Monday 5 February 2018

اتجاهات العملات الأجنبية من غوغل


توقع الأسواق باستخدام مؤشرات غوغل.


كمية البيانات المتوفرة اليوم لديها القدرة على تغيير كيفية عمل العالم. تعمل شركات مثل غوغل على ابتكار طرق مبتكرة جديدة لجمع ومعالجة البيانات التي نقدمها عبر الويب.


وفي الوقت نفسه، يبحث التجار الكميون الإبداعيون باستمرار عن طرق جديدة لإيجاد حافة في أسواق اليوم. لم يكن الأمر سوى مسألة وقت قبل اصطدام هاتين القوتين.


يعتقد داميان تشاليت وأحمد بلحاج عايد أنه من الممكن بناء استراتيجية تداول مربحة باستخدام بيانات من مؤشرات غوغل.


نشر داميان تشاليت وأحمد بلحاج عايد ورقة في يوليو من عام 2018 بعنوان "التنبؤ بالأسواق المالية مع مؤشرات غوغل وليس الكلمات الرئيسية العشوائية. وكان الهدف من هذه الورقة هو تقييم مصداقية الادعاءات بأن البحث عن البيانات المتاحة من مؤشرات غوغل يمكن استخدامها للتنبؤ بتحركات السوق الرئيسية.


وفي نهاية الورقة، خلص شاللت وبلج حاج عايض إلى أن مجموعات من الكلمات الرئيسية، سواء كانت ذات صلة بالتمويل أم ال، لم تقدم أي دليل معقول على إمكانية التنبؤ بحركات السوق بقوة. ومع ذلك، كان هناك دليل على أن كلمات رئيسية محددة تطبق على أصول محددة يمكن أن تنتج استراتيجيات تجارية مربحة.


هذا هو نهج مثير بشكل لا يصدق جدا خارج الصندوق إلى التداول الذي وجدت أن تكون قراءة رائعة. لقد أعجبت بشكل خاص بمقدار الاهتمام الذي دفعه شاللت وبلج عايض لجميع التحيزات المختلفة التي كانت موجودة في كل من نتائجهم السابقة، والدراسة السابقة التي استشهدوا بها.


في ما يلي بعض التحيزات المثيرة للاهتمام التي تناولوها:


وأشار المؤلفون إلى التحيز أداة كما & # 8220؛ التحيز الأكثر تجاهلها. & # 8221؛ وأوضحوا أنه يصف الحالة التي يستخدم فيها المرء أجهزة أو برامج حاسوبية لم تكن متاحة وقت تحليل البيانات.


هذا النوع من التحيز هو السبب في أن العديد من باكتيستس تبدو جيدة قبل عام 2003، لكنها تفشل في تحقيق نفس النتائج بعد. ويشرح المؤلفون بعض الشيء:


العثور على إمكانية التنبؤ في البيانات القديمة مع الأدوات الحديثة هو في الواقع أسهل مما يجب أن يكون.


التحيز البيانات.


قضى شاللت وبلج حاج عايض جزءا كبيرا من قسم التحيز الذي يكسر جميع األنواع املختلفة من التحيز يف البيانات التي كانت تؤثر عىل إعادة النظر يف هذه االستراتيجية.


وكان أكثر التحيز وضوحا في البيانات هو أن بيانات مؤشرات غوغل تعود فقط إلى شهر آب (أغسطس) لعام 2008. أي تحليل قبل ذلك الوقت مضاربات تماما.


ويتناول المؤلفون أيضا حقيقة أن العديد من المرات يتم تعديل البيانات بعد الحقيقة. وهي تستخدم مثال أرقام الناتج المحلي الإجمالي التي يتم تحريرها ثم يتم تعديلها لاحقا. سوف باكتست ينظر فقط إلى الرقم النهائي، لذلك فاز & # 8217؛ ر حساب الأصلي ثم التعديل.


هناك أيضا حالات من القرص في شكل البيانات مع مرور الوقت. ويوضح المؤلفون أن مؤشرات غوغل عدلت نوع البيانات التي تستخدمها في عام 2018. ولذلك، فإن البيانات التي تم إعدادها قبل عام 2018 تم تنظيمها بشكل مختلف عن البيانات التي تم إنتاجها بعد عام 2018.


ويشير تشالوت وبلحاج عايد أيضا إلى تأثير التحيز على البقاء على قيد الحياة.


تحيز الكلمة الرئيسية.


وكانت تحيزات الكلمة الرئيسية أكثر التحيزات إثارة للاهتمام التي تغطيها الورقة. والورقة الأصلية التي استشهد بها المؤلفون اختارت كلمات رئيسية كانت متحيزة عمدا تجاه الأسواق المالية.


استغرق كل من تشالوت وبلج حاج عايد خطوة أخرى من خلال إنشاء ثلاث مجموعات كلمات رئيسية غير متحيزة لمقارنة الكلمة الرئيسية المالية ب. وأدى ذلك إلى نتائج مثيرة للاهتمام استنادا إلى كلمات رئيسية عشوائية مثل & # 8220؛ سرطان العظام & # 8221؛ أند & # 8220؛ مون باترول & # 8221؛ مقارنة بالكلمات الرئيسية المحددة مثل & # 8220؛ الديون. & # 8221؛


التحيزات الأخرى.


وواصل المؤلفون تحديد عدد من التحيزات الأخرى التي كانت موجودة، بما في ذلك أخطاء الترميز، والكلمات الرئيسية في المستقبل، والتطفل البيانات، وعدم وجود رسوم المعاملات.


ومع ذلك، على الرغم من كل هذه التحيزات التي تؤثر على باكتستينغ، لا يزال تشاليت وبلج عايض وجدت أن استراتيجية مربحة يمكن أن تبنى على فكرة استخدام بيانات مؤشرات غوغل كإشارة تجارية.


4 ردود.


هذا هو قطعة كبيرة حقا وروابط جزءا لا يتجزأ من مفيدة جدا أيضا. يمكنني استخدام جوجل الاتجاه في كل وقت لأشياء مختلفة في حياتي والأعمال التجارية ويعتقد أن لديها قيمة كبيرة لأولئك الذين يفهمون البيانات.


باكتستينغ ليست مهمة سهلة إذا كنت ترغب في نتائج دقيقة دقيقة، وهذا أمر مؤكد.


شكرا للمشاركة!


شكرا، كريس! مسرور لأنك استمتعت بها!


ليدر موس إش ساجين، موس دير أرتيكيل überarbeitet ويردن، دا سهر فيل غرافيرند ساتزبوفلر إنتالتن سيند 🙂 يبر إم غروبن مهر أودر وينيجر فيرستاندليتش.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


تحديد الاهتمام العالمي في التداول: نظرة على اتجاهات جوجل.


لقد تساءلت دائما من هو بالضبط مهتم في تداول الفوركس على مستوى التجزئة وكيف يقارن ذلك مع الناس الذين يهتمون عموما في أشياء مثل الاستثمار وتداول الأسهم. خلال الأيام القليلة الماضية قمت بإجراء عملية تقدير كمي باستخدام اتجاهات غوغل، من أجل معرفة أكثر المصطلحات شيوعا للبحث في تداول الفوركس، والذين يبحثون عن هذا، وكيف يرتبط ذلك بالشروط الأكثر شيوعا للبحث في الأسهم. من خلال قراءة بو اليوم & # 8217؛ ق آخر سوف تكون قادرة على جيتف ملخص ما وجدت و رؤية الواقع المدهش وراء اليوم & # 8217؛ s المصالح في الفوركس وكذلك كيف هذا الاهتمام قد تطورت منذ 2004. دعونا & # 8217؛ s الانتقال إلى عملية القياس الكمي ومعرفة من الذي يبحث عن شروط الفوركس وعلى أي تردد.


يظهر الرسم البياني الأول الذي أريد مشاركته معك (أعلاه) تطور المصطلحات & # 8220؛ تداول الأسهم & # 8221 ؛، & # 8220؛ تداول الفوركس & # 8221 ؛، & # 8220؛ تداول العقود الآجلة & # 8221؛ و & # 8220؛ تداول العملات & # 8221 ؛. ويتضح من الرسم البياني أعلاه أن تجارة الفوركس بدأت تتصاعد في عام 2005 ووصلت إلى حد أقصى قبل الأزمة المالية في عام 2007. ومن المثير للاهتمام أن الرسم البياني يواصل التطور بشكل إيجابي إلى حد ما بعد الأزمة ويصل إلى ذروته في عام 2018 حيث تم التوصل إلى نقطة مهمة في أزمة الديون السيادية الأوروبية. وكانت الأسهم أكثر شعبية بكثير من الفوركس في عام 2005 ولكن مع مرور الوقت شعبية تداول الأسهم قد انخفض، ووصل إلى نفس مستويات عمليات البحث التي قام بها الناس الذين يبحثون عن تداول العملات الأجنبية. تداول العقود الآجلة وتداول العملات هي مصطلحات بحث أقل شعبية بكثير، والتي أصبحت أصغر وأصغر مع مرور الوقت. ومع ذلك يمكنك أن ترى بعض الارتباطات واضحة، كما ارتفاع في عام 2018 التي تراها أيضا في تداول العملات الأجنبية الرسم البياني مصطلح البحث. ويؤكد الرسم البياني الثاني أيضا الاتجاهات العامة نفسها على المصطلحات الأكثر عمومية & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ & & # 8220؛ ستوكس & # 8221؛ & # 8211؛ مما يجعل ذروة 2018 تختفي & # 8211؛ ويظهر الحد األقصى خالل األزمة المالية.


الشيء الذي أجده الأكثر إثارة للاهتمام حول مصطلحات البحث أعلاه هو في الواقع حيث تأتي عمليات البحث من. عندما تنظر إلى المصطلحات العالمية & # 8220؛ فوريكس & # 8221؛ & & # 8220؛ ستوكس & # 8221؛ فإنه يصبح من الواضح بسرعة أن الجمهور المستهدف لهذه الشروط هو مختلف تماما. الغالبية العظمى من الناس يبحثون حاليا عن & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ هم أشخاص من بلدان العالم الثالث، معظمهم من بلدان أفريقية وآسيوية (أوغندا ونيجيريا وسنغافورة وماليزيا وغيرها). هذا يصبح أكثر وضوحا عند النظر إلى مصطلح & # 8220؛ تداول العملات الأجنبية & # 8221؛ حيث يمكنك أن ترى أن معظم الناس يأتون فعلا من نيجيريا والدول الأفريقية الأخرى. ب مقارنة هذا إلى شروط & # 8220؛ الأسهم & # 8221؛ و & # 8220؛ تداول الأسهم & # 8221 ؛، في & # 8220؛ الأسهم & # 8221؛ فإن معظم عمليات البحث تأتي من الولايات المتحدة وسنغافورة بينما في & # 8220؛ تداول الأسهم & # 8221؛ ونحن نرى الولايات المتحدة أكثر قليلا وراء.


ويمكننا أن نعزو الاختلافات المذكورة أعلاه أساسا إلى الطريقة التي تعمل بها كلا السوقين. متطلبات دخول تداول الأسهم هي أكبر بكثير والسوق هو أفضل بكثير من تنظيم سوق تداول العملات الأجنبية. شخص في نيجيريا سيجد أنه من الصعب الحصول على ما لا يقل عن 10،000 دولار أمريكي وفتح حساب تداول الأسهم الأمريكية مع وسيط منظم في حين فتح حساب 100 دولار أمريكي للتداول الفوركس هو على الارجح من السهل جدا. ولذلك ليس من المستغرب أن عددا كبيرا من وسطاء الفوركس يفتتحون الآن شركات تابعة لتلبية احتياجات العملاء النيجيريين وغيرهم من البلدان الأفريقية، فمن الواضح أن الموجة التالية من العملاء المتاحين لحرق الإيداع السريع & # 8221؛ سوف تأتي من الدول الأفريقية (أكثر من ذلك كما تصبح اللوائح أكثر تشددا لتداول العملات الأجنبية في العالم المتقدم). كما يبدأ مستوى معيشة الناس لزيادة فرصة التداول الأولى & # 8211؛ بسبب متطلبات رأس المال & # 8211؛ سيكون بالتأكيد تداول الفوركس.


كما أردت أن ألقي نظرة على شروط التداول المختلفة وأن أرى كيف تطورت مع مرور الوقت. أردت مقارنة المصطلحات & # 8220؛ التداول الآلي & # 8221 ؛، & # 8220؛ التداول الاجتماعي & # 8221؛ و & # 8220؛ التداول الخوارزمي & # 8221؛ لنرى كيف تطورت. المصطلحات & # 8220؛ التداول الآلي & # 8221؛ و & # 8220؛ التداول الخوارزمي & # 8221؛ قد اتبعت اتجاهات مماثلة لتلك المستخدمة في المصطلح العام & # 8220؛ فوريكس & # 8221؛ و مصطلح & # 8220؛ تداول العملات الأجنبية & # 8221؛ والتي أعتقد أنها تعني أن عمليات البحث عن التداول الآلي / الخوارزمي ترتبط أساسا بسوق تداول العملات الأجنبية. هذا ليس من المستغرب بالنظر إلى أن أتمتة استراتيجيات الأسهم هو أكثر تعقيدا بكثير & # 8211؛ مع القليل جدا المتاحة حاليا للمستثمر التجزئة العامة & # 8211؛ في حين أن الأتمتة من حيث الفوركس متاحة على نطاق واسع وحتى تباع بطريقة معبأة في شكل مستشارين الخبراء. كانت الشروط تنخفض باطراد من 2018 إلى 2018 ولكن يبدو أنها تكتسب الآن أرضا، ربما بسبب الاهتمام الجديد بتداول العملات الأجنبية الناجم عن التداول الاجتماعي. ومن المثير للاهتمام أن هذه المصطلحات تقع أيضا بشكل كبير في البلدان المتقدمة (من أفضل 5 بلدان بحث، 4 بلدان متقدمة) في حين أن أعلى نتيجة بحث واحدة هي الهند. هذا لا يبدو من المستغرب كما هو معروف جيدا الهند لإيواء جزء كبير من العالم المبرمجين البرمجيات.


ومن المثير للاهتمام أن نرى كيف لم يلاحظ التداول الاجتماعي بقوة في البداية (مع ارتفاع خجول جدا في 2005-2007) ولكن الآن تسلق بشكل مطرد كما أصبح السوق أكثر اهتماما في الحلول المقدمة بهذه الطريقة. ويتركز التداول الاجتماعي أيضا بشكل كبير حول تداول العملات الأجنبية، حيث أن هناك في الواقع القليل من مصادر التداول الاجتماعي لأشياء مثل تداول الأسهم. وهذا ما تؤكده أفضل 10 نتائج تداول في جوجل عند البحث عن & # 8220؛ التداول الاجتماعي & # 8221؛ والتي هي في معظمها منحازة نحو تداول العملات الأجنبية. أبرزها، & # 8220؛ التداول الاجتماعي & # 8221؛ يبدو أن هناك انتشارا في البلدان المتقدمة أيضا (مع أستراليا تقود الطريق)، وتبين أن هذا النوع من التداول يبدو أن أكثر جاذبية - على الأقل الآن & # 8211؛ إلى الناس في الدول المتقدمة.


التداول باستخدام اتجاهات غوغل.


التداول باستخدام اتجاهات غوغل.


هذه مناقشة حول التداول باستخدام مؤشرات غوغل ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا، أنا فتح هذا الموضوع لمناقشة خوارزميات التداول باستخدام اتجاهات جوجل. الفكرة هي استخدام كلمات رئيسية خاصة ل.


اتجاهات غوغل. الفكرة هي استخدام كلمات رئيسية خاصة للتنبؤ بالأسواق.


ويمكن أيضا أن تستخدم أساليب للأسهم والعقود الآجلة. وأخيرا سوف أقدم شرحا نظريا لماذا يحدث ذلك.


الخيال أكثر أهمية من المعرفة.


وينبغي استخدام الخيال بشكل بناء على أساس متين من المعرفة.


ويمكن أيضا أن تستخدم أساليب للأسهم والعقود الآجلة. وأخيرا سوف أقدم شرحا نظريا لماذا يحدث ذلك.


يرجى ملاحظة: أنا جزء من T2W أدمين 'الموظفين - أنا لست مشرفا!


فوركس تريندس تول.


ملاحظة: لفهم كيفية عمل هذه الأداة وكيفية استخدامها في التداول اليومي، يرجى قراءة هذه الوظيفة التفصيلية.


26 أفكار حول & لدكو؛ فوركس تريندس تول & رديقو؛


هذا يبدو رائعا. هل هو تطبيق على شبكة الإنترنت أو سوف تكون بيعه لاستخدامها على منصات لدينا؟


مرحبا K. بيترز. إنها أداة مجانية للمجتمع للإشارة إليها. أبقيه في جداول بيانات غوغل وخطتي هي تحديثه يوميا. عند تحديث الورقة في غوغل دريف، ستنشر هذه الصفحة تلقائيا التحديث مباشرة.


شكرا جيبي، تبدو مثيرة للاهتمام، ونتطلع إلى رؤية كيف سيتم تنفيذ هذا في التحليل الأسبوعي غدا. شكرا على محرك الأقراص والعمل الشاق الذي وضع جانبا لمجتمعنا، محل تقدير كبير. سلام يا أخي.


وإنني أتطلع إلى تقاسم المزيد عن ذلك كيندومك!


هذه. هو. Awesomeeeeeeeeeeeeeeee!


حسنا إذا كنت أعرف أنك تفكر في إضافة زوج آخر كنت قد دفعت إلى الحديث الحلو لكم في زاوسد & # 8230؛ لول.


انها مثيرة للاهتمام لأنه عادة في الساعة 1300 بتوقيت جرينتش أن عربات سوف تبدأ في اتخاذ خطوة خطيرة. البرتقالة.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعمل على وظيفة الليلة على كيفية هذا الشيء يعمل بالضبط، ولكن غدا & # 8217؛ s التوقعات الأسبوعية سوف تساعد بالتأكيد على البدء في الحصول على الشعور به.


عزيزي جيبي، التحليل الخاص بك هو رائع. يبقيه زميله. أنا مشارك جديد وكان صامتا مراقب. الاستراتيجيات الخاصة بك على الفور. أحسنت وحظا سعيدا مع كل ما كنت المغامرة في.


شكرا جيبي، جديدة جدا للتداول وأيضا مراقبة بصمت. مدهش أن تاجر من ذوي الخبرة مثل نفسك على استعداد لقضاء بعض الوقت في مساعدة الآخرين. وظيفة جيدة، وتقدير كبير إخوانه!


شكرا، مارسيل. هو وقت طويل جدا، ولكن أنا أستمتع به. لذلك أنا & # 8217؛ م على أمل مواصلة المساهمة في المستقبل.


مرحبا جيتي، وهو مفهوم عظيم. مثير جدا. أنا & # 8217؛ م لا راعي بعد ولكن على خطوط جانبية في مو. سؤال. لاحظت & # 8217؛ لاحظت أداة الاتجاه الخاص بك آخر تحديث كما 3/12/2018 ولكن أعتقد أن هذا هو الخطأ المطبعي 😉 أيضا عند تحديث يمكنك إضافة الطابع الزمني وكذلك يرجى؟


مرحبا نيل، لا لا خطأ مطبعي (على الرغم من أنك & # 8217؛ حصلت على في اسمي & # 8230 ؛؛)). لقد قمت بتحديث تعقب نهاية هذا الاسبوع عندما تم إغلاق الأسواق وأنا & # 8217؛ سيتم تحديثه قريبا. وبمجرد أن أفعل، سيتم تحديث التاريخ أيضا.


غدا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون نشر وظيفة أن يذهب في العمق حول تعقب وكيفية استخدامه. لذا تأكد من & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


نتطلع إلى رؤيتكم على فريق جيبي & # 8217؛ باترون!


أبولوجيز جيبي & # 8230؛ و أستطيع & # 8217؛ ر حتى التظاهر كان المفتاح المجاور! عظيم، يجب أن نتطلع إلى التحديث.


جيبي، أداة عظيمة & أمب؛ عمل عظيم ش تفعل، الثابتة والمتنقلة يمكن ش إضافة لي إلى القائمة البريدية؟


شكرا آري. يمكنك الحصول على القائمة البريدية بالانضمام عبر الشريط الجانبي من الصفحة الرئيسية أو أي مشاركة مدونة. أن & # 8217؛ s أسهل طريقة!


مرحبا لقد اكتشفت مدونتك. لاحظت آخر مرة عند تحديث تعقب كان يوم 8 مايو. أنت لم تعد تحديث تعقب وبلوق؟


مرحبا الخنصر، أنا تحديثه أسبوعيا (يوم الأحد) جنبا إلى جنب مع التوقعات الأسبوعية. أنا حجز التحديثات والتحليلات اليومية للمجموعة التجارية باترون بلدي.


كيف ينضم المرء إلى مجموعة باترون التجارية؟


أعطي التحديثات اليومية يشبه إلى حد كبير هذا التحديث الأسبوعي هناك وإخطار الفريق من أي تحركات أخرى I & # 8217؛ م صنع طوال الأسبوع.


شكرا على هذا.


بقدر ما أرى لكم أن أقول كيف كانت السوق في الماضي، أقول بعض الشيء عن ميزة!


مرحبا شوان، يجب أن تكون جديدة هنا. أنا تحليل ما أنا & # 8217؛ م رؤية في السوق وإعطاء بانتظام الاجهزة التجارية. الآن، وأنا يحدث أن يكون في عدد قليل جدا من الصفقات، لذلك أنا & # 8217؛ م لا تبحث كثيرا عن الاجهزة الجديدة. أعتقد أن الشيء المهم هنا هو أن أشارك الكثير من أفكاري. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التعلم وتصبح التجار أفضل، وهذا هو مورد مدهش. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خدمة إشارة، يرجى التحرك على طول.


لماذا لا يوجد تحديث لأداة المؤشرات.


تشير العلامة النجمية إلى آخر تحديث لها في تشرين الثاني (نوفمبر).


يا سونيل، لا يوجد سبب وجيه حقا. أعتقد أنني & # 8217؛ كنت مجرد كسول جدا / مشغول لتحديثه.


غوغل تريندس = أبحاث التسويق الفوري.


كانت الساعة الأكثر فائدة من رحلتي الأخيرة إلى معرض إفكس في ماكاو هي ندوة غوغل على أدوات التسويق من غوغل. تم تقسيم الجلسة إلى نصفين. مؤشرات غوغل وإعلانات غوغل. كانت نصف إعلانات غوغل مثيرة للاهتمام ومفيدة. ولكن الجزء من مؤشرات غوغل لهذا الحدث كان حقا فتح العين. كانت مؤشرات غوغل متاحة لبضع سنوات، ولكنني لم أفهم القيمة التفصيلية للبيانات التي يمكن للمرء أن يولدها مجانا. لذا استخدمت مؤشرات غوغل لموضوع مهم جدا بالنسبة لصناعات منتجات التداول الهامشي & # 8230؛.MetaTrader 5.


غيرت غوغل فن تجزئة السوق الجغرافية من عملية استغرقت عدة أشهر واستندت إلى الاستقصاء إلى بحث لمدة 5 دقائق. يمكن للمسوقين الاطلاع على العبارات التي يتم البحث فيها بالضبط ومكان إنشاء عمليات البحث. أخذت لقطة استنادا إلى الدخول، & # 8220؛ MT5 & # 8243؛ في مؤشرات غوغل. صفحة النتائج أدناه:


ما أراه هو تحليل مؤشرات غوغل لعمليات البحث عن المصطلح & # 8220؛ MT5 & # 8243؛ خلال ال 12 شهرا الماضية. هناك خيارات يمكن أن تعطيني نظرة على آخر 30 يوما، على طول الطريق إلى 2004 & # 8211؛ حاضر. يمنحني تحليل غوغل عبارات البحث الأكثر صلة المرتبطة ب & # 8220؛ MT5 & # 8243 ؛. يقول لي عندما كان مصطلح البحث الأكثر شعبية (في هذا التحليل 12 شهرا، وكان أبريل 2018 أكبر عدد من عمليات البحث التي تشارك في مع ميتاكوتس إعلان MT5 موبايل). وأهم ما يمكن أخذه هو البيانات الجغرافية. نظرة سريعة تظهر لك حيث تأتي معظم عمليات البحث عن MT5. اندونيسيا والسويد وفنلندا تقود الطريق مع روسيا وبولندا قريبة وراء. وتظهر اليابان اهتماما طفيفا. ولكن لا يوجد تقريبا أي اهتمام من بعض الأسواق المتوسطة الأجل الرئيسية؛ الصين، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة كلها لا تسجل حتى.


أصبحت قيمة مؤشرات غوغل الآن واضحة. إذا كنت مدير التسويق التفكير في ميزانيتك الإعلانية ل MT5، كنت أعلم أنك بحاجة إلى التركيز على بلدان إندونيسيا، والدول سكاندافيان، وروسيا. هناك المزيد من البيانات المتاحة (أونشون هنا) أن يلاحظ مصطلحات البحث المتعلقة سؤالكم التي تتجه أعلى. ل & # 8220؛ MT5 & # 8243؛ سيرتش، غوغل تريندس نوتس ثات سيرتش إيتم، & # 8220؛ mt5 فورم فوريكس & # 8221؛ وقد زادت 180٪ في فترة 12 شهرا وأنا أنظر في. حتى أن مدير التسويق نفسه يمكن أن تلبي عملهم كبار المسئولين الاقتصاديين لشروط محددة التي ترتفع في شعبيتها.


I & # 8217؛ لقد استخدمت مثالا للموضوع محل الاهتمام في صناعة الخطة المتوسطة الأجل لهذه المشاركة، ولكن أي مسوق في أي صناعة لديه حق الوصول إلى هذه المعلومات. ليست هناك حاجة للحملات الإعلانية التي بنيت على التخمين لفترة أطول. احصل على مؤشرات غوغل، واحصل على الحقائق، واحصل على بعض العملاء.

No comments:

Post a Comment