Wednesday 14 February 2018

الخيار استراتيجية التداول خلال اليوم


يوم التداول باستخدام خيارات.


مع الخيارات التي توفر الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسائر، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة. في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل.


أولا، يميل عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار إلى الحد من حركة الأسعار. بالنسبة للخيارات شبه النقدية، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب بدرجة معينة بفقدان قيمة الوقت.


وثانيا، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للتجارة اليومية النموذجية.


لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليوم، يجب التغلب على هذه المشكلتين.


خيارات داياترادينغ الخاص بك: في الشهر القريب و في المال.


لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. حتى إذا كنت ذاهب إلى خيارات التداول اليومي، ثم يجب عليك اليوم التداول في الشهر القريب في المال خيارات الأسهم عالية السيولة.


نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ولها أكبر الدلتا، بالمقارنة مع في المال أو خارج من المال الخيارات.


وعلاوة على ذلك، ومع اقترابنا من انتهاء صلاحيتها، تعتمد علاوة الخيار بشكل متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات نقطة إلى نقطة للأسهم الأساسية. خيارات الشهر القريب هي أيضا أكثر تداولا من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر سيولة.


وأكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر من طرح محاولة نسأل للسوق الخيارات المقابلة.


عندما تنفذ بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي في ​​سعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة فقط.


آخر يوم التداول الخيار: وضع الحماية.


إذا كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات الصعودية قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار الأسهم المدمرة.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


خيارات داخل اليوم استراتيجية سترادل على أنيق.


خيارات داخل اليوم استراتيجية سترادل على أنيق.


شراء الكثير من 5200 اتصل @ 50 شراء الكثير من 4800 بوت @ 50.


القواعد الواجب اتباعها الشراء عندما تكون الأسواق هادئة. شراء في حوالي 11 صباحا - 12 مساء. هذا هو الوقت الوحيد في اليوم عندما يكون حجم أقل والأسواق في الغالب هادئة واستقر. 9 صباحا و 3: 30 ظهرا هي الأوقات التي يندفع فيها الناس إلى الشراء ويزيدون من الخيارات المميزة. أرباح الكتاب على المراكز داخل اليوم في 3:25 بيإم إذا كانت مواقفك في مكاسب. إذا كان في خسائر طفيفة، وعقد الصفقات وحجز الأرباح في اليوم التالي. شراء كل من الدعوة ووضعها في قيم مماثلة. لا تشتري الكثير من المكالمات في 90 روبية ووضع الكثير في 60 روبية. حافظ على توازنها على قدم المساواة. التجارة فقط في انتهاء الشهر الحالي. لا تتداول في آخر أسبوعين من انتهاء الصلاحية. هذا هو عندما انخفاض خيارات قسط بسرعة عندما تبقى الأسواق مسطحة. تجنب شغل المواقف خلال عطلة نهاية الأسبوع. قد تنخفض الأقساط عندما تفتح الأسواق يوم الاثنين.


المنطق البسيط المستخدم هنا هو تجارة الخيارات الاختيارية بالقيمة العادلة بين الساعة 11 صباحا و 12 ظهرا، وارتفعت قيمة التداول عند الساعة 3:25 مساء خلال اليوم. نحن نشتري بالقيمة العادلة وبيع في ارتفعت قيمة أعلى. ويضمن الموقف المتداخلة الأرباح حتى عندما تتقلب الأسواق في أي من الاتجاهين.


لا تقم بإدخال وإبقاء الحدود مفتوحة عندما يتم الإعلان عن الميزانية. انها فكرة جيدة للقيام سترادل قبل وبعد الميزانية. لا تبقي المواقف مفتوحة عندما يتم الإعلان عن الميزانية. عادة في 11 - 12 صباحا في تاريخ الميزانية حاول الدخول في المواقف عندما تكون الأسواق هادئة والخروج على المسامير. الحفاظ على أهداف الربح خلال اليوم عند 10٪ عندما الصفقات نيفتي ضمن نطاق السعر الإضراب. عند الخروج، الخروج من المواقف تماما.


عندما أخرج الخروج من كل من طويلة ووضع؟ كيف يمكنك الحصول على مكالمة أوتم ووضعها في نفس السعر؟ على سبيل المثال: @ 50.


عندما أخرج الخروج من كل من طويلة ووضع؟ كيف يمكنك الحصول على مكالمة أوتم ووضعها في نفس السعر؟ على سبيل المثال: @ 50.


هل أنت في تشيناي؟ شكرا مقدما.


هل أنت في تشيناي؟ شكرا مقدما.


هذا هو دورغا براساد أفني، أنا أحب هذه الاستراتيجية كثيرا، واحد هو أفضل للتجارة. (إتم)، سعر صرف المال (أتم) أو خارج المال (أوتم)؟ هنا نفس سعر الإضراب مهم أو قسط له نفس، أي واحد هو المهم؟ وما هو الفرق بين سترادل & أمب؛ استراتيجية خنق ؟.وهو هذا العمل لكتابة الاستراتيجية؟ sellcall + sellput.


هذا هو دورغا براساد أفني، أنا أحب هذه الاستراتيجية كثيرا، واحد هو أفضل للتجارة. (إتم)، سعر صرف المال (أتم) أو خارج المال (أوتم)؟ هنا نفس سعر الإضراب مهم أو قسط له نفس، أي واحد هو المهم؟ وما هو الفرق بين سترادل & أمب؛ استراتيجية خنق ؟.وهو هذا العمل لكتابة الاستراتيجية؟ sellcall + sellput.


هل من الممكن 15٪ إرجاع غوارنتيد كل شهر.


مناسبة أيام التداول: 1 إلى 20 من كل شهر (أفضل لتجنب الأسبوع الماضي من انتهاء)


تريد: شراء نيفتي كال 5800 & أمب؛ نيفتي بوت 5600.


إذا فواصل نيفتي دعم وتحافظ تتحرك أقل نيفتي بي 5600 قيمة (Rs.50) سوف تنخفض.


مواضيع مماثلة.


استراتيجية التحكيم خلال اليوم.


نيفتي أوبتيونس سترادل ستراتيغي - 29 سيب 2018.


تحليل إما على نيفتي - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التجار، داخل اليوم وطويلة الأجل أيضا.


وجد الزوار هذه الصفحة من خلال البحث عن:


نيفي استراتيجية التداول الخيار.


استراتيجية أنيق خلال اليوم.


استراتيجية الخيار في أنيق.


استراتيجيات التداول خيارات بسيطة بسيطة.


أفضل خيار استراتيجية لحظيا.


نداء استراتيجي وضع استراتيجية الربح.


يوم خيارات التداول استراتيجيات الهند.


استراتيجية التحوط اللحظي أنيق.


أفضل استراتيجيات خيارات أنيق.


استراتيجية تداول الخيارات في اللحظي أنيق.


كيف يمكنني جعل أفضل استراتيجية لخيار أنيق.


أنيق قواعد التداول خلال اليوم.


قواعد التداول اللحظي أنيق.


استراتيجيات الخيار اللحظي ل نس.


كيفية التداول خلال اليوم في منتدى أنيق.


بسيطة استراتيجيات لحظية الخيار.


كيفية التداول داخل اليوم خيار التداول أنيق.


ما هي استراتيجية الخيار أنيق في يوم الميزانية.


استراتيجية لحظية ل أنيق.


استراتيجية خيار داخل اليوم.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


إستراتيجية التداول اللحظي الناجحة للتداول اليومي.


مقدمة: تصبح تاجر لحظيا.


إذا كنت قد قضيت أكثر من خمس دقائق بحث الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت، وكنت أعلم بالفعل أنه لا يوجد نقص في شجاعة بين التجار. كل نتيجة بحث أخرى ستعود بوعد عوائد عالية ومنخفضة المخاطر. ولكن اسمحوا لي أن أطرح عليكم هذا؟ هل تعرف تاجر الخيارات الثنائية ناجحة؟


هناك العديد من الاستراتيجيات هناك. يمكنك العثور على عينة من استراتيجيات أفضل خيار التداول اليوم في قسم الاستراتيجية لدينا. ومع ذلك، على الرغم من توافر استراتيجيات جيدة، وهناك عدد قليل فقط من التجار خيار ثنائي ناجحة. لماذا ا؟ ما هي أسباب التباين بين توافر المعلومات الجيدة وتطبيق تلك المعلومات في السوق الثنائية؟ ما هو القاسم المشترك بين التجار الناجحين؟ في هذه السلسلة من الدروس، سوف تتعلم كيف تاجر & # 8211؛ حتى تاجر جديد & # 8211؛ يمكن أن تنضم إلى مجموعة النخبة من التجار الناجحين في تداول الخيارات الثنائية اليوم.


قواعد يوم التداول لعبة التداول.


كما قال ألبرت أينشتاين مرة واحدة، "عليك أن تتعلم قواعد اللعبة. ثم عليك أن تلعب أفضل من أي شخص آخر. "هذا القول صحيح في التداول اللحظي كذلك. بمجرد اتخاذ هذا القرار ليصبح تاجر الخيارات الثنائية لحظيا، تحتاج إلى اعتماد منهجية من شأنها أن تساعدك على التنقل تقلبات في السوق. في نهاية المطاف، وسوف تصبح مثل الطبيعة الثانية، وسوف تكون قادرة على التعرف على الاتجاهات والإعدادات بسرعة وكفاءة. وبمجرد الانتهاء من هذه المهارة تنفيذ استراتيجية للتداول اللحظي سيكون قطعة من الكعكة.


وتستند المنهجية إلى نظام للقواعد، سأوضحه أدناه.


القاعدة الأولى من يوم تداول الخيارات الثنائية ... (أنت لا تتحدث عن تداول الخيارات الثنائية اليوم، آسف لم أتمكن من مساعدته.)


القاعدة رقم 1: لا تتداول حتى تفهم سمة السوق.


سوف معنويات السوق اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول فرصك في الفوز الصفقات. مشاعر السوق هي ببساطة موقف المستثمرين نحو الأصول أو سوق معينة. تحصل على شعور من معنويات السوق ولكن بالنظر إلى حركة الأسعار في السوق. إذا ارتفعت الأسعار، يجب أن تتوقع معنويات السوق الهبوطي. إذا انخفضت الأسعار، توقع معنويات السوق الصاعدة. اتجاه السوق سوف تؤثر على استراتيجية التداول خلال اليوم.


عند قياس معنويات السوق ورؤية الاتجاه الهبوطي (اتجاه السوق الصاعد)، فرصك لوضع التجارة الناجحة ستكون أعلى إذا قمت بشراء خيارات كال. ومع ذلك، قد ترى اتجاها صعوديا في السوق ولكن الانحراف المعياري للسعر مرتفع جدا، وفي هذه الحالة يتوقع استرداد السوق. في هذا المثال سوف أفضل فرصة للفوز في التجارة من خلال شراء أمر بوت. (يمكنك العثور على الانحراف المعياري للسوق من خلال العديد من المؤشرات، وأفضل مؤشر لقراءة الانحراف المعياري هو بولينجر باندز، وهناك مؤشرات شعبية أخرى تسمى "الزخم").


بلدي 7 خطوة منهجية لفهم معنويات السوق عند التداول خلال اليوم مع الأطر الزمنية:


الخطوة 1: افتح مخططا عاريا. & # 8211؛ الرسم البياني المجرد هو ببساطة مخطط مع عدم وجود مؤشرات. الرسم البياني العاري أمر لا بد منه للتداول اللحظي. بل هو وسيلة رائعة لإحساس معنويات السوق لأنه لا توجد الانحرافات. يمكنك الحصول على شعور واضح من أي اتجاه السوق يتحرك. هناك أنواع قليلة من الرسوم البيانية العارية. واحد أنا أفضل هو مخطط شمعة عارية.


الخطوة 2: تكبير تدريجيا. & # 8211؛ الرسم البياني العاري الأول أود أن ألقي نظرة على الرسم البياني الشهري. هذا يعطي إحساسا أفضل من معنويات السوق مع مرور الوقت. وهو يوضح السياق الكلي لتداولات اليوم. بعد الحصول على الشعور بالسوق على المستوى الكلي، وأنا تقليل الإطار الزمني للرسم البياني لمدة أسبوع. ما نقوم به هو فهم السياق الأكبر والتكبير في تركيزنا. وأخيرا، ألقي نظرة على الرسم البياني اليومي مجهزة منظور أوسع، مما يعطي السياق لاستراتيجيتي التداول خلال اليوم.


الخطوة 3: خطوط الاتجاه مارك. الآن بعد أن لديك شعور جيد من معنويات السوق، تحتاج إلى ترجمة تلك المعلومات إلى شيء قابل للتنفيذ. لا يهم ما هي الاستراتيجية الخاصة بك للتداول اللحظي هو إذا كنت لا تستطيع التصرف على ذلك. الخطوة الأولى في اتخاذ إجراءات بناء على معنويات السوق هي علامات خطوط الاتجاه. وتنقسم خطوط الاتجاه عموما إلى فئتين أو خطوط مقاومة أو دعم. للحصول على تعليمات محددة حول كيفية إنشاء خطوط الاتجاه تحقق من البرنامج التعليمي لدينا حول هذا الموضوع.


الخطوة 4: إضافة المؤشرات. اعتمادا على استراتيجية التداول اللحظي التي تستخدمها، ضع المؤشرات ذات الصلة على الرسم البياني الخاص بك لمعرفة ما إذا كان يناسب الاتجاه العام. المؤشرات تعمل على تحصين خط الاتجاه الخاص بك. فهي طريقة أكثر دقة لتحويل معنويات السوق إلى معلومات قابلة للتنفيذ. إذا كانت المؤشرات تعزز اتجاها واضحا في الرسم البياني اليومي، انتقل إلى الخطوة 5. إذا لم يكن المخطط واضحا، فانتقل إلى العملة المفضلة لديك أو السلع أو الأسهم أو الفهرس التالي وكرر الخطوات من 1 إلى 4. (في انتظار الإعداد الصحيح هو في غاية الأهمية، لا يمكنك فرض ذلك؛ تحتاج إلى أن تكون على استعداد عندما يحدث ذلك).


الخطوة 5: وان مور زوم إن. الآن أن لديك فهم واضح وضوح الشمس للاتجاه السوق اليومي، افتح الرسم البياني 1 ساعة وتحديد ما إذا كان الاتجاه السوق في الرسم البياني 1 ساعة تتماشى مع الاتجاه الذي ميز في الرسم البياني اليومي.


الخطوة 6: بدء محركات الخاص بك. إذا كان كل شيء يبدو جيدا (أي الاتجاه اليومي واتجاه ساعة واحدة محاذاة)، والانتقال إلى الخيارات المفضلة لديك يوم الإطار الزمني للتداول (15 دقيقة، 5 دقائق، 60 ثانية الخ). هذا هو المكان الذي تحتاج إلى تنفيذ استراتيجية التداول لحظيا. وربما تكون هذه هي المرحلة الأكثر أهمية في العملية. أوامر مكان فقط التي تناسب اتجاه السوق. لا تحاول فرض أي شيء. يمكنك دائما الانتقال إلى أصول مختلفة أو الانتظار حتى غدا عندما اتجاهات السوق محاذاة لصالحك.


الخطوة 7: جاهز، مجموعة، التجارة. ماذا تنتظر؟ الذهاب جعل بعض المال مع الصفقات الفوز!


إذا كنت تتبع بلدي 7 منهجية الخطوة لفهم معنويات السوق عند التداول اللحظي مع الأطر الزمنية، وسوف بالتأكيد تحسين خيارات التداول اليوم المهارات الخاصة بك. الممارسة تجعل من الكمال. يمكنك الكمال المهارات الخاصة بك خالية من المخاطر عن طريق فتح حساب تجريبي على معظم منصات الخيارات الثنائية. اتقان هذه العملية لفهم معنويات السوق، وقياس اتجاهات السوق الكلي، ومواءمة الاتجاهات اليومية أطول مع الاتجاهات في الساعة هي الخطوة الأولى في رحلتك للانضمام إلى تلك المجموعة النخبة من التجار خيار ثنائي خلال اليوم.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.


أنا نادرا ما تأتي عبر المتداول الذي لم يتاجر الخيارات. استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. I & # 8217؛ لقد تم التداول منذ 1980 وكان في وقت واحد واحدة من أكبر الخيارات التجار في صناعة الوساطة حتى تحطم عام 1987، الأمر الذي جلب إدراكا جديدا أن عقد موقف الاستدانة بين عشية وضحاها يمكن أن تكون مدمرة، وكان.


على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها. أولا، أنا متداول S & أمب؛ P العقود الآجلة. لقد تم تداول و متابعة العقود الآجلة و S منذ أن بدأت التداول في عام 1982. لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم أفضل، S & أمب؛ P 500 الآجلة.


تعلم كيفية خيارات التجارة مع كونورسرسي مع كونورس البحوث أحدث الخيارات دليل الاستراتيجية. للبيع هنا.


كان مستقبل S & أمب؛ P 500 لعام 1980 & # 8217؛ s يختلف كثيرا عن العقود الآجلة التي نعرفها اليوم. بسبب الطفرة في التكنولوجيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، فإن معظم التداول القيام به اليوم هو كل الإلكترونية بدلا من التقاط الهاتف ودعوة وسيط أو حفرة. واقتصاد اليوم هو الآن عالمي بدلا من كونه بلدا محددا. وقد دفعت هذه العوامل صناعة التداول إلى النظر إلى الأسواق في منظور أوسع حيث تتفاعل أسواقنا مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا.


ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت سوق 24 ساعة بدلا من مجرد معيار 8:30 صباحا & # 8211؛ 3:00 بيإم كت (9:30 آم & # 8211؛ 4:00 بيإم إست) هنا في الولايات المتحدة وبما أن الأسواق تقوم على أساس 24 ساعة، يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل على كيفية أداء أسواقنا على أساس كيفية تداول العالم.


أبدأ يوم التداول في وقت مبكر (5:00 صباحا كت / 6: 00 آم إت) للبدء في الحصول على اتجاه الأسواق التي تمر عبر أوروبا والقادمة إلى الولايات المتحدة مفتوحة. و E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز (E = الإلكترونية) هو اختيار التجار الآجلة S & أمب؛ P في هذا اليوم، والألغام، لأنها دائما الإلكترونية وتداول تقريبا 24 ساعة في اليوم. الاتجاه E-ميني (المصطلح المستخدم في E-ميني S & أمب؛ P الآجلة) يتم تداول يعطي إشارات لكيفية فتح الأسواق الأمريكية. على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8:30 صباحا كت (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنني أن أبدأ في البدء في وضع استراتيجية التداول على أساس ما E-ميني قد فعلت طوال الليل.


معظم الأسهم (حوالي 70٪) سوف تتحرك في نفس الاتجاه E-ميني. ومعرفة ذلك، وبحلول الوقت الذي تفتح فيه الولايات المتحدة في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت المحلى (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، أعلم ما إذا كانت أغلبية الأسهم ستفتح أو ترتفع على أساس ما قامت به E-ميني طوال الليل. بعد فتح السوق الأمريكية، تحصل الولايات المتحدة على & # 8220؛ صوت & # 8221؛ على اتجاه الأسواق العالمية. وبسبب هذا، أود أن أعطي السوق ساعة واحدة قبل الدخول في خيارات التجارة. وهذا يعطي سوق الولايات المتحدة وقتا لاستيعاب تحرك الأسواق العالمية وأي أخبار اقتصادية تم الإعلان عنها. وبالنظر إلى الرسم البياني 1، يمكنك أن ترى اتجاه الأسواق العالمية وكيفية تأثيره على الأسواق الأمريكية.


إلى خيارات التجارة، يمكنني استخدام استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق يتراجع، وأنا بيع المكالمات أو شراء يضع. أنا أفضل أن يكون البائع من الخيارات بدلا من المشتري. ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الخيار والانتظار لتتدهور. أبل هو مثال جيد على هذا. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع بشكل جيد للغاية مع E مصغرة (لهذا السبب سوف استخدامه كمثال في هذه المقالة). الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي لأبل (آبل) و E-ميني (@ ESM9). على الرغم من أن الأسهم لديها أخبار فردية ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان (أو أقل)، فإنها عموما الاتجاه مع E-ميني.


كما ذكر سابقا، أود أن أعطي السوق الساعة الأولى من التداول للحصول على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ من السوق. ثم ننظر إلى حيث يتم تداول E-ميني على أساس من فتحه (صعودا أو هبوطا) والاتجاه العام للسوق لهذا اليوم، ومعرفة ما إذا كان أبل يتداول في نفس الاتجاه على أساس فتحه. إذا كان الأمر كذلك، وسوف شراء المال في، أو أول ضربة خارج المال، استدعاء إذا رأس أعلى، أو وضع إذا كان الرأس أقل. ثم أعطي السوق 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تداولت هو الحق. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أوقف نصف القيمة التي دفعتها مقابل هذا الخيار، أي & # 8211؛ إذا اشتريت الخيار ل $ 5.00، وأنا وضع وقف عند 2.50 $. إذا تحولت السوق وأنا لا يحصلون على رواتبهم، وسوف الخروج من الموقف والبحث عن فرصة أخرى في وقت لاحق. إذا كانت التجارة تسير في اتجاهي، ثم سوف إعادة تقييمه في 1:00 بيإم كت (2:00 بيإم إت). إذا عكس السوق، ثم أخرج. إذا استمر السوق في اتجاهي، فإنني أبقى مع التجارة وحرك توقفي فقط إلى الجانب الآخر من العراء بنحو 10 سنتات ثم ابحث عن إعادة تقييم التداول عند الساعة 2:30 كت (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) قبل يغلق السوق.


يظهر الرسم البياني 3 أبل و E-ميني في 26 مايو 2009. بدأ E-ميني أعلى واستمر الاتجاه في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكانت أبل تتبع هذا الاتجاه وكان يتداول حول $ 128- $ 129 في الساعة 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقرب إضراب سيكون لك شراء دعوة 130 يونيو على أبل. الرسم البياني 4 هو مكالمة أبل 130 يونيو (أب فف) التي يمكن أن تكون قد دخلت حوالي 4.20- $ 4.30. في الساعة 10:00 صباحا كت (11:00 آم إت) كان يتداول عند 4.35 $ كان صعودا. في هذا الوقت، سيتم وضع وقف وقائي في 2.10 $ وتركت لإعادة تقييم في 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش كانت المكالمة تتداول عند 5.65 دولار وتم تعديل المحطة إلى 2.40 دولار (10 سنتات أقل من الافتتاح 2.50 دولار) وتركت لنرى أين كانت الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكان السوق قد تراجع قليلا، وكانت المكالمة عند 5.10 $ والتي كانت 55 سنتا أدناه حيث كانت في الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وبالتالي فإن التجارة كان سيتم الخروج في ذلك الوقت مع ربح 80 سنت.


هذا هو مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن تداولها على مدار اليوم. إذا كنت أستطيع الدخول في صفقة في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، فسوف أتطلع إلى الدخول بعد الساعة 1:00 بعد الظهر بالتوقيت المحلي (2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) واتبع الإجراء نفسه القريب. باستخدام اتجاه العقود الآجلة للحصول على الاتجاه يتحول الاحتمالات في صالحك من الحصول على أموال. هناك العديد من الأسهم هناك، فقط تحقق من أنها الاتجاه مع E-ميني قبل استخدامها بهذه الطريقة. سعيدة التداول!


توم بوسبي مؤسس دتي ورائدة في صناعة التداول كمعلم معترف به عالميا. وهو يأخذ موضوعا معقدا، والأسواق العالمية، ويضعه في لغة سهلة الفهم لجميع مستويات التجار والمستثمرين. مع البقع يتحدث الضيف على بلومبرغ و نبك، والسيد بوسبي هو أيضا مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعا، الفوز يوم التداول لعبة والأسواق أبدا النوم. وهو عضو في مجموعة شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وكان تاجر الأوراق المالية المهنية وسيط منذ عام 1977.


الخيارات الموصى بها المقالات.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment