6 أو 7؟ في 20 أو 30؟ شراء أكثر مع تقدم الاتجاه هو ما نعنيه عن طريق شراء أعلى مستوياته. محاولة شراء منخفضة هو هراء. يمكنك & # 8217؛ ر تعرف من أي وقت مضى أنه سوف يذهب إلى 100، ولكن كنت على استعداد تام مع استراتيجية دقيقة مدروسة حتى أنها لا & # 8217؛ ر كنت لا تعرف. سواء كان ذلك & # 8217؛ ق من 5 إلى 6 أو 5 إلى 100، كنت على استعداد للعمل.
س. هل تروج لطريقة بديلة لتحديد الاتجاه بالإضافة إلى نظام إدارة الأموال؟
أ. إدراك أن تحديد اتجاه محتمل هو ربما 10٪ من النجاح الكلي لاتجاه بعد نظام التداول. المفتاح ليس المكان الذي تدخل فيه وما إذا كان لديك ربح أو خسارة على موقع. والمفتاح هو كيف يجب أن تكون كبيرة التداول على أساس تقلبات السوق. يجب أن يكون ذلك مصدر قلقك. أنت & # 8217؛ لا ترغب في مستوى السوق هو؛ أنت تعنى بالتذبذب في السوق. على سبيل المثال، إذا كان يوم وقوع الحادث أو في اليوم التالي لحادث تحطم، فإن التقلب أكبر بكثير. لذلك يجب أن يكون التداول أصغر. تفقد مفهوم أنه حيث يمكنك إدخال أمر بالغ الأهمية. ما هو ذات الصلة هو موقفكم الحالي، الأسهم الخاصة بك وحيث السوق الآن.
المحرر & # 8217؛ s ملاحظة: بالطبع، هناك طريقة الدخول / الخروج المشاركة في الاتجاه التالي. ولكن، التركيز على حيث نجاح التداول الحقيقي يأتي من: إدارة الأموال.
الى اي طول يذهب؟
في اليوم الآخر كنا نتحدث مع وسيط ناجح وكشف أن واحدة من استراتيجياته كان لركوب الأسهم تصل إلى 30٪ المكاسب ومن ثم الخروج. كانت هذه هي استراتيجيته. السماح لها ترتفع 30٪ والخروج. يبدو معقولا. ولكن كما يعرف أتباع الاتجاه، وهذا النوع من الاستراتيجيات عرضة للمشاكل. المشكلة الأكبر هي أنه يتعارض مع الرياضيات من الحصول على الأغنياء. انه لا يسمح له الأرباح تشغيل!
توم باسو يحكي قصة التاجر الجديد الذي يقترب من أتباع الاتجاه القديم ويسأل، & # 8220؛ أين & # 8217؛ ق هدفك على هذه التجارة؟ & # 8221؛ يجيب اتباع الاتجاه القديم أن هدفه هو للموقف للذهاب إلى القمر. يقول: & # 8220؛ لم أكن قد حصلت على واحد حتى الآن، ولكن ربما في يوم من الأيام. & # 8221؛
عند التداول كمتابع الاتجاه، هدفك هو البقاء في وضع إلى الأبد. أنت لا تريد التفكير في الخروج. بطبيعة الحال، لديك خطة للخروج طويلة قبل دخول التجارة، ولكن الفكرة هي لمتابعة الاتجاه بقدر ما سوف ترتفع.
الدعم، المقاومة والدخول.
يستخدم العديد من الناس المصطلحات المصطلحات الدعم والمقاومة. ربما سمعتم سماسرة يتحدثون عن أهميتها أو تفب المستمر من التنبؤات، وتقديم المشورة والتحليل لا معنى لها. وتستخدم الكلمات لوصف قمم متصورة وقيعان في السوق.
لسوء الحظ، الدعم والمقاومة هو مضيعة للوقت. ما إذا كان السوق سوف تخترق الدعم أو المقاومة لا علاقة لها مع سعر الدخول الخاص بك. سعر الإدخال له أهمية شخصية فقط. ليس لها أي أهمية موضوعية في السوق. السوق لن يذهب من خلال نقطة دعم أو تذهب من خلال نقطة مقاومة فقط بسبب ما هو سعر الدخول الخاص بك. وهذا المفهوم ليس عاملا ذا صلة. انها الضجيج.
الاتجاه التالي المنتجات.
مايكل كوفيل تريند بعد المنتجات.
المشاركات الاخيرة.
تريند فولوينغ مانترا: فوندامنتالس أر ريليجيون يناير 7، 2018 سبيكولاري ديسمبر 6، 2017 تهب فقاعات يترك فرصة كبيرة في السوق نوفمبر 17، 2017 عرض لي الاتجاه بعد المال نوفمبر 16، 2017 وول ستريت المصطلحات مصممة لإرباك لك 5 نوفمبر 2017.
أرشيف المشاركة اليومية.
أرشيف المتداولين.
الكتب الكلاسيكية & أمب؛ فيلم.
الاتجاه التالي بودكاست.
تريند فولوينغ ™ تحتل المرتبة العالية مثل # 2 على اي تيونز الاستثمار مع 6M + يستمع. الاستماع مجانا في كل مكان: اي تيونز، إهيرتراديو، جوجل، خياطة، رسس.
دروس معالج السوق.
# 1 رجل بلدة صغيرة يبدأ في محطة وقود 1970s ويصبح أسطورة التداول بقيمة 100 مليون $. إرسال البريد الإلكتروني والحصول على الفيديو مجانا.
# 2 الملياردير ديفيد هاردينغ بدأت صغيرة، وأصبح أتباع الاتجاه والآن هو أسطورة التداول. قراءة قصته هنا.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
&نسخ؛ 2004-18 تورتلترادر ​​& ريج؛ و تريند بعد والتجارة. كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع | RSS.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية.
الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
الاتجاه الوحيد بعد والتجارة؛ فيلم وثائقي: مشاهدة.
© 2004-17 تريند فولوينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.
تريند فولوينغ ™، TurtleTrader®، TurtleTrader® هي علامات تجارية / علامات خدمة تريند فولوينغ. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالي.
تحقق من بلدي 2017 ملحمة الإصدار: الاتجاه التالي: كيفية جعل ثروة في الثور، الدب والأسود بجعة الأسواق. منقحة وممددة مع ضعف المحتوى. الطبعة الخامسة من 24 أبريل 2017.

الاتجاه بعد الأداء يظهر المكاسب المطلقة.
& # 8220؛ إذا كنت قد قدمت مقعدا على متن سفينة صاروخية، فاستمر، دون & # 8217؛ ر تسأل عن المقعد. & # 8221؛
إريك شميدت إلى شيريل ساندبرج.
الخطوة الأولى للاتجاه التالي النجاح هو استيعاب الاتجاه السابق بعد النجاح. وهذا يولد الثقة. وتظهر البيانات المجمعة في هذه الصفحة ما كان ممكنا من الناحية التاريخية مع الاتجاه التالي. النظر في قطعتين من البحوث التي توجز نجاح التداول الاتجاه يعود أكثر من 100 سنة:
قرن من الأدلة على الاتجاه - بعد الاستثمار (بدف)
قرنان من الاتجاه التالي (بدف)
وهناك مثال عظيم آخر للنجاح هو بيل دون. وهو واحد من أعظم أتباع الاتجاه من أي وقت مضى. أول قاعة اقتراع للمشاهير. وقد تم التداول بنجاح كمتابع للاتجاه من المال الضخم منذ عام 1974. سجل دن دونت كابيتال سجل حافل لم يسبق له مثيل على نبك، بلومبرغ، وول ستريت جورنال، وما إلى ذلك. دراسة سجل حافل دن كابيتال & # 8217 يمكن أن تكون بمثابة دكتوراه الاتجاه على مستوى الدرجة التالية. النظر في الأداء:
مذهلة الأداء على المدى الطويل.
لا أحد يستطيع أن يعد بأنك سوف تصبح دن المقبل أو إنتاج تلك العوائد. وعلاوة على ذلك، أنا لست وكيل لشركة دون كابيتال، ولكن هذا الأداء هو علامة تاريخية في الملف مع الحكومة الأمريكية. بل هو أيضا دليل على أن الاتجاه الكلاسيكي على المدى الطويل التالية يمكن أن يفوز وقتا كبيرا. خلاصة القول: هذا أمر ملهم.
تواريخ أداء إضافية تم إنشاؤها بواسطة التجار الاتجاه الأسطوري:
أبراهام تشيزابيك دروري إكهاردت إمك هوكسبيل.
ملاحظات: جيري باركر (تشيزابيك) في مايكل كوفيل & # 8217؛ s الكتب الاتجاه التالي و كومبليت ترتليترادر. سالم إبراهيم هو في مايكل كوفيل & # 8217؛ s الكتب الاتجاه التالي و كومبليت ترتليترادر. ليز تشيفال (إمك) في مايكل كوفيل & # 8217؛ ق كتاب ذي كومبليت ترتليترادر. ويليام إكهاردت هو في مايكل كوفيل & # 8217؛ كتاب و كومبليت تورتلترادر. توم شانكس (هوكسبيل) في مايكل كوفيل & # 8217؛ ق كتاب ذي توتليترادر ​​كاملة. بيرنارد دروري في مايكل كوفيل & # 8217؛ كتاب الكتاب الصغير للتجارة.
ملاحظة: إذا كنت تريد أن تكون متتبع الاتجاه، إذا كنت تريد أن يكون الأساس فرصة في المال الكبير، يمكنك البدء في الاتجاه ثبت ثبت التعليم على الفور.
ثروات التي أدلى بها العظمى تريند المتابعين.
في فيلم الاتصال، جودي فوستر يلعب شخصية تسمى إيلي، وهو عالم لا يمكن معرفة إشارة الغريبة من الروافد العميقة للفضاء الخارجي حتى تجد مفتاح - "التمهيدي". وأخيرا أنها تتلقى مساعدة من كارل ساجان مثل المتبرع يدعى سر هادن:
هادن: القوى التي كانت مشغولة جدا في الآونة الأخيرة، السقوط على بعضها البعض لوضع أنفسهم لعبة الألفية لفك إشارة الغريبة. ربما أستطيع مساعدتك في التعامل معك مرة أخرى.
إيلي: لم أكن أدرك أنني كنت خارجا.
هادن: أوه، ربما لا خارج، ولكن بالتأكيد يجري تسليم قبعة الخاص بك. لقد كان وقتا طويلا لجعل الأعداء طبيب & # 8230؛ وأود أن تقديم مساهمة صغيرة. بادرة نهائية نهائية لشعب هذا الكوكب & # 8230؛
اليوم، جون W. هنري هو صاحب فريق البيسبول بوسطن ريد سوكس. كما أنه يمتلك نادي ليفربول لكرة القدم الشهير في بريطانيا. كيف جعل ثروته؟ التداول في جامدة جدا، والقواعد المعرفة، الطريق.
مثل هادن كان لديه التمهيدي.
النظر في الاتجاه التالي ثروات:
جون هنري: هنري هو الاتجاه التالي للتاجر المميز في تريند فولوينغ. وهو يستحق 2.1 مليار دولار (المصدر). وقد استخدم اتجاهه بعد المكاسب لشراء بوسطن ريد سوكس مقابل 700 مليون دولار.
بروس كوفنر: كوفنر هو الاتجاه التالي التاجر المميز في جاك شواجر & # 8217؛ ق & # 8216؛ السوق ويزاردز. & # 8217؛ تم تدريبه من قبل المتتبع الاتجاه مايكل ماركوس. ماركوس تم تدريبه من قبل إد سيكوتا. المزيد عن سيكوتا يمكن العثور عليها في الاتجاه التالي. كوفنر يستحق أكثر من 5.3 مليار $ (المصدر).
بيل دان: دان هو الاتجاه التالي التاجر ظهرت في تريند التالي. جعلت دان 80 مليون دولار في عام 2008 عندما كانت بقية العالم تهب.
مايكل ماركوس: ماركوس هو الاتجاه التالي التاجر المميز في جاك شواجر & # 8217؛ ق السوق ويزاردز. وحول مبلغا أوليا قدره 000 30 دولار إلى 80 مليون دولار (المصدر).
ديفيد هاردينغ: هاردينغ هو الاتجاه التالي التاجر ظهرت في تريند التالي. وهو يستحق أكثر من 1.387 مليار دولار (المصدر).
إد سيكوتا: سيكوتا هو الاتجاه التالي التاجر واردة في تريند التالي. تحول 5000 $ إلى 15 مليون $ أكثر من 12 عاما في حساب نموذجه (حساب العميل الفعلي).
كينيث تروبين: تروبين هو أتباع الاتجاه الذي جعل 120 مليون دولار في عام 2008 مع شراء وعقد انهار. في وقت سابق من حياته المهنية قاد جون W. هنري & # 8217؛ ق الشركة.
بدأ هؤلاء اتباع أتباع جميع المحلات رجل واحد وهذا هو ملهمة. وهناك جزء صغير من تلك الثروات الضخمة يرضي معظم الناس. ما هي أنواع اتجاهات السوق التي جعلت تلك الثروات؟
مايكل كوفيل و تريند يتبع الأسطورة ديفيد هاردينغ في لندن.
الفوز المخططات البيانية.
تريد أن ترى الاتجاه التالي المخططات السوق في العمل؟ اقرأ.
إخلاء المسؤولية.
الاتجاه التالي والتجارة؛ لا يمكن أن نعد سوف تكسب عوائد التجار والرسوم البيانية أو الأمثلة (حقيقية أو افتراضية) المذكورة. كل الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. البيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية. وتقدم منتجاتنا أيضا لأغراض إعلامية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. الاتجاه التالي والتجارة؛ يفترض أن تكون جميع البيانات دقيقة، ولكنها لا تتحمل أية مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي تقوم بها المصادر.
لدينا شهادات هي كلمات العملاء الحقيقية الواردة في المراسلات الحقيقية التي لم تدفع لشهاداتهم. تتم طباعة الشهادات في بعض الأحيان تحت الأسماء المستعارة لحماية الخصوصية، وتحريرها لطولها. لم يتم التحقق من المطالبات بشكل مستقل أو تدقيقها للتأكد من دقتها. نحن لا نعرف كم من المال كان مخاطرة، أي جزء من مجموع محفظة تم تخصيصها، أو مواقفهم بالضبط. نحن لا ندعي أن النتائج التي يواجهها هؤلاء العملاء هي نموذجية، وسوف يكون لديك على الأرجح نتائج مختلفة.
الاتجاه التالي والتجارة؛ غير مسجل كوسيط أو تاجر أوراق مالية أو مستشار استثمار. لم يتم تصميم هذه المعلومات لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. ليس المقصود من هذه المعلومات أن تكون الوساطة في الأوراق المالية أو الاستثمار أو الضرائب أو المحاسبة أو المشورة القانونية، كعرض أو طلب عرض لبيع أو شراء، أو كتأييد أو توصية أو رعاية لأي شركة أو أمن أو صندوق.
وعلاوة على ذلك، تريند بعد والتجارة؛ لا يمكنها ولا تقيم أو تحقق أو تضمن كفاية أو دقة أو اكتمال أي معلومات أو مدى ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. يتحمل القارئ املسؤولية عن أبحاثه وقراراته اخلاصة باالستثامر، ويجب أن يسعى للحصول عىل مشورة املهنيني املؤهلني يف األوراق املالية قبل القيام بأي استثمار، والتحقيق وفهم كامل لكل املخاطر قبل االستثمار.
بالإضافة إلى ذلك، الاتجاه التالية والتجارة؛ لا تضمن بأي حال من الأحوال الملاءة، أو الحالة المالية، أو استصواب الاستثمار لأي ضمان أو أداة. بالإضافة إلى ذلك، تريند بعد والتجارة؛ لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن أي استخدام لهذه المعلومات. وليس المقصود من هذه المعلومات أن تستخدم كأساس لأي قرار استثماري، ولا ينبغي أن تفسر على أنها مشورة مصممة لتلبية الاحتياجات الاستثمارية لأي مستثمر معين.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
اتصل بالمؤلف.
الشهادات - التوصيات.
"الطريقة التي أراها، لديك خيارين - يمكنك أن تفعل ما فعلته والعمل لمدة 30 عاما زائد، حصيف معا قصاصات من المعلومات، والسعي لخلق استراتيجية صنع المال، أو يمكنك قضاء بضعة أيام قراءة كوفيل ل [تريند فولوينغ] وتخطي ذلك منحنى التعلم لمدة ثلاثة عقود. "
الاتجاه التالي أسطورة.
المزيد من الاتجاه التالي.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
المنتجات المنتجات الاتجاه أسئلة وأجوبة الأداء الرسوم البيانية الأسواق ألغو مانيا لحظة من الآن التجار الجدد برو التجار كلية التجار 70+ البلدان لماذا يعلم المتشككين بيتكوين مونيبال قصص نجاح اللاعبين I ديفيد هاردينغ بول تودور جونز بيل دون كين تروبين جرف أسنيس جب بوشود لاري هايت إد سيكوتا جون W هنري سالم أبراهام بول مولفاني كيفن بروس ديفيد دروز جيم سيمونز مارتن لوك ليدا براغا تورتلترادرس اللاعبين إي قاعة المشاهير دانيال كانمان وارن بافيت جيسي ليفرمور بوي الغطاس ريتشارد دونشيان أموس هوستيتر نيكولاس دارفاس جيرالد لوب آرثر كوتن هنري كليوس روي لونغستريت بينوا ماندلبروت يوجين فاما نبك كون جوب نيت الفضة الطبيعة رعاية البحوث تف أصول تف الأحداث الكبيرة كل بودكاست إبس. تف بودكاست إبس. إبس السلوكية. نوبل بودكاست إبس. التجارة الكل لا تغيير صفر-سلوك الفجوة الفجوة لا الدكتوراه خاسر متوسط. الخاسرين لا الذاكرة الحظ البجعات السوداء الألعاب خلاف بايزيان حول حول المدونة كوفيل كتب الصحافة لايف فيلم التأثيرات الكتب المفضلة أوراق بيضاء خطر بارادوس الدافع عمليتي قيمة انطلاق رأس المال شراء وضمان الأمل الاتصال.
&نسخ؛ 2004-18 الاتجاه بعد والتجارة؛ كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية. الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور بي إدوين ليفيفر بدف.
"إذا كنت تريد فرصة لعوائد كبيرة في الثور، الدب والأسواق بجعة سوداء، هذا هو المكان الذي تريد أن تكون، ولكن هذا ليس كوبونات لقطة، لا خطر، لا عودة".

No comments:

Post a Comment